Jump to content
منتدى البحرين اليوم

تأجيل موعد مقابلة لوجستك

Recommended Posts

عذرا عذرا عذرا

للخبر الطائ والمفاجئ

تم تأجيل موعد مقابلة لوجستك الى وقت اخر وسوف يحدد الموعد لاحقا وذلك نظرا لظروف خارجة عن الاراده من قبل المدير(عثمان)

وذلك بسبب وفاة جد المدير وسوف تتم المقابلات بعد العزا

وعذرا للجميع

اي احد عنده استفسار ممكن يستفسر او شي

• Replies 29
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الله يرحم جده ويتغمد روحه الجنة ان شاء الله

لأن انا مقدم في لوجستك ووعدني اخوي عثمان يجري معي مقابلة

اختي من وين لكي المصدر؟؟

واذا ما عليج امر طرشي لي رقم اخوي عثمان على الخاص

اهلين

المصدر من عثمان نفسه لانه دق لي وقال لي لان انا وياه اشتغل في قسم شؤن الموظفين

عموما اهو تلفونه مسكر لان عنده حالة وفاه والوضع ما يسمح

وعلى الاخ اللي سئل عن المقابله اي اهي راح تكون بالدبلومات بس راح نحدد وقتها بعدين على ما يكمل العزا بس

ومسامحه على ان احنا نزلنا الخبر متأخر يعني قبل ليلة من المقابله بس ظروف

اذا حد عنده اي استفسار انا حاظره لكم وانوب عن مكان الاستاذ عثمان حاليا

أخوي مشكور لعرض الوظائف وان شاءالله انا وصديقتي واختي راح نقدم في الفندق اذا الله راد بس عندي سؤال انت بتكون متواجد هناك يعني انت الى بتسوي المقابلات ؟؟

اخوي بالنسبة حق هالقسم - قسم الشؤون الأدارية والمالية السكرتاريه والمحاسبه ما حددت لنا جم الرواتب اذا ما عليك امر تخبرنا؟؟؟ شكرا

أختي أولا أنا المدير العام للشركة وصاحب فكرتها الي تبنوها الأمارات وبدينا فيها في دبي ثم في أبوظبي والدوحة والرياض وجدة والحين ان شاء الله في البحرين وراح أكون متواجد ويسعدني أقدم الدعوة لمنتدى البحرين اليوم للحضور في حفل الأفتتاح وتغطيته أعلاميا وأتمنى من الفنانات والفنانين الأعضاء الحضور لحفل الأفتتاح الي بيكون فيه تذاكر ورحلات مجانية لأعضاء المنتدى ودخول السحب على سيارة تشارجر الجديدة وأتمنى دعوتي توصل للفنان القدير فهد مندي وفنانة البحرين الأولى فاطمة عبدالرحيم وبقية الفنانين الي حضورهم أكيد راح يجعل حفل الأفتتاح رائع أما رواتب القسم الي ذكرتيه سيتحدد بموجب الخبرة وأشير هنا انها رواتب جدا مجدية والله الموفق

اهلين

وعلى الاخ اللي سئل عن المقابله اي اهي راح تكون بالدبلومات بس راح نحدد وقتها بعدين على ما يكمل العزا بس

استفسار بسيط الحين اهو مدير عام او موظف في قسم شؤون الموظفين

أخوي مشكور لعرض الوظائف وان شاءالله انا وصديقتي واختي راح نقدم في الفندق اذا الله راد بس عندي سؤال انت بتكون متواجد هناك يعني انت الى بتسوي المقابلات ؟؟

اخوي بالنسبة حق هالقسم - قسم الشؤون الأدارية والمالية السكرتاريه والمحاسبه ما حددت لنا جم الرواتب اذا ما عليك امر تخبرنا؟؟؟ شكرا

أختي أولا أنا المدير العام للشركة وصاحب فكرتها الي تبنوها الأمارات وبدينا فيها في دبي ثم في أبوظبي والدوحة والرياض وجدة والحين ان شاء الله في البحرين وراح أكون متواجد ويسعدني أقدم الدعوة لمنتدى البحرين اليوم للحضور في حفل الأفتتاح وتغطيته أعلاميا وأتمنى من الفنانات والفنانين الأعضاء الحضور لحفل الأفتتاح الي بيكون فيه تذاكر ورحلات مجانية لأعضاء المنتدى ودخول السحب على سيارة تشارجر الجديدة وأتمنى دعوتي توصل للفنان القدير فهد مندي وفنانة البحرين الأولى فاطمة عبدالرحيم وبقية الفنانين الي حضورهم أكيد راح يجعل حفل الأفتتاح رائع أما رواتب القسم الي ذكرتيه سيتحدد بموجب الخبرة وأشير هنا انها رواتب جدا مجدية والله الموفق

اهلين

استفسار بسيط الحين اهو مدير عام او موظف في قسم شؤون الموظفين

لا اختي عثمان اهو مدير الشركة نفسها وانا في قسم شؤن الموظفين وصلت المعلومة يعني عثمان اهو المدير العام خا

اذا ما عليج امر اختي ممكن تعطيني رقم اخوي وعزيزي عثمان ضروري بعد العزاء ان شاء الله راح اتصل فيه...طرشيه على الخاص

لأن بغيت اخبره عن CV مالي ولمقابلة لا ينسى