ArashBikaar Posted December 9, 2008 Report Posted December 9, 2008 وعليكم الســلام عيدكم مبـــــــــآآرك و كل عاام ونتوو بألفــ خيير-tHE lOvE hAkEr-
كوكتيل دلع Posted December 9, 2008 Report Posted December 9, 2008 كــل عآمـ وانتـو بخير وصح ـة وسلآمـة ، .. عسـىـآ أيآمكمـ ، أفرآح في أفرآح .. !
بنت الفاضل Posted December 9, 2008 Report Posted December 9, 2008 كل عااام وانتم بخير وعساه من عواده وينعاد عليكم بالخير يارب وانشالله ايامكم كله اعياد وافراح يارب العالمين تحياتي لكم بنت الفاضل
تراتيــل الغــرامـ Posted December 10, 2008 Report Posted December 10, 2008 كل عام وانتوا بألف خير... وعساه من عودهـ... ومن العايدين السعيدين ان شاء الله
a7la pinkya Posted December 10, 2008 Report Posted December 10, 2008 كـــــل عآآآم و انتــــوا بأألف خيـــر
a7la banoOoOota Posted December 10, 2008 Report Posted December 10, 2008 كل عام و انتوا بخير و عساكم من عواده
مريـ ـ ـ ـم Posted December 10, 2008 Report Posted December 10, 2008 نهنئكم بمرور ست سنوات علي تأسيس بحرين تودي هذا الصرح الذي بات شامخا وجامعا يلتقي حوله كل من ينشد فيه معلومه او رأياً او خبرا ، صرحاً للرأي والموقف الحر .. يشرفني ان انتمي الي هذا الصرح واتمنى له المزيد من النجاح والتوفيق .. ( بحرين تودي ) ها هو قلمي يعلن الكتابه يتراقص فرحا يلبس ثوب السعاده يتجمل بالحلي والجواهر ليخط عن اجمل ايام مرت علي برفقه الغالي منتداي ( منتدى بحرين تودي ) اتدرون لماذا؟ لانه جاء بمفهومه الحقيقي وهو يخلع ثوب الزيف ويرتدي ثوب الصدق فهو ايحمل مئات المعاني يكتنزها في طياته يتلحف بها مواضيعه يظهر ستار الصداقه بشعاعه الصادق بأمله المشرق وسيدوم بحول الله وتمر عليه سنين والسنين وهو مبدع بما يقدمه اخواني واخواتي اعضاء منتادي الغالي كلماتي لا تعلو مايعتليه هذا المنتدى الذي لا اشعر وانا فيه سوى بأنه منتداي واعذروني علي هذا الشعور ولكن اشعر وكأنه لي وحدي لايقوم سوى غرس السعاده في نفسي وانا اكيده هذا شعوركم جميعا اخوااتي واخيرا اقدم فائق تقديري واحترامي لجميع اعضاء المنتدى اللذين يعملون جاهدا لانحاجه وتميزه وتقبلو شكري وامتناني ........................
omaniya w afte5er Posted December 10, 2008 Report Posted December 10, 2008 يــا عيـــد ياهديــــة من ربـــــــنا الخــــلاق انـــت الـذي تبعـث فيـــنا نشـوة المشتــاق تجـــمعـــنا أحــــبـــة بــالأهـــل والـــرفــــاق تغــمـــرنــا بـــرحمــة كــالــمنــبع الدفــــاق
LOVE A GIRL Posted December 10, 2008 Report Posted December 10, 2008 كل عاام وانتوا بألف خير وصحة وسلامة وعســـاكم من عواااده يارب أيااامكم كلهااا عيـــــــــد
Recommended Posts
Create an account or sign in to comment
You need to be a member in order to leave a comment
Create an account
Sign up for a new account in our community. It's easy!
Register a new accountSign in
Already have an account? Sign in here.
Sign In Now