Jump to content
منتدى البحرين اليوم

اغلى ناسي ..


Recommended Posts

بلييييييز لاتسوون حق حلوووه جيي مارضــى عليهاا:P

ولا ارضـى حق احتد يسوي لكــم جي فدييتكم خواااتي

بليييز عذرووها يمكن عندها شي البنت والله حرررام الغايب حجتــه معاه

 

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 311
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

 

BacK To Q8

 

 

الصرااااااااااااحه وللأسف صدمتوني بهالردود :(

 

 

 

اولا السلام عليكم

 

سامحوني على التأخير خارج عن ارادتي انا اخير بارت نزلته لكم يوم 3-2 وصارت لي سفره مفاجأه للعمره يوم 4-2 وما مداني اكتب لكم شي...ومثل ما تعرفون رايحه عمره مو معقوله باخذ لابتوبي معاي اكتب هناك :S

 

انا وصلت امس من السفر وطول اليوم كنت اكتب لكم البارت وتوني خالصه منه وحدي تعبانه قعدتي وحده من 7 الصبح ما نمت :(

 

بس الصراحه ما توقعت هالردود يعني انا مثلكم اقرا قصص وازعل ذا كاتبة القصه تاخرت بتنزيل البارتات بس مو معناته انها قاصده هالشي اعذرها مادري شنو ظروفها...

 

اعتذر مره ثانيه للأعضاء المعصبين علي الصراحه استغربت ما تاخرت وايد اتوقع بالكثير اسبوع ...القصص الثانيه بالاشهر يالله تنزل بارت الكاتبه...

 

ما عليه هم غلط مني اني ما دخلت وكتبت لكم اني بسافر ..ما كان عندي وقت نزلت بارت الاخير لمنتدى aluae وكتبت لهم اني بسافر...

 

المهم قدرت اكتب اللي علي اللحين لاني وعدتكم و اللي كتبته خلال يوم بس ما قدرت اخذ لابتوبي معي للعمره...

 

وبالنسبه لاختي سنفوره تسأل عن حلا اهي باخير بارت كانت بشهرها السابع باقي لها شهرين اظن تو الناس مادري ليش سابقه الاحداث

 

بالنسبه لج اختي صاحبة القلب الحنون انا تراني هم بالجامعه وبيبدي دوامي يوم الاحد...واليوم كان عندي تسجيل قاعده من الصبح رديت منه ما نمت علشان اكتب لكم البارت واظن ان كل قصه اكيد لها نهايه..بس اذا كنتو تبون انزلها بسرعه ممكن اختصرها لكم بس انا حبيت تكون النهايه حلوه وتعجبكم مثل ما الحمدالله اعجتكم القصه من بدايتها...ما تعودت اختصر الاحداث وايد

 

 

 

بالاخير اشكركم كلكم على صبركم وسوري على التأخير وهذا البارت ان شاء الله يعجبكم وان شاء الله البارت الياي قريب ...اظن باقي لنا 4 اجزاء لنهاية القصه

 

اتركم مع البارت ان شاءالله يعجبكم ...

 

Link to comment
Share on other sites

الكاتبه :حلا الكويت

 

 

اغلى ناسي

 

 

الجزء 28

 

 

بعد مرور اسبوع من الاحداث ...

 

فيصل وامامه سافرو شهر العسل وعايشين احلى ايام حياتهم...

 

مشعل بعد يومين بيرجع وياه شهادة الماجستير وقرر يطلب من نوال تدور له على بنت حلال يتزوجها بس شرط تعرف انه ما فيه عيال لان حور خلاص صارت لخالد ...

 

طلال طول الايام ويا حلا...ما اقدر اقول انها نست اللي سواه فيها نست خيانته لها ...بس عندها هالعذاب اهون من عذاب انها تفقده للابد ....

 

شذى منقهره من طلال راحت بيت امها طول هالفتره بحجة انها لايعه جبدها من الشقه ....وما قدرت تناقش طلال تخاف يطلقها....

 

غنيمه عايشه احلى ايامها ويا فهد ...تعتبره مثل ولدها ....واحمد دز اوراقه وفي علاج انه يجيب يهال صاحين بنسبة 20%

 

فارس ما اكتفى بفجر رد يدق عليها من رقم ثاني وفجر ما قالت لامها وفيصل كان مسافر ..فكانت تحقره وما ردت عليه....

 

انفال على حالتها متردده تقول لامها عن اللي شافته في مطار دبي تخاف ما تصدقها وتعتقد انها تتخيله ....

 

عمر وحصه ردو الكويت وحور وخالد بيقعدون لهم يومين زود يغيرون فيها جو بعد ما خذت حور شهادة الماجستير و بعدها بيردون الكويت ....

 

 

مها طلعت من المستشفى ونفسيتها وايد تعبانه يوم عرفت أن الياهل كان متشوه وللحين ما عرفت السبب واليوم موعدها

ويا الدكتوره عشان تعرف ليش؟!!

 

 

 

 

 

 

بيت حمد

 

ام حمد وريلها قاعدين بالصاله يشربون جاي العصر فجأه سمعو صراخ مها وحمد من الغرفه ....

 

مها:ليييييييش ما قلت لي!!!.... ليييييييش ما قلت لي قبل لا اتزوجك؟!

حمد منزل راسه ساكت:...................

مها بهستيريا:مدمن انا اخيرعمري اكون متزوجه من مدمن مخدرات

حمد رفع راسه لها :كنت يا مها كنت

مها تضربه على صدره:وانا شذنبي شذنبي...ليش ما صارحتني ليش!؟!!!

حمد نزلت دمعه من عينه يشوف حالتها جذي:لاني خفت اخسرج مها ...انا تعبت بحياتي مها وايد ...وايد عانيت ما تدرين يوم وافقتي علي حسيت أن الدنيا رجعت لي...

مها تناظره عيونه ودموعه اللي تنزل على خده :........

حمد يكمل:يوم تزوجتج وعشت وياج لساعات بس احس اني عشت احلى لحظات حياتي مها...(يمسك يدها) كل انسان يغلط وصدقيني اني قبل لا اتزوجج انا تعالجت وتأكدت اني مو مريض بشي لسمح الله

مها تبجي:بس انا اللحين بنحرم من العيال عارف يعني شنو معناته انك بتحرمني من امومتي او أن الياهل يكون مشوه

حمد مو عارف شيقول:انا .انا

مها باندفاع:انت واحد اناني ما همك إلا نفسك ما فكرت فيني ما فكرت بمستقبل عيالك

حمد بأمل:يمكن في علاج مها

مها تصارخ: ليش ما قلت لي من قبل اللحين تبيني اجرب وياك

حمد تم يناظرها وبعينه كله امل انها تتم معاه ما تتخلى عنه:...

مها :لا تشوفني جذي حمد

حمد يقرب منها ويمسك يدها بيده الثنتين:انا تعبان مها تعبان محتاج لج حبيبتي لا تتخلين عني

مها تبتعد عنه:لااااا يا حمد لاااااا انت جذبت علي ...ما اقدر اعيش معاك بعد اليوم

حمد يترجاها :مها ارجوج فهميني انا اللحين تغيرت اصلي واخاف ربي اهي فتره اللي تعاطيت فيها بس صدقيني قبل لا اتزوجج انا تركت كل شي

مها تصيح:وانا شذنبي بهذا كله شذنبي

حمد يسحبها من يدها ناحيته ما يبي يفقدها:مها حبيبتي فهميني ما ابي اخسرج

مها تسحب يدها بقوه تبتعد:وانا ما ابي اعيش معاك طلقني يا حمد

 

صعدت ام حمد لهم مخترعه ...وبو حمد ما يحب يدخل عمره طلع من البيت....

 

طقت الباب عليهم ودخلت

 

ام حمد:خير يمه شفيكم ليش تصارخون؟

مها باستهزاء:تسألين ليش بعد خالتي

حمد بنبره حاده:مها كلمي امي عدل

مها تناظرهم اثنينهم بقهر:انتو مو كفو احترام مو كافي اللي سويتوه فيني ...ماتدرون انا اللي سويتوه حرام

ام حمد مو فاهمه شي عينها على ولدها:يمه شفيكم شصاير؟

حمد بحزن:يمه مها عرفت اني...

مها تصفق بهستريا واهي تصيح:اييه عرفت يا خالتي وانتهت مسراحيتج مسويه نفسج دينه وتخافين ربج وانتي ما قلتي لنا أن ولدج هذا (تاشر عليه بصبعها باستهزاء)مدمن

ام حمد ما عرفت شتقول:انا انا

مها باندفاع:انتي و ولدج ناس ما تخافون ربكم..حسبي الله عليكم ضيعتوني

حمد بصوت اعلى:مها لا تطولين لسانج على امي

مها بغرور:امك هذي ما تسميها ام ....تغطي على ولدها واهو مدمن وانا عادي انظلم وياه

حمد يعطيها طراق ما استحمل يشوفها تكلم امه جذي:انتي الظاهر ما تبين تحترمين نفسج

مها تحط يدها على مكان الطراق وتشوفه:وتمد يدك علي!!

حمد بعصبيه :واذبحج بعد..طلاق ماراح اطلق يا مها وبشوف شلون بتعانديني

 

اخذ امه وسحب معاه الموبايل وتليفون البيت بسرعه وقفل باب الغرفه وطلع ....تمت تصارخ عشان يفتحلها ... تطق الباب بس مو راضي يفتحه...

 

ام حمد تصيح:حرام عليك يا حمد افتح لها الباب

حمد بانانيه:ماراح افتح لها ما ابيها تروح مني يمه

ام حمد:حرام عليك كافي اللي سويناه فيها

حمد انهار:شسوينا يا يمه شسوينا !!! مو من حقي اتزوج مو من حقي احب كل ما اقول خلاص هانت تطلع لي مشكله تكرهني حياتي

ام حمد تشوف ولدها شلون بده ينهار:خلاص يمه حمدانت اهدى اللحين

حمد يرمي نفسه على امه:يمه قولي لها لا تخليني محتاج لها يمه ...ليش كل ما احب وحده تتركني ليش يمه!!!

 

تمت تهديه وخذته لغرفتها عشان يرتاح.....

 

 

 

 

بيت فيصل

 

قاعدين بالصاله يشوفون تلفيزون

 

فجر تلم امها:واااااي يمه احبج

نهى:هههههههه

انفال بغيره:اقول فجور بلا شغل هبال

فجر:محتره!!!

انفال تقلد صوتها:محتره...بايخه

فجر:ههههههه اقول مامي

انفال فصلت من الضحك:ههههههههههه مامي صج مو لايق عليج

فجرتنرفزت:شتبين انتي حاطه دوبج دوبي...يمه شوفيها

نهى:يمه نفوله شفيج...خلي اختج بحالها (تلتفت لفجر) قولي يمه شتبين؟

فجر تلم امها وبدلع:يمه بروح ويا رفيجتي ندى نتغدى بره

انفال نطت من مكانها:لا يمه لا

فجر عصبت:انتي شكو انا قاعد اسأل امي

انفال تروح لامها:يمه احنا قلنا طلعه بروحها لأ

فجر توقف وتتخصر:ومن قال بروحنا؟

نهى :منو وياكم؟

فجر:ويا اختها الكبيره متزوجه يمه..(تشوف انفال)فيها شي بعد اخت انفال

انفال تقعد وتلف على التلفيزون:......

فجر تحط يدها على جتف امها وتحن:يالله يمه بلييز ابي اطلع ملييت من البيت

نهى مو عارفه شتقول العاده فيصل اللي يقرر:يعني اهلها ثقه؟

فجر:اييه يمه حدهم ثقه صدقيني

انفال بصوت واطي:صدقناج مره وبغيتي تودرين نفسج

فجر عصبت:شقلتي نفول؟!

انفال عينها على التلفيزون:ما قلت شي

نهى تنهي الموضوع:خلاص يمه روحي بس ردي امجبر

فجر تبوس راسها:الله يخليج لي ان شاء قبل 10 انا بالبيت

 

 

 

 

بيت حلا

 

قاعد تلبس بتروح العياده مهي قادره توصل حق الجوتي تربطه مضايقها بطنها الكبير....

 

حلا تنادي على طلال من الغرفه:طلاااااال طلوووولي

طلال كان بالصاله ياها الغرفه:عيونه

حلا بحيا:ممكن حبيبي تساعدني ماني قادره اوصله

طلال يغمزلها:هههههه افا عليج ما طلبتي شي

 

تم يلبسها الجوتي ويربطه لها ....دق موبايله ولا رقم البيت وقف ابتسم لها وراح الصاله يتكلم على راحته...

 

طلال:الو

جاسم:السلام عليكم

طلال:وعليكم السلام هلا يبه

جاسم:وينك فيه؟

طلال:عند حلا

جاسم نفخ بصوت مسموع:مرتك ليه متى بتتم في بيت اهلها؟

طلال:شتبغيني اسوي يبه اهي اللي تبي تروح عند امها تقول بروحها وابوها مسافر..ولايعه جبدها من الشقه

جاسم:اهي ما قالت جذي إلا لانك هاملها ومخليها بروحها اكثر من اسبوع

طلال ساكت :......

جاسم:يا ولدي هذي هم مرتك ولها حق عليك لازم تداريها اهي حامل

طلال حس انه صج هملها:المطلوب يبه؟

جاسم:تروح لها البيت اللحين تاخذها وتنام عندها اليوم..اعدل بينهم يا ولدي يوم عند حلا و يوم عندها

طلال يبي يخلص النقاش:انشاءالله يبه

جاسم:عفيه على ولدي الله يوفقك

طلال(كل اللي فيني منك يبه):الله يسمع منك

جاسم:مع السلامه

 

 

رجع لحلا بالغرفه لقاها لابسه خالصه بس تلبس شيلتها...

وقف وراها وضمها لعنده...

 

طلال:مصره يعني تروحين العياده؟

حلا تشوفه من المنظره :اييه حبيبي ما اقدر أجل شغلي اكثر من جذي

طلال خايف عليها:توعديني اذا حسيتي بتعب ترجعين

حلا بابتسامه:أن شاءالله

طلال متردد:حياتي حلوي

حلا :هلا

طلال خايف ترد تزعل عليه:اليوم بنام في بيتنا

حلا ابتسمت له:اوكي

استغرب طلال توقعها تزعل:عادي يعني!!!

حلا بابتسامه تعكس الطيبه لبقلبها:اييه حبيبي عادي

طلال يبوسها على راسها:وربي انج غاليه يا حلا ما منج اثنين

 

 

بريطانيا

 

خالد توه داخل الشقه:حوووور حوووور

حور كانت توها طالعه من السباحه تلبس:بالغرفه حبيبي

راح لها خالد:بنقعد يومين زود حبيبتي

حور تمشط شعرها:اللي تشوفه حياتي

قرب منها خالد:تدرين حور

حور التفتت عليه:هلا

خالد بابتسامه كبيره:امنيتي اييب ياهل يشبهج

حور حمرت خدودها:ليش مو مثلك انت احلا

خالد يهز راسه:نو نو انتي احلا بوايد

حور توقف قباله:دامه منك يكفيني

خالد يغمز لها:شرايج نكنسل طلعتنا؟

حور:ههههههههههههههه

 

 

 

شقة احمد

 

غنيمه بالغرفه محتاسه ويا فهد دقت على احمد كان عند امه...يا ترا صج عند امه !!!

 

احمد:هلا غنومه

غنيمه:احمد الحقني

احمد وقف مخترع:خيرشفيج شصاير؟!

غنيمه شوي وتصيح:فهد مسخن حيل

احمد:حطيتي له كمادات ماي بارد؟!

غنيمه صاحت:اييه بس ماكو فايده اخاف يتشنج الحقني احمد

احمد:اللحين انا ياي لج تزهبي

 

 

 

بيت فيصل

 

قاعده بغرفتها تلبس وتتزهب بتروح ويا رفيجتها واختها يتعشون بره..دخلت عليها انفال

 

 

انفال:اووووه اوووووه كاشخه

فجر عطتها نظره وكملت شغلها:......

انفال تقعد على السرير:اهم بيمرونج؟

فجر:لا بروح بسيارتي

انفال مستغربه:ليش عاد خليهم يمرونج مو إلا تروحين بسيارتج

فجر بغرور:قلت لامي وسمحت لي

انفال توقف تروح لها وتلفها عليها:فجور حبيبتي انا اختج اخاف عليج

فجر سكتت:.......

انفال تبتسم لها:احنا واثقين فيج بس نخاف عليج بنت بروحج تردين بسيارتج بليل الشباب ماراح يخلونج

فجر من داخل مقتنعه بس عناد لها:وانا شعلي منهم؟

انفال:انتي تقولين جذي بس اهم ما يخلون أي بنت بحالها

فجر تبتعد عنها تلبس جوتيها:اذا ربي كاتب شي بيصير

 

انفال انقهرت منها وطلعت طول عمرها عنيده وما تسمع كلام احد إلا فيصل.....بس فيصل وينه اللحين !!!

 

 

فيصل وامامه عايشين احلى ايامهم بجزر المالديف....

كانو قاعدين على البحر فيصل منسدح على الرمل وحاط راسه على حضن امامه ......

 

امامه تستنشق الهوا:وااااااااااااااي الهوا روعه

فيصل يتأملها:بس انتي اروع

امامه:هههههههه

فيصل:فديت الضحكه

امامه:ههههه وبعدين فيصل كل ما قلت كلمه ...علقت سولف يا رجال

فيصل:ههههههههههههههه رجال عاد

امامه:قصدي ريال بس اسمع امي تقولها جذي..عاد انت وحظك اللي تطلع وياك

فيصل:هههههههههه

امامه تبادله الضحك:ههههههههه

فيصل يمسك يدها ويبوسهم:احبج اموم

امامه بحيا:وانا بعد

فيصل يستهبل:وانتي شنو؟

امامه رفعت عينها للبحر:احب البحر

فيصل انصدم:شنو!!!!!

امامه ماتت ضحك من ردت فعله:هههههههههههههههههههه

فيصل بدلع:تستهبلين علي؟

امامه:ههههههههه والله مو قصدي هههههههه

فيصل يقوم عنها ويوقف :خلاص انتهينا (يغمز لها يذكرها بذاك اليوم)

امامه انحرجت افهمته تمت تغني له:لحظه لحظه شنهو يعني انتهينا بكلمتين.؟!!

فيصل ماسك ضحكته يكمل التمثيليه مشى عنها:صوتج يلوع الجبد ..لا تكلميني

امامه تدري من ورا قلبه:ههههههه انزين تعال وين رايح

فيصل:مو تحبين البحر خليج ويا حبيبج الوحيد

امامه(يا قلبي يغار) تمشي وراه:ههههههههه فصولي محد حبيبي غيرك تعال

فيصل بدا يسرع من خطواته:اذا تحبيني لحقيني

امامه تركض وراه:هههههههههه فصول ما فيني حيل اركض وقف

فيصل قام يركض سريع:والله عاد اللي يحبني يلحقني

 

تمت تركض وراه امامه بس كان اسرع منها واختفى فجاه ...وقفت بنص الطريج على الرمل تلتفت يمين يسار تنادي عليه بس ما في أي رد....كان ظلام شوي حست بخوف بهالمكان بروحها وايد ابتعدو عن الشاليهات ....

 

 

امامه بخوف:فييييصل فصولي ....بلييز عاد اطلع!!!!

 

 

 

 

 

 

بيت جاسم

 

بعد ما راحت حلا العياده....دق طلال على شذى ترجع البيت وانه بينام عندها اليوم...

 

 

قاعد بالصاله ويا امه وجاسم يسولفون....

 

طلال :يبه

جاسم :هلا

طلال يناظر امه: يبه انا ابي اطلق شذى

جاسم وقف معصب: احنا هالموضوع خلصنا منه

طلال يوقف:بس انا وعدت حلا اني اطلقها

جاسم يقرب منه ويأشر بصبعه صوب عقله:انت ما عندك مخ ما تفكر!! ..اللحين الحرمه حامل شلون تطلقها!!!

طلال مو عارف شلون يفكر كل اللي يبيه انه ما يخسرحلا.:يبه شالكلام

جاسم يصارخ:هالموضوع تنساه يا طلال...

طلال بصوت واطي:يبه هذي حياتي وانا المسئول عنها

جاسم باستهزاء:للاسف ما تعرف تدير حياتك ولا تعرف مصلحتك

طلال تنرفز للحين يعامله انه ياهل:يبه انا ريال بكمل 30

جاسم يقاطعه:الريال بعقله مو بعمره

طلال باندفاع:ليه متى بتتم تتدخل بحياتي مو كافي هدمتها لي

جاسم قرب منه وانفاسه حاره من الكلام اللي سمعه:أن شفتك يبت هالموضوع مره ثانيه لا انت ولدي ولا اعرفك

 

طلع من البيت ....وطلال راح قعد يم امه يحس انه ضايع...

 

طلال يرجع شعره لورا :تعبت يمه تعبت

نوال تخفف عليه:ما عليه يما ربك كاتب لكم الشقى

طلال ودمعه بعينه:مادري اراضي منو ولا منو يما

نوال بعقلانيه:شذى اللحين حامل واللي في بطنها ولدك ما يصير تطلقها ..وحلا بنت عاقله وفاهمه ماراح تطلب منك تطلقها

طلال :مو هذا اللي قاهرني يمه احس انها محترقه بس تمثل انها عادي

نوال تبتسم له:لانها تحبك...ما تبي تخسرك جربتها مره واندمت

طلال بندم واضح:إلا انا اللي ندمان يا يمه على اللي سويته فيكم وفيها وبنفسي

 

 

دخلت شذى سلمت على نوال وقعدو شوي بعدها صعدو لشقتهم يرتاحون....تم يسولف لها عن مشعل توه مكلمه قبل لا يدخل البيت

 

شذى تعطيه بجامته:وبعدين شصار؟

طلال:ماكو يقول انه يبي يتزوج

شذى لاول مره تفتح هالموضوع:اقول طلال؟

طلال يسكر زراير بلوزته:هلا

شذى:مشعل مو متزوج...شلون قلت لحور انه رجع الكويت عشان ياخذ بنت عمه...

طلال تم يناظرها مده ساكت:..........

شذى حست فيه شي قربت منه:طلال انت جذبت على حور ؟!!

طلال :اييه

شذى منصدمه:ليش؟!! اهم يحبون بعض؟!!!

طلال بحزن:ما اقدراقول

شذى حست بقهر:ليش عاد؟!!

طلال:شي خاص في مشعل اهو اللي قالي اوصل لها هالكلام...واللحين صار اللي صار واهي تزوجت واهو أن شاء الله يلقى له بنت الحلال اللي تسعده

شذى بدلع:اييه بس مشعل يحبها حييل واهي بعد ليش فرقت بينهم!!!

طلال عصب:وبعيدن يعني شذى قلت لج انا مالي شغل مشعل اللي طلب مني ولا تسألين ليش وسكري هالموضوع

شذى بوزت:ليش تصارخ علي

طلال ينسدح عالسرير:لانج تقهرين..اقولج بس سكري الموضوع تردين

شذى تسكرالليتات :خلاص بس ماني سائلتك

طلال يغطي نفسه باللحاف:يكون احسن بعد

 

 

 

جزرالمالديف

 

نزلت دمعه من عينها وجافسه يدها وضامتهم لبعض وجسمها يرجف بخوف عدت 5 دقايق على وقفتها ....

 

فجأها حد ضمها من وراها ....غمضت عينها بخوف .........

 

:احبج يا اغلى ناسي

امامه تلتفت عليه وتضربه على صدره:انت مينون !!!

فيصل شاف دموعها:ليش البجي حياتي؟

امامه:مخليني بروحي انادي لك ليش ما ترد علي...ولا هذي مكانتي عندك!!!

فيصل يغني: يسألني مكانه وين وسط القلب والا العين ما يدري حبيب الروح انه ساكن الاثنين

امامه تصد عنه:صج فاضي...(تردها له)صوتك يلوع الجبد

فيصل يسحبها له:افا ميمي افا

امامه زعلت:لا تقول ميمي..هذي بس لحلا

فيصل يطبع بوسه على خدها:احبج اموم حتى وانتي زعلانه

امامه عصبت:اذا عدت اللي سويته يا ويلك

فيصل يبوسها على خدها الثاني:وهم احبج وانتي معصبه

امامه انفجرت:واااااااااااااااي ما تفهم

فيصل انفجر من الضحك:ههههههههههههههههههههه

اماه ترمي نفسها بحضنه:فصول لا تسوي فيني جذي مره ثانيه

فيصل يشد عليها يبيها دوم عنده:واللحين تحبين البحر ولا انااكثر

امامه تناظرعينه واهي بين ايدينه:اكيد اكيد...

فيصل يكمل والابتسامه شاقه حلجه:اناااااا

امامه تهز راسها:نو للأسف البحر

فيصل يشيلها:انا اعلمج يا اموم

امامه تحاول تنزل:نزلني فصول

فيصل ياخذها للبحر:مو هذا اللي تحبينه شوفي شلون يحبج اهو بعد

امامه تدري انه يعرف انها ما تعرف تتسبح:فصول راح اغرق

فيصل:مو تقولين حبيبج خل ينقذج

امامه تتعلق فيه وتحوط رقبته بيدها:اوكي وانا ماراح اخليك

فيصل يغمز لها:هذا المطلوب يا حياتي

 

 

 

شقة احمد

 

دخلو الشقه وفهد بيد غنيمه...احمد كان يناظرها شلون خايفه عليه اكثر من امه الصجيه...

 

غنيمه تلتفت عليه لقته سرحان فيها:احمد

احمد:......

غنيمه قربت منه:احمد..الووو

احمد انتبه:هلا

غنيمه:ههههه وين رحت؟

احمد يغمز لها:عندج

غنيمه تشوف فهد:حبيبي انا بنام بالغرفه الثانيه ويا فهودي ..انت غيرلبسك ونام وراك دوام

احمد يتدلع:يعني انام بروحي

غنيمه:مو فهد راح يزعجك الله يحفظه فخلني انا وياه ..وانت ادخل ارتاح

احمد يبوس راسها:تسلمين حبيبتي

 

 

 

 

 

 

فجر بعد ما خلصت عشى ...سلمت على رفيجتها وراحت لسيارتها واهي تحاتي لان الوقت تأخر من غيرلا تحس اللحين بتصير 11 واهي للحين ما ردت البيت وموبايلها ناسيته بالبيت اكيد قاعد يدقون عليها....

 

صادفتها اشاره حمرا بالطريق...وقفت وكانت تهز من كثر ما هي خايفه المكان وايد بعيد بالسالميه ومعروف يكون زحمه يوم الخميس عطله ....

 

كانت فاتحه دريشتها الجو حلو...وسرحانه بفارس (((يا ربي شكان يبي فيني!!!!!!)

 

وقفت يمها سياره فيها 3 شباب....معلين على الاغاني

 

قال الاول:آآآآآآخ على القمر ...شلون وصل الارض؟.

رد عليه الثاني:انت شوف الشعر تقول قطعة حرير

الثالث:تبيني ايي اركب معاج دامج بروحج يا حلوه ؟!

 

فجر كانت تسمعهم وترجف..بعدين استوعبت أن الدريشه مفتوحه سكرتها وصارت الاشاره خضرا حركت على طول....

 

تمو يلاحقونها بالسياره واهي من كثر ما كانت مرتبكه لفت السكان حيل جهة اليمين تبي تبتعد عنهم كانو يحدونها بالسياره لكن حست بصدمه قويه لانها دخلت بشيره....

 

الشباب انحاشو بعد ما سببو لها الحادث........وقفت سياره فيها عايله نزل الابو يتطمن عليها...

 

لقاها بالسياره قاعد بس ترجف من الخوف...طق الدريشه عشان تفتح بس من الصدمه ما انتبهت له...

 

فتح الباب...

 

الريال:بنتي فيج شي؟

فجر:........

الريال خاف عليها هزها عالخفيف:يا بنيتي تسمعيني؟ََ!

فجر اول ما حط يده صرخت بصوت عالي:وخر عني

الريال رجع وره ورفع يده لفوق:اسف يا بنيتي بس الحمدالله دامج بخير

فجر انحرجت لأنه ماله ذنب:سامحني عمي بس ما كنت اقص...

قاطعها بابتسامه:اللحين تحسين بشي...شي يعورج؟.!

فجر تشوف يدها وريلها:لا الحمدالله عدت على خير

الريال ينصحها:يا بنيتي ديري بالج على نفسج انا من مساع اشوفهم الله يهديهم اربكوج وخلوج تدعمين... هالمره ربج ستر بس المره اليايه ما تدرين شيصير

فجر منزله راسها ندمانه ما سمعت كلام اهلها:....

الريال يشوف السياره:الحمدالله السياره ما تعورت وايد ...بس صدمه خفيفه

فجر فكها يرجف واهي تبتسم له تشكره:مشكورعمي ما قصرت

الريال:ما سويت شي...دقي على اهلج خل اييونج صعب تسوقين وانتي بهالحاله

فجر بخوف اذا انفال عرفت بلي صار:لا لا عمي اللحين اهدا شوي و ارد البيت

الريال خايف عليها:بس يا بنتي حالتج ما تسمح انج تسوقين..كلمي احد من اهلج ابوج مثلا

فجر دمعت عينها:ابوي!!

الريال حس فيها شي وحب يغيرالموضوع:اذا تبين انا ويا مرتي وعيالي نوصلج

فجر تمسح دمعتها:لا عمي توكل على الله ما قصرت اللحين ارد البيت

الريال:الله يحفظج

 

تمت 5 دقايق نفس مكانها ...خذت لها نفس وردت تسوق مع أن جسمها للحين يرجف...

 

وصلت البيت اسفطت (المواقف خارج البيت)...سمعت حس واحد ينادي عليها قريب منها...

 

 

 

تلتفت على الصوت واهي ترجف:!!!!!!!!!!!!!!

فارس بابتسامه :شلونج فجر؟

فجر انشلت ريلها :!!!!!!!!!!!!!!

فارس قرب اكثر:فجرتكفين لا تتحركين اهي جم كلمه بقولها مو اكثر

فجراستوعبت أن لجدامها فارس ...فارس اللي فضحها وكان بيدمرها ...يت بتركض لبيتهم بس مسكها من يدها بقوه...

 

فارس:ماراح اخليج الا لما تقولين لي كلمه وحده يا فجر تريحني

فجرفكها يرجف ودموعها تنزل:فارس خلني تكفى خلني

فارس كسرت خاطره:فجركل اللي ابيه منج تقولين لي...

 

بس فجر داست على ريله وسحبت نفسها وركضت لداخل البيت....

 

 

 

دخلت البيت واهي تناهد بصوت عالي من الخوف...وجسمها كله يرجف..انفال كانت بغرفتها بس نهى بالصاله ..اول ما شافتها راحت لها مخترعه!!!

 

نهى:يمه حبيبتي فجوره شفيج؟!!

فجر ترمي نفسها بحضن امها وجسمها كله يرجف:يمه.. يمه لحقيني

نهى تبعدها عنها وتخليها مجابلتها:شفيج حبيبتي شصاير.؟

فجر ترد ترمي نفسها بحضن امها وتتمسك فيها بزود:رد يمه رد

نهى مو فاهمه شي:منو اللي رد ؟!!

فجر من الخوف مو قادره تنطق بس تصيح:...........

نهى:تكلمي شصاير؟!

فجر تبجي مو قادره تقولهم لانهم ماراح يصدقونها:.....

 

خذتها لغرفتها فوق ترتاح ...وتمت تصيح لما نامت من غيرلا تقولهم عن شي....

 

 

 

 

 

 

 

 

بيت جاسم

 

 

بعد ما زهبت نوال الريوق كالعاده ..ًردت للغرفه تقعد جاسم حق الدوام...

 

 

نوال:جاسم

جاسم:........

نوال تقرب اكثر:بو طلال

جاسم:.........

نوال انشلت يدها للحظه وطردت فكره ييت في بالها:جااااسم

جاسم:.......

نوال تهزه:جاااااسم جااااااسم رد علي

جاسم :...............

نوال تصارخ على طلال:طلااااااااااااااااااااااااااااااااااااال

 

نوال ترد تهزه ودموعها تنزل:بو طلااااال رد علي جاااااااااااسم

 

طلال دخل مخترع على صراخ امه:يمه شفيج!!!

نوال رمت نفسها على الارض تصيح:ابوووووك ما يرد علي

طلال راح لابوه يهز جتفه:يبه يبه

جاسم:..............

طلال:شذىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى

شذى جيت تركض:خير شصاير؟

طلال:دقي على الأسعاف بسرعه

شذى تشوف جاسم:خير عمي شفيه؟

طلال بصراخ من برودها:روووووحي دقي على الأسعااااف خلصييييني

 

ركضت شذى دقت عليهم ...وطلال اخذ له عطر يرش بس ما في أي نتيجه

 

وصلو الاسعاف وما مداهم ينقلونه المستشفى لأنه....

 

المسعف:البقيه براسكم

نوال كانت واقفه قريب من الباب يوم سمعته غشت عليهم ..راحت لها شذى والمسعف رش عليها شوي ماي وقرب منها عطرعشان تشمه صحت شافت قبالها ويه المسعف..

 

المسعف:اختي تسمعيني

نوال دموعها تنزل من غير شي:...........

طلال قرب منهم واهو منهار:يمه يمه ردي علي

نوال غمضت عينها وتمت تصيح:.......

المسعف يكلم طلال:شسمها؟

طلال من بين دموعه:نوال

المسعف يشد على يدها يبي يتأكد انها بخير:خالتي نوال تسمعيني؟

 

نوال بجيها يزيد ...وهالشي اكد للمسعف انه بخير...

 

المسعف:الوالده بحالة صدمه ..ما فيها إلا كل خير

طلال يصيح:يعطيك العافيه

المسعف يصبره:ما عليه يا خوي كل واحد يموت في يومه وابوك ييت له سكته قلبيه هذا سبب موته

طلال يمسح دموعه:الله يرحمه

 

وقف المسعف وطلع من الغرفه ... وخلاهم لحالهم

 

رمى طلال نفسه على امه وتم يصيح :يمه لا تسوين بنفسج جذي

شذى قربت منه:طلال حبي..

طلال صرخ عليها:ما ابي اسمع صوت احد طلعي بره

 

نوال ساكته بس تصيح...شذى عورها قلبها وما عرفت شتسوي طلعت من الغرفه .....اول مره تشوف طلال بهالحاله

 

 

 

 

جزرالمالديف...

 

فيصل قاعد يشوف فيلم على ما تجهز امامه ..بيطلعون يتغدون ..

 

تذكر امه من يوم وصلو ما كلمها إلا مرتين وله على خواته وشطانتهم...اخذ موبايله ودق عليهم...استغرب انه محد يرد على البيت...اتصل على موبايل نفول...

 

 

انفال بصوت باجي:الو

فيصل:قوه نفول

انفال حاولت تغير من صوتها:هلا والله فيصل

فيصل ما عدا عليه صوتها:نفول شفيج؟!!

انفال ما تعرف تخبي مشاعرها:عمك فيصل عمك

فيصل وقف مخترع:شفيه؟!!

انفال تشوف نوال شلون تبجي واهي بجيها يزيد:مات

فيصل مصدوم :/شنو!!!!!!!!

انفال:فصول دير بالك على اموم لا تقولها

فيصل رمى نفسه على القنفه:شلون مات؟

انفال :سكته قلييه

فيصل:لا حول ولا قوة إلا بالله..ان لله وان اليه راجعون

انفال:الله يعينك يا خوي دير بالك على اموم

فيصل:الله يعين...وطلال شلونه وخالتي نوال؟

انفال:طلال منهارمن البجي وخالتي نوال توها صحت

فيصل:الله يكون بعونهم الله يصبرهم...

انفال:آآآآمين

حس أن امامه بتيي:اوكي نفول اخليج اللحين...باي

انفال:مع السلامه

 

 

امامه:يالله فيصل انا جاهزه

فيصل منزل راسه مو قادر يرفع عينه لها:....

امامه قربت منه:فصولي انا اكلمك

رفع عينه له ودمعه بطرف رمشه:........

امامه حطت يدها على قلبها:شفيك!!!؟

فيصل وقف واخذ له نفس عميق:حبيبتي احنا لازم نرجع الكويت

امامه انصدمت وبصوت واطي:ليش!! تونا جايين

فيصل يبلع ريجه :حياتي لازم نرجع ابوج تعبان وايد

امامه شهقت:ابووووووي !!! شفيه؟

فيصل يهديها:ما فيه شي حبيبتي بس تعبان بالمستشفى لازم نرجع له الكويت

امامه قربت منه وشدت على قميصه والدموع بعينها:احلف فيصل انه ابوي ما فيه شي

فيصل يبتسم لها:ما فيه شي يا قلبي

امامه مصره:احلف احلف

فيصل مو عارف شيقول ضمها لعنده وساسرها باذنها:حياتي انا حجزت طيارتنا بعد 3 ساعات

امامه رفعت عينها له:ابوي فيه شي يا فيصل صح؟

فيصل يقرص خدها بمرح:قلت لأ...شرايج نروح المجمع اللي قلتي انج تبينه امس

امامه حاسه أن فيه شي خاشه عنها:مالي خلق..ابي اكلم ابوي ابي اتطمن عليه

فيصل:حبيبتي اهو اللحين بالمستشفى ما تقدرين تكلمينه

امامه:انزين ابغى اكلم امي

فيصل يبتسم لها:اللحين ادق لج على طلال عشان ترتاحين

امامه قلبها مقموت :اوكي

 

دق على طلال ...رد عليه بعد مده ...

 

طلال من صوته باجي:هلا فيصل

فيصل يحاول ما يبين لامامه شي:هلا طلال...هذي امامه تبي تكلمك تتطمن على عمي بالمستشفى

طلال فهم عليه:زين سويت ما قلت لها

فيصل ارتاح انه فهم عليه:اييه تحن إلا تبي تكلمه قلت لها كلمي طلال و أن شاء الله اهو يطمنج عليه..خذ كلمها

 

امامه تصيح:طلاااااال

طلال يعدل صوته:هلا ميمي

امامه:ابوي شفيه؟

طلال:ما فيه شي حبيبتي بس شوي تعبان بالمستشفى

امامه:اكيد؟

طلال:ليش البجي اللحين...لا تسوين جذي ادري شكلج يلوع الجبد أن بجيتي بعدين فيصل يخاف منج

امامه بدلع:يالبايخ اصلا ادري اني حلوه بكل احوالي

طلال ماسك بجيته:ميمي وين فيصل؟

امامه:كاهو

 

فيصل:هلا طلال

طلال يصيح:راح ابوي يا فيصل راح

 

فيصل ابتسم لامامه :حبيبتي سوي لي جاي راسي يعورني

امامه حست في شي بس تعوذت من الشيطان:اوكي

 

فيصل بعد ما شافها راحت:شالكلام يا طلال..امك محتاجه لك اللحين

طلال يصيح:رااااااااح يا فيصل رااااااح واهو زعلان مني

فيصل:ما في ابو يزعل على ولده يا طلال

طلال بجيه يزيد:انا زعلته قبلها بليله متهاوش معه على اني اطلق شذى بس ما رضى

فيصل:الله يرحمه ...خلك اقوى من جذي عشان امك

طلال يمسح دموعه:متى طيارتكم؟

فيصل :بعد 3ساعات بليل نكون عندكم أن شاء الله

طلال:أن شاء الله

فيصل :مشعل وصل الكويت ولا بعده؟

طلال:طيارته توصل العصر

فيصل:يعني ما خبرتوه

طلال:لا..اليوم بنفسه بيعرف

فيصل:الله يصبركم

طلال:آمييييييين خل اروح لامي فيصل دير بالك على ميمي

فيصل:بعيوني يا طلال

طلال:تسلم ..مع السلامه

 

 

دخلت بيدها الجاي...

 

تمد له:تفضل

فيصل ياخذه منها:مشكوره يا قلبي

امامه تقعد يمه :بالعافيه..ان شاء الله يعجبك مو زود انا مع الجاي

فيصل:هههههههه كل شي منج حلو

 

 

 

 

 

 

امامه ردت فعلها اذا عرفت الحقيقه؟!

فارس ليه متى بيتم يلاحق فجر؟!

طلال بيطلق شذى بعد وفاة ابوه؟!

حمد بيتم حابس مها ؟! شنو نهاية علاقتهم؟!

 

 

 

 

 

 

الجزء 29

 

نزلت من السياره واتجهت صوبه بالبحر...طول ما هم بالطياره واهو ما نطق بكلمه حسبته متضايق انهم قطعو شهر عسلهم وردو ..استغربت يوم كان طريجه للبحر مو لبيت ابوها ....سفط السياره على جنب وفتح الباب ونزل وتحس انه متوتر أول مره تشوف فيصل جذي تحس انه خاش شي كبير عنها مو قادر يصارحها فيه....

 

فتحت باب السياره وراحت صوبه..حطت يدها على جتفه ...حس فيها ولف صوبها واهو يحاول يتحكم بأعصابه كيف بيقولها...

 

فيصل ابتسم لها بنعومه:احبج

امامه بادلته الابتسامه:وانا بعد

فيصل ثبت يده على جتفها واخذ نسم طويل:حياتي بقولج شي

امامه ركزت عينها بعينه حاسه فيه شي وخاشه عنها:شنو!!!

فيصل:اوعديني بالاول انج ما تضعفين وتصيرين اقوى

امامه دقات قلبها تزيد:فيصل شصاير؟!

 

مو عارف من وين يبدي بس لازم يقولها لأنها بتروح اللحين لبيت امها وما يصير يخليها تنصدم هناك جدام الكل...ضغط على نفسه وطلعت الكلمات منه بصعوبه

 

فيصل:عمي جاسم توفى

امامه قباله وما تحركت ولا نطقت بولا كلمه:.........

فيصل خوفه زاد لانها من الصدمه تمت ساكته:حياتي قولي أي شي لا تسكتين

امامه عينها بعينه ونفس مكانها ما تحركت :......

فيصل حس أن ورا هالهدوء عاصفه والعذاب اللي يشوفه بعيونها ...ضمها لعنده وحاول يخفف عليها:هذا يومه حبيبتي ما نقدر نعترض

امامه تمسكت فيه ودموعها بدت تنزل من غير أي همس

...حاول يبعدها عنه علشان يقدر يكلمها بس اهي عاندت وتمسكت ببلوزته اكثر تبي حنانه بهالوقت ما تبي تسمع أي كلمه....ضمها لعنده اكثر وتم يمسح على شعرها يهديها....

 

 

 

بيت حمد

 

اصوات طول اليوم ما وقفت صراخ وضرب الباب وصياح بصوت عالي ...ام حمد تسمع دعواتها عليهم وقلبها يرقع اكثر...خايفه تفتح لها حمد يزعل عليها موصيهم ما يفتحون لها واهو بنفسه يدخل لها الاكل والشرب ويطلعه لما توعده انها تتم وياه..خلاص مل الكل يتخلى عنه..يبيها له صج انانيه بس ما ينلام محد يبيه ويوم حبها بتتخلى عنه اهو شذنبه من كل اللي صار...هذا كان تفكير ام حمد علشان تقوي قلبها عن مها وما تفتح لها الباب...

 

 

سمعت صوت خطوات حمد يصعد الدري ابتعدت عن الغرفه وراحت غرفتها..كان يسمع صياح وصراخ مها وقلبه يعوره عليها...بس ما يقدر يتساهل وياها ...أن فتح لها بتخليه وتروح مثل ما راحت عنه حلا وبعدها شذى ...

 

اخذ صينية العشى من الخادمه وراح للغرفه...فتحها حط الصينيه على الارض حس في مها جايه تركض صوبه تبي تنحاش بس بسرعه لحق عليها وقفل الباب ...

 

ابتسم لها:ما في طلعه حبيبتي

مها شكلها يعور القلب شعرها منفوش والدموع على خدها ومبين عليها التعب والسهر:حمد تكفى افتح لي الباب

حمد يقرب منها واهي تبعد لين الصقت بالطوفه مد يده لويها ومسكه بين ايدينه:انا احبج ليش تتخلين عني!؟!

مها بعدت ويها بقوه عن يده :لا تلمسني...اكرهك

حمد ابتسم بالم:بس انا احبج

مها تشوف الانكسار بعينه قلبها يدق بقوه بس ما تبي تضعف تبي تطلق منه اهو مدمن:لا تتوقع أني برجع لك اهلي بيون وبيعرفون كل شي

حمد باستهزاء:ماراح اطلقج

مها بغرور:المحكمه بتطلقني منك لانك مدمن و مريض جسدي وفوق هذا مريض نفسي

 

مارد عليها تم ساكت يتأمل ويها مد يده لمكان الضربه على خدها اليمين وكيف طابع ازرق مشوه ملامحها الناعمه

 

بلع ريجه بألم:يعورج؟!

مها عذابها زاد يوم سمعت الحنيه بصوته:ما يهمك

حمد:إلا يهمني ..يعورج حبيبتي؟

مها ما استحملت تحبه بس اللي سواه فيها مو شويه:حرام عليك حمد ليش تطقني جذي

ضمها لعنده وشد علبها بقوه:سامحيني مها سامحيني حياتي لا تبجين والله أن قلبي يتعذب يوم اشوفج بهالحال

مها صياحها يزيد على حالهم:طلقني وخل نرتاح حمد

حمد يبعدها عنه:ما اقدر مها ادري أنانيه بس ما اقدر اعيش من دونج راح اضيع مها بضيع من غيرج

مها رمت نفسها لى الارض وقامت تصيح وتصارخ:وانا شذنبي شذنبي حرااام عليك طلقني ما ابيك ما ابيك

 

هالكلام يخلي حمد يقسى عليها ...صج دموعها تعذبه والحال اللي اهي فيه ما يحب يشوفها فيه....بس أن قالت له طلقني.. اكرهك.. ما ابيك.. ما احبك ...مدمن..يخليه يصير مثل الوحش يبي يذبحها بيديه ولا انه يتخلى عنها....

 

مسكها من شعرها وسحبها لعنده واهو نزل لمستواها...

 

حمد:شتبين يا حلوه؟!

مها تصبيح ويدها على شعرها تحاول تبعد يده:ابعد ايدك قاعد تعورني

حمد يشد اكثر:شقلتي مساع حبيبتي؟!

مها تصرخ من الالم:آآآآآه حرام عليك حمد يعورني

حمد رماها بقوه وبعد عنها:لا تظنين اني بطلقج ...انسي هالكلام وخلينا نرجع مثل أول

مها توقف واهي تهدد:هالشي تنساه يا حمد..وبتشوف شلون اتخلص منك

 

هالكلام خلاه يثور ما حس إلا واهو جاي لعندها وحذفها على الارض وتم يدوس فيها....ويضرب ويضرب واهي تصارخ وتضارخ من الالم بس اهو بحالة ما يسمح له يسمع أي شي...كل اللي يشوفه جدامه ذكرياته الأليمه ويتم يطقها يحس يخفف من شعور الألم والأحباط اللي عايش فيه الكل يتخلى عنه...

 

انصدم لما حس بيد تمسك يده....لقاها مها ماسكتها وتترجاه بعينها يتركها...

 

مها تصيح و حلجها كله دم:خلاص حمد كافي بموت حرام عليك

حمد فتح عينه على الآخر يوم شاف شكلها (شلون سويت جذي شلي سويته فيج حبيبتي!!):..........

مها سحبت نفسها على الأرض بتعب تحس كل جسمها متكسر من الطق بس تبي تبتعد عنه لا يطقها مره ثانيه راحات لزاويه بالغرفه ....ولمت نفسها بخوف منه...

 

كان يشوفها وقلبه يتعذب على اللي سواه فيها ....راح لها ونزل لعندها واهي غمضت عينها بخوف وغطت ويها بيدها خافت يضربها....

 

تمت تترجاه:تكفى حمد بس كافي والله كافي

سحب يدها وشاف الخوف بعينها وندم على كل اللي سواه فيها فتح يدها وحط راسه على صدرها وبكل الم قال ودموعه تنزل مثل الياهل اللي خايف يفقد امه:خليني دوم بحضنج لا تروحين عني مها

 

مها متصنمه مو عارفه شتسوي كلامه يعذبها يحسسها شكثر اهي مهمه بحياته وشكثر يحبها ويتمناها وياه... وكل اللي يسويه دليل انه محتاج لها بس اهي شذنبها تعيش مع واحد مدمن وتنحرم من الامومه....قطع عليها تفكيرها يوم رفع راسه لها وشافها سرحانه ودموعها تنزل على خدها... اخذها لعنده وضمها بقوه يبي يحسسها شكثر اهو محتاج لها.......

 

 

 

 

 

بيت جاسم

 

واقفين بره البيت مو قادره تدخل ...

 

 

امامه تصيح:ما اقدر فيصل والله ما اقدر

فيصل يروح لبابها ويفتح لها :يالله حبيبتي انتي اقوى من جذي

امامه بمكانها تناظره وتصيح:......

فيصل عوره قلبه على شكلها مسك يدها وسحبها لعنده :هذا يومه ما نقدر نعترض

امامه تتمسك فيه وتصيح:ما كنت جنبه ما شفته

فيصل:خلاص حياتي شلون بتصبرين امج اللحين ..وانتي بهالحاله

ابتعدت عنها وتمت تمسح دموعها وبخوف:فيصل اخاف اشوفها

فيصل يبتسم لها:خالتي نوال ما تخرع

امامه :اخاف انهار أن شفتها امي وايد متعلقه بأبوي عاشت وياه اكثرمن اهلها

سكر الباب بيده ومسكها معه لي عند باب البيت:يالله حبيبتي سمي بالرحمن وروحي لامج محتاجه لج

تمت تناظره لحظات حست نظراته يعطيها القوه والصبر ...نفخت بقوه ودخلت لامها...واهو راح لطلال ومشعل في بيت طلال ...

 

أول ما شافتها انهارت ورمت نفسها لعندها واهي تصيح..نوال احتضنتها وتصيح من غير أي صوت...

قربت منهم حلا ولمتها امامه وتمت تصيح ....

 

 

 

 

 

 

بعد مرور 3 ايام العزا ....

 

 

 

 

 

 

 

 

بيت ام شذى

 

شذى زايره امها على الغدا....ما تبي تشوف حلا لانها من بعد ما مات جاسم واهي كله عند نوال وامامه من وصلت واهي تنام عندهم ما ردت لفيصل....وفيصل اليوم ياي يتغدى عندهم...

 

 

ام شذى:شفيج يمه كملي اكلج؟!

شذى بتعب:مالي خلق يمه...نفسي مسدوده

ام شذى:انتي لازم تراعين الياهل اللي في بطنج وتحافظين عليه هذا الشي الوحيد اللي رابطج بطلال للحين

شذى بضيق:تدرين يمه طلال امس كلمني بموضوع

ام شذى تعدل قعدتها وبخوف:ليكون بيطلقج!!؟

شذى تهز راسها بمعنى لأ:بييب حلا وبيسكنون ويانا ما يقدر يخلي امه بروحها

ام شذى:وين بيقعدها.!

شذى بقهر:بالدور الارضي يمه شقة مشعل القديمه بيجددها ويقعدون فيها

ام شذى:وبيتهم؟!

شذى :يقول يبي يكون ويا امه وما يقدر يخلي حلا بروحها

ام شذى:وهذيك وافقت؟!

شذى:مادري للحين ما قالي جان زين ترفض الله ياخذها وافتك منها

ام شذى توصيها:شوفي عاد أول ما تسكن معاكم تبلغيني

شذى استغربت:ليش يما ؟!

ام شذى تغمز لها:وقتها تعرفين كل شي

 

 

 

بيت نوال

 

قاعدين كلهم متجمعين على الغدا علشان نوال...حلا وطلال وفيصل وامامه ونوال اللي قاعده وياهم بجسد من غير روح...

 

بعد ما خلصو الغدا اللي محد مد يده عليه...صعدت نوال لغرفتها ترتاح....وطلال طلب حلا تجي معه يكلمها بموضوع واستاذنو وراحو....

 

فيصل غير مكانه وراح قعد يم حبيبته....

 

ابتسم لها يحاول يخفف عليها:ولهت عليج حياتي

امامه ناظرته وابتسمت وردت نزلت عينها:...........

فيصل مسك يدها وباسهم:ليه متى جذي حياتي ...اللي تسوينه بنفسج ماراح يرد لج ابوج

امامه تناظره ودموعها على خدها:.............

ضمها لعنده ويمسح على شعرها بهدوء:شرايج تروحين غرفتج تنامين لج شوي لان طول فترة العزا ما نمتي

 

هزت راسها بهدوه بمعني ايه...يوم ييت تبي توقف حست بدوخه براسها وردت قعدت....

 

فيصل بخوف:شفيج حياتي؟!

امامه بتعب:حسيت بدوخه

فيصل:لانج ما كليتي شي

 

وقف من غير أي تردد وشالها بيده واخذها وياه لغرفتها...

 

امامه :فيصل نزلني اقدر امشي

فيصل يبتسم لها:العناد مو حلو...واللحين الاكل بيبه لج للغرفه وبوكلج بنفسي وفيج خير قولي ما ابغى

امامه ابتسمت على اسلوبه:واذا قلت ما ابغى

فيصل بغرور:قوليها وشوفي شبيصير

 

 

وصل لغرفتها ...سدحها على السرير ولحفها ..غمز لها وطلع من الغرفه....تنهدت بصعوبه يا ترا بيتقبل منها الموضوع اللي بتكلمه فيه!!!! واهي بتقدر تنفذه !!!

 

 

 

 

بريطانيا

 

خالد مو عارف شفيها من امس واهي بس ترجع وحرارتها مرتفعه...ما قدر يطيرون لرحلتهم للكويت..كنسل الحجز ...واخذ لها موعد بالمستشفى بعد ساعه....

 

خالد قاعد يمها عالسرير...يتأملها كيف نايمه بهدوء ...

 

فتحت عينها عالخفيف لقت شخص يناظر فيها ابتسمت له:خالد

خالد ابتسم لها ومسك يدها الثنتين:عيون خالد انتي

حور:حبيبي ما نمت؟!

خالد:اقدر انام وانتي حالتج جذي

حور تبتسم بتعب وتأشر عالسرير يمها:تعال نام ارتاح شوي

خالد ما رفض يحس تعبان بس على الاقل ينسدح يريح جسمه...انسدح يمها ويده بيدها:جذي اوكي

حوربابتسامهكلها تعب:اييه اوكي

 

لف جسمه ناحيتها وسند يده تحت راسه وجابلها ...ويده الثانيه تتحسس حرارتها شافها للحين مسخنه تم يلعب بشعرها واهو خايف شفيها فجأه صار لها جذي....

 

حور حست برجفة ايده...(يا قلبي عليك حبيبي لي هالدرجه خايف علي)..مسكت يده اللي تمسح على شعرها وضغطت عليها بنعومه...

 

حور:خلودي

خالد يتأملها:اممم

حوربحيا:حبيبي ما فيني إلا الخير

خالد شد على عينه بحسره:بس الي اشوفه عكس جذي

حور صعدت نفسها شوي وحطت راسها على صدره ومسكت ايدينه الثنتين:شفيك حبيبي ليش خايف جذي...كلها سخونه مو اكثر

خالد حاس قلبه مقموت حاس بيصير شي ..ما يدري ليش حس هذي ممكن اخير لحظه يكون فيها ويا حور تحت سقف واحد ضمها لعنده بكل قوه عنده بدرجه انها حست عظامها بتتكسر بين ايدينه...باس راسها ورفع عينه لها ...

 

خالد:تحبيني حور؟!

حورخايفه ليش يسوي جذي:هذا سؤال تسأله حبيبي!!

خالد يغمض عينه بضيق:جاوبني على سؤالي

حور استغربت شفيه!! :اكيد احبك

خالد عينه بعينها:زواجج مني تعاسه؟!

حور افتحت عينها عالآخر وبعصبيه خفيفه:شالكلام خالد!!!

خالد عيونه بدت تلمع من الدموع:جاوبيني يا حور ريحيني

حور خافت عليه عدلت قعدتها وصارت قباله عالسرير:خالد حبيبي شفيك؟!

خالد يكرر السؤال:زواجج مني تعاسه؟

حور:إلا احلى شي صار لي بحياتي ..خالد حياتي ما تسوى بدونك ليش تقول جذي حبيبي!!

 

تم يشوفها لثواني من غير لا يقول شي..تأملها من فوقها لتحتها ..سحبها لعنده وضمها له بقوه ما يبيها تروح منه.......

 

 

 

بيت جاسم

 

بعد ما تم يغصبها علشان تاكل ...كلت نص الاكل حمد ربه انها كلت معاه....

 

فيصل:عفيه شطوره...واللحين يالله موعد النوم

امامه مسكت يده قبل لا يقوم:فيصل

فيصل رجع لها:هلا

امامه تبلع ريجها بصعوبه:ممكن تقعد

فيصل ابتسم لها وراح قعد يمها عالسرير واهي منسدحه:وكاني قعدت...امريني حياتي؟

 

امامه تقوم من السرير وتمت تحوس بالغرفه مو عارفه شتقول او شلون تبدي!!!....

 

فيصل حس انها متوتره وتبي تقوله شي...راح لها وقفها بيده ابتسم لها:تراج حولتيني رايحه وراده بالغرفه

امامه تناظر فيه:.........

فيصل حس بخوف شكلها بتقول شي :حياتي شفيج!!

امامه قربت منه بهدوء:فيصل

فيصل مو مطمن من شكلها:عيون فيصل

امامه تغمض عينها بحسره:طلقني

فيصل فتح عيونه عالآخر:شنو؟

امامه تناظره بعذاب:ارجوك فيصل طلقني من غير لا تسأل عن السبب

فيصل:شلون ما تبيني اسأل ..حبيبتي شفيج انا ضايقتج بشي صارحيني قولي لي؟

امامه تحاول تقوي نفسها:فيصل لازم نطلق لازم

فيصل يحاول يماشيها:ممكن اعرف ليش؟

امامه تقعد على القنفه :ما اقدر اخلي امي بروحها

فيصل يبتسم لها ويروح يجلس يمها ويمسك يدها بحنان :هذا السبب حبيبتي

امامه ما قدرت تقاوم اكثر غطت ويها بيدها وتمت تبجي مهي عارفه اللي تطلبه صح ولا غلط:..

فيصل يضمها لعنده:يا حياتي انتي ليش تفكرين بالطلاق؟

امامه تبجي بحضنه:فيصل انا احبك ما اقدر اعيش من دونك ..بس ما اقدر اخلي امي بروحها

فيصل يبعدها ويبتسم:منو قالج ببعدج عنها؟

امامه :اذا تزوجت اكيد ببتعد عنها وانا ابي اكون جنبها فيصل امي مالها احد بعد ابوي

فيصل :وانتي شايفه أن الطلاق اهو الحل؟

امامه بحيره: ابي اكون جنب امي فيصل وما ابي اخسرك

فيصل يلمها:يا قلبي انتي ...انا اصلا مستحيل افكر مجرد التفكير اني اطلقج حتى لو انتي طلبتي هالشي

امامه تناظره:فيصل انا اتكلم جد ...

فيصل يلعب بشعرها:وانا بعد اتكلم اب

امامه :شنو؟

فيصل ماسك ضحكته:انتي تقولين تتكلمين جد بس انا اتكلم اب

امامه الي استوعبتها :ههههههههههههههههههههههههه

فيصل يقربها له:الله يدوم هالضحكه يا رب

امامه تبتعد:فيصل وخر عني

فيصل يسحبها لعنده ويحوطها بيده :تبيني اطلقج يالبطه

امامه تفتح عينها :انا بطه ؟

فيصل :ههههههههههههه انتي بطتي انا

امامه تضربه على صدره :بطه بعينك يا الدب

فيصل يقلدها بصدمه:انا دب

امامه:ههههه انت دبي انا

فيصل :هههههههههههههههههههههههههه اموت على الي يقلدون

 

 

 

 

بيت احمد

 

 

غنيمه قاعده تلبس فهد بيطلعون ويا بعض....احمد دخل عليهم الغرفه

 

احمد يعيلها:يالله حبيبتي اسرع شوي

غنيمه تربط جوتي فهد:كاني احمد تشوفني قاعد البسه

احمد يطفرها:ما صارت كل هذا لبس

فهد:بابا انطر سويه (شويه)

احمد يقلده:ماني ناطر سويه

غيمه:ههههه لا تعيب على فهودي

احمد بغيره:اللحين صار اهو فهودج

غنيمه تقرص خده:حبيبي هذا

احمد عصب وراح لفهد اسحبه من يده:لحقيني السياره

غنيمه ماسكه نفسها لا تنفجر من الضحك:اوكي

 

 

 

 

بريطانيا

 

 

حور :الو خلودي

خالد كان بالصيدليه:عيونه

حور :انا خلصت من التحاليل

خالد طلع من الصيدليه:طلعو النتايج؟

حور بفرح:اييه

خالد :بشري؟

حوربدلع: خلها مفاجأه

خالد:لا حور بلييز ما فيني صبر

حور:ههههههه انت تعال وتعرف

خالد قلبه مقموت:لا قولي اللحين وريحيني

حور بفرح واضح:انا حامل

خالد طار من الفرحه قام يناقز بالشارع:صج حور صج

حور:اييه حبيبي صج

خالد :واخييييييييرا يا قلبي

حور بحيا:هههههههه

خالد متشقق من الوناسه:يالله نزلي انا قربت من المستشفى

حور:اوكي

 

 

نزلت حورواقفه بره متسنده على الطوفه وعينها على الشارع جدامها ..شافت خالد من بعيد يمشي ياي صوبها بس بينها وبينه شارع....رفع عينه لها شاف حبيبته اللي طول عمره كان يتمناه ..حور اللي تحمل الويل علشانها...واللحين بتصير ام عياله..واخيرا بيصيرعنده بنت او ولد من حور ما يهتم المهم ياهل من حبيبة قلبه ....

كان يشوفها شلون واقفه ويدها ورا ظهرها تناظره بحب وتبتسم له..يأشر لها على قلبه ويسوي حركات يعبرفيها عن حبه لها ...

 

واهي كعادتها تتلفت من الحيا احد يشوفهم...

 

وصل لنهاية الشارع اللي بيخطره كانت عينه على حور ما التفت على جهة اليمين...يبي يوصل لها يبي يحضنها ويلمها لعنده...يبي يشيلها ويدور فيها ..

 

حط ريله اليمين بعدها اليسار مشى خطوه وما قدر يلاحظ الباص ياي مسرع ناحيته رغم انه كان يمشي على طرف من الشارع مخصص للمشاة ...لكن سايق الباص سكران ما انتبه له وداسه ...

 

بلحظتها صرخت حور:خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالد

 

بس ما في فايده .... ما اقدر اشرح لكم شعورها تخيلو جدام عينكم تفقدون اغلى ناس عندكم...تخيلو هاللحظه اللي حبيبج جدام عيونج يبتسم لج وفجأه يروح عنج ...بلحظه تفقدينه ...قبلها بثواني كنتي تعيشين احلى لحظات حياتج واللحين بتعيشين بداية التعاسه اللي ما حسبتي لها حساب يوم من الايام...

 

تمت واقفه بمكانها مصدومه لدقايق يوم دخل الباص

بمحل قريب منهم وقف الباص ...تيمعو الناس عليه ...صحت من اللي فيه حور وركضت صوبه

 

شتشوووووووووووف !!!!!!!!!!!!!!!!!

 

تشوف ريلها متحلل تحت توايرالباص...صعب علي اشرح لكم المنظر انتو تخيلو حبيبها اللي معاها قبل لحظات اللحين انتشرت اجزاءه ... يد بمكان وريل بمكان ويها مليان كله دم ...انهارت قامت تصارخ وتصيح بصوت عالي .....

 

خااااااااااااااااااااالد لااااااااااااااااا خاااااااااااااااااالد حبيييييييييييييبي رد علي خاااااااااااااااااااااااااااااالد

 

قربت منها عيوز اجنبيه تهديها ....اهي حاولت تبتعد راحت لعنده مسكت راسه وكانت رقبته نص مقطوعه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه على المنظر واهو بحضنها .....تصييييييح تصييييييييييييييح مو متخيله لجادمها خالد حبيييييبها ....

 

حور:خالد حبيبي رد علي لاا تخليني خالد ولدك يبيك حبيبي لا تخلينا من دونك حبيبي لا تروووووووووووووووح

 

وصلو الاسعاف بهاللحظه ....والشرطه خذو السايق لأنه كان يسوق واهو سكران ....وامامه عينها على المسعف تنتنطر أي رد منهم أي امل منهم أن خالد بيعيش بس للاسف قرب منها المسعف وقال لها أن توفى.....خذت لها زاويه من الشارع تبجي فيها وتشوف ريلها ياخذونه ((خلاااااااااااااص خااااااااالد مااااااات حبيبي مااااااااااااات لاااااااااااااا ياااااااااا ربي شسوووووووووووووي من غيييييييييرك رد لي خاااااااالد رد لي))

 

 

قعدت من النوم من اشعة الشمس على عينها لقت نفسها بالشارع وجنطتها مو يمها اكيد باقوها ....شدت على راسها بقوه تبي تستوعب شلي صار لها ليش اهي نايمه اهني خالد وينه خالد !!!خالد حبيبي وينه !!!

 

صرخت باسمه بصوت عالي وكأنها تحاول تمنع نفسها انها تصدق اللي صار

حور بأعلى صوتها :خاااااااااااااااااااااااااااااااالد

 

انهارت وتمت تصيح مره ثااانيه كل شي ضاع خلاص مالها حياة من بعد خالد ....

 

وقفت من غير اتزان مهي قادره تشيل عمرها...تمت تسحب روحها لين وصلت لشقتها ...رفعت عينها لشقة مشعل لقتها ظلمه اكيد رجع الكويت من قبل يومين ((يا ربي شسوي بهالحاله لا جنطه ولا شي.....آآآآآآآآه يا خااااااااالد وينك حبيبي ))

 

خذت لها دوش حار تريح فيه اعصابها ..غيرت ملابسها وانسدحت على سريرها تصيح ....كل ما تغمض عينها تذكر ملامح خالد وشلون الحادث صار تفز من مكانه وبجيها يزيد...

بعدها اتصلت على ابوها تخبره ...شتسوي بالغربه بروحها ما تعرف تتصرف

 

بو حور استغرب رقم من بره الكويت:الو

حور تصيح:يبااااا

بو حور وقف مخترع:حور حبيبتي شفيج ليش تصيحين؟

حور:يبا خالد خالد

بوحور:خالد!! شفيه؟ (حصه التفتت عليه )

حور تطيح على الارض منهاره:ماااااااااااات يبه مااااااااااااااات

بو حور منصدم :مااااااااااااااااات !!شلوون؟؟

حور منهاره مو قادره تشرح:يبه تكفى تعال يبا محتاج لك يبا خالد خلاص راح عني يبا ..ولده يبه ما شاف ولده يبه

بو حور مو فاهم شي يهديها:خلاص حبيبتي انا اللحين احجزعلى اقرب طياره لا تحاتين شي ديري بالج على نفسج

 

حور تسكرالتليفون وتمت تصيح...........

 

 

 

 

 

بالحديقه

 

ماخذين لهم زاويه بعيده عن الناس حولهم....راح فهد ويا الخادمه يلعب بالدوارف وغنيمه واحمد قعدو يشربون لهم كوفي ويسولفون.........

 

احمد ماسك ايدها ويتغزل فيها:انزين ممكن عيونج؟

غنيمه منحرجه تتلفت حولها:بس عاد حمودي

احمد:مو يا ربي شسوي فيج نحيسه مو راضيه تعطيني شي

غنيمه:ههههه كفايه انك ماخذ مني قلبي

احمد يقرب كرسيه لها:حمدي ربج أن احنا بمكان عام ولا جان صار شي ثاني اللحين

غنيمه بعدت شوي:احمد بليز بلا تهور

احمد يتفحصها بنظراته اللي اربكتها:عادي كويت فري

غنيمه وقفت بخوف عارفته ما يهمه احد:انا بروح اشوف فهد

احمد سحبها من يدها وقعدها بحضنه:فهد مع الخادمه خليج وياي

غنيمه تحاول تفك نفسها منه:احمد الله يعافيك فشله جدام الناس حبيبي اجل كل شي بالبيت

احمد يقربها اكثر لعنده:واذا مو قادر اصبر للبيت!!

غنيمه شوي وتصيح من الفشله:احمد الله يعافيك خلني

احمد قرب لاذنها وهمس لها:احبج غنوم

غنيمه:وانا ب..

 

قاطعها صوت قريب منهم ...كانت تناظرهم من البدايه...والقهر يغلي بقلبها...

 

 

شيخه معصبه:ما اتفقنا على جذي

احمد يوقف منصدم:شيخه!!!

غنيمه مو فاهمه شي:حبيبي منو هذي؟

شيخه تنرفزت:لا تقولين حبيبي؟

غنيمه عينها على احمد:منو هذي احمد؟!!

احمد مو عارف شيقول:هذي هذي

شيخه توقف بينهم:اللعبه ليه هني وانتهت ..انا شيخه زوجته يا حلوه

غنيمه:ششش شنو زوجته !!! (تلتفت لاحمد) انت ما طلقتها !!!

احمد يناظر شيخه بعصبيه:طلقتها حبيبتي مالج شغل فيها

شيخه بصوت عالي:جذاااااااااب

احمد بصوت جاد:شيييييييييخه كافي

غنيمه تصارخ:احد يفهمني شالسالفه؟!!

شيخه:السالفه يا حلوه احمد يجذب عليج اهو ما طلقني ..يوم تزوجج اناكنت على ذمته

غنيمه تقاطعها:جذاااااااااااااااااااااااابه

احمد يمسك غنيمه من كتوفها:حبيبتي مالج شغل فيها تجذب

غنيمه تناظر عيونه:يعني انت مو مطلقها.. (تأشر على فهد ) وهذا فهد ولدك يبته منها وانت متزوجني (دمعوعها تنزل بغزاره):جذبت وخنتني

احمد:غنيمه مالج شغل فيها....

شيخه مستانسه من حال غنيمه :كافي يا احمد انت قلت لي نمثل عليها بس عشان امك لجبرتك تتزوجها وانك تبي تلعب عليها ليش صغيره ومهرها رخيص وابوها اتفق وياك على كل شي...ولاني انا كنت مضطره اسافر عنك مده طويله

غنيمه بصدمه(ابوي يدري بكل شي !!!):...

شيخه تكمل تقهرها :بس انا حبك الاول والاخير..وادري أن زواجك منها متعه مو اكثر وانا وافقت عليه

غنيمه تحس انها بتطيح مو قادره توقف:يعني كل اللي بينه جذب بجذب

 

كل لقالته شيخه صح ...بس الشي الوحيد اللي ما تعرفه أن احمد صج حب غنيمه وصارت اهي اللي بقلبه بس بعد شنو صعب اللحين يكسبها ...

 

احمد يهديها:غنيمه انا احبج ...ومستعد اصلح...

ماتدري شلون تجرأت ورفعت يدها وضربته طراق:ورقة طلاقي توصل لي باجر يالنذل

 

تركته و سحبت منه مفتاح السياره ...ركضت للسياره تحتفظ بكرامتها....

 

((انت السبب يبه انت السبب ....))

 

احمد ويده على خده:انتي ليش سويتي جذي؟!

شيخه بغرور:اتوقع لعبتنا كانت مدتها 4 سنين مو اكثر وانت زدت عن هالشي

احمد عصب زود:لاني ما ابي اطلقها

شيخه انقهرت:شنو يعني ما تبي تطلقها ..انا سمحت لك تتزوجها علي لاني اضطريت اسافر عنك بره 4 سنين ..وانت وعدتني أول ما ارجع تطلقها بس انا اللي شفته العكس!!

احمد بكل صدق:لاني حبيتها

شيخه انصدمت:شنو!!

احمد يرفع عينه لها وده لو يذبحها:حبيتها يا شيخه...وحاولت اصلح غلطة عمري اللي سويتها وانتي اليوم هدمتي كل شي

شيخه تقرب منه:وانا يا احمد وين رحت.؟!

احمد:انتي اللي ابتعدتي عني ...انتي لتخليتي عني؟

شيخه منصدمه من كلامه:انا سافرت بعد ما وافقت...وانا رحت اشتغل مو تبي يصير لك اسم وقيمه بالسوق..انا سويتك لانك ما قدرت تسويه..(بنظرة استهزاء) ولا نسيت من اللي انقذك!

احمد باستهزاء:كل شي عندج فلوس ناس فلوس ناس...عمرج ما فكرتي فيني

شيخه:احمد شالكلام!!!

احمد يبي يجرحها بأي طريقه:هالكلام المفروض تسمعينه من زمان...انتي وحده ما تستاهلين يكون لج بيت وعيال...وحده همها بس كلام الناس ونظراتهم ..وقيمتها بالمجتمع وخرابيطج

شيخه فتحت عينها عالآخر:خرابيطي!!!

احمد يصارخ:عيل شتسمين ينونج هذا...في احد يتخلى عن ولده بالاشهر ويروح يدور الفلوس والسمعه ..وترضى لزوجها يتزوج عليها طول مدة غيابها

شيخه تصارخ لنفس مستوى صوته:هالشي انت اللي كنت تبيه علشان اصنع لك اسم ...

احمد:ما كنت ابيه ..انتي اللي كنتي تحنين علي بس دوم اقولج انا ريال ما تهمني هالسوالف..بس كنتي تهدديني بالجيكات اللي عندج

شيخه بغرور:وانا هالسوالف تهمني اكثر منك (سكتت ما استوعبت شلون نطقت بهالشي)

احمد يضحك بهستيريا :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه (نزلت دمعة قهر من عينه) حساااااافه السنين اللي ضيعتها وياج من عمري يالوقحه

شيخه:انا وقحه!!!

احمد يوقف قبالها:انتي طال

شيخه تقاطعه باستهزاء:لا تنسى الجيكات إلا عليك

أن فكرت تهز مكانتي الاجتماعيه وتخليني مطلقه

 

احمد استوعب كل شي بأخير لحظه وسحب الكلمه ..وراح واهو معصب و شلون انذل من أول ما تزوجها

لي هاليوم...

 

 

 

مكتب انفال

 

قاعد تكلم حلا بالتليفون....

 

انفال:ههههه يحليلج حلوي والله انج نكته

حلا:ههههه اللحين خلينا من ملاقتج وسمعيني

انفال بطلت عينها عالآخر:انا اللحين مليقه!!

حلا:هههههههه حشاج يا نفول بس اطفرج

انفال:اييه قصي علي بهالكلام

حلا:من غير لا اقص عليج انتي عارفه مكانتج عندي

انفال بدلع:ترا ما اقدر على الكلام الحلو انا

حلا:ههههههههههههه انزين شوفي

انفال تستهبل:سوري والله ما عندي فيديو كول بموبايلي اقدر اسمعج

حلا:هههههههههههههههه يا ربي شفيج اليوم بس تملقين

انفال:هههههههههههههههه حدي

حلا بجد:انزين نفول تقولين خلاص ارجع وياه

انفال:اممم اللي اشوفه اييه

حلا بخوف:ما تهقين تصير مشاكل؟!

انفال:حلا انتي اللحين خلاص تأقلمتي ويا الوضع ونوال محتاجه لج كفايه اموم بترد لبيتها واهي بتم بروحها

حلا تنفخ بضيق:وانا هالشي الوحيد اللي يخليني ارجع البيت

انفال:توكلي على الله ولا تحاتين شي

حلا:الله يستر

انفال:بتروحون انتي وطلال وياهم العمره!!!

حلا:لا بس فيصل وامامه وخالتي نوال

انفال :ومشعل!!

حلا ابتسمت:بيتم هنا بالكويت...ليش؟!

انفال ببراءه:ابد بس اسأل

حلا:اها

انفال تشوف زميلتها تأشرلها أن المدير يبيها:اوكي حلوي اخليج اللحين شكله المدير يبيني

حلا:اوكي حياتي نشوفج قريب

انفال:أن شاءالله ...بباي

 

دخلت على المدير سلمت واشر لها تقعد...

 

المدير ريال كبير بالسن :شلونج انفال؟

انفال وايد تحترمه تحسه مثل ابوها:الحمدالله

المدير يبتسم لها:ما ابي اطول عليج بس عندي لج مفاجأه

انفال استغربت توه ما صارلها مده معطيها مفاجأة الدوره في لندن:خير أن شاء الله !!

المدير مد لها ورقه:تفضلي

انفال خذت الورقه وتمت تقراها اكثر من مره بعدها رفعت عينها له:هذي لي!!!

المدير:اييه

انفال مو عارفه شلون تعبر:بس انا توني ماخذه دوره في بريطانيا؟!

المدير :وانا احب اقدر الشباب الكفوئين مثلج علشان جذي بدزج لمؤتمر بدبي لمدة شهر هناك باسم الشركه

انفال بغصه:يعني انا امثلها هناك!!

المدير ابتسم لها لان تعابير ويها تدل على صدمتها:اييه نعم

انفال:بس هذا وايد

المدير:تستاهلين يا انفال

انفال واخيرا ابتسمت له:تسلم ما قصرت

المدير:ما سوينا شي انتي تستاهلين

انفال توقف والفرح باين بعينها شكثر تمنت توصل لهالشي بس ما توقعت بهالسرعه:تآمرني على شي؟

المدير:ديري بالج على نفسج ..والسفره أن شاءالله بعد شهر رتبي حالج لانج بتقعدين شهركامل هناك

انفال:أن شاء الله...عن اذنك

 

 

 

 

بيت طلال

 

طلال يسكراخير جنطه:كلشي جاهز حياتي؟

حلا رمت نفسها على القنفه بتعب:اييه جاهزه

طلال راح قعد يمها ومسك يدها:تعبانه؟

حلا تبتسم له بتعب:شوي

طلال :تبين ترتاحين ونأجلها ليه الليل؟!

حلا :لا حياتي خالتي نوال بروحها بالبيت لازم نكون وياها بهالوقت

طلال نفخ بألم:حلا انتي زعلانه على ابوي؟!

حلا ما عرفت شتقول له:الله يرحمه يا طلال

طلال باس يدها وبكل رجى:ارجوج حلا سامحيه على كل اللي سواه فيج

نزلت دمعه من عينها لأنه قسى عليها وايد ولا رحمها بوجود ابوها و بعد مماته:.....

طلال حس بدموعها تتجمع بتنزل ضمها لعنده واهو يصيح مثل الياهل ما يدري ليش كبريائه ما ينكسرالا جدام حلا..و دموعه ما يسمح لها تنزل براحه إلا ويا حلا...قلبه ما يشكي ضيقه إلا على صدر حلا.......رمى نفسه بين احضانها

 

طلال:لا تتخلين عني

حلا تحس ان قاعد يشد على بطنها من غير لا يحس:ماراح اتخلى عنك مهما قسيت علي

طلال خفف يده شوي بعد ما حس بالألم بعيونها وكيف انها ما بعدته ..حط راسه براحه على بطنها الكبير ومسك يدها وتم يلعب باصابعها...

 

طلال:وهذا نصورمتى بيطلع ترا دلعته وايد

حلا:ههههههه خله مدلل في بطني

طلال بغيره واضحه:مو قادر اخذ راحتي والسبه اهو

حلا ارتاحت أن رد يضحك ويتغشمرمثل أول:هذا ولدي حبيبي لا تغار منه

رفع نفسه بغرور:وليش اغار !!

حلا تتصنع اللامبالاة:كل واحد عارف قدره يا طلال

طلال يدري فيها تنرفزه:حلو الواحد يبدي ولده على نفسه

حلا ماسكه ضحكتها وتجاريه:اييه خاصة أن الوقت بيكون كله له حتى بهالشي لازم يضحي

طلال ضغط على يده بقوه:شلون يعني؟

حلا:اممم مثلا السهر بليل يكون وياه

طلال فتح عينه عالآخر:نعم!!!

حلا ما قدرت ما تضحك من شكله:هههههههههه

طلال راح له:تلعبين بأعصابي ها!؟

حلا:يا ربي اموت عليك تغار حتى من ولدك

طلال راح لها وقرصها من خصرها:حتى خصر ما عندج ويا هالكرش

حلا بوزت:لا تعيب كله من ولدك

طلال للحين يقرص فيها:مو هذا حبيبج استحملي شكلج شلون صرتي بطه

حلا تشد على اسنانها وتحاولتوخريده:طلول لا تقول عني بطه..وخرعني

طلال ينرفزها:حلوي البطه حلوي البطه

حلا عصبت ووقفت:دامني بطه لا تقعد وياي يالفخمه

طلال مات من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فخمه عاد هههههههههههههههههههه قولي غزال ممكن اصدق

حلا بغرور:عشتو مصدق نفسك

طلال وقف يمها ومسكها من بطنها الكبير وقربها له:افا حلوي اللحين صرت انا فخمه

حلا بعدت عينها عنه:ودب بعد

طلال يمثل الزعل:ودب بعد!!! حرام عليج كل هالرشاقه وتقولين جذي

حلا تشوفه من فوق ليه تحت وكيف هيأت جسمه الرياضيه اللي تسحرها خاصه بطوله وعضلاته الخفيفه وجتفه العريض:وييع مو حلو جسمك

طلال رفع حاجب:ادري من ورا قلبك ..وعارف تأثيري عليك

حلا لفت عنه:مسكين انت وايد مصدق نفسك...اقول لم اغراضك خل نروح لامك بدل كلامك الفاضي

طلال:انتي بس اولدي يا حلووي ولي كلام ثاني وياج...عارفه شلون تنحاشين مني

حلا طلعت من الغرفه واهي فاهمه قصده:هههه مينون

 

 

 

بعد ما طلعت نوال من العده....بعد مرور3 اشهر

 

 

*انفال بعد يومين رحلتها لدبي وقررت انها تدورعن فواز

*فجر صارت تروح الجامعه ويا رفيجتها علشان تتجنب فارس ما يطلع لها...ومكالمته والمسجات اللي ما تخلص غيرت خطها علشان تفتك منه....للحين ما تدري شيبي منها!!

 

 

*غنيمه تطلقت من احمد وابوها كل يوم يسمعها كلام مثل السم لانها تطلقت وسكنت معاهم بالبيت وهالشي يعتبره عله على قلبه...وما اكتفت من حصة الضرب اليومي...

 

 

*احمد عايش بجحيم ويا شيخه ما يقدريطلقها لأنه بينسجن ولا يقدر يعيش وياها بسعاده طول الوقت لاهيه بالمؤتمرات والاجتماعات والسفرات اللي ما تخلص...فهد مرمي عند الخدامه واحمد...

 

*فيصل وامامه ونوال سافرو العمره أول ما طلعت نوال من العده واليوم بيرجعون وتكون أول ليله لامامه ويا فيصل في شقتهم في بيت فيصل

 

*حور حالتها النفسيه وايد تعبانه من فقد خالد والياهل اللي في بطنها تيتم قبل لا يطلع على الدنيا..كانت طول الفتره ساكته قليل ما تتكلم...وحصه صارت شخص ثاني معاها بعد اللي صار....والكوابيس ملاصقتها شكل خالد يوم الحادث للحين مو قادره تنساه...

 

*مشعل عايش في بيت طلال ..يحس بالوحده متردد يكلم نوال عن موضوع زواجه بس لازم يتزوج ويشوف حياته وينسى حور حرام حتى يفكر فيها واهي على ذمة خالد مثل ما يظن...يا ترا في بنت بتوافق عليه!!!

 

*طلال وحلا علاقتهم شوي اضطربت بعد ما انتقلو يعيشون ويا نوال...من الحركات اللي تسويها شذى وتطلع حلا اهي الغلطانه من ورا عين الكل وحلا ما كانت ترد لانها تنصدم من طلال أن يصدق شذى ويجذبها وهالشي يخليها تحقره وما ترد عليه....

 

*مها طول هالفتره واهي على هالحال ما طلعت من الغرفه ساعات يضربها ويطقها وساعات يرد حمد حبيبها الحنون عليها وهالشي يخليها تكرهه اكثر وتبي تبتعد عنه تحسه مينون ومريض نفسي واهلها يسألون عنها يرد عليهم حمد انها مشغوله او نايمه بس امها مو مطمنه وقررت تزورها قريب..

 

 

بيت فيصل

 

انفال قاعد بغرفتها تفكر شلون تقول لامها ما تقدر تسوي شي من غير لا تقولهم....

 

 

 

انفال متردده:يمه

نهى تقص السلطه:خير يمه

انفال:يمه بغيت اكلمج بموضوع

نهى تناظرها:أي موضوع؟!

انفال تبلع ريجها:بموضوع فواز يمه

نهى هدت اللي بيدها وراحت لها:نروح غرفتي احسن

 

غرفة نهى

 

نهى تبتسم لها:قولي يمه

انفال بخوف:يمه فواز..فواز

نهى خايفه على بنتها من هالسالفه مسكت يدها:نفوله حبيبتي انا صارلي مده ملاحظتج تفتحين صندوق فواز وتصيحين ...شسالفه يمه؟!!

انفال دمعت عينها:يمه فواز حي

نهى كالعاده توقعت انها تتخيل:وبعدين معاج يا انفال

انفال تصيح:يمه شفته شفته بعيني ويا خالتي موزه

نهى ترفع حاجب:أي خاله؟!

انفال:ويا خالتي موزه بالمطار

نهى خايفه تكون تتهيء:نفوله حبيبتي انتي متأكده؟!

انفال تصيح:اييه يمه متاكده شفتهم بعيوني الثنتين ...فواز حي يمه حي

نهى تبلع ريجها:وبعدين؟!

انفال بحزن:مادري يمه ما قدرت اواجهه خفت رجعت لعندكم

نهى اللحين عرفت ليش ذاك اليوم كانت مرتبكه:واهو ما شافج!!

انفال تصيح:ما ادري يمه كان لابس نظاره شمسيه وخالتي موزه كانت واضحه لي اكثرمنه ...يمه فواز حي حي

نهى تهديها:نفوله حبيبتي ليش الصياح اللحين بدل لا تفرحين

انفال :افرح!! افرح انه حي ولا فكر يسأل عني طول هالسنين...افرح اني طول هالسنين محتفظه بصورته في بالي ما غيرته واهو اثاريه ناسيني

نهى:من قال جذي؟

انفال بهستيريه:شتفسرين اللي شفته يمه !!تعبت والله تعبت من ردينه من الامارات وانا احاول اجذب نفسي أن اللي شفته مو فواز بس شلون شلون اجذب عيوني

نهى تحضنها:خلاص يمه كافي لتسوينه بنفسج كافي

انفال بحضن امها تصيح:يمها انا هالمره لازم ادوره

نهى مو عارفه شتقول:شلون يا انفال تدورينه!!

انفال :باجر أن شاء الله مو بسافردبي حق الدوره بدورعليه وعرف كل السالفه منه

نهى تمسع على شعرها تهديها:انزين ما تبين فيصل وياج

انفال:تكفين يمه ما ابي احد وياي خليني اروح بروحي اعرف كل شي بنفسي وارجع

نهى خايفه عليها:بس يا يمه...

انفال تقاطعها:تكفين يمه خليني انهي هالسالفه..تعبت والله تعبت

 

 

 

بشقة فيصل وامامه..

 

طلعت من الحمام والفوطه على شعرها ..ولابسه لبسها بالحمام...قعدت على كرسي التواليت تمشط شعرها...حطت كريمات وعطورات وخلت شعرها مفلول ينشف من نفسه....وقفت تعدل نفسها لانهم بينزلون يتغدون يميع...رفعت عينها من المنظره للشخص الي سلب قلبها منها ابتسمت لا شعوريا واهي تشوفه شلون نايم ماخذ السرير كله ...تعبت معاه من هالسالفه نوعه يتقلب ويمد ريله ويده على طول السرير وكلت منه ضرب وايد واهو نايم يمها بس كلشي يهون لحبيب القلب....زادت ابتسامتها بكل حب يوم مر شريط حياتها وياه من تزوجته وكيف وقف وياها بكل المواقف ولا تخلى عنها قربت منه تصحيه علشان يقوم للغدا....

 

 

قعدت على ركبها على الأرض وتمت تحرك يدها على اطراف ويهه:فصولي...فيصل

فيصل يقلب للناحيه الثانيه:........

امامه ابتسمت على حركته وراحت له الجهه الثانيه وبنفس الحركه:حياتي يالله قوم بسك نوم

شم ريحة عطرها وسمع صوتها فتح عينه عالخفيف يوم شافها ابتسم لها:صباح الحب

امامه:هههههه أي صباح الساعه 1 اللحين بس ما عليه صباح love

فيصل يرفع حاجب:شيطلع هذا بعد؟!

امامه بغرور:هذا صباحي الخاص فيك

فيصل مسك يدها اللي كانت على شعره:من قدي

امامه:يالله حبيبي قوم امك وخواتك ينطرونا على الغدا

 

فيصل يتاملها لابسه بنطلون جينز ضيج وبلوزه حمرا جبنيز ضيجه على جسمها وشعرها المبلول على ويها معطيها شكل براءه

 

 

فيصل للحين عينه عليها:ليش ما نتغدى هني؟

امامه انحرجت من نظراته:ما ابغى ..خل ننزل لهم

فيصل يموت عليها اذا تكلمت جذي:وليش ما تبغين؟

امامه رفعت حاجب:تكلم عدل

فيصل نظراته تتفحصها:ما قلت شي اقلدج

امامه خلاص فورت منه:ممكن تنزل عيونك

فيصل :ههههههههه حلوه هذي...ليش؟

امامه سحبت يدها بتوقف: بس جذي

فيصل سحبها بقوه لعنده طاحت عالسرير:مو بكيفج مرتي وحلالي

امامه عارفه نهاية هالوضع:انزين ممكن تتركني اللحين امك تنظرنا تحت

فيصل يحط راسها على حضنها ومحوط يده مدار خصرها:سوري ابغى انام

امامه يبط جبدها اذا قلدها بالكلام:والغدا؟

فيصل يغمض عيونه براحه:جذي انا مرتاح بحضنج

امامه:يا ربي فيصل والله فشله من امك قوم حبيبي خل نتغدى

فيصل بدلع:قلت لج ما ابي

امامه :وبعدين يعني؟!َ

فيصل يلف نفسه بحيث صار ويها مجابلها :امومتي

امامه بهمس:همم

فيصل يلعب باطراف شعرها:شرايج نسافر؟

امامه تدري انه هالشي من حقه خاصة أن شهر العسل ما كملوه:بس حبيبي انت عا...

فيصل يقاطعها بابتسامه:مو اللحين بعد ما ترتاح خالتي

امامه ابتسمت له:اوكي اللي تشوفه

فيصل يحضنها:قومي سكري الليت

امامه بترجي:لا فيصل تكفى لا امك تنطرنا والله عيب

فيصل بعناد:وانا ما ابي غدا

امامه تساحله:انت انزل معاي نتغدا وبعدها نصعد ولك اللي تبيه

فيصل يحرك ايده:لعبي غيرها

امامه:يعني مو مصدقني؟!

فيصل:قلت لج ماني نازل اتغدا

امامه ملت من عناده:كيفك عيل اقعد بروحك ..وخر عني بروح اتغدى

فيصل يناظرها بغرور:حلفي انتي بس؟

امامه :والله وخر عني

فيصل :مسكينه على بالج بخليج تنزلين

امامه شوي وتصيح تسمع صوت خالتها تنادي عليهم:فصولي حبيبي حرام عليك اسمع امك تنادي علينا

فيصل:واذا؟!

امامه:فيصل بس عاد قوم يالله

فيصل يفكر:انزين في شي يصبرني قبل الغدا؟

امامه ما فهمت عليه:مادري ننزل اللحين ونشوف بس اظن بيحطون الغدا على طول..بس اذا تأخرت فجور مو مشكله اشرب لك عصير

فيصل مات من الضحك على برائتها:ههههههههههههههههههههههههههههههههه

امامه عصبت:وليش ميت ضحك أن شاء الله قلت نكته؟!!

فيصل يقرص خدها:لانج ياحلوه ما فهمتي الي اقصده

امامه تعيد اللي قاله في بالها:إلا فهمته انك يوعان

فيصل(هذي اللي بتخليني اذبحها اللحين):ههههههه اقول ميمي وخري عني لا اهون واخليج غصب تقعدين وياي اللحين

امامه تسحب نفسها من بين يده:اشوه افراج

فيصل يناظرها وتحسف ليش هون بأخير لحظه:تعالي اموم بقولج شي

امامه ركضت لبره الغرفه:ههههههههه العب غيرها ....يالله لا تتأخر

 

 

بيت جاسم

 

قاعدين كلهم على طاولة الطعام يتغدون....نوال بايمانها القوي وبعد العمره عرفت أن هالشي مكتوب عليها وتقبلت وفاة جاسم وردت طبيعي بس الحزن باين عليها...

 

نوال:وين حلا؟!

طلال يحاول يبعد عينه عنهم:تقول تعبانه ما تبي غدا

مشعل بخوف:شفيها طلال؟!

طلال يبي ينهي الموضوع ما يحب يشوف خوف مشعل عليها:ما فيها شي لا تشيل هم

 

شذى مستانسه من اللي صار بينهم امس طول الليل تسمع صراخهم ..

 

شذى تغيرالموضوع:خالتي اصب لج لبن؟

نوال من بعد وفاة جاسم ما فيها حيل تتناجر وياها تقبلت كونها زوجة طلال وحامل بحفيدهم وصارت تعاملها عادي بس بجفى شوي :لا ما ابغى اللحين

مشعل ترك اكله:الحمدالله

نوال تشوف صحنه:ما اكلت شي

مشعل عينه على طلال حاس أن حلا فيها شي:الحمدالله شبعت نوال

 

طلع عنهم للحديقه ومسك جواله ودق على حلا...تم يدق لين سكر بروحه من غيرلا ترد...حلا ما تسوي جذي إلا اذا فيها شي وما تبيه يسمع صوتها....

 

دخل عليهم معصب ونادى على طلال....طلع معاه للحديقه ...

 

طلال:خير شفيك؟!

مشعل يضبط اعصابه:شمسوي لحلا؟

طلال استغرب معقوله قالت له:ليش شفيها؟

مشعل:انا اللي اسألك

طلال :ما فيها إلا كل خيربس تعبانه ليش بشهرها الاخير

مشعل بنظره حاده:طلال هالكلام على نوال مو علي

طلال يدري ان يفهم عليه:متهاوشين

مشعل:والسبب؟!َ

طلال:سوء تفاهم بينها وبين شذى

مشعل باستهزاء:طبعا انت ما شاء الله عليك اكيد اتهمت حلا على طول

طلال يبلع ريجه:اهي اللي بدت بالغلط

مشعل انصدم:من صجك انت !

طلال بندم بس ما يبي يظهره:يعني تبيني اشوفها تغلط واسكت

مشعل مو مصدق قرب منه واهو يحس وده يذبحه بيده:اسمعني يا طلال انت عارف حلا اكثر مني ..عمرها ما غلطت على احد واذا في غلط فكون متأكد أن شذى اهي الي ابتدت فيه بس للاسف حلا ما تعرف تدافع عن نفسها ولا تحب تجرح احد وهالشي انت للاسف ما تستاهله بعد كل اللي سوته لك

 

كلامه كان قاسي عليه...قعد على الكرسي ورمى جسمه بقوه ورجع راسه ليه وره بتعب....

 

طلال:كنت يومها معصب مشعل مادري شلون صرخت عليها

مشعل قعد يمه :شصار بضبط؟

طلال يقوله السالفه:دقيت على موبايل شذى ابيها تزهب لي اوراق ضروريه عندي بالمكتب فوق ...بس لقيته مغلق دقيت على البيت محد يرد...قمت اتصلت على حلا

مشعل مندمج معاه:انزين

طلال:طلبت منها تصعد المكتب وتطلع الاوراق ...انا اللحين ياي امرهم...انصدمت يوم وصلت البيت اسمع صراخ واصوات عاليه ... يوم فتحت الباب إلا حلا وشذى يتخانقون بالمكتب و اوراقي مقلوله بكل مكان...

 

مشعل:اييه

طلال يكمل:رفعت عيني لهم ابي تفسيسر عن اللي صار..ردت علي شذى أن حلا دخلت المكتب يوم ييت تسألها شتدور عليه حقرتها وما ردت فردت سألتها قامت حلا معصبه ودزتها ليه وره ...فهي خافت على نفسها وقالت لها تطلع بره من المكتب...حلا عصبت ورمت كل الاغراض على المكتب وشققت بعض الاوراق المهمه...وانا كنت بوقتها تعبان من الشغل فصرخت عليها و اهي سامته ما ترد وهالشي زاد علي وخلاني اعصب زود ...وبعدها بنفسها نزلت لغرفتها ومن ذاك اليوم ما تكلمني

مشعل يشوفه مصدوم:.......

طلال رفع عينه له:ليش تشوفني جذي؟!

مشعل:انت اكيد مو صاحي...يا مينون يا مسحور

طلال بعصبيه:مشعل شالكلام

مشعل:شلون تفكر مجرد تفكير أن حلا ممكن تسوي جذي

طلال يدري بهالشي بس عمره ما يحب يبين انه غلطان:الانسان اذا عصب يسوي أي شي

مشعل باستهزاء:للأسف عارف أن حلا مو منهم

طلال يتهرب:اللحين مو هذا موضوعنا

مشعل:كالعاده يا طلال تغير الموضوع

طلال:اهي اللحين حاقرتني مو راضيه تكلمني او تقعد وياي

مشعل:تستاهل اكثر

طلال عصب :مشعل وبعدين معاك!!

مشعل وقف وابتسم له باستهزاء:بالاخير بتشوف يا طلال أن شذى بتبيعك برخيص

 

تركه بالحديقه لوحده...بط جبده شلون يفضل شذى على حلا بعد كل اللي سوته له ...لو وحده غيرها ما تسامحه ولا ترجع له....

 

 

بيت حمد

 

دخل للغرفه استغرب انها هاديه ...وما فيها ليتات توقعها نايمه...فتح الليت يدور عليها...ما لقى لها أي اثر..راح للحمام لقى الباب مفتوح...عينه ييت على الدريشه استغرب يوم شافها مفتوحه على الآخر ومعلق عليها حبل طويل....

 

((معقوووووووووله !!! معقوووووووله !!! لاااااااااا لاااااااااااااااااااا ما اصدق مهااااااااا لااااااااااااا مو معقوله تخلت عني لااااااااااا مها مااااااا راحت مهااااااا ما انحاشت مهااااا تحبني بترد لي ..اييه تحبني ))

 

صرخ باعلى صوته وهالشي ما يعبر عن الالم اللي بصدره:مهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

 

ييت ام حمد تركض خافت تكون صار للبنت شي...دخلت الغرفه لقت ولدها مرمي عالارض ولام بيده قميص نوم لها ويصيح بشكل يعورالقلب...

 

ام حمد قربت منه:يما حمد سم الله عليك شفيك ؟!

حمد رفع عينه الحمرا لامه:رااااحت يما راااااااح

Link to comment
Share on other sites

 

 

بيت حمد

 

دخل للغرفه استغرب انها هاديه ...وما فيها ليتات توقعها نايمه...فتح الليت يدور عليها...ما لقى لها أي اثر..راح للحمام لقى الباب مفتوح...عينه ييت على الدريشه استغرب يوم شافها مفتوحه على الآخر ومعلق عليها حبل طويل....

 

((معقوووووووووله !!! معقوووووووله !!! لاااااااااا لاااااااااااااااااااا ما اصدق مهااااااااا لااااااااااااا مو معقوله تخلت عني لااااااااااا مها مااااااا راحت مهااااااا ما انحاشت مهااااا تحبني بترد لي ..اييه تحبني ))

 

صرخ باعلى صوته وهالشي ما يعبر عن الالم اللي بصدره:مهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

 

ييت ام حمد تركض خافت تكون صار للبنت شي...دخلت الغرفه لقت ولدها مرمي عالارض ولام بيده قميص نوم لها ويصيح بشكل يعورالقلب...

 

ام حمد قربت منه:يما حمد سم الله عليك شفيك ؟!

حمد رفع عينه الحمرا لامه:رااااحت يما راااااااحت خلااااااص مها رااااحت تركتني يمه تركتني مثل ما تركوني

ام حمد نزلت دموعها واهي تشوف حال ولدها:خلاص يما كافي لتسويه بنفسك كافي

حمد يصيح بعذاب:ليييييش يما لييييييش ليش انا الكل يتخلى عني ليش انا غير عن كل الناس ليش يما ليش

ام حمد تحضنه بقوه:خلااااص يمه عورت قلبي بس كافي

حمد ابتعد بقوه وصار مثل المينون يضحك بهستيريا:كل اللي سويته اني عطيتهم حبي وكلهم باعوه كلهم كلهم..هههههههه اكيد لاني مدمن نذل حقير هههههه اشرب سكير ههههههه (رد يبجي) بس انا تركت كل شي تبت علشان اتزوجها وبعد ما تزوجتها وحبيتها (رد يضحك بهستيريا) ههههههه تركتني يمه تخلت عني

ام حمد وقفت:خلاص يا يمه لا تسوي بروحك جذي

حمد ابتعد واهو يهز راسه:كل منهم كل منهم

 

طلع من البيت وداس اسرع ما عنده بسيارته ..يبي يختفي من هالعالم يبي يرتاح....وكالعاده سفط عند الشقه القديمه اللي تركها من مده بس ضعف ايمانه واحساسه أن ماله معنى لحياته خلاه ينزل ويرد مره ثانيه للسكر والادمان....

 

 

 

بعد مرور اسبوع

 

الامارات

 

انفال قاعد تدور على فواز للحين لان عنوان بيتهم مو متذكرته عدل....تذكرت رفيجه اللي يشتغل بشركة سيارات في دبي...حست الروح رجعت لها يوم تذكرته...

 

ركبت السياره وطلبت من السايق الخاص لها يوصلها للشركه..

 

مثل ما توقعت لقت زيد قاعد على مكتبه...عدلت شيلتها وقربت منه...

 

انفال بصوت هادي:السلام عليكم

زيد رفع عينه لها :وعليكم السلام

انفال ابتسمت :شلونك اخوي زيد؟

زيد بالاول شاك فيها واللحين عرفها:اخت انفال!!

انفال هزت راسها:اييه نعم

زيد وقف :يا هلا ومرحبا بك

انفال ترد عليه:مرحبا بك زود

زيد:شحالج اختي؟

انفال :الحمدالله

زيد:وشحال اخوي فواز من زمان عنه

انفال استغربت توقعت علاقتهم للحين مستمره:انت بعد يا زيد ما تدري عنه!!

زيد يهز راسه بالنفي:للاسف لا

انفال بكل امل:زيد الله يعافيك ما تذكرعنوان بيتهم ؟

زيد:امم اللي عزمني فيه مره وانتي واهلج كنتو هناك

انفال:اييه

زيد ابتسم:ايووه اذكره

انفال بابتسامه عريضه:الحمدالله..ارجوك زيد عطني العنوان

زيد:من عيوني..بس انتي ارتاحي اجلسي وشتحبين تشربين؟

انفال من بعد مشوار:أي شي بارد

زيد ابتسم لها:أن شاءالله

 

 

طلب لهم اثنين عصير برتقال ..وكملو سوالفهم...

 

 

بيت نوال

 

نوال وحلا قاعدين بالصاله يتابعون مسلسل....نزلت شذى من الغرفه سلمت ونوال ردت السلام وقعدت وياهم...شوي إلا يدخل طلال....وقعد جنب حلا ..شذى انقهرت بس ما بينت

 

طلال:متيمعين اليوم؟

نوال:اييه والله ومشعل جاي اللحين بالطريج

طلال:حلو...عيل شرايكم نتعشى بره يميع؟

شذى :خوش فكره

نوال:انتو طلعو انا مالي مزاج

طلال:ليش يمه؟ الطلعه من غيرج مو حلوه

نوال:ما ابغى يا طلال لا تجبرني

طلال اخذ نفس والتفت على حلا اللي جنبه ساكته وعينها على تلفيزون ما نطقت بكلمه:وانتي حبيبتي ؟

حلا ما حركت عينها من التلفيزون:بقعد ويا امي

شذى تشققت من الداخل وقفت قبل لا يهون:انا اروح اجهز طلال

طلال عينه على حلا بعدها التفت لها:خلاص شيودينا اذا محد بيروح

شذى تبي تحر حلا:ما عليه حياتي انا وياك

طلال حس أن هالشي جرح حلا التفت عليها لقاها على وضعيتها انقهر منها وقف :انا وشذى يمه بنطلع

نوال منقهره ليش سوى جذي بحلا:الله وياكم

 

طلع لشقتهم يغيرون لبسهم ويطلعون...حلا حابسه دمعه من عينها حست بيد حنونه على يدها

 

نوال:لا تشيلين هم

حلا نزلت دمعتها على خدها:عادي يما تعودت عليه

نوال بضيق:الله يسامح من كان السبب

 

 

شقة امامه و فيصل

 

فيصل توه راجع من الجمعيه شاري اغراض البيت ....

 

 

 

 

 

 

فيصل:امومه ...امومه امامه

طلعت له من المطبخ واهي معصبه:جم مره قلت لك لا تقولي امامه

فيصل يقرب لها واهو يضحك:ههههههه ليش انا احبه

امامه تشوفه واهي منقهره منه:اسمي وكيفي وانا ما احبه

فيصل بلا مبالاة:مو مهم عندي اهم شي اني احبه

التفتت تبي ترجع للعشى سحبها من يدها له:وين رايحه؟

امامه:بروح اطبخ لك العشى

فيصل :من قدي حبيبتي طابخه لي اليوم

امامه:قلت اجرب

فيصل :تدرين عاد حدي يوعان

امامه تبتسم له:دقايق ويكون جاهز على ما تغير لبسك

فيصل:شطابخه؟

امامه تبتعد عنه خطوتين: معكرونه باشميل

فيصل يرفع حاجب:الله يهديج حبيبتي معكرونه

امامه واهي رايحه:هههههههه اصلا زين قدرت اسويها

 

دخل غرفته غير ملابسه بسرعه وطلع لقى امامه مجهزه الغدا ...

 

فيصل يقعد:بسم الله

امامه تحط له بصحنه:ذوق وعطني رايك

فيصل يغمز لها:دام من يدج اكيد حلو

امامه:يلا عاد ذوق قبل

 

اخذ له قطعه بفمه وتم يتذوقها وبعدها تغيرت ملامح وجهه ...وتم يكح

 

فيصل شرق بالاكل :اححح اححح

امامه اخترعت مدت له قلاص ماي:سم الله عليك حبيبي

فيصل بعد ما شرب الماي:حياتي شنو هذا

امامه بخوف:معكرونة باشميل

فيصل يطنز:متأكده؟

امامه انقهرت منه:مادري شرايك شتشوف؟

فيصل:ههههه كشكل ايه بس طعما لااا

امامه تاخذ لها قطعه وذوقها وتمت تكح :احححح اححح

فيصل مات من الضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

امامه تشرب ماي:شنو هذا!!

فيصل:هههههه تسأليني سألي نفسج

امامه تشوف المعكرونه وفجأه شهقت :امبيييييييه

فيصل وللحين على ضحكه:هههههه شنو شنو .؟

امامه انحرجت:بدل لا احط كريمه حطيت شي ثاني

فيصل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

امامه قامت واهي معصبه:ملييييييييق

فيصل تم يضحك ينادي عليها:هههههههه اموم لحظه هههههههه

راحت قعدت بالصاله واهي معصبه منه (يعني يحمد ربه اني دخلت المطبخ اول مره اطبخ بحياتي افف عليه اعلمك يا فصول شوف منو بيطبخ لك مره ثانيه)

 

قعد يمها واهو للحين يضحك:تسلمين يا قلبي على العشى

امامه انقهرت:تطنز بعد

فيصل:ههههه لا ابد والله بس كافي دخلتج المطبخ اول مره

امامه بغرور:واخير مره

فيصل ماسك ضحكته:افا ليش خلاص اعتزلتي؟.

امامه تشد على اسنانها:فصوووووول

فيصل بجاذبيه:عيونه

امامه تلتفت عنه:لا تعيب علي

فيصل :هههههههه ما اعيب عليج حبيبتي ..ما فيها شي هالمره ما ضبط المره اليايه يضبط ان شاء الله

امامه باحباط:خلاص انا والمطبخ اعداء اصلا

فيصل يحط يده على جتفها:شرايج اعزمج على العشا

امامه للحين زعلانه:روح تعشى بروحك..وانا بروح عند امي

فيصل يقربها له:افا اموم ترضينها لزوجج يتعشى بروحه

امامه :دور لك على غيري

فيصل:ما القى غيرج يا عمري لو درت العالم كله

امامه ابتسمت ونزلت راسها:...

فيصل(يا عمري عليها بسرعه ترضى):أي مطعم تبين؟.

امامه:مادري انت وين تبي؟

فيصل يطفرها:صراحه ما في مطعم اقارنه بالنسبه لمعكرونيتج

امامه تضربه على صدره:بايخ

فيصل:هههههههههههههه خلاص يلا قومي لبسي ونقرر بالسياره

امامه بدلع:اوكي

 

 

 

 

غرفة فجر

 

قاعده تكلم رفيجتها فرح على التليفون.... ((رفيجتها اللي تعرفت عليها بالجامعه ...اهي اللي اخيرطلعه كانت وياها...فرح بنت مأدبه وخلوقه و كانت تعاني من الوحده لانها عايشه ويا اخوها الوحيد باسل ..واختها سعاد اكبرمنها 10 سنين متزوجه وما احتكت فيها...باسل كان طيب وحنون عليها بس كانت تنقصها الاخت والرفيجه اللي لقتها في فجر....باسل متخرج معهد تجاري ويشتغل في بنك التمويل او سنه له...))

 

 

فجر:مادري والله فروح ما اظن امي بترضى..وانا بعد استحي

فرح:ياربي والله عادي اخوي باسل طيب حده

فجر:ههههههه يا حليلج فروح انتي ترضين تيين مع اخوي فيصل؟.

فرح اشهقت:من صجج لو شنو

فجر:هههههههههه عيل شلون تطلبين مني اطلع معاكم

فرح احتارت:مو المشكله كلمت سعاد وما قدرت علشان ولدها الصغير تعبان

فجر:ما عليه فروح تعالي عندي بالبيت ونشتري الفيلم بعدين

فرح:امم انزين انتي تعالي عندي احسن لان سيارتي بالكراج

فجر:خلاص اوكي اقول لامي اللحين

فرح:مو تتأخرين..و ييبي معاج بحث مقرر المحاسبه لاني ما سويته

فجر:هههههههههه وانتي كله جذي

فرح:شسوي يا فجورمن يوم كنت صغيره وانا ما اعرف للبحوث والتقارير

فجر:ههههههه افا عليج من عيوني ايبه لج

فرح:تسلم هالعيون..يالله لا تتاخرين

فجر:أن شاءالله..بباي

 

 

انزلت تحت قالت لامها واهي ما رفضت بس قالت لها ترجع قبل 10 لان رايحه بسيارتها....

 

 

صعدت لغرفتها البست تنوره سوده قصيره واصله ليه نص ركبها مخصره شوي...مع بلوزه بيضه قصه وسيعه ..حطت باند ابيض على شعرها وسوته كيرلي ... حطت مكياج وردي خفيف مع كحله سوده...وطلعت من غرفتها يوم وصلت نص الدري

 

فجر:وييييييه البحث زين ما نسيته

 

ردت لغرفتها خذت البحث...وعدلت نفسها ونزلت ما لقت امها اكيد صعدت غرفتها....

 

أول ما ركبت سيارتها وحركت طول الطريج واهي تحس بسياره تلاحقها بس حاولت تبعد هالفكره عن بالها....وصلت لبيت فرح ما كان بعيدعن بيتهم بس 5 دقايق طريج...

 

اتصلت عليها وقالت لها انها بره....يوم ييت بتنزل...وقفت السياره لكانت تلحقها ونزل منها الشخص بسرعه صوبها ..من الصدمه حست أن ريولها انشلت مهي قادره تتحرك...

 

 

فارس يترجاها:بس سمعيني هالمره والله ماراح اذيج فجر

فجر واقفه وتتلفت يمين ويسار خايفه احد يشوفهم ويفهم غلط:شتبي مو كافي دمرت حياتي

فارس ودمعته بعينه:فجر كل اللي ابيه منج كلمه وحده تريحني يا فجر وبعدها ماراح تشوفيني مره ثانيه

فجر خذت لها نفس طويل ونطقت بخوف:بسرعه

فارس عينه بعينها:سامحيني فجر

فجر افتحت عينها عالآخر طول هالمده يلاحقها علشان هالكلمه:شنو!!!!

فارس يقرب شوي منها:فجر انا بموت خلاص بترتاحين مني وبريح الناس مني ..بس اللي ابيه منج كلمه وحده انج مسامحتني

فجر بصدمه مو مستوعبه لجدامها فارس جذي منهد حيله ومذلول:.!!!!!

فارس مسك يدها اللي ترجف يترجاها ونزلت دمعه من عينه:انا مريض بالايدز فجر..سامحيني

فجر سحبت يدها وحطتها على حلجها تمنع شهقه قويه منها:...

فارس:ربي عاقبني على اللي سويته فيج وبغيرج وايد من بنات ..مالي علاج يا فجر ربي عاقبني بأقوى الامراض بموت يا فجر وبريحج ابيج تسامحيني

فجر دمعت عينها غصب عنها واهي تسمع كلامه:فاارس انا..

فارس يقاطعها:لا تقولين شي غير انج مسامحتني

فجرتهز راسها وبجيها يزيد:مسامحتك فارس مسامحتك والله يسامحك ويغفر لك على اللي سويته

فارس انهارت دموعه ابتسم لها من بين الدموع:ما تتخيلين شكثر ارتحت اللحين

فجر تمسح دموعها:لو كنت ادري هذا اللي تبيه جان قلت لك من زمان وريحتك وارتحت...الانسان يغلط يا فارس ويتعلم من غلطته ويرد لربه ويتوب..

فارس يبتسم بألم:انا شخص ميت يا فجر ..كل اللي بعيشه سنه بالكثير ادعي فيها ربي يغفر لي على كل اللي سويته بدنيتي

فجر عورها قلبها عليه شاب صغير راح شبابه بتهوره ابتسمت له:ما عليه يا فارس ربي يختبر صبرك

فارس كبرت بعينه زود وهالشي يأنبه اكثرعلى اللي سواه فيها:اتمنى انج سامحتيني من كل قلبج

فجر:اذا علي مسامحتك بس الاهم رضى ربك

فارس نفخ براحه:اقدر اروح اللحين وانا مرتاح

فجر ابتسمت له:الله وياك

 

تأملها بعدها قال:تستاهلين كل خير يا فجر الله يوفقج ويحميج من عيال الحرام

فجر اكتفت بابتسامه خفيفه ودموعها ما وقفت من حالته وكلامه :.......

 

تأملها للمره الاخيره ...شاف شكثر كان نذل لم فكر يدمرها واهو يدري عن برائتها ...كله من بدريه ضيعته وضعيت شباب وبنات وايد مثلهم علشان الفلوس...

 

خذت نفس طويل بعد ما شافته ابتعد عن عينها ..دخلت لسيارتها وعدلت مكياجها بسرعه تمحي آثار الدموع....تلفتت حولها وحمدت ربها محد شافها...

 

قطع عليها صوت الخادمه فتحت لها الباب....وقالت لها فرح تنطرها بالغرفه

 

دخلت البيت وبالها ويا فارس وشلون كان شكله يعور القلب..تصعد الدري واهي تحاول تتغلب على دموعها ما تنزل....حست انها اصطدمت بجسم كبير..رفعت عينها له تلاقت عينها بعينه تصاعد الاحراج بكل جسمها واهي تشوف نفسها بين ايدينه على طرف الدري علشان لا تطيح لوره....

 

باسل وعينه ما فارقت ويها القريب منه حس دقات قلبه تزيد :تعورتي!؟

فجر ابتعدت عنه بهدوء وعينها بالارض من الاحراج:آسفه ما انتبهت

باسل حس باحراجها:تبين فرح؟

فجر تهز راسها بمعنى اييه من غير لا تشوفه:....

باسل يتأملها اكثر..بعدها استوعب: تنتظرج بالغرفه

فجر بصوت اقرب للهمس:اوكي

 

ييت بتصعد بس كان واقف اهو بنص الدري وعينه للحين عليها...انتظرته يوخر بس ما تحرك رفعت عينها له لقته يناظرها حست بالاحراج اكثر (يا ربي ليش يطالعني جذي...والله مو قصدي ادعمه)

 

فجر شوي وتبجي من نظراته:ممكن اطوف

باسل استوعب وابتسم بنعومه:ههه سوري..تفضلي

 

فجر ذابت ويا ضحكته ..ما تدري ليش قلبها قام يرقع ونفسها بدا يختفي....بس مسكت نفسها وصعدت لغرفة فرح واهي شوي ويغمي عليها...اول ما دخلت غرفتها اللي تعودت تدخلها اذا زارتها بس أول مره تصادف اخوها....رمت نفسها على السرير وتتنفس بسرعه....

 

فرح خافت عليها:فجورشفيج!!!

فجر:ماي فرح بليز ماي

فرح تمد لها بطل ماي قريب منها:شربي سم الله عليج

فجر بعد ما شربت:امبييه فروح لحقي علي

فرح:وااي فجور شفيج لا تسوين فيني جذي

فجر منحرجه:تدرين توه دعمت بمنو؟!

فرح:بمنو!!

فجر حمر ويها:باخوج باسل..(غطت ويها) امبيه يالفشله خلاص ماراح ايي بيتكم مره ثانيه

فرح انفجرت من الضحك:هههههههههههههههههههههههههه

فجر ترمي عليها مخده:تضحكين ويا ويهج

فرح:ههههههههه كل هذا علشان دعمتي في باسل

فجر بحيا:مو المشكله مسكني علشان ما اطيح

فرح:هههههههههههههههههههه بعد يه يه يه شالحركات

فجر عصبت:فروووح ويعه أن شاء الله

فرح:هههههههههه عادي يبا شفيج تصير باحسن العوايل

فجر شوي وتبجي:ما اقدر فروح ايي مره ثانيه بيتكم اخاف اشوفه ويغمى علي

فرح:ههههههههههههههههههههههههههههه

فجر:وانتي ما عندج غير الضحك؟!

فرح:لان الموقف حده عادي بس انتي الله يهديج منحرجه بزياده

فجر(لانج ما شفتي نظراته):اقول قومي عن ويهي لا اذبحج اللحين

فرح:هههههههه بغرفتي وتتشرط

فجر توقف:خلاص اعتبرها طرده ..بباي

فرح تسحبها من يدها:ههههه ما صدقت على الله...فيج خير طلعي انادي لج باسل

فجر بخوف:لا لا يالمينونه

فرح:ههههههههههههههههههههه

 

 

بيت حور

 

عمر بحزن:ليه متى يا حصه ليه متى على هالحال؟

حصه معاملتها تغيرت لها وايد بعد وفاة خالد:قطعت قلبي ياعمر ما تعدي ليله إلا ولامه فيها صورة خالد وتصيح..غير كوابيسها بليل

عمر ضايق خلقه على حال بنته:لا حول ولا قوة إلا بالله ليه متى بتتم جذي!!

حصه:انا اقول لو توديها يا عمر العمره يمكن ترتاح شوي

عمر:متى تخلص من عدتها؟

حصه:بعد اسبوع أن شاء الله

عمر:على خير احاول اشوف يوم اوديها فيه

 

 

 

غرفة حور

 

لامه صورة خالد على بطنها وتصيح ...واهي تذكر احلى ايامها اللي عاشته وياه....

 

دخل عليها ابوها ...نزلت دمعه من عينه يوم شافها...راح قعد يمها عالسرير ورفع راسها له...

 

عمر:حورحبيبتي

حور بتعب افتحت عينها:نعم

عمر يبتسم لها:وبعدين حبيبتي ما يصير اللي تسوينه مو زين للياهل

حوربجيها يزيد:آآآآآه يا يبه تيتم قبل لا يطلع

عمر حضنها:افا عليج يا حوراحنا وينه فيه

حورتصيح:امنيته يشوف عياله يبه ..كان يتمنى هاليوم.. (غمضت عينها تذكر شكله واهو ياي ناحيتها) كانت الفرحه طالعه من عيونه..كان ياي صوبي واهو فاتح ايده يضمني بس ماااات رااااح عني اللحين

عمر:خلاص يا حور ربج كاتب هالشي

 

رمت نفسها بحضن ابوها وتمت تصيح يمكن تخفف من عذاب فراقه....

 

 

 

 

 

الامارت

 

دخلت انفال البيت بعد ما فتحت لها الخادمه...جسمها كله يرجف...شلون بتقابله شتقوله بتلومه ولا بترمي نفسها بأحضانه!!!

 

(لا يا انفال انتي لازم تصيرين اقوى من جذي...لازم ما تضعفين جدامه اهو تخلى عنج طول هالسنين لا تسامحينه بسهوله)

 

يت لها خادمه ثانيه وسألتها شنو تشرب طلبت ماي تحس ريجها نشف من الخوف...سألتهاعن خالة فواز( موزه) وقالت لها اللحين تعطيها خبر.... وقفت تتمشى بأنحاء البيت تذكر كل ركن فيه ...وصلت لزاوية بالبيت فيها مدخنه وفوقها مجموعة صور...وقفت مصدومه واهي تشوف الصوره اللي جمعتهم اخير سفره لهم بدبي يوم زاروهم بالبيت ...واقفه اهي يم فواز وحاط يده على جتفها وبعدها فيصل وفجر وامها وخالتها موزه...ابتسمت ما تدري تبجي ولا تفرح يعني للحين مو ناسيني...لفت عينها للصوره اللي جنبها ونزلت دموعها اكثر...هذي الصوره يوم ملجتهم يوم طلبت المصوره من فواز يحضنها من وره علشان تطلع الصوره احلى بس اهي رفضت واهو اشر للمصوره تاخذ وحده سريعه واهو يطبع بوسه على خدها....دموعها تنزل واهي تمرر اصابعها على الصوره ((يعني ما نساني ..متذكرني يا فواز ..مثل ما انت عايش معاي بكل لحظه))

 

قطع عليها تفكيرها صوت باب الخارجي ينفتح ....التفتت على الصوت افتحت عينها عالآخر...كتمت شهقه بقلبها..

 

فواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااز!!!!!!!!!!!!!!!!

 

 

 

 

 

 

بيت غنيمه

 

بعد ما قالها ابوها أن ملجتها على عبدالله (ابو جوى) الريال الشايب السكران بعد اسبوع ...(عبدالله عمره 64 سنه ....ريال اخير ثلاثين سنه من حياته كلها شرب وسكر... رفيج بو غنيمه روح بالروح ...واهو سبب اللي خلى فيه بو غنيمه يسكر معاه...توفت مرته من مرض سرطان الدم...ومن بعدها كره الدنيا وصاركله يسكر من الخمر لان كان يحبها من كل قلبه....همل جوى وربت نفسها بنفسها...جوى عمرها 19 سنه تدرس حقوق...

 

غنيمه تصيح:ما ابي ما ابي

بو غنيمه يهددها:مو بكيفج ...غصبن عليج بتتزوجين

غنيمه تبجي:مااااا ابي حرام عليك كافي بعتني مره

بو غنيمه عصب حده:ما عندي بنات مطلقات يتمون عندي بالبيت ..ٍسودتي ويوهنا فشسلتينا

غنيمه باندفاع من القهر اللي بقلبها:انا اللحين اللي مفشلتكم ولا انت وسمعتك بالفريج

بو غنيمه ضربها طراق بقوه حست ضروسها تكسرت:أن شفتج تطولين لسانج مره ثانيه يا ويلج

غنيمه تصيح من ظلم ابوها:انت مو ابوي مو ابوي ..ما ابي اتزوج ما ابي مو غصب

بوغنيمه يسحبها من شعرها:كلامي ما ينعاد يا غنوم...ملجتج بعد اسبوع وهذا اخر كلام عندي...

 

رماها على الارض بقوه ...واهي لمت ريلها لبطنها وتمت تصيح ..دخلت امها لعندها لمتها وتمت تصيح وياها...

 

ام غنيمه:خلاص يمه لا تصيحين

غنيمه:حرام عليكم حرااااام كافي لسواه فيني احمد كافي

ام غنيمه مو بيدها شي:شسوي يا يمه شسوي

غنيمه تشوفها:عبدالله عاد يا يمه عبدالله اللي اكبرمن ابوي ..وفوق هذا 24 ساعه سكران ..شلون ترضونها لبنتكم

ام غنيمه بغصه:اهو اللي عرضج عليه

غنيمه انصدمت معقوله في ابو يبيع بنته علشان الفلوس:باعني يمه باعني مره ثانيه

ام غنيمه قلبها يعورها:هالمره باعج بسعر اغلى...ما قدرت اسوي شي يا يمه يوم كلمته طقني وانتي عارفه ابوج وصحتي ما تستحمل

رمت نفسها بحضن امها:يا رب اخذ روحي وفكني من هالدنيا

ام غنيمه:لا تتمنين الموت يا يمه مو زين لج

غنيمه تصيح وعوار جسمها من الطق اللي كلته من ابوها يوميا من بعد ما تطلقت من احمد:عندي موتي او حياتي ويا أي شخص نذل بالكون اهون لي من العيشه بهالبيت

 

ما بيدها شي تسويه اهي مره كبيره وطول حياتها مستحمله الويل علشان غنيمه يوم كبرت فهمت وعرفت ابوها ...وقامت ما تلوم امها...عصبي لابعد الحدود يضرب ضرب الحيوان واحد...يشتم ولا يراعي شعور احد...هذا ابوها شلون ترفض واحد يبفكها منه...بس للاسف بيكون نسخه ثانيه من ابوها او يمكن اكثر بعد ...آآآآآآآآآآآآآآآآه يا احمد بعتني بالرخيص وانا لعطيتك كل شي...

 

 

 

 

 

بيت حمد

 

 

ام حمد توه سدته من ام مها بعد ما عرفو كل اللي سواه حمد فيها ...وآثار الطق على ويها وجسمها...واوراق تحاليله الطبيه اللي تثبت انه كان مدمن وصعب اييب عيال هالشي كله من صالح مها ..وافقت المحكمه تطلقها...فدقت على ام حمد تبلغها علشان لا يتعب عمره ويظن انها بترجع له...

 

سكرته منها وتمت تصيح ...ولدها رد ضاع من يدها مره ثانيه..الولد تحطم ..دخل بو حمد وشافها على هالحال راح قعد يمها يواسيها....

 

بوحمد:خلاص يا ام حمد ما يصير لتسوينه بنفسج

ام حمد:ولدي ضاع ضاع حسبي الله عليهم

بوحمد كافي وجها منقص من سمعة ولده بالمنطقه:ربج كاتب هالشي

ام حمد:تذكر شلون كان..ولدي الكل من يضرب المثل بأخلاقه ..اللحين صار علج بحلوج الناس الكل يعيب فيه

بوحمد ينفخ بألم:انقص ويهي يا ام حمد ..ربعي قامو يتجنبوني بالمسيد ..ابو مها ما قصر نشر الخبر بالكويت كلها أن حمد ولدي مدمن وسكير

ام حمد:حسبي الله عليهم كلهم...ضيعو ولدي

 

 

 

بيت فيصل

 

قاعده على القنفه بغرفة النوم تكلم غنيمه بالتليفون تحاول تهديها ...

 

امامه بضيق على حال رفيجتها:خلاص حبيبتي لا تعورين قلبج

غنيمه تصيح بعذاب:شتبيني اسوي اموم ..ملجتي بعد اسبوع باعني يا اموم باعني

امامه تصيح وياها:شنو بيدي اسويه يا حياتي ..والله أن قلبي يعورني على حالج

غنيمه:ادعيلي اموت وارتاح ...ابي اموت مالي عيشه بعد احمد

امامه:شالكلام غنوم وين ايمانج...خبري ايمانج قوي برب العالمين ما تدرين يمكن خيره لج زواجج من هذا عبدالله

غنيمه انهارت:من صجج ..اقولج يا ميمي اخس من ابوي سكير 24 ساعه بنته من يوم اهي صغيره مرميه عند الخدم

امامه مو بيدها حل:حاولي بأبوج مره ثانيه يمكن يلين قلبه

غنيمه :ههههههههه يحليلج يا اموم بلاج ما عرفتي ابوي عدل قلبه صخر ما يهزه ريح

امامه بحزن:وبعدين؟!

غنيمه:بس خلاص مليت من كل شي انا اصلا ميته من زمان ماراح يفرق معاي

 

دخل فيصل هاللحظه وييه قعد يمها ...حط يدها على جتفها وقربها منه ويلعب بالدبله بصبعها ...ارتبكت وما قامت تركز ويا غنيمه...تأشر له بيدها انه يتركها واهو يعاند وسند راسه على صدره وغمض عينه....

 

امامه:خلاص حبيبتي انتي اهدي اللحين ...وانا ادق عليج بعدين

غنيمه تبي تهدي لان الخبر توه واصل لها:يكون احسن احس اني منهاره

امامه:يا قلبي انتي (ضربها فيصل ليش تقول لها جذي)..اوكي اكلمج بعدين ديري بالج على نفسج

غنيمه :أن شاء الله...باي

 

سدته منها والتفتت عليه...

 

امامه:مليون مره اقولك اذا كنت اتكلم بالتليفون لا تقرب مني

فيصل باستهبال:ليش اخرع؟!

امامه تناظر بعيونه اللي تجذبها:إلا تخسبق الواحد وما تخليني اعرف اتكلم

فيصل:ههههههههههههه لي هالدرجه جمالي مأثر عليج

امامه بغرور:اقول لا تصدق بس وقوم عني بروح اتسبح وراي دوام باجر

فيصل رفع راسه بابتسامه كبيره وغمز لها:تصدقين حتى انا لي خاطر اتسبح

امامه:اوكي انت ادخل وراي

فيصل بهمس:ما يصير وياج

امامه وخرت بسرعه:لا ما يصير

فيصل:ههههههههههههه انزين شوي شوي لا تتكرفسين بس

 

خذت لبسها اللي كانت مزهبته ودخلت بسرعه وقفلت الباب....

 

فيصل:ههههه يلوموني فيج ..اللي يشوف هبالج شلون ما يحبج

امامه من ورا باب الحمام:يعني يكون متغزل فيني اللحين

فيصل:هههههههههه يحصل لج

امامه تفتح الماي:اقول اسكت عني بتسبح ماراح اسمعك

فيصل يطفرها:ما تبين أي مساعده؟! للحين عندج

مجال تراجعين نفسج

 

امامه تسمعه بس طنشته وكملت سباحه...

 

 

 

دبي

 

واقفه بمكانه منصدمه هذا فواز فوااااااااز حبيبها حي..دموعها تنزل من غير ولا حركه...استغربت أن يمشي ناحيتها من غيرلا يتكلم او يبان على ملامحه شي....المشكله انه لابس نظارات شمسيه مهي قادره تميز وين يشوف...مو معقوله خلاص بيوصل الدري يمها بيصعد واهي على الزاويه جهة اليمين

 

((معقوله ما شافني!!!! قربت منه قبل لا يوصل للدري وقفت قباله ...لاحظت ما تغير شي فيه...اكتمت شهقه كبيره بقلبها

لااااااااااااااااااااااااااا مستحييييييييييييييييييييييل يعني اللي كنت احلم فيه صج اللي كنت اشوفه بمنامي صج لااااااااااااااا مو معقوله فوااااز عمي لااااااا لااااااااااااااااا ))

 

اصطدم بشي استغرب لان حافظ المكان عن غيب مد يده يتحسس الشي اللي اصدمه...لامست يده خد ناعم مبلل بالدموع..نفض ايده برجفه ورد مره ثانيه وهالمره لامس شيلتها...حاول ياخذ نفس لان قلبه قام يرقع ...يحس انها حبيبته حبيبته اللي ضحى بنفسه علشانها ولا انها تتعذب معه...نزل ايده لويها تم يتحسسه خلاااااص اهي انفال انفال ...غمض عينه بألم يحاول يربط صورتها في باله مع اللي يتحسسه بيده نزل يده ليدها ومسكها ..رفعها له وقربها من فمه وطبع بوسه عليها ودموعه تنزل من تحت النظاره...))

 

نطق بألم واضح وشوووق كبيير و وله ماله حدود:انفاااااااااااااااااااااااااااال!!

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كيف فقد فواز بصره ؟! شنو سر اختفائه كل هالسنين؟!!

غنيمه وزواجها اليديد؟!

حور ليه متى بتم على هالحاله ؟!!

فجر وباسل بيتلاقون مره ثانيه؟!

نهاية حمد وادمانه اللي ماله حدود؟!

حلا وعلاقتها بطلال بتسوء اكثر من جذي؟!

 

 

 

قلت انزل لكم الجزء اللي قبله علشان الاعضاء اللي يقولون انهم نسو احداث القصه علشان يسترجعونهاaqa16: :n10:

 

لا تحرموني من توقعاتكم للجزء الياي :smile:

Link to comment
Share on other sites

يعطيييييييييييج العااااااافية حبيبتي ع البااااااااااااااااااارتين

 

 

وااااااااايد حللللويييييييين الصرررررررررراحة

 

 

ننتظررررررررر البآآآآآقي ،، وعاذرينج خيتووو بس لاتطولين وايد :)

 

 

 

تحياتي

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...