Jump to content
منتدى البحرين اليوم

(ألم السنين)


Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شخباركم
هل الروايه كتبتها مع أختي :n5: أريج الزهراء
وان شاء الله تعجبكم
واذا شفت تفاعل بكمل معاكم

في المنطقة الشرقية في أحد الأحياء الحي يعج بالفرح الحريم محتاسين يجهزون الزينة ويبخرون والرجال يركبون الخيم والي منهم يركب الأنوار الملونة والزينة الكل فرحان اليوم عرس فيصل ولد فهد الـ...... على بنت عمه نوف بنت سعد الـ,,,, خلصوا تجهيزات العرس وتركبت الخيم وبدوا الحضور يجون المعرسه قاعدين يزينونها
أم فيصل:يعطيكم العافية بنات
البنات الي زينو العروسه:الله يعافيك خالة
أم فيصل مدت فلوس لهم ونادت على بنتها
أم فيصل:هيا تعالي هيا هيونه
نورة:نعم يمة
أم فيصل:قولي لهم العروس بتدخل الحين
أم نوف:يالله نوف قومي بنتي بتدخلين الحين
نعرفكم على الشخصيات
بيت بو فيصل
بو فيصل(فهد):47سنة عندهم شركتين شركة تصنيع بلاستك وشركة تصنيع أثاث
أم فيصل(نورة):39سنة تملك مزرعة مواشي ودواجن ورثتها عن أبوها
عندهم بنت وولد
هيا:26سنة درست للمتوسطة وتحفيظ قرآن متزوجة ولد جيرانهم عبدالله لها 3سنين متزوجة عندها ولد أسمه فيصل عمره سنتين
فيصل:24سنة درس متوسطة وتحفيظ قرآن تخرج وأشتغل مع أبوه وكون له ثروته حلمه يجيب له ولد يشيل أسمه ويكون شركته الخاصه
دخلو العروس وبدت اصوات الزغاريط ترتفع قعدت نوف على الكرسي صفقو عليها دخلو المعرس لبسها الطقم وحطو عشى الحريم والرجال تعشوا وكل واحد فيهم راح لبيته طبعآ لأنه الولد الوحيد 7 أيام بيذذبحون ذبايح ويوزعونهم على الحي على الصبح صحت نوف من نومها سبحت بدلت ملابسها وتطيبت رسمت عيونها بكحل جهزت الفطور جهزت ملابس فيصل صحته من النوم قام سبح ولبس ملابسه وقبل لايطلعون يفطرون عطاها صباحيتها خذ نوف الصندوق فتحته حصلت فيه 3طقوم ذهب وطقم كامل عطورات وبخور وقرآن صغير نزلت راها مستحيه
نوف:شكرآ
فيصل أبتسم:العفو:أن شاءالله أعطيك بولادتك بفهود
طلع للصالة مع زوجته
فيصل ونوف:صبحكم الله بالخير
الكل:صبحكم الله بالنور
راحت نوف باست راس أم فيصل وبو فيصل ونفس الشي فيصل جلسوا معاهم يفطرون
على الساعة 12 راح فيصل ببمسجد مع أبوه وأبو زوجته وعبدالله زوج هيا وولده فصول وأم فيصل ونوف وأم نوف و هيا راحو يصلون تالي جهزو العروس وبدا فوج من الحريم يباركون لهم على الساعة وحدة حطوا الغدا للحريم وتم على هل حال 7 أيام جلسوا من النوم الصبح نوف بحت وغيرت ملايسها ورسمت عيونها بكحل جهزت ملابس فيصل صحته من النوم وراحت تجهز الفطور مع خالتها سبح فيصل ولبس وطلع جلسوا يفطرون قام أبو فيصل مع فيصل بيروحون الشركة طلع بو فيصل ونوف لحقت فيصل
نوف:الله معاك أنتبه على نفسك
فيصل:أن شاءالله
راحت نوف تنظف مع خالتها خمت الحوش والغرف والمطبخ وغسلت الصحون وراحت تغسل الثياب توه8ا بتغسل ثوب فيصل وقامت ركض للحمام(والقارئ بكرامة) تمت على هل حال شهر وأكثر من وحدة قالت لها روحي المستشفى لكنها تعاند ويوم الظهر بعد مارجع فيصل من المسجد دخل لغرفتهم وفي يده أكياس هديه لنوف
فيصل:نوووف
نوف طلت براسها من الحمام طلعت له وتوها قربت منه وركض للحمام(والقارئ بكرامة)فيصل شم ثوبه
فيصل بصوت أشبه بالهمس:ريحت ثوبي بخور وهي الي مبخرة ثوبي
طلع لأمه
فيصل بصوت عالي:يممممة يممممة
أم فيصل طلت من باب المطبخ طلعت
أم فيصل:سم
فيصل:يمة ريحتي خايسه
أم فيصل عصبت:شنو هل سؤال؟
فيصل:لاتعصبين بس نوف تقول ريحتي خايسه
أم فيصل ضحكت:هههههههههه مبروك زوجتك حامل بس قبل نتأكد من المستشفى
فيصل حس بالفرحة راح ركض للغرفة
فيصل:نوووف نووووف قومي لبسي عباتك
نوف من داخل الحمام
(والقارئ بكرامة):روح ماطيق ريحتك
فيصل:مو وقته طلعي بوديك للمستشفى
طلعت متلثمه لبست عباتها وراحو للمستشفى وداها مستشفى خصوصي سوت تحللي بعد يومين طلع تحليلها أنها حامل ومن أكدو أن زوجة فيصل حامل ذبحو ذبايح لمدة يومين ووزعو على الفريج ورقو بعض العمال في الشركات ووزعو عليهم ذبايح كل يوم فيصل يدخل وفي يده ملابس لفهود الي فيصل ينتظره مر 9أشهر فرحان فيها فيصل ونوف خايفه تجيب بنت وفيصل يتركها بس فرحانه لانها بتكون أم بعد 3 أيام فيصل توه جاي من المسجد فرحان شايل في يده بشت صغير وثوب وغتره وعقال لفهود وأمه جايه له فرحانة
أم فيصل:مبروك مبروك نوف ولد....
وراح ركض لعند نوف
فيصل الأبتسامة شاقه حلجه قرب من نوف وخذ الصغير من حظنها وشاف في أذونه حلق طالع في نوف والشرر يتطاير من عيونه
فيصل بعصبيه:بنت بنت أنا ماقلت ولد(رفع الملابس الي جايبهم للولد)والله ثم والله يانوف لك حملتين بس أن ماجبتي لي ولد لي حساب ثاني وعطاها بنتها وطلع راح لغرفته وترك نوف تحن وتون على الي صار وهي تدعي تكون الحملة الثانيه ولد رفعت بنتها تأملت وجهى
نوف مسحت دموعها حست بالفرحة يوم ذكرت أنها صارت أم لهل بنت
نوف:بسميك هنوف
بعد 3 سنين مرت من الأحداث الكثيرة صار عند نوف 3بنات
هنوف:3سنوات
نورة:سنتين
فوز:سنة
دخل فيصل وفي يده شناط ووراه حرمة ونوف حاملة بنتها فوز وعلى يمينها هنوف ويسارها نورة نزلت فوز وطالعت الحرمة وطالعت بطنها البارز وطالعت في فيصل توها فتحت ثمها ببتكلم لكن فيصل سبقها ومد لها ورقه
فيصل:مايحتاج تسالين مابتعبك هذي زوجتي غلا وأن شاءالله بتجيب لي فهود وهذي ورقة طلاقك مع السلامة وخلي البنات ولاتجين تشوفينهم
نوف نزلت دموعها رمت نفسها على الأرض حظنت بناتها تشبكت فيهم سحبها فيصل من شعرها خلاها غصب تشل أغراضها لبست عباتها ورماها في الشارع والبنات يصيحون قربت منهم غلا شالتهم ماتدري تواسيهم ولا تواسي نفسها خايفه تجيب بنات خايفه يكون مصيرها من مصير نوف مرت سنتين من زواج غلا(على فكرة غلا بحرينيه عاشت في البحرين 6سنوات وتالي نقلوا للسعودية سعي للرزق) ضافت غلا لرصيد بنات فيصل بنتين أمهم غالية وليلى وهي الحين حامل في الشهر ال3
بنات نوف
هنوف
نورة
فوز
بنات غلا
غالية
ليلى
وهي جالسة توكل العيال دخل فيصل عليها رمى في وجهى لبسه زرقه
فيصل:شوفي هل مرة ولد سمتي بجي وبشوف في يدك فهود ولا مصيرك من مصير نوف(بدا صوته يعلى)قومي جهزي ملابسي(طبعآ شرى له بيت أستقل بروحه عن أهله)
جهزت ملابسه وطلعت الشناط شافته مترتب ومتعدل ومتكشخ أستغربت ونغزها قلبها
فيصل خزها ومشى
مرت الايام وجا موعد ولادة غلا
يتبع
شنو بتجيب غلا بنت ولا ولد؟



Link to comment
Share on other sites

  • Replies 42
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الجزء الثاني

فيصل:شوفي هل مرة ولد سمتي بجي وبشوف في يدك فهود ولا مصيرك من مصير نوف(بدا صوته يعلى)قومي جهزي ملابسي(طبعآ شرى له بيت أستقل بروحه عن أهله)

جهزت ملابسه وطلعت الشناط شافته مترتب ومتعدل ومتكشخ أستغربت ونغزها قلبها

فيصل خزها ومشى

مرت الايام وجا موعد ولادة غلا جلست في الغرفة تصيح خايفة تولد وتجيب بنت خايفة لأنها تعرف مصيره شنو بيكون على الساعة 3 الفجر طلعت على وجه الدنيا بنوته مثل القمر دخلت الممرضة بسرير فيه الطفل المنتظر قربت الممرضة وعطت غلا الطفل

غلا خايفة وفرحانة في نفس الوقت خايفة يكون المولود بنت وفرحانة بجية المولود وأنها بتكون أم للمرة الثالثة

الممرضة:مبروك مدام بنت

قالت الممرضة الكلمة الأخيرة نزلت مثل الصاعقة على غلا خت بنتها حطتها في حضنها باست جبينها نزلت دموعها غصب لأنها تدري أنها بتنحرم من شوفتها أول مايجي فيصل تبي تشبع من شوفتها وشلون أم تشبع من شوفة عيالها شالت اللفة لبستها الثياب(كان حاسها قلبها بتجيب بنت بس غلطت نفسها)طالعت في عيون بنتها

غلا:بسميك وجدان(أبتسمت)وجدان

على الساعة 3العصر طلعوها من المستشفى أول ماوصلت للبيت فتحت لها أمها

أم غلا:ها بشريني؟

أبتسمت غلا:بنت

أم غلا:الحمدلله على السلامة(شالت البنت في يدها وفي داخلها تتحسر على حظ بنتها الي ماتهنت بزواجها)

غلا:الله يسلمك

دخلت غلا ترتاح توها بتنام ألا حست بحركة على السرير رفعت روحها أبتسمت

غلا:هنوفه نوره فوز غاليه لولو تعالو

راحو لها جلسوا حواليها جلست تطالع فيهم نزلت دموعها غصب عنها قامت تصيح بشدة ماتبي يجي اليوم الي تبتعد عنهم فيه

مرت الايام سريعة وفيها غلا كل يوم يزيد خوفها من يوم رجعة فيصل يوم رجعته جهزت أغراضها شالت شنطتها قربت من الباب وفي قلبها هموم كثر الجبال دخل فيصل مبتسم

فيصل:وين فهود

أنتبه بالشناط عرف أنها جابت بنت طلع من عينه الشرار قبل لايقول كلمة وحده جلست غلا على الأرض تصيح بشدة

غلا:لاتقول شي لاتقول أنا بطلع بكرامتي لاتقول أرجوك لاتجرحني يكفيني هموم

تراكضو البنات لها حضنتهم وهي تصيح البنات صاحو معاها مايدرون شصاير صغار مايحسون صيحت غلا تحس روحها بتطلع من الحزن قربت منها أمها مدت لها يدها

أم غلا بحزن على بنتها:قومي يابنتي حسبي الله على الظالم حسبي الله عليه الله لايوفقه

قامت غلا قبل لاتطلع دخلت زوجة فيصل الجديدة طالعت غلا حست أن خاطرها مكسور عليها خايفة يكون مصيرها من مصير غلا

(زوجته الجديدة عذاري من الكويت شافها بمجمع في الكويت عجبته وخطبها في البداية كذب وقال بس أول وحدة ياخذها وصدقت يوم حملت ودخلت بالشهر الثالث قال لها الحقيقة لأنه يدري لو حملت مب تتطلق مب تخلي طفلها يعيش بدون أبو)

فيصل أشر على غرفة:هذي الغرفة رتبي ملابسك فيها أنا الحين طالع عندي شغل

دخلت عذاري للغرفة رتبت ملابسها نظفت الغرفة وطلعت نظفت البيت كامل

مر شهر من طلاقه لغلا الحمدلله الله فتحها عليه وزادت ثروة فيصل أكثر وأكثر وحقق حلمة بان تكون له شركة مستقلة صار عنده بدال شركة ثلاث شركات(شركة بلاستك وشركة أثاث وشركة ملابس)وصار عنده مزرعة كبييييييرة منتجة للدواجن والمواشي(فيها مصنع ألبان وأجبان وفيها مذبحة لحوم ودجاج وفيها مصنع للصوف يصنعون خيوط وصوف وملابس صوفيه) بنى له قصر بعد مرور خمس أشهر http://img54.imegashacks.us/img54/6271/2sk6ng0.jpg عنده 5طباخين وعنده 7خدم وسواقين وعشان البيت لايتعرض للسرقة حاطين أجهزة مراقبة في كل مكان من برى وداخل البيت وحراس

مرت سنتين

فيصل:سمعي ياعذاري أخر حملة لك والله لايصير مصيرك من مصير الي قبلك وأنتي عارفة شنو بيصير

بنات فيصل

من نوف

هنوف8سنوات

نورة7سنوات

فوز6سنوات

غالية5سنوات

ليلى4سنوات

وجدان3سنوات

رهف سنتين

سارة سنة

خذت عذاري البنات كلهم لبستهم ملابسهم نزلت ركبت السيارة جابت معاها خدامتين يساعدونها في مسك البنات توجهو لمجمع الظهران دخلو من محل لمحل يشرون دخلو مذركير شافو لبسه عجبتهم طقمتهم كلهم من صغيرتهم لكبيرتهم نفس اللبسه

فوز:ماما أبغى هذي

عذاري:عيون ماما يالله قومي نحاسبها

طلعو من المحل ودخلو شومارت شرت لهم كل وحدة على لعبة طلعت من المجمع رجعو البيت راحت عند المطبخ رفعت التلفون(جهاز تلفون ومن داخل في تلفون ثاني تضغط زر برن الي داخل عشان الطباخ يكلمها وتعلمه شنو تبي اليوم)

شالها جوزيف(رئيس الطباخين):شو بدك مدام

عذاري:جوزيف اليوم البنات يبون شوربة دجاج

جوزيف:أوكي مدام بدك شي تاني

عذاري:ياليت تسوي لي أنا أومليت وحليب

جوزيف:في أوامر تانيه مدام

عذاري:فيصل أنت تعرف شنو يبي شكرآ

جوزيف:عفوآ مدام

راحت عذاري للبنات جلست معاهم تلعبهم جا وقت العشى جا فيصل تعشى وكلهم تعشو راح ينام وجات مدبرة المنزل خذتهم تنومهم سافر فيصل للأمارات بعد ولادة عذاري ب3أشهر قال لها بيجي عذاري ولادتها مقربة خلاص شهر وبتولد جالسة عذاري في الغرفة تصيح على حالها وتلمس بطنها

عذاري من بين دموعها:يارب يارب أييب ولد يارب أنت عالم بحالي

قامت عذاري تتطمن على البنات تشوف خلصو مذاكر ولا الحمدلله ذاكرو وخلصوا

جات ولادة عذاري نفس الشي جابت بنت سمتها سوسن

من بعد عذاري تزوج فيصل حرمتين اليازي من الامارات جابت له 3 بنات بدور وقمر وفجر وريم من السعودية عن طريق خطابة جابت 3بنات ملاك وغلا و وعد

بعد مرور 21سنة نعرفكم على شخصياتنا

بيت بوفيصل

الجد:بوفيصل(فهد)68سنة

الجدة:أم فيصل(نورة)60سنة

عندهم بنت وولد

البنت هيا45سنة جابت 10 أولاد

فيصل24سنة

سعود23سنة

فهد:22سنة

عبدالرحمن21سنة

عبدالعزيز20سنة

متعب19سنة

سعيد18سنة

جاسم17سنة

حمد ومحمد توأم16سنة

فيصل43 تزوج 5حريم كل ماتزوج وحدة أذا جابت له 3بنات طلقها وخذ غيرها أهو قصده من تعدد زوجاته يبي ولد الحين وقف الزواج وقام يهتم في نفسه يسافر من بلد لبلد لشغله ويتمتع بالدنيا خلا بناته عند أمه كل راسه شهر يعطيهم مصروف يرسله لهم مع واحد من موظفينه

جاب من الحرمة الاولى نوف تقرب له بنت عمه عمره42سنة

هنوف21سنة

نورة20سنة

فوز19سنة

من الحرمة الثانية غلا بحرينية شافها في بيت أخته عمرها(40سنة

غالية18سنة

ليلى17سنة

وجدان16سنة

من الحرمة الثالثة عاري كويتيه شافها في مجمع في الكويت 39سنة

رهف15سنة

سارة14سنة

سوسن13سنة

الحرمة الرابعة اليازي كان في الأمارات شافها في محل عطورات 35سنة

بدور12سنة

قمر11سنة

فجر10سنوات

الحرمة الخامسة والأخيرة سعودية عن طريق خطابه خذها لانها صغيرة في ظنه بتجيب له ولد ريم28سنة

ملاك9سنوات

غلا8سنوات

وعد7سنوات

بناته كلهم الفرق بينهم سنة بس

يتبع

 

 

 

 

 

الجزء الثالث

في بيت فيصل سكن الجد والجدة مع البنات وأم فيصل وأولادها وزوج أم فيصل توفى من 6سنوات أما فيصل ماحد يشوفة كل مسافر وأن رجع يقعد يوم ويسافر والحين أهوا في الأمارات

في بيت فيصل

هنوف طلت براسها من فوق:وجدان تعالي لي فوق

وجدان رفعت راسها:مالي خلق أنتِ نزلي لي وبعدين أنتِ الي تبيني

هنوف:كيفك بيفوتك لو ماجيتي بتتحسفين(وبدت تضحك)تعرفين أحنا 15 بنت ههههههههههه لو ماجيتي ههههههه راح عليك

راحت وجدان لفوق ركض دخلت غرفة أختها هنوف شافت جايبين أي كريم من باسكن جلست معاهم تاكل نادت تالي عليهم الجدة لأنهم جابو المسلسل الي يحبونه وركض لتحت

الجدة تطالعهم:ماشاءالله طابور مدرسة

سوسن:يمة أقري علينا المعوذات لاتنقص منا وحدة

ضربت الجدة سوسن على راسها:أنا عيني حارة

سوسن تفرك على مكان الضربة:ايييي يمة مو قصدي كذا

الجدة:خلصينا بس لايخلص المسلسل

جلسوا مع بعض يطالعون المسلسل وهم لابسين عباياتهم لأن يخافون ينزلون عيال عمتهم هيا ونزلوا توهم أولاد هيا وجلسوا يطالعون معاهم دخل الجد في هل لحظة جلس يطالع فيهم وهم جالسين

الجد:ماشاءالله مسوين فريق كرة قدم

فيصل:ماشاءالله ماشاءالله تف تف تف بسم الله علينا

سوسن:لا أنا أقول لكم ناوين علينا اليوم ننقص

أما في الأمارات وبالضبط في المطار

فيصل متكشخ لابس الثوب والشماغ والنظارة الشمسية وفي يده الشنطة والقلم في جيبه طالع رزه ركب الطيارة ودوه لمكان كبار الشخصيات جلس مكانه وجات المضيفه خذت شنطته وركبتها له فوق وطلب منها شي يتلحف به جات وجابت له لحاف وسدادة عيون(ماعرف أسمها بس أهي يحطونها على العين أذا جاو بينامون مب الكل يستخدمها قليل)

نرجع لبيت فيصل على الساعة 6 البيت فووووضة وأزعاج الي يلعب سوني والي يلعب أونو والي يسولف وألخ

الجدة صرخت:بسكم بس أزعاج أزعاااااااج خلاص كل واحد وحده فيكم على غرفته يالله

فوز:يمة ماشبعنا جلسة هنا وماجا لنا النوم

جاسم:أففففف محمد قم نلعب كُرة برى

محمد:يالله قمنا

البنات راحو لغرفهم والأولاد كلهم طلعوا للحديقة يلعبون كُرة

وصل فيصل على الساعة 8 وعلى الساعة 9 نزل البيت خذ بناته بيوديهم سعد الدين ركبو سيارة السواق وأبوهم في سيارة السواق الثاني ربع ساعة مرو من سعد الدين وأستغربو أن السواق ماوقف

غالية:غريبة عدينا سعد الدين ليه ماوقف

وجدان:أي والله غريبة

ليلى:يمكن بيودينا الثاني

غالية:يمكن

شوي ووقفو عند عمارة

جميل:يالله وصلنا للبيت أنزلو

هنوف مستغربة:بيت

جميل:مستر فيصل أمس أجر الشئه ألكون(مستر فيصل أمس أجر الشقة لكم)

نزلوا البنات دخلوا العمارة نزل لهم السايق شناطهم ومشى عنهم دخلوا الشقة رتبوا أغراضهم جلسوا في الصالة

(الشقة أول شي الصالة كبيرة وعلى اليسار باب يدخل على المطبخ صاير في الوسط واليمين الصالة فيها حمام وأنتو بكرامة وفي اليسار الزاويه في باب يدخل على الغرف في غرفتين كبار وحدة يمين ووحدة يسار كبار والوسط في الوجه حمام وانتوا بكرامة)

فوز نزلت دموعها غصب عنها ماتحملت جلت على الأرض وصاحت بقوة وبحرارة تجمعوا خواتها عليها وهي بعدها تصيح وتصيح بصوت مسموع

هنوف ماسكة دموعها:بس يافوز بس لاتصيحين

فوز:ماقدر ماقدر ياهنوف ماقدر ماصيح ماقدر.....أحس تعبانة ياليت أني مت ياليت أني مت

هنوف نزلت دمعتها ومسحتها بسرعه لايشوفونها خواتها

هنوف عطت فوز كف وصرخت:لاتقولن هل كلام لو متي أحنا بنتعذب بدونك

كلهم قامو يصيحون ومن يقدر يلومهم لو صيحوا يكفي أنهم تيتمو وأمهاتهم عايشين وأبوهم عايش ويكفي أن أبوهم بعدهم عن جدتهم وجدهم وعمتهم وعيال عمتهم

قمر تصيح بشدة:هنوف لاتخلينا بروحنا هنوف لو رحتي مانقدر نعيش

هنوف:مابخليكم أبدآ لاتخافون

جلست هنوف تواسيهم مسحت دموعهم ودخلتهم الغرفه ونومتهم حطت هنوف راسها على سريرها تفكر شنو بيصير لهم في الايام الجاية ماتدري شلون بتتحمل مسؤولية 14بنت قررت انها تكمل دراستها وتشتغل في نفس الوقت

على يوم الثاني الصبح قعدت من نومها طقوا الباب فتحت ملاك الباب شافت مرة

المرة مدت الصينيه الي في يدها:انا جارتكم سمعت أمس أنكم جيرانا الجدد وقلت توكم ساكنين أكيد مابعد تخلصون تجهيز شقتكم ومتفرغتو تجيبون أكل من البقالة وسويت فطور لكم

ملاك أبتسمت بأبتسامتها البريئة:شكرآ

فوز:ملاك من عند الباب

ملاك:هذي جارتنا

فوز أبتسمت:السلام عليكم تفضلي

المرة:وعليكم السلام لا مايحتاج أكيد أنتو تعابة بس حبيت أجيب لكم فطور مع السلامة

فوز:الله يسلمك بس لازم تزورينا بأقرب فرصة

فوز دخلت صينية الفطور وحطتها قعدو كلهم فطروا مع بعض الساعة 8 قامت هنوف رفعت شعرها ولبست ثوب وشماغ وركبت لها شنب ولحية أصطناعيين

نورة:أجي معاك

هنوف:لا بكرة أخذك معاي

طلعت هنوف ووقفت تاكسي ركبت

التاكسي:وين تبغى تروح

....(هنوف):نزلني عند في شارع الـ...

مشى التاكسي وشوي وسأل التاكسي

التاكسي:شنو أسمك؟

توترت هنوف:أسمي فارس وأنت؟

التاكسي:والنعم معاك أخوك عبدالرحمن

فارس(هنوف):ينعم بحالك

نزلت للشركة(هنوف من قبل مزورة أوراق بفلوسها عشان يدخلونها في الشركة)دخلت وراحت عطت السكرتير أوراقها ودخلوا الأوراق عند المدير ودخلوها عليه

فارس(هنوف):السلام عليكم

المدير رفع راسة أبتسم:وعليكم السلام(أشر على الكرسي)تفضل

فارس(هنوف):أنا جاي أتوضف أنا محتاج للوظيفة عندي في البيت 14أخت يعتمدون علي أتمنى تقبلني أنا عطيتكم الأوراق على حسب الي طلبتوا وعندي لغات ونسبتي فوق 95 ياليت تقبلني

المدير كسر خاطره يوم قال له أن عنده 14أخت

المدير أبتسم:من اليوم أعتبر أنك مداوم عندنا

فارس(هنوف)فرحت من قلب أبتسمت:شكرآ زين ممكن أداوم من بكرة

المدير:مايحتاج تشكر رح للسكرتير وبيعطيك التعليمات

يتبع

 

الجزء الرابع

نزلت للشركة(هنوف من قبل مزورة أوراق بفلوسها عشان يدخلونها في الشركة)دخلت وراحت عطت السكرتير أوراقها ودخلوا الأوراق عند المدير ودخلوها عليه

فارس(هنوف):السلام عليكم

المدير رفع راسة أبتسم:وعليكم السلام(أشر على الكرسي)تفضل

فارس(هنوف):أنا جاي أتوضف أنا محتاج للوظيفة عندي في البيت 14أخت يعتمدون علي أتمنى تقبلني أنا عطيتكم الأوراق على حسب الي طلبتوا وعندي لغات ونسبتي فوق 95 ياليت تقبلني

المدير كسر خاطره يوم قال له أن عنده 14أخت

المدير أبتسم:من اليوم أعتبر أنك مداوم عندنا

فارس(هنوف)فرحت من قلب أبتسمت:شكرآ زين ممكن أداوم من بكرة

المدير:مايحتاج تشكر رح للسكرتير وبيعطيك التعليمات

راحت هنوف عطوها التعليمات ورجعت للبيت دخلت لخواتها والأبتسامة شاقه حلجها

قمر:بشرينا شنو سويتي أوووه نسيت قصدي شنو سويت هههههههه

هنوف ضحكت:ههههههه الحمدلله بسرعة قبلوني وبكرة بروح أشتغل أنا الحين سكرتير المدير وبهل مناسبة اليوم لازم نرتب البيت ونحتفل

وجدان:ماقلتي الراتب كم

هنوف راحت أبتسامتها:2000صحيح قليل بس أن شاءالله يكفي

نورة ماتبي تخليهم يصيحون أبتسمت:لاتخافون بنروح للجمعية الخيرية نسجل أسمنا يمشون لنا فلوس ومع راتب هنوف بيكفي بس قبل لازم نرتب أمورنا

سارة:زين من بيروح للجمعية

نورة:أنا بروح للجمعية الي في.....

ليلى:وأنا بروح في الجمعية الي في.....

غالية:زين جيبوا ورق وقلم وخلنا نقعد نرتب أمورنا

قعدو البنات رتبوا أمورهم وأتفقوا على كل شي على مرت الأيام والمدارس فتحت سجلوا وعد في المدرسة وأتفقوا مع سواويق على روحتهم وجيتهم

هنوف تدرس في جامعة سعود طب أسنان

نورة تدرس في جامعة فيصل

فوز أول سنة لها في جامعة فيصل

غالية ثالث ثنوي علمي تطمح أنها تكون مدرسة فيزيا

ليلى ثاني ثنوي علمي

وجدان أول ثنوي فرحانة بدخولها للثانوي

رهف ثالث متوسط فرحانة أن أخر سنة لها

سارة ثاني متوسط

سوسن أول متوسط فرحانة أنها دخلت المتوسط

بدور سادس أبتدائي فرحانة أن أخر سنة لها وبتدخل مع خواتها متوسط

قمر خامس أبتدائي

فجر رابع أبتدائي

ملاك ثالث أبتدائي

غلا ثاني أبتدائي

وعد أول أبتدائي

تجهزوا من الصبح وكلهم جلسوا عند باب العمارة ينتظرون السواق يجي هنوف أنتظرتهم كلهم يروحون لمن ماراحو توجهت لجامعتها رجعت الساعة 3 دخلت البيت مهدود حيلها تأكدت أن خواتها جاو وأنهم تغدوا كلت لها لقمتين وركض سبحت ولبست الثوب والغترة والعقال والشنب واللحية وراحت الشغل والبنات تموا يذاكرون

ليلى:بصراحة كاسرة خاطري هنوف لازم حتى أحنا نساعدها

رهف:أي والله كافي انها خاطرت وراحت تشتغل

غالية:شوفو خلنا نتقاسم الأشغال على حسب الي تجي من وقت

نورة:خلاص بوزع المهمات

رتبوا لهم جدول وعلقوه في غرفتهم جات هنوف من الشغل الساعة10ونص شافت كل شي مرتب ونظيف وخواتها نايمين دخلت المطبخ شافت على الطاولة صحون مغطية فتحتهم لقت خواتها مجهزين لها عشى ولقت ورقة مكتوب فيها

(هنوف هني وعافية

عاد يالدبة خلي لنا شي>>نمزح

أكلي كل شي لاتخلين أثر للأكل على الصحن لو تاكلين الصحون بعد أفضل>>هههههه

ولا تغسللين الصحون أن غسلتيهم ترى بنزعل

من خواتك)

دمعت عيون هنوف لأنها شافت أهتمام خواتها لها كلت وهي في كل لقمة تذكر مواقفهم على السفرة خلصت الأكل رتبت الصحون مادعاها قلبها يتعبون رتبتهم على جنب لهم الصبح ينظفونهم راحت طلت في غرفتهم قربت من غالية باستها على جبينها ولحفتها راحت حطت راسها على سريرها ونامت الصبح قعدوا البنات ركض على المطبخ جهزوا الفطور والي تلبس البنات الصغار المراييل والي تمشطهم لمن تجهزوا فطروا نزلتهم هنوف راحو مع السواويق هنوف ركبت الباص الي تروح معاه فتحت شنطتها شافت كل شي موجود نص ساعة ووصلت لجامعتها نزلت مر اليوم العصر الساعه ثنتين في بيت فيصل

الجدة لها يومين تعبانة لأن حفيداتها مو جنبها دخل متعب شاف جدته في الحديقة عند باب الشارع تصيح قرب منها

متعب:يمة فيك شي؟

الجدة مسحت دموعها:مافيني شي

متعب:يمة كل هل دموع مافيك شي

الجدة:بصراحة ياولدي فاقدة حفيداتي البيت بدونهم مايسوى مادري وين أختفوا

متعب مسك يد جدته:لاتخافين يمة أنا وأخواني بندورهم مابنخلي محل مابندورهم فيه هذول مثل خواتنا مستحيل نخليهم

الجدة:أعتمد عليك يامتعب

متعب:أعتمدي يمة

دخلوا باقي أخوانه جلسوا حول جدتهم يسلونها عشان تطلع من حزنها على حفيداتها الي فقدتهم من البيت فجأة

الساعة 4ونص هنوف راحت الشغل دخل رجال

الرجال:السلام عليكم ممكن ادخل على المدير

هنوف تحاول تخشن صوتها:معك موعد مسبق

الرجال:أنا ولد راعي الشركة

أستحت هنوف:أسف أخوي

بدر:لا عادي قل له أني جيت وأبي أدخل له

فارس(هنوف):طيب

عطت هنوف المدير خبر دخل ولده سكر الباب

بدر:تصدق يبة دخلت مكتب السكرتير شكيت أنه بنت والله ملامحة ناعمة

أبو بدر:أستغفرالله شنو هل كلام أستغفر ربك

بدر:أستغفرالله المهم وين الملفات؟

أبو بدر مدهم له:هذا هم بكرة جيبهم

بدر:من عيوني

أبو بدر:عيونك سالمة

بدر:أوامر ثانية

أبو بدر:لا تفضل

طلع بدر مر على السكرتير

بدر:شنو أسمك؟

فارس(هنوف):فارس

بدر:أها والنعم أبي رقمك

فارس(هنوف):ماعندي رقم

بدر جات له الضحة:معقولة

فارس(هنوف):أي أنا ماعندي رقم

بدر:زين بمرك اليوم بعد نهاية دوامك ودي أوديك معي لقهوة ونتعرف على بعض ونصير ربع

توترت هنوف ماعرفت شنقول وفي نفسها أخ شقول ياربي:زين لو خلصت من وقت

بدر أبتسم ومشى الساعة 8ونص أنتهى الدوام طلعت هنوف وشافها بدر

بدر أبتسم:يالله فارس

فارس(هنوف):بس قبل خل أعطي خواتي خبر أني بتأخر في الرجعة

بدر:خذ راحتك

راحت هنوف للمكتب دقت على رقم جارتهم رفعتها وقالت لها ضروري تزعق لنورة أختها راحت جارتهم طقت الباب فتحو لها وقالت لوعد تنادي على نورة راحت وعد ركض للمطبخ

وعد:نورة نورة بسرعة جارتنا تقول هنوف أتصلت وهي على التلفون

خافت نورة:ياربي عسى ماكتشوفها

ورحت ركض لبيت جارتها كلمت هنوف وتطمنت بس خايفة على اختها تنكشف قدام ولد راعي الشركة

سكرت هنوف من أختها وراحت لبدر

فارس(هنوف):أسف أخوي بس على مارفعوا السماعة

بدر أبتسم:لا عادي

ركب بدر وركبت جنبه هنوف وتوجهوا لأحد القهوات الي دايم يروح فيها بدر لاخلص الشغل يتجمع مع الشباب

بدر رفع يدة:السلام عليكم

الكل:وعليكم السلام

مناحي:أفا يابدر لك يومين ماسيرت علينا

بدر:العذر والله بس كنت منشغل مع الوالد

مناحي:من هذا الي معاك

فارس(هنوف):أنا فارس الـ...

بدر:هذا واحد توه مشتغل معنا في الشركة وحبيت أعرفكم عليه

حط بدر يده على كتف هنوف توهقت بس شتسوي بحكم أنها متنكرة أنها رجال لازم تتحمل جلست بينهم وهي تحس مو متعودة وخايفة بس مشت حالها لأنها كانت دايم تجلس مع أولاد عمتها فعرفت طريقة تعامل الأولاد الساعة 11ونص رجعت للبيت الساعة 2 ملاك كانت رايحة تشرب ماي شافت أختها هنوف في المطبخ متسندة على الجدار ومغمضة عيونها ووجها أصفر وترجف ورجفتها واضحة راحت ملاك ركض لغرفة خواتها وصحتهم كلهم

ملاك دموعهاأربع اربع:هنوف مادري شفيها في المطبخ لون وجها أصفر ومغمضة عيونها وترجف

راحو كلهم ركض للمطبخ قربت وجدان من هنوف حطت يدها على وجهى شافت أنها حارة حااااااارة

وجدان دمعت عيونها:حرارتها مرتفعة

غالية راحت للغرفة طلعت فلوسها الي كانت تجمعهم على أيام كانت في بيتهم كسرت الحصالة طلعت 756ريال راحت ركض لخواتها عطتهم الفلوس

غالية مدت الفلوس:خاشتهم لوقت الحاجة خذوهم تستفيدون منهم تودونها مستشفى وللعلاج

نورة نزلت دموعها خذتهم:شكرآ غالية شكرآ قريب نردهم لك

غالية مسحت دموعها:مايحتاج تردونهم أحنا خوات

قامو نورة وفوز لبسوا عباياتهم لبسوا هنوف عباتها ونزلوا يوقفون تكسي يوديهم المستشفى

يتبع

 

الجزء الخامس

الساعة 2 ملاك كانت رايحة تشرب ماي شافت أختها هنوف في المطبخ متسندة على الجدار ومغمضة عيونها ووجها أصفر وترجف ورجفتها واضحة راحت ملاك ركض لغرفة خواتها وصحتهم كلهم

ملاك دموعهاأربع اربع:هنوف مادري شفيها في المطبخ لون وجها أصفر ومغمضة عيونها وترجف

راحو كلهم ركض للمطبخ قربت وجدان من هنوف حطت يدها على وجهى شافت أنها حارة حااااااارة

وجدان دمعت عيونها:حرارتها مرتفعة

غالية راحت للغرفة طلعت فلوسها الي كانت تجمعهم على أيام كانت في بيتهم كسرت الحصالة طلعت 756ريال راحت ركض لخواتها عطتهم الفلوس

غالية مدت الفلوس:خاشتهم لوقت الحاجة خذوهم تستفيدون منهم تودونها مستشفى وللعلاج

نورة نزلت دموعها خذتهم:شكرآ غالية شكرآ قريب نردهم لك

غالية مسحت دموعها:مايحتاج تردونهم أحنا خوات

قامو نورة وفوز لبسوا عباياتهم لبسوا هنوف عباتها ونزلوا يوقفون تكسي يوديهم المستشفى نورة نزلت دمعته غصب أنكسر خاطرها على حالهم طالعين في نص الليل بنتين بروحهم يودون أختهم المستشفى لو أنهم في بيتهم جدهم وعيال عمتهم كان مابيرضون لهم يطلعون في هل ليل بروحهم ومع تكسي مع رجال غريب بس الزمن حدهم يطلعون بروحهم وصلوا المستشفى دفعوا للدخول على الدكتور 150ريال دخلوا عليه طلعت حرارتها 40 حطوا لها مغذي وعطوها أبرة

الدكتور:الأخت هنوف خايفة ومتوترة من شي وهذا الي خلها تنصاب بالحرارة وأرتفاع بسيط في الضغط

مد لها الدكتور وصفة علاج

الدكتور:لاتعطونها ألا من بكرة

قامت نورة

نورة:شكرآ

(الدكتور أنعجب بأخلاقها جذبته برائتها وأخلاقها وعدم التكلف في الكلام مرو عليه بنات يذبون نفسهم عليه أم هل بنت الوحيدة دخلت وهي منزلة راسها وتتكلم بهدوء والبرائه مبينه في عيونها)

الدكتور:عفوآ

(الدكتور أسمه أحمد عمره 25سنة عنده أخو وأخت)

توجهت نورة للصيدلية صرفت العلاج طلع الحساب غالي بس شتسوي مافي غير هل مستشفى قريب من جهة العمارة الي ساكنين فيها ولا في مستشفى حكومي هل جهى راحت لأختها هنوف سحبت نورة كرسي جنب فوز وجلست عليه

فوز:هنوف تكلمي قولي شنو الي مخوفك

هنوف ساكته ماردت

فوز:أرحمي حالنا قولي لنا من تقولين له لو ماقلتي لخواتك

هنوف:خفت أني أنكشف قدام ولد صاحب الشركة خفت انكشف وماقدر أدافع عن نفسي

نورة مسكت يد اختها تطمنها:ولو كشفك مابيقدر يسوي لك شي أحنا بنحميك

فوز:نسيتي شنو قلنا أول ماسكنى في البيت

هنوف ابتسمت:لا مانسيت

نورة وفوز حطو يدهم على يد هنوف

فوز:وعدينا أن الشي الي يخوفك ولا الي يضايقك تقولبن لنا عليه وأي وقت تحتاجين تفضفضين تعالي لنا

جات الممرضة شالت المغذي من على هنوف رجعو البيت لقو جارتهم عند الباب قالت لهم أنها سمعتهم يوم نزلو وسألت خواتهم شفيهم وطمنوها أن بس حرارة صارت لهنوف وخفت شوي لكنها مارضت تتركهم استأذنت من زوجها وراحت لهم سوت لهنوف أكل وأعتنت فيها لمن الصبح تالي رجعت لبيتها مرت الأيام مر 3شهور والخوات أكثر علاقتهم تزيد ببعض وصارو متعاونين مع بعض أكثر وجارتهم تعلقت فيهم أكثر وكل الحي نفس الشي تعلقو في هل بنات الي يدخلون القلب بسرعه الكل يساعدهم والكل يحبهم وهنوف مع الشركة المدير صار يعتمد عليها في كل شي وولد راعي الشركة أعتبر هنوف الي هي فارس صديقه الي مايتخلى عنه وجدتهم وجدهم وعمتهم وعيالهم للحين يدورون عليهم

في بيت فيصل

متحمع الكل في الصالة معدا فيصل كل واحد فيهم من جهى محزن على البنات فيص وسعود راحو يدورون في المستشفيات وعبد الرحمن وعبدالعزيز في مراكز الشرطة وفهد ومتعب يدورون في الشوارع يمكن يلقونهم والباقي في البيت ينتظرون أي خبر عنهم التوأم حمد ومحمد مع جدتهم فارشين السجادة يدعون وهيا العمة أم فيصل عند التلفون مع الجد وسعيد وجاسم في الحديقة ينتظرون أحد يجي يعطيهم خبر في العمارة في الشقة البنات يذاكرون وهنوف في الشغل ونورة قامت تشتغل خياطة في مشغل الساعة 8ونص الليل رجعو ثنتينهم من الشغل غيروا ملابسهم كل وحدة فيهم خت كتبها تكمل مذاكر الساعة11نام الكل(الحين أهم في فترة الأختبارات النهائية للنص الأول وبيكون أخر أختبار لهنوف ونورة وفوز ويبدون يذاكرون لخواتهم)قعدوا الصبح البنات غابو عشان يبدون ماكرة للأختبارات السبت وهنوف وفوز ونورة راحو يختبرون الساعة10ونص رجعو البيت راحت وجدان تطبخ الغدا طبخته تغدوا قعدو على السفرة

هنوف وهي تغرف لها من الشوربة:ترى من اليوم بزيد ساعات الشغل لأن الحين فترة عطلة وابي يعطوني راتب أضافي

وجدان:يعني من كم لكم بيصير

هنوف:من2 ل10 وفي راحة ربع ساعة لصلاة المغرب

رهف:قرب رمضان مابقى عليه الا نص شهر

هنوف:سارة روحي جيبي الصندوق الي في خزانتي

سارة:أن شاءالله

راحت فتخت الخزانة وطلعت الصنودق وعطته لهنوف فتحته هنوف طلعت الفلوس حصلت 18563ريال

هنوف:أبي ورقة وقلم

وعد:أن بجيب

راحت جابت ورقة وقلم وعطتهم هنوف وقعدت

هنوف:شوفو الحين الفلوس الي عندنا بنجزئهم على حسب الأحتياجات(سحبت5000وحطتهم في ظرف كتبت عليه مصروف الأكل)هذول للأكل طول هل 8شهوربقى الحين13563(سحبت 5000ريال حطتهم في ظرف كتبت عليه للمواصلات)هذول للمواصلات الي نروح معاهم انا وفوز وهنوف ولأي وقت نحتاج لتكسي لطول ال8شهورالحين بقى8563(سحبت 5000ريال مدتهم لغلا)نزليهم لراعي العمارة قولي له هذا تكملة الأجار وخلاص دفعنا لك كامل(سحبت الباقي3563 وحطتهم في ظرف كتبت عليه المصروف)ها مصروفنا لمدة8شهور راضين بالتقسيم

الكل:راضين

نزلت غلا تعطي راعي العمارة الفلوس طقت الباب فتح لها ولدهم الكبير

غلا مدت له الفلوس:عط أبوك الفلوس قول له تقول له أختي هنوف أن هذا باقي الاجار وماعندنا له شي

خذ الفوس من يدها

غلا شافت على الولد بالطو وعلى كتفه السماعات مالين الدكاتره:أنت دكتور

أحمد أبتسم:أي دكتور

غلا أبتسمت أبتسامة بريئة:حتى أختي بتصير دكتورة

أحمد نزل نفسه لمستوى طولها:دكتورة شنو؟

غلا:أختي هنوف تدرس وبتصير دكتورة أسنان وأختي فوز دكتورة بس مادري شنو له

أحمد طلع من جيبه جالكسي وعطاها

غلا أبتسمت أبتسامة عريضة:شكرآ

راحت ركض لشقتهم وأستقبلتها نورة

نورة:عطيتيهم الأجار

غلا:أي وعطوني هذا

نورة أبتسمت:شكرتيهم

غلا:أي

على الساعة 4البنات راحو يذاكرون وهنوف من الساعة ثنتين وهي في الشغل ونورة سبحت ولبست ملابسها لبست عباتها نزلت عشان تروح للمشغل أول مانزلت قابلت ولد راعي العمارة قاعد يلبس جوتيه وأنتو بكرامة لاحظت نورة أنه لابس بالطو ويمه شنطه رفع نفسه تفاجأت وفي قلبها مو معقولة أهو نفسه أهو الدكتور طلع ولد راعي العمارة

الدكتور أبتسم:شدعوة مافي سلام

أستحت نورة نزلت راسها:السلام عليكم

الدكتور أحمد:وعليكم السلام

طلع من العمارة عشان تقدر تطلع طلعت شافت التاكسي الي متفقه معاه يجي لها كل يوم عند الباب ركبت وتوها بتسكر الباب لكن في يد فتحت الباب

الدكتور أحمد:نزلي أوصلك أنا

نورة أستحت ونفس الوقت شوي عصبت:لا مايحتاج تتعب نفسك

بتسكر الباب لكنه منعها

الدكتور أحمد:أفا يعني ماتثقين ترى ماباكلك والله بس بوصلك للمكان الي تبينه يالله نزلي

بعد شوي ونزلت نورة قال أحمد للتكسي يمشي ركب أحمد سيارته ونورة ركبت في ورى ولصقت عند الدريشة حرك احمد السيارة

الدكتور أحمد:وين تبين تروحين

نورة:مشغل ال...

أحمد أبتسم:تشتغلين؟

نورة بصوت صغير:أي

حس أنها مستحية وتم ساكت لمن وصل للمشغل وقف

نورة:يعطيك العافية

أحمد:الله يعافيك

نزلت وجلس أحمد يراقبها لمن دخلت للمشغل بعدها مشى عشان مايتأخر

أما هنوف في الشغل جال جنبها ولد راعي الشركة هنوف جالسة تكتب وترتب مواعيد المدير وبدر ماسك ورقة يقطع فيها وهنوف كل شوي ترفع عيونها تطال فيه وترجع تكمل

بدر:فارس

فارس(هنوف) وهي مشغولة بالدفتر مال المواعيد:همممممم

بدر:اليوم تقدر تطلع معاي

فارس(هنوف):وين؟

بدر:نروح شوي عند البحر

فارس (هنوف):قبل بشوف خواتي لو مو محتاجين شي مني بطلع معاك

بدر:خلاص لاتنسى أنا الحين بروح لمكتبي لانتهى الدوام مرني المكتب

فارس(هنوف):أن شاءالله

أنتهى الدوام ودقت هنوف لخواتها أستأذنت منهم ووافقو مايبونها تتضايق يكفي أنها تشتغل من 2 لمن10عشان تجيب لهم فلوس مرت هنوف بدر وقالت له أن ماعندها شي وبتطلعى معاه أتجهوا للبحر جهة السفن وقف بدر السيارة وجلسوا عليها ربع ساعة الثنين ساكتين تكلم بدر

بدر:فارس

فارس(هنوف):سم

بدر:سم الله عدوك في قلبي هم كبير أبي أطلعه مالقيت أحد أطلعه له غيرك أنت

فارس(هنوف):قل أنا أسمعك

بدر:أنا أحب بنت عمي وهي تعتبرني مثل أخوها مادري شسوي

هنوف قال بدر أنه يحب بنت عمه حست قلبها بدا ينبض بقوة وكأن أحد غرس سكين في قلبها حست الدنيا صارت قدامها سوده تمت ساكته

بدر:فارس فارس فارس

هنوف أنتبهت لنفسها

فارس(هنوف):لو البنت من نصيبك بتكون لك حتى لو بعد 50سنة

حست هنوف بالضيق

فارس(هنوف):تأخرت على خواتي أبغى أرجع للبيت

ركبو السيارة حرك بدر السيارة بعد خمس دقايق

بدر:أي واحد بيتكم

هنوف قالت بتكذب عليه بتخليه يوقفها عند أي عمارة وبتخليه يمشي وبتوقف لها تكسي يوصلها

فارس(هنوف):خلاص وقف هنا

نزلت هنوف دخلت للعمارة شافت أنه مشى كملت طريقها على رجولها لأنها مالقت تكسي وهي تمشي في الطريق في نفسها(معقولة ياهنوف حبيتيه......لا لا ماحبيته بس أنكر خاطري عليه)حست أنها بتصيح لو كملت تفكير وصلت للبيت دخلت شافتهم كلهم نايمين غيرت ملابسها جلست على الارض في الصالة تصيح من قلب

هنوف من بين دموعها:أنا مالي حق أحب.....مالي حق أني أحب......أنا بعيش طول عمري متنكرة عشان أجيب الفلوس لخواتي.....مالي حق أحب(ضحكت ودموعها تنزل).....هههههه كيف لي أحب وأنا أتنكر أني رجال ههههههه(دموعها تنزل بقوة حست أن قلبها بيطلع من بين ضلوعها) طلعت نورة شافت هنوف تصيح ركضت لها حضنتها

نورة:هنوف ليه تبكين

هنوف تصيح بشكل جنوني:نورة أنا مالي حق أحب صح مالي حق أحب

نورة أستغربت من كلام أختها

نورة عرفت السالفة وبعدها هنوف تصيح أشفقت على أختها الي مضحية بنفسها عشانهم حبت أنسان وماتقدر تعترف أنها حبته لانها متنكرة أنها رجال

يتبع

Link to comment
Share on other sites

انزين ليش ابوهم وداهم هاذي المكان ليش ماخلاهم ويا يداتهم او رجعهم حق امهاتهم وليش امهاتهم ماسالو عنهم طول هلفترة ؟

ويسلمو ع القصة بس نبي توضييح لها :n5:

Link to comment
Share on other sites

انزين ليش ابوهم وداهم هاذي المكان ليش ماخلاهم ويا يداتهم او رجعهم حق امهاتهم وليش امهاتهم ماسالو عنهم طول هلفترة ؟

ويسلمو ع القصة بس نبي توضييح لها :n5:

لانه يرى العار انه عنده 15بنت

ربما يرى العار ان يكنى بوفلانه

وربما اشياء كثيره

لاتحرقين احداث الروايه

:up: يسلمو على الرد

لا عدم من وجودج

 

شكراً ع القصة الحلوة ..

 

و أوافق أختي كوهجية .. نحتاج توضيح !

العفو أختي

لانه يرى العار انه عنده 15بنت

ربما يرى العار ان يكنى بوفلانه

وربما اشياء كثيره

لاتحرقين احداث الروايه

لاعدم من تواجدج

ا

 

Link to comment
Share on other sites

الجزء السادس

نزلت هنوف دخلت للعمارة شافت أنه مشى كملت طريقها على رجولها لأنها مالقت تكسي وهي تمشي في الطريق في نفسها(معقولة ياهنوف حبيتيه......لا لا ماحبيته بس أنكر خاطري عليه)حست أنها بتصيح لو كملت تفكير وصلت للبيت دخلت شافتهم كلهم نايمين غيرت ملابسها جلست على الارض في الصالة تصيح من قلب
هنوف من بين دموعها:أنا مالي حق أحب.....مالي حق أني أحب......أنا بعيش طول عمري متنكرة عشان أجيب الفلوس لخواتي.....مالي حق أحب(ضحكت ودموعها تنزل).....هههههه كيف لي أحب وأنا أتنكر أني رجال ههههههه(دموعها تنزل بقوة حست أن قلبها بيطلع من بين ضلوعها) طلعت نورة شافت هنوف تصيح ركضت لها حضنتها
نورة:هنوف ليه تبكين
هنوف تصيح بشكل جنوني:نورة أنا مالي حق أحب صح مالي حق أحب
نورة أستغربت من كلام أختها
نورة عرفت السالفة وبعدها هنوف تصيح أشفقت على أختها الي مضحية بنفسها عشانهم حبت أنسان وماتقدر تعترف أنها حبته لانها متنكرة أنها رجال لازم قامت نورة ومدت يدها لأختها هنوف مسحت دموعها دخلتها للغرفة راحت جابت لها كاس ماي بارد شربته هنوف حطت راها على السرير ومن كثر ماهي تعبانة نامت قعدو كل البنات من الساعة 9الصبح جهزوا الفطور فطرو بدو يذاكرون وهنوف بعدها نايمة الساعة 2جهزوا الغدا صحوا هنوف تغدت وراحت للشركة
نورة:يالله اليوم من عليه الغسيل
فجر:أنا وقمر
نورة:يالله قومو غسلوا والي عليها التكنيس تقوم
كل وحدة فيهم قامت بمهمتها وجلسوا يكملون مذاكر مابقى الا يومين على السبت يوم السبت بتبدأ الأختبارات الي الكل يحاتيها لكن ينتظرونها بفارغ الصبر عشان يخلص النص الأول وتجي الأجازة ومايبقى الا القليل ويخلصون الساعة 4ونص بعد ماطلعت نورة وراحت لشغلها أنضرب الباب فتحوه البنات شافو راعي العمارة
بو أحمد:يابنات أبوكم مادفع لي شي من الاجار متى بتدفعونه لي
فوز متعجبة:ياخال بنتك قالت لي أن مابقى علينا ألا 5000 بس
بو أحمد:لا مو أنتو الي بقى لكم بس5000 بنتي غلطت بالأسماء كنت أقصد جيرانكم وعاد أبي باقي الأجار لأن أنا رجال عندي عيال وأبي أصرف عليهم ولا طلعوا من الشقة خل أعطيها لمستأجرين ثانين
وجدان نزلت دمعتها رمت نفسها تحت رجول بو أحمد:الله يخليك الله يخلي لك عيالك خلنا والله نعطيك الاجار خلال هل شهر بس خلنا أحنا بنات بروحنا مالنا أحد(زادت دموعها)الله يخليك لاتصير أنت والزمن ضدنا تخيل لو بنتك مكانا تخيل أبوس يدك ورجولك
توها بتبوس رجله لكنه بعد رجوله
بو أحمد أنكسر خاطره:قومي قومي يابنتي قومي خلاص بخليكم هل شهر بس لمن ماتلقون لكم مكان ثاني
وجدان أبتسمت ومسحت دموعها رفعت يدها للسما ودعت له نزل بو أحمد وقال لزوجته وأما فوز طلعت تدور لهم شقة ووجدان والبنات كملو مذاكر
جا يوم السبت وأبتدأ الأختبارات ومن أبتدأ الأختبارات وهنوف ونورة يروحون الشغل وفوز تروح تدور شقة لهم والباقي يذاكرون كل يوم على هل حال لمن مرت أيام الأختبارات رجعت فوز الساعة 11من برى دخلت البيت فرحانة جمعت كل خواتها في الصالة
فوز مبتسمة:بنات اليوم رحت أدور على شقة والحمدلله حصلت عمارة عندهم سطح كبير وحليو وبيأجرونه بـ9200
سارة:زين متى بنشوفه
فوز:أتفقت معاهم بكرة نروح نشوفة ولو عجبنا بنعطيهم عربون 1000 وكل راس شهر نعطيهم الي نقدر عليه لمن مانخلص سداد
البنات كلهم حضنو فوز وشكروها
يوم ثاني الصبح الساعة 7ونص البنات كلهم جلسوا من وقت قبل بيروحون يشوفون الشقة وتالي يستلمون شهادات خواتهم وصلوا للسطح صعدو فيه السطح مكون من على اليسار غرفتين وأول مايدخلون في الوجه عند الغرفة مطبخ صغير والباقي صالة وعلى اليمين في الزاوية في غرفة صغيرة مكشوفة هذي منشر للملابس عطو راعي العمارة العربون طلعوا توجهو للمدرسة أول مابدو المدرسة الأبتدائية دخلو غرفة الأجتماعات وكل وحدة خذت شهادتها خذو شهادة وعد خواتها فرحانين لأنها ماخذة الأولى على المدرسة وفصلها وفي هل لحظة أحد الأمهات حضنت بنتها ونادت على وحدة جات بهدية كبييييرة عطتها بنتها حضنتها وجلست تبوس خدودها
أم زهور:يابعد عمري ماخذة الثانية على الفصل هذا هديتك أنا قلت لك لو نجحتي بعطيك هدية
زهور باست أمها:شكرآ ماما
وأم ثانية بنتها ماخذة الثالثة على الفصل والمدرسة حضنت بنتها بقوة وباست جبينها
الأم:شنو تبين هدية
البنت مبتسمة:أبي بيت كبييييييير وباربي وألعاب كثيييييييييير
الأم تأشر على عيونها:من عيوني الثنتين الي تبين بجيبه لك
وأم ثالثة بنتها ماخذة جيد جدآ في صف رابع أبتدائي الأم حضنت بنتها من اول ماخذت الشهادة وعطتها هدية
في هل لحظة وعد ماتحملت انفجرت بالدموع وبدت تصيح بصوت مسموع والكل تفاجئ ولف عليها مستغربين لصياحها المفاجئ وخصوصآ أن ماحد صرخ عليها ولا أحد ضربها وهي ماخذة الأولى على المدرسة والفصل المفروض تضحك وتفرح
وجدان لمت أختها
وجدان:وعد شفيك ليه تبكين
وعد تمسح دموعها لكن ترجع تبكي من جديد ومن بين دموعها:كل البنات عندهم ام تعطيهم هدية ألا أنا أمي وأبوي موجودين وخلوني يتيمة مايبوني
وفي هل لحظة هنوف ماتحملت حست بالضعف حضنت أختها صاحت ماعطت حساب للي حولها صاحت من قلب حضنت أختها
هنوف من بين دموعها:أنا أمك وأبوك وكل هلك لاتصيحين بجيب لك الي تبين
الأمهات الي موجودين ماتحملوا المنظر كلهم دموعهم نزلت قربت زهور في يدها هديتها الكبيرة قربت من وعد وهي تسحب الهدية بصعوبة قربت الهدية من وعد
زهور مسحت دموع وعد:أنا مابيها خذيها
(الأحساس بالغربة مايكون بالبعد عن الأهل والوطن ناس تكون بين أهلها وتحس بالغربة واليتم)
وعد في البداية أستحت رجعتها قالت لها تاخذها لكن زهور أصرت أنها تاخذها وقالت لها أن عندها ألعاب كثير في البيت ومابتفرح ألا أذا خذتها منها وعد شكرتها والبنات بعد راحو المدارس الباقية خذو شهاداتهم الحمدلله كلهم من الأوائل كلهم ماخذين الأولى على المدرسة والفصل كل هذا من مجهود خواتهم ذاكرو لهم وتعبو لمن ماخلوهم يوصلون لهذا المستوى كلهم راضين بمستواهم راحو لأقرب بوفية شرو لهم حبات فلافل بـ5ريال وحمص من البيت السوري ب10ريال وراحو للبقالة خذو لهم 4أكياس خبز وخذو لهم سفن العائلة ب4ريال وخذو لهم كاكاو أولكر بو دروج 2 وخذو لهم تشكيلة من بطاطسات بو نص ريال ب5ريال
نورة:خلاص خلصنا ثلاثين ريال
سوسن فرحانة وعيونها تلمع:خذنا أشيا واجد وناسة شوفو البطاطسات كثاااار
وعد ركضت لهم ماسكة في يدها البيضة العجيبة كيندر
وعد:نورة أبيها
نورة:ماعندي فلوس الثلاثين خلصت
وعد عيونها لمعت بالدموع وبوزت:مابي أبيها شكلها حلوة يقول الرجال فتحيها وأكليها أبي هذي البيضة المسلوقة
الي في البقالة سمعوها وقامو يضحكون
نورة ماتحملت أنفجرت ضحك وخواتها معاها و وعد صاحت
وعد:أبيها مالي شغل أبيها أنا ناجحة المفروض تجيبون لي هدية
هنوف سحبتها بتطلعها لأن ماعندهم فلوس وماتبي تكسر بخاطر خواتها وترجع الأغراض الي فرحو فيها لانهم نادر ياكلون هل أشيا من طلعو من بيتهم و وعد متشبثه في الرفوف ألا تبي تاخذها
وعد صرخت من بين دموعها وهي متشبثه بالرفوف:مالي شغل أبيها(وبدا صوتها يعلى)لو ماخذوتها مابمشي
هنوف متفشلة تقول لخواتها يرجعون لو شي من الاشيا لكن سبقتها وقدمت رهف لها مدت لها السفن
رهف تكلم هنوف في أذنها:مايحتاج رجعي السفن نشرب لنا ماي وبعدين مسكينه وعد مافرحناها بنجاحها
راحت هنوف للمحاسب بترجع السفن وبتاخذ الكيندر بداله
الرجال:مايحتاج ترجعونه خذوها هدية
هنوف:لا شكرآ أخوي بنرجع السفن وبناخذ الكيندر
الرجال:لا والله ماترجعونه أنا عطيتكم أياه للصغيرة
مد الكيندر لوعد خذته وأبتسمت له أبتسامة بريئة
وعد:شكرآ
الرجال:العفو
توجهو البنات للعمارة الجديدة دخلو البيت نظفو الشقة وجلسوا ياكلون راحو يجيبون لهم واحد يشيل أثاثهم وينقله للبيت الجديد وفي كم قطعة بيبيعونها لأنهم زايدين شالو الأثاث رتبوه والقطع الي باعوها جابت لهم 3500ريال أول مادخلو وعد حطت الهدية تحت سريرها لمن العصر تفتحها وفي هل لحظة سارة قعدت على الأرض صرخت
سارة بصوت كبير:وخرو وخرو بموووووووت وخرو
قعدو يطالعونها
ملاك تتحمد ربها:الحمدلله والشكر أنهبلت
سارة تصرخ:أأأأأه لاحد يقرب مني بموووووووووووووت بموووووووت رحت فيها أأأأأأأأأأه أأأأأأأأأأأأأأأأأأه يارب خلني أتحمل عطني الصبر يارب
هنوف قربت من أختها:شنو فيك شي يألمك(وتقرب يدها من بطنها بتقول لها وين يألمك)
سارة دزت يد هنوف وصرخت:لااااااا لاااااااا تالي يصير أنفجار
كلهم يطالعونها مستغربين ويتحمدون ربهم عليها
سارة تصيح:طلعو يعلكم ماتطلعون من الحمام طلعو يالدباب طلعو بموووووووت(تحاول تقوم وتقعد ثانية)أأأأأأأأأأأه بموت ماقدر أصبر(قامت غصب خواتها خلوها تلبس عباتها بيودونها المستشفى وهنوف و وجدان لبسو وخواتها تبعوهم عشان يوصلونهم للباب)
سارة وقفت مكانها بتنزل نفسها تاخذ نعالها وطااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااط صرخوا كلهم أففففففف
هنوف:الله يخزيك خيستينا
تراكضو لداخل وسكرو عليها الباب
سارة تضحك وتطق الباب:فتحو لي
غالية:لا لمن تروح الريحة
وهنا ماتو ضحك كلهم
ليلى:فتحو لها لاتختنق في وسط الكيماوي
(هل موقف نساهم همومهم وأحزانهم ضحكو وقلبهم أرتاح لهم فترة ماضحكوا دايم يبكون)
يتبع
شنو أحداث حياتهم الجاية؟
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...