Jump to content
منتدى البحرين اليوم

أحمد إيراج في «وحوش وضحايا»


Recommended Posts

السلام عليكم

 

الوقت - زينات دولاري:

يتواجد الفنان الكويتي أحمد إيراج في البحرين في الأيام المقبلة لتصوير مشاهده في المسلسل الاجتماعي الجديد «وحوش وضحايا» من تأليف الثنائي محمد القفاص وأحمد الفردان ومن إخراج القفاص نفسه.

يذكر أن العمل من بطولة الفنان القطري غازي حسين، العمانية فخرية خميس، مشاري البلام، هبة الدري إضافة إلى عدد كبير من نجوم سوريا وعلى رأسهم الفنان ميلاد يوسف والفنانة روعة ياسين.

وستتم عملية تصوير مشاهد إيراج بين البحرين وسوريا، ويجسد فيه دور شاب خليجي ذهب ليكمل دراسته في سوريا، ويتعرض للكثير من المشكلات التي يضطر على إثرها الرجوع إلى بلاده.

يرى إيراج أن شخصيته في هذا الدور جديدة ومختلفة عن الأدوار التي لعبها في المسلسلات الدرامية السابقة، متيحة له المشاركة مع مجموعة كبيرة من نجوم سورية، وهذه الخطوة جديدة بحد ذاتها وتعتبر ومميزة، لأنها تثري العمل الدرامي على حد قوله.

وفي تصريح سابق ذكر الفنان أحمد إيراج أن كثرة تواجد الفنانين والمخرجين السوريين في الأعمال الخليجية المطروحة هذا العام، يرى أن الاستعانة بالنجوم السوريين يساعد على إثراء العمل لأنه من المعروف عن نجوم سوريا الجدية والكفاءة في العمل، وهم مكسب للدراما الخليجية عموماً.

 

 

المصدر

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...