Jump to content
منتدى البحرين اليوم

•° بينآ بـحۉر ۉ آنتي بالقلب يـآ نـــۉر °•


Recommended Posts

  • Replies 526
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

بنزل لكم اليوم نص البااارت لان اشوفكم وايد متحمسيين ما ابي اخرب عليكم هالشى .. بس اعذروني هالايام مشغوووله و اذا قدرت انزل لكم التكملة بعده بجم يوم

 

و ثاانكس عـ الردود

Link to comment
Share on other sites

 

 

 

 

البارت 35

 

 

 

 

 

 

 

بعد شهرين تقريبا

 

 

 

 

 

فـ المدرسة

 

 

 

اليوووووووووووم آخر يوم

 

 

شوق بوناسة و بصوت عالي : ياااااااااااهوو يا ناس اليوم اخر يوم كلولولولولوش

 

 

ايمان كانت ترقص لان وحده من البنات كانت تطبل عـ الطاولة من زود الفرحة

 

 

 

علا بنظرات استغراب : يــه شفيها ذي .. ليكون خرفت

 

 

اشواق اكتفت بنظرة احتقار

 

 

لكن ايمان ما سكتت راحت لعند الطاولة الي كانت عندها و قلبت عليها الطاولة بالي فيها

 

 

 

علا بخوف : ويي شسويت الحين ؟

 

 

ايمان بنظرات غضب و كأن حان الوقت الي ترد فيه كل شى لعلا : سمعي حبيبتي احننا كنا مستحملينج ع ثقالة دمج ..و عمرج ما احترمتينا و بس همج المظاهر و الفشار و على شنو يا حظي

 

 

علا بارتباك : والله هذا رايج انتي فخليه لج بروحج الحمدلله غيرج يحبني

 

 

ايمان بضحك : وينكم يالربع .. تعالوا سمعوا ست الحسن و الدلال شتقول ..

 

 

 

اشواق ببرود : اي وايد نحبها و نموت فيها

 

 

 

علا و الدموع تحسها قريب و تنزل : سمعتيها

 

 

ايمان : صدق من قال والله شرر البلية ما يضحك

 

 

 

شوق كانت تراقب كلامهم و حركاتهم و اهيا تصور فيديو تقولون كأن معركه حرب شابه عليهم بالصف

 

 

 

ايمان كانت واقفة مقابله علا فيس تو فيس شوي و تدخل فيها من القهر و كل وحده تقط ع الثانية كلام

 

 

 

علا : اقول اصلا الغبي الي يقعد معاكم من زين قعدتكم الحين

 

 

ايمان : ههههه هاهاهاهاهاهاي والله زين تعرفين روحج قلتيها غبية

 

 

علا : انا اسكت ولا ارد عليج ابرك لي

 

 

 

ايمان : اي تسكتين و تنجبين بعد .. مسوي لنا روحج فن و بنت الهاي و مفكره روحج مادري بنت منو و ما اتروحين اماكن عاديه ولا تروحين بيت وحده من الربع .. ما اجوفج بيوم عزمتينا ع بيتكم خايفة تتفشلين يالي طالعنا لنا بها انتي بنت مادري اي وزير ..

 

 

علا من الانحراج انقلبت حمرة بنفسجية و تحس دم جسمها كله راح الى ويهها

 

 

 

علا : .......

 

 

 

ايمان : اي ليكون تفكرينا هبلان ما نفهم ان انتي فـ حياتج يمكن كلها ما دخلتي مجمع ..بس فالحة اتقولين لنا هالمجمعات مب من مستواي و انا ارقى و انتي طل في عينج هذا غير كلامج الي عني و عن احمد .. محتره ما عندج حبيب مثلي يحبني و يخاف علي اقصد مووووت يحبني اذا ما تدرين

 

 

 

علا : ويي اشحقى احتر

 

 

 

ايمان : عيل ليش كلهم باركوا لي عداج و كلهم استانسوا لي بس انتي علقتي كالعاده

 

 

 

علا : هذا رايي

 

 

 

 

ايمان : اقول انجبي لا كسرت لج راسج الحين

 

 

 

ايمان اندفعت فـ الكلام ...طلعت الي فـ قلبها لكن مو كله بس تضربها تصير مية على مية .. لكن قلبها ما يطيعها تمد يدها على وحده كانت ع طووول معاهم

 

 

علا بقهر : اصلا من زين صداقتج اقول .. تف عليج و على الي يكلمج فوقج

 

 

 

ايمان هني ما قدرت تيود روحها راحت لها من شعرها و تسحبه لها

 

 

 

شوق : ايمانوو بس خلاص تركيها عنج

 

 

 

ايمان : انا اعلمها هالزفته عيل انا اتقول لي تف علي

 

 

 

ايمان راحت بهمجيه تضربها و تشمخها من الصوب الثاني

 

 

 

و علا تصارخ و تضرب ايمان بعد

 

 

 

المعلمات سمعوا اصواتهم من بعيد و راحوا يشوفونهم

 

 

 

المعلمة : ما تستحون .. اليوم اخر يوم بدل ما تودعينها

 

 

ايمان : اي اودعها ..قولي اكسرها

 

 

المعلمة بعصبية : نعم ..اشقلتي

 

 

ايمان : لا معلمة اقول صح كلامج

 

 

المعلمة بقهر : سمعيني انتي وياها ثنتينكم محرومين من حفلة التخرج و اياني اجوف وحده منكم هناك

 

 

ايمان نست انها تكلم معلمة : لا والله

 

 

 

المعلمة : صج قليلة ادب

 

 

 

ايمان : الحمدلله اهلي ادبوني بس شنو تحرميني من حفلة التخرج و من انتي حق تحرميني اصلا منها

 

 

المعلمة تذكرت ان مكانها فـ المدرسة معلمة تشرح لا اكثر

 

 

 

ايمان : معلمة مسامحة ع الكلام الي بقوله بس انا راح ايي الحفلة لوو شنو يصير بعد

 

 

 

 

ايمان طلعت من الصف و راحت بيتهم و اهي رافعه راسها و اتقولون منتصره في الحرب العالميه .. تحس طلعت الي بقلبها كله

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فـ بيت بو هيا

 

 

 

 

ام هيا : كفايه الي صار لنا منج .. عيل احنا ندخل الشرطة بسوالف مراهقة

 

 

 

اشواق و الدموع بعينها : يعني بظل محبوسه فـ البيت ما اطلع

 

 

 

ام هيا : و بعد لج عين تتكلمين

 

 

 

 

اشواق : يعني شنو برد اطلع معاه

 

 

 

 

ام هيا : لو ما كان مسجون ما استبعد هالشى عنه

 

 

 

 

اشواق دموعها نزلت .. و ردت دارها

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فـ الامارات

 

 

 

 

 

ميساء بفرحه : سعوووود تعال بسررعه

 

 

سعود وصل عندها و كانت الابتسامه ماليه ويهه

 

 

ياسر: بببااببا

 

 

سعود : عيونه.. قلبه..روحه كله لك

 

 

ميساء : قول ماما بعد بعطيك حلاوة

 

 

 

سعود : هاهاهاهاي حلوة ما يحبج ما بقول اسمج

 

 

ميساء: جب انت يلا عمري يسووور قوول ماما

 

 

سعود : ما بقول لا تخافين

 

 

ميساء : ما منكم فايده لا انت ولا ولدك

 

 

ميساء راحت تكلم ياسمين و تعلمها شلون تقول ماما

 

 

 

سعود و اهو يكلم ياسر : شفت امك شلون مسكينه ساعات تعور قلبي ههههه

 

 

 

ميساء كانت تسمعه بس حاقره

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فـ بيت بو حمد

 

 

 

 

ام حمد تكلم ولدها

 

 

 

ام حمد : يمه الحين اريج صارت زوجتك و اكيد تبي يكون لها خصوصيه و بيت لحالها شرايك تشتري بيت الحين

 

 

حمد : معليه يمه .. صبري علي شوي

 

 

ام حمد : بس يا وليدي يمكن اهي تتضايق

 

 

 

 

اريج تقاطعهم : شهالكلام عمتي مستحيل انتي تضايقيني .. بالعكس اتونس معاكم

 

 

 

ام حمد بانحراج : بس هذا حقج يا بنيتي

 

 

اريج : لا تحاتين عمتي .. اذا بغيت هالشى بقوله من دون ما اتردد

 

 

 

 

حمد و اريج دخلوا غرفتهم

 

 

اريج : شيل الي كنت نايم عليه و خله تحت السرير لا تشوفه عمتي

 

 

 

حمد و اهو ملتهي بالتلفزيون: شيليه انتي

 

 

 

اريج بقهر : افففف

 

 

راحت اريج و خشت الي ينام عليه حمد تحت سريرها الا اهو سابقا سريره

 

 

 

حمد بملل : انتي تبين تعيشين ببيت لحالنا

 

 

اريج : لا ما ابا

 

 

 

حمد : بس انا مب معاج فـ هالشى .. ابا يكون لنا بيت يجمعنا

 

 

 

اريج : قلت لك رايي

 

 

 

حمد : يصير خير عيل

 

 

 

 

 

دقايق و اتصلت ع ازهار الي كانت ظاهره مع علي خطيبها

 

 

 

 

ازهار : هلا والله هلا بالعروسه .. هلا بزوجة اخوي

 

 

اريج :و الي يعافيج هههه ارجووج بس

 

 

ازهار : بلاج انتي

 

 

 

اريج : تعرفين الي بيني و بين اخوج عقد لا اكثر.. و الزواج صار بسرعه و غصب عني

 

 

 

ازهار تضايقت من كلامها بس سكتت : .....

 

 

 

 

 

 

فـ البحرين

 

 

بعد ما خلصت نور من امتحانها راحت الى شقة مهند بعد ما عطاها نذير العنوان

 

 

 

 

 

نور واقفة جدام الباب تنتظر مهند يفتحه لها بعد ما طقت الجرس و اهي متوترة و خايفة من ردة فعله

 

 

 

 

مهند اول ما شافها و كأن احد فتح له جرح كان على وشك يتداوى مع الايام

 

 

 

 

نور بابتسامه خوف: السلام

 

 

مهند بصوت كله شوق و لهفة حب : نوووووور

 

 

نور بتوتر: اي

 

 

مهند جمد مكانه و انربط لسانه ..

 

 

نور بنظرات استغراب : .....

 

 

 

مهند حس عـ روحه: مسامحه

 

 

 

 

مهند فتح لها باب الشقة

 

 

نور دخلت بتردد

 

 

مهند ظل يتأملها لحظات

 

 

نور : مهند ابي اكلمك

 

 

مهند: دقايق بس اغير ملابسي و اظهر

 

 

 

لحظات و مهند ظهر لها بسرعه : آسف تأخرت عليج

 

 

 

نور : لا عادي

 

 

 

مهند و اهو يفتح باب الشقة حق تظهر : تفضلي

 

 

 

 

 

نور طلعت معاه و راحوا عـ اقرب مطعم

 

 

 

 

نور:مهند ابيك تسمعني للاخر

 

 

 

مهند بدى يتذكر مسجات نذير الي قراها : .....

 

 

 

نور : مهند بس ابيك توثق فيني هذا الي اطلبه منك

 

 

 

مهند بالم : شلون تطلبين مني اوثق فيج بعد ما خنتيني

 

 

 

نور و الدمعه بطرف عينها : مهند والله عمري ما حبيت احد غيرك .. انت الشخص الوحيد الي حبيته

 

 

 

مهند بسخريه: اي و انا بعد اقول مثلج

 

 

 

نور بقهر : لا تكلمني جذي .. اتكلم جد

 

 

 

مهند كان اول مرة يشوف نور و اهي معصبه عليه .. كان يحسها حتى و اهي معصبه طيبة قلبها تملي عليه الدنيا بما فيها

 

 

 

 

مهند ما قدر يطالع نور فـ عينها يحس برعشة فـ جسمه اذا صارت عينه بعينها .. هالرجولة كلها تضعف جدام الحب الي بينهم

 

 

 

نذير دق عـ نور و شبك معاهم لمياء مثل ما كانوا متفقين .. نذير كان يسحب الكلام من لمياء حق مهند يقدر يفهم كل السالفة .. معنى لمياء كانت حاسه ان كلامه غريب شوي بس قالت يمكن هذي هباله من هبالاته

 

 

 

سكرت نور الخط بعد ما سمع مهند كل شى صار

 

 

 

مهند فـ هاللحظة كان وده لو يلم نور بقوووووة من زود الوناسه ... كانت الافكار مترابطه فـ بالها ..نور ما خانتني ولا كلمت غيري .. لحينها تحبني .. مشتاق لها موووت ..بخاطري اسهر معاها مثل قبل و ما انام الا و التلفون يم راسي

 

 

 

 

 

نور لاحظت ابتسامه مهند الي كانت ماليه ويهه ..بس كانت تنتظر ردة فعله بعد ما يعرف

 

 

 

مهند بدون تفكير و ببطء خذ يده و قربها من يدها و كان يحس ان الدنيا تدور فيه

 

 

 

 

بالنسبة لنور فكان الشعور لا يوصف مرتبكة.. ترجف.. تحس المكان حرر .. خايفة ..مستانسة ما ظل احساس ما حسته

 

 

مهند لمس اطراف اصابعها الناعمه بحنيه و بدى يقرب يده اكثر و اهو يتنهد لين ما صارت يده كلها فـ يدها .. كان يضغط على راحة يدها بحيث يخلي نور تحس بالامان معاه و عمره ما راح يتركها

 

 

تموا على هالوضع دقايق معدودة ساكتيين لكن العين تكلمت و شكت حال ايام الفرقه و البعد غير انها دمعت من الوناسه لانهم و اخيرا شافوا بعض و ردوا حق بعض بعد ما كان مهند مصر عـ ان يتركها حتى و لو يموت من فراقها

 

 

 

نور بنظرات حب ممزوجة مع حزن : اليوم اخر يوم لنا بالمدرسة ..كان ودي انت تكون اول من يبارك لي

 

 

 

مهند بحزن : انا آسفـ يا ...

 

 

 

قطع كلام مهند صوت رنة تلفونها

 

 

 

ايمان : هلا نورو شخبارج

 

 

نور : الحمدلله

 

 

ايمان : نوروووو يفوتج اليوم اشصار في علا

 

 

نور : ليش اشصار

 

 

ايمان : اقولج عاد ......

 

 

 

نور : بس بس بس اذا بتطولين بعدين قولي لي السالفة الحين مشغوله

 

 

ايمان : شعندها المشغوله

 

 

نور : بعدين اقولج

 

 

ايمان: لا الحين تقولين لي

 

 

 

نور : ايمانو قلت لج بعدين

 

 

 

مهند سحب الموبايل من يد نور : هلا ايمان شحالج ؟

 

 

ايمان باستغراب : الحمدلله و انت

 

 

 

مهند : انا بخير .. الحين اهي معاي بس تخلص اخليها تدق عليج

 

 

 

ايمان بانحراج : اوكي باي

 

 

مهند :مع السلامه

 

 

 

سكر الخط قعد يكلم نور بكل حب و احساس و لهفة و شوق

وده يشبع منها يعوض الايام الي ما كانت تكلمه فيهم

 

 

 

 

فـ المستشفى

 

 

الدكتور : انتي حامل

 

 

هيا بفرحه و الدموع بعينها : متأكد دكتور

 

 

 

الدكتور : اي و صار لج الحين 6 اسابيع

 

 

 

هيا : الحمدلله يا رب الحمدلله

 

 

 

طلعت من المستشفى و راحت السياره و اهي طووول الوقت عيونها تدمع من الفرحه .. تذكرت ناصر الي كان يحلم يكون عنده ولد منها .. لكن الله ما رزقهم و اليوم الدكتور يبشرها انها حامل دموع الفرح و الحزن كانت تنزل من عينها

 

 

 

راحت عـ طووول شقتهم

 

 

هيا : نادر

 

 

 

نادر :عيونه

 

 

 

هيا بتردد : ابي اقولك شى

 

 

 

نادر : قولي عمري .. امري تدللي

 

 

هيا : امممم

 

 

نادر : لا تستحين انا ريلج ..

 

 

 

هيا :نادر انا حااامل

 

 

نادر بدهشة : عيدي الي قلتيه

 

 

 

هيا بتردد :انا حامل

 

 

 

نادر : حللللفيييي

 

 

هيا : والله

 

 

نادر : لا حلفي صج

 

 

هيا : قسما بالله

 

 

 

نادر : ترى اذا طلعتين تجذبين بزعل عليج

 

 

 

هيا : والله ما جذب

 

 

 

نادر راح لمها بقوة : احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببج

 

 

 

هيا : شوي شوي عـ بطني

 

 

 

نادر بخوف و اهو يتباعد عنها : تعورتي ؟

 

 

 

هيا : هههه لا

 

 

 

نادر : هيا احبج حياتي احبج قلبي

 

 

 

هيا : و انا بعد

 

 

 

نادر : من امتى تدرين بهالشى

 

 

 

هيا : توني الحين

 

 

 

نادر : شلون

 

 

 

هيا : رحت المستشفى اتأكد

 

 

نادر : بدوني

 

 

 

هيا : حبيت اتاكد اول بعدين ابشرك بالخبر

 

 

نادر : جان خذيتيني معاج

 

 

 

هيا : خلاص صار الي صار

 

 

 

نادر : من اليوم و رايح انا الخادم و انتي الاميرة

 

 

 

هيا : هههه

 

 

 

نادر : ما ابيج تلمسييين ولا شى بالبيت .. و الي تبينه انا بسويه لج

 

 

 

هيا : عاد مب لهدرجة

 

 

نادر : و اكثر بعد جم هيونه عندي انا

 

 

هيا بانحراج: تسلم والله

 

 

 

نادر : يمه فديت المستحيه

 

 

 

 

 

فـ دار اشواق

 

 

كااانت ميته من الوناسه و اخيرا رجعوا لها الموبايل بعد السالفة الي صااارت

سعادتها لا توصف اول ما شافت تلفونها و الي تقريبا كان مغطي جزء كبير من حياتها

 

 

 

قعدت تشوف الارقام .. الصور .. الاغاني .. المســ ـــجات

 

 

اي المسجات و تذكرت ايام احمد السوده الي صارت تتهرب من روحها حق ما تتذكر هالذكريات الي كانت مثل الكابوس بالنسبه لها

 

 

و من بين كل المسجات .. شافت مسجات عبدالله و كلامه عن الحب لكن هالشى ما اثر عـ اشواق كثر ما اثر خوفه عليها و اصراره ان ينبها و يحذرها من احمد عـ رغم الي قالته له

 

 

 

الوقت يمشي و اشواق مب حاسه ان صار لها نص ساعه تطالع رقم عبدالله و محتاره تتصل فيه ولا لا

 

 

كلام امها في بالها .. تخاف تتصل و تنجرف ورى علاقة ما تعرف شنو اخرتها يمكن الي صار لها مع احمد عقدها شوي من قصص الحب .. صارت تشوف الكل بس همه الوحيد ان يكلم عن الملل و يشبع شهواته

 

 

بعد طول هالمده قررت انها ترسل له رساله

 

 

 

 

 

فـ بيت بو عبدالله

 

 

عبدالله كان قاعد يساعد ابوه فـ البيت

 

 

راح حق يشرب ماي من الحر لان صار له ساعتين واقف فـ الشمس

 

 

سمع صوت موبايله و هد الي فـ يده و راح يشوف المسج الي واصله

 

 

 

السلام عليكم

اعتذر عن كل الي قلته و سويته بحقك

يا ريت سمعت كلامك و اخذت بنصيحتك لكن الحين ما يفيد هالكلام

بس حبيت اشكرك عـ الي سويته و انا آسفهـ

اشواق

 

 

 

 

عبدالله دقات قلبه بدت تزيد سرعتها بعد ما قرأ المسج و بعد لحظات اتصل فيها

 

 

عبدالله بتردد : الــو

 

 

اشواق : .....

 

 

عبدالله : اشواق !!

 

 

اشواق بخوف : نعم

 

 

عبدالله : شخبارج .. طمنيني عنج

 

 

اشواق : الحمدلله

 

 

عبدالله : من ذاك اليوم وانا خايف و مب متطمن

 

 

اشواق : حصل خير المهم عرفت الصح الحين

 

 

عبدالله : اشواق انا اسف لاني ما قدرت اساعدج ولا سويت شى

 

 

اشواق : لا ما قصرت .. الحين بروح باي

 

 

عبدالله : باي

 

 

 

اشواق قطعته و خلت ايدينها عـ قلبها من الخوف .. فتحت الباب راحت تشوف اذا في احد و ردت رجعت عـ السرير لافكارها

 

 

 

معقوله كل هذا و يعتذر لان ما قدر يقنعني و يسوي لي شى .. اشكثر هالانسان قلبه ابيض يا ريتني سمعته و طعته ولا سمعت كلام الي ما يتسمى يا ريت بس

 

 

 

 

فـ الليل

 

 

نذير يكلم نور عـ الموبايل

 

 

نذير : يعني هذا اخر يوم اكلمج فيه

 

 

 

نور بفرحه : ايييي مهند رضى علي

 

 

 

نذير : مبروووك الله يهنيج معاه

 

 

 

نور : الله يبارك فيك

 

 

نذير :بتوحشيني

 

 

 

نور : شكرا لو ما كنت معاي ما بقدر ارد مهند لي

 

 

نذير : يلا الله يوفقكم انا استأذن الحين

 

 

نور : تحمل بروحك

 

 

نذير : و انتي اكثر

 

 

نور : مع السلامهـ

 

 

نذير : الله يسلمج

 

 

 

 

نذير سكر الخط و قعد يفكر فـ نور و الايام الي يكلمها

 

 

خطر عـ باله يبشر لمياء بهالخبر

 

 

لمياء : هلا شتبي؟

 

 

نذير : يايب لج بشاره تسوى الدنيا و ما فيها

 

 

لمياء : شنهي هالبشاره لا تقول صار الوقت الي لازم اقول لمهند عنها

 

 

نذير : تبين الصراحه

 

 

 

لمياء: يلا قول بلا سخافتك

 

 

 

نذير : لا بس اهي الي قالت لمهند عنج

 

 

لمياء بارتباك: شنووو ؟؟ شتقصد يعني مب فاهمه شى ترى فهمني

 

 

نذير : خلـ ولد خالج يفهمج السالفه بنفسهـ

 

 

 

نذير سكر الخط و ترك لمياء عـ اعصابها تحاتي و تفكر شالي صاير .. مب فاهمه شى بس كل الي عرفته ان راح اتصير مشكله

 

 

 

لمياء تمت تدق طووول الوقت لكن اهو كان يعطيها مشغول

 

 

 

 

عـ الساعه 8

 

 

 

مهند دق عـ رقم لمياء

 

 

لمياء ردت و بخوف : الووو

 

 

 

مهند : هلا والله .. هلا ببنت العمة شحالج ؟

 

 

لمياء بتوتر : الحمدلله بخير

 

 

 

مهند : عسى ما شر بلاه صوتج جيي

 

 

 

لمياء: لا ماكو شى

 

 

 

مهند : بنت العمه بغيتج فـ موضوع اليوم

 

 

لمياء وقف قلبها يوم قال لها موضوع : ......

 

 

 

مهند : وينج ؟

 

 

 

لمياء بخوف : مممعاك

 

 

 

مهند : عادي عندج لو نظهر مع بعض

 

 

 

لمياء ما صدقت الي قاله لها : ايي افا عليك

 

 

 

مهند : زين عيل استأذن مع السلامة

 

 

لمياء : الله يسلمك

 

 

 

لمياء نست نذير و الي قاله لها قالت يمكن لعبه من الاعيبه المعتاده

 

 

راحت تدور لها احلى الثياب .. و تفكر شلون تحط لها المكياج .. خفيف يبين ملامح ويهها ولا وااايد مثل ما يحبون الخليجيين

 

 

مر الوقت بطيئ بالنسبة للمياء

 

 

و صار الوقت و راحت له فـ المكان الي اتفقوا عليه

Link to comment
Share on other sites

الاي فدييتج حلو البارت.. اخيررن نور ردت حق مهنــد وناسه الله يخليهم حق بعض .. صج يعني حسيت روحي باصيح وانا اقرى .. يعني زين اللي ع الاقل سمعه .. لو سمعهـآ من قبل جان ما صار كل هاي .. بس لازم احين يوثق فيهـآ ترا الحب بدون الثقه مو شـوي

\\\\

فديتهـا هيـآ حاامل بس مادري ليش احس الياهل بيطييح .. مجرد احساس يعني لا اكثر ولا اقل .. وترا نـآدر وايد واييد يحبهـآ .. الله يدوم هالمحبه بينهم ..

\\\\

وايمـان ذبحتني من الضحك بس زيين تسوي فيهـآ .. عيل كله رافعه خشمهـا على شنو مـآدري مع ويهـآ ..

\\\\

اشــواق احسهـا يعني بتمييل حق عبدالله وعبدالله بيتقدم لهـآ .. بس عندي احساس ان احمدو بيخرب بسوي شي او يمكن يحس بغلطته .. ويحاول يرد لها بس اهيا ما بترضى .. لان اللي سواه مب شوي

\\\\

نذير وعليه كاسر خاطري .. بس يالله ان شاءالله يحصل اللي يحبهـآ .. او وايـد عجبني .. يعني نادرن ما نحصل اشخااص مثله ..

\\\\

مسيـاء وسعـود يعني لا تعلييق فدييتهم احبهم مـووت ..

\\\\

اريج الصراحه واييد صايره بايخه .. يعني شله تسـوي هلون الصبي يحبهـا واهيا بينها وبين نفسها تحبه بس تكـابر .. ويوم عن يوم قاعده تجرح احد بكلامهـآ يعني ع الاقل تحاسب على كلامهـآ .. بس معلي الله يهديهآ ..

\\\\

ولمـياءو الزفته ان شاءالله مهند ما بيقصر وياهـآ .. صح ان اهو ما بيضرهـآ بس بيحرق قلبهـا من كلامــه .. ويالله يعني الله يهديها اهيا بعد .. لان مو كل شي نتمنـآه نحصله .. يعني اهيا حبت مهند مو شرط اهـو يحبهـآ ويبادلهـآ الشعـور ..

\\\\

تسلمـيين ع الباارت الحلـو .. وننتظرج ع احر من الجمـر ..

Link to comment
Share on other sites

روووعـــه

 

ههههههههههه الهوشه مع علا ولا اروع .. يــاريت صجج . . !

 

الله يوفق اشواق مع عبدالله . .

 

 

مبـرووك لـ هيــا ا .. / ان شاء الله تنسى ناصر بـ هل المولود اليديد ^ ^

 

 

ننتظر بقيه البــارت

Edited by غرٌورُ آنُثَىُ
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...