Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هند صبري في أول عمل تلفزيوني


Recommended Posts

تقدم هند صبري شخصية "سكره" من خلال اول عمل تلفزيوني لها بعد النجاح الذي قدمته من خلال الأعمال السينمائية وعن دورها قالت " إنها تقدم فتاة مصرية عادية نجدها ونتصادف معها في المجتمع المصري بشكل عام" .

وكانت المخرجة" شيرين عادل" انتهت من تصوير المشاهد الخارجية لمسلسل (بعد الفراق ) وفرضت على كل الممثلين في العمل التواجد في الاستديو لاكثر من 16 ساعة يوميا من اجل تكثيف التصوير، الامر الذي ارهق الممثلين خاصة ان كلا منهم يجد نفسه مضطرا الى التواجد في الاستديو لفترة كبيرة من دون عمل..

 

1e8f388583.jpg

 

وحتى لا تغضب المخرجة حاول كل منهم شغل وقت فراغه الذي لا يصور فيه.. فهند صبري اتفقت مع صديقاتها على زيارتها في اوقات الفراغ بغرفتها، وفي الوقت الذي لا يزورها احد تقرأ احد الكتب الانكليزية.. اما الفنان خالد صالح ففضل ارتداء الملابس الخفيفة، والجلوس مع الفنيين والاصدقاء.. فيما تنتهز نشوى مصطفى كل فرصة للذهاب الى البوفيه من اجل القاء النكات والقفشات مع مساعدات المخرجة.

 

وكانت اسرة المسلسل قد قامت بجولة طوال الاسبوع المنصرم للانتهاء من تصوير المشاهد الخارجية للمسلسل خاصة مع اقتراب شهر رمضان فتنقلوا بين منطقة ابو رواش حيث تم التصوير في فيلا عليا لمدة يومين فى الديكور الذي يجمع مجموعة من الابطال منهم مها عثمان و عادل امين و مفيد عاشور و خالد صالح و طارق عبد العزيز ثم تنتقل اسرة المسلسل الى مدينة الانتاج الاعلامي للتصوير في فندق الموفينبك بعدها يتم الانتقال الى المهندسين لتصوير بعض المشاهد بها .

 

وقالت المخرجة شيرين عادل " تدور أحداث المسلسل حول المصداقية الشخصية من خلال التناول المختلف للأحداث الدرامية ذات الطابع الدرامي الكوميدي.. الذي يحكي عن مجموعة من الشخصيات تحمل العديد من التناقضات في افكارها وما تفعله من مواقف مغايرة لما يعتنقونه من أفكار ومعتقدات "

كررت المخرجه شيرين عادل اختيار البطل نفسه خالد صالح بعد أن نجح مسلسلها التلفزيوني الذي عرض في رمضان الماضي سلطان الغرام.. وكذلك السيناريست محمد أشرف.

Link to comment
Share on other sites

لووول =D

 

دااام هـنــد بالمووضووعــ اكييد المسلسل رووووعهــ..

تااااابعتهــ حددددده حلووو....

 

 

مسوين ثنآآآآئي روووعة مع خآلدـ صآلحـ

 

 

 

ثاااانكس عالموضوع

 

جفاا الاشوااااق

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...