Jump to content
منتدى البحرين اليوم

كأس الســـوبر الإيــطاليه


Recommended Posts

logo_milan.gif -- : 59490.gif : -- logo_lazio.gif

 

=== الفريقين===

 

ميــلان × لاتسيـو

 

=== المناسبة ===

 

كأس السوبـر الايطـاليـة

 

=== المكـان ===

 

جيوزيبي مياتزا - ميلان

 

===الوقــت ===

 

السبت 21 أغسطس - الساعة ( 9 م البحرين )

 

 

59490.gif

 

في الحادي والعشرين من شهر اغسطس سيفتتح الموسم الكروي الايطالي بمباراة السوبر .. والتي ستجمع بين بطل الدوري وهو الميلان الذي لعب هذه المباراة سبع مرات سابقة آخرها الموسم الماضي وخسرها من الجوفنتوس بركلات الترجيح .. وبطل الكاس وهو لاتسيو الذي لعب هذه المباراة مسبقاً مرة واحدة فقط ..

وقد كان من المقرر ان تلعب هذه المباراة على ارض العاصمة الليبية طرابلس .. ولكن الاتحاد الايطالي قرر نقلها بسبب ظروف امنية وتنظيمية .. على ارض الفائز بمسابقة الدوري الا وهو الميلان ..!!

Link to comment
Share on other sites

logo_milan.gif

 

الميلان صاحب الرقم القياسي بالفوز بلقب هذه البطولة برفقة الجوفنتوس حيث يملك كلاً منهما اربع بطولات .. ويسعى الميلان في هذه المباراة لتحقيق اللقب الخامس والانفراد بالرقم القياسي .. وهذه المهمة من الممكن ان تحدث خاصة بعد ان عزز صفوفه بثلاثة لاعبين ممتازين اثنين منهم سبق لهم اللعب في صفوف لاتسيو هم المهاجم كريسبو والمدافع ستام القادم مباشرة من لاتسيو للميلان بمبلغ 10 ملايين يورو ..

والميلان قدم مباريات ومستويات مميزية في المباريات الودية التي لعبها هذا الصيف ففاز على المان يونايتد بركلات الترجيح .. وعلى تشيلسي بثلاثة اهداف ولا اروع .. فلذلك جماهير الميلان متطمئنة على فريقها في مباراة السوبر ..

والميلان هو صاحب الترشيحات الاكبر للفوز بهذه المباراة حيث انه فريق متكامل الصفوف بداية بالحارس ديدا ومروراً بخط الدفاع الحديدي الذي يتواجد فيه كلاّ من نيستا ومالديني وستام وكافو وكلاذري ونرى ان خيارات انشلوتي كثيرة في هذا الخط على الرغم من غياب بنكارو المصاب .. كما يغيب سيدورف عن خط الوسط لنفس السبب والامير الصغير بيرلو لمشاركته مع الآزوري الاولمبي في الاولمبياد .. وفي المقابل يتواجد المبدع صغير السن كبير المواهب البرازيلي كاكا .. ودوراسو الذي تأقلم سريعاً مع الفريق وهذا ما شهدناه في مباريات الفريق الودية في بطولة ابطال العالم .. والمحارب الحماسي جاتوزو الذي لايهدأ ابداً .. نهاية بخط الهجوم القاتل الذي يتواجد فيه توماسون الذي قدم مستوى متميز في البطولة الاوربية الاخيرة .. وكريسبو المرشح للعب هذه المباراة منذ البداية برفقة الاوكراني شيفشينكو الذي يصر على تسجيل الاهداف في كل مباراة لعبها الفريق هذا الموسم .. فهل يسجل في هذا المباراة السوبر ؟؟!

 

 

logo_lazio.gif

 

لاتسيو هذا الفريق الكبير .. يواجه مشكلات كبيرة لعلى اهمها الازمة الاقتصادية التي يعيشها .. وكالمعتاد لحل هذه الزمة بدأ يبيع في لاعبيه الواحد تلو الآخر .. ولكن هذا الموسم باع اهم وابرز اللاعبين في الفريق .. كورادي وفيوري لفالنسيا الاسباني .. وميهالوفيتش إلى الانتر و الارجنتيني لوبيز إلى الدوري المكسيكي والمدافع الصلب ستام للميلان .. ولاننسى المدرب الكبير والقدير روبرتو مانشيني الذي خرج من لاتسيو متجها للانتر ..

وبسب تلك الاوضاع اضظر الفريق لترفيع او تصعيد مجموعة كبيرة من لاعبين فرقة الشباب لسد النقص الحاصل بالفريق .. ولكن هذا الفريق لن يكون سهلاً فهو يبحث عن لقب مهما كان اسمه او قيمته ليرضي جماهيره به .. او ليهديها له لصبرهم عليه كل هذه السنين .. فهل يستطيع شباب لاتسيو برفقة دي كانيو والذي يعتبر الصفقة الاهم لنادي لاتسيو هذا الموسم من هزيمة الميلان نجوم الميلان ؟؟!

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...