Jump to content
منتدى البحرين اليوم

تضحڪ و انآ لجلڪ أمـوٍِوِت ..! «

Recommended Posts

• Replies 612
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الصراااحة وبدوون زعل كاانت حركة يهااال..

ولاازم تعذرين الي غلطو عليكم.. لان في هالوقت كل واحد فكر بشي..

وانا ورفيجتي كنا حاسين ان مب صج.. بس دام انكم امشين الموضووع نمشي معاكم..

وانا شفت اخر زيارة للمنتدى كانت امس..

بس بعد المفرووض مااكنتو تسوون هالحركة من الاسااس.. خاصة وانتو كنتو تعرفوون شلوون بتكوون ردة فعل الاعضااء..

ومثل ما بعض الاعضاء غلطو عليكم.. انتو بعد غلطتو فحقهم لما سويتو هالحركة..

بس حبيت اقولكم شغلة.. ان مو في كل شي الواحد يتغشمر.. وخاصة الموت مافيه غشمرة..

وانا واايد احب اتغشمر.. لكن تكوون الغشمرة حلوة في اوقاات.. لكن في اوقاات تحسينها ثقيلة..

على العموم مابي اطول.. بس مثل ما الاعضاء غلطو.. انتو بعد غلطتو..

والله يعطيها طيلة العمر :smile:

انززين وانا عتذذرت .. شتبيني اسوي اكثر من جي مـآآآقددر آآسســوي .. والسموحهـ منج الغاليهـ .. وآآيــد ذلليييت رووحي مااحب اعتذذر من احدد انااا بس لآنكم غآليــن =)

بنووته آآخر شقـآآآووه شدععـــووه الغاليهـــ .. ماايسوى كل هالكلااام !! وبعددييين اهيـه ماقالت انها ماتبي تكمل القصهـ وكلامج واايد كبببييير الغاليهـ وانتي على الراس من فوق مو قصدنا نلعب عليكم مجررررردد اكشششن شووي وانت جي خذتينا بمشرااع وميدااااف .. كلاااامج حييل جرحني بصرآآحهـ مآآتوقعتهـآآ منننجج !! شدعووه احناا اغبييـآآآء!! سآآآممحححـــوووونيييي ..

انه اعتذرت آخر شي :n5:

بس صج انتوو بعد ماقصرتو والله هذي سوالف تسوونها !

لووول زيييييين الخطـآآ من يصغيير والعفــوو بآلمــقدرره ماتسوى علينا p= صج ماتشدووون غشممرررره .. اذا يات شـآربهـ لتحاجونها بالموضوع تضايقت حييل فديتهـآآ .. بس عـآدي تكمـل آلقصهـ مثل كل مــررره =) .. آفــدآآكم وآللهـ

كنت متاكدة من البداية انع مقلب لانه كانت فيه وايد تناقضات - ومثل ما قالوا الاعضاء هذي موت مو لعبة الانسان يتغشمر في كل شي الا هالامور وعلى العموم العمر كله لها ومسامحين الجميع -

آمبيييييييييييييييييييييه .. ترى السـآآآآآلفهـ كلهـآآ غشششمـــرره .. حددي مو مصدققه انكم جيييي .. شدعووه السالفه ضحك وبس وهاي السااالفهــ .. بس ماله داعي التجريح بنت المحروس .. واذا كان نكها شاربه ديتوول !!!

وساممحححوووننني فديييييتتتتكم اذا هالشي ضاايقكم انا وشاربهـ كنا نستعبط وبببسسس .. واتمنـى محد يزعـل منــآآ وتقبلــوآآ حركـآآتنـآآ المجنونهـــــــ .. وتقبلوها بصددر واااسع وماله دآعــي التجريييح .. صدمتووني !!

بنووته آآخر شقـآآآووه شدععـــووه الغاليهـــ .. ماايسوى كل هالكلااام !! وبعددييين اهيـه ماقالت انها ماتبي تكمل القصهـ وكلامج واايد كبببييير الغاليهـ وانتي على الراس من فوق مو قصدنا نلعب عليكم مجررررردد اكشششن شووي وانت جي خذتينا بمشرااع وميدااااف .. كلاااامج حييل جرحني بصرآآحهـ مآآتوقعتهـآآ منننجج !! شدعووه احناا اغبييـآآآء!! سآآآممحححـــوووونيييي .. آللـــف مررره قللت ساممحوووووونننـــي .. كلامكم كلش يجرح الواحد ..

حدددي بـآآآصييييييييحح كلالآلآلآمكـــم سم بصرااحهـ آآحسسس ماادري شلوون وساااااااامحااااووني مرره ثانيه اذا غللطت عليييييييييييييكم كلكم وبنت المحرووووس ماارضى على رفيجتي لا تقولين جهنم الحمرا تحرققهاا فديت قلبـــج وررربي مااانققصصصصصددد ششششي ليش هالكلام الجـآآآرح اللي قلتووووه !!

ورربي مسآمحهـ نتغشمر مآنقصـد شي ثـآنـي آحنـآآآ وآلسموحهـ منكم

اختكم fachoo

خيتيــ,, انتي قلتي بنفسجــ, ان الموتـ, مافيـــه غشمره ,,

وأسمحيلي ,, اليـ يلعبــ بالنار يحرقـــهـ,

انتي عطيتيـــهمـ المجآآل ,, انــهم يغلطونــ, يوم حطيتيــ نفسجــ بهل موقفــ,

وعلــى فرضــ, ان الأعضـــاء صدقوآآ هل غشمرهــ, شلون بتصارحينهمــ بالحقيقة؟؟

شلون،،, بيكونــ, موقفجــ, ؟

مع أحترامي بتطلعيـــنـ جذابهــ, وما بيعتبرونهـــا مزحهـ, بيقولونــ عنج جذابهـ, لأنجــ خليتيهمــ يصدقون شي مثلـ هذا ,,

خيـــو حــلو انجـ تفكريــن بالمزحهــ’ الي بتمزحينهــا وآثارهـــا على صورتجـ, بعيون الناسـ, وموقفــ الناس وردت فعلهــم

عشان لا ايي الوقتــ,, الي تنحطيـــن فيــهـ في موقف مشابهــ,

تحياتي ,,

بنت الحدادهــ,

آمبيييييييييييييييييييييه .. ترى السـآآآآآلفهـ كلهـآآ غشششمـــرره .. حددي مو مصدققه انكم جيييي .. شدعووه السالفه ضحك وبس وهاي السااالفهــ .. بس ماله داعي التجريح بنت المحروس .. واذا كان نكها شاربه ديتوول !!!

وساممحححوووننني فديييييتتتتكم اذا هالشي ضاايقكم انا وشاربهـ كنا نستعبط وبببسسس .. واتمنـى محد يزعـل منــآآ وتقبلــوآآ حركـآآتنـآآ المجنونهـــــــ .. وتقبلوها بصددر واااسع وماله دآعــي التجريييح .. صدمتووني !!

بنووته آآخر شقـآآآووه شدععـــووه الغاليهـــ .. ماايسوى كل هالكلااام !! وبعددييين اهيـه ماقالت انها ماتبي تكمل القصهـ وكلامج واايد كبببييير الغاليهـ وانتي على الراس من فوق مو قصدنا نلعب عليكم مجررررردد اكشششن شووي وانت جي خذتينا بمشرااع وميدااااف .. كلاااامج حييل جرحني بصرآآحهـ مآآتوقعتهـآآ منننجج !! شدعووه احناا اغبييـآآآء!! سآآآممحححـــوووونيييي .. آللـــف مررره قللت ساممحوووووونننـــي .. كلامكم كلش يجرح الواحد ..

حدددي بـآآآصييييييييحح كلالآلآلآمكـــم سم بصرااحهـ آآحسسس ماادري شلوون وساااااااامحااااووني مرره ثانيه اذا غللطت عليييييييييييييكم كلكم وبنت المحرووووس ماارضى على رفيجتي لا تقولين جهنم الحمرا تحرققهاا فديت قلبـــج وررربي مااانققصصصصصددد ششششي ليش هالكلام الجـآآآرح اللي قلتووووه !!

ورربي مسآمحهـ نتغشمر مآنقصـد شي ثـآنـي آحنـآآآ وآلسموحهـ منكم

اختكم fachoo

خيتيــ,, انتي قلتي بنفسجــ, ان الموتـ, مافيـــه غشمره ,,

وأسمحيلي ,, اليـ يلعبــ بالنار يحرقـــهـ,

انتي عطيتيـــهمـ المجآآل ,, انــهم يغلطونــ, يوم حطيتيــ نفسجــ بهل موقفــ,

وعلــى فرضــ, ان الأعضـــاء صدقوآآ هل غشمرهــ, شلون بتصارحينهمــ بالحقيقة؟؟

شلون،،, بيكونــ, موقفجــ, ؟

مع أحترامي بتطلعيـــنـ جذابهــ, وما بيعتبرونهـــا مزحهـ, بيقولونــ عنج جذابهـ, لأنجــ خليتيهمــ يصدقون شي مثلـ هذا ,,

خيـــو حــلو انجـ تفكريــن بالمزحهــ’ الي بتمزحينهــا وآثارهـــا على صورتجـ, بعيون الناسـ, وموقفــ الناس وردت فعلهــم

عشان لا ايي الوقتــ,, الي تنحطيـــن فيــهـ في موقف مشابهــ,

تحياتي ,,

بنت الحدادهــ,

ثنكس على كلامج :smile:

ورربي يعلم اللي بقلبي مو لازم النااااس .. وبعددين شنو شلون بـ صارحهم بقول مقلب وباعتتذذر وبببسس .. وثـآني شي اتمنى انج ماتقولين لي جذاابهـ .. لآنــي مآآغللطططت عللييييج كلللش واتمنى تحترميييني مع اني اصغر مننج انزين يلاا عطفي علي على الاقل .. وآنـآآ مآآزعللت من كلاااامممج بالعكس نصيحهـ حلووه وانا اتعلم من خطـآي ومـآندم على الللي سويته لآنـي كل ماصار شي موقف ف حيـآتي يقوين ويخليني اعرف معـدن آلآوآدم

كنت متاكدة من البداية انع مقلب لانه كانت فيه وايد تناقضات - ومثل ما قالوا الاعضاء هذي موت مو لعبة الانسان يتغشمر في كل شي الا هالامور وعلى العموم العمر كله لها ومسامحين الجميع -

على رآسـي من فـوق ريمـآآني :n5::n5:

Edited by Thunder Jet

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...