Jump to content
منتدى البحرين اليوم

زواج المجلات او الإعلانات ... موضوع يحير!!


Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

هلا ومرحبا بكم اخواني وخواتي الأعزاء

 

حبيت اطرح لكم موضوع واااااااااااايد محيرني الصراحه ...

 

مرات اتصفح مجلات والاحظ ان في صفحات خاصة الزواج .....

 

اي ان الرجل يعرض مواصفاته ومواصفات اللي يريد الزواج منها ... ونفس الحالة للمرأه تعرض مواصفاتها ومواصفات اللي تريد تتزوج منه ....

 

يا اخوان اللي محيرني ان هالزواج (( زواج الإعلانات او المجلات ))

 

هل هو زواج ناجح ام زواج فاشل...؟؟

 

وما رأي الناس بهذي الطريقه......؟؟

 

اتمنى ان موضوعي يجذبكم وانتظر ردودكم

 

 

Link to comment
Share on other sites

هل هو زواج ناجح ام زواج فاشل...؟؟

 

من وجهة نظري اشوف ان هالاعلانات ليست الطريقة السليمه للزواج وهو " زواج فاشل "

 

اعتبر الزواج بالطريقة هذى ضربة حظ يا تصيب يا تخيب ..

 

كيف الشاب او الفتاة تتخذ هالاسلوب فى اهم قرار فى حياتهما !! وكانهم يبعون سيارة مستعمله او اى سلعة !!

 

كما انها لا تخلو من الخداع ! فمن يضمن لى ان الفتاة او الشاب الذى اعلن صادق فى كلامه ووصفه لاخلاقه فبالتاكيد سيكون ذو اخلاق حسنه ويقدس الحياة الزوجية ومن عائلة معروفة فلا يخلو اعلان من هذه الصفات !!

 

انا من ناحيتى لا اعيرها اهتمام ولا ارى انها مناسبة للزواج ممكن ابيع شى مستعمل عندى بالطريقه هذى لكن زوااج !!! ما اعتقد

 

يعطيك الف عافية علي الطرح

 

تحياتي لكـ

Link to comment
Share on other sites

 

 

كل هذي الطرق المستجده اتولد حالات الطلاق والهجر وانحراف الاطفال اذا انوجدوا.. 1% من هل نوع من الزيجات تنجح و99% منها يفشل مو حلوة في حق البنت اتحط في المجلة وكأنها اتدلل على نفسها او كأنها عانس او محد يبيها هذا مو حلو في حقها ومو حلو في حق الريال انه يتزوج وحده كانت معروضة في المجلة وكأنها سلعه وأكثر من واحد اتصل فيها الي يتطنز والي يلعب والي مو جاد .. ومو حلوة في حقة اهو بعد كأنه الحريم اخلصو من الوسط الي اهو عايش فيه عشان يدور له وحده ما يعرف لا اصلها ولا نسبها ولا اخلاقها ..

 

الزواج التلفيدي مثل ما قلت سابقاً يثبت اصحيته ونجاحه ليومنا هذا .. والله يبعدنها عن هل بدع الي تبي اتجردنه من عاداتنه وتقاليدنه .. الي عيشتنه طول هل مدة مرتاحين حتى لو ما كنا مرتاحين 100% لكن كنا مرتاحين بالنسبة الاكبر

 

 

حياتي بنت الحداده

Link to comment
Share on other sites

قنوات الزواج‏

 

تقرير: علي المزايدة

 

قنوات امتهنت الربح غير المشروع والضحك على الصالح قبل الطالح من ضعاف العقول والطامعين، قنوات فضائية انتشرت محسوبة على الإعلام الذي من المفترض أن يكون موجهاً إلى الرأي العام للخلق والفضيلة، هذه (الدكاكين) تُمارس فيها التجارة بالمرأة عبر نشر مواصفات لها هي في الأصل وليدة الأفكار السيئة وصنيعة أيدي القائمين على هذه القنوات التي أطلق عليها (محطات الزواج والمسيار) بهدف الإيقاع بالرجل.

 

وتركز هذه القنوات على المرأة السعودية تحديداً، وتظهرها في أسوأ صورة، في مسعى لإثارة غرائز الرجال، وتظهر - أي القنوات - بأنها قشة الأمل التي تلوح للغريق، إلا أنها في الواقع ليست سوى حلم في زمن غدت فيه تجارة الأحلام أحد أكثر الأعمال رواجاً.

 

أين الخلل؟!

هي: مطلقة شقراء، عيناي زرقاوان، طويلة، ستايل أوروبي، عمري 29 سنة، رومانسية، أعشق السفر والرحلات، أنوثتي طاغية، أقدر الحياة الزوجية، لماحة، أعتني بزوجي وبيتي، أهوى الموسيقى والضحك والرقص الشرقي والفرفشة، لا أحب النكد ولا المشاكل، ثرية. أرغب برجل متين ذي بنية قوية رياضي، يقدرني ويحترمني.

 

هو: مطلق عمري 35 سنة، وسيم، طويل، ذو جسم رياضي، حنون، أقدر المرأة وأحترمها، موظف دخلي ممتاز، أحب السفر، أرغب بامرأة أرملة أو مطلقة ثرية أو موظفة جميلة هادئة رومانسية.

 

هذه وغيرها من المواصفات التي ينشرها كلا الجنسين على القنوات التي في ظاهرها وسيلة للزواج والعفة و(العفاف)، والتي يناقض فيها كل منهما الآخر، وهي تجعل المتابع يتساءل: امرأة بتلك المواصفات، لماذا طلقها الرجل؟! وعلى الجانب الآخر، رجل يقدر المرأة ويحترمها ويتعامل معها برقي، لماذا هربت من منزله امرأة؟!

 

فضول!

قادني الفضول إلى خوض غمار التجربة والوقوف على ما يجري في هذه القنوات، ومدى المصداقية فيما تروّج له من خلال نشرها مثل هذه المواصفات، وتابعت إحدى هذه القنوات! وعلى مدى ثلاثة أسابيع قمت خلالها بإرسال واستقبال أكثر من 1500 رسالة تداولتها مع عدد ممن يفترض أنهن نساء وطالبات للزواج ركزت في البداية على فئة المطلقات والأرامل ممن يدعين الثراء، واللاتي عملت القناة على توزيعهن على كل المنطقة الجغرافية للمملكة؛ وذلك بهدف حث الرجال على التواصل الدائم مع هذه الفئة من خلال القناة.

 

يا الغالي

كانت كل واحدة منهن ألقي عليها التحية: (صباح الخير، مساء الخير)، من خلال رقمها، تردّها وتضيف عليها كلمة (يا الغالي)؛ أملاً في تواصل آخر ومبادرة أخرى؛ وبالتالي رسالة جديدة (خمسة ريالات)!

 

ما لفت انتباهي خلال تواصلي مع هذه الفئة أنه عندما تطرح على إحداهن سؤالاً تجيبك بسؤال آخر؛ مما يضطر المتواصل معهن إلى الاستمرار في هذا النهج. وأذكر أني تواصلت مع إحداهن طيلة فترة الأسابيع الثلاثة التي قضيتها نزيل هذه القناة من خلال أكثر من 300 رسالة طرحت من خلالها أسئلة عدة، غير أني لم أتلق أي إجابة عنها؛ فهي التي تسأل فقط وفي كل رسالة سؤال واحد فقط وأنا لا أملك إلا الإجابة!

 

والسؤال: أي امرأة تلك التي تعرض معلوماتها على هذه القناة طالبة الستر - كما يدعي أغلبهن - وتطمح إلى إيجاد زوج ولا تتفاعل مع مشروع هذا الزوج المغفل مثلي.. وما أكثرهم؟!

 

موافقة جماعية

تمكنت - من خلال التواصل الدائم مع فئة اللاتي يدعين الثراء - من الحصول على موافقة خمس عشرة امرأة. عندها أيقنت أن هناك شيئاً خطأ؛ مما دفعني إلى أن أتواصل مع خمس أخريات، ولكن في هذه المرة أرسلت رسالة واحدة في زمن لا يتجاوز الدقيقتين في الساعة الرابعة صباحاً، وتوالت ردودهن جميعاً بعد ذلك بأقل من نصف ساعة، وحملت جميعها كلمة: (مساء الحب والهنا)، وغفل مرسلها أن الوقت صباح، وأن الرسالة حملت نفس العبارات!

 

أجبرت بعدها على التواصل مع هذا العدد الهائل من اللاتي يفترض أنهن من النساء (عشرون امرأة أبدين موافقتهن على الزواج مني).. يا فرحتي، ويا هناي...!!

 

لم يبق إلا أن أتواصل مع هذا العدد الكبير بشكل مباشر لأتفق معهن على إتمام الزواج، وهذا الاتفاق يلزمه حديث مباشر للخوض في تفاصيله.

 

سراب

أرسلت رسالة أطلب هواتفهن، وكنت مدركاً في قرارة نفسي بأنني أركض خلف سراب، ولن أحصل على شيء، وفعلاً هذا ما حصل... لا شيء!! تساءلت ما الذي يجري.. ولماذا؟!

 

الآن لا تواصل من طرفي، إلا أنه ما زالت تردني رسائل على شكل أسئلة، تحمل عبارات: ليش مستعجل؟، مو الحين؟، متى وكيف؟ إيش رأيك في اللي قلته؟ رغم أنني لم أتواصل مع أي منهن ولم أتطرق إلى ما يثير هذه التساؤلات التي توقفت عن التواصل مع أصحابها أصلاً.

 

زبدة

لاحظت أن القناة تركز في نهاية الأسبوع، وتحديداً أيام الأربعاء والخميس والجمعة، على فئة من تدّعي هذه القناة أنهن مطلقات ثريات، وعلى عمر محدد من 28 حتى 45، وكذلك ممن يوصفن بالجمال الفاتن والأنوثة الطاغية وهواة الرقص الشرقي. إحداهن تقول إنها (زبدة)، ولكم أن تتخيلوا كم هو وقع هذه الوصفة المثيرة على الرجال، وثانية (جنسية)، وثالثة (مربربة)، ورابعة، وخامسة، وسادسة.. إلخ، وكذلك منهن من يشترطن كتم السر في علاقة يطلق عليها (زواج سري)، - لا أعرف ما المقصود به - لكن إن صح وجودهن فعلاً فإنما يعني ذلك دعوة صريحة لممارسة (الدعارة) عبر هذه القناة..!!

 

امرأة للبيع

بعد هذه التجربة المريرة أيقنت أن هذه القناة تتلاعب بالمشاهدين وتأكدت أنها لا تملك عبارات الصدق، وكل ما تسعى إليه هو الكسب غير المشروع من خلال تركيزها على مكامن الغريزة في النفوس وامتهان المرأة وعرضها للبيع بهذه الطريقة الرخيصة..! وبات جلياً أن ما تعرضه هذه القنوات من مواصفات ما هو إلا محض افتراء على المرأة وإساءة متعمدة إليها هدفها استدراج الرجال إلى فخ نصب بإحكام..!!

Link to comment
Share on other sites

هل هو زواج ناجح ام زواج فاشل...؟؟

 

وما رأي الناس بهذي الطريقه......؟؟

اولا انا هالمجلات والاعلانات ووووو...الخ

كلش ماايدها خير شر

حتى لو كان جاد مااضمنه

وثانيا من ناحية سؤالك فاشل ولا ناجح على طبعا بعد مايكونون متزوجين وتم الزواج اكيد انهم كانو جادين مو كذاابين بس على كتبة الله الفشل والنجاح

بس انا اعرف وحده من سوريه ماتتعامل الا بهالطرق هذي يعني يمكن احنا كخليج مانايده ومعارضينه لكن الاجانب فررري عندهم

Link to comment
Share on other sites

هههههههههههههههههههههه

 

 

احسهم حاطينه يعني يغيرون جو ويتطنزون على الناس

 

والهبلان يروحون يحطون صورهم ويفضحون روحهم ولا ويختارون شريك الحياة

 

الحمدلله والشكر

 

هالنوع من الزواج نسبة نجااااحة ضئيلة جدااااااااااا

 

يعني بالغصب بالزوور تلاقي واحد نحج هع هع

 

 

مانقول الا الله يعقل عالناس هع هع

 

 

يسلمووووووووووووووووووووووووووز

Link to comment
Share on other sites

تسلم اخوي على مواضيعك الشيقه

مادري ابصراحه سوى ينجح او يفشل بس اعتقد ماضن ينجح واذا نجح قليل او صدفه والزواج قسمه ونصيب انته ماتدري شنو الطريقه الى بتزواج فيها من عند خطابه او حب او النت الخخ محد عالم اله ربي سبحانه

Link to comment
Share on other sites

تسلم اخوي على مواضيعك الشيقه

مادري ابصراحه سوى ينجح او يفشل بس اعتقد ماضن ينجح واذا نجح قليل او صدفه والزواج قسمه ونصيب انته ماتدري شنو الطريقه الى بتزواج فيها من عند خطابه او حب او النت الخخ محد عالم اله ربي سبحانه

:up::up::up:

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...