Jump to content
منتدى البحرين اليوم

خذيتوااا تعهد من المدرسة ؟؟؟

Recommended Posts

• Replies 88
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

اي اخدت بس مو وايد

يعني ع الريش اللي احطها بشعري وعن الشرادت ذي من صوبي اشرد مع رفيجاتي هع هع وننسى اعمارنا ويشكونا بغينا ننفصل لو ماسويت ذاك الفلم الهندي ع المشرفه بس الله ستر والفصل الثاني لازم نعود الى المدرسه بحله جديدة وبلاوي جديدة بس بخففهم شوي عشان شهادة حسن السيرة

اي هم نسيت شيء وقعت ولا عشرين تعهد ع التاخير الصباحي وجم مرة كان اسمي بروح للوزارة بس بطريقتي الحلوة اتفرسخ من السالفه وابين لهم الظروف الصعبه بعد ما يزي 7 انروح المدر سه متى يمدي الواحد يقعد ويتكشخ هههههههه خوش ظروف

المسامحه طولت عليكم

و الله آنــه ما حصلـــت ولا تعهــــد ...

أسوي بلاوي ولا احد داري عني...

واذا وقت التفتيش تيي المعلمه ورا اروح عنها جدام واذا يات جدام اروح ورا ولا انصدت .. الحمد لله

ثانكييووو ع الموضوع الكشخة

آحـب شـي آسـمه تعهـد

في اول اعدادي كـنت في القيروان و كنت حدي حدي شيطانه طبعا" لحد ألات و لا صف دشيته موب اشطن صف في المدرسه..المهم كنت في اول اعدادي اودي تلفونات و لا مره صادوني..اتهاوش و لا مره عطوني تعهد انا حتى المشرفه يوم شردت من الحصه على ما اعتقد الدين قالت لي تبين تعهد قلت لها اي ما عطتني

و بعدين نقلوني يثرب كـله شردات و اشرد بنات و أللقى لهم حل للشردات و كله اشرد من المدرسه لازم كل اسبوع يوم اروح بيت ربعي و صادوني جم مره و امم خشيت على بنات يحفون في الصف و الجواتي طبعا و صبغ الاضافر و شنو اقول و شنو اخلي..اول هوشه بدت في ثالث اعدادي انا بديتها من بدايه السنه

و اول ثنوي بوووووووو هوايل و لا حصه دشيت و للحين ما تهاوشت المدرسه كلها اوكي ويها و عطوني فصل ثلاث مرات و خليت بنات يغبون في يوم كامل ..

تعبت هاي ربع اللي كنت اسويه

يسلمو على الموضوع الحلو

و يعطيج العافيه

حصلت مرة تعهد وطبعاً صفنا بكبره حصل خخخخخخخخخخخخخ

لأن بسبة وحده من الصف اللي يمنا كانت قاعده تضحك في تحية العلم وهاي كان في اول ثانوي لووووووووووولز

ولا يوم يات المديرة تزفنا كانت تضحك الا تسوي لها باعطيج كف على ويهج بخليج تضحكين عدل هههههههههههههه

وحصلنا احنا معاهم التعهد ورفيجتي مسكينه توها داشه الصف يوم كنا نوقع يايه من المستشفى رزوها معانه توقع

التعهد واعليه كسرت خاطري :ssm11:

وبس هاي التعهد الوحيد اللي حصلته لووووووووووووولز :whistle:

انا

حصلت تعهد انا وصديقتي

لن رفعت صوتيع المعلمه ولني اسولف واكل

بس واحد انا مب شيطانه

احنا عطو نص الصف تعهد اضحكككككككككككك

بصراحه احنا ما نروح الطابور ولين جت حزت الطابور كل الصفوف مصطفه الا صفنا مافيه احد واقف غير المصاروه ههههههههه مسوين روحهم اهل البلد يازعم

انزين عاد احنا ما نروح عاد داك اليوم الاداره طفشت كل مره كل مره اني وصديقتي يوم سمعنا في طابور بالدات داك اليوم نخشينا وره الصندقه علشان لين جو الصف اطلعونا ما نطلع هههههههههه

انزين وبعد ما سلمت الجره ع قولتهم

رجعنا الصف بعد الطابور ما شفنا الا المديره وجم معلمه داخلين الصف الي ماجو لطابور يكتبون اسمهم في ورقه والمديره خب القصول تبا تطلع فيها تقول محاضرات ومادري وي والكل السييييييييييييييييييييييين انزين بعدين ودونا الاداره وكتبنا تعهد ع اخر سنه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يعطونا تعهدات ع شي خريط نفس وجههم

حتى اني يوم دريت بيعطونا تعهد انقهرت وقمت اهدر ع المعلمه الا تقول لي سكتي لا اعطيش تعهد ثاني الا اقول ليها ع وييييييييييييي بعد سكتت الكريهه

..

وهاي القصهـ ههههههههههههه