Jump to content
منتدى البحرين اليوم

اغلى ناسي ..

Recommended Posts

ولكمووو حبيبتي Duck 2007 الحمدالله القصع عجبتج ..مشكوره على المتابعه

وااااااااااااي fatoomi86 انا شقووول عيل مو بس بفقدهم الا بموووت على فراقهم هذا واول يوم لي امس مليت ما عندي شي اسويه احس في شي ناقص تعودت عليه:(

لووووووووووول والله لو بيدي اسوي مليون جزء من اغلى ناسي ..بس حاليا ما اتوقع اكتب شي لاني للحين عايشه شخصيات القصه وهم ماما راح تذبحني لان 24 ساعه كنت ماسكه الابتوب اكتب ...ودراستي هالكورس شوي يبيلها مجابل بس اتوقع بالصيف اكتب شي ان شاء الله ...مشكوره حبيبتي على المتابعه ;**

• Replies 311
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

على فكره حلوووووييي انه نفسها Manamia عجميه اذا تتذكرينيييي

شخصيات القصه موجوده في الحقيقه والمواصفاات في الشكل نفسها في الحقيقه ولا من خيالج؟؟؟؟

ودي اعرف شنو اللي في الحقيقه وشنو اللي من خيااالج

وايد اتسأل لا ههههههههههه

هلا والله مريوووم ادري انج انتي حبيبتي من اول رد لج بهالاسم لان بالاول فقدتج الصراحه بعدين عرفت ان انتي وحدي استانست انج متابعتها للحين فديتج سالي على راحتج;**

بالنسبه لشخصيات القصه ...امامه كشخصيه اهي رفيجتي بالضبط نفس شخصيتها بس للحين ما جربتها ويا زوجها يعني توقعاتي معاملتها له كدلع جذي هههههههههه

غنيمه هم نفس شخصية رفيجتي بالاسلوب والصبر نفسه بالضبط...

شيخه كشخصيه حقيقيه واحتكيت فيها يوم اشتركت بنادي كانت مسؤوله عنه وبنت اختها تشتكي لي منها انها هامله بيتها والعيال كله عند الخدامه واكثر من مره يكتشفون الخدامه اطقهم و راضيه لريلها يتزوج عليها علشان يخليها عادي بروح والطلعه فوايد اقهرتني وحطيتها بالقصه بس للاسف صار اسمها على اسم ضديقتي شيوخه عكسها تماما

جاسم وناصر بداية قصتهم قصه سامعتها فحطيتها لكم (يوم جبر ناصر على انه يزوج حلا لطلال)

موقف شذى وطلال يوم تزوجها عرفي هذي هم سامعتها وزدت عليها من تأليفي ...

حلا الصراحه من غير مبالغه ما اظن شخصيتها حقيقيه بصبرها لان محد يصبر على حبيبي اذا وصلت للخيانه ..فحبيتها الصراحه لانها الوحيد اللي من خيالي وعشتها حيل...

عبدالله قصته حقيقيه ...يوم توفت مرته وسكر و حط السبب على بنته بس نهايته ويا غنيمه من تاليفي

انفال وااااااااااايد بنات تعرضة لنفس حالتها من الغزو الله لا يعيدها من ايام ...فحبيت اوصل لكم معاناة البنات الكويتيات اللي تعرضو نفسها ...

باسل شخصية انسان اعرفه كان لعيبي وترك كل شي يوم حب له بنت وايد عجبني وكبر بعيني لانه حبها وغير كل شي علشانها ...

فيصل وخالد اممم تقدرين تقولين اهو ومشعل شوي من خيالي وحدي حبيتهم الصراحه ...

شذى اكره شخصيه عالوجود...حركاتها يوم تزوجت طلال هذي بالحقيقه اسمعها اذا قعدت ويا الحريم سوالفهم وايد جذي للاسف....

مواقف امامه وغنيمه بالكليه اغلبها صايرت لي انا ورفيجتي غنوم ههههه حبيت احطها بالقصه علشان تبقى ذكرى حلوه ما تنسي ايام الجامعه ...

بس ملاحظه ترا موتت خالد بلندن صارت لحماة بنت خالتي الله يرحمه وتوفت جدام عين اهلها فحبيت اقتبسها ...

قصة حب امامه وفيصل من خيالي بس حبيتها الصراحه :)

اتمنى اكون وفيت بالرد..وما ثقلت عليج بالكلام :$....هذول اغلب الشخصيات المهمه اقتبسها من الواقع وازيد عليها من الخيال ...

good luck ;**

تسلمين حبااابه عل ردج لأسئلتييييي

الله يحفظج وتشرفت بمعرفتج وانشاءالله اصير وحده من ربعج مع الايام اذا الله كتب الصراحه تدشين القلب

بتوحشينه

عيونج الحلوه حبيبتي تسلمين ...يعلم الله اني حبيتج عجميه بفقدج ...الله يوفقج ;**

تسلميين غااليوو Thunder jet اخجلتيني بردج :$...

دووم تحرجيني بردودج ...لانج مقدره تأخيري دايما الله لا يحرمني منج :)

الله يوفقج ان شاء الله ;**

مشكورة حبيبتي ع القصة الروعة

و تسلم يدج

انا كنت متابعة قصتج تقريبا من اول ما نزلتيها بس قلت ما راح ارد الا لما تكمل القصة

الصراحة القصة رووووووعة و اكثر شخصية عجبتني حلا وايد حبيتها

و ننتظر جديدج

ثانكس مرة ثانية

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي أحلى قصة قريتها في حياتي صج صج روعة

حسيت ان الاشخاص فعلاً حقيقية وصج بفقدهم واحد واحد

والله ياريت القصة تصير مسلسل

مشكووورة والله يعطيج العافية اختي حلا وسامحينا على الحنة اللي كنا نحنها عليج بس القصة تستاهل وماشاء الله عليج وعلى أسلوبج الجذاب في القصة