Jump to content
منتدى البحرين اليوم

عصابة من الفتيات السود ترأسهم شيماء سبت الماديه

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......

خبر حصري

استغلت الفنانه شيماء سبت شعبيتها في المملكه العربيه السعوديه في الرياض تحديدا في ( امانة منطقة الرياض ) بالتعاون مع موظفات الامانه ببيع صورهااا على الحضور بقيمة 15 ريال سعودي على اساس اللي يشتري صوره راح يتصور معهااا ويسلم عليهااااا وللاسف كسبوا ملايين من الريالات وفي الاخير تهرب من المركز بصحبة عبداتهاااااا وتهرب بالاموااااااااال والناس راحوا على اساس انهم يصورا معهاااا بس جلست عبده من عبداتهاااا تكلمهم من ورا الزجاج وتقول شيماااء راااحت للفندق

ولكن الدعوات قامت تنهل عليهاااا هي وتبيعاااتهااا السود كالتالي (الله لايوفقهااا الله لا يحللهاااا هي وعبداااتهااااا الحراميه )

الخبر منقول

لكن انا اعتقد ان شيماء ليس لها علاقه والله اعلم ...

انا اتوقع انه هم استغلوا شهرتها وقرروا يتاجرون من وراها

ملطووووووووووش

Edited by ساندريللا عصرها

للعلم ان الخبر نقلته احد الحضور وهي اختي يعني اختي مو معقوله تنصب

صارت حركه قذره بالمركز ولكن الشي الوحيد الذي اتمناه ان ارى رد الفنانه شيماء سبت

وشاكره لك ردك

اول شي عيب عليك تتكلمين بهالاسلوب

ثاني شي لاتبالغين يعني بالله عليك كان فيه 1000000صورة لشيماء وكل صورة ب15 يعني شيماء طلعت ب15 مليون ريال تكلمي بعقل

ثالث شي انا ما ادافع عن شيماء بس ترى هالشي صار بالسعودية وقد يكون نتيجة التزاحم التغى التصوير(الله يهديك اللا تخليني نكب غسيلنا عند غيرنا)

اختي العزيزة انا كم مرة احضر فعالية وتتلغى بالسعودية بسبب الزحام والا بسبب الهيئة

رابع شي لو ان شيماء سبت على قولتك خذت ملايين الريالات ولارجعتها وبالسعودية هذا ان دل دل على التنظيم السيء عندنا والا كيف الناس تشتري وتستنى تصور ب15 ريال وبعدين يقولون مافيه شنو عالاقل يرجعون فلوسهم

الشي الخامس شيماء ماااظن انها بترفض تصور مع احد انا خواتي صورو معها بعرس ولا قالولي انها كانت فيه الا اليوم الثاني(يقولون خفنا تقتحم علينا الصالة ويشيلونك الهيئه)

الشي السادس اذا صورتها عندك وحلوة ومكبرة انا مستعد اشتريها منك ب100ريال بس عطيني اياها

Guest
This topic is now closed to further replies.
  • Create New...