Jump to content
منتدى البحرين اليوم

يـا مـحـمـد ..

sweraah

Recommended Posts

السلام عليكم ..

عندي كم كلمة بخاطري اذا سمح لي اخوي محمد العريفي و كم سؤال و ان شاء الله ايكون صدرك وسيع و اتجاوبني بصراحة ..

اول شئ .. ممكن اعرف ليش محمد العريفي بخيل جدا في طرح الأغاني السنغل أو الألبومات ؟

يعني لمتى ..

هل فيه شئ جديد قريب ولا سمعت أنا عنه ..؟

مانبغي ألحان حق الفنان فلان و فلان .. لا .. أنا أقصد أغاني بصوت محمد العريفي سواء من ألحانه والا من ألحان ملحنين غيره ..؟

(مع اني افضل انه يغني من الحانه هو .. لأن بذكر السبب ..

انا عندي اسئله وايد و للحين ما خلصت و بكمل بعد ما اتجاوب على سؤالي لو سمحت

لأن فيه شغله ابغي اقولها .. طالما الفنان طلع و عرفوه الناس و ارتاحوا لصوته وانشهر بحلاوة صوته والا الحانه خلاص هو يكون مسئول ولابد ايحط في باله انهم بيتابعون كل صغيره وكبيره .. وهو قدم لنا شئ لازم ايكمل احسانه وخصوصا معجبينه مثل اللي كل سنه ينتظر هدية بعيد ميلادة مره وهو الألبوم الغنائي .. و اذا أي فنان بيقول ماعندي حد يدعمني او ينتج لي ألبوم أنا اقترح على معجبينه ايحطون له حطيه بصراحة ولا انه يوقف أو ينتهي الموضوع وخلاص و يقتصر على الالحان أو مجال ثاني .. و صوت مثل صوت محمد العريفي حرام انه يوقف ومايكون له ألبوم بكل سنه و كم أغنية سنغل بين كل فترة .. و كم ألبوم جلسات .. هذا رأيي أنا و يهمني أني اشوف راي صاحب الشأن نتكلم بالجد مو بالمجاملات رجاء ..

لي تكمله بعد الرد ..

• 2 weeks later...
  • 2 months later...
مشكور على الموضوع وأنا أوافقك الرأي.. محمد يجمع بين الصوت والاحساس

ونتمنى هالشي يصير .

• 3 weeks later...

كلامج صحييح وان شاء الله بيرد عليج بأسرع وقت ممكن

بس بعد لازم نراعي ظروف الفنان عمله ، دراسته، التلحين ،انشغالات الحياه

يمكن هالشي بعد يأثر في تقصيره

[اشكر الجميع على الإهتمام والدعم اللامحدود منكم وكثير كثير اسعدني رايكم الصريح، الموضوع ماعاد بالنسبة لي دعم او غيره فإحنا الفنانيين البحرينين تعودنا نبرز في الساحة بمجهوداتنا الشخصية كل اللي أقدر اقوله بان موضوع الإبداع والفن والتركيز نحو نشاط واحد يتيح لي الإبداع أكثر، وحنا مشوف تجارب بحرينية كبيرة كانت مازالت تعمل بنشاطين لكن مصيرها وين وصل ؟؟؟؟

طبعا ما اخفي باني حاب اني اطرح سنغل جديد وانا في طور البحث عن نص جميل استطيع ان ارتقي فيه واقدم عمل يليق بمقام سمعكم الكريم وارجو ان اسمع آرائكم دائما تجاه الفنان محمد العريفي لأنكم المرآة الحقيقة لقياس مدى تقدم مستوى أعمالي. . .

وفي الختام اتقدم لكم بخالص الشكر والتقدير على إهتمامكم فيني وفي أعمالي

أخوكم الفنان/ محمد العريفي

• 1 month later...
  • 1 month later...