Jump to content
منتدى البحرين اليوم

نجوى كرم تتجه للإعلانات...


Recommended Posts

 

 

fyhaerves.jpg

najwa0.jpg

qwrrrrrrrr.jpg

nnnnnnnnnnnnn.jpg

nnnnnnnnnnn1.jpg

nnnnnnnnnnnnnnnn2.jpg

nnnnnnnnnnnnnnnn3.jpg

 

اختمت قناة "ام بي سي" الموسم الأول من برنامج "العراب" بشمس الأغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم والإعلامي جورج قرادحي في حلقة مميزة نقلت من وسط بيروت في منطقة المدرج الروماني حيث بدت نجوى كملكة بثوبها الأسود وسط هتاف الجمهور الذي حضر من الساعة الرابعة والتي صدحت بصوتها الجبلي في وسط بيروت لتؤكد أنها امتداد لزمن الفن الأصيل .

نجوى أهدت وردتها إلى والدتها واعتبرت شركة روتانا هي عرابها الذي ساعدها في نجاحها واستمرار يتها و اعتبرت ان خروجها من روتانا سيكون بمثابة خيانة للوليد بن طلال . فيما اعتبر الإعلامي جورج قرادحي الشيخ وليد الابراهيم عرابه الذي حقق له الشهرة الذي هو فيها ألان. نجوى كرم شكرت دولة قطر وقالت أنها لم تستغرب موقف قطر ففي حرب تموز كانت اول طائرة تهبط في مطار بيروت طائرة قطرية .، وتمنت على كل المسؤولين اللبنانيين ألا يخذلوا الشعب اللبناني ، وصرحت انها ستكون الوجه الاعلاني لمشروع اللؤلوة السكني في دبي وتمنت أن يشهد لبنان الحركة العمرانية التي تشهدها دول الخليج . دخول الفنانة نجوى كرم عالم الاعلانات قد يشكل مفاجأة لجمهورها التي أعتاد ان يراها ملكة على المسرح ، المسرح الذي قالت ان له أربابه وهي ملكته وكما قال عنها الفنان عاصي الحلاني عندما شاركته الغناء في دبي "غول مسرح" تعرف كيف تشعل جمهورها ليتجاوب معها وتعرف كيف تجعلنا كمستمعين نردد" الله الله يا نجوى " . فلماذا غامرت الملكة نجوى بدخول عالم الاعلانات لتتحول الى وجه إعلاني مهما كانت المغريات ؟ الجواب يبقى لدى الفنانة نجوى كرم .

 

نجوى "أم عمر"

لم ترد نجوى على سؤال نيشان عندما سألها عن الحب واحتمال زواج قريب واكتفت ان غنت فيما أكد نيشان أنه يرى نجوى في 2009 عروساً وزفتها الفرقة الموسيقية ، وقالت ان الاسم الذي تحبه وتفضله فيما لو رزقت بطفل هو عمر. ونفت بشدة احتمال ان يكون مصيرها الانتحار وأكدت انها تنام باكرا وتستيقظ باكرأ وانها ليست مزاجية على الاطلاق.

وعن الغناء في سوريا أجابت ان صوتها رسالتها وأنها تمثل لبنان في كل بلد تغني فيه وأردفت ان كل السياسين في لبنان الذين هم الآن ضد سوريا قاموا بزيارة سوريا في السابق ، فيما تمنى الاعلامي جورج قرادحي على الرئيس ميشيل سليمان ان يكون عراب الشعب اللبناني واعترف انه لايحب تقديم البرامج السياسية لعدم صدق السياسين وقال انه برنامجه الذي يصور في مصر "القوة العاشرة" سيعرض بعد شهر رمضان على شاشة " أم بي سي ".

تميزت الحلقة بالتنظيم الشديد والاختيار الموفق للمكان "المدرج الروماني "الذي جعل الحلقة تبدو كمهرجان صغير وختمت نجوى بميدلي لأغانيتها وقطع قالب الكاتو مع نيشان الذي وجه الشكر للصحافة والجمهور الذي تابعه ولكل فريق العمل وعلى رأسهم عراب الإعداد طوني سمعان .

 

المصدر

 

Link to comment
Share on other sites

الله يوفقها ,,

 

يسلموو ع الصور والخبر ,,

Link to comment
Share on other sites

واااااااااااااااااااو أنااااااااااااقة

صج صج حلوة

 

يسلمووووووووووو

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...