Jump to content
منتدى البحرين اليوم

معاناة طالبات مدرسة المحرق الثانويه للبنات

Recommended Posts

الله يهداكم ,,

مرحله وبتعدي لي مته بتمين بثنوي,,

ليش مطولين السالفه المثل يقول ابعد عن الشر وغنيلوه :P ,,

• 5 months later...
  • Replies 32
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

ولو انه الموضوع قديم وانا كنت بالصدفة اتفرفر عالنت وجفته ولفت انتباهي !!

بس احب اقوول ..

تكلمي عن نفسج لو سمحتي ولا تقولين معاناة طالبات ,, لانه محد بيعاني الا المخالفات من البنات اللي نفسج ..

والله فشلتونا و كاتبتها بالبند العريض مدرسة لمحرق وفي النت حق الاولي والتالي .. مدرسة لمحرق طووول عمرها معروفة بين المدارس بأنظمتها وقوانينها وانا كنت فيها من ثالث اعدادي لي التوجيهي 4 سنين ماعانيت من اي مشاكل او تعهدات لانه الطالبة العدلة والملتزمة بالقوانين ماتتعاقب نفس حالتج ..

محد بيخرب سمعة مدرسة لمحرق الا انتوا يالمراهقات ياللي توكم يايين وتتفلسفون .. التزمي ومحد بيحاجيج ..

وبعدين مب عيب عليكم حاطين اسم استاذة وتتكلمون عنها بسوء مهما وصلت درجة الصرامه مالج اي حق تيين وتتكلمين عنها لا هني ولا في اي مكان !! هي مو اصغر عيالج

وعلى اللي تسويه فيكم ولا يفيد ..

واذا انتي جايفة الانضباط غلط ! احب اقول لج عفيه عليج ويبي لج تصفيق

واذا على البويات وغيره الكل محاسب ،، وانا يوم كنت موجودة بالمدرسة كانوا مايخلون ناس ويعاقبون ناس الكل سوا ..

يسوى عليج كل ذي ..

بعدين لين تخرجتي بتتذكرين ايام المدرسة والمدرسات اللي فيها وبتقولين ياريت ارجع مرة ثانية ..

ويوم القيامة الله بيحاسبج على كلامج ..

ومدررررررررررسة لمحرق تاااااااااج على راااااااااس اللي مو عاجببببه

فديييييييييت مدرستي والله حنيت لذيج الايام الحلوة ..

انه اقول التعصب مو ب زين ولا الفلته زينه خير الامور الوسط وبصراحه في امور وايد متعصبين فيها يعني مثلا الجاكيت شنو يا ابيض او اسود اوكحلي غيرهالالوان ممنوع وبعدين احنا بنات والوردي اساسي بحياتنا عاد بكيفهم انه ما البس الاوردي عقدونا بحياتنا كنا بمعسكر وفيه قوانين تعجبني مثل سالفه ممنوع التلفون شنو اودي فوني المدرسه ليش يعني كلج ماله داعي

كما يمنع الطالبات من احظار وجبات الطعام والتشارك فيها في الفسحه ويوقع المخالفه لهذه القوانين التعهد والبعض يفصل

اشلون يعني !!!

لازم ما تجيبون اكل من البيت !؟؟؟ يعني لازم تشترون من الكفتيريا؟؟!!! :ohmy:

روحوا حق مدرسة ثعلبة لا وييبوا تلفوووونات وييبوا اللي تبونه

وبعدين الثعلبة وغيرج ليش ماكتبتوا اسماء مدارسكم ؟؟

اقصد مدارسكم المتحضرة الديمقراطية ... اللي تحب العدل والمساواة

مدرسـة ثعلبة اللي تقصدينها إهي مدرسة أميمة بنت النعمااان الثآنوية

واللي أكيييد سمعتي عنها و عن سمعتهــا وأكيد تدرين انها من أحسن المدارس في البحرين

ومعروفـة بإنضباط طالباتها وآنه بإذني سمعت كذا مرة أولياااء أمور لما اييون المدرسـة

يشكـرون المشرفـاات على النظام اللي في المدرسة وضبطهـم للطالبات

وخآصة فـ وقت الإمتحانات اللي معروف عن بنات اغلب المدارس شيسوون فيه !

:smile: وإذا كآآن عندج أي مشكلة مع طالبات مدرستج

هذا ما يعنـي انج تتكلمين عن مدارس ثاانية وتنزلين من سمعتها على اساس تبينين ان مدرستكم منضبطة

وإن كانت ثعلبة تقصد عن التلفونات فـ أهية أكيد أكثر وحدة عارفة

ان المشرفة كل مرة تروح الصفوف علشآن التلفونـات وتدري انها ممنوعة منعا باتآ في المدرسة

الا في حآلة الضرورة ولآزم تخبرينهم بعد ! :bab:

والأكل واللويست والشيلة المطرزة والجاكيت الجينز ما أعتقد أنها مشكلة لو لبسوها

يعني مافيها اي شي يلفت !! :de20:و أول مرة أدري ان اللي اييبون لهم طبخات من البيت

ويتشآركون مع بنات صفهم يعتبر مخالفة ! مع ان هالحركة مآآآظل أحد ما سواها !!!

اشلون يعني !!!

لازم ما تجيبون اكل من البيت !؟؟؟ يعني لازم تشترون من الكفتيريا؟؟!!! :ohmy:

:up: قصدهـا البنات اللي اييبـون طبخآت من بيوتهـم علشآن يتيمعون بنآت صفهم ويآكلون يـميع

حالنا من حالكم .. و أسوء من حالكم بعد

احنا حمد لله و الشكر المشرفه كل ما تيي الصف تلحقني على هالعلج

اقولهم ما بقى الا الاششياء الخاصه بعد تتدخلون فيها وااايد ذربين لا !!!

افف معاناه معاهم الله يعينكم ويعينا ع العيايز الي عندنا

• 3 weeks later...

السلام عليكم :smile:

اول شي مدرسة المحرق مامنها كلام ومدرساتها ع العين والراس والي كاانت كااتبه وشهرة ف الاستاذه مريم الخزامي, تره اهيا تاج ع رؤوسكم واعتقد محد ضبط مدرستكم غيرها صح لو لا ؟ لو مو اهيا جان عادي المدرسه وييين !! ع العين والراس هالاستاذه والله, لو في كلام اقدر اقوله عنها جان بقوله, لان الكلام صج يعجز عن التعبير لو بقول عنها من اليوم لي باجر ماباخلص :n5:

حبيت ارد ع البنت الي حطت مدرسة الاستقلال بين قوسين :smile: انا من مدرسة الاستقلال ومدرستنا مافيها شي جوفي اختي انتي لاتاخذين السلبيات اكثر من الاجابيات !!, جوفي سلبيات وايجابيات المدرسه شنو, تره انتو ماخذييين فكرة وايد سيئه عن المدرسه انا كنت اقول شلون بعيش 3 سنوات ف مدرسة الاستقلال وكاان حجي وايد ينقال عن هالمدرسه, بس لو انتي داشه المدرسه وعشتي مع المدرسات والبنات والاداره بتعرفيين شلون الاستقلال, لاتمشين ورا كلام الناس والله تتعبين احين الاستقلال شهرو فيها لي ماقالوو بس والاواادم ماخذه فكرة وايد سيئه عنها :smile:, يسألوني انتي من اي مدرسة اقول لهم الاستقلال يقولوون لي بل ! ارد عليهم اقول لهم ليش بل المدرسه مافيها شي يقولوون لي لا بتختربيين انتي توج وانتي وانتي, اكااني انا ماختربت وله شي وليش يقولون بل! يعني احاول ابين ان ف كل مدرسة ايجابيات وسلبيات وماله داعي الوحده تحصل اي خبر وتروح تنشره ولا ساعات ينشرونه وفيي حجي زياده معاه ! ليش يعني مدرسة الاستقلال ضارتكم بشي ؟

فيعني اختي لاتقعديين تشهريين ف مدارس الناس الا وانتي متأكده من هالشي, الكل يدري ان الاستقلال زفت, لاكن دشيتها والحمدلله والاداره حدهم ضابطييين السكول اذا مو الاداره المدرسات يضبطون البنات , والبنات ومحترمين الاداره ! والحمدلله السكول احسن من ما يكون :smile: , واكاني انا خريجة هالسنه ماجوف في اشيه جايده مثل الي يقولوونها ويقطوون قناابل وشلخ على المدرسه

وللمره الاخيره اقوول بليييييز لاتتتكلميين عن مدرسه انتي مو داشتها بس تسمعين حجي من الناس

يبه احين الناس كلهم هللون عسى ماحصلوو خبر نشروه مايهمهم صج وله جذب :ssm11: وين الي بيفهم

خليها ع الله :smile:

وابي من مشرف هالقسم يحذف هالموضوع :ph34r: ! لان موضوع ماله داعي والبنت مشهره ف الاستاذه ومايبيله يعني :ph34r: والبنت الثانيه مشهره في المدارس