Jump to content
منتدى البحرين اليوم

عائلة خالد بوصخر للجمهور الكويتي: كفيتوا ووفيتوا


Recommended Posts

57546784536.gif

 

23080-2.jpg

 

أحمد الفضلي

 

عمت الفرحة قلوب اهل الكويت بفوز ولدهم خالد بوصخر بعد منافسة قوية مع اللبنانية جسيكا والمغربية ايمان حيث حقق خالد من خلال تصويت الجمهور نسبة عالية وصلت 56.23% متفوقا على زميلتيه بفارق كبير، مؤكدا في ذلك مدى قوته وقوة دعم الجمهور الكويتي والخليجي له بعد اعلان النتيجة يوم الجمعة الماضي في البرايم الثالث حيث تعالت الاصوات وانهمرت الدموع (دموع الفرح) من اهل واصدقاء ومحبي خالد بوصخر الذين اجتمعوا في منزل العائلة، لمساعدته على تخطي مرحلة الخطر وتكملة المشوار نحو اللقب بدعم كويتي - خليجي.

 

وخصصت عائلة بوصخر حملة ضخمة من اجل دعم ولد الكويت خالد بعمل بوسترات ومواصلة حث الجمهور الكويتي على التصويت له بكثافة، وبعد اعلان النتيجة قال شقيق خالد الاكبر محمد: نحمد الله على عودة خالد للاكاديمية من جديد، وهذا بفضل دعم اهل الكويت والخليج والوطن العربي.

 

واضاف: بصراحة ما قصروا معانا واقول للجمهور الكويتي كفيتوا ووفيتوا، وان شاء الله خالد راح يوفي بوعده ويجتهد ويقدم افضل ما لديه حتى يترك بصمة كويتية ويكمل المشوار نحو اللقب بسرعة الصاروخ، وليحصل على لقب ستاراك في نسخته الخامسة.

 

وناشد محمد شقيق خالد الجمهور الكويتي والخليجي دعم خالد حتى النهاية من اجل رفع اسم الكويت والخليج عاليا متخطيا كل الصعاب التي ستواجهه وكبوة النومينيه.

 

من جانبه، قال عبدالله الانصاري الصديق المقرب لخالد: لقد حضرنا حملة اعلامية متكاملة اقودها مع شقيقه محمد وبعض الاصدقاء ومحبي خالد سنطلق عليها اسم «رابطة بوصخر» والذين سيوزعون بوسترات تحمل صور خالد في الاماكن العامة الى جانب لصق عبارات تشجيعية على السيارات حتى يعرف الجمهور خالد اكثر، بالاضافة الى عمل بعض الـ «تي شيرتات» التي تحمل صوره.

 

وطالب الانصاري: الجمهور الكويتي بدعم خالد والتصويت له بكثافة، حيث قال: خالد لا يمثل نفسه انما يمثل اهل الكويت جميعا في هذا المحفل الفني، وحتى تتسنى له المواصلة وحصد اللقب ليكون اول كويتي يحصل على لقب برنامج ستار أكاديمي.

 

وقال: نحن سعيدون بهذا الدعم اللامحدود ونطالب الجمهور الكويتي بمزيد من الدعم، وهذا الشيء ليس بغريب على الشعب الكويتي الذي يدعم ابناءه في شتى المجالات لرفع اسم الكويت عاليا، واقول لأهل الديرة كفيتوا ووفيتوا، وهذا من طبعكم، ولدكم خالد يستاهل مع زميله فواز الميل.

 

وناشد الانصاري الجمهور الكويتي التصويت لخالد بقوة، وهذا الشيء موغريب على اهل الديرة والشعب الكويتي اللي يدعمون عيالهم في كل المجالات.

 

واضاف: ولقد أثبت خالد انه «قد التحدي» ولديه امكانيات رائعة تجعله يتخطى كل المراحل حتى الوصول الى المرحلة النهائية.

 

يذكر ان خالد حقق رقما قياسيا في نسبة التصويت، وهذا ما أثبته البرايم الثالث من خلال دعم الجمهور الكويتي والخليجي له، حيث كان الفارق بينه وبين اقرب منافسيه نسبة كبيرة تدل على ان خالد مدعوم بقوة من الجمهور بديرته.

 

 

المصدر

 

87964767578.gif

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...