Jump to content
منتدى البحرين اليوم

نضال الأحمدية : أحلام كاذبة .. و هيفا بلا أصل


Deedee

Recommended Posts

 

 

نضال الأحمدية : أحلام كاذبة .. و هيفا بلا أصل

 

 

final007.jpg

 

 

 

 

في حلقة وصفت بـ "النارية" جمعت الإعلامية المصرية "وفاء الكيلاني" بالإعلامية اللبنانية "نضال الأحمدية" في برنامج "ضد التيار" الذي تبثه قناة "روتانا موسيقى" تحدثت الأحمدية عن تاريخها ونشأتها ومقتل والدها وعن الأحداث التي تدور في كواليس الوسط الفني .

 

في حلقة وصفت بـ "النارية" جمعت الإعلامية المصرية "وفاء الكيلاني" بالإعلامية اللبنانية "نضال الأحمدية" في برنامج "ضد التيار" الذي تبثه قناة "روتانا موسيقى" تحدثت خلالها الأحمدية عن تاريخها ونشأتها ومقتل والدها وعن الأحداث التي تدور في كواليس الوسط الفني .

 

و قالت الإعلاميّة نضال الأحمديّة في حلقة أثارت الكثير من التساؤلات بعد تأجيل عرضها أكثر من شهر، أنّها لم تطلب الطلاق لهذا السبب، بل كان نسيان زوجها لعيدها نتيجة لتراكمات دفعتها إلى اتخاذ قرارها بالانفصال عنه.

 

وللمرّة الأولى تتحدّث الأحمديّة بهذه الطريقة المباشرة عن حياتها الشخصية، لكنّها عرفت أين تضع الحدود، كي لا تصبح أبواب عائلتها مشرّعة على الإعلام حسب قولها، ومن عائلتها انطلقت الأحمديّّة لتهاجم الإعلامي "طوني خليفة"، الذي اعتبرته شامتاً بها، حين كتب رسالة لها في مجلته، ينصحها فيها بعدم الانجرار وراء مشاكلها الداخلية والخارجية.

 

الأحمدية تحدّثت عن حادث مقتل والدها بالتفاصيل، فروت الحادثة وكأنها لا تزال حاضرة أمام عينيها، حيث كان القاتلان يطاردان الوالد، وهي في سيارتها تحاول جاهدة الوصول إليه، وصولاً إلى اللحظة الحاسمة التي قررت فيها الترجل من السيارة للحاق بالوالد الذي كان حينها يلفظ أنفاسه الأخيرة في حضنها، والدم يغطي فستانها.

 

وتحدثت عن لحظات والدها الأخيرة، وكيف نقلته على وجه السرعة إلى مستشفى الجامعة الأميركيّة لتثبت حالة القتل، وعن التهديدات التي واجهتها بعد رفعها قضيّة ضد القاتلين.

 

وعلى صعيد مختلف تحدثت نضال عن علاقتها بعدد من الفنانين حيث قالت :" إن أحلام خرجت قبل مدّة وجيزة من "النايت كلوب" ولا يجوز إطلاق لقب رمز عليها، واصفة إياها بالكاذبة، لأنها لفقت حديثاً عن لسانها، مؤكدة على خلفية مقابلة نشرت على لسان أحلام، أنها سترفع قضيّة ضدّها في بيروت والإمارات والبحرين.

 

وبعد حملة شرسة شنتها مجلة "الجرس" التي تملكها الأحمديّة ضدّ أحلام بسبب تشبيه أغاني هيفاء وهبي بأغاني فيروز قالت الفنانة الخليجية أحلام : "هذا الكلام غير صحيح، فالحملة قائمة من قبل مجلّة واحدة اسمها مجلّة "الجرس"، وهذه المجلّة لديها مشكلة مع هيفاء وهبي، يعني أنا لو قلت إن شعبان عبد الرحيم يغنّي مثل فيروز لما فعلوا ما يفعلونه اليوم، واحمد الله إن كلامي هذا جاء في مقابلة مصوّرة، وأقول لك بأنهم قاموا بكلّ ما فعلوه حتّى قبل ان تبثّ مقابلتي في التلفزيون، أثاروا بلبلة .. بلبلة .. بلبلة.. "عشان شو؟" لانّ مجلّة الجرس، وتلفزيون الجرس، وكلّهم لن يجدوا مادّة إعلامية أفضل منّي، ولكنّي قلت لنضال الأحمدية بنفسي: "أنت بيتك من زجاج.. فلا تحدفي من بيته من طوب.. وأنا بيتي من طوب.. وطوب صلب،" وأنا لست من المطربات اللواتي تخفن من نضال الأحمدية، تخفن ان تفضحهنّ، أو تعملهم شي!، ليس لديّ ما أخاف منه، وليس لديّ ما أتستّر عليه، أنا معروفة أنا مين، وبنت مين، ومعروفة أحلام شو بدّها تعمل! وشو تعمل، لذلك كل هذه التفاهات لا أرد عليها، هل تعرف لماذا؟ لأنه: "لو كلّ كلبٍ عوى ألقمته حجراً .. لأصبح مثقال الحجر بدينار!" هذه حقيقة، وهذا الكلام أوجهه لنضال الأحمدية شخصياً".

 

وفي سياق مختلف أنكرت الأحمدية علاقتها مع هيفاء وقالت : "كنت اعرفها بس ما بيننا عيش وملح ولا دخلت بيتي بس مجرد ود لا أكثر".

 

كما شككت الأحمدية بنسب هيفا حيث قالت :"أنا معروفه , أنا مين وأهلي معروفين بس هيفاء مين أبوها وأمها؟؟!!".

 

وعن علاقتها بنجوى كرم، أكدت الأحمدية أنها لطالما كانت صديقة نجوى، لكن نجوى لم تكن تبادلها الصداقة الحقيقية، مهددة أنه في حال لم تتراجع نجوى عن مكائدها ستكشف الكثير مما تعرفه عنها.

 

واعتبرت الأحمدية أن 99 بالمئة من الفنانين شرفاء، وأن البقية لا تتجاوز الواحد في المئة.

 

 

 

 

المصدر

 

 

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...