Jump to content
منتدى البحرين اليوم

وجهــــــــة نظــــري بمســلــســل ظــل اليـــاسميــن وأبطــالهـ محمد الحجي آند شهوده الياسين و.......................................................

Recommended Posts

السلام عليكم

انا حطيت هالموضوع عشان اقول لكم وجهة نظري من خلال مسلسل ظل الياسمين

بصراحه مو لذاك الزود عجبني

القصه حقيقه ونهايته خلتني اقول وش الفايده من متابعتي له احنا الحين نبي شي يونسنا مو من آخر الحلقات نبي مسلسل يشد صدق يعني مثلاً لو من الحلقه 27 ياسمين تتزوج مهنا هاكـ الساعه يصير مسلسل جداً رآآآئع بس من آخر الحلقات ولا شي شدنا قبل الحلقه الاخيره كنت انتظر الحلقه ع الاحر من الجمر ومن كثر اهتمامي لها ادخل النت وادورها واصلاً انا عارفه أنهم مايجيبونا قبل العرض بعدين الحلقه 30 تزوجت ياسمين منها وولدها صار بار لها وطلال بالسجن وزوجته خلته زين ودي أعرف شي ليش زوجته خلته اهيه عارفه من قبل ان الفلوس موفلوسه شي غريب

وبعدين ياسمين كانت باره بأهلها فإستغربت عقوق الابن لها وقال الرسول صلى الله عليه وسلم ( برو آبآئكم يبركم آبنآئكم ) :whistle: وبنه مادري وش صار عليها..؟؟

أوجه كلمه لوداد ( انا سمعت ان نهاية المسلسل مو من القصه اللي انتي ماخذتها يعني واضحه مثل وضوح الشمس انتي تقولين نعم ولا انتهت حزينه لازم تنتهي ظل الياسمين مفرحه فالناس مايعجبهم هذا الشي )

أوجـــــــه كلمــــــه لجمــيــع الكـــتــآآآب فجر السعيد أفضل كاتبه خليجيه صح أن مسلسلاتها مو كثير حلوه لاكن ماتفاجئ الجمهور عمرها ماخلت القصه بالبدايه محزنه وفي اخر حلقه مفرحه ..؟؟

وسامحوني اذا قلت كلام موعدل بس تضل وجهة نظر

ودي

:n6: قموووووووووووورة السعــــــوديهــ :n6:

أنا مع الكلالالالم الي قلتيه أن المسلسل مايشد إلا إذا كان في الحلقات تداخل يعني مثلا مثل ماخلتها وداد بدايتها

كلها حزن ,,المفروض مايكون الفرح كله في حلقه وحده الي اهي الحلقه الأخيره

يعني إن كانت تبي هالشي تخليه في حلقات النهايه<<<موحلقة النهايه وبهالطريقه يكون المسلسل يشد

أكثر وصعب توقع الحلقه الأخيره كيف بتكون؟! :whistle:

ولكن عندي إعتراض على فجر السعيد صح ان مسلسلاتها الي قبل حلوووه بس الفتره الأخيره كل مسلسلاتها

بنفس الأسلوب وبنفس الطريقه الي أهو الشكل الظاهر وانتوا بتعرفون الي أقصده <<<الي متابع او مطلع

على مسلسلاتها... :up:

عالعموم تسلمييييييين حبيبتي وماقصرتي وهذي وجهة نظرج..

ودي

لموووووووسه

قمر الكون كلامج صح 100×100

أنا لماشفت المسلسل من البداية توقعت نهايته بس كنت ملزومة بمتابعته عشان أتأكد من توقعاتي

وقصة المسلسل كلها عن الجد اللي واقف بطريج ياسمين في كل شي يخصها من عمل أو زواج أو .. إلخ

وبعدها يكمل عليها الولد ويصير عاق في حق أمه وتتخلى عنها صديقتها و.. و................و.......... إلخ

والفرح كله يصير بالحلقة الأخيرة ذكرتني بنهاية مسلسل عندما تغني الزهور

والله يعطيهم العافية على الجهد المبذول

تحياتي

• 1 month later...

احب اسلم على الجميع .. وحبيت اقول وجهة نظري بمسلسل ظل الياسمين

بصراحة انا اشوف ان المسلسل جميل ولاننكر ان في بيوت يصير فيها الي صار مع ياسمين .. عاشت ظروف صعبة

عايشينها وايد ناس ويتعرضون لضغوطات من اهلهم ومن البيئة المحيطة فيهم ويتحملون قساوة الاهل والحياة

بس نرجع ونقول لازم يجي يوم والصعوبات راح تزول متى ما الله راد والصبر مفتاح الفرج

وعلى طاري من افضل وداد او فجر ؟ بصراحة فجر والنعم فيها كتاباتها جميلة وما ننكر إن في فترة كانت كتاباتها اقوى

وتشد المشاهد بس بعد وداد كتاباتها رائعة وقوية وانا وايد تعجبني كتاباتها حتى القديمة والله يحفظج ياوداد ومنها

للاعلى والله يوفق الجميع , هذي مجرد وجه نظر .

تحياتي

اللـــــــــؤلـــــــــؤة.

• 5 months later...

مسلسل ناجح اصحابه انجح وانجح

قصة رائعة ومؤثرة جدا

واشكر كل من مثل فيه وساعد ع انتاجه واخراجه

وشكر خاااص لاروع انسااانه في هالكون النجمة(فاطمة عبدالرحيم)

تحياااااااااااتي