Jump to content
منتدى البحرين اليوم

محمد الشعيبي متورط بجريمة «قتل» في فيلكا

ya ba3dhom

Recommended Posts

استطاع الفنان الشاب محمد الشعيبي ان يحقق سلسلة من النجاحات من خلال اعماله التي يقدمها سواء على خشبة المسرح أو على الشاشة الصغيرة، «الأنباء» التقت بالفنان محمد الشعيبي لكي تتعرف على جديده خاصة بعد أحداث الجريمة التي شاهدها في جزيرة فيلكا، فكان هذا اللقاء السريع:

محمد شلونك؟

هلا والله أنا بخير الله يسلمك.

شلون الدراسة في المعهد؟

والله الدراسة حلوة والواحد يستفيد خاصة اذا كنت تدرس شي انت تحبه وانا من خلال دراستي في المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والاخراج، وهذا الشيء يصقل الموهبة اللي عندي.

انزين قادر توفق بين الدراسة والتصوير للأعمال اللي تشارك فيها؟

اي أكيد وبعض الأحيان تحصل بعض المشاكل البسيطة ولكن المنتجين متفهمين بالاضافة الى هيئة التدريس في المعهد متفهمين ايضا.

انزين شسالفة جريمة فيلكا؟

طبعا أشارك في فيلم «595» مع المؤلف والمنتج مصعب الفيلكاوي ومن اخراج ياسر الحيدري وفيه مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب، وطبعا الفيلم يعتبر رعب، وهناك بعض المشاهد تكون في جزيرة فيلكا وتكون هناك بعض المشاهد المخيفة واللي فيها رعب وتحدث جريمة قتل وما أبي أحرق الباجي عشان الجمهور يشوق لمتابعة ومشاهدة الفيلم.

وشصار على أغنية السنغل مع اخوك بدر؟

انتهينا منها وان شاء الله راح تنزل عن قريب جدا وهي طبعا من تأليفي وألحاني وانتاجي الخاص.

وشنو اسمها؟

اسمها «شنو أصلك».

وشنو كلماتها؟

من بعد اليوم بذوق النوم

منك انت انا كنت مظلوم

عرفت نوعك شنو أصلك

خـلاص فيك مــو ملزوم

وشصار على مسرحية الحاسة السادسة؟

قدمناها على مسرح غرناطة في العيد وكان وايد حلو تفاعل الجمهور معانا وان شاء الله في فكرة عرض المسرحية في عطلة بداية السنة الميلادية.

كلمة أخيرة لقراء «الأنباء»؟

شكرا لجريدة «الأنباء» على متابعتها أخباري الفنية أولا بأول وان شاء الله نكون دائما عند حسن ظن الجميع في جميع ما نقدمه.

المصدر

• 1 month later...