Jump to content
منتدى البحرين اليوم

(ألم السنين)


Recommended Posts

  • Replies 42
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

تسلمين حبيبتي ع القصه الحلوووه

 

ننتظر البارت الياي

 

بس بقولج شغله اسالفه امهاتهم اشهالقلب اللي عليهم يهدون بناتهم ولا

 

يسئلون عنهم ولاشي

 

لا تتأخرين علينااا ننتظرج حبيبتي

Link to comment
Share on other sites

يسلموو ع البارت :smile:

الله يسلمج ويحفظج من كل شر

 

يسلموووووو

بانتظار البقيه

الله يسلمج ويحفظج من كل شر

:smile:

 

تسلم يدج ..

بانتظار الياي ..!

الله يسلمج ويحفظج من كل شر

 

تسلمين حبيبتي ع القصه الحلوووه

 

ننتظر البارت الياي

 

بس بقولج شغله اسالفه امهاتهم اشهالقلب اللي عليهم يهدون بناتهم ولا

 

يسئلون عنهم ولاشي

 

لا تتأخرين علينااا ننتظرج حبيبتي

الله يسلمج ويحفظج من كل شر ياعمري

أختي الغاليه انا دقتت جانب واحد بس حياة

البنات

 

:smile:

 

الجزء العاشر والحادي عشر

دخلت للخيمة تنام وخلت البنات مع بعض شوو وكلو ونامو الصبح قامو من النوم بكسل جلسوا يسوون فطورهم مع بعض

أما في بيت الجدة

فيصل مع أخته هيا في الصالة

هيا:حرام عليك فيصل قل لنا وين البنات

فيصل:سمعي ياهيا هذول بناتي وأنا حر فيهم

هيا عصبت:لا مو حر فيهم وهذول بناتنا أحنا بعد

فيصل:لا بناتي

هيا:حرام عليك يافيصل هل بنات محاسب عليهم

(طبعآ تبون تعرفون قضية هواش فيصل وأخته الشرطة لقوا البنات وفيصل عرف بأن فيصل ولد أخته بلغ عنه راح فيصل دق لراعي العمارة وقال له يطلعهم وعطاه فلوس يرشيه لأن أن خذوهم الشرطة وقالوا لهم بكل شي بيسجنون فيصل)

فيصل:والله ياهيا أن قلتي لأمي عن الي عرفتيه والله أخليك تندمين طول عمرك

خافت هيا من كلام أخوها قام فيصل شال شناطه متتوجه للمطار رايح لباريس

في غرفة الجدة

الجدة على سجادتها تدعي من قلب ودموعها مثل المطر تدعي أن الله يرجع البنات(نتعلم أن وقت الشدايد نلجأ لرب العالمين نبث لرب العالمين همنا وندعي عند الحاجة ونلح في الدعوة لأن الألحاح في الدعاء يخلي الدعوة تستجاب أكثر وفي أحد الأيات القرآنيه بمعنها أن الله يقول أدعوني أستجب لكم)

دخلو الأولاد مع أمهم على الجدة جلسوا معاها يواسونها على فراق البنات

الجدة:مادري شنو مسوين البنات مادري ياكلون يشربون ولا جايعين مادري بردانين ولا متدفين

على يوم ثاني الساعة 4نورة دخلت المشغل شالت عباتها علقتها جلست على الكرسي قدام مكينة الخياطة طلعت البالطو الي مجهزته من قبل أسبوع لعيد ميلاد الدكتور خذت قلم رسمت على الجيب علامة المستشفى الي يشتغل فيه وتحتها حرفه خت الخيط والأبرة وبدت تسوي العلامة تمت ساعة ونص وهي تسويهاالساعة5ونص نورة محتارة ومستحية شلون تسأل راعية المحل شنو يصلح تقدم هدية جلست تفكر خذت مجلة أزياء تصفحتها لعل تلقى شي حلو تسويه وهي تتصفح تشوف الموديلات وتتخيلهم على الدكتور هل لحظة دخلت راعيى المشغل

أم أيمن تربت على كتف نورة:نورة نورة فيك شي

نورة:ها ها شنو صاير وين الزبونة

أم أيمن ضحكت:ههههههه لا مافي زبونة بس شفتك سرحانة فيك شي

نورة مستحية:ودي أ...

لكن أم أيمن رفعت البالطو وقاطعتها:ماشاءالله من له؟

نورة متوهقة شنو تقول:(مافي رد)

أم أيمن تطالع في البالطو:أنتي قلتي ماعندك أخو وماحد من الزباين طالبه

نورة أنحرجت:أم أيمن

أم أيمن أبتسمت وطالعت في نورة:ياقلبي قولي أنا بحسبة أمك من له

نورة أستحت أكثر تتمنى لو تهرب:وين البراد

أم أيمن غمزت لنورة:علينا تضيعين السالفة قولي من له؟

نورة وجهى أحمر:في دكتور طالبه مني وأنا سويته

أم أيمن ضحكت:ههههههههههه دكتور طالبه ولا هديه أأأأأه منكم يابنات هل أيام

نورة :أم أيمن(سحبت الكتلوج تطالع فيه)

أم أيمن سحبت الكتلوج وسحبت نورة راحت لمحل الملابس الي أنتهوا من خياطتها طلعت ثوب حجازي وشماغ أبيض

نورة:شكرآ أم أيمن يعطيك العافية

أم أيمن حضنت نورة:أن شاءالله أسوي ثوب عرسك

الساعة 11بدر خذ هنوف لقهوة ربعه متجمعين(هو مابوده يوديها لكن غصبوه يجيبها لأنهم أستانسو على فارس الي أهي هنوف)

بدر وفارس(هنوف):السلام عليكم

الكل:وعليكم السلام

قام متعب بيتخاشم مع هنوف لكن بدر قرب منه تخاشم معاه حماية لهنوف الشباب أستغربوا وهنوف حبت تخفف الموقف

فارس(هنوف):ههههههه أي خاف أعاديك انا مزكم

جلست بينهم وبدر طول الوقت يراقبها خايف أحد يقرب منها دخل هاشم

هاشم:سلام شباب

الكل:وعليكم السلام

قام متعب:هلا والله هشوم هلا والله بالغالي(وتخاشم)

سلم هاشم على الكل وتخاشم معاهم قرب من فارس(هنوف)جلس هاشم يطالعه ولف عليهم

هاشم:متأكدين هذا ولد مو بنت

كلهم ضحكوا

هاشم متفاجئ:والله عيونه مكحلة وساع أبيض أول مرة أشوف ولد كذا ماشاءالله تف تف ماشاءالله تف تف

مسحت وجهى وهي تقول في قلبها الله يقرفك تفال ريحته واحد نايم15سنة

هاشم يسأل فارس(هنوف):أمك كانت تبي تجيب بنت

متعب:هشوم بدا يخربط أقعد مع وجهك مالومك لو شفت زي كذا وأنفجعت لأن وجهك اخ الي جايع تنسد نفسه

هاشم:أي بدا يغلط منقهر أني أحلى عنك

فارس(هنوف):هل قد أنا حلو مهري بميتين ألف ومستحيل تاخذ حرمة غيري

هاشم ماسك بقدونس(خذها من العامل الي مار من جهتهم):زليخه يابعد شنبي هذا بقدونس حياتنا

فلاح:لا أنا باخذك ب300ألف قبلتي يازليخه(زليخه يعني الفتاة الجميله) هههههههههه

فارس(هنوف):دقيقه دقيقه(عدلت قعدتها)300ألف من يزيد

مشعل:350ألف تستاهلين يازليخه

متعب:أشوفكم صدقتو

فيصل معصب في قلبه(عادي مثل أختي أنا ماحبها مثل أختي)هدا نفسه وشاركهم المزح

فيصل:أنا ب900ألف.............هللة

كلهم ضحكو

متعب يمزح:فيصلوه مو من عوايدك كذا ماتسولف لاتقول تفكر في بنت عمك

فيصل أستغل الموقف سوا نفسه حزين:أي والله كاسرة ظهري ببعادها

هنوف قامت وطقت فيصل أقوى طقه على ظهره:عشان يطيب ظهرك

أنتهت الجلسة والكل ودع فارس(هنوف)وطلبوا منه يعود الجيه لأنهم حبوه لخفت دمه وبساطته ركبوا السيارة

فيصل:مابجيبك المرة الثانية

هنوف:مادري من الي أصر أني أجي

طلت من الدريشة أبتسمت جلست تطالع العالم والشارع بفرحه تحس بوناسه وقفو عند مطعم طلبوا لهم سنويش شورما خذت لخواتها أنتظروا في السيارة لمن مايخلص الطلب هنا بدر سرح وتفكيره راح بعيد تمنى لو أخته موجودة عشان يقول لها الي في خاطره يحس تعبان ماله أحد يواسيه مسك السكان بقوا زفر زفرة قوية خلت هنوف ترتاع

هنوف خافت من قلب لفت عليه:في شي يألمك

بدر:لا مافي شي

هنوف نزلت راسها:أعتبرني وحده من خواتك

بدر عصب:أول شي أختي ماتت ولو أختي عايشه ماعتبرتك أختي

خذ الطلب ومشى وقف عند البحر شوي

بدر نزل راسه يحس بتعب بيقول لها عشان يرتاح:هنوف عادي أطلع لك همومي

هنوف أبتسمت:عادي

بدر:من قبل ثمان سنين(خذ نفس قوي)أختي ماتت بسبب حادث سيارة قدام عيوني آآآآآآخ ياأني تمنيت أموت قبلها مالي غيرها في هل دنيا ماتت ووصتني أني أكون مع أبوي في الشركة(أنعاد شريط وفاة أخته المؤلم ونزلت دمعته غصب عنه)

هنوف ماحبت جو الكأبه تبيه يفرح ماتبيه يحزن خذت غرشة ماي وكبتها عليه نسى الي قاله وطالعها بنظرة حاده خافت هنوف وقامت ركض وهو يركض يبي يعظ يدها شوي ووداها لعند الخيمة الي جالسين فيها

بدر:هذا المكان الي تبين تنزلين فيه متأكده

هنوف:أي هذا هو(لحظة صمت أقل من دقيقه)شكرآ بدر على كل شي شكرآ على كل لحظة خليتني أضحك فيها

نزلت هنوف ماراح بدر ألا لمن غاب طيفها لكن طيفها ماغاب لأنها كانت واقفه عند الخيمة تنتظره يروح قلبها مايطاوعها تخليه يمشي من غير ماتشوفه مشى ولا دخلت للخيمة عند خواتها عطتهم العشى

نورة:حضرت الأخت هنوف جايه الساعة وحدة ونص

هنوف طالعت الساعة نزلت راسها:أسفه نورة

نورة نزلت راسها:أنا الي أسفة والله خفت عليك

هنوف أبتسمت شافت الكيس الي على الأرض توها بتفتحه ألا نورة سحبته

هنوف:شنو فيه؟

نورة:امانة هذا مو لي

هنوف أبتسمت تعرف أختها أنها تكذب بس ماتبي تغصبها على شي ماتبيه جلست هنوف مع نورة يسولفون وتقول لها أحداث اليوم نامو كلهم بعد العشى على الصبح راحو يدورون شقة حصلوا لهم ملحق في وسط فلة(أول شي صالة حجمها حلو على اليسار مطبخ كبير من وسط الصالة باب على الغرف في 4غرف متقابلة كل غرفة بحمامها والقارئ بكرامة وفي الصالة حمام والقارئ بكرامة)الأجار 10000في السنة نقلوا أغراضهم عطوا الرجال 6000(توهم مستلمين فلوس من الجمعية الخيرية)

رتبوا البنات أغراضهم وأهل الخير ماقصروا عنهم في تأثيث الشقة مر أسبوع وحنين تروح وتجي تساعدهم في الترتيب بعد ماترتبوا في الشقة كان الساعة 6الصبح رن التلفون

ليلى:ألو

حنين:ألو السلام عليكم

ليلى:وعليكم السلام

حنين:لولو بنروح للبحر بناخذكم معانا جهزوا لكم ملابس وعاد ماوصيك بالطباخ

ليلى فرحانة:حنون لاتكذبين

حنين:والله ماكذب يالله 12بنمركم لكم6ساعات

ماعطتها فرصة وطاخ في وجهى راحت ليلى تناقز قالت لخواتها عن الطلعة والبيت صار كله صراخ من الفرحة والي تتراقص والي تصفق وال تصفر ووعد جنت جات لها حاله هستريه من الفرحة جهزوا أغراضهم وبدوا في الطبخ(الي يقول كأنهم بيسافرون سنة كاملة)طلعوا للشارع الساعة 11ونص ووحدة تروح ووحدة تجي طلعوا أغراضهم كاملين وصل أحمد بسيارة وانيت لأربع أشخاص ودبةالي يسوق أحمد و وراه وعد وغلا وفجر وفي الدبة نورة وحنين وليلى وآية سلمى (آية وسلمى بنات خاله)و وجدان السيارة الثانيةبدر يسوقها وراه قمر بدور ملاك وفي الدبة هنوف رهف سارة سوسن فوز غالية السواويق يمهم حاطين كم شنطة عشان لو شافوهم الشرطة يشوفون قدام ممتلي وفي سيارة سعد وسعيد ومساعد عيال خال أحمد وحاطين عندهم كل الشناط والاغراض في عربة موصلينها بالسيارة أنطلقت السيارات وبدت الفوضة والتصفق السياارات الوانيت جنب بعض بنفس السرعة والثالثه وراهم

هنوف:يالله بنات فيكم طرب(كح كح)

فوز ضربت هنوف على راسها:مغبرة

هنوف سوت نفسها معصبة:هذا الي حافظته

بدوا يغنون ويصفقون وكل وحدة من جهى تغني(كأنهم في سوبر ستار) شوي وألا يسمعون وووووووووووو(سيارة شرطة)هنوف وقفت والبنات خايفين يوم شافو الشرطة

وهي تصفق:سلامتك سلامتك نود لك سلامتك ياأيها الأنسان لاتغازل النسوان نود لك سلامتك

هنوف شجعت البنات وقامو يرددون وراها

الشرطي:ياراعي سيارة الوانيت وقف على جنب وقف على جنب

هنوف تصارخ وتصفق:شرطة شرطة بو بو شرطة شرطة بو بو

والبنات وراها:شرطة شرطة بو بو

وبدر لف بيوقف على جنب يكلم الشرطه وكان هنوف بتطيح من السيارة على ظهرها لأنها واقفة لكن البنات مسكوها الله ستر ولا كان راحت فيها وقفوا السيارات نزلوا الأولاد

الشرطي يوجه كلامه لهنوف:أنتِ جاهله بزر توقفين في السيارة بهذي الطريقة أحنا كان بنخليكم بس أنتي وقفتي وبنعطيكم مخالفة

نزلت هنوف قعدت على الأرض صرخت وقعدت تمثل الصياح وفي داخلها بتضحك:الله ياخك ياهنوف بلشتي أبوك الله ياخذك ياهنوف الله ياخذني يارب(قامت للشرطة مدت يدها)خذوني بدال أبوي خذوني

بدر يشوفها وفيه الضحكه على أسلوبها

هنوف:خذوني(وجلست تصطر نفسها)يعلني أموت

نزلت نورة وقفت جنب أحمد تكلم الشرطي ألا حنين ركض

حنين:يمه بياخذون أبويه(مسكت ثوب أحمد)يبه أحبك يبه أحبك

والبنات تشبثوا فيهم وقعدوا يسوون نفسهم يصيحون

الشرطي:خلاص قومو ربي يهداكم قومو بس أبي تعهد من الأخت أنها ماتوقف ثانيه بهل طريقة

هنوف وقفت ورقعت يدها:الله يحفظك الله يعطيك الذرية الصالحة الله يخليك وتحمي الوطن من الأعداء

أبتسم الشرطي وراح لسيارته ركبوا كلهم كملوا طريقهم

يتبع

شنو بيصير في رحلتهم من مواقف؟

Link to comment
Share on other sites

الجزء الثاني عشر
نزلت هنوف قعدت على الأرض صرخت وقعدت تمثل الصياح وفي داخلها بتضحك:الله ياخذك ياهنوف بلشتي أبوك الله ياخذك ياهنوف الله ياخذني يارب(قامت للشرطة مدت يدها)خذوني بدال أبوي خذوني
بدر يشوفها وفيه الضحكه على أسلوبها
هنوف:خذوني(وجلست تصطر نفسها)يعلني أموت
نزلت نورة وقفت جنب أحمد تكلم الشرطي ألا حنين ركض
حنين:يمه بياخذون أبويه(مسكت ثوب أحمد)يبه أحبك يبه أحبك
والبنات تشبثوا فيهم وقعدوا يسوون نفسهم يصيحون
الشرطي:خلاص قومو ربي يهداكم قومو بس أبي تعهد من الأخت أنها ماتوقف ثانيه بهل طريقة
هنوف وقفت ورقعت يدها:الله يحفظك الله يعطيك الذرية الصالحة الله يخليك وتحمي الوطن من الأعداء
أبتسم الشرطي وراح لسيارته ركبوا كلهم كملوا طريقهم وهم يصفقون ويغنون وهنوف مسويه لهم فوضه تستهبل عليهم
غالية:سكتوا سكتوا بغني
الكل:واحد ثنين ثلاثه
بدا التصفق
غالية:يـا عيـن ماليـه ** يـا عيـن مالّـيـه
أنتِ سبب علتي ** سمـره وحضاريـه..
البنات:يـا عيـن ماليـه ** يـا عيـن مالّـيـه
أنتِ سبب علتي ** سمـره وحضاريـه..
غالية:جيته على المنظره ** أبقلب أبخنصـره..
يابو الحسن انظـره ** سـرّ وعلانيـة..
البنات:يـا عيـن ماليـه ** يـا عيـن مالّـيـه
أنتِ سبب علتي ** سمـره وحضاريـه..
غالية:جيته علـى التينـه ** ويعـد خواتيمـه..
يابو الحسـن عينـه ** سـرّ وعلانيـة..
البنات:يـا عيـن ماليـه ** يـا عيـن مالّـيـه
أنتِ سبب علتي ** سمـره وحضاريـه..
غالية:واقف على الطوفه ** وامحنيـه اكفوفـه..
يابو الحسـن شوفـه ** يحـرق افاديـه..
البنات:يـا عيـن ماليـه ** يـا عيـن مالّـيـه
أنتِ سبب علتي ** سمـره وحضاريـه..
غالية:واقف على البيبان ** وجنه غصن ريحان..
ياطرقـه النعسـان ** تسحـر معانيـه..
البنات:يـا عيـن ماليـه ** يـا عيـن مالّـيـه
أنتِ سبب علتي ** سمـره وحضاريـه..
غالية:لمحتـه بعيونـي ** والنـاس شافونـي..
مكتوب في جفوني ** هـذا القمـر ليّـه..
البنات:يـا عيـن ماليـه ** يـا عيـن مالّـيـه
أنتِ سبب علتي ** سمـره وحضاريـه..
غالية:والليلـة بابوكـش ** والليلـة بابوكـش..
لين اوتعوا لش ** هلش صيحي حرامّيـه..
البنات:يـا عيـن ماليـه ** يـا عيـن مالّـيـه
أنتِ سبب علتي ** سمـره وحضاريـه..(من الأغاني القديمة)
البنات الي تصفق والي تصفر من السيارة الي فيها أهل أحمد مساعد طلع راسه(21سنة)
مساعد:أيواااااا ياحركات كملوا كملوا
أحمد:خمس دقايق وبنوصل
هنوف وقفت
سوسن:انتي قعدي مكانك لاتجي الشرطة مرة ثانيه
هنوف ماهتمت وصفقت:وصلنا ولا ماوصلنا
البنات:ماوصلنا
بدو يصفقون ويطبلون
هنوف:وصلنا ولا ماوصلنا
البنات:ماوصلنا ماوصلنا
هنوف لفت وألا تشوف الشالية وصرخت
هنوف:وصلنا وصلنا وصلنا
والبنات:وصلنا وصلنا
قام بدر يمشي جهة دبة السيارة ويتحمد ربع ويأشر على هنوف ويسوي بيده حركة هبله قدم وهنوف عصبت
هنوف:ماحد هبل غيرك
قعدت يعني أسم أنها زعلت بس ماحد عطاها وجه قامو ونزلوا الأغراض دخلوا كلهم الشاليه وهنوف مكانها مادخلت تبيهم يفقدونها لكن ماحد فقدها
بدر مر:هههههههههههه قومي ماحد بيفقدك(دخل قبل ماترد عليه)
قامت دخلت للشاليه رتبت معاهم الأغراض الساعة7المغرب طلعوا عند البحر شغلوا الحطب الاولاد جهى والبنات جهى وبدا أحمد يغني والباقي يصفقون
أحمد:قومي اطلعي له ... يالغاليـة..
صفت خواتم على ... الغالي..
قومي اطلعي له ... يالغاليـة..
محلا الملبس على ... الغالي..
قومي اطلعي له ... يالغاليـة...
صفت سلاسل على .... الغالي..
قومي اطلعي له ... يالغاليـة..
صفت رياحين على ... الغالي..
قومي اطلعي له ... يالغاليـة..
صفت اورد على ... الغالـي..
الكل كمل سهرته على الشوي ماعدا نورة نامت من11وربع وأحمد نام الساعة وحدةو3دقايق الساعة3الفجر
البنات عندهم أيس كريم متلبدين فيه وقاعدين ياكلونه مر من جهتهم سعد
سعد:شنو الي عندكم؟
سلمى:ولا شي
سعد:سلموه طلعي الي ورى ظهرك
سلمى عطت سوسن الأيس كريم وبدت تركض فيه وسعد يتهدد أن ماجابته ياويلها منه
سوسن تتقيوى عليه:لا مابجيبه
وألا أنسحب من يدها الأيس كريم بفت شافت سعيد خذه بدت تركض وراه
سوسن:سعيد رجعه الله يخليك
سعيد لف عليها(عمره20سنة):حامض على بوزك أعطيك أياه
سوسن:زين زين لاتعطيني أياه
قدمت سوسن وسعيد خاف تتبلى عليه عند الأولاد قام يركض بيرجعه لكنها سبقته عندهم وبدت تمثل أنها تصيح
سوسن تمثل الصياح:طقني
أحمد:من طقك
سوسن تمسح دموعها:سعيد
بدر مستغرب:سعيد طقك
سوسن:أي سعيد
سعيد وقف مكانه:والله تكذب مالكم شغل فيها
سوسن لفت:أنا أكذب والأيس كريم الي في يده
بدوا الشباب يعاتبونه ليش يضرب بنت وياخذ أغراضها
سعيد:والله احلف لكم ماسويت لها شي والله
خذت سوسن الأيس كريم وركضت عند البنات قالت لهم السالفة ماتو ضحك عليها
صارت صلاة الفجر قامو الكل صلوا وناموا الساعة 5ونص الساعة 9الصبح نورة جلست من نومها صلت وسبحت ولبست ملابسها لبست العباة طلعت للبحر شوي تغير جو تذكرت أن اليوم عيد ميلاد أحمد لازم تعطيه هديته دخلت خذت الهدية طلعت شافت أحمد أرتبكت ركضت تبي تدخل لداخل وقفها أحمد
أحمد:شايفه جني هربتي
نورة أنحرجت:لا بس كنت بدخل
أحمد:هههههه ألا قولي شفتيني وهونتي ورحتي ترجعين لداخل
نورة رجعت لورى:أحمد شوف فوق
شاف فوق وحطت الهدية وركض لداخل
أحمد:مافي شي
نزل راسه أستغرب:وينها راحت(لفت نظرة علبة مغلفة بشكل حلو من فوقها شريطة على شكل وردة رفعها شاف كرت فتحه مكتوب فيه عيد ميلاد سعيد من نورة ابتسم)هههههههه أقول ليه تقول أرفع راسك
راح لمكان بعيد شوي عن الشاليه الي هم فيه جلس على كرسي فتح التغليف بشوي شوي فتح العلبة طلع أول شي الباطلو عجبه لفت نظره حرفه وشعار المستشفى شاف ورقة معلقة بدبوس على الباطلو خذها فتحها مكتوب فيها(أن شاءالله يعجبك)
أحمد:أكيد بيعجبني
شاف باقي الهدية توه بيحط الأغراض ألا شاف كرت حط الثوب والغترة والعقال والطاقية والبالطو وفتح الكرت لقى مكتوب فيه
(عسى دنياك كلها أفراح
كل عام وأنت بخير
عقبال 100سنة
أتمنى تعجبك الهدية
نورة)
راح أحمد للشاليه خش العلبة في الدولاب تحت ملابسه طلع عند لبحر يروح ويجي ملان كلهم نايمين
أحمد:أففففففففففففف أفففففففففففف أففففففففففففف
جات فكرة في بالة راح عند جرس الأنذار كسره قام يصرخ حريق حريق وركض طلع كأنه ماسوى شي البنات قامو يركضون الي حاطه على راسها فوطه والي لحافها أما الأولاد طلعوا الي ببجامته والي بوزاره والي لابس شرت جاو الي ينقذون الي يطفون الحريق ركض يدورون على الحريق وينه وأحمد جاي ركض بطفاية الحريق ويفتحها وطششششششششششششششش(قاعد يطش الطفايه)كح كح كح كح
عرفو أن مافي حريق وأن أحمد الي ضرب جرس الانذار هزئوه على الي سواه لأن سوى أزعاج لهم وهو مافي شي تعهد بأنه مايعيدها لف أحمد عليهم ومات ضحك على أشكال البنات والأولاد
سعيد يحك راسه:قسم بالله بايخ
سعد دخل يكمل نومه
البنات راحو يتعدلون ويطبخون الغدا(كانت الساعه12و9دقايق)
خلوا أحمد بروحه برى الشاليه يأدبونه قعد يضرب الباب
أحمد:فتحوا لي الباب
مساعد:رح ياخي رح بس مابندخلك لمن ماتتأدب وتتأسف
أحمد:أسف
مساعد:لا قل أسف عمامي
أحمد:بقعد برى أحسن لي
مساعد:أحسن توفر نفس وأكل
بدر:فتحوا له لايصير فحمه من الشمس
مساعد:مابفتح ترى أحنا محتاجين فحم
بدر:ههههه بايخه
سعد قام فتح الباب:أذيتونا فيني نوم
أحمد باس سعد:يسلم لي هل ولد والله أنك طيب
وبدوا هل لحظة كل واحد يتمصخر على الثاني جهز الغدا نادو عليهم يتغدون بعد الغدا شالوا الصواني وحنين راحت لاخوها
حنين:أحمد وعد تبي البقالة
أحمد حمل وعد و وعد غمزت لحنين وحنين غمزت لها
أحمد قرص وعد:شبينكم
وعد:مالك شغل كلام نسوان
أحمد ضحك عليها و خذها ووداها للبقالة والبنات محتاسين الي تسوي الكيك والي تركب الزينة والي تطبخ
سلمى وهي تسوي الكريمة:هنوف الدبة مانخليها تاكل معانا
حنين:في الليل ولاحد منكم يحن قلبه عليها ويخليها تاكل معانا
الكل:لا
غلا:عطوني أسوي شي معاكم
فوز:أنتي لاخلصنا نعطيك تلحسين الصحون هههههههههه نوفر صابون
غلا:عادي بس المهم يكون فيه أشيا حلوه
خلصوا التجهيز على أذان المغرب دخل أحمد معصب
أحمد:خذوها الله لا يبارك في بليسها
حنين ضحكت:جيبها
أحمد:أي ضحكي لعوزتني من محل لمحل وديتها أخر شي قالت لي ودني الحمام وديتها يوم طلعنا قالت ترجعني الحمام أقول لها توك رحتي قالت مالك شغل هو حمام أبوك
حنين ماتت ضحك باست وعد:تسلم لي الحلوه الأموره
وعد غمزت لحنين:أعجبك
أحمد طالع وعد مستغرب:أنتي شنو بيكون مستقبلك ههههههههه(وجه الكلام لحنين)شصاير متكشخه وصاير شحلاتك وريحة بخور
حنين:بعدين بعدين تعرف
يتبع
شنو بتكون ردة فعل أحمد من مفاجأتهم له؟
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...