Jump to content
منتدى البحرين اليوم

في أسبوع عبير الجندي تغطي يديها بالذهب والمجوهرات وتسير في الطريق العام


Recommended Posts

403011_27-6_small%5B1%5D.jpg

 

يطل علينا مع كل وزير جديد للإعلام موضوع تدوير الوكلاء المساعدين كأنه ليس في الوزارة أو الحياة الإعلامية في الكويت سوى هذا الموضوع، ويكثر الكلام والقيل والقال ويتهم فيه الوكلاء بشخصهم وتتعرض أماناتهم لنقد لاذع من دون أي هدف سوى أنه لا يوجد للبعض عمل سوى موضوع التدوير.

 

إكسبو الجديد

يسافر وكيل وزارة الإعلام الشيخ فيصل المالك الصباح فجر اليوم الجمعة إلى مدريد لحضور افتتاح معرض إكسبو 2008 الذي يعتبر من أهم المعارض الأوروبية خلال فترة الصيف، حيث يفتتح في 15 يونيو ويستمر إلى منتصف سبتمبر، ويتوقع أن يزور المعرض 20 مليون شخص حسب الإحصائيات السنوية للمعرض، ويقام في مدينة سرقسطة الإسبانية ويعرف بـ«إكسبو ثاراغوثا» وهو معرض سياحي يسوق للدول المشاركة فيه.

اتصال أردني

أجرينا اتصالا هاتفيا مع داود حسين فبلغنا انه يتحدث من هاتفه الخلوي الأردني لأنه يلبي دعوة من وزارة الثقافة الأردنية للمشاركة في مهرجان الأغنية الوطنية الأردنية كضيف شرف، ويعتبر هذا المهرجان من الفعاليات الفنية الجميلة جدا في الأردن لما يحظى به من مشاركات العديد من نجوم الفن في الأردن، إضافة إلى حضور الكثير من الفعاليات الفنية العربية والعالمية فيه.

ليلة الأربعاء

هل تتذكرون هذا العنوان؟ إنه يخص البرنامج السينمائي الجميل الذي كان يقدمه فاروق عبدالعزيز على شاشة تلفزيون الكويت في الثمانينات، وكان له جمهور عريض في تلك الأيام التي لم يكن عدد القنوات التلفزيونية الواضحة فيها يتجاوز أربع محطات، هذا البرنامج سيعود قريبا جدا ولكن ليس على شاشة تلفزيون الكويت.. بل على شاشة تلفزيون أبوظبي، ولكنه سيصور في الكويت.

جمعة الخطيب

تصل هدى الخطيب الكويت اليوم لقراءة نص جديد مع المخرج حسن سراب الذي طلب منها أن تكون منطقية في قبولها للدور.. وذلك لأن العمل جديد على الساحة الدرامية مما دفع سراب إلى الجلوس مع كل فنان وفنانة على حدة لبحث أبعاد العمل ومدى إضافته إليها.

100 كيلو رعب

عادت عبير الجندي من أحد لوكيشنات التصوير في ساعة متأخرة من الليل، ولأنها كانت مستعجلة فضلت أن تعود بلباس المشهد الذي كانت تقوم بتصويره في المسلسل، ولم تنتبه الجندي إلى أنها كانت ترتدي مجوهرات براقة على يديها أثناء خروجها إلا بعد أن قطعت شوطا من الطريق.. وظلت في خوف من أن يعتقد بعض الشباب المتواجدين في الطريق أنها ترتدي ذهبا ودررا غالية فيحاولون سرقتها، فقضت 100 كيلومترا مسافة الطريق في رعب من أن يتعرض لها أحد المشاغبين.

عودة أحمد

من المتوقع أن تزور الكاتبة اليمنية هيام علي الكويت بدعوة من إحدى مؤسسات الإنتاج الفني للتسويق لمسلسلها الكارتوني «عودة أحمد» من إنتاج مؤسسة الشوذب للطفولة في اليمن وهو باكورة أعمال الكاتبة والمؤسسة الفنية في مجال المسلسلات الكارتونية، ويحكي المسلسل الكارتوني قصة يمنية اجتماعية شبه واقعية لأحد الشباب واسمه أحمد ذهب إلى السعودية للعمل ثم عاد إلى اليمن.

طبيبك

ذهبت سودابة علي إلى الدكتور ماجد القريني لتتفق معه ليحل ضيفا في برنامجها التلفزيوني «طبيبك»، وعندما شاهدها تعرج سألها عن السبب فأخبرته بأنها تعرضت لكسر في كاحلها الأيمن، وبعد أن كشف عليه أخبرها أنها أخطأت عندما خلعت الجبس قبل أوانه ثم وضع لها رباطا قويا ليحل محل الجبس.

لوحة تشكيلية

دعا أحمد إيراج مجموعة من أصدقائه الفنانين والمخرجين ليشاهدوا اللون الجديد الذي اختاره لغرفته في منزله الجديد في منطقة سلوى، وعندما دخل الأصدقاء وعددهم ستة صدموا من ذوق إيراج الغريب.. لأنه أمسك خمسة براميل من ألوان مختلفة وصبها صبا على حوائط الغرفة في كل اتجاهاتها ليخرج بلون مختلف على حد تعبيره.. وأمام هذا الذوق الرفيع رفض الأصدقاء أن يُبدوا رأيهم في هذه اللوحة الفنية التشكيلية الغريبة.

خريج سجون

من يشاهد أحمد السلمان هذه الأيام يعتقد أنه خرج من السجن للتو أو أنه عاد من سفر بعيد سيرا على الأقدام، أو أنه فقد عزيزا عليه.. ولن يخطر بباله أبدا أنه يستعد باللوك الجديد لتربية ذقنه من أجل شخصية جديدة سيقوم قريبا بتصويرها لإحدى القنوات الفضائية الخليجية.

احتفال إماراتي

سافرت فاطمة الطباخ إلى دبي للمشاركة في حفل فني يقيمه تلفزيون دبي للمشاركين في برامجه المنوعة خلال الفترة الماضية. وكانت الطباخ عادت قبل عدة أيام من القاهرة بعد أن شاركت في رحلة إنسانية من أجل الأطفال الأيتام في العديد من الدول العربية، نظمتها لجنة الأم المثالية في الكويت برئاسة الشيخة فريحة الأحمد الصباح.

أمنية

أتمنى من مراقبة البرامج الرياضية في الإذاعة أن يساعدوا المذيعة فايزة الكايد على نطق أسماء الفرق الرياضية واللاعبين بطريقة أفضل، لأن للرياضة طريقة خاصة للنطق كما في اللغات واللهجات.

 

 

• سودابة علي

• احمد السلمان

• داود حسين

• أحمد إيراج

Link to comment
Share on other sites

 

 

عادت عبير الجندي من أحد لوكيشنات التصوير في ساعة متأخرة من الليل، ولأنها كانت مستعجلة فضلت أن تعود بلباس المشهد الذي كانت تقوم بتصويره في المسلسل، ولم تنتبه الجندي إلى أنها كانت ترتدي مجوهرات براقة على يديها أثناء خروجها إلا بعد أن قطعت شوطا من الطريق.. وظلت في خوف من أن يعتقد بعض الشباب المتواجدين في الطريق أنها ترتدي ذهبا ودررا غالية فيحاولون سرقتها، فقضت 100 كيلومترا مسافة الطريق في رعب من أن يتعرض لها أحد المشاغبين

 

مشكورة اختى على الموضوع

سلامات

مرة ثانية مو اطلعين وعليش لباس ذهب

الدنيا ما اليها امااااان :ssm18:

Edited by محبة الكوثر
Link to comment
Share on other sites

  • 2 weeks later...

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...