Jump to content
منتدى البحرين اليوم

][[ ‡§‡ ]][ هل لديك سؤال لفراشة الشاشة هبة الدري][[ ‡§‡ ]][

الحنون2008

Recommended Posts

• Replies 284
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

أختي العزيزة أنا ممثل سعودي والفرص عندنا للتلفزيون قليلة تكاد تكون معدومة الواسطة هي الوسيلة الوحيدة بالنسبة لنا أنا أحب التمثيل للتمثيل وليس للشهرة ولكن ولكن ولكن تستمر مع ممثل ولكن

على فكرة كانت مقابلتك مع المذيعة مشاعل الزنكوني جدا رووووووووعه تعجبني صراحتك وبالتوفيق دوووووووما

Edited by ممثل ولكن

عندي لج جم من سؤال وآتمنى الرد

سؤال مسلسلين لاتعتذر وسوق واجف في إي قناة بينعرضون؟؟ مادري الى الان

لوعزمتج عندنا باالإمارات بتقبلين دعوتي أو لا؟؟طبعا بس ايي على حسابي لووول

شو حكمتج بالحياة؟؟ الحقران يقطع المصران

شو الآلوان اللي تحبينها؟؟الاسود

شو رايج بالمذيع نواف القطان ونجمة شيخه زويد؟؟نواف وايد حليو وناجح وايد شيخه شفتها بالصج تينن تينن

من من الفنانين المقربين لج بالوسط الفني؟؟خالد امين احمد ايراج طيف عبير الجندي ملاك

آكلتج المفظلة؟؟سلطه تونا

والله شي غريب بصراحه يعني مصاص الدماء أعتقد ماتصورت صح ؟

وبعدين لو بتشاركين شنو راح يكون دورج ؟ والله اعتذري هبه أفضل لج .

وهل راح تنعاد مصاص الدماء ولا خلاص عبدالعزيز لغاها ؟

تم الاعتذار اليوم

راح نعيدها بالصيف

ممثل الله يعينك عيل لان فرصكم صج محدوده حاول تبحث في الخارج

والله شي غريب بصراحه يعني مصاص الدماء أعتقد ماتصورت صح ؟

وبعدين لو بتشاركين شنو راح يكون دورج ؟ والله اعتذري هبه أفضل لج .

وهل راح تنعاد مصاص الدماء ولا خلاص عبدالعزيز لغاها ؟

تم الاعتذار اليوم

راح نعيدها بالصيف

مشكوره ياهبه عالإجابه

بس شنو اسباب عدم استمرار مصاص الدماء وتقديم عمل قديم

ماحاولتي تعرفين الأسباب ؟؟

Edited by د. فن

حبيت أسألك أختي هبة صحيح الكلام الي سمعته أن مسرحية مصاص الدماء افشلت علشان كذا لغيتوها

أنا بالعكس أشوفها حلووه وااجد وانتي الي محليتها :up:

مشكوره ياهبه عالإجابه

لا ماعرفت اي شي بس تقريبا اهي سياسه ان مايعرضون عيدين ورا بعض علشان لا يقل الجمهور

حبيت أسألك أختي هبة صحيح الكلام الي سمعته أن مسرحية مصاص الدماء افشلت علشان كذا لغيتوها

أنا بالعكس أشوفها حلووه وااجد وانتي الي محليتها

مافشلت ولا شي الي صار ان احنا دخلنا 30 الف مشاهد في العيد وبعد العيد ما اعتقد هذا فشل بس الشباب يبون الحاسه السادسه لان ادوارهم اكبر من مصاص الدماء وانا ماقيسها بالادوار دكتور فن والحاسه انتو شفتو المسرحيه وشفتو شلون كلنا ادوارنا متساويه حتى مع عبدالعزيز المسلم بنفسه مافيها شي اهم يبون ادوارهم اكبر عموما حلو انهم يعيدون الحاسه وانشالله قريبا مصاص الدماء عقب العيد بالصيف او هلا فبراير

مشكوره ياهبه عالإجابه

لا ماعرفت اي شي بس تقريبا اهي سياسه ان مايعرضون عيدين ورا بعض علشان لا يقل الجمهور

أنا بالعكس أشوفها حلووه وااجد وانتي الي محليتها

مافشلت ولا شي الي صار ان احنا دخلنا 30 الف مشاهد في العيد وبعد العيد ما اعتقد هذا فشل بس الشباب يبون الحاسه السادسه لان ادوارهم اكبر من مصاص الدماء وانا ماقيسها بالادوار دكتور فن والحاسه انتو شفتو المسرحيه وشفتو شلون كلنا ادوارنا متساويه حتى مع عبدالعزيز المسلم بنفسه مافيها شي اهم يبون ادوارهم اكبر عموما حلو انهم يعيدون الحاسه وانشالله قريبا مصاص الدماء عقب العيد بالصيف او هلا فبراير

عدل كلامج هبه مصاص الدماء حضر لها أكثر من 35 ألف مشاهد وحتى نقاد جريدة الوطن أشادوا بها

وأنا كنت حاس إن سبب تقديم الحاسه هو أن الشباب دورهم أكبر ولأن جمهور بعض ممثلين العمل بمنتدياتهم يقولون المسلّم ظالم الممثلين بمصاص الدماء !! مع اني شايف ان أدواركم كانت متساويه

بس هبه أكيد راح تعيدونها ولا يمكن لأن حرام حتى ماتصورت !

هبوية الغالية وشو الدور الي تتمنين تسوينه وللحين ماسويتيه

تحياتي لكي أختي الغالية

وراح احاول ادور في الخارج بس وشو البداية الي اسويها

عزيزي ودي اسوي دور مينونه او معاقه ذهنيا او جسديا

دكتور فن

اي عزيزي بنعيدها في الصيف

بس استغربت انهم فعلا مو مقتنعين بادوارهم رغم انها رائعه ومتساويه

صج المسرحيه تتكلم عن 3 شخوص اهو مصاص الدماءبدر ومصاص الدماء حمد ونور الي اهي انا بس ادوارنا تماما متساويه الله يهديهم بس ماعليه المهم اني اعتذرت كان ممكن اقبل اي دور من اجل الماده لكني ما قبلت اي شي لاني احافظ على اسمي اولا واخيرا

هاااااااااااي بيبو اشلونج هلايام؟

انشالله راح اكون عضو نشيط في منتداج اشرايج؟

بصراحه عجبني دورج في دروب الشك مع فجر السعيد بس ابي اعرف السبب اللي خلاج ماتمثلين مع فجر السعيد؟

ابصراحه انا من الناس اللي صرت اكره مسلسلات فجر السعيد وابي اعرف شنو رايج من مسلسلات فجر السعيد؟

نورتينه بالبحرين خلال مسلسل ملامح بشر وبلارحمة والساكنات في قلوبهم وانشالله على دوم مويوم اتكون مسلسلاتج بالبحرين وهذا فخر لنه واله اشرايج؟

بلارحمة عورتي قلبي بدورج اللي كنتي تبين تسقطين الجنين وعلى العموم كان دورج واااااايد حلو وانا سمعت عن قصة حقيقة نفس دورج بالمسلسل ووومسلسل ملامح بشر انا ماتابعته للاسف لانه كنت منشغل واااايد بس انشالله اذا عرضوه مرة ثانية اتابعه .

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...