Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هل شفتوا فنان في الواقع و انصـــدمــــــتــــــــوا ...

المذبوح

Recommended Posts

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

طبعا الحياة بمجملها فيها الرديء و الجيد و في كل مجال ينطبق عليه هالكلام و لو يينا حق الفنانين و على الرغم من تصنع البعض منهم الطيبة و البراءة الا انهم في الواقع عكس ذلك تماما مو كلهم ( البعض ) اللي ابي اقوله بإني انا شخصيا شفت فنان بحريني من فئة الشباب في الواقع و إنصــــدمت فيه بصراحة ..... و هنا اوجه لكم هالسؤال هل شفت فنان او فنانة في الواقع و انصدمتوا فيهم من حيث الشكل او التصرف او اي شيء آخر

• Replies 23
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

خووش موضوع ..

لا والله انا جافيت فنانين وايد بس يعني اجوفهم في ويهي يمشون وعادي يعني مانصدم ولا شي وبعدين وايد فنانين شخصيتهم في الحقيقه غير عن التمثيل شي طبيعي حتى لو كانت شخصيتهم في الحقيقه مب حلوه ..

ويسلمووو ع الموضوع

شفت وايد بس يعني يمرون يمي او بالسيارة او شي جذي بدون مااكلمهم

بس في موقف ماانساه مرة في استيديو معروف كانت في ممثلتين بحرينيتين شباب بعد يعني توهم يدد وحدة منهم ابتسمت في ويهها وابتسمت لي مو بس ابتسامة الا ضحكة بعد رغم اني مو من معجبينها لكن حبيت اخلاقها وتعاملها مع الناس خارج اطار التمثيل اما الثانية الله لايراويكم مكشرة ذيك التكشيرة ورافعة خشمها للسما رغم انها جدا عادية يعني مب ذاك الزود تمثيلها او شهرتها بس ذابحة نفسها من الغرور حتى ماطالعتني لما دشيت انه ورفيجتي!!!

وهني توضحت لي شخصيتها رغم اني ما كلمتها بس نظرتها وتعاليها واضحين!!

شُكراً على الطرح,,

اكتشفت ان الفنانه سعاد علي بشوشه وايد اجوفها في صالونات وجسميز عراد ..:)

بصرااحه انا بعد انصدمت في وايد ممثلين ماكنت اتوقع انهم طيبين لهدرجه يعني مثلا شفت الاسبوع الي طاف سعاد علي وشذى سبت وروان وجاسم عباس بصرااحه كلهم اخلاق وذوق وتعامل ..حتى هبه الدري ماتوقعت كللللللش تكون بهالطيبه لدرجة اني حبيت اصير صديقتها من زود ماهي طيبه والحمدلله هي الحين من اعز صديقاتي..وكذلك بدريه احمد انصدمت بطيبتها معني كنت اتوقع انها شايفه روحها ..بس في ممثله بحرينيه ما بذكر اسمها كانت وايد شايفه نفسها ومالها خلق احد

شفت وايد بس يعني يمرون يمي او بالسيارة او شي جذي بدون مااكلمهم

بس في موقف ماانساه مرة في استيديو معروف كانت في ممثلتين بحرينيتين شباب بعد يعني توهم يدد وحدة منهم ابتسمت في ويهها وابتسمت لي مو بس ابتسامة الا ضحكة بعد رغم اني مو من معجبينها لكن حبيت اخلاقها وتعاملها مع الناس خارج اطار التمثيل اما الثانية الله لايراويكم مكشرة ذيك التكشيرة ورافعة خشمها للسما رغم انها جدا عادية يعني مب ذاك الزود تمثيلها او شهرتها بس ذابحة نفسها من الغرور حتى ماطالعتني لما دشيت انه ورفيجتي!!!

وهني توضحت لي شخصيتها رغم اني ما كلمتها بس نظرتها وتعاليها واضحين!!

شُكراً على الطرح,,

انا عرفت الممثلات الي شفتيهم....وانا بعد شفتهم وعندي نفس الملاحظة عليهم :whistle:

يسلموووووووو ع الموضوع في وايد فنانيين تختلف اطباعهم وشخصياتهم

في الوواقع غيير وف التمثييل شي ثااني

انا بصراحة ماشفت بس حبيت أبدي رااي

تحياتي لك اخوي المذبوح