Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الأهلي‮ ‬في‮ ‬انتظار رد القطريين


Recommended Posts

الأهلي في انتظار رد القطريين سمسار يطلب علاء رسميا »للإتي«

 

18-8-2004_s1-1.jpg

 

 

كتب ـ فيصل هيات:

نفى الأمين المالي بالنادي الأهلي علي عيسى الأنباء المنشورة أمس بخصوص دخول نادي السيلية القطري كطرف جديد للحصول على خدمات اللاعب الدولي علاء حبيل.

وأشار علي عيسى إلى أن النادي تلقى حتى الآن عرضيين رسميين لاحتراف علاء حبيل وشقيقه محمد أحدهما من جانب نادي الاتحاد القطري بتفاصيل نشرت سابقا وهو ٠٥٢ ألف دولار لعلاء (حوالي ٦٩ ألف دينار) و٠٥١ ألف دولار لمحمد (حوالي ٧٥ ألف دينار)، والعرض الآخر من جانب سمسار لنادي سعودي (يرجح أنه الاتحاد)، إلا أن العرض القطري يبدو أكثر ملائمة من النواحي المالية.

وأكد عيسى أن النادي الأهلي مازال ينتظر الرد على الخطاب الذي وجهه للنادي القطري، مؤكدا أن ناديه طلب تفاصيل أكثر بخصوص عقدي اللاعبين من جهة حصة اللاعبين من المبلغ وحصة النادي، إلا أنه شدد على أن النادي الأهلي اعتاد على منح لاعبيه حصة أكبر من عقود الاحتراف التي تصلهم.

وتابع: »كنا بحاجة إلى معرفة هذه التفاصيل لمزيد من الوضوح أثناء التفاوض، مازلنا نجهل قيمة الأجر الذي سيحصل عليه اللاعبان، وكذلك حصة النادي من الصفقتين، لكننا في جميع الأحوال سنمنحهما الحصة الأكبر من عقديهما«.

ومن المتوقع أن يوافق النادي الأهلي على عرض الاتحاد القطري خلال المرحلة التالية من التفاوض، إلا أن الأهلاوية في انتظار الرد القطري لوضع النقاط على الحروف.

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...