Jump to content
منتدى البحرين اليوم

@شرشر@ + فلشر مال شرطة = كارثة !!!!

Recommended Posts

مـســـاء الخــيـــر والأنوار يا أحلى شباب

عساكمـ ع القوووة دووووم ان شاء الله

من زمان نزلت مواضيع في الديوانية واليوم ياي لكم ومسوي حركة خخخخخخخخخخ انقلبت ضدي " وماانصحكمـ كلش تسونها اذا ما كنت قد الدقات .. خخخخخ "

السالفة تبتدي من هالليوم .. عاد انا محصل " الفلشر الازرق مال الشرطة الي صير فوق سقف سيارة الشرطة" خخخخخخخخ عاد لا تقولون من وين محصله شي خاص و بلا لقافة :ssm16: ... ومن هني ابتدى الاكشن ،،

عادي باين من العنوان "@شرشر@ + فلشر مال شرطة = كارثة !!!!" ، وابتدى الفكر الاجرامي :ssm9: مال شرشوووور ... هع هع هع هع هع ،،

وانا مافي بعد بعد مشاورات مع الربع .. توصلنا أن لازم نجيك الفلشر على ضحية في الشارع .. يعني بختصار نجوف فريسة اي آدمي في الشارع والاحسن يكون هندي نلحق وراه ونشغل له هالفلشر حق يتصومع ويتصروع :ssm16: ونقول له احنا نشرطه ونجوف ردة فعله خخخخخخخخخ ... :ssm16:

وهاي الي صار .. جفنا اول ضحية مب قايل لكم شنو جنسيته اخاف اروووح وطي ... راز روحه فوق سيكل .. ما في بعد شرشر يعرف شغله .. طيررراااان وراه .. وطق هرانه عليه وشيل الفلشر وحطه في السقف ... يوم حس انه في خطر وقف .. عاد عينه ما جافت الا النور .. اربعة جدام عينه .. وكل واحد خافس ويه خخخخخخخخخخخ " عن حساب صج شرطة بس مباحث خخخخخخخخخخخ" ...

@ شرشبيل@ : بياااا .. شنو يسوي هني، انت يبوق هني؟؟؟ ونا مطلع له بطاقتي الجامعية عن حساب بطاقة الشرطة خخخخخ"

" خخخخخخخخ .. ادري سؤال ماله معنى بس والله شلون طلع مني لأني كنت شوي وابط الضحكة في ويه مب قادر ايود روحي"

راعي السيكل : شنو فيك انته ... انته يسوي روحك شرته " شرطة يعني" ... بابا يلاااا امشي من هني لا يسوي ألووو حق شرطة يشيل انته مع خمة مال انته .

بققت عني .. شوي وتطلع برع .. شفيه ذي .. اشلى يكلمنا جذي كلش مب متأثر .. انا قلت لا يكون يعرف يقرا عربي وقرا مكتوب فوق البطاقة جامعة ... :ohmy:

@شرشبيل@ : بياااا .. الشرطة معاك.. وياك المباحث @ شرشووور@ انا يجوف انته يبي يبوووووق سيكل :ad20: خخخخخخخخ " صج ما تعرف تشلخ ... مع ويهك صاير وايد ثقة خخخخخخخخخخخ"

راعي السيكل: بابا ... شنو انته .. يبي يروح مخفر يعني .. انا بعد شرته " شرطة" وفي شغل في الداكلية " الداخلية" ...

ما كمل كلامه الأخ الا وزززززززززززززز احنا طيرااااان في السياااارة ... بووووووو موقفين واحد يشتغل في الداخلية .... خخخخخخخخخخخ لااااا عيل باي باي ...

خخخخخخخخخخخخخ ... ان شاء الله فهمتوا شي عاااااد خخخخخخخخخ

تحياتيـ،، لكمــ،،

@شــــــرشــــــر@

هههههههههههههههههههههههههههه :de20:

انقلب السحر على السااحر كككككككك :ssm16:

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

فديتكمـ والله ع الردود اموووواااااح حق كل واحد فيكم ،،،

شدعووووووة عاد شباب اشلى نستاهل ... :ssm16: هاي صايرة في هندي وجذي هاي لو صدنا واحد منكم و شربناه هدقه شبتقولون لنا :ssm16:

اييي خوش فكره والله ... بنفكر فيه .. نصيد حد من المنتدى ونبرج عليه ... :ssm9:

يعيطكم العافية ،،

@شرشر @

هههه

حلـوهـ هاذي بدال

ماتلعبون عليه لعب عليكـم :ssm9:

بس هـا مو تلــعب علي :ph34r:

هههههههههههههههههههههههههههههه

حلووه بطاقه الجامعه عااد لو مطلعين كردت زين احسن خخخخخخخخخخخخخخخخ

بس خوش شي والله ههههههههههههههه

banoota cool