Jump to content
منتدى البحرين اليوم

عمرو دياب يحصل على الميوزيك أوورد للمرة الرابعة..


عرقوب

Recommended Posts

 

 

 

T_0b0c0813-f450-446f-a970-fddd2122e6f8.j

 

في حلقة مميزة من برنامج سكوت هنغني إستضافت الإعلامية مفيدة شيحة الفنان عمرو دياب، والذي أعلن خلال الحلقة عن تلقيه دعوة من إدارة مهرجان "وورلد ميوزيك اوورد" لتكريمه هذا العام بمناسبة حصوله على ثلاث جوائز سابقاً وإعتباره أفضل نجم فى الشرق الاوسط، وأضاف دياب بانه يجهز حالياً أغنية خاصه للإحتفال أو ميدلى من أنجح أغانية التى حصل على الميوزيك أوورد عنها . وبهذا يكون دياب قد قضى على أحلام اليسا بالحصول على الجائزة للمرة الثالثة وخرجت إدارة المهرجان من مأزق اللغط الذي يثار حولها كل عام.

كما تحدث خلال الحلقة عن تفاؤله بتجديد التعاقد مع روتانا والذى ذكرت جريدة الاخبار المصرية أن قيمته تعدت ال20 مليون دولار (كعادته يبالغ دياب بتسريب أرقام عقوده الى وسائل الإعلام بهدف خلق هالة حول إسمه) كما تحدث أيضا عن الإستعدادات التى تقوم بها روتانا من أجل تسويق أعماله عالمياً بالتعاون مع شركات عالمية .

وعن البرنامج الذى يروى قصة حياتة أكد دياب أنه سيذاع من خلال شاشات روتانا في شهر نوفمبر القادم تزامنا مع صدور البومه الجديد .

وعن المعجبين أكد دياب أن أكثر ما يمهمه هو الجمهور فهو يعمل من أجلهم ويتمنى من الشباب أن يقلدوه في ممارسة الرياضة والإبتعاد عن التدخين والعادات السيئة .

كما اعلن دياب عن استعداده للدخول جدياً في اولى تجاربه السينمائية في إنتاج عالمي لشركة جود نيوز فور مى مع نجمة عالمية وأن الفيلم غير مقيد بميزانية محددة وهو ما جعله متحمسا للبدأ به.

 

المصدر

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...