Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الريال يفوز البارسا يتعادل وسيفيه يخسر


Recommended Posts

ريال يفوز وبرشلونة يتعثر وإشبيليه يتجرع الخسارة

 

 

 

 

 

:dde1::dde1::dde1::dde1::dde1::dde1::dde1::dde1::dde1::dde1::dde1::dde1::dde1:

بعد تعثره الأسبوع الماضي أمام ريال مضيفه مورسيه (1-1) عاد ريال مدريد إلى سكة الانتصارات حين هزم ضيفه راسينغ سانتاندير بثلاثة أهداف قابلها هدف شرف, في حين سقط برشلونة في فخ التعادل الإيجابي مع مضيفه إسبانيول, فيما فجر ألميريا الوافد حديثاً إلى دوري الأضواء مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبه على بطل كأس الاتحاد الأوروبي إشبيليه بهدف للاشيء وذلك في إطار افتتاح مباريات الأسبوع الرابع عشر من الدوري الإسباني.

 

أثبت راؤول غونزاليس من جديد علو كعبه حين قاد فريقه ريال مدريد حامل اللقب إلى نصر جديد هو العاشر له هذا الموسم بتسجيله هدفين من الأهداف الثلاثة في الدقيقتين 4 و70 رافعاً رصيده إلى 8 أهداف هذا الموسم ليتشارك في صدارة هدافي الدوري مع كل من البرازيلي لويس فابيانو والأرجنتيني ليونيل ميسي.

 

ونجح رجال الألماني برند شوستر في حسم الموقعة من الشوط الأول خلال العشر دقائق الأولى, إذ تمكن راؤول من تسجيل أولى إصابتيه في الدقيقة الرابعة بتصويبة يمينية متقنة إثر تمريرة من الهولندي رود فان نيستلروي, ثم سجل مدافع الفريق المنافس سيرجيو سانشيز الهدف الثاني في مرماه عن طريق الخطأ.

 

وفي الشوط الثاني عزز راؤول النتيجة قبل عشرين دقيقة على نهاية المباراة حين سجل من ضربة حرة مباشرة الهدف الشخصي الثاني والثالث لفريقه, ليثبت أنه يستحق أن يكون ضمن تشكيلة منتخب بلاده التي يستبعده عنها باستمرار المدرب لويس أراغونيس.

 

ولم يكد يمر ثلاث دقائق على هدف راؤول حتى سجل بدرو مونيتيس هدف الشرف لسانتاندير الذي لم يكن بالند السهل بل بادل مضيفه الاستحواذ وشكل خطورة على مرمى حامل اللقب, إلا ان الفعالية والخبرة كان لها دورها.

 

وكان ريال مدريد أهدر نقطتين ثمينتين في المرحلة الثالثة عشرة بسقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه ريال مورسيه العائد حديثاً إلى دوري الأضواء 1-1، ثم خسر أمام مضيفه فيردر بريمن الألماني 2-3 الأربعاء الماضي في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا, علماً انه كان بحاجة لتعادل كي يتأهل.

 

وفي مباراة أخرى فشل فريق برشلونة في فك عقدة اسبانيول فسقط في فخ التعادل الإيجابي 1-1, في مباراة قوية قدم فيها برشلونة مستوى أفضل من منافسه إنما دون ان ينجح في إدراك الفوز الذي ضاع مع الفرص الضائعة من لاعبيه.

 

افتتح برشلونة التسجيل في الدقيقة السادسة بعد جملة كروية جميلة ترجمها أندرياس أنيستا في الشباك الخالية, وعادل فران كورو في الدقيقة 69 لإسبانيول في كرة مشابهة تكتيكياً لهدف غريمهم في المقاطعة الكاتالونية.

 

وفجر الميريا العائد حديثا إلى دوري الأضواء مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبه على إشبيليه بهدف وحيد سجله البديل سانتياغو اكاسييتي في الدقيقة 89, ولعب إشبيليه بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 46 اثر طرد مدافعه البرازيلي دانيال ألفيس.

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

الف مبرووك الريال مدريد الفوز والقادم احلى ان شاء الله مع الملوك

وهاردلك للفرق الثانية

 

يسلموووووووو على الخبر

Link to comment
Share on other sites

في اعتقادي الشخصي ان برشلونه ما تعثر

 

وخصوصا ان المباراة كانت ضد اسبانيول

 

واسبانيول نادي قوي

 

والمباراة تعتبر دربي كاتلونيا

Link to comment
Share on other sites

آنه أضم صوتي لأخي ( محمد الحلو ) أسبانيول فريق ينافس على المقدمه وفريق منظم @ مستوى

 

برشلونه غير ثابت مع الأصابات وبعض المشاكل بين المدرب و لاعبين غير منتظمين في التدريب @

 

ولكن أتوقع رجعه قويه لبرشلونه في المباريات القادمه

 

شكراً أخي

 

( بحريني قح + برازيلي قح ) = ريال مدريدي للأبد :aq16::aq16::aq16:

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...