Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الراى حسمتها قبل أن تبدأ


Recommended Posts

Img1_51254.jpg

 

09.25.01.jpg

 

حسمتها «الراي» قبل ان تبدأ باختيار فذ لمجموعة مسلسلاتها وبرامجها هذا ما تم الاعلان عنه وما شاهدناه من مقتطفات فيلمية في تلك الأمسية التي لم تكن عادية على الاطلاق. انه الحفل الذي انتظره عشاق الشاشة الصغيرة منذ فترة طويلة لمعرفة ما الذي تخبئه لهم الشاشة الأغلى على قلوبهم للشهر الفضيل الذي تصفو فيه القلوب وتصبح أكثر دنواً من الخالق عز وجل.

شاشة «الراي» تحرص في كل عام على ان تقدم لجمهورها الحبيب باقة منوعة من البرامج التي ترضي أذواقهم وتحاكي بهجتهم وطموحاتهم.

كانت الساعة تقارب الثامنة تقريبا حين بلغنا فندق هيلتون المنقف ليل الثلاثاء الماضي تلبية للدعوة التي وجهت الى أهل الصحافة للمشاركة في حفل نظمه القيمون على تلفزيون «الراي» للاعلان عن شبكة البرامج المخصصة لشهر رمضان المبارك لعام 2008، وقد طالعتنا مظاهر العرس الاحتفالي منذ لحظة دخولنا باب الفندق، حيث كان في استقبالنا الاستاذ عاطف كامل مدير عام التسويق والمبيعات بمجموعة الراي الاعلامية وقد حرص على الترحيب بالجميع والتقاط الصور التذكارية معهم.

قاعة الدورة ارتدت حلة من أبهى الحلل، فهي الليلة على موعد مع الاحبة لتعرفهم الى ما ينتظرهم من مفاجآت في الشهر الفضيل وقد تواجد داخل القاعة قيادات مجموعة «الراي» الاعلامية من مديري الادارات كافة وموظفي التسويق والمبيعات اضافة الى الضيوف من أهل الفن والاعلام والاعلان.

الأنغام الساحرة التي اطلقها عازف الساكسوفون سافرت بالحضور الى فضاءات رحبة وكانت فترة استرخت فيها الاذهان وأطلقت العنان لمخيلتها وتجاذب الحاضرون أطراف الحديث الى ان اعتلى المنصة كل من نجم برنامج «تراي» الاحب على قلوب المشاهدين نواف القطان وزميلته أماني البلوشي التي اثبتت كفاءتها وتميزها في مجال التقديم التلفزيوني في مهرجان «هلا فبراير» الاخير. كما تميزت ببرنامج «ميوزيك كلوب» الذي يحظى بمشاهدة عالية على تلفزيون «الراي».

كلمة ترحيبية بالحضور أعرب فيها نواف وأماني عن تمنياتهما بأن يعاد شهر رمضان بالخير والصحة على الجميع، وأردف نواف قائلا «نتشرف باحتضان وجوه جديدة انضمت الينا هذا العام كما اننا سعداء بمن كان بيننا ولم يفارقنا». كما أكد نواف بأن شاشة «الراي» لم تعد في منأى عن جمهورها لان هذا تلفزيون «الراي» كائن حي ينبض بمشاعركم وأحزانكم وأفراحكم والترجمة الفعلية لهذا الكلام ستكون من خلال باقة منوعة من الأعمال المتميزة التي سيعلن عنها في هذه الأمسية.

ومن ثم انبرى نواف للحديث عن دور قبطان «الراي» أو النوخذة الأستاذ يوسف الجلاهمة - أبوأحمد - مديرعام القناة الذي لم تقتصر وظيفته على قيادة السفينة وحسب من شاطئ الى آخر بل كان يحرص على انتقاء الدرر النفيسة لتكون على متن السفينة.

وكانت لكلمة الجلاهمة جسر وصل ومحبة مهدت لكلماته التي أرادها ان تكون نابعة من القلب وقد استهلها بالترحيب بضيوف الحفل الذين حضروا من الدول العربية الشقيقة ومنهم الممثل القطري عبدالعزيز جاسم والممثل المصري هشام سليم والمنتج هشام شعبان من مصر. وأردف الجلاهمة «بعد انتهاء شهر رمضان في كل عام نطرح التساؤلات حول ما الذي سنحضره للسنة المقبلة وقد وضعنا نصب أعيننا هدفا واضحا وهو ارضاء المشاهدين والزبائن الذين يتعاملون معنا. وقد حاولنا تقديم وجبة منوعة من البرامج لارضاء كافة الأذواق وباختلاف الأعمار التي منحتنا الثقة عاما تلو الآخر».

وختم الجلاهمة قوله: «اتمنى ان يكون تلفزيون «الراي» كما اعتاد عليه الجميع، قمر رمضان وقمر كل المواسم».

اماني البلوشي عقبت على كلمة الاستاذ يوسف الجلاهمة بالقول «لولا دعمكم وتشجيعكم لما بلغنا هذه المرحلة... فلك منا كل شكر وتقدير واحترام» ودعت مدير عام التسويق والمبيعات للمجموعة السيد عاطف كامل ليلقي كلمته فما كان منه الا التعليق ممازحا «لا قدرة لدى على الارتجال مثل أبواحمد لذا حضرت كلمة مكتوبة» وقد أكد في كلمته ان مجموعة «الراي» الاعلامية «قد شرعت أبوابها امام الجميع بحثا عن أهل الكفاءة وأصحاب الخبرات»، (كلمته منشورة في موقع آخر من صفحات عرس «الراي»)، الا اننا انتقينا مسك ختام كلمته التي أعجبتها وبها يختصر فلسفة تلفزيون «الراي» حين قال «الريادة نجاح... لكننا لن نكتفي بالريادة والأسبقية بل هدفنا كان على الدوام ان نقفز فوق الأحلام والطموحات... ولكل مجتهد نصيب».

وتلى هذه الكلمة عرض ضوئي بالليزر رافق العازفة vanessa التي اعتلت الخشبة بفستانها الاحمر القرمزي لتداعب بأناملها أوتار القلوب والكمان في آن معا، فتمايلت على بعض الأنغام الراقصة وقدمت معزوفة «كان الزمان وكان» للاخوين رحباني... الا ان الكمان لم يستطع ان يقاوم رقة اناملها فصمتت أوتاره ليحين الكلام عن برامج تلفزيون «الراي» في رمضان المقبل، فاضطرت vanessa للتوقف عن العزف، لتستمع معنا الى مكنونات درر تلفزيون «الراي».

 

09.25.02(1).jpg

Edited by أسير الذكريات
Link to comment
Share on other sites

 

 

امووفقين ياررب .. ومشكوووور اخوي

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...