Jump to content
منتدى البحرين اليوم

بوصخر خذله صوته بسبب السهر وأدخله دائرة النومينيز


Recommended Posts

57546784536.gif

 

0702star1_4687.jpg

 

بيروت - ندى مفرج سعيد

 

دخل خالد بوصخر دائرة الخطر بالتسميات بعد ان فشل في تقديم التقييم الاسبوعي بشكل جيد مما جعل كل الاساتذة في الاكاديمية يجمعون على تسميته «نومينيه» الى جانب كل من التونسية ايمان واللبنانية جيسيكا التي تتم تسميتها للاسبوع الثاني على التوالي.

 

لا شك ان المنافسة حامية هذا الاسبوع بين تصويب الخليج المعروف بكثافته وبأنه يؤمّن الدعم الوافر لأبنائه، وبين المغرب العربي من جهة اخرى، حيث يتوقع ان يصل التصويت الى اوجه في هذا الاسبوع.

 

وكان وقع التسميات قويا على بوصخر الذي بدا مذعورا منذ لحظة تسلمه رسالة من قبل ساعي البريد نقلت اليه سلاما من نوال من البحرين والتي اكدت له انها تحبه بشكل كبير وتكلمت عن الخوف الذي انتابه لدى التسميات الاسبوع الماضي وانه كاد يغمى عليه بعد التقييم، بعد ان «نشز» أثناء وصلته الغنائية ولكنه عاد ليلملم نفسه ويشعر بارتياح عندما لم تتم تسميته، وطالبته ايمان بأن يبقى قويا وألا يخيب املها.

 

وكانت مقدمة البرنامج هيلدا خليفة اشارت الى انه مساء كل ثلاثاء لا يشعر الطلاب برغبة في ان تتم مناداتهم باسمهم، ولفتت الى انها ستعفي الطلاب من الادلاء شخصيا بالتسميات، حيث سيقوم بها شخص آخر.

 

فكان ان دخل الى الاكاديمية ساعي بريد ومعه مجموعة من الرسائل كانت الاولى من نصيب خالد بوصخر والذي بدا مرتبكا خائفا لما قد تحمله هذه الرسالة، وعلى الرغم من عدم احتوائها على تسميته، إلا انه بدا متوترا جدا وخائفا طوال فترة اليوميات وقد حمل الساعي رسالة مماثلة الى امل ايضا، حيث قرأت ما تحتويه: هل تشعرين بانك اول نومينيه وهل ستضحكين على هذا الموقف، وهل انت افضل من سواك في الاكاديمية؟

 

ولم تحمل رسالة امل ايضا تسميتها، ورسالة اخرى لأحمد وقد سئل هل يعتقد ان الجمهور سيحميه ايضا؟

 

اما رسالة ايمان فكانت من معجب اسمه محمود رأى فيها انها ستار الاكاديمية، اما الرسالة التي تسلمها عدنان فحملت الى ايمان انها النومينيه الاولى.

 

وفي رسالة جيسيكا الموجهة من «مجنون جيسيكا» الذي استأذن صديقها طوني ليؤكد انها نجمة ستار اكاديمي، وكان في رسالة زاهر تمني لأن يحمل الى «مجنون جيسيكا» انها نومينية للمرة الثانية على التوالي.

 

وكان ساعي البريد حامل الرسائل قد لعب مرارا على اعصاب المشتركين، اذ اعلن انه اوقع بعضا من رسائله، التي حملها على دفعات الى حرم الاكاديمية.

 

وقد علم الجميع ان امل هي النومينيه الاولى وجيسيكا الثانية، بيد ان الاسم الثالث كان مفقودا، وكان الساعي يشير تارة الى انه نسي رسائل تحمل الاسم وتارة يقول انه ابلغ باسم النومينيه الثالث ولكنه نسيه.

 

امام هذه اللحظات كان خالد بوصخر قلقا جدا، وظهر ذلك امام الكاميرا، الى ان استدار الساعي ليقول: من اسمه خالد هو ثالث نومينيه.

 

وبعدها التف شباب حول خالد الذي ظهر متوترا مشدودا، محاولين مواساته.

 

خالد مخنوق وجيسيكا متصنعة

بالعودة الى التقييم الاسبوعي فقد اجمع الاساتذة على سوء الامتحان الذي قدمه خالد وقالت ماري ان صوته مبحوح لأنه فقده بعد أن سهر وسهر حتى الساعة الرابعة صباحا، مما اثر عليه سلبا، الامر الذي اعطى هذه النتيجة السلبية في الاداء.

 

اما وديع فأشار الى ان كلامه خلال التقييم لم يكن مفهوما، وطبقة صوته كانت منخفضة.

 

اما جيسيكا التي قدمت اغنية اجنبية، فاشارت ماري الى امتلاكها للصوت الجميل بيد انها تبدو متصنعة.

 

اما وديع فاشار ايضا الى تصنعها في الغناء والاداء.

 

اليسار وصفت صوت جيسيكا بانه لا يدخل الى القلب فيما يجب ان يتحلى الفنان بقدرة على دخول قلوب الناس والمشاهد الذي يراقبه ويستمع اليه.

 

ميشال قال ان اداءها افضل من الاول، وانها تسعى لاعطاء وابراز كل طاقاتها من المقطع الاول من الغناء بهدف التأثير على من يستمع اليها، وانه يجب ان تترك كل طاقاتها لآخر مقطع في الاغنية.

 

المصدر

 

87964767578.gif

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...