Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قبلة عدنان تثير الضجة


Recommended Posts

ما الذي يجري في اروقة الاكاديمية ؟ وما الهدف من كل هذا؟ هل هو الربح المادي ام لفت انظار الجمهور العربي. ام ماذا؟ لماذا كثرت قصص العشق والغرام في الاكاديمية ؟ ..

 

27_1.jpg

اسماء رغم التصويت لها هناك مشاعرها مخدرة !

 

ولماذا بدا الطلاب وكانهم يعيشون عيشة زوجية كاملة تحت سقف واحد؟ لماذ يتجاهل الطلاب وكذلك ادارة الاكاديمية ان هدف البرنامج هو تخريج هواة في مجال الفن وليس تخريج ازواج وعلاقات حب؟ لماذا هذا التدهور الحاصل في الاكاديمية؟ الصحافة العربية والاعلام العربي بكافة وسائله يشن حملة هجوم مستمرة ولم يسبق لها مثيل على الموسم الخامس من ستاراكاديمي ويصفه بانه الموسم الاكثر اثارة واغراء من باقي المواسم الماضية.

 

13_3.jpg

عدنان يبالغ في تصرفاته .

 

ففيه كثرت قصص الحب وبتنا نشاهد ونسمع في اليوميات فقط عن علاقات الحب والخلافات المستمرة بين الطلاب, عدنان يطلب الزواج من اسماء, زاهر يحاول معرفة شعور امل بوشوشا من ناحيته لانه مغرم بها, ضياء عاشقة لسعد, وميرهان تحلم بمصطفى ونظراتها تلحقان به, محمد قويدر هو الاخر يبحث عن صديقة, وهكذا دواليك...

 

, الى اين سنصل مع نهاية البرنامج.. الشغل الشاغل للصحافة هذه الايام هي القبلة التي اعطاها عدنان لاسماء , واين؟ في رقبتها, بعدما فازت بالبرايم الاخير وامام ملايين المشاهدين فقد ركض عليها واحتضنها بشكل مستفز وقام بتقبيلها على رقبتها وكانه مصاص دماء, وظهرت علامات القبلة على رقبتها.. فهل يصح هذا واين مراعاة من يشاهد هذا البرنامج من الجمهور العربي؟! والسؤال هل تحولت الاكاديمية الى فيلم اغراء استفزازي , هدفه الربح المادي وضمان استمراريته في ظل الكبت الذي يعاني منه المجتمع العربي ؟!

 

 

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 39
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

ماشفته ..لاني كنت انزل الموضوع ^_^

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...