Jump to content
منتدى البحرين اليوم

•° بينآ بـحۉر ۉ آنتي بالقلب يـآ نـــۉر °•


Recommended Posts

  • Replies 526
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

 

 

 

البااااارت 44

 

 

 

 

 

فـــ البحرين ..

 

 

 

 

ام مهند : تشرفنا .. اتمنى تردون علينا باسرع وقت

 

 

 

ام نور : ان شاء الله

 

 

 

ام مهند : يلا عن اذنكم

 

 

 

 

ام نور : بحفظ الله

 

 

 

 

 

طلعوا الحريم و الريايل بعد

 

 

 

نظرات بو نور ما كانت تطمن .. حتى بو مهند لاحظ هالشى

 

 

 

بعد ما ظهروا من بيت بو نور

 

 

 

بو مهند : بلاه ابوها يطالعك جيي ؟

 

 

 

مهند بتوتر : ماعرف

 

 

 

بو مهند : متأكد مب مسوي شى ؟

 

 

مهند : اي

 

 

 

بو مهند : ..

 

 

 

ام مهند : و الله و عرفت تختار يا وليدي .. زينه البنات و احلاهم .. اخلاقها بعد ما شاء الله .. مأدبه و هاديه

 

 

 

 

مهند فرح من قلبه يوم سمع كلام امه و هالشى حسسه بالموافقه ..

 

 

 

مهند : يمه ما قالت امها شى ,, اي ولا لا

 

 

 

ام مهند : عاد يا وليدي مب من اول يوم .. قلنا لنا جم يوم يفكرون بالموضوع و يسالون عنك اذا يعرفون احد من الامارات بعدها يردون علينا

 

 

 

مهند : لا يعني ما حسيتي من امها اذا عادي تاخذ واحد مب بحريني

 

 

 

ام مهند : تبا الصراحهـ اكيد كل ام تبا لبنتها واحد من ديرتها و يعرفونه

 

 

 

مهند باحباط : و الحل

 

 

 

ام مهند : الي الله كاتبه بصير ,, لا تستعيل

 

 

 

 

 

 

 

ردوا كلهم شقه مهند

 

 

 

 

 

 

اريج و اهي تفكر في حمد : .....

 

 

 

مهند : بلاج سرحانه ؟؟

 

 

 

اريج : بدق ع حمد بشوف شوو اخباره

 

 

 

ام مهند : الحين ريحي ,, بعد انتي حامل و حمد موصني عليج

 

 

 

اريج : بدق عليه اول

 

 

 

ام مهند : زين عيل بو مهند خل نسير احنا الفندق

 

 

 

مهند باستغراب : حاجزين في فندق و اهني ولدكم و عنده شقه .. والله عيب علي

 

 

 

 

مهند : لا ما نبا نثقل عليك

 

 

 

مهند : افا يا يبا شوو هالكلام ... !!! نسيتوا اني كنت معاكم ببيت واحد

 

 

 

بو مهند بانحراج : لا يا وليدي بس ,,,

 

 

 

 

اريج و اهي تحاول تسكر الموضوع : انا بتم مع مهند و انتو سيروا لحالكم

 

 

 

 

ام مهند : و منو بيهتم فيج

 

 

 

مهند بمزح : عااااد اهني و خلاص يلا سيروا سيروا

 

 

 

بو مهند : اقول يا ام مهند تعالي نظهر لحالنا احسن من الحين نحصل لنا طرده

 

 

 

 

ام مهند و اهي تضحك : اي والله

 

 

 

 

مهند : احم احم .. قولوا تبووون تظهرون اصلا لحالكم .. <<< حنيتوا لايام زمان هع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اليوم الثاني

 

 

 

 

 

في الامارات ..

 

 

 

 

 

 

الساعه 4 العصر ..

 

 

 

 

 

حمد في الشركة مييييييت من اليوع من الصبح اول ما قعد لهالوقت و الاكل ما شافه .. ( عياره الريال و الزوجه مب معاهم ما يتحركون ع عمرهم ) و كان ماخذ له اكل و بسير للمكتب ..

 

 

 

 

ركب اللفت ...

 

 

 

 

 

و اهو بين الطابقيييين وقف اللفت ..

 

 

 

 

 

حمد راح يطق ع الباب ع و عسى احد يسمعه يطق الجرس الي باللفت .. لكن لا حياه لمن تنادي وقت الدوام مخلص اهو هناك حق يكمل شغله و اوردي اريج مب في البيت يشغل نفسه بالاشياء الي عنده احسن

 

 

 

 

تم فتره و الفت على حاله

 

 

 

الاخ و اهو بالثوب الي عليه تربع و قعدت في اللفت و فتح الاكل و قعد ياكل ياكل ... مستمتع بالطعم اليوم بطوله ما اكل شى

 

 

 

 

 

و في نص الاكل اللفت تحرك .. حمد وقف ع طوله و شال الاكل بسرررعه

 

 

 

 

انفتح الباب ع الطابق الي يباه و كان واحد من الشباب الي معاه بينزل و بالصدفه التقوا ..

 

 

 

 

دخل اللفت و معاه حمد

 

 

 

 

حمد حس بالانحراج و تم جامد مكانه ما تحرك

 

 

 

 

 

 

..... : والله ذبحونا هالمصرين الي بالشغل ياكلون و المكان يخيس لنا

 

 

 

 

حمد بانحراج و يحاول ما يبين له : اي والله

 

 

 

....... : يلا عن اذنك

 

 

 

 

حمد : اذنك معاك

 

 

 

 

 

 

حمد بعدها راح الطابق الي كان المفروض ينزل فيه و دخل المكتب بسرعه و حمل معاك الجيس الي فيه الاكل ..

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في بيت بو نور ..

 

 

 

 

 

 

بو نور : يعني انتي موافقه عليه ؟

 

 

نور : .............

 

 

بو نور : انا اعرف منو هذا و للحين في بالي ما نسيته ..

 

 

نور : ...

 

 

 

بو نور : زين ان طلع ريال و صار عند وعده ,,, تبين مقابله معاه تتفاهمون ولا ولا

 

 

 

 

 

نور اكتفت بابتسامه و بداخلها الم

 

 

 

 

بو نور طلع من دارها و اهو ما اخذ منها لا حق ولا باطل

 

 

 

 

بعدها قرر ان يدق على مهند ..

 

 

 

 

 

بو نور بجديه : مهند ؟

 

 

 

مهند : اي من معاي

 

 

 

بو نور : انا ابو نور

 

 

 

مهند : هلا والله

 

 

 

بو نور : هلا فيك

 

 

 

مهند : ...

 

 

 

بو نور : البنت تبي تسوي مقابله معاك

 

 

 

مهند: هالشى من حقها .. بس خبروني اي وقت تبون

 

 

 

 

بو نور : يفضل اليوم اذا ما عندك شغل

 

 

 

 

مهند بفرحه : ان شاء الله ..

 

 

 

 

بو نور: يلا مع السلامه

 

 

 

 

مهند : الله يسلمك

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فـ بيت بو هيا

 

 

 

عايلة معروفه باخلاقها و طيبها و اصلها ..

 

 

 

 

ولدهم كان حاب يخطب شوق لان معاها فـ الجامعه و انعجب فيها بشده بس ما حاول يتقرب ولا يكلمها فـ مكان

 

 

 

 

بو هيا : و انتي ليش مب موافقه عليه

 

 

 

 

شوق : يبا قلت لك ما ابيه .. ما يعجبني

 

 

 

 

بو هيا : بس هذا مب اول واحد ترفضينه .. و انا لا يمكن اخليج اتمين على هالحال

 

 

 

 

شوق و بعينها الدمعه : يا يبا ما ابيه ما ابيه ..

 

 

 

 

بو هيا : انا عارف ليش انتي ما تبين توافقين عليه .. لكن حلم تاخذين الي في بالج و صار شى من وراي لا انتي بنتي ولا انا ابوج .. و قعده بهالبيت ما في

 

 

 

 

شوق قعدت تصيح من قلب و بقهر .. و تشوف حياتها قاعده تضيع جدامها

 

 

 

 

راحت على طول و كلمت محمد يمكن يقدر يخفف عنها

 

 

 

 

شوق و اهي تصيح : محمد اهلي يبوني اوافق عليه و انا ما ابيه

 

 

 

 

محمد بالم و يحس قلبه قاعد يتقطع على حاله شوق : شوق لا تسوي بروحج جذي .. اذا الريال زين خلاص اقبليه و الله يوفقج

 

 

 

 

شوق بقهر : محمد لا تقولي هالكلام .. تعرف اني احبك و مستحيل احب غيرك متصله ابيك تخفف عني مب تزيدني و تزيد همي

 

 

 

 

محمد : انا اسف يا شوق لاني ماقدر اسوي لج شى ولا بقدر انفعج بعد انسيني ارجوج

 

 

 

 

شوق : شهالكلام محمد من الي بينفعني .. واحد ولا عمري حبيته و ولا عمري عرفته

 

 

 

 

محمد : مع الايام ان شاء الله بتنسيني .. الله يوفقج يا شوق مع السلامه

 

 

 

 

 

محمد سكر الخط و بعدها بند الموبايل

 

 

 

تم يفكر في حالته مع شوق ,,,, و لوين وصلت علاقتهم ,, الحب الي بينهم ضاع ,, الايام الي مرت عليهم محتها ذكريات سوده ,, متأسف على حاله شوق و ما يبيها تتعذب اكثر في حياتها

 

 

 

 

يبي لها السهاده الي ما قدر اهو بنفسه يحققها ...

 

 

 

 

 

في نفس البيت .. لكن بغرفه هيا

 

 

 

 

 

 

ام هيا : ها يا بنيتي عساج اليوم احسن

 

 

 

 

هيا : اي الحمدلله يا يمه .. شوفي شوفي ولدي كبر و قام يضحك

 

 

 

 

ام هيا : وي فديته ولدي اينن .. عسى الله يحفظه لج يا بنيتي و يتربى في عزج

 

 

 

 

هيا : ان شاء الله

 

 

 

 

ام هيا : كلمتي نادر ؟

 

 

 

هيا : اي كلمته و بعد شوي راح ايي هني

 

 

 

ام هيا : حياه الله باي وقت .. البيت بيته

 

 

 

 

هيا : يمه يصير ارد بيتي

 

 

 

 

ام هيا : و ليش تقولين هالكلام .. مب مرتاحه هني

 

 

 

 

هيا : لا بس ابي اقعد مع زوجي و ولدي

 

 

 

ام هيا : خل نادر ايي يقعد معاج هني اذا يبي

 

 

 

هيا : لا هني شوق و اشواق مب عدله

 

 

 

ام هيا : شهالكلام كلنا اهل اذا تبين انا بخلي ابوج يكلمه و يقول ايي يقعد معاج لين تقومين بالسلامه

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فـ الليل

 

 

 

 

وصل مهند البيت و دخل معاها الميلس لحالهم ..

 

 

 

 

اول ما دخل مهند ابتسم لها و اهو يتأمل في عينها : السلام عليكم

 

 

 

 

نور و اهي تطالع الارض هزت راسها و ردت عليه السلام

 

 

 

 

نور : تفضل

 

 

 

 

مهند : زاد فضلج

 

 

 

 

بعد لحظات صمت .. و توتر .. مشاعر الحب و الشوق و لهفه و حنين

 

 

 

 

مهند : نــــور

 

 

 

 

نور من سمعت اسمها بلسانه فزز قلبها :ohmy: : نعم

 

 

 

 

مهند :de20: : بلاج متوترة و خايفه؟

 

 

تعاتبت أنا وياك ساعات ودقايق

 

وعيونا تتكلم عن لوعة الفراق

 

دمعاتي انهملت وصاحت آآه

 

وين ذاك الحب نسيته وين القاه

 

كلمتني عينه بشوق وحنين

 

وانهالت دمعته فوق خده الحزين

 

آه منج ومن عينج تحاجيني بـأنين

 

كنت اشتاق بصمتي لج

 

وانتي بعينج تعاتبيني في حبج

 

وعيني في عينه صارت وانطقت بأول حروفي

 

أحبك بس ...

 

وقال لي احبج بس شوو ؟؟

 

 

 

 

 

 

بعد اسبوع تقريبا

 

 

 

 

 

اهل نور ردوا ع اهل مهند بالموافقه و كااانت سعاده مهند لا توصف بعد ما سمع هالخبر

 

 

 

 

ما كان متوقع ان بو نور راح يوافق عليه .. مر هالاسبوع و اهو يعد يوم بيوم بس امته يردون عليهم .. و الحمدلله صار الي يباه و وافق عليهم و اليوم ملجتهم

 

 

 

 

 

قعدت نور من الصبح الساعه 5 ..

 

 

 

 

 

صلت و دعت من الله يمضي هاليوم على خير

 

 

 

 

 

راحت تعدل اغراضها و الي اليوم مفروض تسويه ..

 

 

 

 

كعاده نور مزعجه تحب تصحي ايمان من النوم مثل قبل ..

 

 

 

 

 

ترررررررررررررررررررررررررن تررررررررررررررررررررررن

 

 

 

 

ايمان : افففف يالله صباح خير

 

 

 

 

نور : جب ولا كلمه .. صباح خير و غصب عنج .... بسج عاد اليوم ملجتي و انتي نايمه صج ما تستحين يلا

 

 

 

 

ايمان بصدمه و فتحت عينها شبرين : هااااااااااااااا!!!!!!!

 

 

 

 

 

 

نور: احم وافقوا اهلي عليه ايمان والله مب مصدقه الي قاعد يصير .. احس روحي بحلم !!!!

 

 

 

 

ايمان : مبروك مبروك

 

 

 

 

نور بصوت عالي: ايمانووووووو تصدقين او لا ,, اليوم ملجتي مع مهند

 

 

 

 

 

ايمان : ههه من حقج يا نور والله هالحب ما كان سهل و تستاهلون كل الخير

 

 

 

 

نور بفرحه و تحس من زود فرحتها الدموع بتنزل : ايمان احبه والله احبه

 

 

 

 

ايمان : ههههه بس عيب عيب اذا كلمتيه قولي له مب تقولين لي هالكلام

 

 

 

 

 

نور : ههه احبه

 

 

 

 

ايمان : زين زين يلا روحي خليني انام

 

 

 

 

نور : مالت عليج يالدبه .. يلا باي

 

 

 

 

ايمان : باي

 

 

 

 

 

بعد ما قطعت الخط ايمان ما قدرت تنام نور بطت اذونها من الصراخ تحبه قال تحبه

 

 

 

 

 

 

نور تمت ع السرير تفكر في الايام الي مرت بينهم .. و اشكثر كانت تحبه و للحين تحبه .. وحشها ودها تكلمه تقوله تحبه تموت فيه وحشها تلمه من زود الايام الي مرت فيها بدونه

 

 

 

 

 

 

نور و بدون تفكير خذت موبايلها و دقت على رقم مهند

 

 

 

 

ما امداه التلفون رن و نور حست لروحها و قعدت التلفون قبل ما يرد عليها

 

 

 

 

 

مهند شاف الرقم و بهالوقت .. خاف معن ما كان نايم حالته اكثر من نور ما كان مخلي حمد بحاله يدق عليه و يقول نفس الكلام الي نور تقوله لايمان و اكثر بعد

 

 

 

 

 

 

دق عليها لكن ما كانت ترد ..

 

 

 

 

فــ الامارات و بنفس هالوقت

 

 

 

 

ملاك كانت في بيت بو حمد لان اهلهاه في البحرين عشان يخطبون لمهند

 

 

 

ظهرت من الدار لان ما قدرت تنام بعد ما صلت الصبح و راحت تشوف التلفزيون لكن كان الصوت واطي حق ما تقعد احد ..

 

 

 

 

فراس بهالوقت كان قاعد ع النت و سمع صوت فـ الصاله و ظهر حق يشوف من !!!

 

 

 

 

 

( فراس ولا عمره فكر في ملاك .. ولا صارت الفرصه ان يتعرف عليها او يقعد معاها مثل باقي الاهل .. و اذا يتيمعون يا اهي ما تكون موجوده او اهو ظاهر مع ربعه .. و اليوم اهلها يسافرون ما سمحت لها الفرصه ان تشوفه .. )

 

 

 

 

 

 

 

 

ظهر من داره بهدوووووء و بدون حس حق ما تنتبه ..

 

 

 

شافها و اهو متأكد ان شايف هالبنت من قبل بس مب متذكر في وين شافها .. !!!

 

 

 

فراس : احم

 

 

ملاك التفت له : ... !!!

 

 

فراس : ؟؟؟؟؟؟؟

 

 

 

ملاك فهمت من نظراته ان مب عارف من هذي

 

 

ملاك : انا ملاك اخت اريج

 

 

فراس تذكر ان هذي اهي الي مرة شافها مع اريج فـ المول

 

 

 

 

ملاك من اول ما شافته قالت حق اريج ان الي معاه ستايل و كشخه .. و اهي كانت تقصد بكلامها فراس ..

 

 

 

 

 

ملاك ابتسمت له

 

 

 

 

فراس : ليش يالسه لهالوقت .. ما رقدتي ؟

 

 

 

 

ملاك : صليت و بعدها ما ياني نوم قلت اضيع وقتي شوي

 

 

 

 

فراس : اممم .. اشقاعده تشوفين ؟؟ في افلام عدله !

 

 

 

 

ملاك : والله مادري قاعده ادور لي شى عدل

 

 

 

 

 

فراس قعد معاها يشوف التلفزيون لكن ما كان هذا الي يباه .. :ان قاعد معاها بقصد ان يتعرف عليها اكثر و يتقرب منها .. يحس بنوع من الاعجاب و الانجذاب كل ما شافها

 

 

 

 

 

..... خذتهم السوالف .. جم عمرج .. اي مدرسه .. اشحالج و من هالكلام

 

 

 

 

 

 

 

فـ البحرين

 

 

 

 

نادر مر على هيا من الصبح و اهو حامل معاه ثياب حق يروح يقعد مع هيا لين ما ترجع بيتهم

 

 

 

 

 

نادر : صباااح الخير

 

 

 

هيا : صباح النور عمري

 

 

 

نادر : شخبار حبيبتي اليوم

 

 

 

 

 

هيا : الحمدلله بخير

 

 

نادر : فديتها الي بخير وحشتني ام ولدي والله وحشتني

 

 

 

 

هيا بضحكه : ام ولدك هااا .. الا يسمع عمري 70

 

 

 

نادر : مردج لل70

 

 

هيا : اسم الله علي مابي اوصل لهالعمر

 

 

 

 

نادر : بنشوف بعدين

 

 

هيا : ابي امم و عمري 60 اموت مابي اصير عيوز

 

 

 

 

نادر و اهو يحط يده ع شفايفها : اشششششششش مابي اسمع هالكلمه بعد اليوم منج و سكتي لا تقعدين الياهل

 

 

 

 

هيا و اهي بترد لولدها: اوه نسيت اوكي خلاص

 

 

 

 

نادر مسكها من يدها : هيا

 

 

 

 

هيا : عيونها

 

 

 

 

نادر : احبج

 

 

 

 

هيا : وانا اموت فيك

 

 

 

 

 

 

مرت هالعصريه بسرعه

 

 

 

 

نور راحت الصــالون ..

 

 

 

 

خلصت ع الساعه 6 تقريبا ..

 

 

 

ردت البيت و ايمان كانت طووول اليوم معاها ما فارقتها ..

 

 

 

 

نــور : ايمانو مو كأن وايد مكياج

 

 

 

 

ايمان : لا لا حلو

 

 

 

 

نور : اكيد ؟

 

 

 

ايمان : يب يب .. شرايج اصورج و ادز الصوره لمهند يشوفها و يقول لنا رايه

 

 

 

نور : هاهاهاهاهاهاي تصدقين اي

 

 

 

ايمان : يلا

 

 

 

نور : قومي ذلفي شنو يلا بعد مصدقه

 

 

 

ايمان : هاااااع هاااع اي ليش لا

 

 

 

 

 

و اهما يتكلمون عن مهند ..

 

 

 

 

 

وصل نور مسج

احبج

 

!!!!

 

تحبيني

 

 

 

 

 

 

نور ردت عليه

 

انت تحبني هذي مشكلتك

 

بس انا ,, امممم ماعتقد الصرراحهـ

 

 

 

 

 

وصلتها مسج

 

كل هذا و ما تحبيني ؟

 

لو تحبيني شوو سويتي عيل ؟

 

 

 

 

 

 

 

بعدها بدقيقه وصلته مسج

 

امم شوف لو بقولك احبج بكون جذابه لان كلمه احبك ما توصف الي احس فيه

 

و لو اقول اكرهك اطلع بعد اكبر جذابه في العالم لان الكل يشهد اني اموت فيك

 

 

 

 

 

 

مهند بعد ما قرا المسج تنهد بصوت مسموع ..

 

اه يا قلبي بس والله هالبحرينيه معذبتني بهالحب

 

 

 

 

 

مرت هالساعات و كانها ايام و سنين على مهند و نور

 

 

 

 

صارت الساعه 8

 

 

 

 

و الكان الكل حاضر و من بينهم حمد الي يه لهم البحرين

 

 

 

 

 

 

كانت نور متوترة و خايفه .. اشواق .. شوق .. ايمان .. و بوجود علا الكل كان معاها موجود بهالفرحه

 

 

 

 

 

 

كانوا الاهل متيمعين و السوالف و ضحك و الفرحه تبان في عين الكل عدا حسين الي كان حاضر لكن متحسف ان نور مب من نصيبه .. لكن بنفس الوقت كان فرحان لها من كل قلبه لانها لقت الي يخاف عليها و يحبها

 

 

 

 

 

وصل الشيخ ,, نور و مهند موجودين و ثنينهم مرتبكين لكن بنفس الوقت كانوا يحسون بسعاده و راحه بال .. لان هالحب صارت نهايته نهايه زوجيه و حياة تجمعهم بالحلال و الي الكل يرضى عنها

 

 

 

 

 

طبعا الشيخ سالهم و بهاللحظات الشعور بالنسبه لهم كان كاي اثنين يحبون بعض و الشيخ يسالهم اذا يبون .. و ودها تصرخ و تقول اي و فوق هذا احبه و كلي له بس المشكله الحيا و الانحراج احم .. ما يسمح

 

 

 

 

وافقوا ثنينكم و صووووووت الكلولولولولولولولولوش لاخر الدنيا وصل من كثر الفرحه

 

 

 

 

بعد ما الشيخ طلع من بيت نور مباشره وقفوا اثنينهم

 

 

 

في هاللحظة و كأن مهند عينه تفتحت توها ع العالم و الناس و المكان و نور الي حوالينه

 

 

 

 

المكان كاااان مليان ورود الي غطت البيت .. و ريحه البخور منشره حوالي المكان الناس مرتسمه على ويهها ابتسامه و مبين في نظراتهم حب مهند و نور الي انعكس و اخذ انطباع حلو منهم .. الكل كانت نظراته حلاتهم هالاثنين الله يسعدهم دنيا و اخره

 

 

 

 

 

مهند التفت لنور

 

 

 

 

 

بعد لحظات هام فيها بفكره الي العالم و الناس اريج كانت تقوله ارفع الي على ويهها و بوسها

 

 

 

 

 

 

 

 

مهند اتقرب من نور و شم عطرها و تاه في عالم ما له حدود .. شوي شوي كشف عن ويهها و بدون احساس باسها على جبهتها و نطق بدون اراده : سبحانه منزل ملاك ع الارض

 

 

 

 

 

نور انحرجت من كلامه .. و صار ويهها احمر و زاد زينتها حلاه

 

 

 

 

 

بطلعتها عليهم اليوم و يوم الكل شافها انبهر من هالجمال .. جمال عربي اصيل .. الكحل الاسود الي مبين سعه العيون .. المكياج الي مبين كل تفاصيل وييها كانت ولا اروع على ان الفستان كان بسيط و ناعم

 

12604747741.jpg

 

 

12604747742.jpg

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مهند غمض عينه و اخذ نفس عميق و اهو مغمض و رد فتح عينه و طالع نور بصمت و بتأمل

 

 

 

نور طالعته بنظرات استغراب : ؟؟!!!

 

 

 

مهند و اهو يهمس في اذنها : احبج

 

 

 

نور انحرجت و انقلب ويهها احمر اخضر ازرق كل الالوان

 

 

 

 

مهند بعد ربع ساعه يات له اريج و عطته علبه صغيره حمره و شكلها كان حلو ..

 

 

 

 

مهند فتح العلبه وطلع منها سلسله ذهب و كانت محفوره فيها صورة نور و من ورى صورته

 

 

 

 

 

 

نور عينها لمعت و كأنها بتمتلي من الدموع ..

 

 

نور : مهند

 

 

مهند : عيون مهند

 

 

نور :n5: : احبك

 

 

مهند : بس

 

 

نور :n10: : احبك

 

 

مهند : بس تحبيني؟

 

 

نور برقه :يعني ما يكفيك :n5:

 

 

 

 

 

مهند و اهو ماسك ايدينها : يكفيني لو بس نظرة منج .. بعد تعطيني قلبج كله !!!

 

 

 

 

نور و اهي تهمس عشان محد يسمعها : عيل احبك

 

 

 

مهند حس بالانحراج و وده لو يلمها جدام الناس كلهم :n5: : يا ويل حالي انا .. فديتها البوووحرينيه احبووووووج

 

 

 

نور : مب عاجبك كلامي

 

 

 

مهند : الا يعجبني كلامج اسلوبج ضحكتج كل شى فيج بعجبني .. حبيت البحرين و اهلها لانج فيها

 

 

 

نور : الـــلـــــهـ لهدرجه تحبني

 

 

 

مهند : هذا ولا شى بعد

 

 

 

 

نور و اهي تهمس له : احبك حبيبي :n10:

 

 

 

مهند تقرب منها اكثر و باسها فــ جبينها

 

 

 

نور تنهدت بصوت مسموع و كأنها تطير في السما مب في الارض و حبهم حجب عليها الرؤيه و ما خلاها تشوف غير مهند باللحظات

 

 

 

 

 

الكل كان يحسد نور لانها لقت هالريال الى قدر يحبها حب ما له حدود خصوصا نظرات علا الي كانت فيها غيره و كانها تبي تسرق مهند منها

 

 

 

 

.. مهند لاحظ هالشى بس كان مشغول مع نور

 

 

 

 

علا : اشواق

 

 

 

اشواق : هلا

 

 

علا : شووفيه عذااااااب لو اعرفه من قبل ما خليته ياخذها

 

 

اشواق : اشششششش لحد يسمعج يالهبله

 

 

علا : ما شاء الله مال و جمال و اخلاق صج صج صج صج صج يهبل هالمهند ..

 

 

اشوق : بسج عاد استحي

 

 

 

علا : انتي بس شوفي اخته حلوه لا اله الا الله تسحررر الصراحه

 

 

 

 

 

فــــ جهة ثانيه

 

 

 

 

حمد تلفونه يرن ..

 

 

 

بندر : السلام

 

 

 

 

حمد : و عليكم السلام ,,, هلا بندر اشحالك ؟

 

 

 

بندر : بخير الله يسلمك يا خوي و انت اشحالك؟

 

 

 

حمد : بخير الحمدلله

 

 

 

بندر : مهند شحاله ويا الاهل كلهم بخير

 

 

حمد : اي مستانسييين و الحين ملجتهم

 

 

 

بندر : الله يبارك لهم بس حبيت اخبرك اني مسافر

 

 

 

حمد : ع وين

 

 

بندر : بسافر بريطانيا

 

 

حمد : ؟؟؟

 

بندر : بعيش هناك خلاص ويا واحد من الشباب

 

 

حمد بصدمه : و ليش ؟

 

 

 

بندر : يا حمد مابي اضايق عليكم اكثر .. وا عتقد الي يــه مني كفايه يلا اسمحلي يا خوي

 

 

 

حمد بنبره حزن و ندم : لا يا بندر لا تسويها .. انت اخوي و مالي غنى عنك مهما يكون

 

 

 

بندر : يلا تحمل باريج و حطها في عينك و تحمل بحالك انت بعد

 

 

حمد : ؟؟ يعني مصمم

 

 

 

 

بندر : اانا اكلمك من المطار و الحين خلاص مسافر .. الطياره بعد ربع ساعه

 

 

 

 

بندر و بعينه الدمعه : حاسب يا خوي و انا الي لازم اقولك آسف .. انا الي ع اخر الايام صرت احس باني غلطان و ندمان اشكثر لاني ما اعترفت لك بهالشى

 

 

 

بندر : مسموح مع السلامه

 

 

 

حمد : الله يسلمك

 

 

 

بعد ما خلصوا الملجه و الكل رد بيته

 

 

 

 

 

حمد مع اريج فـ الفندق

 

 

حمد بضيق : اريج

 

 

 

 

اريج : حبيبي انت آمر

 

 

حمد : بندر مسافر

 

 

اريج استغربت من حمد ..

 

 

 

حمد بقهر و بنفس الوقت بندم : اريج انا ما قدرت اخوي و حبي لج عماني عن هالاخوه الي بينا و الغيره ذبحتني

 

 

اريج و اهي تحاول تهدي حمد : معليه يا حمد ترى للحين فـ وقت ترجع الامور احسن من قبل

 

حمد : خلاص بندر سااافر ,, ما بعيش في الامارات

 

 

اريج انصدمت بعد ما سمعت هالخبر .. حست بالذنب و كأن هالشى صار بسبتها ..

 

 

حمد : اريج !!

 

 

 

اريج : نعم

 

 

حمد : بلاج؟

 

 

اريج : لا ولا شى تعال ننام الحين و باجر يصير خير

 

 

 

 

فــ الامارات

 

 

ميساء يالسه مع عيالها تلعبهم و تأكلهم

 

 

 

ميساء : مااا مااا

 

 

ياسمين : ماااااا ممممااا

 

 

 

ميساء : يا عيون ماما ..

 

 

 

ياسمين ضحكت بدلع

 

 

 

 

ابي تفاااااااااعل و تشجيع حق اخرررر باااااارت

Edited by girlheart
Link to comment
Share on other sites

ثاااااااااانكس بنت الخاله عالبارت :n10:

 

اتوقع بندر بيتعرف على بنت وبيتزوجها :ssm19:

 

واريج بتولد وبنييب ولد :bab:

 

وفارس وملاك بينخطبون :ssm19:

 

ومهند ونوور يمكن تحاول علا السوسة :zq13: تخرب بينهم بس ماتقدر

 

وبييبون عيال وبيعيشون في سبات وبنات وبيخلفون صبيان وبنات :n10:

 

وشوقو اهلها بيغصبونها تتزوج دي اللي تقدم لها :ssm11: ]

Link to comment
Share on other sites

البآرت جدن عجييبْ .. حديي مَـتشووقه للبآرت الاخيرْ ..! :LL

 

اممْ .. نُـؤؤر ؤ مُـهند ؤ اخييراً :ssm19:.. مـآ توقعت ردت فـعل حسين جذي .. :bab: تؤقعته بيعصب اؤ شيء يعني .. ؤ ذي عُـلآ السؤسهْ من ؤين طآلعه بعد ذي .. :ssm11:.. لكن اكييد بتحآؤل تفرق بينهـم بس مـآ بتقدرْ .. :n10:

 

امم فُـرآسْ ؤ مَـلآك اتؤقع بينخَ ـطبؤنـِ ..

 

بندرْ .. :sad: .. مسسكينْ .. اتؤقعه بيسآفر ؤ هنـآك بيلقى لهْ بنت الحلالْ ؤ بيتزوؤجهـآ .. :LL.. استغربت من حمد :ohmy: الحين فكر فيهْ .. يُـِؤم بيسآفـِر عَ ـلى آخر الؤقت يفكر فيه ! :ohmy:

 

شُـؤؤقْ .. شلؤن اهلهـآ يجبرؤنهآ توافق على ؤآحد هي ما تبيه ..! .. ؤ بعدين محمد بهالسهؤؤله يتخلى عندهاا ؤ الله حرراامْ .. خـآطري اشؤااق اكفخهـآآآ :zq13:

 

ؤ شسسمه البآرت قدن قدن عجبنيْ .. ؤ خُ ـصؤؤصآً لأن البآرت معظمه يتعلق بـ " نؤر ؤ مهنـد " :n6:

 

تووقعااتي للبآرت اليااي :::

 

نُـؤر ؤ مهـند بيعيشـؤؤن ح ـيآتهـم سعيدهْ .. ؤ بتظل عُ ـلآ ذي تغَ ـآر منهـم ؤ بتحآؤل بـ كل الطرق انهـآ تفرق بينهـم بس مـآ بتقدر

 

بندرْ بيسافرْ ؤ بيشتغل برعْ الإمـآرات ؤ بيحصل له البنت اللي يبيهـآ ؤ بيتزوؤجهـآ .. :ssm19:

 

مَـلآك ؤ فراش بينخ ـطبؤؤنْ :ssm19:

 

هيـآ بيكبر نَـ ص ـؤؤر ؤلدهـآ .. ؤ ميسآء بعد بيكبرؤنـ ع ـيآلهـآ ..

 

ؤ اممْ .. بسسْ .. ؤ يعطيييج الف الف عاافيهْ .. ؤ بإنتظار البآرت الأخ ـير بفآآرغ الصبرْ ..

Edited by Punk Cat
Link to comment
Share on other sites

H!Zz

sha5bar

الـــــــــــــــــــبارت حده яσ3∂ħ

 

الله يخلي المحبة بيـــــن احلى قلبين

 

η :n10: м

 

 

الحمدلله ان الطيب وافق على زواجهم >>>> الــــــوحش سابقا :whistle:

 

وشووق مسكينة كل من ختها

اهي اللي خربت بينهم :ssm11:

 

واهلها مووب ع كيفهم يغصبونها ع ريال اهي ماتبيه

 

وذيج السالفة صارت مع ختها اهي شدخلها

 

 

تستاهل ختها اللي صار لهاا ولكن مع كل شي قامت حضرتها حبت واحد ثاني وكاا هي ملجت عليه

 

استــــــــانست وتوم حياتها عايشة بكآبة

 

ومحمد ايزيد الطين بــــــــــــــــــــــــــله

 

الله لايوفق احمد اللي حبته اشوااق لأنه اهوو اساس المشكلة بكبرهاا

 

قاص على بنات خلق الله :de20:

 

 

 

وعــــــــلا شجاب طارها بالبارت ذي

 

ولاا وتقول اينن

تبي تاخذه وتحبه

حبها برص قولو امين

 

مـــــــــــــــــــــــــــليقة

 

:ph34r:

 

 

وميووس بعد شحليلها اهي مع عيالها

 

وملوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووكة الحلوة

انشالله تنخطب بفراس

بالأحرى اتصير علاقة حب قصدي :whistle:

 

توقعاتي للبارت الياي

وللأسف اخر باارت

 

نور ومهند بيتزوجون :n5:

وبيبوون بنوتة قمر وولد مثل البدر :ssm19:

 

وارووجة بتييب ولـــــد وبتسميه بندر

لأن بندر بيسمعوون خبر وفاتة :ph34r:

 

بطـــيح الطيارة

 

:ph34r: >> قــــــــــوية

 

ومثل ماقلت ملووكة وفراس :n10:

 

ومحمود اخوو ايموو اهوو وزوجته بيبوون بنوتة قمر

 

و عـــــلا بيصير شي بينهم وبين ربعها يعني وبيفترقوون >> الســــــاعة المباركة :ssm19:

 

وميووس ولادها بيكبروون وولد ميووس بيتزوج بيبي نور ومهند :n5:

وبنتها بتتزوج ولــــــــد نادر وهيا :n5:

 

 

وحــــسين بيحب بنت عمة مهند المليقة ذي وبيتزوجون >> نحلت المشكلة :whistle:

 

ايي وغدير وخالد بيتزوجوون بيبوون عيال :up:

 

وبدير اخوو نور لي كبر بيتزوج بنت ما انجاب طاريها بالبارتات

انه فصفصت بالبارتات عشان مانساا احد

 

ســــــــارة اخت ايموو بتتزوج بديـــــر

 

:ssm19:

وشوق بتززوج محمد رغم انف الحاقدين

وحتى عايلة نوور بتتصلح المشاكل اللي بينها وبين بيت خالاتها :whistle:

واخـــــيرا وليس اخراا

 

,

,

,

,

,

,

,

,

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شـــــــمس النهار بترجع الهند وبترجع بيتهم وللبجا مالهاا :smile:

 

 

هـــــع هــــع

 

ننتظر البارت اللي بعده بأحر من الجمر :n5:

 

لا تطولـــــــــين

Edited by ملاكي القمر
Link to comment
Share on other sites

نور ومهند :

 

الااااااي واخيرا واخيرا .. مهند حده فن ورمانسي حسدت نور عليه خخخ .. حدي استانست لهم ..

 

شوق ومحمد :

 

حرام عاد لاتفرقينهم خساره حبهم ينتهي بكل سهولة .. لاتخلين ابوها يزوجها غصب ..

 

اريج وحمد :

 

يلا متى بتولد وبتيب لهم بيبي حلو .. حمد عقب ماراح اخوك ندمت الندم مايرجع شي ..

 

هيا ونادر :

 

حدهم كيوت هالثنين رومانسيين الله لايفرقهم ..

 

بندر :

 

كسر خاطري ان شاءالله يحب وحده اهناك ويزوجها ويرجع ومايعيش اهناك ..

 

ابو نور :

كلش ماتوقعت ان يرضى .. بس اشوه رضى وماسوا لنا مشكله ..

 

فراس وملاك :

 

بيسون قصة حب وبيتزوجون ..

 

علا :

هالكريهه ماتستحي صراحة قاعده تغازل خطيب رفيجتها صج ماتستحي ودي ادوس بجبدها ..

 

 

تسلمين حبيبتي ع البارت ..

 

يعطيج الف عافية ..

 

ناطرين البارت الاخير ..

Link to comment
Share on other sites

ثاااااااااانكس بنت الخاله عالبارت

 

اتوقع بندر بيتعرف على بنت وبيتزوجها

 

واريج بتولد وبنييب ولد

 

وفارس وملاك بينخطبون

 

ومهند ونوور يمكن تحاول علا السوسة تخرب بينهم بس ماتقدر

 

وبييبون عيال وبيعيشون في سبات وبنات وبيخلفون صبيان وبنات

 

وشوقو اهلها بيغصبونها تتزوج دي اللي تقدم لها :ssm11: ]

 

:n10: تسلمييييين قلبو ع الرد الحلو و التوقعات الاحلى

 

و ان شاء الله في البارت الي بعده تعرفين اذا صح توقعاتج ولا لا .. :aq16: انتظري البارت القادم هع

 

 

 

البآرت جدن عجييبْ حديي مَـتشووقه للبآرت الاخيرْ ..! :LL

 

اممْ .. نُـؤؤر ؤ مُـهند ؤ اخييراً :ssm19:.. مـآ توقعت ردت فـعل حسين جذي .. تؤقعته بيعصب اؤ شيء يعني .. ؤ ذي عُـلآ السؤسهْ من ؤين طآلعه بعد ذي .. .. لكن اكييد بتحآؤل تفرق بينهـم بس مـآ بتقدرْ .. ::

 

امم فُـرآسْ ؤ مَـلآك اتؤقع بينخَ ـطبؤنـِ ..

 

بندرْ .. :sad: .. مسسكينْ .. اتؤقعه بيسآفر ؤ هنـآك بيلقى لهْ بنت الحلالْ ؤ بيتزوؤجهـآ .. .. استغربت من حمد :ohmy: الحين فكر فيهْ .. يُـِؤم بيسآفـِر عَ ـلى آخر الؤقت يفكر فيه ! :ohmy:

 

شُـؤؤقْ .. شلؤن اهلهـآ يجبرؤنهآ توافق على ؤآحد هي ما تبيه ..! .. ؤ بعدين محمد بهالسهؤؤله يتخلى عندهاا ؤ الله حرراامْ .. خـآطري اشؤااق اكفخهـآآآ :zq13:

 

ؤ شسسمه البآرت قدن قدن عجبنيْ .. ؤ خُ ـصؤؤصآً لأن البآرت معظمه يتعلق بـ " نؤر ؤ مهنـد " :n6:

 

تووقعااتي للبآرت اليااي :::

 

نُـؤر ؤ مهـند بيعيشـؤؤن ح ـيآتهـم سعيدهْ .. ؤ بتظل عُ ـلآ ذي تغَ ـآر منهـم ؤ بتحآؤل بـ كل الطرق انهـآ تفرق بينهـم بس مـآ بتقدر

 

بندرْ بيسافرْ ؤ بيشتغل برعْ الإمـآرات ؤ بيحصل له البنت اللي يبيهـآ ؤ بيتزوؤجهـآ

 

مَـلآك ؤ فراش بينخ ـطبؤؤنْ

 

هيـآ بيكبر نَـ ص ـؤؤر ؤلدهـآ .. ؤ ميسآء بعد بيكبرؤنـ ع ـيآلهـآ ..

 

ؤ اممْ .. بسسْ .. ؤ يعطيييج الف الف عاافيهْ .. ؤ بإنتظار البآرت الأخ ـير بفآآرغ الصبرْ ..

 

'Punk Cat' :up: ايي عليج فديتج يالقطوه

 

ردج احم .. احم من احلى الردود و منورة القصه حبووو

 

الله يعافيج و ان شاء الله البارت الاخير .. يرضيكم :up:

 

part 7adaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa nice ya3feech el3afiaa yalla nantathetr 2a5er part latat2a5reen 3alinaa

 

بونوته توته منورة قلبو بالرد :n10: الله يعافيج

 

 

H!Zz

sha5bar

الـــــــــــــــــــبارت حده яσ3∂ħ

 

الله يخلي المحبة بيـــــن احلى قلبين

 

η :n10: м

 

 

الحمدلله ان الطيب وافق على زواجهم >>>> الــــــوحش سابقا

 

وشووق مسكينة كل من ختها

اهي اللي خربت بينهم

 

واهلها مووب ع كيفهم يغصبونها ع ريال اهي ماتبيه

 

وذيج السالفة صارت مع ختها اهي شدخلها

 

 

تستاهل ختها اللي صار لهاا ولكن مع كل شي قامت حضرتها حبت واحد ثاني وكاا هي ملجت عليه

 

استــــــــانست وتوم حياتها عايشة بكآبة

 

ومحمد ايزيد الطين بــــــــــــــــــــــــــله

 

الله لايوفق احمد اللي حبته اشوااق لأنه اهوو اساس المشكلة بكبرهاا

 

قاص على بنات خلق الله

 

 

وعــــــــلا شجاب طارها بالبارت ذي

 

ولاا وتقول اينن

تبي تاخذه وتحبه

حبها برص قولو امين

 

مـــــــــــــــــــــــــــليقة

 

 

 

 

وميووس بعد شحليلها اهي مع عيالها

 

وملوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووكة الحلوة

انشالله تنخطب بفراس

بالأحرى اتصير علاقة حب قصدي

 

توقعاتي للبارت الياي

وللأسف اخر باارت

 

نور ومهند بيتزوجون

وبيبوون بنوتة قمر وولد مثل البدر

 

وارووجة بتييب ولـــــد وبتسميه بندر

لأن بندر بيسمعوون خبر وفاتة

 

بطـــيح الطيارة

 

>> قــــــــــوية

 

ومثل ماقلت ملووكة وفراس

 

ومحمود اخوو ايموو اهوو وزوجته بيبوون بنوتة قمر

 

و عـــــلا بيصير شي بينهم وبين ربعها يعني وبيفترقوون >> الســــــاعة المباركة

 

وميووس ولادها بيكبروون وولد ميووس بيتزوج بيبي نور ومهند :

وبنتها بتتزوج ولــــــــد نادر وهيا

 

 

وحــــسين بيحب بنت عمة مهند المليقة ذي وبيتزوجون >> نحلت المشكلة

 

ايي وغدير وخالد بيتزوجوون بيبوون عيال

 

وبدير اخوو نور لي كبر بيتزوج بنت ما انجاب طاريها بالبارتات

انه فصفصت بالبارتات عشان مانساا احد

 

ســــــــارة اخت ايموو بتتزوج بديـــــر

 

:ssm19:

وشوق بتززوج محمد رغم انف الحاقدين

وحتى عايلة نوور بتتصلح المشاكل اللي بينها وبين بيت خالاتها واخـــــيرا وليس اخراا

 

,

,

,

,

,

,

,

,

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شـــــــمس النهار بترجع الهند وبترجع بيتهم وللبجا مالهاا :smile:

 

 

هـــــع هــــع

 

ننتظر البارت اللي بعده بأحر من الجمر :n5:

 

لا تطولـــــــــين

 

 

ملاكــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــي تبين الصرااااحهـ .. اعتقد هالرد احلى رد قريته في القصه كلها ما شاء الله عليج .. ما ظلت شخصيه ما ذكرتيها .. كفيتي و وفيتي و ذكرتيني فيهم حق اخلي شوي احداث لهم في البااارت الاخير .. تسلمين يالدبه ما تقصرين حياتي :n10:

 

ان شاء الله البارت الي بعده يفرحج مثل ما فرحتيني :smile:

 

 

نور ومهند :

 

الااااااي واخيرا واخيرا .. مهند حده فن ورمانسي حسدت نور عليه خخخ .. حدي استانست لهم ..

 

شوق ومحمد :

 

حرام عاد لاتفرقينهم خساره حبهم ينتهي بكل سهولة .. لاتخلين ابوها يزوجها غصب ..

 

اريج وحمد :

 

يلا متى بتولد وبتيب لهم بيبي حلو .. حمد عقب ماراح اخوك ندمت الندم مايرجع شي ..

 

هيا ونادر :

 

حدهم كيوت هالثنين رومانسيين الله لايفرقهم ..

 

بندر :

 

كسر خاطري ان شاءالله يحب وحده اهناك ويزوجها ويرجع ومايعيش اهناك ..

 

ابو نور :

كلش ماتوقعت ان يرضى .. بس اشوه رضى وماسوا لنا مشكله ..

 

فراس وملاك :

 

بيسون قصة حب وبيتزوجون ..

 

علا :

هالكريهه ماتستحي صراحة قاعده تغازل خطيب رفيجتها صج ماتستحي ودي ادوس بجبدها ..

 

 

تسلمين حبيبتي ع البارت ..

 

يعطيج الف عافية ..

 

ناطرين البارت الاخير ..

 

 

'مينونة ومخرفة ومخرخشة'

 

الله يسلممج و يسمنج و يسمرج هع و يعافيج و يخليج و كل شى بعد تبينه

 

 

ما تقصرين منورة بهالرد و انتي من الاعضاء الي دايما بعد كل بارت انتظر ردودهم .. منوره حبوو

Link to comment
Share on other sites

  • 2 weeks later...

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...