Jump to content
منتدى البحرين اليوم

مجموعة اسئله

Recommended Posts

«­•°­• بســــم الله الرحمن الرحيمـــ •°•»

«­•°­• السلامـ عليكمـ و رحمة الله و بركاته •°•»

اختر منصباً واتخذ قرارا !

«­•°­• في حفظ الرحمن و رعايته •°•»

Copyright © 2005 , Q8tia_ 7elwah , www.bahrain2day.com

تحياتي

كويتيه حلووه

غــــــــــــلا لـــــــكـــــــــويـــــــــــــــت

غــــــــــــلا لـــــــمــــــــــنــــــــــتـــــدي

• Replies 590
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

يعطيكم الف عافية و تحياتي لك فنانا الغالي ( بو خليفه )

انا حاب اسمع وجهة نظرك في هالموضوع :

بعض الفنانيين الكوميديين مثل ( عبدالحسين عبدالرضا - داود حسين و غيرهم ) احيانا يستخدمون شخص ( اسمر اللون او قصير القامة او احول العين ) و يقومون بالسخرية منه لاضحاك المشاهدين

انا اشوف حتى لو كان الشخص قابل بس في بعض الناس فيهم نفس العاهه من جذي انا اشوف ان في وسائل ثانية لأضحاك المشاهدين بعيدا عن السخرية و الاستهزاء

شنو وجهة نظرك فنانا :

«­•°­• بســــم الله الرحمن الرحيمـــ •°•»

«­•°­• السلامـ عليكمـ و رحمة الله و بركاته •°•»

اختر منصباً واتخذ قرارا !

«­•°­• في حفظ الرحمن و رعايته •°•»

Copyright © 2005 , Q8tia_ 7elwah , www.bahrain2day.com

تحياتي

كويتيه حلووه

غــــــــــــلا لـــــــكـــــــــويـــــــــــــــت

غــــــــــــلا لـــــــمــــــــــنــــــــــتـــــدي 

ssm18.gif اولا الله يعافيج ويسلمج ويخليج لنا ان شاء الله يا الغالية ssm18.gif

dde20.gif وبخصوص اختيار المنصب هو رئيس العالم وقراري هو تنقية العالم من الحروب وتعميم السلام فيه nnn10.gif

Edited by يوسف بوهلول

بعض الفنانيين الكوميديين مثل ( عبدالحسين عبدالرضا - داود حسين و غيرهم ) احيانا يستخدمون شخص ( اسمر اللون او قصير القامة او احول العين ) و يقومون بالسخرية منه لاضحاك المشاهدين

انا اشوف حتى لو كان الشخص قابل بس في بعض الناس فيهم نفس العاهه من جذي انا اشوف ان في وسائل ثانية لأضحاك المشاهدين بعيدا عن السخرية و الاستهزاء

شنو وجهة نظرك فنانا :

اخي العزيز علي السماهيجي

بالنسبة للفنان عبدالحسين عبدالرضا فلا يختلف اثنان على كونه احد عمالقة الفن في الخليج العربي وبالنسبة للفنان داود حسين فانه يحاول ويجتهد ليضع بصمته في الفن الخليجي ولكنني طبعا انا اتفق معك تماما في وجهة نظرك وهذا النوع من الكوميديا لا يعجبني ابدا لانه سخرية على الاخرين والفن بعيد كل البعد عن الاستهزاء بالاخرين وهو رساله لمساندة الانسان وتوعيته وليس للسخرية منه فقد ينتقد الفنان سلوك ما ولكن ان ينتقد شكل الانسان فهذا لا يجوز ابدا وغير مقبول واعتقد ان اللجوء الى هذا الامر يعني ان الفنان لا يحمل داخله الرقي الفني ويدل على ان هذا الفنان مفلس تماما لذا يلجأ الى اي طريقة ليضحك الاخرين dry.gif

بعض الفنانيين الكوميديين مثل ( عبدالحسين عبدالرضا - داود حسين  و غيرهم ) احيانا يستخدمون شخص ( اسمر اللون او قصير القامة او احول العين ) و يقومون بالسخرية منه لاضحاك المشاهدين

شنو وجهة نظرك فنانا :

اخي العزيز علي السماهيجي

بالنسبة للفنان عبدالحسين عبدالرضا فلا يختلف اثنان على كونه احد عمالقة الفن في الخليج العربي وبالنسبة للفنان داود حسين فانه يحاول ويجتهد ليضع بصمته في الفن الخليجي ولكنني طبعا انا اتفق معك تماما في وجهة نظرك وهذا النوع من الكوميديا لا يعجبني ابدا لانه سخرية على الاخرين والفن بعيد كل البعد عن الاستهزاء بالاخرين وهو رساله لمساندة الانسان وتوعيته وليس للسخرية منه فقد ينتقد الفنان سلوك ما ولكن ان ينتقد شكل الانسان فهذا لا يجوز ابدا وغير مقبول واعتقد ان اللجوء الى هذا الامر يعني ان الفنان لا يحمل داخله الرقي الفني ويدل على ان هذا الفنان مفلس تماما لذا يلجأ الى اي طريقة ليضحك الاخرين dry.gif

الف شكر لك فنانا المتألق بوخليفه على الرد و كلامك صحيح 100 %

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...