Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ليش الناس وايد تسأل؟؟؟؟

المجرم vip

Recommended Posts

يسلمووووو على الموضوع

والله ياخوي تصدق ان انا دايما اتحلطم على امي بالذات حتى امي

تعصب علي

اقولها الناس ليش حشورين، تقولي يحبونج ويتحرون اخبارج، اقولها ماعتقد البعض منهم احس بهم شئ من الحقد لما يسألون شئ من الحنة، شئ من اللقافة،او حب الأستطلاع ونقل الحجي، يازعم اذا دروا بسوالف غيرهم وبثوها للغير انجااااااااااز وصاروا سبااقين في الحصول على اخبار الغير :ph34r:

انا بالنسبة لي ماحب واتملل من هالنوعية، يعني لما تقدموا لي كلام بس صار كلام متى الملجة ومتى ومتى وغيره

خبركم ها على حب؟ ها ولا خطبة..؟؟ هذي جيرانه

وغيره وغيره من المواقف عاد انا اعصب وايد وأخذ الموضوع بحساسية زايدة

ويوم انخطبت وعرست وحملت اوووووه حجي وحجي يوصلني المشكلة اني اتأثر وايد وانقهر لين حسيت ان في ناس تتبع اخباري وتتسأل؟؟

واكبر شئ لما يكون السؤال والكلام بشئ عن عرض الناس، ولااشياء شخصية وحساسة عن الناس

هني الموضوع فيه حساسية كبيرة ويمكن يتطور لنزاعات وهواش وغيره

يعني عندي الموضوع كبير وله حدود

تحياتي

Edited by علاية

اففففففففف بروحه منبطة جبدي من هالسالفة بعد تنزل هالموضوع :ssm11: ناوي علي انت شكلك :zq13:

والله الناس ماعندهم سالفة الله يسلمك ،، اي بعد يتيمعون في مكان يعني تبيهم يتمون ساكتين ؟؟ ما يصير لازم يتحجون ويعقرون ويقصون في العالم ويسمعون اخبار يديدة عشان ينقلونها في القعدة الثانية ،،

والله قهر ، يعني اتييك وحدة بكل برود تسألني ليش ما تزوجتي ؟؟ يعني شتبيني ارد عليها ؟؟ جيف انه شاكية لج .. قلت لج جوفي لي ريل .. مادري يعني ؟؟ بس ساعات والله من كثر الاسئلة البايخة اللي من هالنوع ارد رد غبي على الوحدة اللي سألتني .. اخليها تحس بغبائها ولقافتها . خخخخخخخخخ :up: ومرة ثانية لي جافتني ما اتحجى بعد بس تسبني في قلبها ....... تستاهل :whistle:

عدل كلامك

وساعات يسألون اسئله مالها داعي كلش

يعطيك العافية

Edited by رغوده المحرقاوية

جد جد

كلامك مجرمو

لا واذا حملت بدري يقولون الله بسرعه حملت ولا تاخرت يقولون يؤ شفيها تاخرت هذي ماحملت اكيد فيها شي

والله هالناس عجايب غرايب

هع

صح لسانك