Jump to content
منتدى البحرين اليوم

تعالوووووووو


Recommended Posts

تبا لكم ياأتباع يزيد .. فلم مأساوي وأنصح الوالدين بأبعاد ألأطفال !! بقلم _ سيد احمد العباسي

 

 

 

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ

اتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّهِ إِنَّهُمْ سَاء مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ آمَنُوا ثُمَّ كَفَرُوا فَطُبِعَ عَلَى قُلُوبِهِمْ فَهُمْ لَا يَفْقَهُونَ . صدق الله العلي العظيم . سورة المنافقون . اية 1 و 2 .

 

دأبت القاعدة التكفيرية على ممارسة مهنة القتل ولاشيء غير القتل من اجل اشباع رغباتها ليس اكثر من ذلك ولم نجد ان هؤلاء الضالين لهم فكر أومعقتد أومنهج يسيرون عليه غير هذا . منذ احداث الحادي عشر من سبتمبر تلك الحادثة التي قتلت ألآلاف بدون ذنب سوى ان مرتكبين هذه الجريمة مولعين بمشاهدة أجساد ألبشر تتقطع وتحترق لمجرد لذة في نفوسهم المريضة !!

فأين المبدأ الذي تسير عليه هذه الجماعات ؟ وأي اسلامي يقبل بهذا القتل الجماعي ؟ وهل توجد عند المسلمين كتب أو مناهج تعلمهم كيفية قتل الناس بهذه الطريقة ؟ طيب هؤلاء الذين قتلوا اغلبهم من المسيحيين ومن بعض الجنسيات وأن كانوا يحملون الجنسية ألأمريكية . فهل هؤلاء رافضة ؟ هل أن هذا الجمع الغفير من البشر يستحق مثل هذه العملية من أجل رفع اسم الاسلام عاليا في الغرب كما يدعون شراذم أبن لادن والظواهري ؟ هل ألأسلام أمر بهذا في الكتب السماوية ؟ أم أن أبن لادن نتيجة الظروف المعقدة ونتيجة أمراضه الكثيرة التي لاتزال تعيش معه تجعله غير متوازن ليفعل مايريده هو ويأمر أتباعه بذلك نتيجة المال السائب الذي كان ولايزال ينفذ به مأربه في كل بقعة من العالم وهذا ماجعله متسلطا امرا ناهيا يشعر بالدونية اذا لم يرى دماء تسيل وجثث تقطع ومدن تحترق ومباني تسقط !!

من منكم يتصور ماذا يسمون هذه ألأعمال وهذه الجرائم الوحشية على بلاد المسلمين والغرب وفي كل مكان ؟ ماذا يطلقون من أسماء وتشبيهات وتبريرات لأعمالهم المقيتة هذه عندما يقومون بعملية جبانة في منطقة ما ؟ من هذه التسمية تستطيع أن تفهم هؤلاء ألأوغاد كيف يفكرون !!

أنهم يشبهون كل عملية ضد ألأبرياء في العراق ( بغزوة بدر ) تشبها بمعركة الحق التي قادها الرسول ألأعظم محمد صل الله عليه وأله وسلم ضد كفار قريش . فهم يعتبرون ان الشعب العراقي وخاصة الشيعة وألذين يطلقون عليهم أسم ألروافض بالكفار والمرتدين !!!

من هذا نستنتج أن هؤلاء جلبوا على ألشر . بل أن هؤلاء أداة وركيزة لضرب الأسلام والمسلمين وليس العكس !! يجب أن يعرف ذلك القاصي وألداني . هؤلاء أعطوا فرصة للأخرين لكي يضربون المسلمين في كل بقعة في ألأرض . ولرب سائل يسأل ماذا قدمت القاعدة للشعوب ؟ ماذا فعلت القاعدة طيلة سنوات ؟ لو أن احد المواقع قام بأحصائية ليرى مدى كره ألمسلمين وألأديان كلها للقاعدة لتعرف مدى حجمها في قعر دارها . الجميع يعرف ماذا فعلت القاعدة التكفيرية في أغلب دول المغرب العربي من أعمال وذبح وتقتيل . ولكن أغلبها وحشية تلك التي حدثت في العراق ولاتزال ليومنا هذا تفتك في الشعب العراقي لالشيء سوى ألأنتقام من شعب امن يريد أن يعيش بكرامة ويتمتع بالحرية في ظل نظام ديمقراطي جديد ألى أن يتمكن من طرد ألمحتل شر طردة وماذلك ببعيد . ولكن أن تدس ألقاعدة أنفها بشؤون العراق وتنصب لنفسها حكومة ثانية تسمى بدولة العراق ألأسلامية في وسط دولة قائمة شرعية معترف بها من قبل ألأمم المتحدة والعالم أجمع لهو أكبر دليل على أن هؤلاء مفلسين فكريا ولايملكون أي أهداف سوى غير لقلقة أللسان وأطلاق الشعارات ألرنانة الجوفاء ألتي لاتشبع ولاتسمن سوى أن الذين قائمين عليها لهم طريق واحد مسدود ولايوجد فيه منفذ أبدا يسيرون عليه ويطبقون علينا وعلى أنفسهم هذا الشعار : اقتل أقتل فجر فجر دمر دمر ليس اكثر من ذلك لايتوفر المزيد !!

ماذا تعلمنا من القاعدة طيلة هذه السنوات ؟ لأنهم ليس أكثر من زمر ضالة مغرر بهم للأنتحار في جهنم وبئس ألمصير . أنهم كالمطايا التي لاتفهم شيء سوى ماتتلقاه من أوامر . بل أن الدابة أنفع منهم كثيرا ويستفاد منها بسطاء الناس لقضاء حاجاتهم بل ويمكن أن نقول أن ( عيشتهم ) عليها . ولايصح غير الصحيح فتشبيه التكفيري بالدابة اهانة للدابة !!

أقول ماذا قدمت أيديكم لأمتكم ألأسلامية أيها الرعاع ؟ وماهو عمل الخير الذي استفادت منه الناس منكم على مختلف مشاربها ؟ وهل أنتفعت منكم ألبشرية ؟

ولاأريد أن ألجأ الى ألأسلوب ( ألأنترنيتي ) ألذي يلجأ أليه البعض ويقول أتحداكم ويعرض عضلاته ولكنني أقول لايوجد أحد من القاعدة يجاوب على هذه الأسئلة لو أعطيته مهلة سنة !!

ولاأعرف متى تعملون لدينكم وأمتكم . ألايكفيكم خزيا وعارا أن ألأمم من الشرق الى الغرب ومن الشمال الى الجنوب في كل العالم لقد نبذت أفكاركم وأعمالكم !!

وأما ألذين يعملون معكم فهم جهلاء وأغبياء هذه الشلة الضالة والنفر القليل الذي غررتم به مقابل مال السحت الذي تتجارون به من بيع المخدرات والرقيق ألأبيض في أغلب دول العالم لكي تتمكنون من صرف المال في لذاتكم ومشاربكم وبعثرة باقي المال على أنصاركم ألأوباش ألذين أخضعتموهم ألى غسيل دماغ بخطبكم الرنانة في مساجد ضرار المأبونة وألتي تفوح منها رائحة الخمر واللواط . وهذا مثبت ولمن يريد سأعطيه الدليل في مقال اخر وفي أي وقت ولكنني أتسائل

هل أنتم مسلمين ؟ كلا وألف كلا . بريء منكم ألأسلام ولايتشرف ألأسلام بقتلة مأجورين يعيشون على قتل ألأنسانية وألأنسان الكبير والشيخ وألطفل الرضيع والمرأة الحامل . هل يعني هذا بالضرورة أنتم مسلمين ؟ الالعنة الله عليكم وتبا لكم من خنازير أستهلكها ألأعداء لضرب المسلمين . أنتم سبب في مايحدث للأسلام والمسلمين بسبب أعمالكم الدنيئة التي يشيب لها الطفل الرضيع !! ولكنني أقول هل فكرتم يوما بتغيير مناهجكم أم أنكم ستبقون قتلة مارقين مجرمين ؟

وجوابي لكم ياأرذال بني أمية ومروان وال سفيان أنكم سفاحين القرن الحديث ياأحفاد يزيد وقتلة ألبشرية ألتي حرم الله قتلها !!

ألذي يحزنني لم أشاهد فلما مثل هذا الفلم لبشاعته وغرابته . من يتصور أنهم يحرقون أثنين من المسلمين لمجرد أنهم أتباع المحتل أورافضة كما يسموهم وماألى ذلك من هذه ألأوصاف التي يوصفون بها من يريدون قتلهم وحرقهم . لقد سكبوا ألبنزين فوق رؤوسهم وضربوهم وركلوهم وشتموهم ثم هللوا وكبروا ثم رموهم بحفرة معدة مسبقا حيث أشعلوا ألحطب وعندما رموهم فيها وهم مشبعين بالبنزين أصبحوا كتلة من نار وهم مقيدين ألأيدين يصرخون ويولولون ويصيحون الله أكبر ولامن ناصر ولامن مجيب ولاأحد يسمع نداء ألأستغاثة الا ألله عز وجل !!

صورة أخرى لرجل كبير فيه ذبحة صدرية مقيد أليدين يبصقون في وجهه .. الله أكبر لاأستطيع أن اكمل المقال اقسم لكم بالله العلي العظيم ولاأستطيع وصف الباقي لأنني اغلقت هذا الفلم فورا عندما شاهدت سكين التكفيريين وهم يضعوها على رقبة هذا المسكين وينحروه كما تنحر ألشاة .

وهذا هو الرابط الذي يحوي على صور فضيعة جدا لايقوى على رؤيتها من اصحاب القلوب الضعيفة ولاحتى القوية ولذلك انصح الوالدين بأبعاد ألأولاد عن رؤية هذه المشاهد المقززة جدا :

 

http://video.google.co.uk/videoplay?docid=...532722810348478

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

  • 3 weeks later...
  • 4 weeks later...
  • 8 months later...

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...