Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الشباب لا يبحثون عن البنت الشريفة العفيفة

Recommended Posts

والله اختي بهل الزمن صعب انج اتلومين الشباب او البنات لان الاثنين صاروا يحبون يلعبون و مايبون شي اسمه زواج او حب صادق الكل يدور متعته و وناسته و ياما بنات تعرفوا على شباب حق الكريدت و المصاريف عليهم بس عشان كلمتين اتقولهم حق الاصبي و يتشقق و نفس الحجي على الشباب يقصون على البنات بجم كلمه عشان يطلعون ويا بعض و يسوون المناكر

ماقول الا وصلنا لمرحة الانحطاط و الله يستر من الياي و موضوعج حلو اختي و ان شاء الله انجوف تفاعل قوي

• Replies 30
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

اي والله الحين الشباب يكلمون البنت

عشان يتسلون معاها

وفي بنات جي يكلمون الشاب عشان يتسلون معاه

يقولون لك ملل شهالملل هذا اللي يخليكم تسون جي

الصراحه ماداني هالاشكال

تسلمووووووووون اخواني وخواتي على تفاعلكم في موضوعي

وانه اقدر واحترم كل رد كتبتوووه

وتسلم اناملكم

اختكم

محرقية وكيفي

قوووووووووة

موضوع عجبني بصراحة وتسلمين اختي ع الطرح بس ياريت هالمرة اختي تكونين اكثر حيادية اذا بطرحين مشكلة معينة لأن اكيد في طرف بيعارض وجهة نظرج

بس حاب اقول .. شدعوة عاد البنات اهما الي يبون الصبي الي ما عنده هالسوالف بالعكس انا اجوف ان البنات وخصوصا في ايامنا هذي ينقطون على الصبيان بصورة مو طبيعية وما يدورون الا الي يجوفون مشيته مب سيده يعني اختي الكريمة مب بس البنات وانا ما اقول هالشي من الفراغ لاااا رفيجي صاده موقف جذي وصارت سالفة فيها اكشن على ثقيل :ssm16:

مفرووووض يحصل العكس مفروض هوه ما يرضى عليها انه تطلع معاه عشان محد يجوفها وياه ويشوه سمعتها ومفروض يستانس ويثق فيها لو رفضت انها تطلع معاه

مفرووووض يحصل العكس مفروض هوه ما يرضى عليها انه تطلع معاه عشان محد يجوفها وياه ويشوه سمعتها ومفروض يستانس ويثق فيها لو رفضت انها تطلع معاه

• 2 weeks later...

صح السانج من نطري سيره الزواج يشردون

ساعات اقعد افكر ليش وصلنا لي هالدرجه من الانحطاط يعني

البنيه تبي الستر في هالزمن ولما انجوف هالبلاوي والله اتصير الدنيا سوده نادرين اللي قصدهم شريف

الله يعقلهم انشالله

يا ما تنظلم من ناس ما عرفو مدى صدقك.... ويا ما تنجرح من ناس عطيتهم كل قلبك

:ssm11:

يعطيج العافية اختي على الرد الحلو

والله لا يحرمني من ردودج

اختج

محرقية وكيفي

والله اختي بهل الزمن صعب انج اتلومين الشباب او البنات لان الاثنين صاروا يحبون يلعبون و مايبون شي اسمه زواج او حب صادق الكل يدور متعته و وناسته و ياما بنات تعرفوا على شباب حق الكريدت و المصاريف عليهم بس عشان كلمتين اتقولهم حق الاصبي و يتشقق و نفس الحجي على الشباب يقصون على البنات بجم كلمه عشان يطلعون ويا بعض و يسوون المناكر

ماقول الا وصلنا لمرحة الانحطاط و الله يستر من الياي و موضوعج حلو اختي و ان شاء الله انجوف تفاعل قوي

مرحباااااااااا

اختي هاي اللي صاير هالايام الشباب يكلمون بنات عن مصخرتهم

والبنات يكلمون الشباب عشان يصرفون عليهم عشان الكردت مثل ماقال الاخ بو وليد و عشان يعشونهم ............... الخ

اختي احنه في هالزمن قليل ماتلاقين شي اسمه حب

لان اللي يصير هاي كله لعب يهال

حركات مراهقين شتبين من وحده 15 ولا16 ولا 17 ولا18 ولا حتى19 سنه؟؟

وشاب يكون18 او19 ولا حتى21 سنة ؟؟؟

يهااااااال

الشاب يقول كاني كبرت وحلويت الحين لواكلم بنت بتيي معاي عندي سيارة اشتغل ........ الخ

البنت كاني حلوة اقدر اطلع لو اتعرف على واحد بيصرف علي بيشحن بطاقتي بيعشيني بيغديني ...... الخ

يعني كلواحد يكلم الثاني وحاط في باله مصحلة بياخذها

لكن شنقول

الله يهديهم

يسلمووووووووووووووووز