Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هل هذي الفئة دلعوهم زيادة هن اللزوم ؟؟

Recommended Posts

حبيتي الأيرانيين تااج على رااسج و على رااس جميع اللي مايرضى و انا ايران و مولود في البحريين و الخليج اللي زورتووهاا غلط في غلط اهوو خليج فارسي مو عربي

و انا معه اللي يخربووون !!

هيهاات من الأذلة!!

يا حجة ابن الحسن عجل على ظهوورة

احنه فتحنه هالموضوع للنقاش لا للتهجم على احد معين ،، وذكرت سابقا ان اسلوب التخريب اسلوب غير حضاري انما اسلوب همجي وغير لائق بالانسان المحترم .

اختي عاشقة الأخوة

اولا بالنسبة حق العملة الي على قولتكم مزورة

يا ترى لو كان عليها صورة مغني والا ممثل بتكون عندكم نفس ردة الفعل

ما أضن

بالنسبة للمخربين

ترى احب انعش ذاكرتج اختي لان نسيتين ناس واي يطولهم العفو غيرهم

مثل مروجين المخدرات والمتعاطين والمتحرشين جنسيا والمختلسين والقتلة

واصحاب شقق الدعارة الي تتعب الشرطة على شان تقبض عليهم متلبسين

وعقب جم شهر ويا كفالة يطلعون بالساهل

كل هذا ما ساهم في نشر الخراب

حتى صارت البحرين تتغير يوم بعد يوم

ابي اعرف متى توضح الرؤية عندكم

لمتى بنتم نشوف الي نبيه ونغمض عن الي ما نبيه

اذا انتي صج حطيتي هالموضوع للنقاش الصريح

عن جد اتمنى تردين علي

اولا بالنسبة حق العملة، اعتقد ان انه اللي لازم احدد هل بتكون لي نفس ردة الفعل اذا كانت الصورة صورة مغني او ممثل ،، وعلى فكرة الصورة اللي انتشرت في الجرايد للعملة ماكان عليها اي صورة كان عليها كلام فقط وصورة الملك مب موجودة يعني ماكان عليها صورة الامام علي (ع) ،، وعلى فكرة شي ماله معني بتاتا ان اروح اغير في عملة ديرتي واكتب عليها كلام ماله معنى وابرر هالشي اني امزح ،، اعتقد ان هالعملة مسوينها في ايران انزين ليش ما خذوا العملة الايرانية وحطوا عليها نفس الكلام ؟؟ ليش عملة البحرين بالذات يعني ؟؟؟؟

اما بالنسبة حق مروجين المخدرات وغيرهم اللي طلعوا بكفالة ،، فلو بتردين تقرين الموضوع وردودي بتجوفين ان انه ماقصد في كلامي المخربين فقط انه تكلمت عن المروجين والحشاشة وغيرهم ، يعني كلامي كان عام .

بس ركزت اكثر على الخربين ، لان اهم على بالهم بهالاسلوب يحصلون مطالبهم مع ان اهم قاعدين يضرون انفسهم ويظرون عيال ديرتهم !!

• Replies 59
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

حبيتي الأيرانيين تااج على رااسج و على رااس جميع اللي مايرضى و انا ايران و مولود في البحريين و الخليج اللي زورتووهاا غلط في غلط اهوو خليج فارسي مو عربي

و انا معه اللي يخربووون !!

هيهاات من الأذلة!!

يا حجة ابن الحسن عجل على ظهوورة

احنه فتحنه هالموضوع للنقاش لا للتهجم على احد معين ،، وذكرت سابقا ان اسلوب التخريب اسلوب غير حضاري انما اسلوب همجي وغير لائق بالانسان المحترم .

اختي عاشقة الأخوة

اولا بالنسبة حق العملة الي على قولتكم مزورة

يا ترى لو كان عليها صورة مغني والا ممثل بتكون عندكم نفس ردة الفعل

ما أضن

بالنسبة للمخربين

ترى احب انعش ذاكرتج اختي لان نسيتين ناس واي يطولهم العفو غيرهم

مثل مروجين المخدرات والمتعاطين والمتحرشين جنسيا والمختلسين والقتلة

واصحاب شقق الدعارة الي تتعب الشرطة على شان تقبض عليهم متلبسين

وعقب جم شهر ويا كفالة يطلعون بالساهل

كل هذا ما ساهم في نشر الخراب

حتى صارت البحرين تتغير يوم بعد يوم

ابي اعرف متى توضح الرؤية عندكم

لمتى بنتم نشوف الي نبيه ونغمض عن الي ما نبيه

اذا انتي صج حطيتي هالموضوع للنقاش الصريح

عن جد اتمنى تردين علي

اولا بالنسبة حق العملة، اعتقد ان انه اللي لازم احدد هل بتكون لي نفس ردة الفعل اذا كانت الصورة صورة مغني او ممثل ،، وعلى فكرة الصورة اللي انتشرت في الجرايد للعملة ماكان عليها اي صورة كان عليها كلام فقط وصورة الملك مب موجودة يعني ماكان عليها صورة الامام علي (ع) ،، وعلى فكرة شي ماله معني بتاتا ان اروح اغير في عملة ديرتي واكتب عليها كلام ماله معنى وابرر هالشي اني امزح ،، اعتقد ان هالعملة مسوينها في ايران انزين ليش ما خذوا العملة الايرانية وحطوا عليها نفس الكلام ؟؟ ليش عملة البحرين بالذات يعني ؟؟؟؟

اما بالنسبة حق مروجين المخدرات وغيرهم اللي طلعوا بكفالة ،، فلو بتردين تقرين الموضوع وردودي بتجوفين ان انه ماقصد في كلامي المخربين فقط انه تكلمت عن المروجين والحشاشة وغيرهم ، يعني كلامي كان عام .

بس ركزت اكثر على الخربين ، لان اهم على بالهم بهالاسلوب يحصلون مطالبهم مع ان اهم قاعدين يضرون انفسهم ويظرون عيال ديرتهم !!

كفيتي ووفيتي اختي...

فطومة...

مشكورة اختي لانج رديت

يمكن يكون ماله داعي تغيير العملة بس هل هالشي كان يسوى كل هالفوضى

ويسوى الي صاد لبنية انها تنحبس ويا الحرامية والمدمنين وبنات الدعارة هذا

يتسمى عدل

بالنسبة للمخربين انتي عطيتيهم الأولوية في الموضوع

يعني الي يقراه هذا اكثر شي يلفت نظره مع ان في

تسيب وتخريب في الدولة يزيد على نوع التخريب الي ذكرتيه

انا ما اختلف معاج بالنسبة للغلط

بس خلنا واقعيين ونشوف وين مصدره

اختي ، لو هالبنت ما صادها اللي صادها ولو اني اجوفة قليل بعد تدرين ليش ؟؟ لان هالشي بيخليها اهي وغيرها يتمادون ، يعني مثلا انه باروح ازور عملتنه ولي انصاديت بقول : لا انه مسويتها حق بيتنه وحق ربعي بس عشان امزح معاهم او بقول سويتها حق اليهال عندنه عشان اعطيهم هالعملة بدل الفلوس الحقيقية ومادريت ان الموضوع بيوصل لي هالدرجة من الجدية ؟؟ وخلاص بيعفون عني ،، اختي هالامور المفروض ما يتساهل فيها اي مواطن، وحتى الدولة المفروض ما تتساهل في عالقوبات لهالناس لان الحكومة ماتدري ولاتعرف هالبنت من تكون ؟؟ فلازم تتخذ ضدها اجراءات صارمة لان هالاشية او هالانواع من المزح المفروض ما نجرب صوبهة لان تفتح لنه ابواب ملها نهاية وممكن تحطين روحج في موضع شك .

وبالنسبة عن المخربين ، فيا اختي بغض النظر عن المصدر سواء كان مجنس او غيره ، تره الديرة ماعاد فيها امان ولا نلوم المجنسين بس لان عيال الديرة لهم دور كبييييير قي كل اللي يصير ، خصوصا سوالف التخريب والتكسير والتحريق هاذي كله مفتعل من عيال الديرة واعتقد الكل يعرف ذي الشي .

تذكرون في سالفة حطوها في الجريدة او نزلوها في المتدى ما ذكر بصراحة ؟؟ المهم ان وحدة قالت لابوها تبي فلوس رفض يعطيها قامت وحبسته اهو مع اخوها الصغير في حجرة لمدة 6 ساعات اعتقد ... !! الكل اعترض على هالتصرف واستنكره ؟؟ تقدرون تقولون لي ليش ؟؟ ياللي انتوا مع التخريب ؟؟ مب اهي تبي حقوقها وتطالب فيها ؟؟

انزين شرايكم احنه بعد نسوي في اهالينا جذي ؟؟ خل نكسر بيوتنه ونحرقها ونطق امنه وابونه لان اهم احيانا يرفضون انهم يعطونه فلوس !!!!!!!!!!

انا احيي روح النقاش فيج اختي

بس تزوير العملة معناه اني اسوي عملة مطابقة للاصلية ما يكشفها الا خبير او جهات مختصة

واذا قارنتيها بالعملة الي اهي سوتها والي لو تعطينها ياهل بيعرف انها مو فلوس

بالنسبة للتخريب انا ما قلت ان ذي حل وادري انه غلط بس

خلنا نطالع المسببات لان اذا الأساس غلط الي بينبني فوقه بعد بيكون غلط

اما بالنسبة للبنت الي حبست ابوها فاتمنى انج تضربين لي مثل اقوى حق شخص مغصوب حقه

في حديثي عن البنية والعملة ، ادري ان اهي مبين عليها انها مو صالحة للاستخدام ، بس انه في كلامي قلت ان هالشي بيخليها اهي وغيرها يتمادون كما ذكرت سابقا ،، وذكرت ايضا ان هالشي اصلا في اهانة للعملة البحرينية ومثل ما قلت ان هالعملة البنت يابتها من ايران انزين ليش ايران اختارت عملة البحرين بالذات وحطت عليها هالاشياء ؟؟؟؟

اما المثل اللي ضربته فآنه قلته لتوضيح المعنى ياما ناس سمعنه عنها اهاليهم عذبوهم واللي ابوها يغتصبها واللي يطقونها بدون سبب ....الخ يعني قصدي كان ان ما اعالج المشكلة بأكبر منها ، واتصرف بأنانية لان هالاعمال التخريبية تضر الغير ، يعني سلندر واحد على منطقة وحدة ممكن ان يقطع الكهربة عن ناس وايد او يضرهم بأي شكل من الاشكال ماتدرين شنهو حالهم يمكن ناس مرضى او غيره ، يعني هاي تصرف مب عقلاني للمطالبة بالحقوق .

في حديثي عن البنية والعملة ، ادري ان اهي مبين عليها انها مو صالحة للاستخدام ، بس انه في كلامي قلت ان هالشي بيخليها اهي وغيرها يتمادون كما ذكرت سابقا ،، وذكرت ايضا ان هالشي اصلا في اهانة للعملة البحرينية ومثل ما قلت ان هالعملة البنت يابتها من ايران انزين ليش ايران اختارت عملة البحرين بالذات وحطت عليها هالاشياء ؟؟؟؟

اما المثل اللي ضربته فآنه قلته لتوضيح المعنى ياما ناس سمعنه عنها اهاليهم عذبوهم واللي ابوها يغتصبها واللي يطقونها بدون سبب ....الخ يعني قصدي كان ان ما اعالج المشكلة بأكبر منها ، واتصرف بأنانية لان هالاعمال التخريبية تضر الغير ، يعني سلندر واحد على منطقة وحدة ممكن ان يقطع الكهربة عن ناس وايد او يضرهم بأي شكل من الاشكال ماتدرين شنهو حالهم يمكن ناس مرضى او غيره ، يعني هاي تصرف مب عقلاني للمطالبة بالحقوق .

احـين الآلالالالاف من النـاس استشهـدوا ومـاتوا ..

والآلالالاف للحـين قـاعدين يتعذبـون ..

السـالفة مـايـات إلا ع سلنـدر وكهـربـة ؟

شهالتفكيـر ؟

سـوري بس تفكيـرج كـلش مو منطقـي

وبالنسبة للمطـالبة بالحقـوق .. شتبينهـم يسـوون ؟

يسكـتون ؟ كـاهـم اسكتـوا لا .. سنـين واهمـة ساكـتين صـار شي ؟ عطووهـم شي ؟

لا .. لي مـتى يسكتـون بعـد ؟

لا تقـولين خـل يصبـرون الصبـر مفتـاح الفـرج .. هـالكلام حق شخـص طـايح بمصيبـة وينطـر الفـرج

مو يطـالب بحق من حقـوقـهـ .. تعـرفين معـناة حقـهـ يعني شنهـو ؟ يعنـي شي ملكـهـ

وإذا إنـتي عـايشة فـ بيـت قصـر .. وعندكـم خـدم وحشـم .. وأهلـج يشتغـلون شغـلة زينـة

وكـل شهـر تحصلـون معـاش زيـن .. غيـرج يرقـدون من غيـر عشى !!

وآكـرر .. اللي يـدهـ بـالماي البـارد غيـر اللي يـدهـ بالنـار

ومثـل مـاقلت مـابي آتعمـق بالموضـوع والنقـاش أكثـر

احـين الآلالالالاف من النـاس استشهـدوا ومـاتوا ..

والآلالالاف للحـين قـاعدين يتعذبـون ..

السـالفة مـايـات إلا ع سلنـدر وكهـربـة ؟

شهالتفكيـر ؟

سـوري بس تفكيـرج كـلش مو منطقـي

وبالنسبة للمطـالبة بالحقـوق .. شتبينهـم يسـوون ؟

يسكـتون ؟ كـاهـم اسكتـوا لا .. سنـين واهمـة ساكـتين صـار شي ؟ عطووهـم شي ؟

لا .. لي مـتى يسكتـون بعـد ؟

لا تقـولين خـل يصبـرون الصبـر مفتـاح الفـرج .. هـالكلام حق شخـص طـايح بمصيبـة وينطـر الفـرج

مو يطـالب بحق من حقـوقـهـ .. تعـرفين معـناة حقـهـ يعني شنهـو ؟ يعنـي شي ملكـهـ

وإذا إنـتي عـايشة فـ بيـت قصـر .. وعندكـم خـدم وحشـم .. وأهلـج يشتغـلون شغـلة زينـة

وكـل شهـر تحصلـون معـاش زيـن .. غيـرج يرقـدون من غيـر عشى !!

وآكـرر .. اللي يـدهـ بـالماي البـارد غيـر اللي يـدهـ بالنـار

ومثـل مـاقلت مـابي آتعمـق بالموضـوع والنقـاش أكثـر

ليش مستهينه في موضوع سلندر وكهربة ؟ . انتي تقدرين تعيشين من غير كهربة ، بس غيرج يمكن عايشين على اجهزة ومايقدرون او فيهم مرض ، يعني جراخية يمكن تأثر فيهم . الحين انه بقولج اللي يده في الماي غير اللي يده في النار ....؟؟

وتفكيري اذا ما كان منطقي عيل اي مسمى تطلقينه على تفكيرج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والسالفة ما يات ع سلندر وكهربة على قولتج عيل يات على شنو ؟؟؟

وموضوع المطالبة بالحقوق انتي شتبينهم يسوون ؟ يخربون ويكسرون ويحرقون ؟ هاي تفكيرج المنطقي اللي تتحجين عنه ؟ من وجهة نظري ومن وجهة نظر اي انسان بما معنى انسان ان هالتصرفات يعني مو تصرفات حضارية ومو تصرف شخص يطالب بحقوقه بعقل ( احنا اذا جفنه شخص يدافع عن الاسلام بطريقة شوي صارمة وفيها نوع من القوة شقلنه عنه ؟؟؟؟؟؟؟؟ ارهااااااااابي ، مع ان هو يسوي شي في اعتقاده ان يساهم في سبيل نشر الاسلام تحت مسمى الامر بالمعروف والنهي عن المنكر اللي كل مسلم مطالب فيه ) بس الغلط غلط .

يالله كاهم كسروا وخربوا يعني ما اسكتوا مثل قلتي ؟ ها ؟؟؟ اشعطوهم ؟؟

السلام عليكم

الصراحه اللي يخربون و يفجرون و يخربون و يحقرون ما يستاهلون العفو الملكي الصراحه انا ما أأيد التخريب و الصراحه اهما في الاخير الخسرانين نزلوا عليهم اوامر و كيفهم حزتها