Jump to content
منتدى البحرين اليوم

مسلسل القــــــــــــــنــــــــاص

Recommended Posts

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

طبعا كلكم تعرفون مسلسل القناص و ما اظن انه في احد ما تابعه و بالنسبة لي انا ما تابعته في رمضان 2006 و لا كنت اعرف شنو محتوى هالمسلسل بس بعد رمضان شفته و عجبني واااااااااايد و حسيته غريب و فكرته جديدة من نوعها بحيث انه ما شفت مسلسل يشبه الى حد الان و المسلسل نجح نجاح كبير جدا و البطل هيثم الدرازي اشتهر شهرة كبيرة من خلال تأديته لدور هيثم في المسلسل و سؤالي لكم

ليش مسلسل القناص نجح هالنجاح الكبير و اشتهر هالشهرة الكبيرة و لماذا استطاع ان يحوز على اعجاب الكبار و الصغار هل هنالك عوامل مهمة ساهمت في نجاحه و ما هي يا ترى

طبعا ابي كل شخص يقولي من وجهة نظره الشخصية ما هو سبب نجاح

القناص
Edited by الـــــورود

يسرني اني اكون اول وحده ترد عالموظوع

بصراحه نجاح مسلسل القناص في عده جوانب مب بس جانب واحد

اولا ماينجح المسلسل الا بالممثلين الي فيه ولاحظو انه مسلسل القناص يتناول كل الممثلين الناجحين بصراحه وكل حد كان يعرف شغله ودوره عدل

ثانيا هيثم الدرازي انا عن وجهه نظري انه لو حطو ممثل مبتدا غير هيثم مع احترامي للجميع مارح يعرف يادي الدور مثل هيثم لانه هيثم وصللنا نقطه او حاله الشخص او الفتى هيثم في المسلسل ونفسيته من كل شي من المشيه اسلوب الكلام مستوى الصوت طريقه الملابس فكل شي وما انسى حركات الكراتيه حسيت اني مااجوف مسلسل ياسه اجوف قصه وواقع جدامي وبصراحه هيثم هو السبب اني اتابع المسلسل لاني حسيت اني مو قاعده اطالع مسلسل بصراحه

ثالثا اسم هيثم في المسلسل يطابق اسمه في الواقع اولا لانه نادر مانجوف مسلسلات حد اسمه هيثم ثانيا حسسني وجني اطالع مسلسل جيمس بوند هههههه

رابعا محتوى المسلسل معظم المسلسلات وحده حبت واحد حد ظلم فلان عقوق الوالدين نفس الروتين والشريط نجوفه كل يوم اما القناص فهو حطم الروتين باسلوب ثاني الي هو بلاكشن وتناول اكثر من موظوع الظلم / وحده ترمس واحد / عقوق الوالدين / الفقر /بس بالسلوب ثاني والمسلسل مايملل مثل المسلسلات الثانيه يعني يمكن تابع المسلسل 4 مرات انا عن نفسي تابعته اكثر من مره ومامليت منه ولو يعرظونه الحين بتابعه

بس في الاول والاخير هو سبب نجاحه فنظري والسبب الاهم هو تمثيل هيثم الدرازي ولو حد ناوي يسوي مسلسل لااكشن انصحه ياخذ هيثم ههههههههههه

وانشالله هالرمضان هيثم يمثل لانه طول الغيبه وااااااااااااااااااااااااايد وبالتوفيق انشالله لهيثم الدرازي

ليش مسلسل القناص نجح هالنجاح الكبير و اشتهر هالشهرة الكبيرة و لماذا استطاع ان يحوز على اعجاب الكبار و الصغار هل هنالك عوامل مهمة ساهمت في نجاحه و ما هي يا ترى

بصراحه المسلسل وااااااااااااايد حلو والسبب ان الممثل اتقن الدور وفكرت المسلسل غريبه ومواضيعه طريفه ويخلي المشاهد ايحب ايشوف المسلسل لأن كل يوم يصير شي للهيثم الدرازني فعشان كذا انريد نعرف كيف ممثل راح يطلع من المشكله

بصراحة المسلسل وااااااااايد حلو

ليش مسلسل القناص نجح هالنجاح الكبير و اشتهر هالشهرة الكبيرة

انا احسه نجح..لانه محد سوى هالفكره من قبل..ولا جفنا في مسلسل عبر هالكثر..وكان روعه..ومنه حبينا وايد ممثلين مو بس هيثم الدرازي..بس اتمنى ان هالنجاح يدوم بالنسيه لهيثم..

ما اعرف شنو اقول..بس يلاا خير الكلام ما قل ودل..

سبب النجاح لانه قصت المسلسل حلوه والاحداث اللي تصيير تجذب المشاهد وثاني شي الممثلين كل واحد ضابط دوره عدل وثالث شي الاكشن في المسلسل كان شي حلو وايد

:up::up::up: