Jump to content
منتدى البحرين اليوم

.:: عرسي جريب وابي اقتراحاتكم بنات ::.

Recommended Posts

واذا على الحنة ترى انصحج تروحي صالون احسن من حناية لان جذي بتتأخر عليج ومتى تحنيج والحنة ينشف فأحسن تروحي صالون في جد علي بسرعه نص ساعة بس ومخلصة وبعدها يجففونه لج

سلوى الشعر روووعة ابداااااع

بس الميك آب ماعبجني ذاك الزود

الرونق سمعت عنه حلو

وآنسة البحرين فـ سترة

• Replies 30
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

حبيبتي انا عرسي هم جريب و حجزت عند الرونق الشعر والمكياج ام الحناية انا كنت ابي منيرة اللي من مقابة صج الحنه عجيب بس حظي مافي جانس انا حنتني في خطوبتي قلت احسن عشان اغير بعد :bab:

انه ما اروح الا صالون بنت سهيل

صج صج

مكياج اميره بوسهيل

ماشاء الله رووووووووووووووعه

واميرة بعد تسوي الشعر

عجيييييييييييييييييييب

والصراحه اسعاره مناسبه

رفيجتي مسويه شعر ومكياج بالريجينسي

طالعه روووووووووووووووووووعه

والكل قالها جنها ملاك وكلللللللش تغيرت

الســلامـــ عــلــيــكــمـ ورحمـــة الــلــهـ وبركــاتـــــه

اولــ شــي مبــروكــ اخــتـــي وثانـــي شي اذا تـــبــيــن مكــيــاج نــاعم وحــلو ما بـتــلاقــيــن غــيــر mac الـــي في الســيــف وايـــد يحــطــون حــلو ونـــاعــمـ مكـيــاج والشـعــر والــلـهـ مــادري بس ع المــكـيــاج اذا تــبـيــن صجــ نــاعمــ وغــير يعــني مــافي الا عنــد ذي المــحل لانــ الحــيـن نص الـصـالـونــات يتــرســون الويه مــكــيــاج وعند ذي المــحــل الي يمــكجــون حلــو اذا تــبــين وحده اســمهــا ايــمـان وايــد تـــحــط حــلــو حـطــت حق اخــتي في مـلجـتــهـا وخـطـوبــتــهــا وطـلــعــت روعـــه وعــن الحـنــــه مـادري واللــه مـافي حــد يحــنــي نـــاعـــمـ الحـــيــــن

وتــقــبــلـي مــروري

Edited by هيوفي

يلا لا ايي عرسج وانتي مالقيتي صالوون كشووخي

منه المال ومنج العيال الله يوفقكم يارب ويجعل ايامكم فرح في فرح ويبعد عنكم الحساد وعيال الحرام وتموون طوول عمركم في خدمة بعض

إنشاء الله والفال لنا ^_^

والسامع يقول آمـــــــــــــــــــين

مبروك ...... اذا تبين مكياج حلو وفخم وخفيف بنفس الوقت عندج ايمان البلوشي واايد حلو اختي راحت لها بزواجها وانا الحين على طول المكياج والشعر عندها...

واذا تبين حنايه عندي لج كذا وحده مجربينهم وكلش روعه طرشي على الخاص واعطيج ارقامهم

Guest
This topic is now closed to further replies.
  • Create New...