Jump to content
منتدى البحرين اليوم

شاكيرا تدافع عن الإسلام في ديو عربي مع مطربة أمريكية


Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

 

 

شاكيرا تدافع عن الإسلام في ديو عربي مع مطربة أمريكية

 

 

shakirra_080828_L.jpg

 

 

وافقت النجمة الكولومبية شاكيرا على تنفيذ "دويتو" مع المطربة الأمريكية التي تغني بالعربية "دانيا يوسف"؛ حيث تدعو كلمات الدويتو إلى نشر ثقافة السلام وتدافع عن العرب والإسلام وتنفي عنه صفة الإرهاب.

 

الأغنية من تلحين محمد سعد الذي سيكتب نصف كلمات الأغنية، التي ستكون باللغة العربية، فيما ستكتب شاكيرا الجزء الذي سيغنى بالإنجليزية.

 

الأغنية تدعو للتعايش مع العرب فهم ليسوا إرهابيين ولا متوحشين كما يصورهم الإعلام الغربي، كما تدعو لثقافة التسامح حتى لا ينقرض البشر بسبب سعيهم الدائم للحرب.

 

ومن المقرر أن يتم تصوير "الدويتو" في دبي بإخراج أمريكي، لتجهيزه للعرض مطلع العام المقبل.

 

على جانب آخر قررت "دانيا" -بحسب بيان صادر عن مكتبها في القاهرة- أن تصدر ألبومها الأول مطلع العام المقبل، كما صورت كليبها الأول "قلب تاني"، الذي من المقرر أن يعرض في عيد الفطر المقبل.

 

يذكر أن دانيا تعيش بين أمريكا ودبي وتجيد اللغة العربية، وتغني بالخليجي واللبناني والمصري بطلاقة شديدة، وهي حاصلة على درجة الماجستير في الموسيقى، وقد درست الموسيقى العربية لمدة ثلاث سنوات على يد متخصصين.

 

وصية الأم

 

كانت المطربة الكولومبية لبنانية الأصل "شاكيرا" قد تبرعت في العام الماضي بـ45 مليون دولار لمساعدة الفقراء في أمريكا اللاتينية؛ حيث إنها شعرت بحزن شديد للحال التي هم عليها.

 

وتؤكد النجمة الكولومبية -في أكثر من تصريح صحفي- أنها لا تشعر بالخجل عندما تكشف عن بطنها في كليباتها وحفلاتها، في الوقت نفسه أشارت إلى أنها تشعر بالخجل من الكشف عن أي جزء آخر من جسدها.

 

وأوضحت أن والدتها كانت قد أوصتها بعدم الكشف عن أجزاء أخرى من جسدها خلاف بطنها، كما أعربت النجمة عن إعجابها الشديد بالذين يتعرون من أجل الفن، مشيرة إلى أنها لا تستطيع فعل ذلك على الأقل تنفيذا لوصية والدتها.

 

ومن الأعمال السينمائية الأخيرة لشاكيرا، فيلمها الرومانسي "الحب في زمن الكوليرا"، والذي سعت من خلاله لجمع تبرعات من قبل مؤسستها "أقدام حافية" المعنية بمساعدة الأطفال المشردين.

 

"الحب في زمن الكوليرا" هي إحدى أهم روايات الكاتب الكولومبي جابرييل جارثيا ماركيز الحاصل على جائزة نوبل في الأدب عام 1982.

 

يذكر أن مخرج فيلم "الحب في زمن الكوليرا" هو مايك نيويل الذي أخرج من قبل "هاري بوتر وكأس النار".

 

وكانت شاكيرا -التي أطلقت من قبل ألبوم "الأرداف لا تكذب"- قد بدأت مسيرتها الفنية في سن الـ14 غير أنها توقفت لفترة من أجل نيل شهادة الثانوية العامة، ثم عادت لتصبح من مغنيات البوب الشهيرات.

 

 

 

MBC.NET

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...