Jump to content
منتدى البحرين اليوم

(ألم السنين)


Recommended Posts

  • Replies 42
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الجزء الثالث عشر
دخلت حنين لداخل ووعد سحبت أحمد لعند الزرع شاف ورقه مكتوب فيها(خل وجهك عند باب الشاليه وأمش خمس خطوات)مشاهم أحمد وشاف ورقة ثانيه(لف يمين شوي وأمش 15خطوة)لف يمين شوي ومشى 15خطوة وورقة ثانيه(أطلع من الباب وروح عند البحر)طلع وراح عند الباب وألا يشوف بالونات و ورد جوري أحمر مقطع يطيح عليه ولمعه قدم شوي وطلع بالونات صابون(الأشيا على الشباب مع حنين وبنات خاله)غنوا على أحمد وأحمد فرح كثير

سوو دائرتين حطوا كل جهى لهم كيكهم والأكل عطوا أحمد الهدايا(بوك وقلم وعطر ونظارة شمسيه وجوتي والقارئ بكرامة ومبخر صغير للسيارة وعلبة بخور وقرآن صغير للسيارة)قطعوا الكيك
أحمد:شكرآ لكم والله ماتوقعت احد يحتفل معاي بدخولي لل26سنة
بدر:بنات كأن أم لسانين مو موجودة
فوز:هي أختي مو أم لسانين
ليلى:ههههههههه أي نايمه مانامت الا9
حنين:الحين8ولا جلست من نومها
هنوف طلعت عند البحر وتوها قاعده من النوم
هنوف:وليش ماجلستوني من النوم تاكلون ولاتنادون علي بس شوي وبجي
راحت غيرت ملابسها غسلت وجهى صلت لبست عباتها وطلعت
هنوف معصبه:اي مادري أنا مو أختكم ماتنادون علي
رهف:الي ماطبخ ويانا ماياكل
هنوف:من حلات اكلكم مالت بروح أكمل نوم
سارة:عادي خففتي كان بنقول لك تعالي أكلي معانا
هنوف:صج خلاص بجي
سوسن:ههههههه لا موصج روحي لأنك ماطبختي معانا
هنوف جلست على الارض والبنات ياكلون وعيونها زايغه وميته جوع بس تمت ساكته
آية تاكل ورق عنب:أمممممممم لذيذ يشهي صح بنات
البنات:صح
هنوف حست بتصيح لأن ماتغدت ولا فطرت ولا عشى مب راضين لها تاكل
هنوف:رحموني والله بموت جوع مافطرت ولا تغديت خلوني أكل
بدور:مافي مافي من قال لك تنامين وماتساعدينا
راحت هنوف عند الشباب
هنوف:عطوني شي أكله
أحمد:روحي لهم
هنوف:مو راضين يعطوني شي
أحمد أكل من المكرونة:أمممم...تستاهلين
راحت هنوف للمطبخ الثلاجه مقفوله طلعت لهم ألا خلصوا الاكل
نورة:يالله خذي الصحون غسليهم
هنوف:انا أحتك الكبيرة تتأمرين علي
نورة:مو كيفك أحنا طبخنا وتعبنا لازم تغسلين
هنوف:انا بس ماكلت شي أنتوا الي كلتوا
وعد:أنا كلت وأنتي مره قلتي لو وعد كلت يعني أنا كلت
هنوف رضت بالأمر شالت الأصحون دخلت للمطبخ تغسل وهي تتحلطم دخل بدر لابس مريله
بدر:بدخل
لبست عباتها دخل بدر خذ الصابون بدا يفرك الصحون والجدور
بدر:غسلي الي نظفته
بدوا ينظفون الصحون وهنوف ميته فرح تتمنى يتنيذلون ويجيبون صحون أكثر
وعد دخلت تخصرت:الله الله مسوين لنا قيس وليلى
هنوف تفشلت وطالعت وعد بنظرة ناريه معناها ياويلك لو قلتي لهم ألا وعد تروح ركض لعند البنات
وعد:بنات بنات لحقوا بدر يغسل مع هنوف في المطبخ
أحمد:وأنا أقول وبن الاخو راح
(طبعآ ماحد يعرف أن أهو ولد راعي الشركة الي تشتغل فيها هنوف ألا فوز ونورة وأحمد)
راحو البنات ركض يبون يشوفون الي قالته وعد لكن بدر ركض بسرعة من الباب الثاني وشال مريلة الطبخ دخلوا البنات يدورون بدر وينه ماشافوه توهم بيروحون ألا شافوه توه دخل
فوز:تصبر وعود
بدر:شفيها وعد؟
آية:كاذبة علينا تقول أنك تغسل المواعين مع هنوف
بدر:تصدقون بنت صغيرة تلقونها تبي تمزح
سوسن:عاد صحيح زودتها وعد
راحو البنات وبدر أرتاح أنهم صدقوا الكذبه خلصت هنوف وراحت لبرى شوي وجات وجدان بصحن ومدته لهنوف هنوف شافت لصحن فتحته ألا تشوف أكل
هنوف حضنتهم:شكرآ لكم ماتوقعت أنكم خليتوا لي أحبكم
بدت هنوف تاكل وهي مو حاسه بنفسها من الجوع تسرع أستغلوا القرصة صوروها وهي تاكل ومو حاسه
نورة قامت بتروح تشتري ماي من البقالة الي في الشاليه ألا يسمعون صراخ قام أحمد شاف نورة واقفه وكلب(والقارئ بكرامة)صغير قريب منها ونورة ميته خوف منه
نورة بخوف:روح روح
قرب أحمد يحاول يبعده عنها لكنه حق بيوت مايخاف من البشر جا راعيه خذه
الرجال:عسى ماتأذيتي أختي
هنا أحمد غار وعصب نفس الوقت قرب من نورة مسك يدها بدون شعور
أحمد:تعالي نورة أنا قلت لك لو تبين أشتري لك شي قولي لي
الرجال:زوجتك؟
أحمد:أي زوجتي(لف على نورة الي وجهى أحمر وداخلها عصبت لأنه يكذب وأحرجها)نورة يالله
راح الرجال ونورة قدمت وهي منقهره ركض أحمد وراها وقفها قبل لاتروح عند البنات والأولاد
أحمد نزل راسه:نورة والله أسف ماكان قصدي بس شفته يكلمك وأنقهرت
نورة لفت عليه:وأنت مو أخوي عشان تكلمني
توها نورة بتمشي لكن أحمد وقفها:نورة لاتزعلين والله أسف ماكان قصدي الله يخليك نورة
نورة ماتقدر تزعل على أحمد أبتسمت تطمنه أنها مازعلت وراحت لعند البنات طلعوا أونو وجلسوا يلعبون
مساعد:ماودكم نقوم شوي نتحاوط في الشاليه
سعد:قوم شورانا
قامو ألا بدر قعد مع البنات لأنهم جالسين بروحهم عند البحر ويخاف أحد يجي يكلمهم ولا يسوي لهم شي البنات رجعوا يغنون من جديد ويصفقون وبدر عيونه على وحده بس الي هي هنوف من جلست وهو يراقب تحركاتها أنتبهت فيه حنين وهو يطالع في هنوف أبتسمت وفي قلبها(هههههههه لازم بقول لهنوف)خذت حنين جوالها وكتبت فيه(شوفي قدام)مدته لهنوف قرته طالعت قدام شافت بدر يطالعها أستحت نزلت عيونها وبدر نفس الشي نزل عيونه قام من مكانه نادى على وعد
بدر:سألي البنات يبون شي من البقالة
راحت وعد لهم:يقول بدر تبون شي
هنوف:قولي له مشكور مايحتاج تتعب نفسك
وجدان:مو كيفك أنا أبي
هنوف قرصت وجدان وسكتت
راحت وعد وقالت له أنهم يشكرونه ومايبون يتعبونه معاهم تم بدر عند البحر لمن ماجاو الشباب
مساعد:فاتك فاتك يابدر
سعد:أي والله ياأن أحنا أستانسنا تعرفنا على شباب جالسين في الشاليه الي جنبنا قالوا لنا نروح لهم بس قلنا نجي ننادي عليك
سلمى:بتروحون؟
سعد:اي بنروح الحين لهم
حنين:بنات قومو لداخل مانبي نجلس لحالنا
آية:لا لو تبغين روحي أنتي لحالك كلنا نبغى نجلس
سوسن تثاوبت:جايه معاك فيني نوم
قامو حنين وسوسن وسارة وقمر وبدور وغلا و وعد وفجر ورهف وسلمى راحو كلهم ينامون والباقي متجمعين عند البحر ياكلون شيبسات
هنوف:كم الساعة بتنامون؟
فوز:أنا بصلي وبنام
وجدان:حتى أنا بصلي وبنام
غالية:نفس أمس كلنا بنصلي وبنام
هنوف:يالله على الاقل تجلسون معاي شوي
رجعوا الشباب دخلوا للشاليه نامو كانت الساعة وحدة والبنات جالسين عند البحر مالهم خلق يقومون
وجدان:ماقدر بقوم أنام ماني قادرة أتحمل أنتظر لمن بعد الصلاة
آية:وأنا بعد جاية معاك بنام ماني بقادرة أصبر أكثر
ليلى:وأنا خذوني معكم وأنتو غالية وفوز مالكم نية تقومون؟
غالية وفوز:بنقوم
قامو غالية وفوز و وجدان وآية وليلى قامو ينامون وهنوف ونورة جلسوا لحالهم
نورة شافت أن البنات راحو ولفت على أختها
نورة نزلت راسها:هنوف تعبانه ولا مستانسه
حست هنوف أن أختها تبي تقول شي لها أبتسمت:لا فرحانه وقولي الي عندك أنا أختك قولي شنو بقلبك
نورة:هنوف جاوبيني بصراحة
هنوف:سألي وبجاوب
نورة:شرط لاتقاطعيني أبد
هنوف:من عيوني
نورة:أنتِ مرتين جيتي تبكين وقلتي انك تحبين بدر وتالي تقولين لنا يوم ثاني تقولين أنك ماتحبينه الله يخليك قولي لي أنتِ تحبين بدر ولا؟
هنوف نزلت راسها:أي
نورة شافت ساعتها أنها 2و18:بقوم أنام الحين
هنوف وأنا بجي معاك
دخلوا في الشاليه نامت نورة وهنوف مافيها نوم تروح وتجي تطلع عند الباب وتدخل اخر شي طلعت عند باب الشاليه على الدرج جلست تطالع في القمر وهي تحس بملل الكل نايم
ومن جهى ثانيه بدر ماقدر ينام يبي يشوف هنوف يبي يتطمن نامت ولا فتح باب الشاليه طلع وجلس عند الباب على الدرج هنوف تفكر ببدر وبدر يفكر بهنوف وهم مايدرون أنهم قراب من بعض ماتفصل بينهم ألا مسافه قاموا هنوف وبدر نفس اللحظة ووقفوا عند البحر لفت هنوف ولف بدر شافو بعض
بدر:شتسوين طالعه هل وقت
وفي نفس اللحظة:شتسوي طالع هل وقت
ضحكوا ثنينهم
بدر:بس شفت مافيني نوم طلعت وأنتِ؟
هنوف زفرت زفرة:حسيت أني تعبانة وطلعت ولا فيني نوم
بدر:شنو متعبك هنوف؟
هنوف:أشياء كثير ومو مهمه(ابتسمت)بدر ليش مو قادر تنام
بدر لف الجهى الثانيه:شي واحد لو أقوله لناس برتاح
هنوف:قوله لهم
بدر لف لها:أنتظر الوقت المناسب
هنوف لفت على بدر:زين روح نام عشان ماتتعب
بدر:أنا بنام بس أنتٍ ليه ماتنامين؟
هنوف:نايمه طويل
بدر:روحي دخلي حطي راسك بتملين وبتنامين عشان تجلسين مع البنات من الصباح
هنوف أبتسمت:يالله مشينا
راح بدر مع هنوف وقالت له ماتدخل قبله يدخل معاها في نفس الوقت دخل وهي دخلت بدر حط راسه ونام لأنه أرتاح تطمن على هنوف وهنوف حطت راسها على السرير تقلبت تقلبت وحست بالملل ونامت
مرت الرحلة وكل يوم مواقف حلوه كثيره تصير وبدر قرب أكثر من هنوف أخر يوم البنات شالو الأغراض لبسوا عباياتهم وهم بيركبون للسيارة راحت ليلى ركض بتركب السيارة طاحت على الأرض رفعت نفسها وهي تتألم من رجولها نادو على أحمد وجاب أدوات الاسعافات الاوليه حط تحت رجولها خشبه ولف رجولها مؤقت وصلو للمستشفى نزلوها قال لهم الدكتور بيسوون لها أشعة على رجولها يشوفون مكان الكسر حددو مكانه وجبسوا رجولها لمن تحت الركبة
غالية مدت لأختها العكاز:خذيه
ساعدت غاليه اختها توقف على العكاز قامت بصعوبه ركبوها السيارة السيت الي ورى السواق والبنات الصغار قعدوهم في سيارة سعد وصلو البنات شقتهم نزلوا شناطهم دخلوا رموا أغراضهم وراحو يرتاحون لمن يجلسون من النوم بيرتبون أغراضهم
يتبع
شنو بتكون الاحداث القادمة؟
هل بتكون سعيدة ولا حزينة؟



Link to comment
Share on other sites

الجزء الخامس عشر(صار غلط في ترقيم الأجزاء)
بدر لف الجهى الثانيه:شي واحد لو أقوله لناس برتاح
هنوف:قوله لهم
بدر لف لها:أنتظر الوقت المناسب
هنوف لفت على بدر:زين روح نام عشان ماتتعب
بدر:أنا بنام بس أنتٍ ليه ماتنامين؟
هنوف:نايمه طويل
بدر:روحي دخلي حطي راسك بتملين وبتنامين عشان تجلسين مع البنات من الصباح
هنوف أبتسمت:يالله مشينا
راح بدر مع هنوف وقالت له ماتدخل قبله يدخل معاها في نفس الوقت دخل وهي دخلت بدر حط راسه ونام لأنه أرتاح تطمن على هنوف وهنوف حطت راسها على السرير تقلبت تقلبت وحست بالملل ونامت
مرت الرحلة وكل يوم مواقف حلوه كثيره تصير وبدر قرب أكثر من هنوف أخر يوم البنات شالو الأغراض لبسوا عباياتهم وهم بيركبون للسيارة راحت ليلى ركض بتركب السيارة طاحت على الأرض رفعت نفسها وهي تتألم من رجولها نادو على أحمد وجاب أدوات الاسعافات الاوليه حط تحت رجولها خشبه ولف رجولها مؤقت وصلو للمستشفى نزلوها قال لهم الدكتور بيسوون لها أشعة على رجولها يشوفون مكان الكسر حددو مكانه وجبسوا رجولها لمن تحت الركبة
غالية مدت لأختها العكاز:خذيه
ساعدت غاليه اختها توقف على العكاز قامت بصعوبه ركبوها السيارة السيت الي ورى السواق والبنات الصغار قعدوهم في سيارة سعد وصلو البنات شقتهم نزلوا شناطهم دخلوا رموا أغراضهم وراحو يرتاحون لمن يجلسون من النوم بيرتبون أغراضهم على يوم ثاني الصبح جلسوا البنات رتبوا كل شي الساعه3ودقيقتين
هنوف:بنات ماودكم تطلعون
وجدان:أي والله ياليت بصراحه ملانه
ليلى:بس وين نروح؟
غالية:نروح لمجمع الظهران
هنوف:بس من يودينا؟
سوسن:نروح مع أي تكسي
هنوف:المشوار غالي لهناك
فوز:شرايكم نمشي لمن التميمي وناخذ لنا هناك تكسي
هنوف:فكرة حلوة
قامو البنات لبسوا عباياتهم ولبسوا النقاب مشوا متجهين لبقالة التميمي الي عند الحديقة وصلو لها وقفوا عند الشارع توهم بيركبون التكسي وألا شافو حنين جايه صوبهم
حنين:بنات وين رايحين؟
فوز:لمجمع الظهران
حنين:أحنا بنروح تعالوا معانا
هنوف:بس ضيق عليكم
حنين:لا أخوي جايب الونيت وبعدين معانا أخوي نايف جاي بسيارة لحاله
ركبوا البنات للسيارة تقسموا على السيارتين هنوف ونورة ورى أحمد وسارة وسوسن ووجدان ورهف وفوز وغالية وليلى والسيارة الثانية قمر وملاك ووعد وفجر وقمر وبدور أتجهوا للمجمع نص ساعة ووصلوا وقفوا عند بوابة رقم ثلاثه دخلوا كلهم نايف(عمره23)راح يلعب البنات الصغار وأحمد راح مع الباقي يتحوطون في المحلات دخلوا من محل لمحل يشوفون الملابس وكل وحده من بنات فيصل الـ.. في قلبها الحسرة على نفسها مايقدرون يشترون ملابس غاليه دخلوا لزارا
نورة:بنات أنا رايحه للحمام(والقارئ بكرامة)أبي أعدل النقاب
هنوف:أجي معاك
نورة:لا مايحتاج مابطول
أحمد سمعها:مافي روحه لحالك(يوجه الكلام للبنات)أسمعوا أنتوا أنتظرونا هنا ولا وحده منكم تتحرك
الكل:أن شاءالله
راح أحمد ودى نورة لأقرب حمام(والقارئ بكرامة)دخلت غسلت وجهى لبست الشيلة والنقاب طلعت لأحمد صارت نورة ورى أحمد وفي طريقهم مر شلة شباب من جنبها نورة خافت ووقفت مكانها وأحمد شوي صار بعيد عنها
الولد:أنت ياحلو عطنا وجه
نورة تتراجف وميته خوف قرب منها الولد بيعطيها ورقه قدمت عنه قبل لايكلمها ظيعته بين الناس وركضت بتروح لأحمد لكن ماشافته وهنا نورة بدت الدموع تتجمع في يعونها ومن جهى ثانيه احمد خاف لانه ماشاف نورة رجع لجهة الحمامات(والقارئ بكرامة)وماشافها جلس يدورها وهو خايف عليها ونورة من جهى ثانيه وقفت مكانها ولا تحركت وهي ميته خوف ماتدري شتسوي دعت ربها في قلبها أنها تشوفه والحمدلله رفعت راسها ألا أحمد قدامها راح لها أحمد ركض وهي دمعت عيونها
أحمد بخوف:صار لك شي أحد أذاك أحد ضايقك
نورة بللت النقاب بدموعها:لا ماصار شي
أحمد:أجل ليش هل دموع
نورة مسحت دموعها:خلاص روحتها
أحمد ابتسم وخلاها قدامه راحو للبنات في زارا وبدوا يعاتبونهم على التأخير بعدها توجهوا للمسجد يصلون لانها صارت الصلاة وبعدا توجهو للتوسعة الجديده لمجمع الظهران جلسوا يمشون فيه
أحمد بتعب:بنات يالله نرجع احس أني جوعان أبي أكل شي وتعبت
هنوف:لا مالي شغل نكمل الطريق أبي أرجع بالسيارة
أحمد:هنوف يعطيك العافية تعبت والله
هنوف:خلاص أرجعو أنتوا وأنا بكمل لحالي
أحمد:لا مستحيل أخليك لحالك خصوصآ ان المجمع اليوم مليان شباب
حنين:قم نكمل طريقنا
قامو كملوا المجمع وصلوا لنهايته واحمد من التعب رمى نفسه على أقرب كرسي لف أحمد وللأسف ماحصلوا ولا سيارة
أحمد طالع هنوف والشرر يتطاير من عينه:مافي سيارة ياحظرة هنوف
هنوف تخبت ورى حنين:مالي شغل اهم شي وصلنا لنهاية المجمع
أحمد عصب:مابرجع بنتظر لمن تجي سيارة
فوز حطت يدها على بطنها الي بدا يطلع اصوات من الجوع:ماقدر عصافير بطني بدت تزقزق أبي أرجع أكل
أحمد:مالي شغل جبتوني لهنا خلوني أنتظر السيارة تجي
سوسن بترجي:أحمد الله يخليك قم والله جوعانه
أحمد:وأنا مصر ماقوم أنا أبي السيارة تجي
هنوف:شورانا ننتظر
البنات طالعوا هنوف بنظرة خافت منها
هنوف:خلاص خلاص انا بقدم بشوف كان في سيارة ولا
توها هنوف بتقدم ألا الحمدلله جاو 5سيارات خذوهم كلهم ركبوا احمد قدام ونورة وحنين ورى والسيارة الثانيه غالية وهنوف سارة ورى والثالثه وجدان وفوز وغالية والرابعه سوسن ورهف وليلى
أتجهوا فيهم للمجمع الثاني نزلوهم عند محل المطاعم راحو البنات عند المطاعم خذوا لهم طاولة جاو نايف والبنات الصغار هنوف راحت جابت للبنات الصغار وجبة أطفال من هارديز 6وجبات قطع دجاج وخذت 2باستا من محل الباستا بالدجاج والفطر والفليفله وحطت الصلصتين أما حنين وأحمد ونايف طلبوا لهم باستا خضار بعد ماخلصوا عشا الساعه 9راحو يكملون على المحلات هنوف راحت لشومارت تشتري لنورة لبسه لأن في تخفيضات عشان نورة لاراحت المشغل طقمت لها جينز ضيق مع بلوزه لحد فوق الركبه لونها وردي جبنيز راحت تحاسب عنهم حاسبتهم وخذت الكيس طلعت من المحل بتروح للبنات في دبنهامز وفي طريقها مجموعة شباب شافوها
الولد لشلته:شوفوا الي مناكم والله أنها عجيبه تهبل
(هنوف عيونها عسليه فاتحه بشرتها بيضه مورده لها غمازتين وجهى طفولي شعرها طويل وكثيف لونه أسود وسواده شديد جسمها روعه ومتناسق طولها وسط)
تقدم لها الولد:تسلم لي هل عيون
هنوف قدمت وماعطته وجه
الولد غمز:تتغلى ياحلو
هنا هنوف ماتحملت أنفجرت وقفت مكانها وبعصبيه
هنوف:أنقلع عن وجهي ياخايس ياواطي
الولد:عسل على قلبي عسل
هنوف قدمت ولكن الولد مسك يدها وهنا يد أنمدت وعطته كف لف الولد على الي عطاه كف
الولد:من سمح لك تعطيني كف أهي اختك ولا عمتك
بدر سحب هنوف وحطها بين يديه بدون شعور وبعصبيه:هذي زوجتي(عطى الولد نظرة خلته خاف)
قدم واحد من ربع الولد سحب صديقه
صديقه:أسف اخوي على الي طلع منه
مشوا شلة الشباب وهنوف وجهى صار أحمر وركضت تبي تروح لعند البنات ركض بدر وراها وهو يحاول يوقفها لكن هنوف ماطاعت توقف وبدر ركض ومسك يد هنوف بقوة لفت هنوف لبدر ووجهى احمر
بدر بترجي:هنوف لاتزعلين والله والله ماكان قصدي أخليك تنحرجين وتزعلين بس من خوفي عليك قلت الي قلته
هنوف أبتسمت ووجهى أحمر:لاعادي حصل خير
بدر:أنا بوصلك لهم عشان ماحد يتعرض لك
هنوف ابتسمت:شكرآ بدر شكرآ لك أنا لمن أكون بقربك أحس بأمان وأحس أني فرحانه
بادلها الأبتسامه خلاها قدامه وهو وراها وصلها لمن عندهم في دبنهامز دخل معاها للمحل جلسوا يدورون عليهم لكن مالقتوهم
هنوف:قالو لي لو ماتلقينا في دبنهامز أحنا بنكون في مكياجي(في تخفيضات على أغلب المحلات يبون يخلصون البضايع القديمه ويجددونها والبنات استغلوا الفرصة)
توجهوا لمكياجي ماشافوهم لفت نظر هنوف عطر شكله حلو لفت على أحمد
هنوف:بدخل بشوفه
دخلت بتشم ريحة العطر جا الي يشتغل عشان بيحط لها من العطر على منديل تشمه دخل بدر
بدر:مايحتاج انا أحط لها الي تبي ولا تقرب من هنا ألا أذا ناديتك فاهم
خاف العامل ورجع لمحله وهنوف ضحكت جلست تشوف العطورات جذب هنوف عطر قزازته صغيره لونها أحمر(ماذكر أسم العطر)تمنت انها تاخذه لكن سعره غالي بالنسبه لها طلعت هنوف من المحل وهي تحس بخيبة أمل وودها تاخذ العطر فجأه شافت أنمدت كيس حط بدر الكيس في يدها هنوف أستغربت فتحتها شافت فيها علبة مغلفه هنوف طالعت بدر وعلى وجهى علامة أستفهام كبيرة
أبتسم بدر:حسيت أن ودك بالعطر جبت لك أياه بمجموعته كلها
قدم بدر وشاف احمد ووقف جنبه والبنات راحو لعند هنوف طلعوا من المجمع وكلهم فرحانين خذوا لهم كم لفه ونزلوا الكورنيش أحمد شاري لكل وحده جالكسي النوع الي تحبه أما ليلى خذت لها مارس لأن ودها فيه وهي تمشي على العكاز جلست على أقرب كرسي عشان تاكل المارس جات حنين سحبت المارس وراحت ركض عطته لهنوف وهنوف عطته لنوره وبدو يركضون وكل وحده تعطيه الثانيه وليلى تلحقهم تبي تاخذه
ليلى:عطوني المارس عطوني أياه
حنين مدت لسانها على ليلى:تبينه صيديني
ليلى وهي تمشي بصعوبه:حنين عاد عطيني المارس
راح نايف خذ المارس ووقف قبال ليلى فتح المارس ومده لها تاخذه توها بتاخذه ألا سحب يده وحط كل المارس مره وحده في ثمه وكله يوم خلصه
نايف:أمممممممممم لذيذ شكرآ على المارس
ليلى زعلت عصت على يدها عشان دمعتها ماتنزل:والله نفسي فيه
نايف:عاد ماقلتي هني
ليلى:سم الهاري قل أمين
نايف يسوي نفسه زعلان:أنا تقولين لي سم الهاري
جا أحمد ضرب نايف على راسه ونايف حط يده مكان الضربه ومد لليلى مارس
أحمد:ماعليه ليلى هذا واحد بداله(لف على نايف)وأنت يبي لك من يأدبك
ليلى:شكرآ احمد وماكان له داعي تجيب غيره كان خليته هو يجيب مو أنت لأن أهو الي أكله
احمد مسح على راسها:العفو مايحتاج لو بغيت اخذت منه فلوس بس أنا بغيت أعطي أختي
ليلى:تسلم ياأخوي بصراحه ياليت انك أخوي صحيح
أحمد:خلاص من اليوم لاتقولين لي ألا ياأخوي أنا أخوك
ليلى:خلاص ياأخوي
بدر:يالله مشينا يالله
(بدر طويل حنطاوي شعره لمن تحت أذنه شعره أسود ناعم عيونه بني فاتح كل من شافه انجذب لجماله)
مرو بنتين من عند بدر
البنت الأولى بصوت عالي:يمه يهبل يهبل فديت طوله أنا
البنت الثانيه بصوت أعلى:صدقتي والله أنه خقاق عجيب
البنت الأولى:أقول ترى رقمنا.......نستقبل أتصالكم الساعه12 قبل مافي
البنت الثانيه:لو تبغى تخطب أبشرك مواافقه(أشرت على عيونها)من عيوني اعطيك المهر أنا
هنوف أنقهرت من قلب قربت من البنات والشرر يتطاير من عيونها عطت كل وحده فيهم على كف
هنوف معصبه:أنتي هي تشوفين أن في وحده قبالك ولا
البنت الأولى عصبت:لوعاجبك ترى انا لاقيته قبلك
بدر عصب:ليه أنا خاتم ضايع(أشر لهنوف تجي)تعالي خليهم عنك
البنت الثانيه:عيني عينك باقته منى قدامنا
أحمد نادى عليهم:بدر هنوف ليلى تعالو يالله توك يابدر تقول لنا روحو السيارة وأنت ماجيت
البنت الثانيه:أسمه بدر(وبصوت كبير)وانا أقول القمر اليوم ليه مو طالع فوق أثاريه قبالنا تحت
بدر مشى ولحقته ليلى وهنوف وركبوا السيارة توجهوا للبيت غيروا ملابسهم ونامو هنوف فتحت الهدية شافتها أكثر من مره رجعتها للعلبة خشتها ونامت على الصبح في بيت فيصل
الجدة:ماوصلكم خبر من الشرطة؟
عبدالرحمن بأسف:للأسف يمه للحين مالقوهم
الجدة نزلت دمعتها ورفعت يدها للسما تدعي أن الله يحفظهم ويلقونهم
توه جاسم دخل
جاسم:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
الجدة:ها يمه جاي من الشرطه؟
جاسم:أي يمه
الجدة:شقالو لك؟
جاسم:نفس كل مره
الجدةحزنت لأنها تأملت أنهم لو حصلوا عنهم شي
(أكيد أنتوا محتارين كيف هم في نفس البلد لكن مالقوهم بيت بوفيصل في منطقة وهم في منطقة وأكيد بتقولون في تلفون يدقون لجدتهم لكن فيصل أبوهم غير كل الأرقام وأكيد بتقولون ليش ماراحو لهم للبيت هم يدلون بيت جدتهم لكن حتى البيت غير حيهم باع القصر وبنى له ثاني في حي غير واكيد محتارين ليش ترك بناته ذكرت في الأجزاء الي مضت أن فيصل يبي ولد ومالله رزقه بالولد وهو مايبي ينادون له بو هنوف يبي ولد يبي ينادونه بأبو فهد )
يوم ثاني من الساعه 4هنوف ونورة راحو لشغلهم وصلت هنوف نورة لشغلها وراحت هنوف للشغل دخلت الشركة مرت من عند مرايه عدلت شماغها ودخلت للمكتب ضربت الباب على أبو بدر
فارس(هنوف)ابتسمت:السلام عليكم عمي أبوبدر
أبو بدر رفع راسه وبادلها الأبتسامه:وعليكم السلام يافارس تعال خذ هل كم ملف وخلصهم هذا شغل اليوم بس
خذت هنوف الملفات وطلعت للمكتب جلست تسويهم ساعه ونص وخلصتهم دخلتهم لأبو بدر طلعت فتح ملف المواعيد شافت أن عند ابو بدر وفد جاي من اليابان جايين لصفقة بينهم وبينه ضربت الباب على أبو بدر
فارس(هنوف):عم عندك اليوم اجتماع مع الوفد الياباني لعقد الصفقه مع عشى بعد نص ساعه
أبو بدر ضرب راسه:أووووووه زين ذكرتني يالله ناد على بدر وتعال معاه بنروح للشرتون الحين
فارس(هنوف):حاظر ياعم
راحت هنوف لبدر ضربت الباب
هنوف:السلام عليكم
بدر رفع راسه:وعليكم السلام
هنوف:عندنا اليوم عشا مع الوفد الياباني وعقد صفقه
بدر:يالله قمت
راحت هنوف مع بدر لأبو بدر ركبوا السيارة أتجهوا للشرتون جهزوا لهم قاعة الأجتماعات وجهزا الغرف للوفد وبدا التجهيز للعشى وصل الوفد 6ضبط رحبوا فيهم ودخلوا لقاعة الأجتماعات عشان الصفقه
نروح للمشغل نورة لبست اللبسة لي جابتها لها أختها دخلت زبونه
الزبونه:السلام عليكم
نورة رفت راسها وشالت خصلات شعرها الي طاحت
نورة:وعليكم السلام
الزبونة:أنتِ نورة الـ....
نورة:أي أنا
الزبونة:أنا سمعت كثير عن شغلك في الخياطه وجيت أسوي عندك فستان
نورة أشرت على كرسي:تفضلي
جلست الزبونه قالت لنورة تطلع لها كتلوج عشان تختار موديل قامت نورة والزبونه جلست تطالع فيها وفي نفسها(ماشاءالله والله أنها تهبل)
(نورة طولها وسط شعرها كستنائي عيونها على لون شعرها بيضه لها غمازه في خدها اليمين شعرها لمن نص ظهرها)
الزبونه تبي تسأل نورة كان أهي متزوجه ولا لأنها عجبتها أخلاقها وشكلها ونفسها تكون لأخوها شافت صورة ولد صغير على مكتبها
الزبونه:هذا ولدك؟
نورة جلست على الكرسي وحطت الكتلوج على الطاولة أبتسمت للزبونه وبانت غمازتها
نورة:لا هذا ولد راعية المشغل(راعية المشغل ناسيه الصورة عند نورة)
أما عند البنات فوز طلعت رايحه تشتري لخواتها عشى خطرت الشارع وقفت عند المطعم
الرجال:شنو الطلب؟
فوز:5مطبق
الرجال:بس
فوز:أي بس
10دقايق وجا طلبها أستلمته وطلعت من جيبها 20ريال عطته الفلوس طلع خمسه ريال مدهم لها وتها بتاخذهم يعني اسم أنه بيمزح سحب يده ومدها ثانيه وسحبها وهنا فوز عصبت وسحبت الفلوس
فوز:قسم بالله ناس وقحه
مشت فوز وقفت تنتظر السيارات يوقفون عشان تمر وفي هل لحظة مرت سيارة وقفت شوي وفوز رفعت راسها تفاجأت
يتبع
تتوقعون فوز من شافت؟



Link to comment
Share on other sites

الجزء السادس عشر
الزبونه:السلام عليكم
نورة رفت راسها وشالت خصلات شعرها الي طاحت
نورة:وعليكم السلام
الزبونة:أنتِ نورة الـ....
نورة:أي أنا
الزبونة:أنا سمعت كثير عن شغلك في الخياطه وجيت أسوي عندك فستان
نورة أشرت على كرسي:تفضلي
جلست الزبونه قالت لنورة تطلع لها كتلوج عشان تختار موديل قامت نورة والزبونه جلست تطالع فيها وفي نفسها(ماشاءالله والله أنها تهبل)
(نورة طولها وسط شعرها كستنائي عيونها على لون شعرها بيضه لها غمازه في خدها اليمين شعرها لمن نص ظهرها)
الزبونه تبي تسأل نورة كان أهي متزوجه ولا لأنها عجبتها أخلاقها وشكلها ونفسها تكون لأخوها شافت صورة ولد صغير على مكتبها
الزبونه:هذا ولدك؟
نورة جلست على الكرسي وحطت الكتلوج على الطاولة أبتسمت للزبونه وبانت غمازتها
نورة:لا هذا ولد راعية المشغل(راعية المشغل ناسيه الصورة عند نورة)
أما عند البنات فوز طلعت رايحه تشتري لخواتها عشى خطرت الشارع وقفت عند المطعم
الرجال:شنو الطلب؟
فوز:5مطبق
الرجال:بس
فوز:أي بس
10دقايق وجا طلبها أستلمته وطلعت من جيبها 20ريال عطته الفلوس طلع خمسه ريال مدهم لها وتوها بتاخذهم يعني اسم أنه بيمزح سحب يده ومدها ثانيه وسحبها وهنا فوز عصبت وسحبت الفلوس
فوز:قسم بالله ناس وقحه
مشت فوز وقفت تنتظر السيارات يوقفون عشان تمر وفي هل لحظة مرت سيارة وقفت شوي وفوز رفعت راسها تفاجأت وبقوة تعرفون من شافت....شافت فيصل ولد عمتها هيا والي المفترض يكون زواجهم في العطله راحت ركض لعند السياره تبي توقفه لكن للأسف قبل ماتروح لعند السيارة تحركت وهنا صرخت فوز بأعلى صوتها وهي تحس أن الدموع بتنزل من عيونها
فوز:فيييييييييصل
لكن سيارته أختفت من قدام عيونها وهنا فوز ماقدرت انفجرت بالصياح رمت كل مافي يدها راحت ركض لبيتهم ضربت الباب على البنات فتحوا لها رمت نفسها بحضن أختها غالية وهي تصيح وغاليه تهديها
غاليه تمسح على راس أختها وخواتها يطالعونها مستغربين بكيها
غاليه:فوز قولي ليش شنو فيك ليه كل هل بكى؟
فوز رفعت نفسها من حضن أختها مسحت دموعها:شفت فيصل ياغاليه أنا شفت فيصل وناديته لكنه ماسمعني مامداني ألحقه(فوز رجعت تصيح بزيادة حطت يدها على عيونها)غاليه ليه أحنا أنكتب علينا الشقى ليه كذا ليه أبوي عافنا شنو ذنبنا ان ربي خلقنا بنات شنو ذنبنا ياليتني مت في بطن امي ياليت
غاليه ابتسمت ومسسحت دموع أختها فوز:فوز أنتِ في أختبار ربي يختبرك ولازم أنتِ طول وقت شدايدك تدعين ربك وتلجئين له
فوز مسحت دموعها ريحها كلام أختها شوي بس قلبها خايف من الأيام الي مخبيته لهم وتتمنى بسرعه ترجع لبيتهم عشان تقعد بين جدتها وعيال عمتها
أما عند هنوف جالسين في وسط قاعة الأجتماع وهنوف برى وابو بدر وبدر مع الوفد كانت الساعه6و49دقيقه هنوف جالسه عند قاعة الأجتماعات وهي تحس بالملل وتنتظرهم يخلصون
هنوف:ليت ماجيت ملل أفففففف
بدر توه طالع من قاعة الاجتماعات:قم يالله تأكد من قاعة العشى(يكلمها بصيغة رجال يخاف احد يمر ويسمعهم لو كلمها بصيغة بنت)
فارس(هنوف):ان شاءالله
قامت راحت شيكت على قاعة الأكل للعشى وهي في طريقها تعدل الغتره مرت عايله أم وأبو وبنتين من جنبها قدمو الام والأبوا
البنت الاولى تكلم أختها:ياربي شوفي هذا المزيون يذبح بذبح علني أتفداه
البنت الثاني:ياربي علني اتفدا هل عيون
سمعت هنوف وفي داخلها(هههههههه شنو بيسووون لو عرفوا أني بنت)هنوف سايرتهم بالي يسوونه وغمزت لهم
البنات خقوا ثنتينهم
البنت الأولى بفرحه:يااااااااي غمز لي شوفيه شحلاته
هنا هنوف أبتسمت
البنت الثانيه بفرحه:أبتسم لنا أبتسم
هنا هنوف قدمت وقدموا البنتين ووحده منهم صفعت في كتف فارس(هنوف)
البنت الأولى بحيا:أسفه
فارس(هنوف):لا معليش أختي حصل خير(ابتسمت)
بدر من بعيد:فارس يالله تعال
قدمت البنت أهي وأختها وأهم فرحانين لأنهم عرفوا الأسم قدمت هنوف لبدر
بدر:شنو يبون هذول البنتين
قالت هنوف السالفه وبدر مات ضحك
بدر يكلم هنوف في أذنها:لو يدرون أنك بنت ههههههههههه
هنوف:ههههههههههه كان والله ذبحوني(عدلت الغتره والثوب)يالله
دخلوا لقاعة العشى مع الوفد عشوهم وبعد ماخلصوا للعشى خذتهم هنوف توديهم لغرفهم وصلت أخر واحد فيهم أبتسمت له رد لها الأبتسامة مد يده لها صافحته بدورها نزلت لعند ابو بدر
فارس(هنوف):تبي شي ياعم ولا خلاص أروح
أبو بدر أبتسم:لا يعطيك العافيه ولدي خلاص روح ماعندنا شي
فارس(هنوف)بادلته الأبتسامه:الله يعافيك
طلعت هنوف من الشرتون وهي تتذكر الأيام الي كانو يجون فيه مع أولاد عمتهم يتعشون توها هنوف بتنزل للشارع لكن بدر وقفها
بدر:ماتبين اوصلك
هنوف لفت له:لا شكرآ
مشت هنوف راحت للحديقه دخلت ورى بيت الحارس غيرت الثوب لبست ملابسها ولبست عباتها راحت لحمامات الحديقة(والقارئ بكرامة)عدلت النقاب والعباة توجهت لأختها نورة في المشغل شافتها واقفه تنتظرها
هنوف:نورة نورة يالله قومي
قامت نورة وكملوا طريقهم مع بعض وكل وحدة جلست تقول للثانيه شنو صار لها وكل وحده تعلق على الثانيه دخلوا البيت وشافو كل البنات جالسين في الصالة ومبين على وجهم الحزن ماعدا فوز في غرفتها
هنوف بخوف:شنو صاير قولو لي
كلهم طالعو في هنوف ولا ردوا
هنوف بعصبيه وخوف:تكلموا لاتطالعوني هل شكل قولو لي فيكم شي
وجدان:خلاص أنا بقول لك مابنتم ساكتين
هنوف:شنو صاير قولي(جلست قبال وجدان)
وجدان نزلت راسها:هنوف(خذت نفس عميق)فلوسنا طارت
هنوف طالعت في وجدان تبيها توضح لها اكثر
وجدان قالت لهنوف كل السالفة الي صارت
هنوف راحت لأختها فوز دخلت لها الغرفه فوز طالعت هنوف بخوف قربت هنوف من فوز أختها وخذتها لحضنها وهنا فوز افجرت صياح
فوزمن بين دموعها:هنوفه والله ماكان قصدي شفت فيصل ورميت كل الي في يدي(هنا فوز زاد بكاها وبعدت عن حضن فوز)هنوف بتسامحيني
هنوف أبتسمت ومسحت على راس أختها:بسامحك الفلوس تتعوض أن شاءالله
فوز من بين دموعها:هنوف بس كل الفلوس في البوك كل الفلوس
هنوف تطمن أختها:لاتخافين أن شاءالله نعوض بدالهم
نام الكل ماعدا هنوف تفكر شلون تجيب فلوس وخصوصآ باقي لأبو أحمد من الأجار5000ريال وللي ساكنين عنده1000ريال والمدارس مقربه بقى لها شهر ويبي لهم فلوس عشان المراييل والمستلزمات المدرسيه هنوف تحس انها مب قادره تتحمل هل مسؤوليه الي أكبر منها أهي صايره لخواتها الام والابو وكل شي مسكت راسها تحسه مصدع من التفكير حاولت تنام لكن وين تنام وهي تفكر شلون بتقدر توكل خواتها وتشربهم في الأيام الجايه جا الصبح جلسوا كل البنات من نومهم وهنوف مانامت غير ساعتين وقعدت الظهر فتحت الثلاجه تبي تسوي لخواتها غدا لكن مالقت غير كيس خبز واحد ولبن طلعتهم حطت لخواتها كل وحده في كاس لبن وعطتها خبزه صغيره جلسوا مع بعض وبدوا ياكلون قامت هنوف لبست ثوبها وغترتها وعقالها راحت تدور لها شغل لقت لها شغلتين قبلوها فيهم بتبدي من اليوم أول شي بتشتغل في مشغل من الصبح الساعه6إلى1وبعدها في الشركة من2إلى10وبعدها في مطعم من10ونص إلى12
مر أسبوع على البنات وهنوف ماتنام ألا ساعتين تجلس الصبح من النوم تفطر وتروح للمشغل لمن وحده بعدها ترجع البيت تتغدا وتلبس ثوبها وغترتها وعقالها وتروح للشغل لمن 10ومن 10ونص ل12في المطعم طبعآ بدر يوصلها للمطعم كل يوم بعد مرور أسبوع في مكتب هنوف قامت هنوف الساعه9ونص دخلت لمكتب بوبدر وهي تسحب رجولها بصعوبه تحس أنها تعبانه تحس الأرض تهتز من تحتها أستأذنت ودخلت للمكتب لف عليها أبوبدر وبدر
فارس(هنوف)بتعب تحس ماهي بقادره تتنفس والأرض تهتز من تحت رجولها وتشوف قدامها كله مشوش:تبي شي ياعـ..
هنا هنوف مامداها تكمل كلامها ألا وطاحت على الأرض وطاحو غترتها وعقالها وتناثر شعرها ركض لها بدر حط راسها على رجولها يحاول يصحي هنوف وأبو بدر يطالع فيها وهو مو مستوعب الي صار قام وقرب من هنوف مد يده وشال الشنب واللحيه أستغرب
أبو بدر بصدمه:هذا مو فارس صح
بدر بخوف بدا قلبه يدق بقوه:يبه مو وقتها شلها معي شلها يبه
شالوا هنوف وبسرعه ركبوها للسياره بدر غطى شعر هنوف بالغتره ودوها لأقرب مستشفى نزلوها دخلوها للطوارئ حطو لها أكسجين قاسو الضغط حطوها تحت الملاحظة ركبو عليها مغذي وفي يد دم بدر راح للدكتور وابو بدر جلس على الكرسي برى مب قادر يستوعب الي صار
بدر:دكتور قل لي شنو صار لها؟
الدكتور:الأخت هنوف مرهقه من قلة النوم وعندها هبوط في الضفط والسكر والدم من قلة الأكل بنخليها عندنا تحت الملاحظة لمن تصحى
بدر قام طلع من عند الدكتور قام أبوه يكلمه ويسأله لكن بدر مايقدر يسمعه سرحان وخايف على هنوف دخل لها في الغرفة دمعت عيونه أول ماشافها متمدده على السرير الأبيض والأجهزة عليها وعيونها تحتها هالات سود ووجهى أصفر قرب بدر من عند هنوف مسح على راسها
بدر نزلت دمعته ومسحها:قلت لك ياهنوف لاتجهدين نفسك (تنهد بألم وحسره)بس آآآآآآآه منك عنيده ماتطيعين احد
خذ بدر التلفون دق لخواتها لازم يدرون عن أختهم سكر التلفون طلع لعند أبوه
أبوبدر:من متى تدري؟
بدر بحزن وتعب:من فتره طويله
أبو بدر صر على اسنانه:وليش ماقلت لي؟
بدر مسح على وجهى بتعب:خلاص يبه صار الي صار(لف على أبوه وبترجي)يبه الله يخليك لاتأذيها يبه يبه لاتشيل في قلبك عليها ماسوت كذا ألا أهي تبي تساعد خواتها وتذكر أول ماجات تتوضف كل الي قالته صح اهي بنت عندها 14أخت أهي الي تصرف عليهم مع أختها الثانيه(وبحزن)تخيل تهاني أختي عايشه وهي مكانها(بدر يعرف قصة هنوف كامله ويحاول يساعدها تلقى أهلها)
دخلوا البنات وراحو ركض لبدر
نورة تدمع عيونها:وين هنوف قول لي وينها
وعد ماسكه عباة نورة وتصيح:وين هنوف أختي شفيها هنوف
أبو بدر خذ وعد مسح على راسها وهداها عطاها في يدها ريال وقال لها تروح تشتري لها عصير
وعد:مابي أبي هنوف
الممرضه خلت البنات يدخلون ثلاث ثلاث ومنعوا وعد وملاك وغلا وفجر وقمر يدخلون لأنهم صغار خافو عليهم يمرضون دخلوا كلهم جا دور وجدان ونورة وفوز اول مادخلوا توجه نظرهم على السرير الأبيض الي هنوف متمدده عليه قربت نورة ودمعتها نزلت غصب عنها مسكت يد أختها
نورة ودموعها تنزل على خدودها:هنوفه اختي كل منى اتعبناك معانا بس مابنخليك لحالك وعد منى بنساعدك(هنا نورة بدت تصيح بجنون)بس قبل قومي هنوف قومي لنا
جلست نورة على الأرض تصيح بصوت مسموع قربو منها وجدان وفوز وهم يصيحون على حالهم لان هنوف أهي الي تساعدهم أهي الي دوم تصبرهم لاضاقت عليهم الدنيا واليوم هنوف على السرير الأبيض ماتدري عن الي حولها عج المستشفى بالصياح وحده تصيح والثانيه تقوم وتحضن أختها طلعوا من الغرفه وهنا كلهم صارو في جهى وحده وكلهم يصيحون لأنهم يعتبرون هنوف أم لهم
وعد ركضت للكافتريه شرت كاكاو(شوكولاته)ركضت بسرعه وماحد حس فيها غير أبو بدر لحقها للغرفه وجلس يراقبها
وعد فتحت يد هنوف حطت الكاكاو فيها سكرت يدها وباستها ولحفتهاوبكل حزن وبرائة:هنوف يدك بارده لحفتك تتدفين ولا جلستي أكليها ولاتزعلين يوم ماعطيتك الكاكاو ذاك اليوم
هنا وعد طالعت اختها والأجهزه عليها قربت من اختها رمت نفسها على يدها وبدموعها:هنوفه لاتروحين وتخليني يتيمه مثل ماخلوني أم وابوي هنوفه والله أوعدك مابزعجك والله وكل الي تبينه بعطيك
هنا أبو بدر دخل وخذ وعد حضنها ومسح على راسها ووعد حضنت ابو بدر وقامت تصيح وأبو بدر يهديها
أبوبدر يحاول يهدي وعد:وعد أنتِ بنت قويه صح(مسح على راسها)لو شافتك هنوف تصيحين بتزعل يالله مسحي دموعك
مسحت دموعها طلعت مع ابو بدر قرب أبو بدر من البنات هداهم بكم كلمه
أبوبدر:قومو يابنات قومو مالكم روح لبيتكم واختكم في المستشفى تعالوا عندنا
بدر:يبى أسبقني أنت وأنا جاي وراكم
مشى أبو بدر مع البنات وهنا بدر دخل للغرفه طالع هنوف قرب من السرير الي متمدده عليه
بدر صنع شبح ابتسامة:هنوف ترى كلنا ننتظرك(زفر بقوة ضرب جهة قلبه بقوة)ترى هذا مايتحمل يشوفك بهل حال خلك قوية وقومي لنا بسرعه
طلع بدر وجلس عند الغرفة الي فيها هنوف مو قادر يروح ويخليها دق لأبوه وقال له انه مابيجي الحين
أما في بيت بو بدر ام بدر عرفت بقصة البنات ورحبت فيهم ومن أول ماشافتهم تجمعت الدموع في عيونها تذكرت بنتها وحبيبة قلبها تهاني وأستغربت كيف ابو تارك بناته وهم يحتاجونه في هل عمر وهي تتمنى لو بنتها تكون جنبها
رهف:خاله شنو فيك ليش تصيحين
أم بدر مسحت دمعتها خذت نفس:تذكرت بنتي تهاني
رهف أبتسمت:أعتبريني بنتك انتِ بنتك ماتت وانا أمي وأبوي اتركوني
هنا أم بدر حضنت رهف وصاحو ثنتينهم في نفس الوقت أم بدر قامت سوت لهم عشى وعشتهم ونامو كلهم
يتبع
شنو بيكون حالهم بدون هنوف؟
هنوف بتصحى ولا؟
أبو بدر وبدر بيقدرون يساعدون البنات؟

Link to comment
Share on other sites

الجزء السابع عشر
هنا وعد طالعت اختها والأجهزه عليها قربت من اختها رمت نفسها على يدها وبدموعها:هنوفه لاتروحين وتخليني يتيمه مثل ماخلوني أم وابوي هنوفه والله أوعدك مابزعجك والله وكل الي تبينه بعطيك
هنا أبو بدر دخل وخذ وعد حضنها ومسح على راسها ووعد حضنت ابو بدر وقامت تصيح وأبو بدر يهديها
أبوبدر يحاول يهدي وعد:وعد أنتِ بنت قويه صح(مسح على راسها)لو شافتك هنوف تصيحين بتزعل يالله مسحي دموعك
مسحت دموعها طلعت مع ابو بدر قرب أبو بدر من البنات هداهم بكم كلمه
أبوبدر:قومو يابنات قومو مالكم روح لبيتكم واختكم في المستشفى تعالوا عندنا
بدر:يبى أسبقني أنت وأنا جاي وراكم
مشى أبو بدر مع البنات وهنا بدر دخل للغرفه طالع هنوف قرب من السرير الي متمدده عليه
بدر صنع شبح ابتسامة:هنوف ترى كلنا ننتظرك(زفر بقوة ضرب جهة قلبه بقوة)ترى هذا مايتحمل يشوفك بهل حال خلك قوية وقومي لنا بسرعه
طلع بدر وجلس عند الغرفة الي فيها هنوف مو قادر يروح ويخليها دق لأبوه وقال له انه مابيجي الحين
أما في بيت بو بدر ام بدر عرفت بقصة البنات ورحبت فيهم ومن أول ماشافتهم تجمعت الدموع في عيونها تذكرت بنتها وحبيبة قلبها تهاني وأستغربت كيف ابو تارك بناته وهم يحتاجونه في هل عمر وهي تتمنى لو بنتها تكون جنبها
رهف:خاله شنو فيك ليش تصيحين
أم بدر مسحت دمعتها خذت نفس:تذكرت بنتي تهاني
رهف أبتسمت:أعتبريني بنتك انتِ بنتك ماتت وانا أمي وأبوي اتركوني
هنا أم بدر حضنت رهف وصاحو ثنتينهم في نفس الوقت أم بدر قامت سوت لهم عشى وعشتهم ونامو كلهم
على الصبح صحوا البنات ساعدو أم بدر في ترتيب البيت الساعه8جهزوا الفطور جلست أم بدر وأبو بدر والبنات حولهم بدوا يفطرون
فجر:ياعم بنروح لعند هنوفه أختي؟
أبو بدر:أن شاءالله
قمر:ياعم متى بنروح؟أنا مشتاقة لهنوفه
أبوبدر يتقطع قلبه من الداخل عليهم:أن شاءالله العصر
أم بدر طالعت في ليلى الي من جلست على السفرة وهي مامدت يدها على الأكل ولا شربت
أم بدر:ليلى شبلاك من جلسنا وأنتي ماكلتي شي وسرحانه؟
ليلى أنتبهت:ها لا ولا شي
أم بدر:مو عاجبك الأكل؟
ليلى صنعت أبتسامة:لا ياخاله عاجبني
وبدت تاكل ورجعوا كلهم ياكلون
نتوجه عند الي قلبه يتقطع ألف مره في كل ثانيه خايف وحزين نتوجه لبدر الي مارجع للبيت وماقدر ينام ألا بطلعة الروح جلس بدر من نومه توجه لغرفة هنوف طل عليها شافها بعدها على السرير طلع من الغرفة توضى وصلى له ركعتين يهدي نفسه ودعى لهنوف الساعه 12صلى ورجع لمكانه والساعه3و45دقيقه قام توجه للكفتريا خذ له ماي رجع لعند هنوف لقى السستر عندها
بدر:لو سمحتي ياليت بندول
السستر راحت وجابت له حبتين بندول بلعهم بدر وشرب فوقهم ماي سحب كرسي جلس عند سرير هنوف خذ له قرآن بدا يقرا عليها قرآن بصوت مسموع قرا جزء كامل حطه على الطاوله وبدا يدعي من قلب لها تأمل وجهى الشاحب
بدر بألم تنهد:آآآآآآآآآآآآه ياهنوف الله يقومك لنا بالسلامة(زفر زفره قويه وأبتسم ابتسامه كلها حزن)هنوف وعد مني لاقمتي مابخليك تعانين بساعدك لمن تلاقين أهلك هنوف مابخلي الدمعه تنزل على خدك وعد مني ياهنوف وعد ولا بخلي أحد يأذيك وبتكونين لي ياهنوف(مسح على راسها خذ نفس)أحبـــــك هنوف(قال في نفسه عيب يابدر شقاعد تسوي أنت المفروض ماتقعد عند البنت واهي مو حلال عليك لو هي أختك كان مارضيت أحد يسوي لها كذا)
قطع تفكير بدر حركة هنوف حركت يدها وفتحت عيونها بصعوبه حاولت ترفع نفسها لكن بدر منعها
هنوف بتعب:بدر....ليه أنا هنا؟....ومن متى أنا هنا؟.....ووين خواتي؟
بدر:تعبتي علينا في الشغل وطحتي وجبناك لهنا من أمس وخواتك في بيتنا
دق بدر على البنات قال لهم أن هنوف صحت فرحو بشدة وتمنوا يروحون لها لكن مايقدرون ألا في موعد الزيارة وخصوصآ أن الي في الملاحظة الزيارة ماتنفتح ألا 5 جابو لهنوف أكل دخلوه لها ومارضت تاكل شي
بدر:مو زين لصحتك لو ماكلتي بتجلسين زياده هنا
هنوف:مالي نفس أكل
جات السستر بتشيل الصينيه
السستر:ماما ليس مافي ياكل أنت واجد ضعيف(ماما ليش ماأكلتي أنتي كثير ضعيفه)
هنوف:شيليها الله يخليك شيليها مالي نفس
السستر:لا ماما لازم أنت ياكل عشان يصير زين
هنوف:شيليها خلاص
شالتها السستر وشوي وجا لها الدكتور مع السستر خذ لها الضغط والحراره ونبضات القلب طلع أبرة بيسحبون دم عشان بيشوفون نسبة السكر والدم هنا هنوف من شافت الابره تجمدت مكانها حست انها بتصيح كافي المغذي الي في يدها قربت السستر سحبت منها دم بعد حرب لأن هنوف خافت وسوت معاهم معركه على مارضت شوي ورجع الدكتور
الدكتور:لازم تنتبهين لصحتك وتاكلين زين دمك نازل كثير وعندك هبوط في السكر بنجيب لك غداك كليه ولا ترجعينه لهم ماكلتي شي منه
هل لحظة دخلوا البنات وركضوا لعند هنوف رموا نفسهم في حضنها والدكتور طلع
صارو البنات حواليها
نورة:هنوفه يالدبه خوفتينا عليك
وجدان:والله خفت أنك ماتصحين وتتركينا
ليلى سجدت لله شكر وبدت تصيح غاليه رفعتها
ليلى وهي تصيح:خفت أفقدك هنوف
غاليه حضنت ليلى ودمعت عيونها هي بعد:والله هنوف يوم شفت شكلك على السرير حسيت نفسي بموت والله
رهف قربت من هنوف وباست راسها ورفعت يدها للسما:الحمدلله أنك قمتي لنا بالسلامه
ساره:هنوفه مابنخليك تتعبين مره ثانيه
سوسن:مانبي الفلوس لو بتخليك تتعبين
قربت فوز حضنت أختها الي وقت الشدايد تساعدها:هنوفه يعلني افداك(باست خدينها)الحمدلله على سلامتك الغاليه
البنات الصغار راحو لحضنها وهم يصيحون وهنوف تهديهم
وعد:بدر وين الكاكاو الي حطيته عند هنوف
طلعها بدر من الثلاجه الصغيره الي في الغرفه عطاه لهنوف
وعد نزلت راسها:هذا مني بدال الي ذيك المره مارضيت أعطيك أياها
هنوف باست خد وعد:شكرآ
دخلوا ام بدر وبوبدر معاهم باقة ورد وعلبة كاكاو(شوكولاته>>على قولة أختي الصغيره شولوقاطه)جلسوا يسولوفون مع هنوف وبدر طول الوقت يطالع في هنوف أبوبدر أنتبه لبدر انه من جلسوا يطالع في هنوف أبو بدر بدا يقرص بدر لكنه مو حاس أبد وهنا أبو بدر عصب وقام سحب بدر من ثوبه والبنات لفوا عليه مستغربين لكن ماحد حس ألا فوز وفي داخلها ميته ضحك
أبو بدر يصر على أسنانه وبصوت صغير:بدر دوام يالله روح
بدر:يبه أنت عطيتني اجازه يومين
أبوبدر عصب:انلغت الاجازه
بدر:يبه تو الناس خلني شوي أبي أجلس معاكم
أبوبدر خز بدر خزه وفهم أن أبوه أصر أنه يروح
بدر أبتسم:مع السلامه
فوز:تو الناس أجلس معانا سولف
بدر:لا والله عندي شغل(كذاب في نفسه يجلس)
طلع بدر وقامت السوالف لمن ماطردوهم من المستشفى ووعد هنا تمسكت في سرير هنوف وتصيح
وعد:ماروح ماروح خلوني عندها أنا أبي هنوف أبي هنوف ماحبك
أبو بدر:يالله وعد قومي بوديك تشترين لعبه
وعد قامت مسحت دمعتها:يالله قوم بس بشرط فله
ضحكوا عليها
أبوبدر:زين الي تبينه
طلعوا من المستشفى وهنوف من طلعوا وهي ملت لحالها خت دفتر ترسم وتخربط أما عند أم بدر فرحانه حولها 14بنت يساعدونها ومو مخلينها لحالها تمنت أم بدر هل لحظة تكون تهاني موجوده راحت بين البنات جلست تسولف معاهم شوي بعدها راحت الساعه9تنام والبنات الصغار وعد وغلا وفجر وقمر وبدور وملاك ورهف وسارة وسوسن نامو وغالية ووجدان ونورة وليلى وفوز جلسوامع بعض في الصالة يسولفون لابسين عباياتهم عشان لو جا بدر دخل بدر
بدر:السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام
بدر:وين الوالد والوالده والباقي؟
وجدان:نامو كلهم وبقينا أحنا
بدر سوى نفسه حزين:أييييي أنا ولد لحالي ماحد معي(رفع راسه)عادي أجلس معاكم
ليلى:أي مافي مانع يابدريه
بدر صدق وصعد خذ عباية أمه وبرقعها لبسهم ونزل لهم وهو يقلد مشية الحريم ويطق علك قعد جنبهم وهم ضحكوا عليه
بدر رفع البرقع وخذ نفس:وه انذبحت أبي نفس كيف متحملين هلي تحطونه على وجهكم
هنا أبوبدر طلع من غرفته يتطمن على البنات وهنا بدر غطى وجهى بالبرقع بسرعه
أبو بدر بصوت صغير:بنات من الي معاكم متبرقعه
ليلى بصوت أصغر:ياعم تدعي أنها زوجتك الثانيه بس ماصدقناها
قام هنا بدر وقرب من ابوه وغمز له
بدر ينعم صوته:بو بدر قل لهم أني زوجتك قل لهم
أبو بدر بدا يصب العرق منه:الله يتر عليك من وين طلعتي لنا هذا الوقت روحي لهلك روحي
بدر تلصق في أبوه زياده ومسك يده:بو بدر علني أفداك شدعوه خلاص عرفوا تراهم قل لهم
أبوبدر أنتبه لطرف ثوب بدر سحب العقال:يسلم لي هل طول ويلم لي هل عقال الي بضربك فيه
وهنا ماشافو ألا بدر ينط من الكنب وصعد لغرفته وبدوا يضحكون عليه جلسوا البنات كملوا جلستهم أما عند هنوف الساعه11و26 خايفه لحالها تحس بوحشه تبي أحد يجلس معاها تمنت خواتها معاها هل وقت دقت على السستر جابت شالت عنها المغذي شوي حطت على راسها شيلتها وجلست على كرسيها المتحرك وبدت تتجول في القسم مرت عند برادة الماي من الحيره صبت لها كاس وكملت طريقها وقفت عند براد ثاني شربت الكاس الي في يدها شافت حرمه داخله لغرفتها على عكاز
الحرمه:السلام عليكم
هنوف أبتسمت:وعليكم السلام
دخلت الحرمه لغرفتها وهنا تمنت هنوف أنها تسولف معاها جلست تدور على القسم 5مرات
هنوف:أففففففف ياربي مادري متى أطلع
...:قريب أن شاءالله بس أنتِ أكلي زين
هنوف أرتاعت:بدر
بدر أبتسم:أي بدر
هنا دخل السكرتي:أخوي الزياره منتهيه من زمان وهذا قسم حريم هلوقت يتجولون فيه
بدر:زين عطني خمس دقايق وبطلع
السكرتي:5دقايق أن ماطلعت ترى جاي أطلعك
بدر لف على هنوف عطاها كيس:هذا عشى لك أمي موصيتني أجيبه لك(كذاب أمك نايمه من زمان)وعاد أكليه
هنوف:شكرآ ليش تعبتوا نفسكم
بدر:العفو بس ها عاد كليه كله
هنوف أبتسمت:ان شاءالله
طلع بدر وهنوف حست شوي براحه على الاقل سولفت مع أحد وبدر في طريقه للبيت أرتاح يوم شاف هنوف مرتاحه
بدر أبتسم:ياحبي لك ياهنوف(بدر ضرب راسه)أستغفرالله أنا شنو جالس أقول يارب مادري متى تتحسن الظروف عشان أخذها وأسعدها
دخل بدر للبيت وهو عند باب غرفته بيفتحها طلع أبوه يشوف من جاي
أبو بدر:بدر من وين جاي؟
بدر أرتبك:من عند الشباب جاي
أبوبدر:زين نام عشان بكره بنروح للشركة من الساعه6الصبح عشان نخلص أشغالنا
مر اليوم على يوم ثاني رجع أبوبدر من الشغل خذ البنات مع أم بدر وتوجهوا لهنوف عشان اليوم بتطلع من المستشفى توجهو البنات لها يشيلون أغراضها وهنوف جهزت ولبست عباتها توجه أبوبدر للأستقبال يخلص أوراق الخروج ويدفع لهم خلص الاوراق وراح لهنوف والبنات
أبوبدر:يالله قمنا
راح بوبدر صرف علاج هنوف وركبوا تالي للسياره توج بوبدر لبيته
هنوف:عم ودنا لبيتنا
أبوبدر:لا بنتي بتجين عندنا كم يوم لمن تتحسن صحتك
هنوف أبتسمت:لا عم عندي خواتي
أم بدر:يمه لاتخليني أزعل خلك عندنا لمن تتحسن صحتك
راحو للبيت وفي الليل في غرفة أم بدر
بوبدر:هل بنات كاسرين خاطري لازم أنا بساعدهم وبتبحث لهم عن أهلهم
أم بدر:اي والله يابوبدر دور على أهلهم الله يعطيك الاجر فيهم أن شاءالله
أبوبدر نادى على وحده من البنات
أبوبدر:قولي لي بنتي شنو أسم أبوك
نورة:أسمه فيصل الـ..
أبوبدر بتفكير:سمعت بهذا الاسم بس ماعرفه شخصيآ
نورة:أهو صاحب مجموعة الـ...
يتبع
تتوقعون يلقون اهلهم؟
Link to comment
Share on other sites

الجزء الثامن عشر

أبوبدر:زين نام عشان بكره بنروح للشركة من الساعه6الصبح عشان نخلص أشغالنا

مر اليوم على يوم ثاني رجع أبوبدر من الشغل خذ البنات مع أم بدر وتوجهوا لهنوف عشان اليوم بتطلع من المستشفى توجهو البنات لها يشيلون أغراضها وهنوف جهزت ولبست عباتها توجه أبوبدر للأستقبال يخلص أوراق الخروج ويدفع لهم خلص الاوراق وراح لهنوف والبنات

أبوبدر:يالله قمنا

راح بوبدر صرف علاج هنوف وركبوا تالي للسياره توج بوبدر لبيته

هنوف:عم ودنا لبيتنا

أبوبدر:لا بنتي بتجين عندنا كم يوم لمن تتحسن صحتك

هنوف أبتسمت:لا عم عندي خواتي

أم بدر:يمه لاتخليني أزعل خلك عندنا لمن تتحسن صحتك

راحو للبيت وفي الليل في غرفة أم بدر

بوبدر:هل بنات كاسرين خاطري لازم أنا بساعدهم وبتبحث لهم عن أهلهم

أم بدر:اي والله يابوبدر دور على أهلهم الله يعطيك الاجر فيهم أن شاءالله

أبوبدر نادى على وحده من البنات

أبوبدر:قولي لي بنتي شنو أسم أبوك

نورة:أسمه فيصل الـ..

أبوبدر بتفكير:مامره سمعت بهذا الاسم قط بس ماعرفه شخصيآ

نورة:أهو صاحب مجموعة الـ...

أبو بدر ربت على كتف نورة:يابنتي وعد مني أن شاءالله ألقى لكم أهلكم

أبتسمت نورة:شكرآ ياعم الله يخليك لولدك ولأم بدر

قامت نورة باست راس أم بدر وطلعت من الغرفة راحت للبنات جلست بينهم

بدر يسحب الجهاز من فوز:أقول عطيني أياه

فوز سحبته:خله عندي أكيد بتحط على مبارة

بدر سحبه:لا بحط فلم الحين بيبدأ

فوز فرحانه:أحلف

بدر ضربها بالجهاز على راسها:يعني أكذب

فوز حطت يدها على راسها:اي يألم

جلست جنب خواتها كلهم على الارض وبدر على الكنب منسدح بدا الفلم أندمجوا كلهم معاه الكل موجود ألا هنوف نايمه لأنها تعبانه

أما في هرفي(ياحبي له)أحمد وحنين ونايف وسعد وسعيد ومساعد وآيه وسلمى جالسين في احد الغرف في يدهم قائمة الطلبات حنين لها نص ساعه وهي تفكر شنو تاخذ سحب أحمد القائمة من يدها

أحمد:يعني أكيد مثل كل مره بتطلبين ليش تخلينا نتأخر انا حدي ميت جوع

حنين:يادفاشتك ياخي يمكن أغير هل مره

سلمى:أي حنين كل مره هذا كلامك وتاخذين كمبو سوبر لحم

سعد:يالله طلباتكم

خذ الطلبات وراح يطلب أحمد ونايف وسلمى أخذو لهم تشيلي دجاج كبيره(ياحبي لها أمممم)وحنين وسعد كمبو سوبر لحم ومساعد وسعيد تورتيلا سمك وآيه سوبر نواعم مر ربع ساعه ووصل الطلب وبدا كل واحد من جهى ياكل مساعد خلص أكله جلس يشرب في الببسي ومد يده وسحب حبة نواعم من آيه

آيه:يالدبه كافي أنك ماكل لك وجبة كبيره وتتعدى على أغراض غيرك

مساعد وهو ياكل في النواعم:قولي عليك بالعافيه شدعوه انا أخوك(لف على حنين)شكلك شبعتي عطيني وجبتك

حنين:لو اشبع مابعطيك اياها أعطيها راجو سواق الجيران ولا أنت

مساعد يسوي نفسه مسكين:أفاااااا أنا أنا مساعد

حنين ماعطته وجه وكملت أكلها هنا سعد سحب البرجر من يدها وقصها نصين عطى نصها لمساعد ونص له والبطاطس والبيبسي تقاسموهم هنا حنين عصبت

حنين:مغص في بطنكم

سعد قعد يضحك:ههههههههههههه حرام عليك يابنت العمه كل هذا عشان كلنا وجبتك

مساعد:قولي عليكم بالعافيه مو مغص في بطنكم

حنين حطت يدها على بطنها:جوعانه

سعد طلع و5دقايق ورجع في يده وجبه جلس على الكرسي ومد الوجبه لحنين

سعد:هذا بدال الي كلتها ياأنسة حنين ولا تزعلين

حنين توردت خدودها:لاخلاص شبعت مابيها مشكور

سعد حط الوجبه قدام حنين:لا أكليها مايصير

خذتها حنين وهي مستحيه:شكرآ

أبتسم سعد:العفو

كملت حنين وجبتها طلعوا من هرفي وراحو للبحر جهة السفن جلسوا يسولفون مع بعض

نايف:شرايكم نركب لنا طراد

مساعد:أي والله ياليت مشتهي أركب

حنين:لا مابركب خلوها وقت ثاني عشان نركب مع نورة وهنوف

أحمد:لا نركب الحين ومرة ثانيه معاهم

أتجهو وخذوا لهم طراد كبير ركبوا فيه بعدوا شوي وهنا حنين قامت تتراجف وضربات قلبها تتسارع وتتصبب عرق قرب منها نايف الي يعرف بخوفها من ركوب الطراد

نايف وهو يمد يده يلمس ماي البحر:حنون تخيلي يوقف فينا الطراد

حنين ضربت نايف على راسه:أعقل عني مالي خلقك أنا

قدم نايف عند الولد الي يسوق الطراد

نايف:أقول شغل لنا نسمع شي

شغل لهم شريط وهنا بدا نايف يردد وراه ويستهبل وبعد أسبوع على الساعه3ونص في بيت بوبدر

بدر:بنات بقى على الدوامات أسبوع اليوم الجمعه عندي أجازه ماودكم تطلعون

رهف:ياليت والله أحس ملانه

(أبو بدر خلى البنات عنده مارضى لهم يرجعون لبيتهم لأنه يبي يسلمهم لأهلهم من بيته لهم وعشان يتطمن عليهم ويكونون قدام عيونه)

بدر:يالله قومو تجهزوا

قامو البنات يتجهزون ودق بدر على احمد ورن ورن ورن ورفعوها

بدر:ألو السلام عليكم....هلا والله حموده كيف حالك؟......أناالحمدلله أقول أحمد عندك أجازه؟...تمام شرايك نطلع جماعه؟....اي خلاص نتلاقى عند بيتكم وبعدها نتفقوين نروح....ودق لسعد قل له يجي معانا....مع السلامه

تجهزوا البنات ركبوا السيارة الوانيت وقفوا عند بيت بوأحمد تقاسمو على الثلاث سيارات سيارة أحمد وراه مساعد وسعيد وفي الدبه رهف وسارة ونورة وحنين وسوسن وسيارة بدر بدر جنبه نايف وراه هنوف وسلمى والدبه وجدان وليلى وغاليه وفوز وسيارة سعد سعد جنبه وعد وغلا وورى قمر وملاك وبدور وفجر أتفقوا على أنهم يروحون الملاهي أتجهوا للحكير البنات كلهم فرحانين يسولفون مع بعض ومرتبشين مسوين فوضه ماعدا هنوف من يوم دخلت المستشفى وهي هادئه ومالها حس ولا تجلس مع أحد في سيارة بدر

سلمى مبتسمه:أقول نايف شرايك نسوي لحنين نفس أخر مره جينا للحكير

نايف ضحك يوم تذكر الي ووه في حنين اخر مره راحو للحكير:هههههههههههههههه والله مانسى ذاك اليوم يبي لنا نسويها لها

سلمى ونايف مو حاسين في الدنيا يسولفون ويضحكون ويعلقون على الي في السيارات الثانيه أما هنوف مسنده راسها على السيت وتسمع كلامهم وبدر كل شوي يطالع في المرايه يشوف هنوف وخايف عليها لأن مو من عوايدها تتم ساكته ماتشاركهم الكلام وصلوا للحكيرقطعوا تذاكرالدخول(من زمان مارحتها كذا ماعرف أذا للحين على التذاكرولا صارت الألعاب ببطايق)دخلوا للملاهي كل واحد ووحده خذو لهم بعشرين اول شي راحو لعبوا الصغار ركبوهم في الألعاب خلصوا منهم وبدوا الكبار يدورون لهم لعبه يركبونها

(طبعآ هنوف تركت الشركة وصارت تشتغل في المشغل مع اختها نورة)

نايف:نركب لقطار الموت

سلمى:لا بيت الرعب

ليلى:نركب قطار الموت قبل

آية:أي أحسن نركبه قبل بعدها بيت الرعب

لفت نورة على هنوف:شرايك هنوف؟

هنوف بهدوء:الي تشوفونه

نايف:يالله لقطار الموت

وقفوا في السيد شوي وجا دورهم ركبوا كلهم وخلوا البنات الصغار ينتظرونهم عند اللعبه بدت اللعبه والي يصارخ والي يضحك ولي يستهبل هنا بدت خطة سلمى ونايف سلمى مسكت يد حنين وغمضت عيونها

سلمى تصطنع الخوف وفي داخلها الضحكه:حنين بنطيح شوفي نهتز

حنين بخوف:كذابه أكيد تسوون لي مثل أخر مره جينا

سلمى:لا لا هل مره حقيقه

حنين بخوف:كذابه

سلمى شدت حنين بقوهوصرخت:لا خايفه أموت

نايف:حنين شنو وصيتك؟

حنين نشف دمها وتحس بالخوف:لاتكذبون

نايف مد يده ومسك عباة حنين:حنين غمضي عينك

حنين خافت وغمضت عينها وبدت تصارخ وسلمى مسكت حنين بقوه وخلاص واصله حدها بتضحك هنا حنين دمعت عبنها وبدا القطار يسرع في النزله

حنين:بنطيح

ووقف القطار والكل ضحك على شكلها الي ميته خوف وهنا سلمى ونايف بدوا يضحكون فتحت عيونها وشافت أنهم وقفوا وبدوا الناس ينزلون ضربت سلمى على راسها وضربت نايف

نايف:ههههههههه مشكلتك بسرعه تصدقين هههههههههههههههههههههههه

نزلوا وتوجهوا لبيت الرعب ركبوا كل أربع في عربه ومايدخلون غير عربتين عربتين دخلوا كلهم وأخر دفعه بدر وهنوف وحنين وسلمى ونوره و3أولاد البنات ركبوا مع بعض وصارت عربتهم قدام الأولاد بدت اللعبه مشت العربه ودخلت لداخل وأول مادخلوا طلع في وجهم عنكبوت وبدوا البنات يصارخون قدموا شوي عن المدخل وقفت عربتهم ودخلت عربت الأولاد وصدمت في عربتهم وحركتها وهنا بدا الرعب للبنات حنين ونوره قدام وهنوف وسلمى وراهم حنين حضنت نوره وهم خايفين وسلمى تغمض عيونها وتفتحها وتصارخ وهنوف ماسكه النقاب خايفه يطيح وكل شوي ويصارخون وقفت عربة البنات وطلع هياكل عمية وأشيا تخوف البنات صارخو مع بعض

البنات:بدددددددددددر

هنوف من الخوف صاحت:بقوم والله بقوم أن ماتحركت اللعبه

نورة:سلمى حيه ولا ميته

سلمى بخوف:أي حيه مامت

ضحكوا على نفسهم والحمدلله وصلت عربة الأولاد ودفتهم وكملوا طريقهم أول ماطلعوا من اللعبه هنوف طاح نقابها وسلمى طاحت الشيله وبقت بالنقاب وحنين ونورة طاحو عباياتهم في العربه صاير أشكالهم تحفه تعدلوا وقامو راحو يكملون لعبهم بس قبل راحو يصلون هل مره كلهم لعبوا لعبة العجله(الدائره الكبيره الي فيها غرف تدور وتصعدك لفوق أن شاءالله عرفتوها)ماعدا هنوف مارضت تلعب وبدر قال مابيخليها لحالها(بدر تقصد أنه مايلعب عشان يكلم هنوف)ركبوا اللعبه وهنوف كانت واقفه تطال فيهم وهم في اللعبه قرب بدر منها

بدر وهو يطالعهم وهم في اللعبه:هنوف

هنوف:نعم

بدر طالع في هنوف الي حست انه طالعها بس طالعتهم وهم يلعبون:نعم الله عليك وين هنوف المرحه الي كانت هي الي تسوي الفوضه وين هنوفه الي دايم تضحكنا وتواسينا لاحزنا هنوف فيك شي قولي لي؟

هنوف أبتسمت وطالعت في بدر:مافيني شي

ورجعت تطالع فيهم وهم يلعبون وتأشر لهم

بدر بجديه:اتمنى ترجعين هنوف الي قبل

هنوف هنا فكرت وفي نفسها(صحيح ليه انا ملانه ومضايقه نفسي ليه متعبه نفسي)وقفت اللعبه وراحو يركبون اخر لعبه وهنا هنوف رجعت البنت الشقيه الي تسوي لهم فوضه ركبوا سيارات التصادم ركبوا الشباب وجا دور البنات وهنا ركبت هنوف وركض خذت سياره حمرا وبدت اللعبه وكل وحده فيهم تتخيل أنها تسوق سياره ورايحه للدوام

مرت الأجازه على البنات وبدت الدراسه وكل يوم مذاكر عند البنات وبوبدر كل يوم اهووبدر في الشركة ويروحون لموضوع البنات وأحمد كليوم في دوامه مرت ايام الدراسه والحمدلله نجحوا البنات كلهم وجابو الأوائل وبدت العطله من جديد(ماحب المدرسه>>ومن يحبها)يوم دخل أبو بدر للبيت وعلى وجهى الفرحه نادى البنات وجلس معاهم في الصاله

أبو بدر بفرحه:بنات أن شاءالله أسبوع بالكثير وتوصلني معلومات عن عناوين أهلكم

يتبع

أن شاءالله الاجزاء الجايه اطول

 

الجزء الثامن عشر

أبوبدر:زين نام عشان بكره بنروح للشركة من الساعه6الصبح عشان نخلص أشغالنا

مر اليوم على يوم ثاني رجع أبوبدر من الشغل خذ البنات مع أم بدر وتوجهوا لهنوف عشان اليوم بتطلع من المستشفى توجهو البنات لها يشيلون أغراضها وهنوف جهزت ولبست عباتها توجه أبوبدر للأستقبال يخلص أوراق الخروج ويدفع لهم خلص الاوراق وراح لهنوف والبنات

أبوبدر:يالله قمنا

راح بوبدر صرف علاج هنوف وركبوا تالي للسياره توج بوبدر لبيته

هنوف:عم ودنا لبيتنا

أبوبدر:لا بنتي بتجين عندنا كم يوم لمن تتحسن صحتك

هنوف أبتسمت:لا عم عندي خواتي

أم بدر:يمه لاتخليني أزعل خلك عندنا لمن تتحسن صحتك

راحو للبيت وفي الليل في غرفة أم بدر

بوبدر:هل بنات كاسرين خاطري لازم أنا بساعدهم وبتبحث لهم عن أهلهم

أم بدر:اي والله يابوبدر دور على أهلهم الله يعطيك الاجر فيهم أن شاءالله

أبوبدر نادى على وحده من البنات

أبوبدر:قولي لي بنتي شنو أسم أبوك

نورة:أسمه فيصل الـ..

أبوبدر بتفكير:مامره سمعت بهذا الاسم قط بس ماعرفه شخصيآ

نورة:أهو صاحب مجموعة الـ...

أبو بدر ربت على كتف نورة:يابنتي وعد مني أن شاءالله ألقى لكم أهلكم

أبتسمت نورة:شكرآ ياعم الله يخليك لولدك ولأم بدر

قامت نورة باست راس أم بدر وطلعت من الغرفة راحت للبنات جلست بينهم

بدر يسحب الجهاز من فوز:أقول عطيني أياه

فوز سحبته:خله عندي أكيد بتحط على مبارة

بدر سحبه:لا بحط فلم الحين بيبدأ

فوز فرحانه:أحلف

بدر ضربها بالجهاز على راسها:يعني أكذب

فوز حطت يدها على راسها:اي يألم

جلست جنب خواتها كلهم على الارض وبدر على الكنب منسدح بدا الفلم أندمجوا كلهم معاه الكل موجود ألا هنوف نايمه لأنها تعبانه

أما في هرفي(ياحبي له)أحمد وحنين ونايف وسعد وسعيد ومساعد وآيه وسلمى جالسين في احد الغرف في يدهم قائمة الطلبات حنين لها نص ساعه وهي تفكر شنو تاخذ سحب أحمد القائمة من يدها

أحمد:يعني أكيد مثل كل مره بتطلبين ليش تخلينا نتأخر انا حدي ميت جوع

حنين:يادفاشتك ياخي يمكن أغير هل مره

سلمى:أي حنين كل مره هذا كلامك وتاخذين كمبو سوبر لحم

سعد:يالله طلباتكم

خذ الطلبات وراح يطلب أحمد ونايف وسلمى أخذو لهم تشيلي دجاج كبيره(ياحبي لها أمممم)وحنين وسعد كمبو سوبر لحم ومساعد وسعيد تورتيلا سمك وآيه سوبر نواعم مر ربع ساعه ووصل الطلب وبدا كل واحد من جهى ياكل مساعد خلص أكله جلس يشرب في الببسي ومد يده وسحب حبة نواعم من آيه

آيه:يالدبه كافي أنك ماكل لك وجبة كبيره وتتعدى على أغراض غيرك

مساعد وهو ياكل في النواعم:قولي عليك بالعافيه شدعوه انا أخوك(لف على حنين)شكلك شبعتي عطيني وجبتك

حنين:لو اشبع مابعطيك اياها أعطيها راجو سواق الجيران ولا أنت

مساعد يسوي نفسه مسكين:أفاااااا أنا أنا مساعد

حنين ماعطته وجه وكملت أكلها هنا سعد سحب البرجر من يدها وقصها نصين عطى نصها لمساعد ونص له والبطاطس والبيبسي تقاسموهم هنا حنين عصبت

حنين:مغص في بطنكم

سعد قعد يضحك:ههههههههههههه حرام عليك يابنت العمه كل هذا عشان كلنا وجبتك

مساعد:قولي عليكم بالعافيه مو مغص في بطنكم

حنين حطت يدها على بطنها:جوعانه

سعد طلع و5دقايق ورجع في يده وجبه جلس على الكرسي ومد الوجبه لحنين

سعد:هذا بدال الي كلتها ياأنسة حنين ولا تزعلين

حنين توردت خدودها:لاخلاص شبعت مابيها مشكور

سعد حط الوجبه قدام حنين:لا أكليها مايصير

خذتها حنين وهي مستحيه:شكرآ

أبتسم سعد:العفو

كملت حنين وجبتها طلعوا من هرفي وراحو للبحر جهة السفن جلسوا يسولفون مع بعض

نايف:شرايكم نركب لنا طراد

مساعد:أي والله ياليت مشتهي أركب

حنين:لا مابركب خلوها وقت ثاني عشان نركب مع نورة وهنوف

أحمد:لا نركب الحين ومرة ثانيه معاهم

أتجهو وخذوا لهم طراد كبير ركبوا فيه بعدوا شوي وهنا حنين قامت تتراجف وضربات قلبها تتسارع وتتصبب عرق قرب منها نايف الي يعرف بخوفها من ركوب الطراد

نايف وهو يمد يده يلمس ماي البحر:حنون تخيلي يوقف فينا الطراد

حنين ضربت نايف على راسه:أعقل عني مالي خلقك أنا

قدم نايف عند الولد الي يسوق الطراد

نايف:أقول شغل لنا نسمع شي

شغل لهم شريط وهنا بدا نايف يردد وراه ويستهبل وبعد أسبوع على الساعه3ونص في بيت بوبدر

بدر:بنات بقى على الدوامات أسبوع اليوم الجمعه عندي أجازه ماودكم تطلعون

رهف:ياليت والله أحس ملانه

(أبو بدر خلى البنات عنده مارضى لهم يرجعون لبيتهم لأنه يبي يسلمهم لأهلهم من بيته لهم وعشان يتطمن عليهم ويكونون قدام عيونه)

بدر:يالله قومو تجهزوا

قامو البنات يتجهزون ودق بدر على احمد ورن ورن ورن ورفعوها

بدر:ألو السلام عليكم....هلا والله حموده كيف حالك؟......أناالحمدلله أقول أحمد عندك أجازه؟...تمام شرايك نطلع جماعه؟....اي خلاص نتلاقى عند بيتكم وبعدها نتفقوين نروح....ودق لسعد قل له يجي معانا....مع السلامه

تجهزوا البنات ركبوا السيارة الوانيت وقفوا عند بيت بوأحمد تقاسمو على الثلاث سيارات سيارة أحمد وراه مساعد وسعيد وفي الدبه رهف وسارة ونورة وحنين وسوسن وسيارة بدر بدر جنبه نايف وراه هنوف وسلمى والدبه وجدان وليلى وغاليه وفوز وسيارة سعد سعد جنبه وعد وغلا وورى قمر وملاك وبدور وفجر أتفقوا على أنهم يروحون الملاهي أتجهوا للحكير البنات كلهم فرحانين يسولفون مع بعض ومرتبشين مسوين فوضه ماعدا هنوف من يوم دخلت المستشفى وهي هادئه ومالها حس ولا تجلس مع أحد في سيارة بدر

سلمى مبتسمه:أقول نايف شرايك نسوي لحنين نفس أخر مره جينا للحكير

نايف ضحك يوم تذكر الي ووه في حنين اخر مره راحو للحكير:هههههههههههههههه والله مانسى ذاك اليوم يبي لنا نسويها لها

سلمى ونايف مو حاسين في الدنيا يسولفون ويضحكون ويعلقون على الي في السيارات الثانيه أما هنوف مسنده راسها على السيت وتسمع كلامهم وبدر كل شوي يطالع في المرايه يشوف هنوف وخايف عليها لأن مو من عوايدها تتم ساكته ماتشاركهم الكلام وصلوا للحكيرقطعوا تذاكرالدخول(من زمان مارحتها كذا ماعرف أذا للحين على التذاكرولا صارت الألعاب ببطايق)دخلوا للملاهي كل واحد ووحده خذو لهم بعشرين اول شي راحو لعبوا الصغار ركبوهم في الألعاب خلصوا منهم وبدوا الكبار يدورون لهم لعبه يركبونها

(طبعآ هنوف تركت الشركة وصارت تشتغل في المشغل مع اختها نورة)

نايف:نركب لقطار الموت

سلمى:لا بيت الرعب

ليلى:نركب قطار الموت قبل

آية:أي أحسن نركبه قبل بعدها بيت الرعب

لفت نورة على هنوف:شرايك هنوف؟

هنوف بهدوء:الي تشوفونه

نايف:يالله لقطار الموت

وقفوا في السيد شوي وجا دورهم ركبوا كلهم وخلوا البنات الصغار ينتظرونهم عند اللعبه بدت اللعبه والي يصارخ والي يضحك ولي يستهبل هنا بدت خطة سلمى ونايف سلمى مسكت يد حنين وغمضت عيونها

سلمى تصطنع الخوف وفي داخلها الضحكه:حنين بنطيح شوفي نهتز

حنين بخوف:كذابه أكيد تسوون لي مثل أخر مره جينا

سلمى:لا لا هل مره حقيقه

حنين بخوف:كذابه

سلمى شدت حنين بقوهوصرخت:لا خايفه أموت

نايف:حنين شنو وصيتك؟

حنين نشف دمها وتحس بالخوف:لاتكذبون

نايف مد يده ومسك عباة حنين:حنين غمضي عينك

حنين خافت وغمضت عينها وبدت تصارخ وسلمى مسكت حنين بقوه وخلاص واصله حدها بتضحك هنا حنين دمعت عبنها وبدا القطار يسرع في النزله

حنين:بنطيح

ووقف القطار والكل ضحك على شكلها الي ميته خوف وهنا سلمى ونايف بدوا يضحكون فتحت عيونها وشافت أنهم وقفوا وبدوا الناس ينزلون ضربت سلمى على راسها وضربت نايف

نايف:ههههههههه مشكلتك بسرعه تصدقين هههههههههههههههههههههههه

نزلوا وتوجهوا لبيت الرعب ركبوا كل أربع في عربه ومايدخلون غير عربتين عربتين دخلوا كلهم وأخر دفعه بدر وهنوف وحنين وسلمى ونوره و3أولاد البنات ركبوا مع بعض وصارت عربتهم قدام الأولاد بدت اللعبه مشت العربه ودخلت لداخل وأول مادخلوا طلع في وجهم عنكبوت وبدوا البنات يصارخون قدموا شوي عن المدخل وقفت عربتهم ودخلت عربت الأولاد وصدمت في عربتهم وحركتها وهنا بدا الرعب للبنات حنين ونوره قدام وهنوف وسلمى وراهم حنين حضنت نوره وهم خايفين وسلمى تغمض عيونها وتفتحها وتصارخ وهنوف ماسكه النقاب خايفه يطيح وكل شوي ويصارخون وقفت عربة البنات وطلع هياكل عمية وأشيا تخوف البنات صارخو مع بعض

البنات:بدددددددددددر

هنوف من الخوف صاحت:بقوم والله بقوم أن ماتحركت اللعبه

نورة:سلمى حيه ولا ميته

سلمى بخوف:أي حيه مامت

ضحكوا على نفسهم والحمدلله وصلت عربة الأولاد ودفتهم وكملوا طريقهم أول ماطلعوا من اللعبه هنوف طاح نقابها وسلمى طاحت الشيله وبقت بالنقاب وحنين ونورة طاحو عباياتهم في العربه صاير أشكالهم تحفه تعدلوا وقامو راحو يكملون لعبهم بس قبل راحو يصلون هل مره كلهم لعبوا لعبة العجله(الدائره الكبيره الي فيها غرف تدور وتصعدك لفوق أن شاءالله عرفتوها)ماعدا هنوف مارضت تلعب وبدر قال مابيخليها لحالها(بدر تقصد أنه مايلعب عشان يكلم هنوف)ركبوا اللعبه وهنوف كانت واقفه تطال فيهم وهم في اللعبه قرب بدر منها

بدر وهو يطالعهم وهم في اللعبه:هنوف

هنوف:نعم

بدر طالع في هنوف الي حست انه طالعها بس طالعتهم وهم يلعبون:نعم الله عليك وين هنوف المرحه الي كانت هي الي تسوي الفوضه وين هنوفه الي دايم تضحكنا وتواسينا لاحزنا هنوف فيك شي قولي لي؟

هنوف أبتسمت وطالعت في بدر:مافيني شي

ورجعت تطالع فيهم وهم يلعبون وتأشر لهم

بدر بجديه:اتمنى ترجعين هنوف الي قبل

هنوف هنا فكرت وفي نفسها(صحيح ليه انا ملانه ومضايقه نفسي ليه متعبه نفسي)وقفت اللعبه وراحو يركبون اخر لعبه وهنا هنوف رجعت البنت الشقيه الي تسوي لهم فوضه ركبوا سيارات التصادم ركبوا الشباب وجا دور البنات وهنا ركبت هنوف وركض خذت سياره حمرا وبدت اللعبه وكل وحده فيهم تتخيل أنها تسوق سياره ورايحه للدوام

مرت الأجازه على البنات وبدت الدراسه وكل يوم مذاكر عند البنات وبوبدر كل يوم اهووبدر في الشركة ويروحون لموضوع البنات وأحمد كليوم في دوامه مرت ايام الدراسه والحمدلله نجحوا البنات كلهم وجابو الأوائل وبدت العطله من جديد(ماحب المدرسه>>ومن يحبها)يوم دخل أبو بدر للبيت وعلى وجهى الفرحه نادى البنات وجلس معاهم في الصاله

أبو بدر بفرحه:بنات أن شاءالله أسبوع بالكثير وتوصلني معلومات عن عناوين أهلكم

يتبع

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...