Jump to content
منتدى البحرين اليوم

تخطى قلالي بخماسية وجمهوره يواصل الغياب «الذيب الأحمر» يواصل شق طريقه نحو الصدارة


Recommended Posts

واصل الذيب المحرقاوي زحفه نحو ركب المقدمة في دوري كأس خليفة بن سلمان لكرة القدم بفوزه السهل على فريق قلالي بخمسة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمعهما أمس على الاستاد الوطني ضمن الجولة السادسة للدوري.

وسجل المحرق فوزه الثالث ليرفع رصيده إلى تسع نقاط وإمامه ثلاث مؤجلات كفيلة برفع رصيده إلى 18 نقطة ليصل إلى مثلث الصدارة الذي يضم الرفاع والأهلي والبسيتين.

والفوز المحرقاوي وسيناريوه كان متوقعاً الذي كان من جانب واحد في ظل الفوارق الكبيرة بين الفريقين لكنه يحسب للمحرق تعامله الجاد مع جميع مبارياته إذ خاض اللقاء بغالبية عناصره الأساسية عدا غياب الحارس الدولي سيدمحمد جعفر ومشاركة الحارس الشاب عبدالله الكعبي بدلاً منه بجانب علي عامر وإبراهيم المشخص ومحمد عبدالله والمغربي جمال ابرارو وعبدالله عمر وفوزي عايش وفهد الحردان ومحمد سالمين والبرازيلي ريكو وإبراهيم المقلة.

وبدا واضحاً أن المحرق لعب بطريقة واثقة من الفوز لذلك لم يجهد نفسه كثيراً لكنه ظل ممسكاً بزمام الأمور من خلال الاستحواذ على الكرة والسيطرة الميدانية ولم يتسرع الفوز الذي كان مسألة وقت ليس الا على رغم أنه تأخر لمدة 40 دقيقة من عمر الشوط الأول قبل أن يفتح مسلسل الخماسية بهدف ريكو الذي تابع الكرة المرتدة من حارس قلالي نضال عبدالحسين اثر تسديدة فوزي عايش إذ إن دخول محمود عبدالرحمن «رنغو» في الربع الأخير من الشوط الأول زاد من الفعالية الهجومية المحرقاوية وتحديداً من الجهة اليسرى التي جاء منها هدف التقدم.

وسار سيناريو الشوط الثاني على منوال الأول لكن مع زيادة الفعالية الهجومية المحرقاوية والتي أسفرت عن الهدف الثاني برأسية المدافع المتقدم المشخص اثر الركلة الركنية العاشرة في الدقيقة الخامسة.

وزاد الهدف الثاني من ثقة لاعبي المحرق الذين ظلوا يلعبون بأسلوب السهل الممتع في التمريرات البينية دون التسرع الهجومي، وفي الدقيقة الثامنة سجل عبدالله عمر الهدف الثالث مستثمراً خطأ مدافع قلالي ايمانويل الذي اخطأ في ابعاد الكرة أمام المرمى ليودع عمر عبدالله الكرة في الشباك بسهولة.

وظل اللعب يدور في منطقة قلالي وكان المحرق يهاجم في اللحظة التي يريدها دون جهد كبير حتى جاء الهدف الرابع بتوقيع فوزي عايش اثر تلقيه تمريرة ذكية من ريكو فوق المدافعين، فيما عاد ريكو ليختم الخماسية بهدف سجله احد مدافعي قلالي في مرماه بالخطأ في الدقيقة 38 عندما توغل ريكو في محاولة اختراق مدافعي قلالي لتصطدم الكرة بقدم احد المدافعين وتتجه نحو المرمى، وشهد الشوط الثاني اشراك المهاجمين المحرقاويين الشابين فهد شويطر وعبدالله صالح.

الخسارة السادسة

في المقابل لعب قلالي وفق إمكانات وقدرات لاعبيه الشباب وحاول مدربه الوطني عبدالمنعم الدخيل التركيز على الناحية الدفاعية وإغلاق منطقته بأكبر عدد من اللاعبين ويحسب للفريق انه استطاع المحافظة على نظافة شباكه طيلة 40 دقيقة ونجح في التصدي للمحاولات المحرقاوية، لكن تماسك وصمود قلالي بدأ يتفكك في الشوط الثاني وتظهر الثغرات والأخطاء التي أدت إلى مضاعفة الأهداف.

وكانت هجمات قلالي غائبة تماماً في ظل الفوارق والتركيز الدفاعي وهو ما دفع مدافعي المحرق للتقدم نحو المساندة الهجومية، وفريق قلالي لا يلام في هذه الخسارة التي تعتبر السادسة على التوالي للفريق الذي ما زال رصيده خالياً من النقاط.

استمرار غياب جماهير المحرق

تواصل غياب الجماهير المحرقاوية ورابطة المشجعين عن حضور مباراة فريقها أمس للمرة الثانية بعد غيابها عن مباراته السابقة أمام الاتفاق عدا إعداد قليلة، وذلك الغياب أرجعه الكثيرون إلى سهولة المباراة على رغم أن الجماهير المحرقاوية اعتادت على حضور جميع مباريات فريقها في المواسم الماضية بصرف النظر عن هوية المنافس!

عودة شريدة

شهدت مباراة أمس عودة المدرب الوطني الذهبي سلمان شريدة لقيادة الفريق المحرقاوي بعد غيابه عن لقاء الاتفاق الأسبوع الماضي نظراً لمشاركته ضمن لجنة اختيار أفضل لاعب آسيوي 2008 وحل مكانه مساعده عيسى السعدون.
Link to comment
Share on other sites

مبروك للمحرق

 

وحزين لمكان فريقنا سترة

 

نحن في جدول الترتيب بنقطة وحده من 6 مباريات ولكن انا واثق ان انشالله الدوري ستراوي

 

اخر مباراة تعادلنا مع البسيتين وانشالله هاي نقطة بدايتنا

 

تحياتي الستراوي

 

اسير دبي

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...