Jump to content
منتدى البحرين اليوم

وحوش وضحايا قصة درامية تنقل الواقع والأزمات الحية


Recommended Posts

السلام عليكم

 

darama.jpg

 

في جو تميز بالصرامة , والعمل الدقيق والممتع معا, بدأ طاقم المسلسل الدرامي الجديد( وحوش وضحايا) التصوير ,وقد حرص رئيس هيئة الاذاعة والتلفزيون احمد نجم علي حضور جانب من تصوير المسلسل.

مسلسل وحوش وضحايا من تأليف الكاتب أحمد الفردان, ومن اخراج محمد القفاص ومن انتاج سكوب للانتاج والتوزيع الفني للمنتج ممدوح الصالح , وتدور احداثه مابين البحرين وسوريا , ويعالج ويطرح افكارا جديدة في اطار العادات والتقاليد المجتمعية العربية بشكل عام ,ويتناول اطروحات جريئة , ويعرف عن المؤلف الفردان تقديمه لأعمال تلامس الصراع الداخلي الذي يعاني منه أي انسان, ويبرز القضايا المحلية بشكل قوي ومؤثر.كما انه يولي اهتماما بالغا بالواقع والازمات الحية التي نعيشها

المسلسل من بطولة غازي حسين, فاطمة عبدالرحيم, ناصر عبدالرضا, أحمد إيراج, هبة الدري, فخرية خميس, مشاري البلام, محمد الصايغ , أنور أحمد, ابراهيم البنكي, أميرة محمد, ابراهيم بحر كضيف شرف, عادل شمس. عبدالله سويد, منصور الجداوي , نضال بدر أبراهيم المنسي , ومجموعة من الفنانين. ومخرج منفذ أحمد الفردان, ومخرج مساعد فهد مندي .

 

darama1.jpg

 

وتجسد الفنانة فاطمة عبدالرحيم المسلسل دور "ياسمين" المسئولة عن بيت العائلة بعد وفاة والدها وزواج امها من أخر ولديها اخ يدرس في الخارج واخت تصغرها..

اما الفنان انور احمد فيجسد في المسلسل دور الرجل المحب الذي يعيش قصة حب, مع ياسمين وهي الفنانة فاطمة عبدالرحيم, ومن ثم يختفي وتشاء الظروف ان يتزوج من أمرأة اخرى غير حبيبته وهي وفاء , الشخصية التي ستؤديها الفنانة أميرة محمد, ومن ثم ينجب طفلا وتصاب زوجته بمرض خبيث وتحثه على الزواج من أمرأة غيرها ولكنه يرفض.. وتتوالى الاحداث بعد ذلك.

 

darama2.jpg

 

darama3.jpg

 

 

منقول من ايلاف

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...