Jump to content
منتدى البحرين اليوم

المسلم: «مسك وعنبر» بديل لـ«طاش ما طاش»


Recommended Posts

35c4f171-0ac4-4f25-ba9a-65ecbe21fa21_mai

 

اكد الفنان عبدالعزيز المسلم ان المسلسل الكوميدي «مسك وعنبر» اوشك على الانتهاء وان هناك فريقا خاصا يقوم على اعداد الحلقات والانتهاء من المونتاج.

وقال ان استمرار التصوير في هذا العمل لمدة طويلة لم يأت من فراغ وانما جاء نتيجة المشاهد والديكورات لاسيما ان العمل يصور بتقنيات سينمائية وكل لوكيشن يحتاج الى بناء وملابس وغيرها، مشددا على ان الجمهور في الوطن العربي سيفاجأ بعمل درامي من طراز فريد بالكوميديا والقضايا الجريئة.

بديل طاش

وفي رده على ان «مسك وعنبر» سيكون هو البديل لمسلسل «طاش ما طاش» بعدما تسربت اخبار عن نية مسرح السلام لتقديم «مسك وعنبر 2»، اوضح المسلم ان هذا العمل بالفعل هو البديل الناجح لـ«طاش ما طاش» لاسباب كثيرة اولها انه يضم 50 نجما من نجوم الخليج الكبار، ثانيا لطرحه قضايا ساخرة وجريئة لم يتم تداولها بشكل عام من قبل، لاسيما التي تتعلق بالفساد الاداري والاجتماعي.

واضاف ان الاهم من هذا وذاك هو الكركترات التي يقدمها الفنانون امثال سعد الفرج وجاسم النبهان وانتصار الشراح والهام الفضالة وغيرهم، بل وعدد اللهجات العربية التي يتحدث بها ابطال المسلسل، فهنالك حلقات مصرية واخرى لبنانية وسورية وفلسطينية وغيرها مما يجعل العمل موجها إلى العالم العربي اجمع.

لا للعروض الحصرية

وفي ما يتعلق بعرض العمل خلال رمضان، قال هناك ثلاث قنوات تقدمت بعروض لشراء العمل لكنها تريد تقديمه بشكل حصري وهذا هو خلافنا معهم، فنحن لا نريد لعمل بهذا الحجم ويطرح قضايا خليجية وعربية بشكل جريء وكوميدي لا يشاهده الجميع بعدما اثبت بالدليل القاطع ان حصر الاعمال يسبب قتلها، لذلك نحن مازلنا نصر على عدم حصر هذا العمل لانه واجهة مشرفة للدراما الكويتية.

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...