Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هل سيشكل ترتيب أسماء النجوم أزمة للقفاص !!

كومو

Recommended Posts

احبها انا من اصحاب الخبره الطويله واقدم ممثله في قائمه بنات وشباب جيلي اذا لما اكون في اخر قائمه البطوله هل هناك محسوبيات ولا الفن فعلا اصبح مجرد تفاهات الممثل الحقيقي يحذف في النهايه والممثل النص كم يكون في اولها فلنتكلم بعدل

بيبووو ممكن تحطين لنا قائمة ترتيب الاسماء لملامح بشر اذا تعرفينها

عشان نشوووف ؟؟

• Replies 30
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

المخرج ما يقدر يرضي جميع الممثلين لانه ما شاء الله كله نجوم كبار يشاركون في التمثيل بس النجوم الاكبر سناً والأقدم يستحقون انهم يكونون في المقدمة وبالنسبة لفنانتنا هبه الدري اكيد تستحق انها اتكون في البداية لانها لها خبرة طويله في التمثيل وانشاء الله القفاص يراجع نفسه وللحين في وقت للتعديل

مثل ما قالت توتي سويتي فنانتنا هبه الدري تستحق تكون اول الاسماء لانه أقدم فنانه والمفروض يراعون هالشيء مو وحده توها يديده يحطونها قبل اسم هبه الدري هذا ظلم للفنان وانشاءالله تتلاشى هذه المشكله

اصبرو علي انا في يوم من الايام ح كون كاتب و اول شرط راح احطه ترتيب الاسماء

طبعا ما فيه واسطه

و راح اعطي كل ذي حق حقه

والي بيزعل يشرب من ماي البحر

[

quote]لا وقت للتعديل وبأمر من المنتج اني ما انحط في اول القائمه هكذا هو حال الفن

ليش بس انتي من احسن الفنانين عندنا بالكويت بس مايصير هذا ظلم لج يا هبه في ناس توهم صاير لهم 4 سنين طالعين ويحطونهم قبل اسمج ظلم هذا

مع احترامي كل اللي مثل وياج

[
quote]لا وقت للتعديل وبأمر من المنتج اني ما انحط في اول القائمه هكذا هو حال الفن

ليش بس انتي من احسن الفنانين عندنا بالكويت بس مايصير هذا ظلم لج يا هبه في ناس توهم صاير لهم 4 سنين طالعين ويحطونهم قبل اسمج ظلم هذا

مع احترامي كل اللي مثل وياج

مريومه انتي تتكلمين جذي لانج تحبيني بس هذا هو الحال مثل ماقتلج وانا صارلي باع في الفن منذ 14 عاما وانا امثل ادوار بطوله بس الله كريم

هبة

ممكن سؤال

انتي يهمج رايج الجمهور بفنج وعطائج ولا يهمج راي الجمهور بترتيب الاسماء ؟؟

انا من وجهة نظري انج كبيرة بفنج وعطائج واذا جيت اجوف المسلسل راح اشوف ايش تسوي هبة واتابع دور هبة ونجاحها اما عن اسمها في موقع يجي في الترتيب مايهمني هالشي

كل الي يهمني عملها وشغلها واذا كانت ناجحة في هالعمل او لا

اعطيكم مثال بسيط

فلم اربع بنات

كانو التؤام ظيوف شرف بالفلم لكن وجودهم هو الي نجح الفلم اقصد عطا الفلم طعم الفكاهة (الضحك)

والحين اقولج هبة انتي نجاحج مايعتمد على ترتيب اسمج في العمل

ولو كان اسمج اخر اسم في الترتيب بما انج نجحتي فهاذا يكفي

وكل انسان يطمح الى النجاح لازم يترك هالامور الصغيرة ورا ظهره لانها ماتسبب له اي ضرر بنجاحه

اسف على الاطالة بس هاذا توضيح للكل

واعتقد ان القفاص يأيد كلامي وبحكم صداقتي له وقربي منه

اعرف هالشي مايفكر فيه ولايهمه لان المهم عنده ان العمل يكون ناجح والفنان الي يشتعل معاه يكون من اساس نجاح العمل

واعتقد ان اختياراته كانت سليمة وفي محلها وانشالله راح يعجبكم المسلسل

ونصيحة لاتفتونه واستفيدو منه

اشكركم

هبون انتي اكبر من جدي لاتزعلين خيتو ولا تحطين ببالج هالشي