Jump to content
منتدى البحرين اليوم

تكملة قصة سعوديات في بريطانيا


Recommended Posts

رد : سعوديات في بريطانيا ...رواية رومنسيه

الفصل الرابع والثلاثون

 

السعوديه – الرياض

 

البندري جالسه بالغرفه مع نواره

 

البندري: يالله محتاره البس الاحمر والا الموف ..

 

نواره : يعني او مره بتشوفك ام رائد شبعت من وجهك البسي اي شي ...

 

البندري: لا والله وش اي شي كل يوم بنخطب انا

 

نواره: خلاص البسي الاحمر مش بطال ...

 

البندري: اوه انا ماسالتك الا انتي وينها هذي الخايسه ذوق رايح تقابل حبيب القلب وناسيتني ..

 

نواره : تتوقعي وش يبغى منها

 

البندري تناظر البدلتين الحمراء والموف : احس ان الاحمر احلى الموف قروي ...

 

نواره: مالت عليك انا وين وانتي وين ...

 

البندري: ايوه لقيتها مالي الا الجوري هي اللي تفهمني بعد قلبي ...

 

نواره : استحي على وجهك ...البنت عروس وانتي كل شوي داقه عليها ...

 

البندري: انتي وش دخلك ...

 

ودقت على الجوري ....

 

******************

 

بريطانيا – لندن

 

الجوري من بعد امس وهي جالسه بغرفتها... طفشانه صحت من النوم واجلت الطلعه لسوق علشان تاخذ لها لاب توب ... جلست تناظر نفسها بالمرايه وكيف ان الجروح قرب تروح ... يعني ممكن بيوم من الايام تختفي جروح اللي بقلبها وتنسى اللي سواه بدر ..

 

الجوري: آآآآآآف وش هالطفش.. اكلم لجون احسن لي ...

 

دقت على جوال لوجين محد يرد : غريبه ليه ماترد يمكن طالعه مع مسفر ...

 

سمعت صوت الباب يتسكر اكيد بدر طلع من البيت .. طلعت من غرفتها .. وقفت عند باب الشقه المفتاح موجود ماخذه يعني نفع فيه التهديد ...

ابتسمت بانتصار وراحت للمطبخ تسويلها شي تاكله مالها مزاج تنزل تشتري شي ...

 

دق جوالها (( انا ابي الزمن يرجع ورى ... والا اليالي تدور ويرجع وقتنا لول وننعم في ......))

 

بسرعه رفعت الجوال : اكيد بنو داقه ...

 

البندري: الو ...

 

الجوري: الو هلا هلا والله بالغلا كله ...

 

البندري : هههههه هلالا فيك ... كيف الصحه ..؟

 

الجوري تتنهد : كويسه ومن احسن مايكون انتي كيف الاستعدادت عندك

 

البندري: يالله يالجوري محتاره وش البس ...

 

الجوري: البسي اممم شفتي التنوره والبوت اللي عطتك اياهم لجون هديه يوم التخرج ..تذكري

 

البندري: لا قديمه ...

 

الجوري: حرام عليك وين قديمه الا كشخه

 

البندري: لاتنسي انا بدخل العصير له يعني لازم يشوفني حلوه

 

الجوري: احلفي يشوفك حلوه ...هو ميت فيك يالهبله ..

 

البندري: ههههه يابعد قلبي محد يرفع من معنوياتي غيرك

 

نواره تصارخ : مالت عليك وعلى اللي يجلس معك

 

الجوري: هههه هذي نواره عطيني احاكيها ..وانتي صديني بتعجبيه هو يحصله مثل حلاك ...

 

البندري : اوكيه ابقولك اخر التطورات

 

الجوري: انتظرك بسرعه ...

 

البندري ترمي الجوال على نواره : يالبومه خذي حاكيها ...

 

نواره : انا بومه ماسمعوك طلبتي بالمدرسه كان ذبحوك ....الو هلا والله يالعروس

 

الجوري: هههه هلا فيك يالبومه

 

نواره: اقول بتحاكيني مثل الناس والا ضفي وجهك ..

 

الجوري: لا لا والله بحكي مثل خلق الله كيفك ياقلبي

 

نواره: عايشه المهم بسالك انتي كيف مستحمله البندري الموسوسه ...

 

الجوري: آآآه الزمن حدني عليها

 

البندري مو فاضيه تطلع الملابس وتعطرهم علشان تتروش وتلبسهم ...

 

نواره : هههه ماهي بفاضيتلي دخلت تتروش

 

الجوري تتنهد : الله يوفقها ويسعدها

 

نواره: آمين ...اخليك هاللحين يمكن بدر يبغاك

 

الجوري: تكفين يالمودبه ماعليك منه طالع لاخوه المستشفى

 

نواره: طالع وتاركك بشهر العسل

 

الجوري: ههههه اي عسل واللي يسلمك المهم لجون تسلم عليك

 

نواره: ياقلبي هي كيفها شفتيها امس قالت لي ....

 

الجوري: يالله يانونو لو تشوفيها كيف نحفانه حتى عظام ظهرها بارز تخوف صايره هيكل عظمي

 

نواره : ايوه اللي شافته مو قليل الا انتي كلمتيها اليوم او رحتي لها

 

الجوري: لا ماترد

 

نواره: غريبه حتى انا ماردت علي

 

الجوري: يمكن سهرانه امس ومانامت كويس

 

نواره: غريبه مو من عوايدها تنام لساعه 8 بالليل

 

الجوري: حنا عندنا 5 بتوقيت جرينش مو 8

 

نواره: يوووووه د ايم انسى

 

طلعت البندري من الحمام : وجع ماسكرتي خسرتينا ...

 

الجوري: هههههه قوليلها بطلي بخل

 

نواره : ماعليك منها كملي

 

البندري: ترى اغار يالجوري

 

حطت نواره سبيكر

 

الجوري: ههههه عندك رجلك غاري عليه مو انا

 

البندري: ههههه بعدي رودي ..يله سكروا علشان تستشوري لي يانونو

 

نواره: صادقه يالجوري هذي بخيله ...

 

البندري: وجع ان شاء الله هذا جزاتي اللي بعطيك ثقه بنفسك وبسلمك حالي

 

نواره : هههه خلاص اكلتينا ..يله باي جور

 

الجوري: باي وانتبهوا على انفسكم

 

البندري ونواره : اوكيييييه ...باي

 

سكرت الجوري من صاحباتها وهي مبسوطه مره ..غيروا نفسيتها هم دوائها ....

 

*****************

 

لوجين كانت بالحمام وعلى الارضيه تنزف دم ... وماحد درى عنها ... نزفت حول الربع ساعه دم كثير ونسبه كبيره ....

 

اللبنانيه تحكي لناصر كل شي ...من اول مادخل علي لحد ماطلع ...ناصر طلع بسرعه لفوق يشوف لوجين وتصرفاتها المتهوره كيف تتنازل لمسفر كل شي ... دق الباب مرتين وثلاثه محد رد ... دخل الغرفه بهدوء .... ماشاف احد بس شاف اوراق على الارض رفعهم كانت تنازل من لوجين لمسفر واوراق صححيحه بس ناقص تتصدق من المحكمه كمل مشي بعد مادخلهم بجكيته ... : لوجين انسه لوجين انسه لوجين

مافي رد مشى يدور بغرفة الملابس بالحمام ..

دخل الحمام شافها على الارض والدم حولها بكل مكان ... ركض بسرعه لعندها : آآآنسه لوجين ...لوجين

حط ايده على رقبتها فيها نبض بس ضعيف ...

رفعها بسرعه من غير لايفكر ونزلها تحت وعلى اقرب مستشفى ...

 

&

 

بنفس هذا الوقت كان مسفر في المطار حصل حجز لايطاليا ومن ايطاليا على البحرين بعدها السعوديه ...

 

وقف بالمطار وهو يتنفس جاء للبريطانيا وطلع منها بغمضة عين .. 4 ايام بس قضاها مع لوجين وانصدم فيها كثيييير اصلا من المستحيل يتوافقون اختلاف بالتفكير والطبقه حتى بالشخصيات اختلاف كبير ...

لوجين مدلله ومتعوده على العز ... تحب تجلس مع نفسها كثير ماتعبر عن اللي بداخلها بسهوله ... نظراتها غامضه وتصرفاتها اغمض منها ... الواحد مايعرف هي بايش تفكر ... والمشكله الادهى والامر طلعت كذابه ونصابه تضحك عليه صدقت رنا لما قالت له انها مومس تسحب الرجال لعندها وتفرقهم عن اهلهم ... اول واحد كان احمد لحد ماقتله ابوها وبعدها علي واكيد ملت منه قررت تلف على مسفر بس الحمدلله انقذه منها واكتشفها على حقيقتها قبل لايتزوجها ...

اعلنوا عن الرحله المنطلقه لايطاليا ...

ناظر بريانيا لاخر مره مستحي يرجع مره ثانيه و شصير يحبها بس كرامته اكبر من الحب .... ماقد دخل احد بقلبه مثلها يعشقها ...

بس مجرد مايركب الياره وتطير بيطوي هالصفحه من حياته ...

لوجين ماتت بنظره خلاص ابوه وعمه وخواته اهم من هذا كله ضحى علشان وحده ماتستاهل ناظر بوجهها اصلا

 

*************************

 

السعوديه - لندن

 

ام ذوق وذوق دخلوا لصالة بيت البندري .... ورائد وبو رائد لمجلس بيت البندري

 

ام البندري : حي الله من جائنا

 

ام رائد : الله يحيك ويخليك

 

مريم : حياكم اقلطوا ...

 

ذوق: اقول ياتهاني وين البنات ..؟فوق

 

تهاني: ايوه فوق اطلعي لهم ينتظروك ...

 

ام البندري: هلا والله بام رائد تو مانور المكان

 

ام رائد : الله يحيك ...

 

طلعت ذوق فوق بسرعه للبنات : هآآآآآآآآآآآي

 

نواره والبندري : هآآآآآآآي

 

ذوق تناظر البندري باعجاب كانت مرررره كشخه وحلوه بجسمها الطويل الرشيق وشعرها الناعم وكانها عارضة ازياء مثيره : يييييييييياااااي واااااو خيال مره كيوت بنو

 

البندري مرتبكه : جد حلو ...

 

ذوق ترفع التنوره علشان تشوف البوت كويس : حلو انت وش جالسه تقولي جنان ...مسكين يارودي راحت عليك

 

البندري: هههههه

 

نواره : الحمد لله والشكر من اعه وانا اكلمها وهي بس تضحك ..

 

البندري: ههههههه

 

ذوق : ماسالتوني وش صار مع فيصل

 

نواره: صحيح وش صار

 

ذوق بحزن : قضبته الباب

 

البندري: ههههههه حلوه هذي قبضته الباب ههههههههه

 

ذوق : لاجد خويتك حالتها صعبه

 

نواره : ماشفتي شي

 

البندري : ههههههههههه

 

ذوق ونواره ضحكوا على هبال صديقتهم واضح انها مبسوطه مررره علشان كذا تضحك ...: ههههههههه

 

تهاني فتحت الباب : دوم هالضحك ان شاء الله

 

البندري على صوتها وماتت ضحك : هههههههههه

 

ذوق ونواره ضربوها :......

 

تهاني : هيه بتطلع لمعرس .... يله ام رائد تبغى تشوفك ...

 

البندري زادت ضحك : هههههههههه

 

تهاني ابتسمت على اختها : اقول انزلي وانتي ساكته ...

 

 

*************************

 

بريطانيا – لندن

 

ناصر جالس بالمستشفى بره الغرفه ينتظر الدكتور يطلع على اعصابه ... ومو مهتم للصحفين اللي يسالونه ..عن الانتحار وسببه ... طنشهم اعصابه فتانه خائن الامانه اللي امنه عليها راشد الكاسر .. (( ليه يالوجين ليه سويتي كذا مافي احد يستاهل تقتلي نفسك علشانه )) ...

مدامها تعدت مرحلة الخطر وماماتت ليه هم عندها كذا ..

 

**********************************

 

السعوديه – الرياض

 

نزلت البندري ومعها ذوق ونواره عندالحريم ... والبندري بطنها مغصها وقلبها يدق بسرعه تحس انها اول مره تشوف ام رائد ...

 

ام رائد : هلا هلا والله بشيخه البنات

 

البندري : هلا فيك

 

ام رائد : تعالي يمه جنبي ...

 

البندري ابتسمت كان ودها تنفجر من الضحك ام رائد تنفع لهالمواقف

 

ام لبندري: تفحصيها عدل يام رائد مو تقولي خدعناكم

 

ام رائد: ههههههه لاتووصين حريص

 

نواره وذوق: هههههههه

 

البندري تخزهم اسكتوا

 

نواره وذوق زادوا ضحك : ههههههههههههه

 

تهاني : ها كيف بنتنا عجبتك

 

البندري تحس انها فستان او بضاعه مو بنت يخطبونها

 

ام رائد وهي تمسح على شعر البندري : الله يحفضها تهبل تشبه امها ..

 

البندري رفعت راسها تناظر امها هي صحيح تشبه لها والا لا ...

 

ام البندري خافت ان بنتها تعصب : يووووه حرام علك بنو احلى

 

مريم : لا والله ياخالتي محد طلع يشبهلك كثر البندري ...

 

البندري اول مره تلاحظ انها تشبه امها او ان حد يشبها فيها حس انها مبسوط لان امها ملامحها حلوه ونعومه وهي عاجبتها من صغرها

 

نواره وذوق : هههههههه

 

ام رائد : هو يابنات وش جاكم

 

نواره : تعادينا من البندري قبل شوي بالغرفه بس تتكركر

 

ذوق تكمل نذاله : ومارضت تسكت الا لما نزلنا

 

ام رائد : عليها بالعافيه مرت ولدي ...

 

دق جوال مريم ... ردت : هلا والله محمد ... ان شاء الله ... ابشر ...

 

سكرت ولفت على البندري بخبث : يله المعرس يبغى يشوف عروسته

 

هنا ذوق ونواره تسدحوا من الضحك : ههههههههههههههههههههههههه

 

البندري وجهها صار احمر وازرق واخيرا نطقت : وجع كلوا تبن ...

 

ام رائد ابتسمت .. والبندري تفشلت هذا بدايتها الفاظ مثل كذا ....

 

ام البندري : يله يمه خذي العصير وادخلي لرجلك ...بالمجلس الداخلي

 

البندري قلبها دق بسرعه بس قالت رجلك .../ ان شاء الله ...

 

ومشت بالصينيه للمجلس ومعها نواره وذوق بعد ماسكتوا عن الضحك ...

 

البندري : خير خير وين على الله ...

 

نواره : لاتخافي بنساندك

 

البندري: لا ارجعوا ...

 

ذوق تدفها : يله ادخلي وبلا دلع ...

 

دخلت البندري هي منزله راسها وماسكه العصير ... وقف رائد : هلا هلا والله .

وقف يناظرها مبهور بجمالها طالعه ولا ملكة جمال ... قلبه يذوب بحبها ...

 

محمد ابتسم : خمس دقايق وراجع ...

 

البندري رفعت راسها وين بيروح ويتركهم لوحدهم مابعد ملكوا ...

 

رائد مشى لعندها بعد ماطلع محمد : هلا بالزين كله ..

 

رفع عنها صينيه العصير وحطها على الطاوله ...

 

البندري رفعت راسها وهي ماسكه ضحكتها وانبهرت لما شافته كاشخ بالثوب والشماغ الرزه وحالق بس سكسوكه وشنب خفيف ..

 

رائد: اقسم بالله انك احلى بنت شفتها بحياتي ..

 

البندري كان بيغمى عليها من الكلام الحلو بس ماقدرت ترد لان القلق نواره وذوق يناظرونهم من الباب ...

 

رائد جلسها وجلس بجنبها : ليه ساكته ...؟

 

البندري رفعت راسها تناظرهاوهي ترتجف : ...........

 

رائد: اموت على الخدود الورديه ليه مستحيه ...

 

البندري واخيرا طلع صوتها : لا عادي ..

 

رائد : يالبيه هالصوت ... اسمعي بعد ماتطلع التحاليل نملك ووالخطوبه الخميس وش رايك ..؟

 

البندري: اوكيه

 

رائد طلع من جيبه سلسال صغير وبنهايته قلب مكتوب عليه رائد يحب البندري

البندري فتحت عيونها على الاخير ...

 

رائد بجديه : ياغلى انسانه بحياتي ممكن البسك اياه

 

البندري هزت راسها ايوه من غيرلاتتكلم ...

 

ذوق ونواره كاتمين ضحكتهم بايدهم وهم يناظروا من فتحت الباب ...جائتهم تهاني : وش تسون ...حسبي الله على بليسكم

 

نواره : آص اسكتي وتعالي تفرجي ...

 

تهاني ضغطت على ظهر نواره علشان تناظر : وشو ..

 

بعد مالبسها رائد السلسال وصار يلمع بنحرها من الالماسات اللي فيه وهي جسمها وصلت حرارته للمليون ...: عليك احلى ..

 

البندري: تسلم لي ..

 

رائد: لا والله ماقدر على هالكلام

 

ذوق الضغط زاد عليها لان مريم وام رائد وام البندري وقفوا عند الباب معهم

ذوق: آه ظهري

 

وفجاءه طراخ انفتح الباب وطاحو كلهم على بعض .....لفوا رائد والبندري اللي مو حاسين باللي حولهم لفوا مفزوعين ...

 

اما الباقي من الفشيله كل وحده تقوم بسرعه

 

رائد والبندري ناظروا بعض : ههههههههههههههههههههههههههه

 

اللكل يضحك

..محمد جاء شافهم بالغرفه : خير وش صاير ...

 

راح اللكل بسرعه متفشلات ....

 

 

رائد: ههههههههههه حادث بسيط هههههههههههههه

 

البندري: ههههههههه

 

محمد : اقول يالنسيب كان الجلسه عجبتك ..

 

رائد وهو يضحك على الاشكال اللي طاحت قدامه ومن ضمنهم امه وذوق : هههههه والله ودي اجلس اكثر

 

محمد: لملكتوا اجلس معها للفجر ... يله البندري تفضلي

 

مشت البندري بتطلع وعلى وجهها اكبر ابتسامه من زمان ماشافها محمد مبسوط كذا فرح لها ولفت انتباهه العقد اللي يبرق " رائد يحب البندري " ابتسم اكثر وحب يحرجهم : اقول البندري من وين لك هالعقد يوم دخلتي ماكن فيه

 

البندري مسكينه يكفيها احراجات : ها ...هههههههههه

 

طلعت بسرعه من الغرفه ...

 

محمد : ههههه الله يوفقكم

 

رائد من قلب : اللهم آآآآمين

 

*************************************

 

بريطانيا – لندن

 

الجوري جالسه تناظر التلفزيون طفشانه .... خلاص طول اليوم بتقضيه بالشقه ودق عليها ابراهيم .... كانت ناويه تكمل اللي تفكر فيه وتشبك معاه بعدين يكتشف بدر وتضحك عليه انتقام ... بس ماهانت عليها نفسها هي ماسوتها وهي بنت تسويها وهي متزوجه ...وكرهت ابراهيم بس عرفت انه اخو بدر ....

بينفجر راسها من التفكير ...: آف بنجن اذا جلست اكثر ...

 

دخلت غرفتها وبدلت ملابسها بتطلع صحيح الساعه 9 بالليل بس طفش بتروح للوجين ....

 

طلعت من غرفتها .. شافت بدر واقف بالمطبخ يحط اغراض شاريهم من السوبر ماركت ... ماتدري ليه خافت وش بتقوله وهي طالعه الساعه 9 بالليل ...

 

لف علييها بدر وهو ياكل ايس كريم باسكن روبنز ... : وين على الله

 

الجوري: مالك دخل

 

بدر يناظر ساعة ايده : الساعه 9... قلتي بتطلعي الصباح لوحدك قلنا اوكيه ومشيناها لك بس الساعه تسعه لوحدك اسمحيلي لو "بلير" يكلمني ماتطلعي ...

 

الجوري ارتبكت خافت منه نظراته كذا تخوفها اضغطت على اعصابها : والله طفشانه وضايق خلقي بنزل اتمشى شوي وعندي شي ابغى اشتريه ...

 

بدر: اوكيه بنزل معك ..

 

الجوري : لا مشكور ابغى اطلع لوحدي ..

 

بدر : لاتعاندي ابنزل معك

 

الجوري ناظرته تخليه يروح معها والالا هو معها احسن الشوارع تخوف .: اوكيه بس مالك دخل فيني

 

بدر يجاريها : اوكيه يله اتروش وابدل ونطلع ..

 

الجوري: اوكيه بسرعه والا بطلع

 

ناظرها هذيك النظره المرعبه : ....

 

لفت تدخل المطبخ خافت منه ....

 

بعد دقايق طلع وهو كاشخ اول مره يطلع معها لازم يكشخ لها ويبسطها ....

 

الجوري جالسه تناظر التلفزيون وتاكل فراوله مسلسلها المفضل هي والشلف " فريندز "

 

بدر : يله مشينا

 

الجوري احترقته بعد يعرف يكشخ : يله ..

 

نزلوا يتمشون من غير هدف يمشون وهم ساكتين ... بدر يفكر بالعنيده اللي تمشي بجنبه كيف يلين راسها ويخليها تحبه مثل مايحبها ... الجوري ماشيه بجنبه تحس باحساس غريب ليه مو قرفانه منه ... 4 ايام امدك تنسين يالجوري ..

 

بدر : وش كنتي حابه تشتري ...

 

الجوري: لاب توب ...

 

بدر : تعالي اعرف محل عند

 

قاطعته الجوري: شكراداله طريقي ..

 

بدر باستسلام : حيبت اساعد

 

الجوري صدمة بواحد يجر عربة بزر : اوه سوري ..

 

الرجال رفع حوابه : الجوري

 

الجوري بابتسامه عريضه : وليد ..

 

لفت المراءه الحامل اللي بجنب وليد تناظرهم ..

 

وليد مد ايده : هلا هلا والله كيفك

 

الجوري ناظرت الطفل والمراءه ومدت ايدها : كويسه انت اللي كيفك

 

بدر عصب بس مسك اعصابه : الجوري ماعرفتينا

 

الجوري نست بدر كان كل تفكيرها بوليد والطفل اللي معه وزوجته والايام القديمه رجع تفكيرها قبل كم شهر مروا ...: اوه وليد هذا بدر زوجي

 

وليد ابتسم لبدر وسلم عليه : تزوجتي ... مبروك ... هلا والله ياخ بدر .... ومبروك الجوري

 

بدر : هلا فيك ...

 

الجوري: الله يبارك بحياتك .... اكيد انتي زينه بنت عم وليد وزوجته

 

زينه ابتسمت : ايوه وانتي مين

 

الجوري: انا زميلة وليد يوووووه ايام ..كنا سوا بالكلاس

 

وليد : شوفي يالجوري هذا ريان ولدي والبنوته بالطريق

 

انزلت الجوري لعنده بالعربه تناظر بعيون مغرقه ... ياليتها قبلت بحب وليد لها وتزوجته كان ارتاحت هاللحين من بدر وخرابيطه

 

بدر لما طولت تناظره حط ايده على كتفها : يله مشينا ..

 

رفعت راسها ووقفت : فرصه سعيده وليد

 

وليد : انا الاسعد اشوفك على خير

 

الجوري: ان شاء الله ...وانتبهي على البيبي يام رين

 

زينه : ابشري ...

 

مشى وليد وزوجته وطفله تنهدت الجوري وهي تتاملهم .....

 

بدر يضيع الموضوع : وين حابه تتعشي

 

كملت مشي من غير لاتتحكي ولا كلمه ...

 

بدر : في مطعم قريب عنده اكلات خفيفه ..

 

الجوري : قلتك اذا بتمشي معي لاتحكي معي ..

 

بدر : اوكيه وصلنا للمحل اختاري على راحتك

 

الجوري: غيرت رايي ابرجع لشقه ...

 

بدر احترم رغبتها : اوكيه .. .ناخذ سفري من بيتزاهات

 

الجوري وهي تضم جكيتها لها لان نسمة هواء بارده مره مرت عليهم : انا شبعانه ..

 

بدر : بس انا جوعان ...

 

رجعوا لشقه بعد ماخذله سفري واول مادخوا راحت بسرعه لغرفتها لحقها : تعشي ..

 

الجوري وهي تتغطى بالبطانيه : مابغى

 

بدر لف عليها كيف منكمشه تحت البطانيه وترتجف : ماسمعت وش قلتي حكيتي معي ..

 

الجوري : :اطلع بره وسكر الباب

 

بدر مشى لعند الباب فتحه وسكره وهو ماطلع .. بس تسكر الباب شهقت بالبكي تفكره طلع ..

 

بدر كسرت خاطره وقلبه دق بسرعه ليه تمثل القوه دامها ضعيفه ليه .. اكيد هذا وليد كانت تحبه واضح من شافته اكتائبت وتخربطت ..

 

مشى لعندها بخطوات مسموعه ... حست فيه الجوري و سكتت فجاه ووقف تنفسها من كثر ماسكتت رفع الغطاء بهدوء.. ناظرته مفزوعه جلس عندها بهدوء : ليه البكي ..

 

ابعدت عنه اكثر تخاف منه صوته يرعبها ...

 

بدر وفي مسافه بينهم :لاتخافي والله مراح اذيك

 

الجوري ضمت رجلينها لصددرها وزادت بكي .. بدر تردد يقرب منها ولا لا نفسه يواسيها ياخذها بحضنه يقتل الحزن اللي خلقه بداخلها .. قرب لكنه رجع بسرعه خاف من ردت فعلها قام من السرير وطلع من غير لايتكلم ناظرها نظره اخيره وهي تبكي بسكات وسكر الباب

 

الجوري جلست على حالها تبكي لحد ماتعبت.. ونامت ..

 

**************************

 

اليوم الثاني

 

السعوديه – الرياض

 

البندري بالمستشفى تسوي التحاليل ومعها اخوها محمد ..ورائد ..

 

رائد: وش حابين اجيب لكم معي من الكافتريا ...

 

محمد: انا كروسان

 

البندري:..................

 

رائد: وانتي يالبندري وش تامرين عليه

 

 

البندري مبتسمه (( ياحلو اسمي من فمه )) : لا مشكور ..

 

محمد: ماعليك منها وجيب لها دونات شوكلاته هي تحبه ..

 

رائد : من عيوني ...

 

راح رائد ولف محمد على البندري : بنو انتي هاللحين بتتزوجي صح

 

البندري : ايوه

 

محمد: يعني لازم تحني اوضاعك مع امي والا عاجبك الوضع

 

البندري : اذكر شي حلو على هالصباح ..

 

محمد بحزم : البندري

 

البندري: اوكيه خلاص بحاول ...

 

محمد: لا مافيه تحاولي ابغاك تحسني معاملتك لامي ولمريم والا فاكره اني مالاحضت ان مريم زعلانه منك ...

 

البندري تناظر برائد وهو ماسك الكابتشينو والدونات والكروسان : اوكيه بحاول اسكت هاللحين رودي جاء ...

 

محمد ناظرها وش هالوقاحه تدلع الرجال وهم ماصار لهم امس حاكين مع بعض ..

 

رائد بابتسامته المميزه : تاخرت عليكم

 

محمد: لا عادي ... بس واللي يرحم والديك حاكي خويك يخلص لنا التحليل راسي وجهني من ريحة المعقمات ..

 

رائد: من عيوني ماطلبت يالنسيب

 

محمد: ههههه لاجل عين تكرم مدينه

 

************************

 

 

الساعه "11 "الظهر من اليوم الثاني رجع مسفر لبيتهم ..دخل بهدوء ...

 

دخل غرفته وسكر الباب واخذ منوم ينومه 14 ساعه ونام .. من غير لاحد يحس فيه .. كان عنده هروب

 

*******************

 

بريطانيا – مانشستر

 

"بعد الترجمه "

 

يد الممرض البريطاني على كتف ناصر : لو سمحت ...

 

ناصر بعد ايده عن عيونه وهو يحس بالم بكل جسمه : نعم ..

 

الممرض : مالذي تفعله هنا ..

 

ناصر تذكر كل شي : لوجين انسه لوجين ...

 

الممرض : يبدو ان احدهم يهمك امره هنا

 

ناصر وقف ومشى لعند الغرفه اللي كانت تتعالج فيها لوجين شافها فاضيه مشى لغرفة الدكتور المسئول عن الحاله ...دق الباب

 

الدكتور الامريكي : تفضل

 

ناصر : انا اود ان اسال عن المريضه لوجين راشد الكاسر

 

الدكتور فصخ نظارته باهتمام : التي حاولت الانتحار ... تفضل بالجلوس ذا سمحت ..

 

ناصر حط ايده على قلبه وبلع ريقه : ماتت

 

الدكتور : لا لم تمت ولكن كان من الصعب علينا اسعافها .... لدي سوال صغير لك

 

ناصر : تفضل

 

الدكتور: هل تعلم انها مدمنه مخدرات

 

ناصر رح عن باله انهم ممكن يكتشفوا او يعرفوا :..........

 

الدكتور : لقد راينا ان دمائهاتحوي على نسبه من الهيروين والكافيين ...

 

ناصر حس انه مافي مجال لتراجع : نعم اعلم

 

الدكتور هز راسه هزه بسيطه : انا سمعت انها ذات صيت ليس بسهل واسم مشهور فالبلاد العربيه وان الصحافه تبحث عن اشاعة بسيطه او خبر كهذا لتلتهمها ... وانها من اكبر المساهمين هنا ....

 

ناصر : نعم فوالدها كان مساهم فعال بلندن

 

الدكتو وهو يدور قلمه ويناظره : انا اقدر موقفكم لذلك ساحولها على مستشفى لعلاج الادمان في المانيا انه مشفى متخصص ولدييه اشهر الاطباء

 

ناصر انبسط : شكرا يادكتور شكرا لااعرف كيف اشكرك

 

الدكتور بخبث وهو يحط القلم بقوه على الطاوله : لكن لدي شرط

 

ناصر : تفضل اشرط ...

 

الدكتور : اريد خمس مائة الف دولار ...

 

ناصر بالسعودي عصب : كيف خمس مائه الف دولار صاحي انت

 

الدكتور مافهم عليه : ماذا تقول

 

ناصر : ولكن كما تعلم انها المتصرفه الوحيده بالاموال وهي بحاله لاتسمح لها بالتوقيع ...

 

الدكتور رفع كتوفه : هذا مالدي امهلك اربعة ايام والا ....

 

ناصر وده يكفخ الدكتور يهودي نجس يستقل الفرص : حسنا سوف تكون لديك الاموال باقرب فرصه ... والان كيف حالتها ..

 

الدكتور : انها لم تستيقظ بعد ولن من الموكد انها حينما تستيقظ ستكون منهاره فاغلب حالات الانتحار يتبعها انهيار عصبي ... ولا تنسى انها مدمنه فذلك سيضاعف الصدمه عاليها بالحاجه للمخدر والصدمه التي ادت لانتحارها

 

ناصر طلع من الدكتور وهو محتار وش يسوي طلع الملف من جيبه اذا صدقهابالمحكمه تتعالج لوجين بعد مايوقع مسفر بس تتحول كل الفلوس له وتحت ايده ... واذا ماصدقها وقطع هالاوراق ترجع فلوس للوجين واخوها

 

*************************

السعوديه – الرياض

 

نواره بعد ماكوت الثياب اللي طلعوا من الخياط .... كانت اكثر وحده متحمسه لطلعه والصياعه ... خذت مفتاح سيارة ابوها الجيب لانها تعرف تسوقه بسهوله ....

 

نواره: هلا والله بنو ازغرط

 

البندري: ههههه زغرطي

 

نواره: والله وانا من الصباح لحد هالحين على اعصابي على البرررررررررررركه ياقلبي ...

 

البندري: وناسه الملكه والخطوبه يوم الخميس

 

نواره: جد الله يتمم عليك ...

 

البندري: عقبالك ياحياتي

 

نواره: لا واللي يسلمك انا ماحب هالطاري

 

البندري: هههه عارفه المهم جهزتي للي بالي بالك اليوم ..

 

نواره تستهبل : وشو

 

البندري: نوير بلا دلاخه

 

نواره: ههههه بجنبك محمد

 

البندري: ايوه اخلصي ...

 

نواره : تطمني كل شي جاهز .... من تغديت وانا اكويهم علشان نطلع المغرب ..

 

البندري: لا المغرب صعبه العشاء احسن

 

نواره: اوكيه اكلم ذوق واقولك

 

البندري: ذوق مو فاضيه رودي كيد يبشرهم

 

نواره: ههههه اتوقع ان محمد يسال من رودي

 

البندري: لا يعرف

 

نواره: انا اشهد انك زاحفه .. هههههههه

 

البندري: هههه باي اببشر الجور ...

 

نواره: اوكيه وانا لجونه باااي

 

***********************

 

السعوديه – الشرقيه (( الدمام ))

 

جالس ورى مكتب فخم مره جالس بهيبته رغم صغر سنه 26 سنه وهيبته توحي كان عمره 66 سنه ... شاب مزيون مره شديد الوسامه ...ملامحه حاده فمه خط مستقيم مايملك هذي الشفايف الا اصحاب الشخصيه القويه ...

 

اندق الباب بهدوء

 

تكلم بصوته الفخم والمهيب : تفضل ...

 

دخل السكرتير السعودي : استاذ منصور الجرايد وصلت ..

 

منصور من غير لايرفع راسه : حطهم هنا ...

 

حطهم السكرتير على الطاوله وطلع بنفس الهدوء اللي دخل فيه ...

 

واخيرا رفع منصور راسه من الاوراق الكثيره ومسك الجريده بكسل ... رفع سماعة التلفون ..: ياشاكر جيب قهوه سائد

 

وسكر من غير لايناقش احد او ينتظر جواب لانه من الشخصيات اللي تعطي اوامر وتجبر اللي حولها تنفذ وهي ساكته ...

 

ناظر الجريده ممله مثل كل يوم .. الاقتصاديه والرياضيه تتكلم عن نفس المواضيع كل يوم رفع جريدت اليوم العامه ... لفت انتباهه رجال وجهه مالوف بالنسبه له ورافع مراه او بنت بيره شوي بين ايده وماكانت واضحه ملامح البنت ... لان وجهها على صدر الشاب الابيض ... (( يالله وجهه مو غريب علي )) قراء العنون ...

{ بنت الكاسر تحاول الانتحار ... هل اموالها لم ترضيها **

رجع دقق مره ثانيه على العنوان اللي قراءه صحيح والا لا ..بنت الكاسر يعني لوجين ومافي غيرها ... يعني لوجين بنت عمه اللي مات .... ماتت حاولت تموت ..

 

رفع سماعة التلفون بنفس الهدوء جاءه صوت سكرتير ابوه : يا حسن حولني على الوالد بسرعه

 

حسن : حاضر طال عمرك

 

بعد ثواني معدوده طلع صوت ابوه وكان معصب : كويس انك دقيت كنت بدق عليك هاللحين ...

 

منصور : يبه لاحق انت قريت جريدة اليوم

 

بو منصور وكانه بركان وانفجر : وها اللي كنت ابغاك فيه هاللحين تروح على اقرب طياره للندن وتداري فضيحة بنت عمك ...

 

مننصور : ابشر طال عمرك ..

 

بو منصور : والله لو تقتلها بس تسكت الصحافه لاتتردد ..

 

منصور : ابشر ...

 

وقف منصور بهيبته ومشى بهدوء لبراء المكتب : يا شاكر

 

وقف السكرتير بسرعه : نعم

 

منصور وهو يكمل مشي ووراءه شاكر : خلهم يجهزون السياره وحجز على لندن بسرعه والا قولك جهزوا الطياره الخاصه للندن بسرعه انا طالع للبيت وراجع ...

 

السرتير : حاضر طال عمرك

 

منصور مشى لعند الاصنصيل وهو يفكر بحل لهذي المصيبه اكيد بتصير شوشره بالسوق ... مايكفي موت عمه اللي نزل من السوق بعد هاللحين هذي المدلعه وخرابيطها .....

 

***************************

 

بريطانيا – لندن

 

بدر دخل بهدوء يصحي الجوري ..ويتطمن عليها بعد امس .. ماشاف احد على السرير..خمن انها بالحمام وقف يناظر التسريحه كانت حاطه كرتونه متوسطت الحجم وبارضيتها ورد مجفف وشموع وصوره لها بداخلها وهي بالمتوسط تقريبا وموقع عليها البندري صداقه للابد ... حس بقهر وغيره من هذي البندري بكل شي البندري ...

 

دق جوال الجوري (( انا ابي الزمن يرجع ورى ... والليالي تدور ويرجع وقتنا ..))

 

طلعت الجوري بسرعه من الحمام وهي لافه الفوطه على جسمها وشعرها مبلول ينقط منه المويه ...كانت تعرج شوي لان مو معها العكاز ,,,, مشت ومانتبهت ببدر اللي واقف عند التسريحه ...:: دقيقه بحاكيك على التلفون العادي ماعندي رصيد

 

سكرت ومسكت التلفون وهي لحد هاللحن مو حسه ببدر ومعطيته ظهرها: الو بشري ..

 

البندري: قولي مبروك واخيرا بصير زوجه مثلك

 

بدر فتح فمه وهو يشوفها حلوه بكل الاشكال حلوه بس شكلها هاللحين احلى بكثير

 

الجوري: ههههههه الف الف مبروك ياحياتي ... يعني اجهز شنطتي الثلاثاء عندك

 

البندري: اكيد الثلاثاء انتظرك والا والله مانزف لرودي

 

الجوري: ههههه اثقلي .... قولي امس مين شفت

 

البندري: مين سعد علوش يولوا ان عنده امسيه بلندن

 

الجوري : لا اي سعد علوش انتي وجهك اثقلي هاللحين بتعرسي وسعد علوش ...

 

البندري: اجل مين

 

الجوري تغني : انما الحب للحبيب الاولي

 

البندري: وليد ..؟

 

الجوري: ايوه وليد وتصوري طلع متزوج من ايام الدراسه عنده طفل سنتين تقريبا بسم الله عليه يهبل وزوجته حامل ...

 

البندري: اي الملعون لعب علينا ها

 

الجوري : شفتي آآآآآآه

 

بدر مثل ماتوقع كانت تحبه قبل لان شوفتها له قلبت نفسيتها بسرعه .....طلع بهدوء من غير لاتحس فيه ومسك سماعة الصاله يكمل المكالمه وهو يسمع الثنتين

 

البندري: هههههههه كان قلتي له بنو تسلم عليك

 

الجوري: ماقدرت احكي معه كويس زوجته معه وانا الشيخ معي

 

البندري: تكفين جور وش حسيتي لما شفتيه ...

 

الجوري تتنهد : آه يابنو ماهزني شي غير البزر اللي بالعربه وشكل زوجته بالبطن الكبير ... بنو تمنيت اني وافقت عليه ايام قبل ولا قيلت هذا بدر ولا عرفته بحياتي ..

 

البندري: لاتندمي على شي احمدي ربك انك ماوافقتي .. كان اخذتيه من زوجته وعياله

 

تمددت الجوري على السرير : وانا ماذبحني غير هالعيال ... اقولك لما شفت ولده ريان نايم بسلام كان نفسي ابكي واضمه كنت ابغى اخذه من اهله علشان يصير لي طفل ... مادر لييه حسيت كذا يمكن لان ماعندي

 

سكتت

 

البندري خنقتها العبره : جوري حبيبتي الله ماينسى احد ...وهاللحين انا مبسوطه تخربي فرحتي

 

بدر عوره قلبه عليها همها غلط مادرى انها حست بالنقص ...

 

لجوري تكابر: صحيح قبل لانسى وش حابه اجيب لك معي من بريطانيا

 

البندري: جييبي قلبي للي سرقتيه

 

الجوري: ههههه خلاص هاللحين جاء رودي اللي بيحرمني من هالحكي

 

البندري: صحيح ذكرتيني توقعي حنا وش ناوبن عليه اليوم

 

الجوري: وش ناوين ...؟

 

البندري: انا ونونو وذوقي ناوين نسوق بشوارع الرياض

 

الجوري بحماس: كذابه خسااااااره ياليتني معكم ناوين ترجعوا ايام الدجه

 

البندري: والله من قالك تسافري وبعدين حنا فصلنا لنا ثياب كشخه ونواره تخصص دبرت لنا شماغ البسام البصمه اللي هي والله ماعرفها هذي خبرة تواره

 

الجوري: كذابه والله قهر ..

 

بدر انصدم من اللي يسمعه الجوري من هذولا البنات اللي يعرضون انفسهم بالثياب وعلى بالهم محد يدري عنهم

 

البندري: ههههههه احسن انتي متزوج اعقلي

 

الجوري: تكفون خلوها ليوم الثلاثاء

 

البندري: لا ياماما حنا جهزنا كل شي اليوم ... وبعدين انتي ووجهك عندك بريطانيا فحطي فيها لحد ماتسبعي

 

الجوري: لا خالف تعرف بالثياب والتمرد احلى ... بنو لاتقولي في سجاير والله اموت

 

البندري: آف عليك سجاير وشيشه وكلها على ذوق

 

الجوري: والللللللللللله قهر مالت علي

 

بدر عصب وماقدر يستحمل سكر السماعه بهدوء ومشى لعند غرفتها دق الباب وهو موصل حده : الجوري

 

الجوري ارتبكت : : بدر .....؟ احاكيك بعدين اوكيه

 

دخل بدر عدلت من جلستها وهي تحاول تلملم الفوطه تغطي جسمها

 

بدر: صباح الخير ...

 

البندري سمعت صوته خافت على صديقتها : جور فيك شي ..؟

 

الجوري وهي توقف : لا مافيني شي احاكيك بعدين ...باي

 

الجوري سكرت و كانت كارهه نفسها واقفه بهالمنظر وهو قبالها

الجوري تحس قلبها يدق بسرعه وجود بدر مربكها بعكس كل مره يخوفها

 

بدر واقف يتاملها وراحت كل عصبيته اللي قبل شوي .. شكلها الانثوي بالفوطه والشعر المبلول .. نساه قهره ..

 

الجوري زادت دقات قلبها من نظراته ومشت بسرعه للحمام ..

 

بدر كان اسرع منها ووقف بوجهها ..: الفطور

 

الجوري رجع خوفها القديم م كل شي قدامها مثل لمح البصر حست برجفه بكل جسمها : ابعد

 

بدر حس برجفتها وخوفها من تنفسها السريع مسك ايدها يهديها : ليه ت

 

مامداه يكمل كلامه صرخت وكان شافطها كهرب .. د اذنه بيدها وصارت تصرخ ودموعها تنزعل : ابعد ابعد عني ابعععععععععد

 

بدر عاند ومسكها يهديها : الجو

 

رجعت لورى لحد مالصقت بالجدار وهي تصرخ وتبكي : لاتلمسني ابد عني الله يخليك ابعد .. – نزلت بالارض وطاحت فوطتها وهي شبه غيبوبه او لا وعي تضن انها بالمطعم وان بدر بيغتصبها ...ضمت رجلها وصارت تبكي

 

بدر وقف يناظرها بلا حول ولا قوه مو عارف كيف يتصرف واضح انها مو حاسه بشي .. يضربها ويصحيها لا ... بيزيد الطين بله ... تجمعت الدموع بعينه وهو يشوفها ترتجف وتبكي كذا وهو متاكد انه هو سبب كل هذا .. طلع يمكن تهدى اذا بعد عنها يناظرها من فتحت الباب ... رمت راسها على الارض وصارت تبكي مثل الطفله ... لحد ماسكتت او استسلمت لنوم ... دخل بهدوء ورفعها عن الارض وهي تتمتم بكلمات مو مفهومه (( ابعد – الله يخليك اتركني – لاتلمسني )) حطها على السرير وغطاها بغطى ثقيل .... تذكر هالكلمات لما سمعهم اول مره منها ...

غطاها وباس جبينها وضبط حرارة الغرفه ... وطلع ببساطه تامه

********************

 

بريطانيا – لندن

 

ناصر سكر التلفون من عند بو منصور ورجع للبيت بسرعه علشان يجهز مكان لمنصور .. لان منصور مافي تفاهم معه وهو اكثر واحد يعرف هالشي ...

ناظر الاوراق اللي بيده : كرستينا كرستينا

ماردت عليه : وينها هذي

 

طلعت الشغاله اللبنانيه : نعم مسيو ناصر

 

ناصر : وين كرسينا ؟..

 

الشغاله اللبنانيه : كرستينا خرجت ومابدى ترجع لهون ... ال هي ماتعود بمترح الناس بتاتل حاله في ..

(( كرستينا طلعت وماتبغى ترجع لهنا ... قالت هي ماتقعد بمكان او بيت الناس تقتل نفسها فيه ))

 

ناصر معصب : وهذا وقتها هذي الثانيه ... اسمعي يا ...الا انتي وش اسمك

 

الشغاله اللبنانيه انبسط اول مره من جاءت على هالبيت حد يسالها عن اسمها ... : انا مايا مايا يامسيو ناصر

 

ناصر: اوكيه يامايا انتي هاللحين مدبرت المنزل على ماترجع الانسه لوجين ... هاللحين جهزي اكبر غرفه هنا لان في شخص مهم جدا بيجي لهنا انتبهي تراه مهم ومايرضى باي شي

 

مايا الفرحه مو سايعتها : اي حازر ....

 

دخل ناصر لمكتب المرحوم راشد يشيل اي اوراق ضد مصلحة لوجين .. وبرز الوصيه واوراق البيع للوجين وان مال عمامها شي ...

ناظر الاوراق : غبيه والله غبيه ...

رماهم في النار وصاروا خبر كان ... الشي الوحيد اللي تركه راشد بحياته كويس ... هو ثقته بناصر اللي تثبت انه محل الثقه يوم بيوم ...

 

*********************

**********************

 

 

صحت الجوري من النوم وهي تحس حلقها ناشف تبغى مويه ... ناظرت الغرفه ببداة الظلام خمنت انه وقت المغرب ... رفعت الغطاء علشان تقوم شافت نفسها "شبه عاريه " خافت ليكون قرب منها ليكون ........ تذكرت كل اللي صار الصباح نزلت من السرير ولبست اقرب ملابس منها بيجاما سوداء ثقيله مكتوب بوسط بلوزتها شلة مانشستر كانت عندها من ايام الدراسه وتحبها مره ....... طلعت تشرب مويه

 

شافت بدر نايم على الكنبه والبطانيه على الارض كان عاقد حواجبه تذرت انه ماينام الا على الكنبه او بالاصح توها تنتبه انه ينام على الكنبه لان هذيك الغرفه سيراميك بسيراميك ..يالله اسبوع وهو يام بهالكنبه الضيقه اللي واضح انها مو مريحه ابدا ...احسن يستاهل ..

 

دخلت للمطبخ المكشوف على الصاله وشافت على الطاوله علب ادويه كثيره وابر ومعقم بكيس لصيدليه ..: غريبه علب ادويه يمكن لاخوه المريض ...

 

فتحت الثلاجه شافت الفطور اكيد هذا اللي الصباح واضح انه ماتحرك ياعني ماكل ...: جعلك تجوع دوم...

 

صبت لها مويه ووشربت تروي عطشها

 

بدر تحرك بالكنبه لحد ماطاح : طراخ

 

بدر وهو يمسك رقبته آه

 

الجوري مسكت ضحكتها شكله تحفه وهو يطيح ... وماقدرت ضحكت : هههههههههه

 

بدر لف للمطبخ وهوو يجلس على الكنب وقال بصوت كله نوم : ايوه اضحكي هذا اللي تبغيه

 

علت ضحكتها اكثر شماته : هههههههههههه

 

بدر وقف وشعره منكوش وبيجامته مفتوحه ازاريرهاوابتسم : دام طيحتي بتضحكك كذا والله لعيونك اطيح كل يوم

 

الجوري لفت وجهها عنه وفتحت المرتديلا تاكلها

 

بدر توجه لدرج مكتبت الصاله اللي صار درج ملابسه : لاتشبعي كثير بنطلع نتعشى ,,,

 

الجوري : ومن قالك اني بطلع معك

 

بدر عارف وش كثر هي ضعيفه وكل هذا تمثيل وانها بداخلها ترتجف ..، لابتروحي معي مامليتي من هنا

 

الجوري : لا ولاتضن ان بطلعتي معك بنبسط بكره حياتي

 

ابتسم لها بضيق وهو يدخل للحمام : عارف

 

الجوري وقفت تناظر وين مادخل : احسن يستاهل ....يوووووووه نسيت اسله عن السفر ... لازم اتعشى معه علشان اكلمه ولو مارضى بالغصب

 

*************

 

السعوديه – الرياض

 

اجتمعوا البنات بعد صلاة العشاء ببيت نواره ...

 

نواره : انا بسوي شماغي العجره علشان اقدر اتحرك ...

 

البندري وهي تضط الشماغ خبره بعد اخر مره شافها رائد بالشماغ : ها وشرايكم بنات

 

نواره: خطييييييييييره مره

 

ذوق شوي وتبكي : ماني قادره اضبط شي ...

 

نواره والبندري: هههههههههه

 

نواره : تعالي اصلحه لك انتي شكلك واحد كشخه .. لازم ترسمين

 

ذوق: وشعري

 

البندري : احلفي ... طلعيه نص الشباب هذي الايام شعورهم اطول من البنات

 

نواره : انا مرتاحه ... الله يخلي الامراتين ريحونا بشماغهم ...

 

ذوق: احسه بيطيح ..

 

البندري: ههه خكريه

 

نواره: اسمعوا يبغالنا اسماء حركيه

 

البندري: انا رائد ...

 

ذوق: خير يالهبله مو زوجك يعني خلاص

 

البندري: لا علشان اذا اخترت رائد ابنتبه وبلف لان هاللحين بس اسمع اسم رائد يفز قلبي ...

 

نواره : العقل نعمه ...انا مشعل ... هههههه الاسم الحركي ايام الدراسه

 

ذوق: وانا ..

 

نواره تضرب على كتفها بقوه :ا نتي ذيب بنت بو ذيب

 

ذوق: وع وش ذيبه ...

 

البندري: بصراحه ياحماتي العزيزه انتي اللي بتفضحينا ..

 

نواره وهي ترفع مفتاح السياره : يله مشينا ...

 

دخل بو نواره البيت وهو بحالت سكر كالعادده : هلا شباب

 

نواره: هلا يالطيب

 

بو نواره : اذا ماعليكم امر احصل عندكم سيجاره

 

البندري وذوق متجمدات بمكانهم ...اما نواره ولاكانها مسويه شي

 

نواره: اقول محمد يالطيب نحصل عندك بطل خمر

 

بو نواره: اول ابغى بنيه بعدين البطل

 

نواره تفتح الباب : بالاذن تاخرنا على الموعد

 

بو نواره: ايه لاتبطون السهره صباحي اليوم ... ناوي اجيب مغربيه كيكه ..

 

البندري وذوق طلعوا بره بسرعه

 

نواره: ابشر دقايق وحنا هنا

 

طلعت وسكرت الباب : هههه مو صاحي ههههههههههه

 

ذوق والبندري: هههههههههه

 

نواره ركبت الجيب هي اللي تسوق : يله

 

البنات بحماس: يلللللله ..

 

انفتح كراج البيت البنات صارخوا اثاره

 

مشت نواره بمهاره : هااااااااا وش تبون وين الصياعه .. البديعه.... السويدي... العليا... الرحمانيه...

 

ذوق بحماس غير العاده وكانها وحده ثانيه : وييييين مافيه شباب ... نروح

 

البندري ونواره: هههههههههه ..

 

نواره : ذيب خفف الحماس

 

ذوق بدلع : وع وش ذيبه

 

اللبندري بعربجه : اقول يامشعل رجعه البيت هذا خكري

 

البنات: ههههههههههههههههههههههه

 

نواره : ها وشرايكم بستار بوكس اللي بشارع الملك عبدالله

 

ذوق : يللللللله هههههههه

 

نواره: هههههههههههه ذوق مصخره

 

ذوق: انا ذيب انت وجهك

 

البندري: حركاااات هههههههههههه صرنا وتصورنا ...

 

سائقة نواره بمهاره في شوارع الرياض ... اشكالهم ماتبعث على الريبه ابدا ....صوت الاغاني لاعلى شي وطبعا اغية انجليزيه لفرقتهم المفضله " بلو "

 

بالاشاره كان بجنبهم سياره همر من النوع الراقي جدا جدا ... وبداخلها حول الاربع شباب ...

 

وطبعا حركات الشباب صار يعشق بسيارته يعني تتحدى

 

البندري: وانا ولد ابوي هذا يتحدى

 

نواره: اوريك فيه هاللحين ...

 

ذوق كانت متحمسه مره عجبها التمرد من زمان ماسوت كذا ... طلعت من النافذه : لاتتحدى انت وجهك

 

نواره: ايوه يالذيب عندك اياه ...

 

من الشباب اللي ورى وكان مزيون مره خقق البنات : تتحدى

 

البندري طلعت ايدها من السياره واشرت قدام يعني ...

 

احمر ......... اخضر ..........

 

انفتحت الاشاره ..وبسرعه يتسابقون والشباب تقدموا على البنات ... ونواره معصبه ومتحمسه ....

 

ذوق : يله بيسبقنا ..

 

نواره: ابن الكلب هذا وهمر يسوق كذا

 

البندري: والله بنروح وطي خففي السرعه الشرطه هنا

 

نواره خففت السرعه مقهوره ...والشباب عدوهم وهم وقفوا على جنب عند سوبر ماركت ...: يله ننزل الشرطه هنا ...

 

البندري: يله يا مشعل اصوتكم فخموها ....

 

نزلوا البنات بالسوبر ماركت ...... وكان المحاسب سعودي ....

 

ذوق : ياي سعودي يجنن

 

البندري: الله يخسك لاتفضحينا

 

المحاسب احتقر اللي يناظرونه وكمل شغله

 

نواره : بنات بنات

 

البندرري تضربها : يالفضيحه شباب

 

نواره: شباب شباب تعالوا بسرعه في محل جنوط سيارات هنا

 

ذوق: جنوط يعني شنو جنوط ...

 

نواره وهي تطلع من السوبر ماركت : جنوط ياطويل العمر

 

بنت لابسه عبايه ضيقه معاها وحده : في واحد مايعرف جنوط هههههههه

 

الثانيه : شكله خكري هههههههه

 

نواره: اقول ضفي وجهك يالعبده

 

البندري: وع وجهك يقرف ويقطع الخميره

 

البنت شوي وتبكي لانهم شباب مزايين مره وهزئوها : احترموا حالكم

 

نواره : اقول ادخلي بس وانت ساكته ... ذيب رائد يله ...

 

البندري: يله ....

 

نواره: وين ذيب

 

البندري: ها هالهبله وينها ...

 

نواره : ندق عليها تلحقنا السياره

 

البنت: من خويتك ..؟

 

البندري: شتبغى هذي

 

نواره: مادري عنها ههههههه

 

البندري وعندها قمة السخافه لانها تحس الشباب سخيفين : كانها صفحه من كتاب قديم هههه

 

نواره تكمل سخافه معها : هههههه الا من مدحف مطلعينها ...

 

يطلعوا من السوبر ماركت وينتظروا ذوق داخل السياره

 

ذوق كانت بدنيا ثانيه ... جالسه عند الكريمات حصلت الكريم اللي تدوره من زمان ... واشترت لها كثيييير مره دق جوالها :

(( يطبطب .... ودلع ..... جاي ياولي انا تغيرت عليه ... انا ازعل اولع ... ))

 

لفوا عليها اللي بجنبها ارتكبت وطلعت جوالها ترد وهنا المصيبه الجوال كله كريستالات واكسسورات : الو خير

 

نواره : تعالي بسرعه عند الباب ...

 

جاء شاب طويل شوي وحنطاوي لعندها وهو يناظرها من فوق لتحت : مساء الخير ..

 

ذوق تخشن صوتها : هلا

 

الشاب : الاخو بكم جوالك ..ههههههه

 

نظرت جوالها وانتبهت : مو لي للاهل ...

 

الشاب : اها – يناظر السله اللي بيدها وكلها كريمات – شكلك رقيق والا هذا بعد للاهل

 

ذوق توهقت وعصبت مشيت لعند الكاشير : قليل الادب ...

 

لحقها لعند الكاشير على باله خكري : اذا جاب اشيلها عنك شكلك ماتقوى ثقل العربه

 

حطت السله عند الكاشير : لوسمحت الحساب .. وانت يالشيخ تامر على شي

 

الشاب : مشكله انتم يالخكاره لاانتم بنات ولا شباب

 

المحاسب بجفاء عكس الاسلوب اللي يعاملونها فيه وهي بنت : 190 ريال

 

ذوق تطلع البطاقه من الجيب وهنا جد المصيبه حاطه مناكير فوشي عليها ..

 

الشاب تاكد انها بنت : اقوول يالطيب احاسب عنك

 

ذوق خلالاص اعصبها فلتت : اقول خلوا اغراضكم عندكم ...

 

طلعت ... ركبت السياره

 

ذوق: وجع ان شاء الله وحنا بنات مارتحنا وحنا شباب مارتحنا ...

 

نواره: وينك مع وجهك

 

ذوق: واحد نشب فيني ولحقني هذا وانا بالشماغ وكذا

 

البندري: اقول حركي شكل المفهيه كشفتنا ...

 

)***********************

 

بريطانيا – لندن

 

وصل منصور للقصر ....

 

ناصر : اهلا وسهلا اس

 

منصور اشر بيده بغرور : خلاص خلاص بدون مجاملات زايده خذ زياد والشباب وورهم غرفهم بسرعه وانا بطلع اشوف هذي ..

 

ناصر : الانسه لوجين بالمستشفى ..

 

منصور : عارف شي جديد يعني ... رح للي قلتلك وانت ساكت ...

 

ناصر : حاضر طال عمرك ..

 

طلع ناصر ووقف منصور يتفج على البيت الضخم هذي اول مره يدخل فيها قصر عمه ... هم صحيح اغنياء لكن راشد كان اذكائهم واغناهم وكون له اسم برى الدول العربيه ... بنت مدلله عائيشه بهذا العز ليه تفكر تنتحر ...

 

مايا : مرحب مسيو منصور شو بائدر اخدمك ...

 

منصور : وين مكتب راشد ....

 

مايا : تفزل من هون ..

 

وهي تطلعه فوق.. كان باب غرفة بيضاء مفتوح ...شدت انتباهه بياض الغرفه بكل مكان .. : ايش هذا

 

مايا بحزن : هاي غرفت الانسه لوجين ...

 

مشى لعندها ووقف عند الباب : غرفتها غرفتها

 

مايا: ايوه وهوني حاولت تنتحر ...

 

منصور استغرب توقع انها مثل كل البنات الغرفه ورديه او فوشي بس هذي بيضاء وش معنى بيضاء ... دخل لداخل الغرفه ... يناظرها : وين حاولت تنتحر

 

مايا : هي اطعت شراين ايدى بالحمام هون ... – اشرت على الحمام – بازازت خمر ...

 

منصور مشى بيدخل للحمام ناظر التسريحه الزحمه مثل كل البنات .. وشاف علبه كبيره بعرض الطاوله ومغلفه بتغليف شفاف وداخل الصندوق الكبير المفتوح بزاويته دبدوب كبير وماسك عطر ماركة ( ايف سان لوران ...اسمه سينما ) كان العطر اكبر حجم مثل اللي يحطونهم بالا علان وعلى الزاويه الثانيه صورة الشله بدون لوجين .. ومقابله علبة صغيره فيها خاتم ذهب مو الالماس ذهب وفيه ساعه تبرق الالماس ومنثور على ارضيته ورد عنابي ووردي ..وفي ظرف كبير على الهديه

قرب اكثر لعند الصوره وضيق عيونه علشان يشوف ..كويس صورة الاربعبنات الشديدات الجمال وكانهم عارضات ازياء كل وحده تقول الزين عندي .. مصورين بحديقه منصور يعرفها عدل هي الحديقه بمانشستر ...

 

مايا: يي اكيد بدك تعرف من هيدولا هيدولا صحباتى لست لوجين ..

 

منصور يناظر فيهم كلهم حلوات : واي وحده فيهم لوجين

 

مايا: هههه منى معن هيدولا الاربعى صحباتى ... وكلن سعوديات

 

رفع حواجبه مستغرب: هذولا سعوديات ..

 

مايا:: ايه ...

 

منصور رفع راسه و شاف ورقه بجنب الكرتون ..رفعها : الا الا نسه لوجين – ناظر الغرفه – ماشوف لها ولا صوره ...

 

مايا : هي الا صور كتير باودت مسيو مسفر

 

منصور عقد حواجبه : مسفر من مسفر

 

مايا: صدياء للانسه

 

وقف لحضات منصور يتامل مايا .. بعدها دخل للحمام ...وشاف دم كثير على الارض : هذا دمها

 

مايا: ايه مسكينه ست لوجين انظلمت كتير

 

ناظر منصور الجدار (( احبك مسفر )) : من هذا مسفر وينه ...؟

 

مايا: اصه طويله ...

 

منصور مشى لبرء الغرفه وبيدهالورقه : وين المكتب..؟

 

مايا: من هون

 

دخل منصور المكتب ومثل ماتوقع اكثر مكان فخامه هو كانت الارفف عاليه جدا اللي فيها الكتب وينصعد لها بالسلم ..واضحه لمسات راشد الكاسر فيها ...

جلس على المكتب وحط الورقه اللي رفعها من غير سبب ... جلس بالكرسي المريح جدا وشاف الصوره اللي على جنب المكتب وحده سمراء حمراء وطويله مره شعرها اشقر شكلها برازيلي مره .. يد هذي لوجين بنت عمه لان امها برازيليه .. ماتوقعها كذا فكرها احلى مثل صديقاتها ..مادرى انها تغطي بجمالها وانوثتها على بنات الجامعه كلها ...

فتح الدرج يدور على اوراق يقدر يستخدمها ضد بنت عمه اللي مو قدر الملاير اللي تحت ايديها ... في حد عاقل ينتحر وهو يملك كل هالفلوس ...

ناظر الورقه ولفت نظره اسم مسفر فيها ...

 

(( مسفر حبيبي والله انا مالي ذنب هذا علي ...

مسفر يكذب لاتصير انت والزمن علي ... انا مانم طول الليل افكر كيف بقولك او بكلمك عن الموضوع والله والله مادريت اني متزوجته الا من ساعه وطلقني بنفس الساعه ....

مسفر انا اموت على التراب اللي تمشي عليه تكفى سامحنني

ودام انك رحلت ماعد لي حياه وكيف اعيش وانت بعيد عني .. مسفر انا قتلت نفسي علشان تعرف اني احبك واريحك مني انا هم على كل اللي حولي ... مسفر انا مدمنه مخدرات

 

منصور عقد حواجبه اكثر : مخدرات ... شي طبيعي وتحصيل حاصل

 

وتعرف مين السبب انت ... انت تركتني بين ايد علي ولوحدي ماكان حد حولي الا هو .. هو اللي اخذ بيدي ومسح دمعتي ومع الاسف صدقته لحد ماضيعني .. مسفر تذكر حامد زيد تراه لحد هاللحين عندي مارميته حفظت كل اشعاره ...

مسفر وصاتي لك بعد موتي تتزوج اللي يحبها قلبك وتتهنى بفلوسي وماتذكرني الا بالخير ..وصاتي لك تنسى ملامح وجهي وتنسانى .. طلبتك يانبض قلبي .. طلبتك لكفنوني انت من يحب راسي واذا ماحبيته انت مابغى غيره يحبه ابغى اموت وحيده غريبه مثل ماعشت غريبه وحيده

قول لعلي اني مسامحته ومحللته...

مسفر انساني ... انسى انسانه ينبض قلبها بسمك ويتحرك جفنها بصورة عيونك ... مسفر سامحني اذا في يوم اخطيت عليك او زعلتك بكلمه .. انا اكيد هاللحين بالتراب وانت تقرائهاا ... بس حبيت اكتبلك اخر كلمه اكتبها بحياتي

...... احبك يامسفر ...

 

منصور : مايا مايا ..

 

مايا دخلت بسرعه : نعم مسيو

 

منصور وقف : وين هذا مسفر ...

 

مايا: مسيو مسفر منو هون سافر

 

منصور : سافر ليه ووين ...؟ طيب وين علي .؟

 

مايا: علي من مبارح مابين ...

 

منصور نزل لتحت : ناصر يله على المستشفى

 

ناصر : اوكيه ...

 

******************

 

سعوديات في بريطانيا ...رواية رومنسيه

..الفصل السادس والثلاثون..

 

السعوديه – الرياض

 

نواره وهي تعدل شماغها او العجره على قولتها بالمرايه : هههه وناسه بنات ندخل ونطلع ومحد حولنا

 

البندري: آآآآآآآآآآه ياليتني جد ولد

 

ذوق: استغفر الله الحمدلله اني بنت ..

 

البندري : الساعه 7 من 4 ساعات وحنا ندور بالشوارع ولا سوينا شي يسوى

 

ذوق : وشرايكم نروح لمجمع ونغازل شباب ..

 

البندري : هيه قولي بنات ..هههههههه نستهبل وناسه

 

مروا على شباب عند ماكدونالز يرقصون ....

 

نواره : واووووووو رقص

 

البندري قرت افكار نواره : لانونو تكفين داخله على الله ثم عليك بلا افكار تودينا وطي

 

ذوق: لاتقولوا نرقص

 

نواره : انتم متزوجات وتخافوا الفضايح اما انا بايعتها ..

 

صفطت السياره ...

 

نواره : اللي بتنزل تنزل واللي مو نازله كيفها

 

البندري وذوق ناظروها وناظروا بعض نواره مجنونه ..

 

نزلت نواره : هااااي شباب

 

الشباب مستغربين : هااااي

 

نواره : ابعدوا لي .. برقص معكم

 

واحد من الشباب : حياك ...

 

نواره تلثمت علشان يمكن فيه تصوير او يطيح الشماغ وتنفضح عدل ...

 

ذوق: مشعل تعال

 

نواره: انقلعوا ... – تبعد واحد - شوي يالحبيب

 

وبدت ترقص رقص عرابجه مخربط شوي ...

واحد من الموجدين شك فيها جسمها فيه معالم واضح انها بنت قطع الشك باليقين وشغل " ال ايه "لنوال ..

 

لاشعوريا من نواره صارت تنزل وتحرك يدينها بحركات انثويه ..

 

الشباب ناظروا بعض ..

 

واحد من الشباب :هذا الخكري عليه رقص

 

الشاب الذكي اللي غير الشريط : مثل ماتوقعت بنيه

 

الشا ب الاول : بنيه .. مروان بديت تخربط

 

مروان بذكاءه المعتاد :... اسمع جواد روح لثنتين اللي بداخل السياره وانا اتفاهم مع هذي ..

 

راح لعند نواره لان كل الشباب وقفوا يناظرونها .. واحد جسمه حلو ورقصه انثوي ... صار يجاريها بالرقص ..

 

نواره تناظره بعيونها الباقي متلثمه فيه ...وهو يناظرها بمكر ..ويقرب منها انهم يسون ثنائي بالرقص ... وهي تحاول تتوهه وتبتعد لحد ماقرب ومسك خصرها وصار ينزل معها بالرقصه ...

مروان بهمس : واضح انك بنيه

 

نواره وقفت العروق اللي بدمها وصار وجهها احمر وارتفعت حرارة جسمها اما قلبها فعرس بداخله من كثر مايدق .. وقفت عن الرقص .. ضغط عليها مروان : كملي لاتفضحي نفسك ...

 

كملت وهي قلبه ببطنها حتى رقصها قلة حركته : كيف عرفت

 

مروان بخبث: ميلان جسمك نعومتك ريحة عطرك ... كلها انثويه ..

 

نواره وهي تحاول تتخلص منه : وقف الرقصه بروح عند اخواني

 

مروان لزق فيها اكثر : هههه حلوه منك اخواني ... قصدك خواتك ... خواتك خايفين اكثر منك ..

 

نواره : طيب ابعد عني ليه لازق

 

مروان : عليك جسم يذبح ...

 

نواره وقفت وارفعت .. : خلاص شباب تعبت

 

مروان بصوت عالي: لا لاكمل معنا رقصك حلو

 

كملوا الباقي: ايوه بس هذي الرقصه ... يله يامشعل الشديد

 

نواره بلعت ريقها ...

 

الشباب : مروان شكلك حصلت لك ثنائي

 

مروان يقرب منها اكثر انه يرقص : شفت واخيرا ..

 

نواره ناظرت بعيونه وهي ترقص...... غصب عنها غرقة عيونها : تكفى خلني امشي

 

مروان : يلعن بو عيونك ياشيخ ...

 

اما عند البندري وذوق

دق جواد النافذه فتحت له البندري النافذه وعيونها على نواره اللي مشى لعندها مروان ..

 

جواد: هلا شباب

 

البندري وهي تدخن سيجاره : هلا فيك

 

جواد: حياكم انزلوا معنا

 

البندري تنفث الدخان بمهاره : لا ياخوي مشكور ننتظر مشعل ورانا مشوار

 

جواد فتح الباب: لا والله تنزلون

 

ذوق ساكتتتتتتتتته لان صوتها ناعم مهما حاولت تخشنه

 

البندري: لا وقت ثاني

 

مروان اشر لجواد حركتهم المعتاده يعني طلعوا بنات ...

ركب جواد الجيب من جهة الدركسون ...: معليه اجلس معكم شوي

 

البندري من ربكتها رمت السيجاره وحطت ثانيه بفمها بس ماشغلتها : حياك ...

 

جواد سكر النوافذ وقفل ابواب السياره .. ذوق والبندري ناظروا بعض بس حاولوا يكونون طبيعين ..

 

جواد مد ايده : انا جواد ..

 

البندري مدت ايدها البارده من الخوف : معك رائد

 

ومثل ماتوقع جواد الايد قطنه من نعومتها بنات وبنات مو سهلات بعد ...: هلا تشرفنا ياخ رائد ...

 

مد ايده لذوق : وانت يالطيب ماسمعنا صوتك ..

 

ذوق هنا الطامه انعم بنات الشله ايدها خلقه اسفنجيه وناعمه : احم احم معك ذيب ..

 

جواد ماوده يترك ايدها بس تركها : هلا والله بالذيب ورائد .. معكم جواد

 

البندري :ايوه قلتلنا من شوي

 

جواد : ههههه نسيت ... ممكن سيجاره

 

البندري مدت له البكيت : تفضل

 

جواد فز من مكانه سحب السيجاره اللي بفمها باسنانه مسك طرفها الثاني وسحبها ... البندري خافت من حركته وصار قلبها يدق بسرعه ... وقف ثواني يناظر بعيونها بعدين رجع مكانه : سوري بس اشتهيت السيجاره اللي بفمك

 

البندري وتحس ان عروق جسمها كلها تنبض : لاعادي ...

 

جواد بخبث ناظرهم : ها بنات وين حابين تروحون ..

 

هو بس قال بنات كل وحده طاح قلبها ببطنها ..

 

جواد يناظرهم : قسم بالله هالحلى حلا بنات ونجديات بعد ..

 

البندري بلعت ريقها : انت شارب شي ...

 

جواد : ههه علي يالحلوه واضح انك بنيه واحلى بنيه بعد

 

ذوق من الضغط النفسي بكت وفضحتهم ...

 

جواد : يابعد قلبي ليه البكي

 

البندري لفت على ذوق معصبه : يالغبيه كنت عارفه انك بتفضحينا ..

 

جواد : انتم فاضحات نفسكم بنفسكم ...

 

البندري: لوسمحت انزل وخلصنا ...

 

جواد: ههه واثقه ..

 

البندري: اوكيه بتجلس خذ راحتك (( والله ماتطلعنا من هالورطه الا نواره ))

&

 

قربت الاغنيه تخلص على الاخير ..

 

مروان: خويي عند خواتك بالسياره اركبي وركبيني بهدوء احسن لك ..

 

نواره : اوكيه فهمت بس فكني من هالشباب هاللحين ..

 

خلصت الاغنيه وراحوا لعندهم الشباب : ايش هذا خطير يارجال

 

واحد ثاني : يبغالك تجي السمره الليله

 

نواره : بالاذن شباب مستعجل

 

مروان : لاتخفوا باخذ رقمه ...

 

مشت لعند السياره ودخلت نواره وبعدها مروان ...

 

والجو في السياره متوتر حده .. ذوق تبكي والبندري تهز رجلها وجواد يستفزها ...

 

مروان : هااي صبايا

 

جواد : والله الكيكه اللي معك ...وش هالرقص ياشيخه ... اطربتينا

 

نواره فتحت الثمه : لا تنكت .. اقول انزلوا انت معها

 

مروان: ههههه بدري .. اول نتعرف

 

نواره لفت عليه وقالت بقوه : اسمعوا انت معه هذولا الثنتين متزوجات اعتقوهم لوجه الله واي تفاهم معي ...

 

مروان : لا رجاله والله

 

البندري: نواره ماعليك منهم هاللحين بينزلوا

 

مروان : نواره لا اسمك عليك لابق ..

 

نواره لفت على ذوق متنرفز ه : انتي يالبزر يالخوافه انطمي لاكفخك هاللحين

 

ذوق: كله من افكارك السواده

 

البندري: نشوفك انبسطتي ... ومتحمسه

 

نواره تتكلم بصوت واطي مع مروان : اسمع يالطيب مروان مو

 

مروان مستغرب من قوتها ولا هامها شي : ايوه مروان ...

 

نواره: حنا ورانا ظهور جامده يعني لو تسوا لنا شي ودايناكم لورى الشمس ......

 

مروان ناظر جواد ...: هههههه

 

 

نواره حطت رجل على رجل ورجعت لورى تكمل حكيها : انت معه ترى حنا بنات شوارع صايعات ضايعات مانعرف الاخلاق ابدا ... ومانخاف شي ... حنا بنات سعوديات عشنا طول عمرنا ببريطانيا يعني ماتفرق معنا جلسنا مع رجال والا لا .... واهلنا عارفين ان حنا كنا بدون عبايات هناك ... يعني لو تبلغوا عنا والله مايحرك من راسنا ...

 

جواد : انتي تعجبيني

 

مروان يناظر فيها : وش اقول انا وانا اللي راقصه معي

 

جواد: خلاص حنا نرجع المتزوجات ونبقي هذي ...

 

البندري: لا وش هالهبال

 

ذوق: خذونا كلنا ..

 

نواره: حلو الكلام .. يله نزلوهم عند البيت وانا احلف اني ماتحرك من مكاني ..

 

ذوق: والله مانزل

 

نواره: ياحماره انزلي عادل نسيتيه

 

ذوق: ولعنتين بعادل واهله والله مانزل واتركك ..

 

نواره: لاتخافي انا برجع سليمه انتي انزلي ..

 

البندري: لا اضحكي علينا والله ماننزل ونتركك ..

 

نواره: والله ادق على رودي هاللحين يجي يشوفك مع جواد انزلي وانتي ساكته

 

البندري وذوق : لا

 

نواره : ذوذو فكري بابوك والله تجيه سكته قلبيه ...

 

ذوق : لا اااااااااا

 

مروان خلاص ولا وحده تنزل اجلسوا معنا السهره طويله ...

 

 

نواره: اسمعوا انت معه خذونا لشرطه ...

 

جواد: جد فكره بصراحه بس بعد مانروح لشقه ...

 

ذوق سكتت واستجمعت قوتها : والله اذا حد قرب مني اقسم بالله لاشرب من دمه ..

 

جواد : ياقلبي حكيتي ..

 

 

نواره: انت معه رجعونا للبيت مو يعني تتمشوا فينا بالشوارع ..هذي تعتبر خطف

 

مروان: ههههههه وحنا خاطفينكم

 

نواره: ايوه خطف

 

البندري : نزلونا هاللحين

 

وقفت السياره الجيب عند مركز الشرطه ...

 

مروان فتح الباب وصرخ : يله قدامي ..

 

نواره : اووووووبس فيها شرطه ...

 

نزلوا البنات ..

 

ذوق: بدق على بابا ... يتفاهم معهم ...

 

جواد : قدامي يا بابا ..

 

نواره وهي تمشي لدخل المركز : سوال مهم وصريح انت ليه معصب ....؟

 

جواد: لانكم بنات فاصخات الحياء ومايادبكم الا علاء اخوي

 

البندري: وع ماطحنا الا بيد اخ شرطي

 

ذوق : شفتوا عاد

 

مروان وجواد مستغربين هذولا البنات مو هامهم شي ...

 

 

************************************

بريطانيا - مانشستر

 

الجوري متحمسه تجهز شنطتها علشان تسافر لسعوديه ... واخيرا بتشوف البندري وذوق ونواره ... وخساره ان لوجين بالمانيا كان هاللحين معها ...

(((من بعد الغداء وبدر عند اخوه بالمستشفى يمكن لانه يسافر بكره لازم يجلسوا مع اخوه وانا وش لي فيه مع وجهه ... يالله بكره اكيد بالتقي بابراهيم اخوه ... وش اسوي ... لازم اطنشه والا ايش اسوي لا بكلمه عادي انه دكتوري .. ))

 

لبست بيجامة النوم وتمددت على السرير وهي تناظر الشنط ومبتسمه بكره برجع لعيوني السعوديه .. ياحلو الواحد ببلاده ... آآآآآه متى يجي بكره متى ...

 

غمضت عيونها وهي متحمسه لبكره ...

 

فزت فجاءه ومسكت جوالها .. ارسلت (( طيارتي الساعه 9 بكره انتظركم بالمطار ))

مرسل الى اكثر من هاتف ..

البندري

نواره

ذوق

ام عبدالرحمن.....

 

رجعت حطت راسها وهي مبسوطه ... متفائله لبكره

 

****************

 

في نفس الولايه لكن بمكان ثاني وقف منصور عند النافذه يناظر الثلج وهو يسمع قصة بنت عمه ...مع علي ومسفر من لسان مايا الخدامه اللبنانيه ... وقالت له عن ولد عمه من الالمانيه .. وكيف انها كانت بتسميه مسفر لكن ناصر سماه جوليان ...

 

منصور وهو لحد هاللحين يناظر لثلج الابيض : اسمعي هي هاللحين فوق وبحالة غيبوبه يعني المده يمكن تطول علشان كذا ابغاك تنتبهي لها فهمتي ...وهذا علي انا اعرف اتصرف معه... اما عشيقهاا الوقح فابغاك تدليني على مكانه

 

مايا: يي مسيو مسفر سافر لسعوديه ..

 

منصور لف بهدوء: سافر كيف يسافر وهو عارف كل بلاوي الوقحه بنت عمي ...

 

مايا: لا هو ماعد كتير كل ياللي اعدوا كم يوم وبعد حصل ياللي حصل وحمل حالوا وسافر حتى انو ماعرف انى مدمنه ..

 

منصور : اممم انا ابغاك تكتبيلي اسمه بالكامل ...اوكيه

 

مايا : مابعرفوا

 

منصور: وناصر ...؟

 

مايا: مابعرف يمكن بيعرف اشي

 

منصور : ناديلي ناصر

 

مايا: حازر مسيو منصور ممكن اسالك سوال

 

منصور حرك راسه ايوه

 

مايا: انت لشوا جبت الانسه لهون وماتركتا عند الحكيم ... ولشوا لحد هالا ماشفتى مو هاي بنت عمك

 

منصور تكتف ورفع حاجبه : اشوف السول صاروا اثنين نادي ناصر وانتي ساكته

 

مايا انحرجت وطلعت وهي ساكته (( على شو شايف حالوا ... مفكر انو مكان مسيو راشد الله يرحمه .. وينك يامسفر تجي لهون وتتفرج على هيدي المغرور ... آيه ياانسه لوجين ماتركك بيك الا لمتل هيدي الاشكال ..))

 

*********************

السعوديه – الرياض

 

دخلوا الثلاث بنات غرفة الضابط ومعهم جواد ومروان ...

 

جواد: علاء هذولا هما البنات ....

 

علاء بنظرة احتقار واشمئزاز : تغطي بالشماغ انتي معها ..

 

نواره : اسفه ماعرف اتغطى

 

ذوق: صح ينفع لثمه ..

 

الضابط علاء : عطيني اسمك انتي معها ...

 

البندري ببرود افتحت الشنطه وطلعت منها ثلاث بطايق احوال : هذي بطاقاتنا ....

 

علاء مشمئز من وقاحتهم : ومبسوطه بنفسك ...

 

نواره: حنا ماسوينا شي غلط

 

علاء: انكتمي مابغى اسمع صوتك ولا وحده تحكي سامعين ... بنات قلة ادب طالعين بهذا الشكل ملعونات متشبهت بالرجال وبالاخير تقولي ماسويتوا شي ..

 

ذوق : لانكم ماتعطونا فرصتنا ببريطانيا الح

 

علاء وقف بعصبيه : قلتلكم انكتموا ...

ناظر الثلاث بطايق الاحوال وقراء بصوت مرتفع : الباقي ..البرد ...السامي ...

رفع راسه : لا ومن عوايل معروفه بعد هذا اللي يجي من وراكم يابنات العز ...

 

نواره : انتم مات

 

علاء صرخ صرخه افزعت البنات : انتم يبغالكم تربيه من جديد ..

 

ذوق: لو سمحت لاتصرخ عليينا كذا محنا بعبيد عنك ..

 

البندري: على فكره انا اخوي يقلعك من منصبك بالراحه ...سمعت

 

علاء عطاهم نظره سكتتهم : انا عارف اخوك الركن اول محمد مشعل البرد ... واتوقع انه لو عرف انك هنا مراح يفرح ..

 

البندري تذكرت امها والله لاتذبحها : والله مادري بحاكيه واشوف ....

 

الضابط علاء : هاللحين يجوا اهلكم ونتفاهم معهم ..

 

البندري طلعت جوالها من الشنطه ودقت على اخوها محمد ..

 

محمد رد بصوت كله نوم: الو ...

 

البندري: هلا محمد نايم ...

 

محمد: البندري..؟ ايوه نايم ...

 

البندري: اسمع انا بالشرطه ... عند واحد من اللي تحتك اسمه علاء جالس يصارخ ومش عارفه ايش

 

محمد يضن انه نايم هالحين: بالشرطه ...؟

 

البندري: ايوه بالشرطه تعال هاللحين ...

 

اما بجهه ثانيه نواره احتارت تدق على مين ابوها وفاقد وزوج اختها صفاء متخلف بيطلق صفاء ... ايوه مالها الا هو .....دقت بجوالها ...

 

طلال بسرعه رد : الو نواره ..

 

نواره: طلول حنا بمركز الشرطه شرطة ال ..... تعال بسرعه

 

طلال: الشرطه ..؟؟ اي شرطته وش فيك

 

نواره: انت تعال وتعرف كل شي .. حنا بشرطة ال ....

 

اما ذوق فما كلمت احد بعد مشوة البندري علشان مايعرف رائد ويهون ...

 

الضابط يناظر كل وحده وهو مميل فمه : انتم اوقح بنات شفتهم ... بحياتي ..

 

البندري: ليه صايدنا بشقه مع شباب كل اللي سويناه رقصنا عند المطعم

 

الضابط: على العموم حنا مانحل هذي الامور الهيئه هي المسئوله عن اشكالكم ....

 

خمس دقائيق الا داخل محمد اخو البندري وقف له علاء احترام : مرحبا

 

محمد وهو ياظر اخته ونواره وذوق بالثياب : ايش صاير ...

 

علاء: تفضل وحنا نفهمك بكل شي ..

 

البندري: محمد ماسوينا شي لبسنا ثياب وطلعنا نتمشى ..

 

محمد ووجه اسود من الفشيله هذا وهو ركن اول واخته كذا : ممكن يا ضابط علاء تفهمني بالموضوع وانتي اسكتي

 

نواره: محمد ليه تسكت ماقالت شي غلط .. حنا بمانشستر ماكنا نلبس عبايات وانتم عارفين ومبسوطين بس لان بالسعوديه تحكون

 

محمد: نواره اسكتي لو سمحتي

 

نواره : سم ...

 

علاء: اثنين شباب جابوهم لنا لانهم كانوا يرقصون قدام ماكدونالز..وهم بهذي الاشكال ...

 

محمد: اممم ... ياضابط علاء انا مستعد اتعهد بنفسي انهم مايعيدوا هذي الحركه

 

علاء : اسف انتظر اهلهم والله

 

محمد قاطعه بشوية حزم : انت عارف ان الموضوع ممكن ينتهي عند تعهد مني فلا تكبر الموضوع علشان ماتكبر انت براسي ...

 

علاء يناظرهم : يامحمد انت رجل امن يعني مفروض تكون اختك اول وح

 

محمد وقف: حنا محنا بموضوع اختي انا جاي اطلع اختي وصديقاتها .. ومستعد اتعهد لهم كلهم ....

 

علاء ببرود: اسف الموضوع طلع من ايدي ... علشان تنتبهو لبناتكم مره ثانيه ...

 

محمد بحقد : اوكيه ياضابط علاء انا لي تصرف ثاني ..

 

علاء: تفضل انتظر ... وهذولا ببدى الاجراءت معهم ..

 

طلع محمد بره معصب ...

 

البندري تساسر ذوق: الله يلعنه هالشرطي كريه

 

نواره تكلم : شكلك مخترع بنفسك ... توك معين ضابط

 

ذوق والبندري: ههههه

 

علاء: كلي تبن ياقليلة الحياء اذا كان هذا ولي امركم اكيد بتطلعوا كذا

 

نواره : الضابط اللي مثلك مفروض يحافظ على الفاظه

 

دق تلفون مكتب الضابط علاء ..

 

علاء: الو ...

مرحبا طال عمرك ..

ايوه عندنا ..

لا بس ....

هو كان.....

ايوه طال عمرك .....

لافهمت ....

شكرا طال عمرك ...

اوكيه مع السلامه .......

 

سكر ولف عليهم عطائهم نظره خافوا منها كلهم ...

 

دخل محمد اخو البندري : ها ياضابط عند كلامك ...

 

علاء يمد اوراق على الطاوله بعصبيه : تفضل وقع ..

 

البندري ونواره وذوق : هههههه

 

محمد: اسكتي انتي معها وشغلكم بعد كذا ...

 

اسكتوا والابتسامه على وجههم ...

 

اما الضابط علاء مقهور بس ساكت ...بعد ماوقع محمد مد ايده : مشكور ياعلاء على تعاونك

 

علاء جلس من غير لايمد ايده : ربوا بناتكم احسن من النجوم اللي تزرونها على كتفكم

 

محمد: ههههه تعجبني ثقتك بنفسك بس بتضيعك

 

طلعوا البنات وكل وحده الابتسامه على وجهها انتصار من هالضابط الكريه ..

 

محمد: اركبوا سود الله وجهكم

 

البندري متفشله من اخوها اخر عمره يدخل لشرطه يطلعها هي وربعها ...

 

 

نواره : محمد مشكور نردها لك بالافراح ... خل مفتاح سياره ابوي الجيب معك بكره باخذها من البندري ... باي

 

ذوق ومحمد : وين ..؟

 

نواره : مع طلال ... – اشرت على طلال واقف عند المركز وبيده الجوال – ولد خالي ..

 

البندري: والله انك حماره ..

 

محمد: انتي انطمي وادخلي ...

 

البندري: ليه معصب عادي حنا مانلبس عبايات ونسوق سيارات

 

محمد: اكثر من مره قلتلك هنا غير وبريطانيا غير

 

ذوق دخلت السياره وهي ساكته هذ محمد الفري والايزي قال كذا كيف اخوها رائد او ابوها ...

 

لحقوها محمد والبندري داخل السياره ...ومحمد يهاوش البندري لحد ماحست انها بتبكي .. وذوق نزلت دموعها من الضغط النفسي اللي تعرضوله ..

 

*******************************

 

بريطانيا – لندن

 

بدر رجع للبيت بعد ماودع اخوه نواف وانها كم يوم وراجعين ... ووصاه اخوه على امه وابوه وامنه يوصل لهم سلاماته ...

دخل لشقه ديخ يبغى ينام وجوعان مره .. ناظر الشقه مافيه احد وهدوء .. اكيد طالعه مثل كل مره دخل للغرفه بسرعه وفتح الباب من غير لايدقه وهو متاكد انها مو فيه ... شافها نايمه على السرير والشنط بجنب الدولاب .. ابتسم لهذي الدرجه متحمسه لسفر ... اكيد في ناس ينتظرونها ويحبونها مو مثله تزوج وسافر وماحد سال فيه ...

سكر الباب بهدوء وتمدد على الكنبه يناظر التلفزيون وهو باله مع الجوري ... لهذي الدرجه ماهي مصدقه ترتاح منه .. تنهد (( آه يالجوري لوتعرفي كيف غيرتي حياتي .. ))

 

.........

تحس بكتمه بانفسها جسمها يعرق ايدها ترتجف .. رجع الكابوس لها مره ثانيه ... بدر يقرب منها وهي تترجاه وتصرخ .. وهو يقرب اكثرب لحد مايهتك عرضها تصرخ تبكي تستنجد محد معها .. محد يسمعها بس بدر معها وهو يضحك ..

 

بدر فتح الانوار بسرعه راح لعندها : الجوري الجوري

 

الجوري كانت نايمه وتصرخ:........الله يخليك اتركني ......ابعد ... تكفى بدر اتركني ... البندري .. ابعديه ..

 

بدر تاكد انها تحلم بهذاك اليوم .. ضربها على وجهها بخفه : الجوري اصحي .. هذا حلم ... الجوري

 

الجوري فتحت عيونها مفزوعه وترتجف ..

 

بدر : الجوري كنت تحلمين ...

 

الجوري نزلت دموعها وضمت بطانيتها وبعدت لاخر السرير وهي ترتجف .. تكرهه تكره كل شي فيه ... اكثر مخلوق ماتطيقه بالارض هو : اكرهك .. اكرهك ..

 

بدر ابتسم بضيق : اقري لك قران لحد ماترتاحي شوي اكيد هذا حلم شين .

 

طلع ... ناظرته وهي ترتجف .. حست بكرهها له ينولد من جديد بعد مانطفى الايام اللي فاتت .. الايام نتها اللي سواه بعد كم ابتسامة حنان وهمسه رقيقه .. لكن هالحلم رجعها لايام لبنان ايام فاتت لكن جرحها لحد هاللحين ينزف

 

رجع بدر وبيده كاس مويه حطه على الكومدينه ومشى لعند الباب وتركه مفتوح : ابتركه مفتوح لاتخافي مراح اجي بس للاحتياط ...

مشى من غير لايزيد كلمه ثانيه ...طفى كل الانوار علشان ماتزعجها وهي نايمه .. ماعد نور شاشة التلفزيون .. ورجع تمدد على الكنبه وهو يناظر السقف ويتنهد بضيق كلمة اكرهك لحد هاللحين ترن باذنه ...

 

اما الجوري جلست على حالها تبكي .. خايفه تحس ان قلبها بيوقف من الخوف غطت نفسها بالبطانيه وهي خايفه مرره ...حاولت ترجع تنام ماقدرت غمضت عيونها بقوه يمكن تقدر .. مافي فايده احساسها انه ممكن يدخل اي لحضه مرعبها .. رمت البطانيه ومشت على السيراميك البارد وقفت عند الباب وهي تشوفه حاط راسه على ايده ويناظر السقف ... لف عليها وهو يشوفها واقفه تناظره عندالباب ... عدل جلسته : بغيتي شي

 

ناظرته بخوف وسكرت الباب بقوه وقفلته قفلتين ...

 

*********************

 

 

نواره عدلت شماغها ومشت لعند طلال : لوسمحت

 

طلال مشغول يدق عليها مارفع راسه : خير

Link to comment
Share on other sites

الفصل السابع والثلاثون

 

 

 

بعد يومين من الملكه ..

 

بريطانيا – لندن

 

لوجين صحت من الغيبوبه .. فتحت عيونها وكان راسها ثقيل والم بكل جسمها تحس بضعف بكل جسمها .. لفت راسها للجهه اليمين شافت عامود وعليه المغذي وموصل بيدها ... رفعت ايدها بهدوء وضغطت على راسها اللي يالمها انتبهت بالشاش الابيض الملفوف بايدها .. حست بوخزة الم بيدها... تاوهت كل شي فيها يالمها ....ناظرت حولها هي بغرفتها البيضاء .. وعلى سريرها وببيتها الكبير والباره بيتها الموحش بالنسبه لها .. بلعت ريقها تبغى مويه تحسس بجفاف بحلقها نادت بوهن : مسفر مسفر..

مافي رد رطبت شفايفها بلسانها : مسفر

تذكرت شكله وهو يطلع وكانت طلعته بدون رجعه : مسفر ... م...س..ف..ر

 

نزلت دموعها غصب عنها وراح صوتها : مسفر لاتتركني ..مسفر احبك ..

بكت بكت وهي تحس بحرقان بخدودها تحس الدنيا سوداء حواليها تبغى تتكلم تنادي احد ... لكن مثل العاده هي وحيده وبتضل وحيده ...

 

رفعت جسمها بالم .. داخت وطاح جسمها : يمه يمه

هذي او مره تحتاج فيها امها مثل كذا .. : يمه يم.. – راح صوتها ..غمضت عيونها بقوه تحس بالضعف بالوحده ياليتها ماتت ولا تعيش كذا وحيده حتى مسفر تركها تخلى عنها في اصعب ظروفها ..

 

نادت بصوت هامس ومتقطع : يمه تكفين ردي علي يمه محتاجتلك يمه

بكت من قلب قلب محروم .. وين الامان وين الحنان . وينها اللي تحت اقدامها الجنه ..وينها تبغاها هاللحين ...

 

قطعت انبوب المغذي ورجعت تحاول توقف اسندت ايدها على المكومدينه .. طاحت صورة ابوها على الارض وقالت بشفايف مرتجفه / يبه ..

سحبت الصوره بسرعه بين القزاز ضمتها بقوه : بسم الله عليك ... بسم الله عليك يالغالي ... والله والله احبك اقسم بالله اموت فيك ومسامحتك .... بس انت ارجع ...مابغى منك ولا دولار بس ارجع لي محتاجتلك ..

 

وقفت بتوازن مختل زاد الم راسها .. تمسكت بالصوره اكثر ومشت لعند الباب وهي تترنح ماهي قادره تشوف عدل الغرفه من حولها تدور ... بجهد متعب .. مسكة مقبض الباب حطت كل قوتها فيه انفتح بسرعه من قوة الضغط

اسندت اايدها على مدخل الباب .. وقفت بجسمها المرتعش : يبه – نزلت دموعها اكثر - .. يبه ..؟

 

مايا انتبهت فيها وشهقت: انسه لوجين

 

لوجين بس شافت مايا ضاعت كل قوتها جسمها استرخى وتخدر .. طاحت على الارض

 

اركضت لها مايا تمسكها ..

 

ولوجين تبكي بضعف وتهذي : يبه ..وينك ... يبه ضاقت فيني الدنيا ...يبه تكفى ارجعلي – اشهقت بالبكي - لو ثواني .. يبه محتاجتلك ...

 

مايا نزلت دموعها غصب عنها حالها يكسر الخاطر .. ارفعتها من ايدها بسرعه لانها كانت خفيفه .. حطتها على السرير وهي لحد هاللحين تهذي .. لوجين تبغى ترفع ايدها تقوولها ابغى مويه بس ايدها ثقيله وجسمها مخدر من قلة الاكل ..

 

اذا حاولت تقول مويه تقول مكانها : يبه ...

 

مايا رفعت التلفون بسرعه ودقت على ناصر بفرحه وحزن : الانسه صحيت الانسه لوجين صحيت

 

ناصر ترك الاوراق اللي بيده وطلع لفوق بسرعه : الحمد لله الحمدلله

 

مايا ودموعها تنزل على خدها : والله صحيت ..

 

ناصر يناظر لوجين ..

اللي بس شافته بكيت اكثر وحاولت تحكي عطشانه وجوعانه اسبوع مادخل جسمها اكل طول الوقت على المغذيات

 

ناصر قرب لعندها : الحمدلله على سلامتك طال عمرك

 

لوجين مسكت ايده بضعف : يبه .. – زادت بكي – يبه

 

ناصر بلع ريقه اكيد هي منهاره مثل ماقال الدكتور ...: مايا كلمي الدكتور يجي هاللحين بسرعه ...

 

لوجين تحس بالالم يتضاعف بجسمها ماهي قاره تحكي ولا احد فاهمها ..ماعندها الا البكي وسيلتها الوحيده كانت تصرخ بداخلها (( تعبانه تعبانه مررررره .. تكفون ابغى مويه بس قطرة مويه .. تكفون ))

 

ناصر ابتسم : لا تخافي الدكتور على وصول ..

 

لوجين سكرت عيونها مافيه فايده مهما حاولت محد يسمعها ...

 

ناصر خاف انه اغمى عليها من جديد : انسه لوجين .. انسه لوجين

 

لوجين فتحت عيونها بضعف : مسفر ..

 

ناصر هز راسه ودق على الدكتور يستعجله ...

 

بعد دقايق الدكتور وقف قدام لوجين يعاينها ..

 

(بعدالترجمه )

د: من الضروري ان تنقل الى المستشفى باسرع وقت ممكن ..

 

ناصر : انقلوها

 

د: ولكن اوراقها ليست لدينا

 

ناصر : حسنا الطائره جاهزه هل تستطيع التحمل ريثما ننصل لالمانيا

 

د: لا اظن ... سوف اذهب معكم بالطائره ...واحاول ماقدر عليه ..

 

ناصر ناظر الدكتور وخبثه يستغل المواقف علشان الفلوس جد ناس ماعندها احساس ولا ضمير ناس خاليه من جوه عبد فلوس ...: حسننا ولكن الان مابها ..

 

د: انها تحتاج الى المخدرات بالتاكيد فجسمها قاومه بالفتره اللتي سبقت ذلك بحالة الغيبوبه ولذلك هي بخمول واسترخى تام ... ولكن هذا قد يودي الى وفاتها يجب ان تنقل فورنا الى المانيا ..

 

لوجين ناظرت الدكتور ودموعها تحكي : مسفر

 

الدكتور : يبدو انها تريد ماء ..

 

لوجين بكت بقوه وشهقت تايد كلامه ..

 

مايا جابت لها المويه وشربتها اياه ..

اكره شي عند الانسان العجز حتى المويه مايقدر يطلبها ..شربت من المويه بسرعه

 

نقلوها بالكرسي لطياره ومعهم الدكتور والممرضه ..ولوجين اول ماتمددت على السرير تذكرت مسفر وعلي والمخدرات تذكرت كل هذولا ارتجفت وكثرت دموعها اللي ماسكتت من اول ماصحت ..

 

الدكتور : دعوها تاكل في بحاجه للغذاء ..

 

لوجين بعد كم لقمه قالت بشفايف مرتجفه : تعبانه

 

ناصر : لماذا لاتحقنونها بمنوم

 

د: مع الاسف جسمها لايستجيب لاي منوم او بنج من الادمان ..

 

ناصر تنهد : لاحول ولاقوة الا بالله ..

 

***************

السعوديه – الرياض

 

نواره اليوم بعد قلبها مقبوض من ثلاث ايام وهي على هالحاله ..(( يالله وش هذا احس بضيقه وقلبي مقبوض ..ياررررب ريحني ))

 

بو نواره بين الصاحي والسكران : شفيك جالسه هنا لوحدك وين اخواتك عنك ..؟

 

نواره : آف مالي خلقك اروح بيت امي احسن

 

بو نواره بانفعال : امك المومس القذره الخاينه

 

نواره وقفت بعصبيه : ماسمحلك مهما كان هي امي

 

بو نواره : روحي لها بتشوفيها بخضن واحد قذر مثلها

 

نواره: لاحول منك اطلع احسن لي ..

 

طلعت فوق جهزت لها شنطه صغيره ليومين تروشت وبدلت ..ونزلت ..: بتوصلني والا اروح مع السايق

 

بو نواره: لا اااااااااا مراح اوصلك للقذره هذي ...وبعدين كيف تطلعي والجو كذا ضباب ...

 

نواره فكرته سكران ويخرف وطلعت ...بس جد كان الجو ضباب حطت الشنطه ونادت على اكبر" السايق " ..: على بيت ماما كبير بسرعه

 

وصلت لبيت امها والضباب كان كثيف مره وكان الجو ليل مو ظهر .. نزلت من السياره وحطت الشنطه عند ..الباب وطلعت لامها فوق اكيد نايمه لازم اخوفها فتحت الباب بقوه وبسرعه : بووووووووم

 

شافت امها مع طلال بوضع مخل للادب والحياء ... لفوا عليها الاثنين مخترعين .. فنحت عيونها مو مستوعبه : طلال

 

طلال اقوى من صدمتها : نواره

 

امها بسرعه لملمت نفسها بالشرشف : نواره وش جابك ..

 

نواره حطت ايدها على فمها مو مستوعبه .. صار عندها مثل موت للسانها وهي محتاجه تتكلم وتصرخ تكذب اللي تشوفه ..وموت قلبها لما تحتاج للحياه والحب ....وجفاف عيونها لماتحتاج اللبكي ...وانها لوحدها مثل اغصان الخريف لما تحتاج اللكل والناس ..

 

اللكل لثواني معدوده وثقيله .. كان واقف مكانه مصدوم ...

 

طلال وقف : نواره انا

 

نواره ركضت بسرعه لتحت لبره هذي الغرفه لبره البيت بعييد عن هالمكان ..

 

طلال بسرعه يلبس بنطلونه ويكلم نفسه بصوت مرتفع : كيف جئت لهنا ..؟ وكيف تدخل كذا ..؟ ليه ليه جئت

 

ام نواره بضيه : هذي بنتي

 

طلال لف عليها بسرعه لثواني ماستوعب وش قالت : كيف ...؟

 

ام نواره بكت : ايوه بنتي .. هذي اخر بناتي

 

طلال تفل بوجهها وطلع بسرعه يلحق نواره ..

 

نواره طلعت من البيت تركض من غير دموع من غير كلام كانت تركض بوسط الضبااب ماتفكر وين بتروح ولاتدري وين بتروح كل اللي تشوف شكل طلال مع امها ..

 

طلال تلفت يدورها ماشاف احد ..

اكيد ارجعت لبيتهم مع السايق ..

ركب سيارته بسرعه لبيت نواره دق الجرس من غير لايفكر ...

 

نواره مشيت و مشيت لحد ماوصلت لحديقه ماتدري وش حديقته جلست على اول كرسي صادفهاا ... جلست وشافت المكان فاضي من الضباب محد يجي ..حست برعشه اهتز لها جسمها ..نزلت دموعها دموع قهر وظلم ..

 

 

واخيرا بعد 6 رنات على الجرس انفتح باب البيت

 

بونواره : خير

 

طلال: وين نواره

 

نزل المطراللي مستكه الغيوم طوال الوقت ...

 

بو نواره: والله خوش واحد جاي عند بيتي و يسال عن بنتي

 

طلال: انا .....ان ........ ا اخو ذوق ... ذوق تعبانه وتبغاها

 

بو نواره: اها ... نواره ببيت امها مو هنا

 

طلال: مارجعت

 

بو نواره: لا السايق رجع لوحده ..

 

طلال بسرعه دخل سيارته اجل وين راحت حس بحقارت نفسه وطيشه لوين وصله ... لعن نفسها وامها بخاطره .. حس بخوف عليها وين راحت هاللحين

 

نواره جالسه بالحديقه وفوقها المطر الغزير ..تحس بنار بقلبها.. طعنات قويه بصدرها ..ارفعت راسها لسماء واختلطت دموعها بالمطر : يارررررررررررب يارررررب ارحمني يارب ...

 

طلال بسيارته يدور وعيونه على اللي بره وين راحت ..؟ يارب مايصير لها شي .... يارب احفظها واحرسها ... يارب بعينك اللي ماتنام اغفرلي ..- نزلت دمعه حاره من عينه – يارب خذني انا واحفضها ... يارب اموت ولا يصير لها شي ... خذ من عمري وواعطيها اياه .. دق عليها

 

*******************

 

الجوري جالسه بغرفتها ومعهارناد ورنده ..

 

رناد : ماتوقعت ان بدر يتزوج بحياته كلها

 

الجوري : ليه وش معنى ..

 

رنده : يووووووووه انتي ماشفتيه قبل لايموت حسان ويمرض نواف وع تلوع كبدك ..

 

رناد: تخيلي كنت ماطيقه اذا جلس بمكان اطلع منه

 

رنده: وعععععع تقولي دراكولا المرعب .محد يقدر يحاكيه

 

رنده : حتى بابا تصوري ... بابا ماله كلمه عليه اي شي براسه يسويه من غير لايفكر

 

الجوري : مو لهذي الدرجه

 

رنده وهي تقطع البسكوت : تصوري مره ضرب ماما ....

 

الجوري فتحت عيونها : امك ....؟

 

رنده : ايوه لانها باختصار تلبس عبايه كتف ..

 

الجوري: طيب انا البس عبايه كتف وماحكى معي شي

 

رناد: انتي زوجته غير وبعدين انتي بنت البريطانيه يعني يحمد ربه انك لبستي عبايه..

 

الجوري: شكلكم فاهمين غلط انا صحيح ماما بريطانيه بس ماعشت معها عشت كل حياتي هنا .. وبس 4 سنوات الجامعه و4 سنوات الثانويه انتقلت لمانشستر ولاية ببريطانيا لانو بابا توفى وماعندي غير ماما ومع الاسف سفرتي على الفاضي درست بمدرسه داخليه لان ماما باختصار قالت ماتبغاني

 

رناد ورنده : ماتبغاك ..؟؟؟

 

الجوري: ههههه لاتستغربوا عادي ماما اجنبيه والاجنبيات كذا دمهم بارد او نقول ازرق

 

رناد متعاطفه معها : عادي الدنيا كذا

 

رنده : وبعدين لما رجعتي لسعوديه وش جارلك ..

 

رناد : ههههه حلوه هذي وش جرالك ذكرتيني بابلة العلوم

 

رنده تغمز لها : تراني اعجبك

 

الجوري: ههههههه ...- تضيع الموضوع – الا بنوتات وشرايكم بالبندري تقطع القلب صح ..

 

رنده : مشاء الله مزيونه

 

رناد: وبيضاء ..

 

رنده: مسكينه اختي عندها نقص من البياض

 

رناد : لااااااااا مو انتي اللي عندك نقص وتقولي دايم ياليتني بيضاء ..

 

رنده :لاااااااااا متى قلت

 

رناد: لاااااااااااا تقولي دايم

 

رنده: لااااااااا متى دايم

 

الجوري: واللي يرحم والديكم خلاص فجرتوا راسي

 

بدر دخل : ها وش مسوين بحبيبتي ..

 

الجوري استغربت من متى وهو هنا الله يستر ليكون سمع ..

 

رنده ورناد : ههههههههه سلامتك

 

بدر : اقول شقل ومنقل ..هونا .. يعني انقلعوا

(( شنقل ومنقل شخصيات رسوم متحركه على قناة سبيس تون ))

 

رنده : ضروري

 

رناد : بدري مابعد سمرنا

 

بدر بعصبيه : شنقل منقل بسرررررررعه

 

وقفوا بسرعه بيطلعوا وهم يتحلطمون ...

 

رناد: هذا وانت راجع من الشرقيه وشايف البحر اخلاقك كذا

 

رنده : يقولوا مويه البحر تذوب الحجر وانت قلبك ماذاب

 

رناد : انتي شوفي وجهه تقولي عدو مو اخو

 

رنده : بدل ماياخذنا بالحضن يعصب

 

لحد ماطلعوا وسكروا الباب ..

 

الجوري ماسكه ضحكتها على اشكالهم التحفه .. لفت عللى بدر يومين ماشافته بعد الملكه ماجلس بالبيت راح مع ربعه لشرقيه ...

 

بدر : جهزي شنطك بنرجع بريطانيا

 

الجوري : ليه ... تو ماصار لنا شي هنا ..

 

بدر : نواف لوحده هناك

 

الجوري وقفت بعصبيه : لا ماني مسافر

 

بدر لف عليها : نعم

 

الجوري: ماني متحركه من هنا

 

بدر جلس بهدوء على الكنبه : ليه ..؟

 

الجوري : بس كذا

 

بدر : قولي اسبابك يمكن اقتنع ..

 

الجوري : اول شي زواج ذوق بعد يومين وانا واعدها احضره ... ثاني شي مانمت ببيت عمي ولايوم وهو دايم يكلمني ويعزمني .. وثالث شي بنو تبغاني بكم هاليوم اختار معها فستان الزواج وكروت الزواج

 

بدر ماقتنع باسبابهاضل يناظرها ...وعلى وجهه عدم الاقتناع ..

الجوري حست انه ماقتنع ابدا قالت بتهور : وبعدين لحد هاللحين ماشفت امك وماعرفتني عليها

 

بدر استغرب: امي .. ليه وش لك بامي ..

 

الجوري: عادي ابغى اشوفها ماقد شفتها ..

 

بدر : الا شفتيها كانت معنا بالسفره اول ماوصلنا

 

الجوري: مانتبهت فيها ..

 

بدر وقف : اجل تعالي اوريك اياها

 

الجوري: هاللحين

 

بدر : ايوه هاللحين علشان نسافر بكره

 

الجوري عصبت : يالله مابغى اسافر ماتفهم ماحب لندن ماحب بريطانيا بكبرها ..

 

بدر استغرب فكرها تحب بريطانيا لان امها منها : وليه ماتحبيها ..؟

 

الجوري : كيفي ماحبها

 

بدر : غريبه امك من هناك فاتوقع انك بت

 

الجوري قاطعته معصبه وهي تمشي لغرفتها : ومن قالك اني احب ماما علشان احبها .. خلاص بجهز الشنط ..ومابغى اشوف امك

 

سكرت الباب بقوه .. بدر تافف الواحد راجع من السفر بدل مايشوف حد يستقبله كويس هذي تصرخ

 

*************************

المانيا

 

اول يوم للوجين بالمانيا كان الدكتور مسلم وعربي من مصر ... انبسطت كثير ماتدري ليه يمكن انها بايديي امينه ..

جسمها لحد هاللحين خامل حركتها شبه مشلوله .. الدكتور بدى معها مسيرة العلاج .. وهي كانت ساكته مثل المصدومه تحس انها مبنجه ..

وهذا حالها طول ايام العلاج

 

*******************

 

نواره شافت رقمه وبكيت اكثر سكرت بوجهه الظروف علمتها تكون قويه واللي شافته هزها من جوه بس قدرت تمسك نفسها دقت على اكبر وبين دموعها قالت : تعال بسرعه عند الحديقه اللي عند بيت الحقيره الكبيره ..

 

اكبرا: مافي معلوم هذا حديقه

 

نواره بانفعال: ماما كبير

 

اكبر: اها اوكيه ..

 

سكرت منه ومشت لعند مدخل الحديقه وهي مقرره تمسك هذي الدموع لانها لاشخاص مايستحقونها .. بس دموعها كانت مثل المطر تنزل بعناد ..

 

طلال يتنهد وهو يدورها ... وكل شوي يمر على بيتها مارجعت حس نفسه مخنوق مرره الدنيا ضايقه فيه ..خلاص حبيبته وحلم حياته ضاعت منه ...

 

نواره : وقف عند بيت ماما ايوه هنا بالضبط ...

 

ام نواره جالسه على السرير تبكي تمنت الموت ولا تشوفها بنتها باللي شافتها فيه .....

 

دخلت نواره على امها قبل لاتتحرك امها او تنطق ركضت لعندها نواره وضربت امها ... ضربت امها من كل قلبها طلعت قهر سنين ..... تنزيلت الراس والذل فيها اضربتها وهي بدون وعي ..وماتصورت انها بيوم تضرب امها ... ضربتها وامها تحاول تتخلص منها كان ضوب نواره يالم مره طلع الدم من انفها وفمها بس نواره لا ماهتمت ماتشوف قدامها تضرب وتضرب بامها : ياحقيره ياواطيه انتي اللي ضيعتي ابوي .. انتي ماتستاهلي تعيشي ...ياقذره

 

دخلت الخدامه من صراخ ام نواره وسحبت نواره مع خدمه ثانيه من على امها ...

نواره تفلت بوجهها امها : انتي ماتستاهلي تكوني ام ... انا امي ماتت من اليوم ورايح سمعتي .. ماتت ... – نزلت دموعها اللي مسكتها - والله اذا شفت وجهك عند بيتنا والله اقتلك ولا تدقي علي ... انسي ان عنك بنات سمعتي .. واذا مت مابغاك تزوري قبري سمعتي ... لاتنجسي قبري بوجودك .... – شهقت بالبكي – اكرهك يانجس وحده شفتها بحياتي ... الله لايسامحك ...الله لايسامحك ...

 

طلعت بسرعه لسيارتها ..وتركت ام نواره منهاره مو من الضرب من الكلام اللي سمعته من بنتها ..

 

طلال لحد هاللحين يلفلف ببينجن لكن انتبه بسيارة السواق تدخل للبيت نزل من السياره للبيت من غير استاذان : نواره نواره

 

نواره شافته مسحت دموعها ونزلت من السياره حست بقوه فضيعه ماتعرف مصدرها .

 

طلال ركض لعندها : نواره انا م

 

قاطعه كف من نواره على وجهه : انت انجس انسان شفته بحياتي ... اطلع بره مايشرفني تكون هنا

 

طلال : نواره انا احبك والله ماكنت عارف انها امك

 

نواره : ههههههههه وفر كلامك لامي واشكالها .. واطلع بره من هنا .. على كثر ماحبيتك كرهتك – تفلت بوجهه – يانذل ..

 

طلال مسح تفلتها : اضربين هاوشيني بس لاتقولي اكرهك

 

نواره : ههههه لا رومنسي والله ... اكبر اكبر اقلع الحشره هذا من البيت .. وانت لاتفكر تعدي هنا ... والله والله اذا شفت رقعت وجهك ماتلوم الا نفسك ...

 

دخلت للبيت ببرود ولاكانه صاير شي ..

 

طلال وقف يناظرها تحت المطر ببنطلون من غير بلوزه .. خلاص مستحيل ترجع له نواره .. سامحته كثير بس هذي غلطه ماتتصلح ..

 

بس سكرت الباب طاحت على الارض تبكي هذي القوه كانت ظاهريه ..قناع تحطم بسرعه بكت بشهقات

 

بو نواره خاف : نواره وشفيك

 

نواره ضمت ابوها : يبه احبك يبه ماتستاهل ضيعت نفسك علشانه يبه هذي احقر ماخلق ربي ... يبه سامحني اذا زعلتك بيوم علشانها ...

 

بو نواره ضم بنته بقوه حسها منهاره مع انه مو صاحي ومو سكران بس حس بضعف بنته الول بالنسبه له وجرح قلبها ...

 

بو نواره: لا يانواره انتي قويه مهما كان ماتبكي ..

 

نواره: يبه اترك هذا الخايس علشاني يبه تعال نروح لبريطانيا ونترك كل هذا ... يبه تكفى .. خلنا نطلع من هنا ..

 

بو نواره غرقة عيونه : بس ياقلب ابوك دموعك تقتلني ..

 

نواره ضمته بقوه : بسم الله عليك انا مالي غيرك

 

*********************

 

البندري نزلت عند اخوها محمد وامها ومريم : السلام عليكم

 

اللكل : وعليكم السلام

 

محمد: اوه من وين طالعه الشمس البندري نازله عندنا ... وينك من بعد الملكه ماشفناك

 

البندري مستحيه تشوف اخوها محمد بعد الملكه واللي صار لها مع رائد مع انه بالحلال بس مستحيه مره : ههههه كنت مشغوله

 

مريم: ايوه جاء من يشغلك عننا

 

البندري على غير العاده محترم نفسها ولسانها قصير : شدعوه انتم الاصل

 

ام البندري: الله يوفقك يابنتي ان شاء الله

 

البندري: ان شاء الله

 

محمد :ههههههه لو ندري زوجناك من زمان ...

 

البندري طاح وجهها من الفشيله : ..............

 

ام البندري : لا هي من زمان شيخة البنات

 

دق جوال البندري (( حياة قلبي )) يتصل بك ..ابتسمت

 

محمد: اوه اوه النسيب يدق

 

البندري: لا هذي ذوق

 

مريم : آها علينا ردي بس ردي على الرجال

 

البندري قامت بسرعه لداخل المطبخ : آلو

 

رائد: هلا هلا بكل هلي انتي ...

 

البندري مستحيه : هلا فيك

 

رائد وكانه يحاكي بزر : كيف قلبوا انا اليوم

 

البندري: مم كويسه ... وانت

 

رائد : انا بخير دام نور الدنيا كلها بخير .. ها حبيبتي وين جاهزه تطلعي معي اليوم

 

البندري من الربكه تفتح بالثلاجه وتسكرها : وين..؟

 

رائد: لمحلات الاثاث علشان تختاري اللي بحبيته بقفصنا الذهبي

 

البندري: اوكيه

 

رائد وهو يدخل بيتهم لان الخدامه افتحت له : خلاص ربع ساعه وانا عندك

 

البندري: لا وش ربع ساعه مايكفي اتجهز

 

رائد: خذي راحتك ياقلبي اجل مع عمتي ومحمد على ماتخلصي ..

اشر لهم السلام

 

البندري (( الله لايحرمني من الحنون انا )): خلاص حياك الله ..

 

رائد وهو ياشر لهم وينها : الله يحيك ويبقيك ياعمري

مريم وام البندري متحمسين ياشروا له على جهة المطبخ

 

البندري لحد هاللحين تسكر وتفتح بالثلاجه : تسلم ..

 

رائد : والله انتي اللي تسلمي لي .. الا بنودي بسالك ..

 

البندري : تفضل

 

رائد: ليه تفتحي وتسكري بالثلاجه

 

البندري ماستوعبت : ها

 

رائد: ههههههههههههههههههه

 

البندري لفت عليه منحرجه : ههههههههه

 

رائد يقرب لعندها : مساء الخير

 

البندري متفشله :مساء النور

 

رائد : وش هالحلاء كله

 

البندري ناظرت شكلها بالبيجامه الشتويه : يووووووه اطلع بره

 

رائد: هههههه والله بكل الحالات قمر

 

البندري تمشي بسرعه لبره المطبخ : ياحبك للاحراج

 

رائد: هههههههههههههههه

 

طلعت بسرعه فوق ومحمد وامها ومريم ميتين ضحك على شكلها ماتناظرهم متفشله ...طلع رائد من المطبخ وجلس معهم .. رائد شخصيته خفيفه على النفس اللي يجلس معه يرتاحله وياخذ راحته بالحكي معه وكانه يعرفه من قبل ..

 

******************

*

ذوق معصبه : ماما لاتحاولي قاهرني مطنش

 

ام رائد: ياحبيبتي شي طبيعي زواجكم الثلاثاء يعني بعد يومين اكيد بيختفي شوي

 

ذوق : قولي لامه اذا مايبغاني والله ان في الف من يتمناني ..

 

ام رائد : ياحبيبتي وش هالحكي انتي اعصابك تلفانه لان زواجك قرب ..

 

ذوق تتنهد : يمكن ... الا وش الموضوع الخطير اللي تحكين فيه مع ام عادل

 

ام رائد : اها الموضوع ... هذا الريم بنت خالة عادل انفصلت عن مسفر رجلها قبل العرس بيوم وهو ولد عمها يحاول يرجعها مو راضيه ..

 

ذوق باهتمام : ايوه مسفر انفصل عنها ليه

 

ام رائد: والله مادري اللي يقول انهم كانوا مغصوبين وعلشان كذا ماقدروا يكملوا ...

 

ذوق : مغصووووووووب لا كان معنا بالجامعه وكان مبسوط بالملكه

 

ام رائد : والله كان معكم حلو ..وسيم يعني

 

ذوق: يمه وش هالحكي استحي شوي انا بنتك

 

ام رائد: هههههه لا تفهميني غلط يابنت.. بس ام عادل تقول عنه حلو ...وعورت راسي فيه

 

ذوق تناظر السقف : اممم على ماذكره كان حلو بس فيصل اكيد احلى ..

 

ام رائد : من فيصل

 

ذوق توهقت شلون نسيت نفسها وثالت كذا : ها .. لا اقصد هذا واحد كان معناويايمه وش مزيون يخبل ..

 

ام ذوق : والله طويل

 

ذوق: اممممم تقريبا طول رائد يعني قدامه تصيرين نمله

 

ام ذوق: دامه مثل رائد وش زينه

 

ذوق: مو عادل مع وجهه

 

ام ذوق: هههههههه هذا مابعد تتزوجيه وتعيشي معه ..

 

ذوق : آه يمه احس اني استعجلت مرررررررره

 

ام ذوق : لا صدقيني تراه رجال سنع وامه صاحبتي من سنتين ..

 

ذوق: ياليتني ماوافقت

 

ام ذوق: ههههههههه كل العرايس يقولوا كذا ...

 

دق جوال ذوق ..((عادل )) كانت كاتبته عادل وبس لانها مو متاكده من مشاعرها له ...

 

ام ذوق: وراك ماتردين ...

 

ذوق: مالي خلقه

 

ام ذوق مستغربه من بنتها : لا يابنتي انتي باول حياتك ومايصير كذا .. ردي عليه حرام يمكن بيشرحلك ظروفه ...

 

رمت الجوال على الكنبه : انا من يوم يومي عزيزة نفس ومحد ذلني ولما فكر احد يذلني ندم هاللحين قد شعر راسه .. وماعاش هذا عادل علشان يذلني

 

ام ذوق: لا يابنتي الدلع ماينفع بالزواج انتي هاللحين مراءه كبيره اترك دلعك وانسي يعاملك عادل مثل مايدللك ابوك ...

 

رجع الجوال يدق ..

ذوق: لاحول ..الو خير

 

عادل: هلا والله بحبيبتي

 

ذوق: نعم عادل في شي ضروري

 

عادل : لا القمر زعلان مره والله سوري حياتي انشغلت بهالكم يوم

 

ذوق: وش اللي ممكن يشغلك عني

 

عادل: انتي ياقلبي اسمعي مجهزلك مفاجاءه تاخذ العقل بيوم زواجنا

 

ذوق نست زعلها : وشو ..؟

 

عادل: نو .. نو .. مفاجاءه

 

ذوق بدلع وهي تلعب بخصل شعرها : عدولي

 

عادل: لا ماقدر على دلعك والله ماقدر احكي بعد يومين ان شاء الله ...

 

ذوق: امم ابصبر بس ودي اعرف

 

عادل: لا لاتضغطين علي شي جنان بيبسطك

 

ذوق الفضول قاتلها : مثل شنو لمح مثلا ..

 

عادل : لا ماقدر قبل لانسه ذوذو حياتي ابغاك بيوم الزواج تفتحي شعرك

 

ذوق مستغربه : افتح شعري ليه ..؟

 

عادل: بس علشان المفاجاءه ..

 

ذوق تناظر شعرها الطويل لاخر ظهرها مطولته علشان الزواج : لا عدول ماينفع

 

عادل: واذا قلتلك علشان حاطري

 

ذوق : لحضه عادل دقيقه بس...

 

عادل: اوكيه خذي راحتك

 

ذوق: ماما

 

ام ذوق تناظرها بخبث وعلى وجهها ابتسامه لعوب : هلا

 

ذوق فهمت على امها : مااااااااااما

 

ام ذوق: هههههه ها

 

ذوق: ماما عادل يقول يبغاني افتح شعري واحط الطرحه ينفع

 

ام ذوق مستغربه : يوه تفتحيه كيف ..والتسريحه اللي متفقين عليها

 

ذوق مدت وزها : بس عادل يبغى كذا

 

ام ذوق : لا لاتخافي جو رعد خبير بتصفيف الشعر واكيد بيحصل لك شي مثل طلبك

 

ذوق رفعت السماعه لاذنها : اوكيه عدول تامر امر

 

عادل: يابعد قلي والله ... تامرين على شي بروح للفندق علشان الحجز ..

 

ذوق عصبت بيسكر بسرعه : مايامر عليك ظالم .... باي

 

لما سكرت امها انفجرت بالضحك : ههههههههههههههههه

 

ذوق : ماااااااااااااااااااااما

 

ام ذوق : ايوه هاللحين باي ومايامر عليك ظالم ... وعدولي ..

 

ذوق : هههههههه قلب المراءه يامامتي ..

 

ام ذوق : المهم هاللحين ندق على جو نساله اذا يعرف لتسريحه مفتوح فيها الشعر ..

 

ذوق : وانا بجرب ادق على لوجين يمكن ترد هي وعدتني تحضر زواجي ..

 

***************

سعوديات في بريطانيا ...رواية رومنسيه

بدر جالس مع امه وخواته ...

 

بدر : شدعوه يالغاليه وانا يهمني غير رضاك

 

ام بدر : ايوه صدقتك اجل تراب اخوك مانشف وانت رايح متزوج لي هذي الفاصخه

 

بدر : يمه الله يهداك وش فاصخته انت عندك بنات لاتتهميها بشي

 

ام سعود وهي تشرب الكوفي ببرود : هي ماغلطت اجل واقفه على المسرح عند الرجال بعبايتها الفاصخه

 

رناد : يممممممه هي ماتعرف لسعودين

 

رنده : كويس انها لابسه عبايه

 

بدر عصب : كيف يعني هي وقفت مع رجال بدون عبايه

 

رنده : لا والله الشهاده لله بعبايه

 

ام بدر : عبايتها الفاصخه والمخصره ..

 

بدر : على العموم حنا بنسافر بعد يومين يعني مابغى مشاكل

 

ام سعود : الله معاكم

 

ام بدر : وين تسافر توك جاي

 

بدر : يمه علشان نواف

 

ام بدر غرقة عيونها : الله يشفيه ..

 

طلعت الجوري من الاصنصيل بعبايتها وعكازها ...

 

بدر استغرب : على وين ..؟

 

الجوري : هااااي

 

اللكل ماعدا ام بدر وبدر :هااي

 

بدر وقف ومشى لعندها : على وين ..؟

 

الجوري: بروح لبيت عمي نوره عازمتني

 

بدر : وليه ماحكيتي لي ..

 

الجوري: ماتوقع انه ضروري بودعهم قبل السفر ..

 

بدر : بنسافر بعد يومين ..ارجعي مايحتاج تروحي لهم

 

الجوري : لا ماراح ارجع

 

ام سعود تزيد النار حطب : ارجعي لاتعصين امر زوجك ... هو رجلك مو طرطور ..

 

الجوري: لو سمحتي خليك بحالك اوكيه ..

 

بدر : الجوري ارجعي

 

الجوري : ماني براجعه وبروح لبيت عمي ..

 

بدر : ارجعي ..

 

الجوري مقهوره ناظرت باهله وفيه : انا حكيت معهم وبروح

 

بدر مسك ايدها : اقول مافي طلعه من هنا

 

ام بدر عارفه ولدها اذا عصب مجنون مايشوف قدامه ..مسكينه مادرت انه عند الجوري ولا شي : بدر خلاص خلها تروح لاهلها ..

 

رنده ورناد متخيلين الباقي بيضربها قدام الكل ولا راح يهتم مثل ماضربهم من قبل طلعوا لفوق بسرعه ...علشان مايحرجونها ..

 

الجوري سحبت ايدها : ماني راجعه سمعت

 

بدر بعصبيه : الجوري اطلعي غرفتك احسن لي واحسن لك ..

 

الجوري خافت من نظراته عيونه تخوف بجد وهي ماهي متعوده تدافع عن نفسها البندري هي اللي كانت تدافع عنها هي ماقد مره فكرت ترد على صراخ احد ((وينك يابنو كان هاللحين وقفتيه عند حده ..))

قلبها يدق بسرعه وخايفه ..طلعت لفوق وهي ساكته ...

 

بدر عوره قلبه عليها شاف الخوف بعيونها بس لازم يسوي كذا والا بتتمادى اكثر .. رجع جلس عند امه ..

 

ام سعود : زين ماسويت علشان تعرف حدودها

 

ام بدر ساكته تفكر ..

 

وبدر بعد جلس ساكت ندم على اللي سواه ..

 

اما الجوري طلعت لفوق معصبه ومقهوره ودمعتها على خدها سكرت الباب بقوه وقفلت باب الجناح كله ماتبغى تشوف وجهه ..(( مسافر يومين وبالاخير راجع بشره الله يهده ))

 

دقت على البندري ..

 

البندري وهي بالسياره مع رائد : هلا ولله الجور

 

الجوري وهي تبكي : بنو قهرني تصوري قالي مافيه روحه لبيت عمك

 

البندري: بسم الله ليه تبكين وش فيه النذل وش مسوي قولي حبه حبه علشان افهم

 

الجوري: انا قلت بروح عند نوره ولما نزلت بطلع قالي ارجعي وصارخ علي قهرررررررررني ..

 

البندري : ماعليك منه حياتي ولاتنقهري هو هذا اللي يبغاه يبكيك صيري قويه ووقفي بوجهه ...

 

الجوري: لااااااااا اخاف اخاف منه اذا صرخ يخوف

 

البندري: يالهبله وش يخوفك منه

 

الجوري ترتجف : مادري اخاف من صوته العالي ..

 

البندري : ولا عليك ولا تهتمي طنشيه وبينقهر

 

الجوري: المهم ماعلينا .. تعالي عندي

 

البندري: هههههه والله بودي بس انا مع رودي حياتي

 

الجوري بغيره : من هاللحين ماتقدري تجي علشانه كيف اذا تزوجتي ..اجل

 

البندري: ههههههه انتي ببريطانيا ياعمري

 

رائد بصوت مرتفع : هلا الجوري كيفك ...

 

الجوري: رجلك والله انه زاحف

 

البندري: رودي سوق بس سوق بلا هلا بلا بطيخ

 

الجوري: هههههه تغارين مني

 

رائد: ههههههه تغارين

 

البندري : انت معه يله باي الجوري

 

الجوري: ههههه باي ياحبيبة رودي

 

البندري سكرت من الجوري ولفت على رائد : احلف اسمع حبيبي اللي اوله شرط اخره نور انا ابغاك تتغطى عن الناس كلهم بالعربي لاتحاكي ولا مراءه

 

رائد: هههههههه ياقلبي انا اللي يغاروا ..

 

البندري بدلع : اذا ماغرت عليك اغار على مين

 

رائد: لا لاتحاكيني كذا والله اغير رايي من محل الاثاث لاقرب شقه ..

 

البندري: لااااااا خلاص

 

رائد: والله دخلت بمزاجي وشرايك نروح لشقه مفروشه شوي

 

البندري : لااااااا لااااااا خلاص بحكي كويس

 

رائد غير طريقه لاقرب شقه من جد ومع احتجاجات البندري بس اقنعها بطريقه الخاصه ...ورضت تنزل مع هذا المهبول لاقرب شقه ...

 

****************

 

نواره طلعت لغرفتها وسكرت الباب شافت العود على السرير وبجنبه الناي ... مسكت العود وكسرته وهي تبكي وتصرخ : كذااااب .... حقير ...... نذل ... كذااااااب

 

كسرته لحد ماطلعت القهر اللي بصدرها ودخلت الحمام غسلت وجهها من دموعها وتوضة كل اللي كانت محتاجته مجتمع نظيف ..ناس امينين اخلاقهم اعلى كذا ... ام تمنع بنتها عن الغلط وتنصحها مو ام هي ماعندها ذرة اخلاق ولا تعرف الادب والاحترام والا الحلال والحرام ...

 

لبست جلالها وصلت صلت بخشوع اول مره تصلي مثل كذا بكت وبكت دعت ربها لجائتله طلبت منه العفو والمغفره ... دعت ربها يفرج كربتها ويخفف عنها مصيبتها .. سجدت وهي تشوف كل حياتها غلط في غلط ... بكت تتمنى تمسح دموعها اخطائها .. دعت ربها بضعف وانكسار شكتله همها .. وهي عارفه ومتاكده ان الشكوه لغير الله مذله ..

 

***************************

بزواج ذوق ...

 

لبست الطرحه بعد مافتحت شعرها بس نفخه بسيطه تثبت التاج ...

 

البندري كانت تشع فرحه وجمال وقفت عند المدخل تستقبل الناس وتهني وكانها تقول هذا انا زوجة رائد ... اصلا ام رائد ماتركتها كل شوي معرفتها على احد ...

 

البندري تضم الجوري : هلا الجوري حبيبتي كيفك

 

الجوري: ههههههههه هلا فيك وحشتيني ..

 

البندري: وانتي اكثر

 

الجوري مستعجله تمسكها وتجلسها على اقرب طاوله : بسررررررعه قول وش هو الشي اللي ماتقدرين تحكين فيه بالتلفون

 

البندري وجها صار احمر وارتبكت :...

 

الجوري: ههههه حركات تستحي بسرعه انطقي

 

البندري بهمس : دخل علي

 

الجوري فتحت فمها من الصدمه : ها

 

البندري اندمت انها قالت : يوووووه ياليتني ماقلتلك ..

 

الجوري ضحكت بصوت عالي على هبال صديقتها ورائد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

 

البندري تضربها : وجع ان شاء الله

 

الجوري: هههههههه اقسم بالله انكم لاسعين على قوله رنده ورناد

 

البندري: يالله يالجوري ماقدرت احكي ولا اقول شي – ناظرت السقف وقالت بصوت حالم – آآآآه بيجنن امووووووووووووت فيه

 

الجوري انبسطت مره لفرح صديقتها : الله يوفقك يارب وصديقني رائد رجال ويستاهلك ...

 

البندري : اي رجال هذا مرهق والله اذا صرت معه اصير هبله يجيني جنان واصير جرياءه ..

 

الجوري بحماس : كيف يعني ...

 

البندري: امممممم احس اني احب اناظر بعيونه

 

الجوري: عيونه حلوه

 

البندري: لاااااااا مو كذا ...

 

البندري : اذا كيف يعني اقولك ... جربي ناظري بعيون بدر يمكن تلاقي احساسي

 

الجوري: ههههه احلفي عاد

 

البندري ابتسمت :لامن جدي اذا ناظرت بعيون رائد اشوف فيهم الحب الشوق الوله احسه يخاف علي يحسسني بالامان وانا معه اسلمه كل نفسي لاني واثقه ان يخاف علي اكثر من نفسي

 

الجوري غرقة عيونها وومسكت ايد البندري: الله يوفقك ويدوم عليك هالسعاده

 

البندري ابتسمت لها بحنان وعيون مغرقه : وانتي بعد ياقلبي ...الا قبل لانسى قررت اتغطى ..

 

الجوري: تتغطي ..؟

 

البندري: ايوه رائد قالي البسي برقع او نقاب مايبغى احد يشوف وجهي

 

الجوري: وانتي وش رايك

 

البندري: اكيد وافقت ليه اخلي شي بسيط يسبب مشكله مع حبيبي

 

الجوري ابتسمت : اهم شي انتي مقتنعه

 

البندري : اي

 

نواره : ايووووووه غراميات وايادي اقول بس قوموا العروس وصلت ...

 

البندري: يوووووه نسيت خالتي ام رائد قالت اكلم رائد علشان عادل ...

 

نواره: انتم اذا شفتوا بعض تحسون بشي

 

الجوري: عن الحسد يالهبله ..

 

راحت البندري تحكي مع رائد ..

 

نواره تاشر على رناد ورنده : ههههه هذولا زاحفات مررررررره وناسه معهم ..

 

الجوري: يوووه ماشفتيهم بالبيت تقولي هاربين من مستشفى المجانين

 

نواره: ضبطت معهم حتى اذا سافرتي بزورهم

 

الجوري: ههههه والله انك مو هينه ...

 

رناد ورنده ياشروا لنواره والجوري تعالوا ...

 

راحوا لعندهم ...

 

لمياء : الجوري بدر يبغاك بره

 

الجوري: انا .. وليه مادق علي

 

لمياء: مادري يمكن مارديتي

 

الجوري تذكرت : صح جوالي بالشنطه .. هذا انا طالعه

 

الجوري بخطوات ثقيله طلعت له لانها بعد هذاك اليوم طوال الوقت بغرفة رناد ورنده الا اذا جئت تنام دخلت وسكرت عليها الباب من غير لاتشوفه ...

 

نواره : رنودات اسمعوا ابوريكم عدوتنا اللدوده

 

رناد بحماس : وينها ..؟

 

رنده : بنت عمك

 

نواره : لا بنت خالة المعرس تعالوا شوفوها ...

 

*************************

 

ذوق جالسه لوحدها بالغرفه تنتظر صديقاتها تنهدت وهي تناظر الورد اللي بيدها ماهي حاسه انها مبسوطه ولا زعلانه تحس انها عادي بدون احاسيس تخيلت لو انها تنزف هاللحين لفيصل كان الموضوع مختلف ..اكيد كان صارت مبسوطه وطايره من الفرحه ..

 

اندق الباب بهدوء : تفضل ..

 

انفتح الباب ودخلت وحده قصيره شوي وبيضاء لابسه فستان ازرق مع سماوي .. ذوق استغربت اول مره تشوفها : نعم ..

 

البنت ابتسمت : هههه اكيد ماعرفتيني انا "جنا "

 

ذوق على وجهها استفهام كبير..

 

جنا مدت ايدها : انا جنا اخت فيصل ...

 

ذوق فتحت عيونها على الاخير وتذكرت سوالف فيصل عن هذي جنا كيف انها هبله و خفيفة ضل

 

جنا : مبروك

 

ذوق : الله يبارك فيك

 

جنا مدت علبه صغيره ذوق توها تنتبه فيها : انا جايه اوصلك سلام فيصل لك وهذا هديته لك .... ويقولك الله يوفقك ويسعدك ..

 

ذوق ماعرفت وش ترد تجمعت الدموع بعيونها واخذت العلبه بايد ترتجف ..

 

جنا: مشاء الله تبارك الله احلى من وصف فيصل ... الله يوفقك

 

جاءت بتطلع واخيرا حكت ذوق : هو وين هاللحين

 

جنا لفت وابتسمت لها بحنان : ببريطانيا يكمل الدكتوراه .. من سالفه عنك تمنيتك تكوني زوجة اخوي بس النصيب ... والايام بتبين لك انه ماكذب عليك ..

 

طلعت وتركت ذوق بعيون مدمعه مسكت دموعها علشان مايخترب مكياجها (( ليه يافيصل ليه ابغى انساك ,))

 

فتحت العلبه شافت خاتم صغير وفيه جوهره وحده صحيح انها ماكانت الماسه بس حجر كريم .. وفيه ورقه صغيره بداخل العلبه . فتححتها وهي ترتجف ..

 

(( كنت اتمنى يكون خاتم خطوبتنا .. بس الله يوفقك مع الللي اختاره عقلك ... لاني متاكد انه مو بقلبك ... اخر طلب اطلبه منك لاتفصخي هذا الخاتم الا لما تحسي انك نيسيتيني .. فيصل ))

 

نزلت دموعها وخربت اللي خربت بس نزلوا .. لبست لخاتم بسرعه هذا اللي تحبه وتبغاه ومنية حياتها يكون بقربهها ......

 

البندري : ذووووق وش مسويه خربتي الميك اب

 

ذوق حطت الورقه بسرعه بصدرها ولبست الخاتم ..

 

البندري احترمت رغبتها انها ماتبغى تحكي ونادت على جو رعد يعدله لها ...

 

**********************

نواره ورتهم الريم اللي لابسه فستان موف وترقص على المسرح ولا بهامها شي ..وكانت مبسوطه عللى الاخير ولاكانها معلقه لان مسفر ماطلقها لهاللحين بس رافضه تتزوجه و طالبه الطلاق .. ومن بعد رجعته من السفر قال يبغاها بس ابوها مارضى ... هو قال كذا لان عنده ياس من كل شي صدمته بلوجين كانت كبيره ...

 

رناد: مملوحه

 

رنده: وع قرووويه

 

نواره: اي مملوحه ابوريكم عدوتها صاحبتي لوجين الكاسر وقولووا من احلى

 

رنده: لوجين معك صورتها تكفين ورينا

 

رناد: طول الوقت الجوري تحكي عنها ولاقد شفناها

 

نواره : ثواني ابجيب والي وبجي ..

 

رناد ورنده : اوكيه

 

نواره : وشرايكم تجوا معي وتشوفوا العروسه بعد

 

رنده: لانستحي

 

رناد: انتي تستحي مشكلتك والله مافوت معي الشوفه قبل الناس

 

نواره : يله بلا حياء بلا بطيخ ...

 

*******************

الجوري طلعت لعند بدر : خير

 

بدر : كيفك ...؟

 

الجوري: مالك دخل .. وش تبغى ...؟

 

بدر : الساعه 2 تصيري جاهزه مو مثل ملكة البندري تروحي لبيت عمك

 

الجوري: كان حاكيني تلفون مو لازم اطلع

 

بدر كمل حكي : الساعه 3ونص طيارتنا

 

الجوري: كيف ..؟ اليوم

 

بدر: ايوه مصخناها هنا خلاص ذوق وعرست وش اللي نجلس له بعد

 

الجوري مقهوره : مابعد جهزت شنطي

 

بدر : الشغاله جهزت كل شي والشنط بالسياره ....

 

الجوري بضيقه : اوكيه

 

بدر ضل يناظرها فتره بعدها مشى ..

 

الجوري دخلت مبوزه ....(( السخيف يبغى يحكني بالامر الواقع يالله مابغى اسافر مابغى ..))

 

نوره "م عبدالرحمن " : يالله وش هالبوز ..؟

 

الجوري : بسافر الليله

 

نوره: ليه بدري

 

الجوري: اوامر ...

 

نوره :هههههه لازم ولا مايصير رجال – ضمتها – تروحي وترجعي بالسلامه

 

الجوري بضيقه : الله يسلمك ..

 

***************

 

راحوا البنات لعند الغرفه مستحين ونواره دخلت : هاااااي

 

ذوق معصبه و معها امها والبندري ..

 

الللكل : هاااي

 

نواره: ذوق هذولا صحباتي الجدد رناد ورنده يبغوا يسلموا

 

ذوق وهي معقده حواجبها : هلا بنات كيفكم ..

 

رنده ورناد : هاي كويسين ..

 

نواره: وشفيكم .. ذوذو ليه معصبه

 

ذوق: الزفت عادل مو راضي يدخل

 

البندري: ذوق وبعدين

 

نواره: ليه مو راضي

 

ام البندري: الولد خجول يستحي ...

 

نواره : ذوق وسعي صدرك يمكن جد يستحي

 

ذوق ماسكه دموعها بقهر : يعني انزف لوحدي والله قويه

 

رنده ورناد قرروا يطلعوا مكانهم غلط ...

 

نواره: وين ..؟

 

رنده : خلاص بعدين نشوف الصوره ...

 

نواره طلعت الجوال ممن الدرج : خذوا داخل الصور موجوده .. مكتوب عليها حبيبتي ..

 

رناد: اوكيه

 

خذوا الجوال وطلعوا لبره بسرعه ...

 

نواره : ذوق عادي في رجال كذا يستحوا وياما زفات جنان من غير المعرس

 

ذوق: الغبي حنا متفقين جد مايفهم ...

 

ام ذوق طلعت لانها بتقول كلام يعصب بنتها اكثر يكفي هي مقهوره من حركة ام عادل وولدها ...

 

البندري دق جوالها : هلا حبيبي ..

 

رائد: ياقلبي تجي نهرب من العرس

 

البندري مسكت ضحكتها ومثلة العصبيه : رودي مو وقتك ..

 

رائد: هههههههه اوكيه ... اسعي قولي لهم مو راضي يدخل خلوها تنزف

 

البندري: ن شاء الله

 

رائد: يابعد قلبي انا

 

البندري: هههههه رودي باي ...

 

رائد: باي ..

 

البنندري: يقول رائد مو راضي خلاص انزفي ...

 

ذوق وقفت معصبه : بعمره مارضى يله ... وين بابا يدخلني ..

 

البندري: بره ينتظرك ..

 

**************

 

بدت زفت العروسه ((انت مانت انسان اكثر ))

 

كانت ذوق متضايقه وهي تنزف بس ابوها مسك ايدها بقوه ومثل العاده موجود بقربها هذي حبيبته وداوعته كان ماسك دموعه وهو يزفها ... ورائد من وراهم كذا رزت الفيس علشان البندري

 

ذوق ابتسمت لابوها : الله يخليك لي

 

بورائد: وانا ابوك اسكتي راني ماسك دموعي

 

ذوق زادت ابتسامتها وغرقه دموعها ... هذا الغالي هذا العزوه هذا تاج راسها وحبيبها ..

 

وصلها للمسرح والبنات واقفين على الجنب مثل العاده ويصفقون ...

 

خلصت الزفه والناس عيونهم بتطلع على ذوق ... عروس من الف ليله وليله بفساتنها الابيض اللي يتخلله اللون الفوشي مع التاج الالماس اللي يرق على راسها وشعرها الحرير البني ..كانت مثل الملكات الاسطوريات ...

 

الريم بقهر تناظرها وكانت لوحدها ماحضروا رنا والعنود ... لان علاقاتهم شبه معدومه ...

هنادي بنت خالة نواره كانت واقفه عند راس الريم وتبغى تقهرها لان رنا قالت لها كل حكي مسفر عن الريم وعادل : مشااااااااااااء الله الله يحفضها تهبل ...

 

الريم ناظرتها بقهر : ايوه حلوه

 

هنادي : الا تخبل الله يحفضها .. والله ان عادل بينجن عليها الليله

 

الريم ضحكت :ههههههههه ماتوقع

 

هنادي : ليه في حد يناظر القمر يفتكر بالنجوم

 

الريم عصبت وش تقصد هذي :........

 

 

 

الفنانه فطومه كانت هي اللي محييه العرس وهذا هدية البندري ورائد والجوري لذوق ...

 

((بو رائد سرى ليله هل الدمع من عينه ..

يجرح كما الهجره ...

حبيبي وحبيته .. مروا لي ببيته........ ))

 

بو رائد صار يرقص ومعه رائد ..

 

بعدها سحب رائد البندري ورقصة معهم دون عبايه طبعا ... والبنات متين ضحك على المهبل ..

 

نواره : والله لارقص ...

 

راحت رقصت بعبايتها وسحبت الجوري معها وصاروا يرقصون بهبال ..

 

ام سعود: لا هذي زودتها

 

لمياء : والله لو درى بدر دفنها هنا

 

رناد: ياويلي ترقص مع غرب

 

رنده: قلنا فري بس مو كذا ...

 

ام سعود : والله ماسكت ...

 

رناد: لا يمه تكفين بدر معه السكر ومو ناقص

 

لمياء : لا لازم نقوله هذي كل يوم عن يوم تتمادى

 

رناد: والله حركات ...ماعندهم وقت رقصوا مع رجال ...

 

رنده: الله يستر اليوم بتصير حريقه بالبيت ...

 

رناد: مسكينه الجوري ترقص هاللحين ولاتدري وش منتظرها ..

 

رائد مسك ايد اخته يرقصها رفضت بس البنات جروها .. وقفت ترقص مع اخوها رقصتهم المعتاده بجنب بعض ..بس الخوف والفستان ماساعدوا ذوق ...

 

بعدها دبكت العروسه ذوق ..مع رائد والبندري والجوري ونواره وكل هذا بالتصوير كل هالستهبال بالتصوير ,...

 

بعد الرقص طلعوا رائد وابوه وضوا الحريم .. والريم طوال الوقت تتعمد ترقص قدام ذوق .... وذوق مو شايفتها اصلا بس الجوري والبندري ونواره هبلوا فيها يدزونها انهم مايدروا وضحك ...وصوروا البنات مع ذوق .. وهي نست شوي عصبيتها وقهرها من الرهبه .. الخوف نساها كل شي وصارت تضحك وتستهبل ...

 

راحت نواره لرناد ورنده : يله ارقصوا

 

رناد : لا بعرسك ان شاء الله

 

نواره: اقول بس بلا حياء ..

 

رنده: والله الرقصه اللي بعدها بنرقص بس انتي تعالي نبغاك

 

نواره: هلا

 

رناد تطالع لمياء وامها : لا ماينفع هنا تعالي لطاوله الثانيه

 

نواره: ليه هههههه

 

راحوا لطاوله الثانيه ..

 

رنده تمد لها الجوال: وااااااااااااو هذا يخقق يخبل بذمتك من هذا

 

نواره ناظرت الجوال من يقصدون اختفت ابتسامتها وتغير وجهها كانت صوره لطلال بالطراد البحري ببريطانيا ..

 

رناد : يهووووووه وين رحتي

 

نواره : ها .معكم

 

رنده : تكفين وش اسمه هالقمر

 

نواره : هذا مات ..

 

رناد ورنده : مات ...

 

رناد: والله ماندري سوري

 

رنده: الله يرحمه ...

 

نواره : ماعليكم هاللحين شفتوا لوجين

 

رنده غيرت الصوره على لوجين وهي لابسه شورت وبلوزه : لاتقولي هذي

 

نواره ابتسمت مغرقه عيونها شتاقه موووت للوجين / ايوه بعد قلبي والله هذي

 

رناد: مشاء لله فكرتها ممثله جنبيه ..

 

نواره: لا بالطبيعه احلى

 

رنده ورناد يناظرو لوجين بانبهار قليلق فيها ملكة جمال حسوا بالنقص مع انهم حلوات واحلى بنات المدرسه بس لوجين تغطي عليهم ..

 

بعد كذا نزفت ذوق لعريسها اللي ينتظرها بره والناس راحوا للعشاء ..

 

رائد كان يوصلهم وجالس بالسياره

 

عادل ساعد ذوق تدخل لان فستانها ثقيل ... والبنات ودعوها من عند السياره ..

 

بعد فترة سكوت بالسياره .. كان عادل ماسك ايدها

 

رائد: عيب اترك ايد اختي مابعد وصلتوا للفندق

 

عادل: ههههه اقول استريح ..

 

رائد: ذوق قوليله يترك ايدك

 

ذوق ساكته وتدعي على رائد بداخلها مايكفي انها بتموت من الحياء والخوف ...

 

رائد: آآيه هذا بس مسك ايدك مارضيتي تهاوشينه كيف لو شي ثاني

 

ذوق عصبت : راااائد

 

رائد وعادل : هههههههههههه ..

 

وصلهم رائد للفندق هما مشوا قدام وهو ورائهم بالشنط ..

 

كان باللوبي تبع الفندق شباب جالسين ..

 

شاب 1 : اوووووه المعرس على البركه

 

شاب 2 : شد حيلك

 

الشباب : هههههههه

 

عادل طنشهم ومشى وذوق ماتت من الحياء زياده

 

رائد: عقبالكم ههههههههه

 

الشباب : امين ....

 

وصلهم رائد للغرفه وهنا جد رائد حس انه بيفقد صديقته وحبيبته ذوق اول مره ماوده يتركها ... جلس على السرير يقفز : لا ممتاز سريرهم

 

عادل : مشاء الله شكللك ناوي تعاين جودة اثاث الغرفه

 

رائد: هههههه تقريبا

 

لمعت عيونه ومشى لعند ذوق اللي واقفه من الحياء : مبروك ياختي

 

ذوق نزلت دموعها الللي مسكتها طوال الوقت رائد مايقول ياختي الا عند الشديد : الله يبارك فيك

 

رائد: الله الله تيجان وحركات كانك اميره يابعد قلبي ..

 

ذوق ضمت اخوها يالله حنون ماقد شافت ااحد بحنانه حنون وطيب وينحط على الجرح يبرى ...

 

رائد نزلت دمعه من عيونه مسحها بسرعه ورجع لهباله : خلاص عادي لزقتي فيني خلي شوي لعادل

 

ذوق ضربته على خفيف : رائد ...

 

رائد لف على عادل اللي واضح عليه طفشان من وداعهم : ها النسيب ماوصاك تراها غاليه واغلى من عيوني ..

 

عادل : لاتخاف بعيوني ...

 

وقف شوي رائد بعد جر رجوله جر وطلع ماوده يترك اخته ...طلع وسكر الباب بهدوء ...

 

فضت الصاله تقريبا طعوا اغلب المعازيم ومابقى الاخوات عادل وامه وصاحبات ذوق واهلهم ..

 

الجوري ناظرت الساعه 2ونص : ياويلي بيبذحني

 

نوره : وشفيك ..؟

 

الجوري: نسيت بدر ايد هالللحين يدق ... البندري

البندري : هلا

 

الجوري بضيق : بسافر ...

 

البندري: بتسافري ..؟

 

الجوري بضيقه : ايوه طيارتي بعد ساعه .. – ضمت البندري – اشوفك على خير ..

 

البندري : ان شاء الله انتبهي على نفسك وعلى بدر ..

 

الجوري: ههه بلا ستهبال ..

 

بعدت عنها وسلمت على نواره ..

 

نواره ضمتها من قلب : بتوحشيني يالدبه

 

الجوري حست ان نواره فيها شي .. من اول ماجئت وهي مو طبيعيه : وانتي اكثر .. اسمعي بس اوصل بحاكيك مانتي عاجبتني وراك شي ...

 

نواره غرقة عيونها : لا مافيني شي تتوهمين

 

الجوري : والحزن اللي بعيونك

 

نواره : بس مشتاقه للوجين تكفين اذا رحتي سلمي لي عليها وقوليلها ترد علي

 

الجوري : ابشر ي...

 

طلعت الجوري وومثل ماتوقعت بدر بره يدق تلفون ومعصب حده ..

 

بدر بصراخ : اخيرا تكرمتي وطلعتي ..

 

الجوري مشت لعند السياره ببرود وركبت ماتبغى فضايح زياده يكفي الناس اللي لفوا .. غطت وجهها اول مادخلت من الفشيله ...

 

دخل وسكر الباب بقوه : مو انا قايلك

 

قاطعته الجوري: لا تصرخ ماني بعده عندك ...

 

بدر : انتي كيف تفهمي اقولك اطلعي 2 تطلعي هاللحين المساله مسالة عناد هي

 

الجوري تخاف منه اذا صرخ غرقة عيونها :لاتصرخ

 

بدر مسك يدها بقوه : انتي على بالك الدنيا لعبه كيف ترقصي مع رجال غريب

 

لفت مستغربه : اي رجال ..

 

بدر : مادري اسالي حالك م من راقصه الليله ..

 

الجوري: اها الدعوه كذا ام سعود والا خت لمياء ماقصروا بنقل الموجز بس نسيوا يقولوا لك اني انا حرة نفسي وم

 

قاطعها بعصبيه وهو يضغط على ايدها اكثر : لا مانتي بحره واللي هو انا مين طرطور عندك

 

الجوري شوي وتبكي : اترك ايدي تراك تالمني

 

ضغط عليها اكثر لحد ماحس ان اظافره دخلت بلحمها : اذا شفتك او سمعت انك راقصه مع رجال غريبم ماتلومي الا نفسك

 

ترك ايدها ... امسكت ايدها بالم ومقهوره : لا ابرقص ومحد له شغل فيني ليكون نسيت نفسك وعلى بال

 

بدر صرخ من اعلى راسه : اسكتي يالجوري احسن لك ...

 

الجوري تخاف من صراخه لفت للجهه الثانيه تناظر السيارات والطريق اللي دلته كثر ماتروح للمطار ...نزلت دموع القهر على خدها ...

 

بدر حس فيها تبكي حس بانفاسها سريعه .. ضرب ايده بالدركسون بقوه ماكان يستاهل كل هالصراخ كان ممكن تنحل بهدوء وبساطه (( الله يلعنك يابليس ويلعنك يام سعود )) قال بهدوء وهو يحط ايده على كتفها : الجوري

 

الجوري ابعدت ايده عن كتفها ............

 

كمل سواقه وهو مقهوور من غبائه من جاء لسعوديه وهو عصبي وقاسي معها .. اكيد كرهته اكثر هاللحين ...

 

وصلوا للمطار وركبوا الطياره بهدوء من غير لايحكي احد مع الثاني ......

 

******************

دخل رائد القاعه بعد ماوصل ذوق ...

 

ام ذوق : ها وصلتها

 

رائد بمرح: ايوه ...

 

نواره : الله يوفقها

 

رائدراح لعند الفرقه : لوسمحتوا ابغى موسيقى رومنسيه رقص سلوا ..

 

فطومه : من عيوني ...

 

رائد مشى لعند البندري : بنو تعالي

 

البندري وجهها صار احمر : لاااااااااا

 

ام رائد: روحي

 

ام البندري: ههههههههه لاتستحين

 

نواره تدفها : يله ..

 

البندري مشت بفستانها المشمشي لعنده ومسك ايدها برقه قربها لعند صدره ورقص معها "سلو " ...سندت راسها على صدره وغمضت عيونها زز كانت تحس بدقاق قلبه وهي على صدره كانت تدق بسرعه يعني مو بس هي المتاثره من قربه منها حتى هو ..

همس لها باذنها وهو منزل راسه لعندها : الله لايحرمني منك

البندري ابتسمت تحس معه بالامان هذا اكثر من اللي تمنت الله عوضها ..

 

نواره جالسه على الكراسي تناظرهم وهي تحس بالحد المذموم .. (( البندري حبوبه وطيبوبه وتستاهل رائد اللي يموت عليها ومايستحي يبين للكل ... الجوري مع زوجها بدر رجعت تكمل شهر عسلها وتكمل مشوارهم مع بعض ..وذوق هاللحين مع زوجها مبسوطه باول ايام حياتها ... لجين ماتدري عنها بس مسفر معها ومبسوطه معه بالمانيا وناسيه الدنيا ...وهي هي لوحدها هنا ..آه يانيا قاسيه – طلعت جوالها وناظرت صورة طلال مالها قلب تمسحها – ليه حبيته ياربي ليه هو نذل ..))

 

قاطع افكارها تصفيق ام رائد وام البندري وام عبدالرحمن لثنائي الرائع ..

 

رائد: هههه انتم هنا

 

ام رائد: لا يالشيخ من بيرجعنا للبيت ..

 

نواره : الله الله بنو حركات اجانب

 

البندري: هههههههههههههه

 

ام البندري غرقة عيونها واضح على بنتها الراحه ووانها مبسوطه مع رائد ...

 

************

بالفندق

 

جلست ذوق على السرير وهي منزله راسها من الحياء وكانها تشوف عادل او مره

 

عادل باستهزاء : اول مره تشوفيني ليه مستحيه

 

ذوق رفعت راسها وهي خجلانه منه كاشخ مررره

 

عادل طنش دخل تروش

 

ذوق (( وش فيه هذا يتروش جد ماعنده سالفه يمكن خجلان... يالله احس اني استعجلت من جد ... – ناظرت الخاتم اللي من فيصل – ياليتك فيصل مو عادل آه يافيصل يارب اقدر انساك .. اتغفر الله انا وش جالسه اقول حرام هاللحين اخون عادل استغفر الله – فصخت الخاتم بس قلبها ماطاوعها ورجعت لبسته – يالله ماقدر يارب اشفيني من حب فيصل واحب عادل

 

طلع عادل من الحمام : لحد هاللحين جالسه

 

ذوق ناظرته مرتبكه ..

 

عادل وقف يتاملها حلوه ملكة جمال : افصخي التاج ابغى اشوف شعرك كذا من غير شانيون .. اساعدك

 

رفع التاج من على راسها : على بالك اميرة زمانك لابسه تاج ههههههه

 

ذوق ناظرته يمزح هذا والا من جده .. جد شي يقهر : كذا يلبسوه علشان البرستيج

 

عادل ناظرها بنفس الاستهزاء : اها قلتيلي برستيج يابنت الباقي

 

فصخها التاج وحطه بحضنها بهدوء ..طلع مقص من الدرج وبلمح البصر قبل لاتفكر وش بايده وليه ... كان شعرها على الارض متناثر

قص شعرها لحد رقبتها وقفت من الصدمه تناظر شعرها اللي بالارض : انت مجنون وش سويت

 

رمى بقايا الشعر اللي بيده على وجهها : انتي بنت ماتستاهلي حد يطالع بوجهك حتى ..

 

ماكتفى بالقص ضربها كف قوي على وجهها ...مسكت خدها وتجمد كل شي فيها..والكلمه الوحيده اللي تعبر عن حالتها ... مصدومه ..

 

عادل: ههههههههه هذي مفاجاتي لك يابنت عبدالعزيز الباقي ... يابنت اكبر نصاب وحقير على الارض ... انتي طالق ياذوق انتي طالق

 

لا صدمات كثيره ورى بعض كيف يتحملهم قلب ذوق الصغير : انت وش جالس تقول عادل انت صاحي

 

عادل ناظرها بقسوه وقال : واكثر من الصاحي بعد .. اخيرا ياعبدالعزيز ذليتك وحرقت قلبك

 

ذوق تناظره مبلمه تحس انها بكابوس نزلت دموعها حاره على خدها ليه كل هذا وش فيه ...

 

عادل : اكيد تسالين ليه انا بقولك والا اقول اسالي ابوك وهو يقول ... لااااااا لا لا اكيد ابوك نسى لان الظالم يمسى المظلوم لكن المظلوم بعمره ماينسى ظالمه ... ابوك اللي انتي مرره مبسوطه فيه وميته عليه واسمه ابيض من الورق ... دمر ابوي وشله ابوي مشلول بسببه .. ابوك يا تافهه نصب على ابوي وخسره كل اللي فوقه وتحته لحد مانجلط ونشل ابوك اكبر نصاب شفته بحياتي ..

 

ذوق : انت النصاب والنذل .. كيف قدرت تمثل الفتره اللي فاتت وليه خطبتني و

 

عادل قاطعها ببرود : باختصااااااااار شديد انتقم ومحد بيحرق قلب ابوك الا فيك يا غبيه .. والا انا اخطب وحده عطرها يسبقها اذا مشت بمكان عام وماتستحي مليون واحد شاف وجهها ... انا اذا جيت بتزوج بتزوج بنت تصون نفسه موانتي .. انا كيف اامن عيالي على وحده بحقارتك ... لا وجدهم الباقي الحقير

 

ذوق انهارت على الارض تبكي بجنب شعرها المرمي على الارض كلام فيصل صحيح وعادل مايكذب معقول ابوها كذا ليه ليه يجرحون قلبها هي علشان اابوها .. ليه يقتل حلمها الوردي ويطلقها ..ليه كل هذا ...

 

طلع عادل من الغرفه وكلم حبيبته الريم يبشرها ..

 

لا شعور منها اخذات جوالها ودقت على رائد

 

رائد جالس على سريره يفكر بحبيبته البندري ويتمنى انه يسعدها ...دق جواله ذوق يتصل بك (( غريبه داقه )) :الو

 

ذوق وصوتها كله بكي : رااائد الحقني ..

 

رائد: ذوق هههه الله يهداك وش فيك

 

ذوق تبكي من قلب وتشهق : رائد بيقتلني رائد انا اموت الحقني

 

رائد خاف من جد: ذوق وشفيك

 

ذوق : رااااااائد تفكى تعال

 

ورجع للفندق وفتح الباب بسرعه من غير استاذن شاف شعر اخته على الارض وهي فوقه تبكي بقوه

 

رائد نزل لعندها بسرعه : ذوق وش فيك وش صار

 

ذوق ضمت اخوها بقوه والكحل سال من عيونها : ط..ل ...ق..ن..ي

 

رائد: كيف.............؟ طلقك ..؟

 

ذوق: مايبغاني تزوجني ينتقم من بابا .. انا اكره بابا اكرهه ..

 

رائد : لا وش هالحكي قومي معي قومي هو وينه النذل

 

ذوق: مادري طلع

 

رائد حط اخته على السرير وحاول يسكتها بس هي تبكي منهاره وهو غرقة عيونه على حال اخته وتوعد عادل بداخله .. جلس لعندها لحد مانامت ...ودمعتها بعيونها .. جلس على الكرسي ودق على عادل مرد انتظر الصباح يطلع علشان مايخوف اهله ...

 

*******************

نلف لشباب شوي ...

 

مسفر ..

اكيد كلكم تسالون وينه اختفى مافي اي خبار وعلوم عنه ...

مسفر باطهر بقعه على الارض يناجي ربه بداخل الحرم المكي الشريف .. كان محتاج ينفرد مع نفسه كم يوم او بالاصح كم اسبوع جلس بالحرم يدعو ربه ويستخيره انه مايكون ظلم لوجين مثل ماظل الريم ... ويدعو لريم برجال يحبها ويسعدها احسن منه ويدعو من قلب الاخو المقهور بظلم اخته .. يدعو للعنود ترجع لعبدالله ..ولرنا الله يسعدها ولابوه يسامحه ويرضى عليه ...

 

طلال ..

جالس على السرير من كم يوم وهو محموم .. صابته حمى قويه جسمه حر ودرجت حرارته بالاربعين .. كان يهذي باسم حبيبه النوري .. وابوه واخوانه خايفين عليه .. ورافض يروح للمستشفى ...

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

هااااااي شخباركم ترى احس ان محد يشجع علشان انزل وينهم ردودكم؟؟؟؟

 

المهم عاد انا مابي اذلكم بس بكملها لكم جرييييب

 

بااااااي

 

سعوديات في بريطانيا ...رواية رومنسيه

الفصل الثامن والثلاثون...

 

بعد شهرين

 

المانيا

 

لوجين واقفه قبال النافذه اليوم اخر يوم لها بالمستشفى بالمانيا ... جهزت اغراضها ترجع لابريطانيا ...

 

اندق الباب .. لفت بابتسامه تشع صحه : تفضل

 

ناصر : ها ياطويلة العمر جاهزه

 

لوجين بابتسامه عريضه : ولو اكيد جاهزه ..

 

مشت من درجات المستشفى وهي ناويه تنسى الماضى وراها .. تنسى مسفر مثل مانسيت احمد ...ا للي مايبغاها ماتبغاه .. اعلنت ولاده جديده لنفسها وان مافي شي بينفعها مثل شغلها ...واموالها لازم تدير اموالها ... تعلمت من الدنيا درس بس مع الاسف تعلمته متاخروبعد خساير كبيره .. تعلمت ترفع راسها وماتوطيه لاحد تعلمت ان الغرور هو الحل الوحيد توقف كل واحد عند حده ...

 

"ياترى يالوجين راح تقدرين "

 

هذا السوال اللي سالته نفسها وهي جالسه بمقاعد الطياره ..

 

****************************

بريطانيا – لندن

 

الجوري مثل ماهي مع بدر لا وزاد نفورهم من بعض اكثر بعد مارجعوا من الرياض ...

 

وهي جالسه بغرفتها ملجائها الوحيد من هذي الشقه الخنقه ... تقلب بالمجله بطفش ...

شمت ريحة طبخ حلوه وهي جوعانه .. : يالله وش حلاة هالريحه ...اممم جوعااااااااانه

 

فتحت الباب بشويش شافت بدر واقف عند الفرن يطبخ ويقطع خضروات وهو طربان ويغني ...

 

بدر : مهما امثل فرحتي

وامشي واعيش بدنيتي......

تبقى ملامح بسمتي

فيها علامات الالم ...

 

بسمة الم

بانت على وجهي نعم......؟؟

 

الجوري جوعانه مره مشت لعنده انها بتشرب مويه ..

 

بدر انتبه فيها لكن .. ولا كانها موجوده كمل غنى وطبخ ..

 

الجوري فتحت الثلاجه وصبت لها عصير ...

 

بدر على وجهه ابتسامه (( تبغاني اقولها تبغين والا لا .. طيب يالجوري اذا مادبتك )): همممم همممم هممممم

 

الجوري سندت ظهرها لثلاجه : آف حشرتنا بالريحه ..

 

بدر : كلها ثواني والا كل يجهز واكل وبعدها تختفي الريحه ..

 

الجوري : الله والاكل اللي يسمعك يقول ستيك ..

 

بدر لف عندها وزادت ابتسامته : عاد والله انا حر اكل اللي احب واكلي بنظري احلى من الستيك

 

الجوري دق قلبها بسرعه ياحلو شكله كذا وجهه احمر من الطبخ ... : اشتريت من المطعم بدل البهدال

 

بدر : فلست .. ابوي بيتاخر بالفلوس كم يوم يعني صبري نفسك بالاكل اللي بالبيت

 

الجوري : ماعرف اطبخ

 

بدر بخاطره ((ولا راح اقولك تعالي كلي )) : عاد واللهي مشكلتك دبري حالك

 

الجوري : ماني محتاجه لفلوسك عندي اللي يكفيني ..

 

بدر حط السباكتي بالصحن : براحتك ...

 

ومشى عندها وهي تناظر المكرونه وعليها الصلصه ريحتها خيال : شوي باخذ البيبسي

 

ابعدت ببرود .. اخذ الببسي وجلس على الكنبه ياظر التلفزيون وياكل ومطنشها ...

 

الجوري مشت لعند القدر فاضي مافيه ولا حبه (( كله بصحنه هالدب يالله وش هذا نذل ..))

 

بدر ابتسم بس خفى ابتسامته : تدورين شي

 

الجوري: لا جالسه افكر اني شبعانه ..

 

بدر : لا خساره كنت بقولك كلي معي ..

 

الجوري مشت وجلست على يساره : اثق من نفسك بزياده ومن قال اني باكل من هالخرابيط اللي انت مسويها ...

 

بدر يرفع السباكتي الحاره بشوكته ويحطها بفمه : ياسلام همممم لذيذ

 

الجوري وقفت معصبه : لوعت كبدي

 

بدر ماقدر يمسك نفسه اكثر انفجر بالضحك : ههههههههههههههههههههههه

 

الجوري طلعت عيونها من العصبيه والقهر وحطت ايدها على خصرها : ليه الضحك ...؟

 

بدر : ههههههه

 

الجوري ضربت الارض برجلها اللي ماتعورها : ليه الضحك ..؟مافي شي يضحك ؟..

 

بدر : كيفي مشتهي اضحك ..

 

الجوري طلع صوت بطنها جوعانه ...

 

بدر زاد ضحك لحد مغرقت عيونه : ههههههههه

 

دخلت غرفتها معصبه وسكرت الباب بقوه

 

بدر : هههههههه

 

الجوري تسب وتلعن فيه معصبه مررررررره ..

 

بدر دق الباب بهدوء

 

الجوري : خير ....؟

 

بدر : تجهزي بعد شوي بنطلع للحديقه .. بروح للمستشفى وبرجع اشوفك جاهزه ...

 

الجوري: مو على كيفك يابو السبكتي

 

بدر: هههههه – يمثل العصبيه – يله كلي شي وتجهزي

****************************************

 

ذوق جالسه مع امها بداخل غرفتها ..

 

ام رائد : ياماما ياحبيبتي مايصير كذا ماتبغي تشوفي ابوك ....

 

ذوق : انا قلتلك كم مره اذا تحبيني لاتجيبي طاريه على لسانك

 

ام رائد : لا ياذوق هذا بابا ومايصير تعامليه كذا نسيتي وش كثر يحبك ويدللك

 

ذوق تقاطعها بعصبيه : هو سبب كل شي هو السبب ...

 

ام رائد: وش سببه فهميني ماعليك من كلام عادل وامه المريضه نفسين .. هذي مناقصه ورسيت على ابوك يعني هو ماله دعوه

 

ذوق ناظرت خاتم فيصل : المشكله موبس عادل وابوه في كثير مثله

 

ام رائد : مثلا .. من هالناس يابنتي ايصير ابوك تعبان وبسببك

 

ذوق نزلت دموعها : هو سبب طلاقي هو اللي جرحني مرتين هو السبب

 

ام رائد طلعت من الغرفه وهي متضايقه على حالة بنتها اللي من بعد ماتطلقت وهي عصبيه ومحد يقدر يحاكيها : حسبي الله على اللي كان السبب

 

بورائد نحفان وتعبان يموت على بنته اللي بس تشوفه تصد وماتعطيه وجه وماتبغى تسمع صوته : : : ها وش قالت

 

ام رائد : مافي فائده فيها ..

 

بو رائد جلس على الكنبه بقلة حيله : لاحول ولاقوة الا بالله ..

 

ذوق لما طلعت امها وقفت عند الباب تسمع صوت ابوها اللي وحشها .. ابوها اللي اقرب منها من روحها .. حبيبها الاول والاخير .. احن ايد تمسكها وارق شفايف تبوسها .. بس سمعت صوته بكت اكثر بكت بحرقه : ماقدر والله ماقدر .. انت السبب ...

 

ضلت تبكي لحد مانامت ..

 

************************************************** ********

 

بعد صلاة المغرب

 

ام البندري ونوره "ام عبدالرحمن " ومريم وصفاء ونواره و البندري و عبدالرحمن وعبدالملك ومشاري .. بالجمس في عز الحر ... متوجهين لبيت ام رائد ..

 

ام البندري : لا ام رائد تقول لحد هاللحين مو راضيه تشوفه ..

 

مريم: الله يهداها ان شاء الله ويعوض عليها ...

 

صفاء : سمعت انه عادل هذا ملك

 

نواره بحقد : ايوه على بنت خالته الريم ...

 

مريم : الدنيا دين وين بيروح من عقاب ربه ...

 

نواره : المهم ترى رنده ورناد وام سعود بيجوا

 

ام عبدالرحمن : حياهم الله ومزون ولمياء

 

البندري : تقول مزون ان ابراهيم اليوم "اوف "ماتقدر تجي اما لمياء ورى امها...

 

ام عبدالرحمن : مع ان ام سعود منافقه بس تنبلع اكثر من ام بدر ...

 

ام البندري: ليه شفتي ام بدر ..؟

 

اام عبدالرحمن : لااااااا ولا ابغى

 

اكبر السايق : مامات في يوصل

 

نواره : اسمع لاتطس من هنا ادخل مع "ثريد " وخمس دقيقه يروح بيت بابا بدر يجيب رناد ورنده ...

 

اكبر: ان شاء الله نواره .. يروه خمس دقيقه يجيب ميرندا رندي ..

 

اللكل: هههههههههههه

 

نواره: رناد ورنده ...ههههههه

 

انزلوا الموكب لداخل البيت

 

ام رائد: هلا هلا والله تو مانور المكان يالظالمين اسبوعين وماتنشافون ...

 

ام البندري : والله مع مرة ولدك بالسوق زواجها عقب شهر ...

 

نواره ::وهي شاريه لستين سنه قدام

 

البندري: والله ياقلبي رودي يستاهل

 

ام رائد: حلالها مره ولدي

ضمت البندري ...

 

البندري تحب ام رائد كثير وتحترمها : تسلمين يمه ..

 

ام البندري غرقت عيونها .. بنتها تقول لغيرها يمه من قلب وهي كانها مغصوبه تقولها ....

 

نواره: وين الحلوه فوق صح

 

ام رائد بضيقه : نايمه ...

 

راحوا البنات لعندها فوق والحريم جلسوا يهذرون

 

*********************

 

بريطانيا – لندن

 

لوجين خذت نفس عميق وهي تناظر الفيلا من بره ..اول مره دخلتها كانت بحاله حزن وتبعها حزن وحزن الا كم يوم حلوين جاء فيهم مسفر ...

 

فتحت لها مايا الباب : اهلا وسهلا ست لوجين اهلين ...

 

لوجين : هلا فيك ...

 

منصور كان موجود بالفله وهو عارف انها بتوصل اليوم تخيل ان الشقراء والسمراء البرازيليه هي بنت عمه ... قرر يشوفها بعد مايرتاح شوي بعد الغداء ....

 

لوجين مشت بالقصر تدور واخيرا رجعت طبيعيه وقفت بالصاله الوسطيه اللي عند المدخل تدور وتدور : هههه

 

طلع منصور من غرفته وهو يسمع اصوات ضحك طفوليه تحت استغرب .. شاف بنت تدور ..

وقفت للحضات مصدوم ملاك هذي ولا بنت حقيقيه ... لوجين تمك جمال خرافي يجمع بين الانوثه الصارخه المثيره وبين الطفوله البرياءه .... جميله بكل ماتحمله الكلمه من معنى طويله وبيضاء ورديه عيونها وساع تجذب انفها صغير حاد شفايفها ممتليه شوي ومتمرده ..اسنانها مثل ماقالوا حب الرمان .... كان انفها احمر من البرد وشفايفها ورديه ..

 

نزل منصور من الدرج يبغى يعرف من هذي الملاك ..

 

ناصر لف لعنده : مرحبا استاذ منصور ..

 

لوجين وقفت دوران ..ولفت على وين مايناظر ناصر والخدم ... فتحت فمها من المزيون مره اللي واقف قبالها طويل عيونه فيهم لمعه غريبه شنباته خفيفه وسوداء مره بالنسبه لبياضه .. فيه شبه كبير من وسامة ابوها اكيد هذا من عيال عمامها

 

منصور : من هذي ..؟

 

لوجين ستوعبت شوي وسكرت فمها وقالت بعائيه : انت اللي مين ...؟

 

ناصر : انسه لوجين هذا منصور ولد عمك خالد

 

منصور ناظرها : اها انتي لوجين ...؟

 

لوجين تقلد اسلوبه : ايوه انا لوجين ..... نعم خير ..

 

منصور : الحمدلله على السلامه

 

ناظرت ناصر ..

 

ناصر : عنده علم بكل شي طال عمرك ..

 

لوجين : الله يسلمك ... تفضل ..

 

ومشته لعند غرفة الضيوف .. مشى وراها وهو مصدوم ان هذي القمر هي لوجين كيف هذا الغبي مسفر يعوفها ..

ولوجين ماشيه خايه من جئيت ولد عمها اكيد وراه مصيبه ابوها قال لها تنتبه منهم ..

 

منصور : توقعتك اكبر من كذا

 

لوجين جست وحطت رجل على رجل : انا عمري 23 سنه ماتوقع ان اللي بعمري صغار مثل ماتقول

 

منصور جلس بغرور وتحرك فمه العنيد لليسار : 23 سنه امم يعني ماتقدري تديري ولا دولار من

 

لوجين قاطته : اسمع ياخ ابن عمي انا الوريثه لوحيده لكل هذا بيع وشراء يعني انت وعمامك ووالده مالكم دولار واحد ولا لكم وصايا علي انا بالسن القانونين فوق العشرين اق

 

منصور : حيلك حيلك وش هالحماس .... ومادامك دجلتينا بالقانون – وقف ومشى لعندها - احب اقولك ان السن فوق العشرين الا اذا ماكان يدمن او – مسك ايدها – فكر ينتحر

 

لوجين سحبت ايدها ببرود: اعلى مابخيلك اركبه ..انت وعمامك

 

منصور وقف يناظرها : لا وتعرفي تردي

 

لوجين وقفت وصارت قصيره قدام طوله هي المشهوره بالطول ...وقفت وانفها مرفوع لفوق وهي تنظف ايدها مكان لمسته : لا تحاول ماتقدر علي ..

 

منصور يناظر بانفها المرفوع وكانها دميه حلوه بكل شي يكفي ريحة عطرها ونعموت ايدها : كيف ...؟

 

لوجين مشت لمكان بعيد عنه : ببساطه حنا ببريطانيا مو بالسعوديه يعني لو كنت ان شاء الله اتاجر بالمخدرات او اسرق بنكي محد له كلمه علي .. فهمت ..

 

منصور ابتسم ذكيه : ليه نويه تكملي حياتك هنا لانك ماتقدري تكوني بالمكان اللي فيه عشيقك مسفر

 

ولاول مره تستفز وتعصب من اول ماشافته : انت كيف عرفت مسفر ..

 

منصور : ولو هذا عشيق بنت عمي ... وزوج الريم ههههه

 

لوجين انفهرت منه بجد: تفضل اطلع بره ..

 

منصور حس انه جرحها بقوه لان عيونها صار فيهم لمعه غريبه ... بس هذي اول مرهه احد يقوله اطلع بره ... قرر يعلمها درس كيف تعامل الناس جلس على اقرب كنبه وحط رجل على رجل وشغل سيجاره ولوجين تناظره مقهوره : اطلع لبره

 

منصور : انا اللي اقرر متى اطلع مو انتي ..

 

لوجين رمت الفازه الكبيره على الارض : اوكيه اجلس وانا بتصرف ...

 

منصور جلس يناظرها وهي تطلع ومعصبه : مشكله البنات الحلوات والمدلللات ..

 

لوجين: ناصر ناااااااااااااصر

 

ناصر : هلا طال عمرك ..

 

لوجين : طلع هذا الزفت من هنا

 

ناصر : ها لا ماقدر

 

لوجين: كيف ...؟

 

تاصر: هذا متصور خالد الكاسر ,,..

 

لوجين : يالغبي هو خالد الكاسر وانا راااااااااشد الكاسر

 

طلع منصور من الغرفه وهو مسند نفسه على حافة الباب ويدخن : ليه معصبه

 

لوجين انقهرت وطلع بسرعه لفوق وهي تهدد وتوعد : انا اللي بربيك يامغرور ..

 

منصور ابتسم ياحلوها حتي وهي متنرفزه : اسمع ناصر قولهم يجهزوا شي تاكله اكيد جوعانه ..

 

ناصر : حاضر ,,

 

لوجين دخلت لغرفتها ومر كل شي ببالها بسرعه حركت راسها يمين ويسار كانها تنفض الافكار منه : خلاص نسيتك يامسفر – ناظرت يدينها – وقطعت اخر عروق فيها حبك .........

 

شافت صورة البنات بالهديه نزلت دموعها: وحشتوني ......

 

فتحت جوالها ورسااااااااايل كثير واصلتها كلها من البنات وفيها اخر الاخبار واكثر الرسايل من نواره.......ز وفي رسايل مارضيت تطلع الا بعد ماتفضي الجهاز لانه زحمه دقت عليهم بسرعه ...........

 

************************************************

 

بريطانيا – لندن

 

 

بدر والجوري بالحديقه

كانت الجوري تناظر بزر يلعب من بعيد ويطيح تبتسم على حركاته ... وتضحك مع ضحكه ...

بدر ناظرها بضيقه حرمها من الطفل ..

 

التفت عليه كانها حاسه انه يفكر فيها ...

نست نفسها وزعلها على الغداء ابتسمت بحزن اكبر منه و بضقه : خلنا يمشي من هنا

 

بدر : ليه الجو حلو

 

الجوري بعيون مدمعه : احس اني مخنوقه

 

بدر قدر مشاعرها بس حب يخليها تفضفض : لا الجو حلو هنا بزارين و بحيره

 

الجوري سكتت وناظرت الارض بذل ..كره شكلها كذا قالها بحنان : الجوري

 

الجوري بلعت ريقها وناظرت بعيد عنه : نعم ..

 

بدر : وعسى ان تكرهوا شياء وهو خير لكم

 

الجوري مالفت عليه : شقصدك

 

بدر قام وجلس بجنبها : شفتيا هذولا البزارين نمكن

مريضين نمكن مايبروا بامهم

 

الجوري لفت عليه وعيونها مغرقه : تكفى خلنا يمشي من هنا حاسه نفسي مخنوقه

 

بدر وقف وساعدها توقف معه : اوكيه نمشي

 

الجوري ماشيه وعينها على البزارين تبتسم لهم بحزن حط بدر ايده على كتفها وقربها منه : لاتخافي الله بيعوضك

 

لفت عليه وهي تكابر : اصلا ما تمنى اجيب عيال وبالذات منك

 

بدر ضمها اكثر لصدره : انتي لوحدك تكفيني عن عيال العالم كلهم

 

الجوري انتبهت انه بعد بينحرم من العيال مثلها بس اكيد انه مراح يهتم بيتزوج غيرها وبيجيب عيال ... هو وحد اناني ومايفكر الا بنفسه ... لا وامه وام سعود مراح يقصروا

 

بدر مشى بجنبها ساكت ومتضايق هو السبب بكل هذا بس لو ما هذا كلها كان ماتعرف عليها ولا حبها او صارت بقربه ..

 

الجوري تناظر البزر اللي قبل وطاح فجاه شهقت : بسم الله عليك ..... ... .....

 

ناظرها بدر بحنان وابتسم ... بعدت عنه ومشت لقدام ....

 

بدر بجنبها: وين حابه تتغدي

 

الجوري: مو جيعانه ..

 

بدر : مافطرتي وهاللحين ولا تتغديتي

 

الجوري : لا جد مالي خلق

 

بدر: مايصير كذا بتومتي اذا ضليتي على هاللحال

 

الجوري انا اكلي كذا من صغري

 

بدر : كنتي بالسعوديه من صغرك والا هنا

 

الجوري متضايقه من نفسها : ماتوقع ان هذا يهمك بشي ..

 

بدر: ليه كذا توك حببه

 

الجوري قربت من بدر وهي دايخه : راسي يعورني

 

بدر : اكيد من الجوع وقلة النوم ...

 

الجوري: لا يمكن بس من – رجعت لها الدوخه – يمكن فيني النوم

 

بدر اخذها لمطعم

وجلست تاكل وهي حاط ايده على خده يناظرها ووده يشيل كل هالحزن عنها ... : حاكيتي البندري

 

ناظرته مستغربه ليه يسالها عن البندري : لا

 

بد ر : علشان كذا متضايقه احكي معها وبتخفي

 

الجوري طنشته وكملت اكل وهي تتذكر شكل الطفل كيف حلو وبرياء

 

بدر: انت عارفه ان رناد ورنده مع صحباتك هاللحين

 

الجوري ببرود : ايوه امس حاكيتهم وقالوا بيروحوا لهم اليوم ..

 

بدر : كيف رجلك هالايام

 

الجوري بدون نفس : كويسه بس لحد هاللحين استخدم العكاز ماقدر اجهدها كثير .. الحمدلله ابغى ارجع لشقه ...

 

بدر :شبعتي

 

الجوري: ايوه خف راسي

 

بدر : اوكيه يله ...

 

************************************************** *******************

 

 

 

السعوديه – الرياض

 

نواره والبندري قفزوا فوق سرير ذوف بقوه : ذوووووووووووق

 

ذوق حطت المخده على راسها ......... : اطلعوا لبره

 

نواره والبندري كنوع من الازعاج صاروا يقفزون على السرير بقوه

 

ذوق : وبعدين

 

نواره والبندري يزيدوا تقفيز : لحد ماتقومي

 

ذوق رفعت المخده معصبه : نوير بنيو وج

 

وقبل لاتكمل حكي ..طراااااااااااااااااااااااااخ

انكسر السرير وطاحوا ثلاثتهم .. اول شي خافوا بعد كذا انفجروا ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

 

دق جوال نواره وهي ميته ضحك ......

 

طلال يتصل مثل العاده ناظرت الشاششه اخر الرقم 33 يعني طلال سكرت بوجهه

 

ذوق: هههه على بالكم بنات بنوت ...

 

البندري: هههه انكسر

 

نواره: مههههههه يالدبه من الثقل اللي انتي فيه حتى ماقدر يتحمل شوي

 

ذوق : لااااا هههههه

 

رجع دق جوال نواره .. وهي عصبتت: لاحول ...

بس لماشافت الرقم شهقت : لوجين

 

البنات: لوجيييييييييين ..؟؟؟؟؟

 

نواره ردت وعيونها مغرقه : الو

 

لوجين بصوت مبحوح: هلااااااااا والله هلااااا بكلي

 

نواره بكت : لجونه حياتي ...

 

البندري سحبت الجوال : حراك عليك ثلاث شهور مانسمع صوتك ولانشوفك ... ملكتي ماحضرتيها

 

لوجين : ملكتي مبررررررررروك

 

نواره سحبته وحطت سبيكر

 

ذوق: هلا – بكت –

 

لوجين: هلااااا بالعروس ترى حاسبتهم لك شهرين عسل

 

ذوق زادت بكي : .......

 

نواره : انتي وينك وكيفك ...

 

لوجين : انا ببريطانيا وقريب انا عندكم بس في مشاكل يالورث

 

نواره : لا حنا اللي بنجيك علشان زواج البندري الشهر الجاي وتجي

 

لوجين: كيفكم الا وين الجور

 

البندري: بعد قلبي عندك ..

 

البنات اشكالهم مره تضحك هم يبكون اربعتهم وماهم قادرين يحكون

 

لوجين : الا يادبه من عريس الغفله

 

البندري: هههه رودي

 

لوجين : ذوق راحت على اخوك

 

ذوق: لا والله عسل ماشفتيهم سوا

 

نواره: ههههه مهبل

 

البندري: لوجين تراه دخل علي

 

البنات: هههههه

 

لوجين: والله ....؟ وناسه

 

البندري: يييييييوه عالم ثاني

 

نواره: استحي انتي معها ..في عوانس هنا

 

ذوق: ومطلقات

 

لوجين مستغربه : كيف عرفتوا اني تطلقت ...؟

 

البنات: تطلقتي ...؟

 

لوجين بضيقه: ايوه تزوجة وتطلقت وانا مادري وبيوم واحد

 

نواره: نفس ذوق

 

لوجين : ذوق ...؟ تطلقتي

 

ذوق بحزن: طلع كلب وخسيس

 

البندري: لجون من تزوجتي مسفر

 

لوجين: لا علي

 

البنات: علي..............؟

 

ذوق :علي ماغيره

 

لوجين: يووووووووه حكي وسواليف كثير تعالوا واحكي لكم ..

 

نواره: نشوف ونتفق من يجي الثاني ...

 

اندق باب غرفة لوجين : مين

 

مايا: انا ياستي

 

فتحت لوجين الباب شافت منصور ووراه مايا

 

منصور: دخلي الاكل هنا

 

لوجين: بنوتات احاكيكم بعدين ....

 

البنات: اوكيه باي ...

 

لوجين: خير

 

منصور : كلي اكيد جوعانه

 

لوجين : ومن انت علشان تدخل غرفتي ..لا وبعد يتامر

 

منصور بحنان: يالوجين انا ولد عمك وماني جاي طمعان فيك او ابغى اضرك انا عندي اللي يضاعف فلوسك .. وتراني مو عدوك انا وانتي يجمعنا دم واحد

 

لوجين اول مره تحس انها مو لوحدها وان لها ظهر وراها وعزوه عندها عمام وعيال عمام احساس حلو لماتعيش الوحده والغربه وفجاءه تشوف ايد من لحمك ودمك تنمد لك ....: طيب باكل

 

ابتسم لها والله طفله بكلام بسيط اقتنعت حس انها ضايعه وهو من بيرجعها ...اخذه عهد بينه وبين نفسه ... : اوكيه تفضلي ....

 

لوجين جلست تاكل بهدوء وهو واقف يناظرها ابهرته من اول لحضه شافها فيها ..

 

لوجين: بتوقف كثير اذا تبغى تعال كل

 

منصور: هههههههه ليه لا علشان يصير بيننا عيش وملح ..

 

لوجين كملت اكلها بهدوء تام تفكر بصديقاتها حتى ذوق تطلقت ذوق الحساسه تطلق هذي مثل القزاز شفافه وتنكسر بسرعه معقوله تنجرح مرتين كذا والبندري انخطبت – ابتسمت وهي تتخيل شكل البندري الرومنسيه عروس - ..

 

منصور يناظر طي الابتسامه اللي على وجهها حب يحكي معها يشيل الحواجز اللي بينهم : تصدقي هذي اول مره ازور فيها بريطانيا - كان يكذب بهذي بس كذبه بيضاء ماتاثر -

 

لوجين : اول مره ... شكلك ماتعدي حدود السعوديه ..

 

منصور : بالعكس احب اسافر بس ماخطر ببالي اسافر لبريطانيا

 

لوجين: اممم

 

سكتوا ...

 

منصور : ممكن يابنت عمي اطلب منك طلب

 

لوجين: ههههههه

 

منصور ناظرها مستغرب : وش فيك

 

لوجين: هههه عيدها

 

منصور : وش هي .. اطلب منك طلب

 

لوجين: ههه هههه لابنت عمي

 

منصور ناظرها ببراءه : بنت عمي ..

 

لوجين: هههه حلوه تعجبني

 

منصور : بس كذا .. بنت عمي

 

لوجين تحس فيها بالامان والعزوه : ههههههه دايم قولي كذا بنت عمي ..

 

منصور : ابشري

 

لوجين: همم وش كان طلبك ياولد عمي ..

 

منصور: نسيتيني اياه

 

لوجين تتريق ايوه من حلاتي نسيته هههههه

 

منصور تنهد اي والله : هههههه تقريبا

 

لوجين: لاجد وش طلبك

 

منصور : تفرجيني على بريطانيا

 

لوجين: بس ماطلبت والله لاوديك اماكن تنسيك السعوديه ...

 

منصور : نشوف ..

 

لوجين ناظرت منصور ...

( سبحان الله غريب امر الانسان بس يجلس مع اقاربه ويضحك شوي ينسى كل شي صار وينسى انه لوا مره يشوفه صدق من قال " العرق يحن "...)

 

******************************

 

السعوديه – الرياض

 

رناد : لاااااااا غش والله غش

 

البندري تجمع اوراق الاونو مره ثانيه : لا حبيبتي وين الغش ...

 

رنده: .والله ان نواره تغش

 

نواره:ههههههههههههههه

 

رناد : شفتوا ضحكتها دليل الغش ..

 

نواره: اقول ميرندات احترموني ...

 

ذوق كانت تلعب معهم وهي سرحانه مررره مو معهم تفكر انها تسافر لبريطانيا وتقابل فيصل ...

 

البندري دق جوالها : رركود رائد موجود

 

نواره: اقول انقلعي

 

رناد : تكفين حطي سبيكر

 

البندري حطت سبيكر : الو

 

رائد: هلا وغلا بحبيتي هلا ..

 

البندري استحت : هلا فيك

 

رائد: وانا اقول البيت منور ليه

 

البندري: لانك فيك - غمزت لهم – يابعد هلي

 

رائد: والله انتي هلي واهل اهلي ... ياقلب رودي انتي ....

حياتي انتظرك بالمجلس ياقلبي

 

البندري: اوكيه

 

رائد: لاتتاخرين اوكيه بنودر تي

 

رناد ورنده : بنودرتي ههههههه

 

حطت البندري على العادي : يالفضيحه

 

رائد: اها حاطه لى السبيكر والله عارف يله انزلي مشتاقلك ...

 

البندري وقفت : اوكيه بس بشرط بادب

 

رائد: وعد ...

 

سكرت والاربعه ميتين ضحك

 

البندري: هذا اللي يعطي البزارين وجه ...

 

رناد : بنودري كانه يقول كندرتي بالعراقي ...

 

اللكل : ههههههه

 

البندري: انقلعوا ..

 

الخدامه طلعت فوق : يله اللاساء ..

 

دخلت البندري عند رائد المجلس .. / هلا بطوايف جدي انتي

 

البندري ابتسمت له وجلست بعيد ...ناظرها رائد بخبث وقرب منها

البندري : ها بادب لاتقرب

 

رائدجلس بجنبها وتكلم بجديه : بنودري ممكن نتكلم شويه جد

 

البندري خافت : ايوه

 

رائد مسك ايدها : البندري انتي عرفه ان زواجنا بعد شهر واني احبك واموت فيك ..

 

البندري: ايوه ...

 

رائد: علشان كذا ماعرف اجلس عاقل

 

البندري: هههه طيحت قلبي

 

رائد يبوسها : والله اني اعشقك وماقد حبييت حد كثر ماحبيتك ...

 

البندري: ولا انا .. انت علمتني كيف الحب الحقيقي والله اني احبك موت ..

 

رائد: بسم الله عليك من الموت جعله فيني ولا فيك ...

 

البندري: لا بسم الله عليك

 

رائد: قولي امين ...

 

البندري: امين ...

 

رائد: بعد عشرين سنه نجلس بنفس هالمكان بس حوالينا احفادنا

 

البندري: ههههه امين ...

 

..............................

 

ام البندري: وين بنو

 

ذوق: مع رائد بالمجلس ...

 

ام رائد: ههههه ها حركات رودي على قولة بنو ..

 

ام سعود: تجلس مع خطيبها لوحدهم

 

مريم: ايوه عادي زوجها

 

رنده ورناد: غريبه

 

نواره: انتم غير

 

ام سعود : ايوه حنا لازم واحد من اخوانها موجود او بلاها هالجلسه

 

صفاء : اختلاف تقاليد

 

نواره: ذوق روحي ناديها تتعشاء ..

 

ذوق: خلوهم على راحتهم

 

نواره: ههه بنام عندكم اليوم خالتي

 

ام رائد: حياك الله

 

مريم : وين السرير مكسور

 

ذوق : هههه بغرفة ريم ورشا ...

 

نواره نامت مع ذوق بغرفة رشا وريم بما انهم بالامارات ... والبندري رجعت مع اهلها للبيت ..ورنده ورناد رجعوا مع ام سعود لبيتهم طبعا ...

 

************************************************** **************

 

بالليل

 

الجوري صحت من النوم وراحت للحمام من غير عصايه تحس انها مو محتاجتها وطلعت من الحمام وفجاءه فقدة توازنها وطاحت الابجوره وهي طاحت وراها ...

 

بدر سمع صوت شي طاح راح يركض شافها طاحت على الارض تبكي راح لها بسرعه: بسم الله عليك وشفيك

 

الجوري تبعد وجهها عنه علشان مايشوف دموعها: مافيه شي

 

بدر وهو يرجع وجهها لعنده : حياتي ليه تبكين ..؟

 

الجوري زادت بكي وصارت تشهق

 

بدر ضمها لصدره بخوف : ليه ليه كل هذا ..؟

 

الجوري تبعده عنها بايدينها وتحاول توقف ..ساعدها دفته : اعرف

 

وقفت وهي تحس بالم فضيع لانها ضغطت على الرجل : خلاص رح نام انا مافيني شي

 

بدر قرب منها واسندها عليه : لا ماخليك وانت كذا من اليوم ورايح بتصيري معي بالليل بالغرفه

 

الجوري: لا

 

بدر شالها غصب عنها وحطها على السرير: لاتخافي بجيب سريري المتنقل هنا ...

 

الجوري: مابغى مابغى ارجع لمكانك

 

رمى الشبشب على الارض ومددها كويس وغطاها ببطانيته .. وفتح شعرها.... وهي تحس بدقات قلبها سريعه وهو بقربها ...

 

الجوري : شعري

 

بدر ابتسم بحنان : خليه كذا علشان تاخذي راحتك

 

قبل لاتتكلم باسها بخدها ...وطفى الانواره

 

الجوري تشم ريحة عطره بمكانها وتسمع صدى صوته تكره وتكره كل شي له علاقه فيه .. بس تحس بقلبها يدق بسرعه اذا قرب منها .. قررت تناظر عيونه مثل ماقال البندري ..

 

بدر دخل السرير الخفيف والمتنقل بهدوء وتمدد فوقه بعد ماسكر الباب

 

الجوري خايفه هذي اول مره يتسكر فيها الباب عليهم وهم لوحدهم غير يوم المطعم الصيني ...غريبه ماهي بخايفه مثل قبل كل اللي تفكر فيه انها تحس بانفاسه بالغرفه بوجوده قريب منها ...

 

بدر حاله اردى من حالها يفكر انهم بغرفه وحده ومن غير حواجز : يمتي

 

الجوري ماردت انها ناييمه ..

 

بدر : هههه كذابه صاحيه ..

 

الجوري : ..................

 

بدر بضيقه لف للجه الثانيه : تصبحين على خير ....

 

الجوري : ....................

.

*************************************

 

باخر الليل

 

الجوري صحيت من النوم وراحت للحمام من غير عكاز ها تحس انها مو محتاجتها وطلعت من الحمام وفجاءه فقدة توازنها وطاحت الابجوره وهي طاحت وراها ...

 

بدر سمع صوت شي طاح راح يركض شافها طاحت على الارض تبكي وبجبنها اشلاء الابجوره ...

 

راح لها بسرعه: بسم الله عليك وشفيك

 

الجوري تبعد وجهها عنه علشان مايشوف دموعهااكيد بيصرخ عليها مثل بالسياره بعد الزواج ...: مافيه شي ..؟

 

بدر وهو يرجع وجهها لعنده : حياتي ليه تبكين ..؟

 

الجوري زادت بكي وصارت تشهق

 

بدر ضمها لصدره بخوف : ليه ليه كل هذا ..؟

 

الجوري تبعده عنها بايدينها وتحاول توقف ..ساعدها دفته : اعرف

 

وقفت وهي تحس بالم فضيع لانها ضغطت على الرجل : خلاص رح نام انا مافيني شي

 

بدر قرب منها واسندها عليه : لا ماخليك وانت كذا من اليوم ورايح بتصيري معي بالليل بالغرفه

 

الجوري: لا

 

بدر شالها غصب عنها وحطها على السرير: لاتخافي بجيب سريري المتنقل هنا ...

 

الجوري: مابغى مابغى ارجع لمكانك

 

رمى الشبشب على الارض ومددها كويس وغطاها ببطانيته .. وفتح شعرها.... وهي تحس بدقات قلبها سريعه وهو بقربها ...

 

الجوري : شعري

 

بدر ابتسم بحنان : خليه كذا علشان تاخذي راحتك

 

قبل لاتتكلم باسها بخدها ...وطفى الانواره

 

الجوري تشم ريحة عطره بمكانها وتسمع صدى صوته تكره وتكره كل شي له علاقه فيه .. بس تحس بقلبها يدق بسرعه اذا قرب منها .. قررت تناظر عيونه مثل ماقال البندري ..

 

بدر دخل السرير الخفيف والمتنقل بهدوء وتمدد فوقه بعد ماسكر الباب

 

الجوري خايفه هذي اول مره يتسكر فيها الباب عليهم وهم لوحدهم غير يوم المطعم الصيني ...غريبه ماهي بخايفه مثل قبل كل اللي تفكر فيه انها تحس بانفاسه بالغرفه بوجوده قريب منها ...

 

بدر حاله اردى من حالها يفكر انهم بغرفه وحده ومن غير حواجز : يمتي

 

الجوري ماردت انها ناييمه ..

 

بدر : هههه كذابه صاحيه ..

 

الجوري : ..................

 

بدر بضيقه لف للجهه الثانيه : تصبحين على خير ....

 

الجوري : ....................

 

الجوري ساكت لان كل عرق بجسمها ينبض تحس بعاطفه قويه له ...

 

اما بدر ل متضايق مرررره منها ليه تكرهه لهذي لدرجه صحيح انه غلط بس حتى الله يسامح ..

.

*************************************

 

Link to comment
Share on other sites

الفصل الثامن والثلاثون...

 

بعد شهرين

 

المانيا

 

لوجين واقفه قبال النافذه اليوم اخر يوم لها بالمستشفى بالمانيا ... جهزت اغراضها ترجع لابريطانيا ...

 

اندق الباب .. لفت بابتسامه تشع صحه : تفضل

 

ناصر : ها ياطويلة العمر جاهزه

 

لوجين بابتسامه عريضه : ولو اكيد جاهزه ..

 

مشت من درجات المستشفى وهي ناويه تنسى الماضى وراها .. تنسى مسفر مثل مانسيت احمد ...ا للي مايبغاها ماتبغاه .. اعلنت ولاده جديده لنفسها وان مافي شي بينفعها مثل شغلها ...واموالها لازم تدير اموالها ... تعلمت من الدنيا درس بس مع الاسف تعلمته متاخروبعد خساير كبيره .. تعلمت ترفع راسها وماتوطيه لاحد تعلمت ان الغرور هو الحل الوحيد توقف كل واحد عند حده ...

 

"ياترى يالوجين راح تقدرين "

 

هذا السوال اللي سالته نفسها وهي جالسه بمقاعد الطياره ..

 

****************************

بريطانيا – لندن

 

الجوري مثل ماهي مع بدر لا وزاد نفورهم من بعض اكثر بعد مارجعوا من الرياض ...

 

وهي جالسه بغرفتها ملجائها الوحيد من هذي الشقه الخنقه ... تقلب بالمجله بطفش ...

شمت ريحة طبخ حلوه وهي جوعانه .. : يالله وش حلاة هالريحه ...اممم جوعااااااااانه

 

فتحت الباب بشويش شافت بدر واقف عند الفرن يطبخ ويقطع خضروات وهو طربان ويغني ...

 

بدر : مهما امثل فرحتي

وامشي واعيش بدنيتي......

تبقى ملامح بسمتي

فيها علامات الالم ...

 

بسمة الم

بانت على وجهي نعم......؟؟

 

الجوري جوعانه مره مشت لعنده انها بتشرب مويه ..

 

بدر انتبه فيها لكن .. ولا كانها موجوده كمل غنى وطبخ ..

 

الجوري فتحت الثلاجه وصبت لها عصير ...

 

بدر على وجهه ابتسامه (( تبغاني اقولها تبغين والا لا .. طيب يالجوري اذا مادبتك )): همممم همممم هممممم

 

الجوري سندت ظهرها لثلاجه : آف حشرتنا بالريحه ..

 

بدر : كلها ثواني والا كل يجهز واكل وبعدها تختفي الريحه ..

 

الجوري : الله والاكل اللي يسمعك يقول ستيك ..

 

بدر لف عندها وزادت ابتسامته : عاد والله انا حر اكل اللي احب واكلي بنظري احلى من الستيك

 

الجوري دق قلبها بسرعه ياحلو شكله كذا وجهه احمر من الطبخ ... : اشتريت من المطعم بدل البهدال

 

بدر : فلست .. ابوي بيتاخر بالفلوس كم يوم يعني صبري نفسك بالاكل اللي بالبيت

 

الجوري : ماعرف اطبخ

 

بدر بخاطره ((ولا راح اقولك تعالي كلي )) : عاد واللهي مشكلتك دبري حالك

 

الجوري : ماني محتاجه لفلوسك عندي اللي يكفيني ..

 

بدر حط السباكتي بالصحن : براحتك ...

 

ومشى عندها وهي تناظر المكرونه وعليها الصلصه ريحتها خيال : شوي باخذ البيبسي

 

ابعدت ببرود .. اخذ الببسي وجلس على الكنبه ياظر التلفزيون وياكل ومطنشها ...

 

الجوري مشت لعند القدر فاضي مافيه ولا حبه (( كله بصحنه هالدب يالله وش هذا نذل ..))

 

بدر ابتسم بس خفى ابتسامته : تدورين شي

 

الجوري: لا جالسه افكر اني شبعانه ..

 

بدر : لا خساره كنت بقولك كلي معي ..

 

الجوري مشت وجلست على يساره : اثق من نفسك بزياده ومن قال اني باكل من هالخرابيط اللي انت مسويها ...

 

بدر يرفع السباكتي الحاره بشوكته ويحطها بفمه : ياسلام همممم لذيذ

 

الجوري وقفت معصبه : لوعت كبدي

 

بدر ماقدر يمسك نفسه اكثر انفجر بالضحك : ههههههههههههههههههههههه

 

الجوري طلعت عيونها من العصبيه والقهر وحطت ايدها على خصرها : ليه الضحك ...؟

 

بدر : ههههههه

 

الجوري ضربت الارض برجلها اللي ماتعورها : ليه الضحك ..؟مافي شي يضحك ؟..

 

بدر : كيفي مشتهي اضحك ..

 

الجوري طلع صوت بطنها جوعانه ...

 

بدر زاد ضحك لحد مغرقت عيونه : ههههههههه

 

دخلت غرفتها معصبه وسكرت الباب بقوه

 

بدر : هههههههه

 

الجوري تسب وتلعن فيه معصبه مررررررره ..

 

بدر دق الباب بهدوء

 

الجوري : خير ....؟

 

بدر : تجهزي بعد شوي بنطلع للحديقه .. بروح للمستشفى وبرجع اشوفك جاهزه ...

 

الجوري: مو على كيفك يابو السبكتي

 

بدر: هههههه – يمثل العصبيه – يله كلي شي وتجهزي

****************************************

 

ذوق جالسه مع امها بداخل غرفتها ..

 

ام رائد : ياماما ياحبيبتي مايصير كذا ماتبغي تشوفي ابوك ....

 

ذوق : انا قلتلك كم مره اذا تحبيني لاتجيبي طاريه على لسانك

 

ام رائد : لا ياذوق هذا بابا ومايصير تعامليه كذا نسيتي وش كثر يحبك ويدللك

 

ذوق تقاطعها بعصبيه : هو سبب كل شي هو السبب ...

 

ام رائد: وش سببه فهميني ماعليك من كلام عادل وامه المريضه نفسين .. هذي مناقصه ورسيت على ابوك يعني هو ماله دعوه

 

ذوق ناظرت خاتم فيصل : المشكله موبس عادل وابوه في كثير مثله

 

ام رائد : مثلا .. من هالناس يابنتي ايصير ابوك تعبان وبسببك

 

ذوق نزلت دموعها : هو سبب طلاقي هو اللي جرحني مرتين هو السبب

 

ام رائد طلعت من الغرفه وهي متضايقه على حالة بنتها اللي من بعد ماتطلقت وهي عصبيه ومحد يقدر يحاكيها : حسبي الله على اللي كان السبب

 

بورائد نحفان وتعبان يموت على بنته اللي بس تشوفه تصد وماتعطيه وجه وماتبغى تسمع صوته : : : ها وش قالت

 

ام رائد : مافي فائده فيها ..

 

بو رائد جلس على الكنبه بقلة حيله : لاحول ولاقوة الا بالله ..

 

ذوق لما طلعت امها وقفت عند الباب تسمع صوت ابوها اللي وحشها .. ابوها اللي اقرب منها من روحها .. حبيبها الاول والاخير .. احن ايد تمسكها وارق شفايف تبوسها .. بس سمعت صوته بكت اكثر بكت بحرقه : ماقدر والله ماقدر .. انت السبب ...

 

ضلت تبكي لحد مانامت ..

 

************************************************** ********

 

بعد صلاة المغرب

 

ام البندري ونوره "ام عبدالرحمن " ومريم وصفاء ونواره و البندري و عبدالرحمن وعبدالملك ومشاري .. بالجمس في عز الحر ... متوجهين لبيت ام رائد ..

 

ام البندري : لا ام رائد تقول لحد هاللحين مو راضيه تشوفه ..

 

مريم: الله يهداها ان شاء الله ويعوض عليها ...

 

صفاء : سمعت انه عادل هذا ملك

 

نواره بحقد : ايوه على بنت خالته الريم ...

 

مريم : الدنيا دين وين بيروح من عقاب ربه ...

 

نواره : المهم ترى رنده ورناد وام سعود بيجوا

 

ام عبدالرحمن : حياهم الله ومزون ولمياء

 

البندري : تقول مزون ان ابراهيم اليوم "اوف "ماتقدر تجي اما لمياء ورى امها...

 

ام عبدالرحمن : مع ان ام سعود منافقه بس تنبلع اكثر من ام بدر ...

 

ام البندري: ليه شفتي ام بدر ..؟

 

اام عبدالرحمن : لااااااا ولا ابغى

 

اكبر السايق : مامات في يوصل

 

نواره : اسمع لاتطس من هنا ادخل مع "ثريد " وخمس دقيقه يروح بيت بابا بدر يجيب رناد ورنده ...

 

اكبر: ان شاء الله نواره .. يروه خمس دقيقه يجيب ميرندا رندي ..

 

اللكل: هههههههههههه

 

نواره: رناد ورنده ...ههههههه

 

انزلوا الموكب لداخل البيت

 

ام رائد: هلا هلا والله تو مانور المكان يالظالمين اسبوعين وماتنشافون ...

 

ام البندري : والله مع مرة ولدك بالسوق زواجها عقب شهر ...

 

نواره ::وهي شاريه لستين سنه قدام

 

البندري: والله ياقلبي رودي يستاهل

 

ام رائد: حلالها مره ولدي

ضمت البندري ...

 

البندري تحب ام رائد كثير وتحترمها : تسلمين يمه ..

 

ام البندري غرقت عيونها .. بنتها تقول لغيرها يمه من قلب وهي كانها مغصوبه تقولها ....

 

نواره: وين الحلوه فوق صح

 

ام رائد بضيقه : نايمه ...

 

راحوا البنات لعندها فوق والحريم جلسوا يهذرون

 

*********************

 

بريطانيا – لندن

 

لوجين خذت نفس عميق وهي تناظر الفيلا من بره ..اول مره دخلتها كانت بحاله حزن وتبعها حزن وحزن الا كم يوم حلوين جاء فيهم مسفر ...

 

فتحت لها مايا الباب : اهلا وسهلا ست لوجين اهلين ...

 

لوجين : هلا فيك ...

 

منصور كان موجود بالفله وهو عارف انها بتوصل اليوم تخيل ان الشقراء والسمراء البرازيليه هي بنت عمه ... قرر يشوفها بعد مايرتاح شوي بعد الغداء ....

 

لوجين مشت بالقصر تدور واخيرا رجعت طبيعيه وقفت بالصاله الوسطيه اللي عند المدخل تدور وتدور : هههه

 

طلع منصور من غرفته وهو يسمع اصوات ضحك طفوليه تحت استغرب .. شاف بنت تدور ..

وقفت للحضات مصدوم ملاك هذي ولا بنت حقيقيه ... لوجين تمك جمال خرافي يجمع بين الانوثه الصارخه المثيره وبين الطفوله البرياءه .... جميله بكل ماتحمله الكلمه من معنى طويله وبيضاء ورديه عيونها وساع تجذب انفها صغير حاد شفايفها ممتليه شوي ومتمرده ..اسنانها مثل ماقالوا حب الرمان .... كان انفها احمر من البرد وشفايفها ورديه ..

 

نزل منصور من الدرج يبغى يعرف من هذي الملاك ..

 

ناصر لف لعنده : مرحبا استاذ منصور ..

 

لوجين وقفت دوران ..ولفت على وين مايناظر ناصر والخدم ... فتحت فمها من المزيون مره اللي واقف قبالها طويل عيونه فيهم لمعه غريبه شنباته خفيفه وسوداء مره بالنسبه لبياضه .. فيه شبه كبير من وسامة ابوها اكيد هذا من عيال عمامها

 

منصور : من هذي ..؟

 

لوجين ستوعبت شوي وسكرت فمها وقالت بعائيه : انت اللي مين ...؟

 

ناصر : انسه لوجين هذا منصور ولد عمك خالد

 

منصور ناظرها : اها انتي لوجين ...؟

 

لوجين تقلد اسلوبه : ايوه انا لوجين ..... نعم خير ..

 

منصور : الحمدلله على السلامه

 

ناظرت ناصر ..

 

ناصر : عنده علم بكل شي طال عمرك ..

 

لوجين : الله يسلمك ... تفضل ..

 

ومشته لعند غرفة الضيوف .. مشى وراها وهو مصدوم ان هذي القمر هي لوجين كيف هذا الغبي مسفر يعوفها ..

ولوجين ماشيه خايه من جئيت ولد عمها اكيد وراه مصيبه ابوها قال لها تنتبه منهم ..

 

منصور : توقعتك اكبر من كذا

 

لوجين جست وحطت رجل على رجل : انا عمري 23 سنه ماتوقع ان اللي بعمري صغار مثل ماتقول

 

منصور جلس بغرور وتحرك فمه العنيد لليسار : 23 سنه امم يعني ماتقدري تديري ولا دولار من

 

لوجين قاطته : اسمع ياخ ابن عمي انا الوريثه لوحيده لكل هذا بيع وشراء يعني انت وعمامك ووالده مالكم دولار واحد ولا لكم وصايا علي انا بالسن القانونين فوق العشرين اق

 

منصور : حيلك حيلك وش هالحماس .... ومادامك دجلتينا بالقانون – وقف ومشى لعندها - احب اقولك ان السن فوق العشرين الا اذا ماكان يدمن او – مسك ايدها – فكر ينتحر

 

لوجين سحبت ايدها ببرود: اعلى مابخيلك اركبه ..انت وعمامك

 

منصور وقف يناظرها : لا وتعرفي تردي

 

لوجين وقفت وصارت قصيره قدام طوله هي المشهوره بالطول ...وقفت وانفها مرفوع لفوق وهي تنظف ايدها مكان لمسته : لا تحاول ماتقدر علي ..

 

منصور يناظر بانفها المرفوع وكانها دميه حلوه بكل شي يكفي ريحة عطرها ونعموت ايدها : كيف ...؟

 

لوجين مشت لمكان بعيد عنه : ببساطه حنا ببريطانيا مو بالسعوديه يعني لو كنت ان شاء الله اتاجر بالمخدرات او اسرق بنكي محد له كلمه علي .. فهمت ..

 

منصور ابتسم ذكيه : ليه نويه تكملي حياتك هنا لانك ماتقدري تكوني بالمكان اللي فيه عشيقك مسفر

 

ولاول مره تستفز وتعصب من اول ماشافته : انت كيف عرفت مسفر ..

 

منصور : ولو هذا عشيق بنت عمي ... وزوج الريم ههههه

 

لوجين انفهرت منه بجد: تفضل اطلع بره ..

 

منصور حس انه جرحها بقوه لان عيونها صار فيهم لمعه غريبه ... بس هذي اول مرهه احد يقوله اطلع بره ... قرر يعلمها درس كيف تعامل الناس جلس على اقرب كنبه وحط رجل على رجل وشغل سيجاره ولوجين تناظره مقهوره : اطلع لبره

 

منصور : انا اللي اقرر متى اطلع مو انتي ..

 

لوجين رمت الفازه الكبيره على الارض : اوكيه اجلس وانا بتصرف ...

 

منصور جلس يناظرها وهي تطلع ومعصبه : مشكله البنات الحلوات والمدلللات ..

 

لوجين: ناصر ناااااااااااااصر

 

ناصر : هلا طال عمرك ..

 

لوجين : طلع هذا الزفت من هنا

 

ناصر : ها لا ماقدر

 

لوجين: كيف ...؟

 

تاصر: هذا متصور خالد الكاسر ,,..

 

لوجين : يالغبي هو خالد الكاسر وانا راااااااااشد الكاسر

 

طلع منصور من الغرفه وهو مسند نفسه على حافة الباب ويدخن : ليه معصبه

 

لوجين انقهرت وطلع بسرعه لفوق وهي تهدد وتوعد : انا اللي بربيك يامغرور ..

 

منصور ابتسم ياحلوها حتي وهي متنرفزه : اسمع ناصر قولهم يجهزوا شي تاكله اكيد جوعانه ..

 

ناصر : حاضر ,,

 

لوجين دخلت لغرفتها ومر كل شي ببالها بسرعه حركت راسها يمين ويسار كانها تنفض الافكار منه : خلاص نسيتك يامسفر – ناظرت يدينها – وقطعت اخر عروق فيها حبك .........

 

شافت صورة البنات بالهديه نزلت دموعها: وحشتوني ......

 

فتحت جوالها ورسااااااااايل كثير واصلتها كلها من البنات وفيها اخر الاخبار واكثر الرسايل من نواره.......ز وفي رسايل مارضيت تطلع الا بعد ماتفضي الجهاز لانه زحمه دقت عليهم بسرعه ...........

 

************************************************

 

بريطانيا – لندن

 

 

بدر والجوري بالحديقه

كانت الجوري تناظر بزر يلعب من بعيد ويطيح تبتسم على حركاته ... وتضحك مع ضحكه ...

بدر ناظرها بضيقه حرمها من الطفل ..

 

التفت عليه كانها حاسه انه يفكر فيها ...

نست نفسها وزعلها على الغداء ابتسمت بحزن اكبر منه و بضقه : خلنا يمشي من هنا

 

بدر : ليه الجو حلو

 

الجوري بعيون مدمعه : احس اني مخنوقه

 

بدر قدر مشاعرها بس حب يخليها تفضفض : لا الجو حلو هنا بزارين و بحيره

 

الجوري سكتت وناظرت الارض بذل ..كره شكلها كذا قالها بحنان : الجوري

 

الجوري بلعت ريقها وناظرت بعيد عنه : نعم ..

 

بدر : وعسى ان تكرهوا شياء وهو خير لكم

 

الجوري مالفت عليه : شقصدك

 

بدر قام وجلس بجنبها : شفتيا هذولا البزارين نمكن

مريضين نمكن مايبروا بامهم

 

الجوري لفت عليه وعيونها مغرقه : تكفى خلنا يمشي من هنا حاسه نفسي مخنوقه

 

بدر وقف وساعدها توقف معه : اوكيه نمشي

 

الجوري ماشيه وعينها على البزارين تبتسم لهم بحزن حط بدر ايده على كتفها وقربها منه : لاتخافي الله بيعوضك

 

لفت عليه وهي تكابر : اصلا ما تمنى اجيب عيال وبالذات منك

 

بدر ضمها اكثر لصدره : انتي لوحدك تكفيني عن عيال العالم كلهم

 

الجوري انتبهت انه بعد بينحرم من العيال مثلها بس اكيد انه مراح يهتم بيتزوج غيرها وبيجيب عيال ... هو وحد اناني ومايفكر الا بنفسه ... لا وامه وام سعود مراح يقصروا

 

بدر مشى بجنبها ساكت ومتضايق هو السبب بكل هذا بس لو ما هذا كلها كان ماتعرف عليها ولا حبها او صارت بقربه ..

 

الجوري تناظر البزر اللي قبل وطاح فجاه شهقت : بسم الله عليك ..... ... .....

 

ناظرها بدر بحنان وابتسم ... بعدت عنه ومشت لقدام ....

 

بدر بجنبها: وين حابه تتغدي

 

الجوري: مو جيعانه ..

 

بدر : مافطرتي وهاللحين ولا تتغديتي

 

الجوري : لا جد مالي خلق

 

بدر: مايصير كذا بتومتي اذا ضليتي على هاللحال

 

الجوري انا اكلي كذا من صغري

 

بدر : كنتي بالسعوديه من صغرك والا هنا

 

الجوري متضايقه من نفسها : ماتوقع ان هذا يهمك بشي ..

 

بدر: ليه كذا توك حببه

 

الجوري قربت من بدر وهي دايخه : راسي يعورني

 

بدر : اكيد من الجوع وقلة النوم ...

 

الجوري: لا يمكن بس من – رجعت لها الدوخه – يمكن فيني النوم

 

بدر اخذها لمطعم

وجلست تاكل وهي حاط ايده على خده يناظرها ووده يشيل كل هالحزن عنها ... : حاكيتي البندري

 

ناظرته مستغربه ليه يسالها عن البندري : لا

 

بد ر : علشان كذا متضايقه احكي معها وبتخفي

 

الجوري طنشته وكملت اكل وهي تتذكر شكل الطفل كيف حلو وبرياء

 

بدر: انت عارفه ان رناد ورنده مع صحباتك هاللحين

 

الجوري ببرود : ايوه امس حاكيتهم وقالوا بيروحوا لهم اليوم ..

 

بدر : كيف رجلك هالايام

 

الجوري بدون نفس : كويسه بس لحد هاللحين استخدم العكاز ماقدر اجهدها كثير .. الحمدلله ابغى ارجع لشقه ...

 

بدر :شبعتي

 

الجوري: ايوه خف راسي

 

بدر : اوكيه يله ...

 

************************************************** *******************

 

 

 

السعوديه – الرياض

 

نواره والبندري قفزوا فوق سرير ذوف بقوه : ذوووووووووووق

 

ذوق حطت المخده على راسها ......... : اطلعوا لبره

 

نواره والبندري كنوع من الازعاج صاروا يقفزون على السرير بقوه

 

ذوق : وبعدين

 

نواره والبندري يزيدوا تقفيز : لحد ماتقومي

 

ذوق رفعت المخده معصبه : نوير بنيو وج

 

وقبل لاتكمل حكي ..طراااااااااااااااااااااااااخ

انكسر السرير وطاحوا ثلاثتهم .. اول شي خافوا بعد كذا انفجروا ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

 

دق جوال نواره وهي ميته ضحك ......

 

طلال يتصل مثل العاده ناظرت الشاششه اخر الرقم 33 يعني طلال سكرت بوجهه

 

ذوق: هههه على بالكم بنات بنوت ...

 

البندري: هههه انكسر

 

نواره: مههههههه يالدبه من الثقل اللي انتي فيه حتى ماقدر يتحمل شوي

 

ذوق : لااااا هههههه

 

رجع دق جوال نواره .. وهي عصبتت: لاحول ...

بس لماشافت الرقم شهقت : لوجين

 

البنات: لوجيييييييييين ..؟؟؟؟؟

 

نواره ردت وعيونها مغرقه : الو

 

لوجين بصوت مبحوح: هلااااااااا والله هلااااا بكلي

 

نواره بكت : لجونه حياتي ...

 

البندري سحبت الجوال : حراك عليك ثلاث شهور مانسمع صوتك ولانشوفك ... ملكتي ماحضرتيها

 

لوجين : ملكتي مبررررررررروك

 

نواره سحبته وحطت سبيكر

 

ذوق: هلا – بكت –

 

لوجين: هلااااا بالعروس ترى حاسبتهم لك شهرين عسل

 

ذوق زادت بكي : .......

 

نواره : انتي وينك وكيفك ...

 

لوجين : انا ببريطانيا وقريب انا عندكم بس في مشاكل يالورث

 

نواره : لا حنا اللي بنجيك علشان زواج البندري الشهر الجاي وتجي

 

لوجين: كيفكم الا وين الجور

 

البندري: بعد قلبي عندك ..

 

البنات اشكالهم مره تضحك هم يبكون اربعتهم وماهم قادرين يحكون

 

لوجين : الا يادبه من عريس الغفله

 

البندري: هههه رودي

 

لوجين : ذوق راحت على اخوك

 

ذوق: لا والله عسل ماشفتيهم سوا

 

نواره: ههههه مهبل

 

البندري: لوجين تراه دخل علي

 

البنات: هههههه

 

لوجين: والله ....؟ وناسه

 

البندري: يييييييوه عالم ثاني

 

نواره: استحي انتي معها ..في عوانس هنا

 

ذوق: ومطلقات

 

لوجين مستغربه : كيف عرفتوا اني تطلقت ...؟

 

البنات: تطلقتي ...؟

 

لوجين بضيقه: ايوه تزوجة وتطلقت وانا مادري وبيوم واحد

 

نواره: نفس ذوق

 

لوجين : ذوق ...؟ تطلقتي

 

ذوق بحزن: طلع كلب وخسيس

 

البندري: لجون من تزوجتي مسفر

 

لوجين: لا علي

 

البنات: علي..............؟

 

ذوق :علي ماغيره

 

لوجين: يووووووووه حكي وسواليف كثير تعالوا واحكي لكم ..

 

نواره: نشوف ونتفق من يجي الثاني ...

 

اندق باب غرفة لوجين : مين

 

مايا: انا ياستي

 

فتحت لوجين الباب شافت منصور ووراه مايا

 

منصور: دخلي الاكل هنا

 

لوجين: بنوتات احاكيكم بعدين ....

 

البنات: اوكيه باي ...

 

لوجين: خير

 

منصور : كلي اكيد جوعانه

 

لوجين : ومن انت علشان تدخل غرفتي ..لا وبعد يتامر

 

منصور بحنان: يالوجين انا ولد عمك وماني جاي طمعان فيك او ابغى اضرك انا عندي اللي يضاعف فلوسك .. وتراني مو عدوك انا وانتي يجمعنا دم واحد

 

لوجين اول مره تحس انها مو لوحدها وان لها ظهر وراها وعزوه عندها عمام وعيال عمام احساس حلو لماتعيش الوحده والغربه وفجاءه تشوف ايد من لحمك ودمك تنمد لك ....: طيب باكل

 

ابتسم لها والله طفله بكلام بسيط اقتنعت حس انها ضايعه وهو من بيرجعها ...اخذه عهد بينه وبين نفسه ... : اوكيه تفضلي ....

 

لوجين جلست تاكل بهدوء وهو واقف يناظرها ابهرته من اول لحضه شافها فيها ..

 

لوجين: بتوقف كثير اذا تبغى تعال كل

 

منصور: هههههههه ليه لا علشان يصير بيننا عيش وملح ..

 

لوجين كملت اكلها بهدوء تام تفكر بصديقاتها حتى ذوق تطلقت ذوق الحساسه تطلق هذي مثل القزاز شفافه وتنكسر بسرعه معقوله تنجرح مرتين كذا والبندري انخطبت – ابتسمت وهي تتخيل شكل البندري الرومنسيه عروس - ..

 

منصور يناظر طي الابتسامه اللي على وجهها حب يحكي معها يشيل الحواجز اللي بينهم : تصدقي هذي اول مره ازور فيها بريطانيا - كان يكذب بهذي بس كذبه بيضاء ماتاثر -

 

لوجين : اول مره ... شكلك ماتعدي حدود السعوديه ..

 

منصور : بالعكس احب اسافر بس ماخطر ببالي اسافر لبريطانيا

 

لوجين: اممم

 

سكتوا ...

 

منصور : ممكن يابنت عمي اطلب منك طلب

 

لوجين: ههههههه

 

منصور ناظرها مستغرب : وش فيك

 

لوجين: هههه عيدها

 

منصور : وش هي .. اطلب منك طلب

 

لوجين: ههه هههه لابنت عمي

 

منصور ناظرها ببراءه : بنت عمي ..

 

لوجين: هههه حلوه تعجبني

 

منصور : بس كذا .. بنت عمي

 

لوجين تحس فيها بالامان والعزوه : ههههههه دايم قولي كذا بنت عمي ..

 

منصور : ابشري

 

لوجين: همم وش كان طلبك ياولد عمي ..

 

منصور: نسيتيني اياه

 

لوجين تتريق ايوه من حلاتي نسيته هههههه

 

منصور تنهد اي والله : هههههه تقريبا

 

لوجين: لاجد وش طلبك

 

منصور : تفرجيني على بريطانيا

 

لوجين: بس ماطلبت والله لاوديك اماكن تنسيك السعوديه ...

 

منصور : نشوف ..

 

لوجين ناظرت منصور ...

( سبحان الله غريب امر الانسان بس يجلس مع اقاربه ويضحك شوي ينسى كل شي صار وينسى انه لوا مره يشوفه صدق من قال " العرق يحن "...)

 

******************************

 

السعوديه – الرياض

 

رناد : لاااااااا غش والله غش

 

البندري تجمع اوراق الاونو مره ثانيه : لا حبيبتي وين الغش ...

 

رنده: .والله ان نواره تغش

 

نواره:ههههههههههههههه

 

رناد : شفتوا ضحكتها دليل الغش ..

 

نواره: اقول ميرندات احترموني ...

 

ذوق كانت تلعب معهم وهي سرحانه مررره مو معهم تفكر انها تسافر لبريطانيا وتقابل فيصل ...

 

البندري دق جوالها : رركود رائد موجود

 

نواره: اقول انقلعي

 

رناد : تكفين حطي سبيكر

 

البندري حطت سبيكر : الو

 

رائد: هلا وغلا بحبيتي هلا ..

 

البندري استحت : هلا فيك

 

رائد: وانا اقول البيت منور ليه

 

البندري: لانك فيك - غمزت لهم – يابعد هلي

 

رائد: والله انتي هلي واهل اهلي ... ياقلب رودي انتي ....

حياتي انتظرك بالمجلس ياقلبي

 

البندري: اوكيه

 

رائد: لاتتاخرين اوكيه بنودر تي

 

رناد ورنده : بنودرتي ههههههه

 

حطت البندري على العادي : يالفضيحه

 

رائد: اها حاطه لى السبيكر والله عارف يله انزلي مشتاقلك ...

 

البندري وقفت : اوكيه بس بشرط بادب

 

رائد: وعد ...

 

سكرت والاربعه ميتين ضحك

 

البندري: هذا اللي يعطي البزارين وجه ...

 

رناد : بنودري كانه يقول كندرتي بالعراقي ...

 

اللكل : ههههههه

 

البندري: انقلعوا ..

 

الخدامه طلعت فوق : يله اللاساء ..

 

دخلت البندري عند رائد المجلس .. / هلا بطوايف جدي انتي

 

البندري ابتسمت له وجلست بعيد ...ناظرها رائد بخبث وقرب منها

البندري : ها بادب لاتقرب

 

رائدجلس بجنبها وتكلم بجديه : بنودري ممكن نتكلم شويه جد

 

البندري خافت : ايوه

 

رائد مسك ايدها : البندري انتي عرفه ان زواجنا بعد شهر واني احبك واموت فيك ..

 

البندري: ايوه ...

 

رائد: علشان كذا ماعرف اجلس عاقل

 

البندري: هههه طيحت قلبي

 

رائد يبوسها : والله اني اعشقك وماقد حبييت حد كثر ماحبيتك ...

 

البندري: ولا انا .. انت علمتني كيف الحب الحقيقي والله اني احبك موت ..

 

رائد: بسم الله عليك من الموت جعله فيني ولا فيك ...

 

البندري: لا بسم الله عليك

 

رائد: قولي امين ...

 

البندري: امين ...

 

رائد: بعد عشرين سنه نجلس بنفس هالمكان بس حوالينا احفادنا

 

البندري: ههههه امين ...

 

..............................

 

ام البندري: وين بنو

 

ذوق: مع رائد بالمجلس ...

 

ام رائد: ههههه ها حركات رودي على قولة بنو ..

 

ام سعود: تجلس مع خطيبها لوحدهم

 

مريم: ايوه عادي زوجها

 

رنده ورناد: غريبه

 

نواره: انتم غير

 

ام سعود : ايوه حنا لازم واحد من اخوانها موجود او بلاها هالجلسه

 

صفاء : اختلاف تقاليد

 

نواره: ذوق روحي ناديها تتعشاء ..

 

ذوق: خلوهم على راحتهم

 

نواره: ههه بنام عندكم اليوم خالتي

 

ام رائد: حياك الله

 

مريم : وين السرير مكسور

 

ذوق : هههه بغرفة ريم ورشا ...

 

نواره نامت مع ذوق بغرفة رشا وريم بما انهم بالامارات ... والبندري رجعت مع اهلها للبيت ..ورنده ورناد رجعوا مع ام سعود لبيتهم طبعا ...

 

************************************************** **************

 

بالليل

 

الجوري صحت من النوم وراحت للحمام من غير عصايه تحس انها مو محتاجتها وطلعت من الحمام وفجاءه فقدة توازنها وطاحت الابجوره وهي طاحت وراها ...

 

بدر سمع صوت شي طاح راح يركض شافها طاحت على الارض تبكي راح لها بسرعه: بسم الله عليك وشفيك

 

الجوري تبعد وجهها عنه علشان مايشوف دموعها: مافيه شي

 

بدر وهو يرجع وجهها لعنده : حياتي ليه تبكين ..؟

 

الجوري زادت بكي وصارت تشهق

 

بدر ضمها لصدره بخوف : ليه ليه كل هذا ..؟

 

الجوري تبعده عنها بايدينها وتحاول توقف ..ساعدها دفته : اعرف

 

وقفت وهي تحس بالم فضيع لانها ضغطت على الرجل : خلاص رح نام انا مافيني شي

 

بدر قرب منها واسندها عليه : لا ماخليك وانت كذا من اليوم ورايح بتصيري معي بالليل بالغرفه

 

الجوري: لا

 

بدر شالها غصب عنها وحطها على السرير: لاتخافي بجيب سريري المتنقل هنا ...

 

الجوري: مابغى مابغى ارجع لمكانك

 

رمى الشبشب على الارض ومددها كويس وغطاها ببطانيته .. وفتح شعرها.... وهي تحس بدقات قلبها سريعه وهو بقربها ...

 

الجوري : شعري

 

بدر ابتسم بحنان : خليه كذا علشان تاخذي راحتك

 

قبل لاتتكلم باسها بخدها ...وطفى الانواره

 

الجوري تشم ريحة عطره بمكانها وتسمع صدى صوته تكره وتكره كل شي له علاقه فيه .. بس تحس بقلبها يدق بسرعه اذا قرب منها .. قررت تناظر عيونه مثل ماقال البندري ..

 

بدر دخل السرير الخفيف والمتنقل بهدوء وتمدد فوقه بعد ماسكر الباب

 

الجوري خايفه هذي اول مره يتسكر فيها الباب عليهم وهم لوحدهم غير يوم المطعم الصيني ...غريبه ماهي بخايفه مثل قبل كل اللي تفكر فيه انها تحس بانفاسه بالغرفه بوجوده قريب منها ...

 

بدر حاله اردى من حالها يفكر انهم بغرفه وحده ومن غير حواجز : يمتي

 

الجوري ماردت انها ناييمه ..

 

بدر : هههه كذابه صاحيه ..

 

الجوري : ..................

 

بدر بضيقه لف للجه الثانيه : تصبحين على خير ....

 

الجوري : ....................

.

*************************************

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

************************************************** **************

 

باخر الليل

 

الجوري صحيت من النوم وراحت للحمام من غير عكاز ها تحس انها مو محتاجتها وطلعت من الحمام وفجاءه فقدة توازنها وطاحت الابجوره وهي طاحت وراها ...

 

بدر سمع صوت شي طاح راح يركض شافها طاحت على الارض تبكي وبجبنها اشلاء الابجوره ...

 

راح لها بسرعه: بسم الله عليك وشفيك

 

الجوري تبعد وجهها عنه علشان مايشوف دموعهااكيد بيصرخ عليها مثل بالسياره بعد الزواج ...: مافيه شي ..؟

 

بدر وهو يرجع وجهها لعنده : حياتي ليه تبكين ..؟

 

الجوري زادت بكي وصارت تشهق

 

بدر ضمها لصدره بخوف : ليه ليه كل هذا ..؟

 

الجوري تبعده عنها بايدينها وتحاول توقف ..ساعدها دفته : اعرف

 

وقفت وهي تحس بالم فضيع لانها ضغطت على الرجل : خلاص رح نام انا مافيني شي

 

بدر قرب منها واسندها عليه : لا ماخليك وانت كذا من اليوم ورايح بتصيري معي بالليل بالغرفه

 

الجوري: لا

 

بدر شالها غصب عنها وحطها على السرير: لاتخافي بجيب سريري المتنقل هنا ...

 

الجوري: مابغى مابغى ارجع لمكانك

 

رمى الشبشب على الارض ومددها كويس وغطاها ببطانيته .. وفتح شعرها.... وهي تحس بدقات قلبها سريعه وهو بقربها ...

 

الجوري : شعري

 

بدر ابتسم بحنان : خليه كذا علشان تاخذي راحتك

 

قبل لاتتكلم باسها بخدها ...وطفى الانواره

 

الجوري تشم ريحة عطره بمكانها وتسمع صدى صوته تكره وتكره كل شي له علاقه فيه .. بس تحس بقلبها يدق بسرعه اذا قرب منها .. قررت تناظر عيونه مثل ماقال البندري ..

 

بدر دخل السرير الخفيف والمتنقل بهدوء وتمدد فوقه بعد ماسكر الباب

 

الجوري خايفه هذي اول مره يتسكر فيها الباب عليهم وهم لوحدهم غير يوم المطعم الصيني ...غريبه ماهي بخايفه مثل قبل كل اللي تفكر فيه انها تحس بانفاسه بالغرفه بوجوده قريب منها ...

 

بدر حاله اردى من حالها يفكر انهم بغرفه وحده ومن غير حواجز : يمتي

 

الجوري ماردت انها ناييمه ..

 

بدر : هههه كذابه صاحيه ..

 

الجوري : ..................

 

بدر بضيقه لف للجهه الثانيه : تصبحين على خير ....

 

الجوري : ....................

 

الجوري ساكت لان كل عرق بجسمها ينبض تحس بعاطفه قويه له ...

 

اما بدر ل متضايق مرررره منها ليه تكرهه لهذي لدرجه صحيح انه غلط بس حتى الله يسامح ..

.

*************************************

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...