Jump to content
منتدى البحرين اليوم

~®§][©][دردشة منتدى الفنانة فخرية خميس][©][§®~

Recommended Posts

• Replies 572
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

بااااااك

الله يعافيتس

جبت الصوره ^_^

بس مادري وين احطهم ؟؟

بس اتوقع بما انها صوره وحده يفضل اني ادعسها هنا هع هع ^_^

بس اسف مادري شلون اعرف السكنر ^_^ لانه قدييييييم من ايام ويندووز خمسه وتسعين فـ صورت بالكام ^_^ مب واضحه الملامح ^_^ ههههههههه

وهذا صورتي وانا لابس الزي العماني ^_^

بااااااك

الله يعافيتس

جبت الصوره ^_^

بس مادري وين احطهم ؟؟

بس اتوقع بما انها صوره وحده يفضل اني ادعسها هنا هع هع ^_^

بس اسف مادري شلون اعرف السكنر ^_^ لانه قدييييييم من ايام ويندووز خمسه وتسعين فـ صورت بالكام ^_^ مب واضحه الملامح ^_^ ههههههههه

وهذا صورتي وانا لابس الزي العماني ^_^

هلا أحمد والله وكنت عندوعدك ورسلت الصور00ياحلّوك وإنت بالزي العُماني وأكيد مصوّر في أحدمحلات السوق

الشعبي بولاية نزوي والتي تبعد عن العاصمه بساعه ونصف وأسواقها الشعبيه مشهوره بالفضيات العُمانيه أو في

محل بسوق ولاية مطرح الشعبي الذي يقع في محافظة العاصمه مسقط00بس جميل عليك اللبس العماني

الكُمّه علي الرأس والخنجر العُماني والسيف والعصي يعني مابقي شئ شكلك عُماني مئه في المئه بالزي00

وحتي صورتك مع الأستاذه حياة وشكلك وإنت أصغر سناً عن الآن00

بس ماقلت لنا إنطباعك عن زيارتك لعُمان ووين رحت وتجولّت وهل مازلت تذكر تلك الزياره ؟

ثووووووكرا ^_^

اي هـ الصوره اذا ما خاب ظني كنت في سادس ابتدائي ^_^

اتوقع كنت بروح سادس ابتدائي ^_^

يوه شنو هـ الاماكن o_0 انا رحت بس صلاصه ^_^

رحت شفت النافورات الطبيعيه والجبال ^_^ وكان فيه زي الكهف فوق ^_^ ( للحين ما انسى يوم مت من الخوف وانا بانزل هههههه )

اخخخخخخخ شلون ما اذكر هـ الزياره ^_^

اذكر كل لحظه تقريبا صارت هناك ^_^ هههههههه

ما انسى النافوره الطبيعيه الي وقفت يمها لين تسبحت ^_^

وما انسى يوم الموج بغى يذبني ^_^ هههههههههه ( يذبني = يلوحني)

آخخخخخخخ امور واجد ما اخلبص وانا اذكرها ^_^ (( احسن شي كان الفندق فاضي لانه كان اخر اسبوع في الاجازه ^_^ حتى حياه الفهد جات بس كم يوم وبتروح الامارات كان عندها مقابله مادري شنو كان عندها ))

بس الانطباع الي خذته عن عمان شي عجييييييب ^_^

ما توفيه اجل الكلمات ^_^

ثووووووكرا ^_^

اي هـ الصوره اذا ما خاب ظني كنت في سادس ابتدائي ^_^

اتوقع كنت بروح سادس ابتدائي ^_^

يوه شنو هـ الاماكن o_0 انا رحت بس صلاصه ^_^

رحت شفت النافورات الطبيعيه والجبال ^_^ وكان فيه زي الكهف فوق ^_^ ( للحين ما انسى يوم مت من الخوف وانا بانزل هههههه )

اخخخخخخخ شلون ما اذكر هـ الزياره ^_^

اذكر كل لحظه تقريبا صارت هناك ^_^ هههههههه

ما انسى النافوره الطبيعيه الي وقفت يمها لين تسبحت ^_^

وما انسى يوم الموج بغى يذبني ^_^ هههههههههه ( يذبني = يلوحني)

آخخخخخخخ امور واجد ما اخلبص وانا اذكرها ^_^ (( احسن شي كان الفندق فاضي لانه كان اخر اسبوع في الاجازه ^_^ حتى حياه الفهد جات بس كم يوم وبتروح الامارات كان عندها مقابله مادري شنو كان عندها ))

بس الانطباع الي خذته عن عمان شي عجييييييب ^_^

ما توفيه اجل الكلمات ^_^

إذن الصوره في مدينة صلاله والتي ايضا بها اسواق شعبيه وجميله00

الشلالات في منطقةدربات في محافظة ظفار وايضاَ شلال مغسيل علي شكل النوافير لشدة علو موج المحيط الهندي

في فصل الخريف ويضرب بشده علي الجبال المحيطه بالبحر وتخرج تلك المياه من فتحات وثقوب بالجبال وتتشكل علي

هيئة نوافير وهي بمنطقة ريسوت00

الكهف موجودفي منطقة عين رزات وهو في منتصف الجبل وله حكايه جميله وقديمه لااستطيع كتابة تفاصيلهاهنا

لبعض الخصوصيه وسأسأل أحد المسئولين في السياحه إن كان بالإمكان الحديث عن تلك الحكايه وأرد عليك لاحقاً 00

ولكنه معلم جميل من معالم مدينة صلاله00شكراً أحمد وننتظر منك المزيد00تحياتي فخريه أم عبدالله

اسعد الله مسائكم وصباحكم بكل خير وبركه

وجعل ايامكم مليئة با الحب والسعاده ودئما ونتم الى ربكم مقربون

امسي على الفنانه القديره خالتي ام عبدالله يا مساء الخير اذا كانت اطلالتك على ردي في المساء وصباحك ورد وخيرر اذا كنتي في متصفحي صباحا

نحنو جمهور في المملكة العربية السعوديه من عشاق فنك بعد ما برزتي في شخصيتك الشهيره لدي السعوديين في مجال الكوميديا وضحا في المسلسل الكوميدي مناحي

السؤال هنا هل سوفا نرى فنانتنا القديره ام عبدالله في اعمال سعوديه في رمضان القادم

ونا سعيد جدااا بفتتاح منتداك

جعله منوور دئما بطلالتك الرئعه والجميله ونشوفه باذن الله منافس قوي للمنتديات

ابنك : نايف

اسعد الله مسائكم وصباحكم بكل خير وبركه

وجعل ايامكم مليئة با الحب والسعاده ودئما ونتم الى ربكم مقربون

امسي على الفنانه القديره خالتي ام عبدالله يا مساء الخير اذا كانت اطلالتك على ردي في المساء وصباحك ورد وخيرر اذا كنتي في متصفحي صباحا

نحنو جمهور في المملكة العربية السعوديه من عشاق فنك بعد ما برزتي في شخصيتك الشهيره لدي السعوديين في مجال الكوميديا وضحا في المسلسل الكوميدي مناحي

السؤال هنا هل سوفا نرى فنانتنا القديره ام عبدالله في اعمال سعوديه في رمضان القادم

ونا سعيد جدااا بفتتاح منتداك

جعله منوور دئما بطلالتك الرئعه والجميله ونشوفه باذن الله منافس قوي للمنتديات

ابنك : نايف

هلاياإبني لاحرمني الله من طلتكِ 00ثق تماماعزيزي وانا أعشق الجمهور السعودي فأينما ألتقيه يُبادرني بالتحيه

والتهليل بأعمالي وخاصه مسلسل إخواني واخواتي00ولدي إن شاءالله مسلسل المقطارجاهز للعرض

وقدصورته قبل رمضان لصالح شوكة الصدف وسيُعرض علي قناة إم بي سي إن شاءالله وسأصور خلال الاسبوع القادم

مسلسل عوانس ستي في مدينة جده وايضاً لنفس الشركه والقناه وكلها مسلسلات كوميديه اتمني ان تعجبكم

00تحياتي00فخريه خميس أم عبدالله

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...