Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ميسم نحاس : الان فعلا انا مخطوبة رسميا


Recommended Posts

 

 

 

 

ميسم نحاس : الان فعلا انا مخطوبة رسميا

 

لقد تعلمت من تجربتى السابقة مع الزواج التكتم قدر المستطاع في حياتى الخاصة وبوضوح اكثر الفصل بين حياتى الفنية وحياتي الشخصية ؟!!

هكذا كان رد فعل الفنانة اللبنانية ميسم نحاس حينما توجه لها مجموعة من اصدقائها المقربين لسؤالها عن الاسباب التى دفعتها لعدم توجيه الدعوة لاى صحفى اومصور لحضور حفل خطبتها على طبيب الاسنان الشاب مجد معوض والذي اقيم في اطار عائلي بالعاصمة اللبنانية بيروت وايضا لم تقم بتوجيه الدعوة فيه لاى فنان اوفنانة.

وواصلت ميسم نحاس كلامها مؤكده انها لم تتعمد اضفاء طابع السرية على خبر خطبتها كما قد يعتقد البعض بقدر ما سعت للتعامل مع تجربتها الجديدة بشكل مختلف تماما عن الاسلوب الذى اتبعته فى تجربتها السابقة مع الموزع الموسيقى روجيه ابى عقل والتي انتهت بمشاكل وقضايا كانت حديث وسائل الاعلام اللبنانية والعربية طيلة الشهور والاعوام الماضية.

من المعروف ان ميسم نحاس اصرت في منتصف شهر مايو الماضي 2008 على اصدار البومها الاخير مهضوم في نفس توقيت حصولها على ورقة طلاقها رسميا من الموزع الموسيقي روجيه أبي عقل وذلك بعد نحو أربع سنوات من النزاعات القضائية بينهما وشاركها ابنها رودي في تصوير الكليب الذي يحمل نفس عنوان الألبوم وعن سبب التأخر في الحصول على ورقة الطلاق قالت ميسم , ان سبب التأخير يعود للإجراءات الكنسية الخاصة التي تتطلبها معاملات الطلاق عند بعض الطوائف المسيحية في لبنان.

 

 

المصدر

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...