>< ملك الجوارح >< Posted May 4, 2008 Report Posted May 4, 2008 الحاله كسيفه ياخوك .. محد قالج امشي حافيه جنت على نفسها سندرا ككككككككككككككككككككككك انا الحمد لله بخير
>< ملك الجوارح >< Posted May 4, 2008 Report Posted May 4, 2008 رجعنا الحلوووو اصلا غلط هذاك كان بنت صقر الشرقية (( بالتاء المربوطه )) يعني عندنا هذا نك جديد مو قديم كككككككككككككككككك
بنت صقر الشرقيه Posted May 4, 2008 Report Posted May 4, 2008 رقم العضوية: 95959 خخخخخخخ لابديل للطعم الاصيل
مغرم بالغاليه Posted May 4, 2008 Report Posted May 4, 2008 مب لازم تعرف هااع ولالا زعلين بعدين ان شاء الله كلشي في قوته حلوووووووووو ووووووووووووووووو تعال واحييني بعدك ظلمة سنيني قرب يانظر عيني مرة بس طمني صوتك يكفيني وينك يابعد عيني تكفى لاتخلني وافرح لو تكلمني وحين تكتشف: أن الزمان ليس زمانك وان المكان ليس مكانك../..والاحساس ليس إحساسك .. وان الاشياء حولك لم تعد تشبهك../..وان مدن أحلامك ما عادت تتسع لك عندها..لا تتردد..../...وارحل بلا صوت ...
الدمعة المقهورة Posted May 4, 2008 Report Posted May 4, 2008 رقم العضوية: 95959 خخخخخخخ لابديل للطعم الاصيل حدهـ نايس الرقم بس توج 16 مشاركة لووووووووووول انا وصلت 50 فتحت الرسائل ووقفت
بنت صقر الشرقيه Posted May 4, 2008 Report Posted May 4, 2008 هذاك كان بنت صقر الشرقية (( بالتاء المربوطه )) لا من قال مو تاء مربووطه همزه مادري شنو خخخخ المهم ان هالشكل هع ماوحشكم هالمنظر لوووول
Recommended Posts
Create an account or sign in to comment
You need to be a member in order to leave a comment
Create an account
Sign up for a new account in our community. It's easy!
Register a new accountSign in
Already have an account? Sign in here.
Sign In Now