Jump to content
منتدى البحرين اليوم

خالد بن حسين: لن أغامر بتاريخي الفني


Recommended Posts

 

 

 

 

 

 

يغادر المطرب خالد بن حسين البلاد خلال الفترة المقبلة لاستكمال علاجه في الخارج، وقال أن حالته الصحية تحسنت عن السابق لكنه لا يزال يعاني من الأملاح الموجودة في جسمه، رغم ذلك تحامل على نفسه من أجل جمهوره، وقطع شوطا كبيرا في تحضير ألبومه الغنائي الجديد الى جانب تجهيز أغنيات «سنغل» جديدة سترى النور تباعا، وأشار الى أنه مشتاق كثيرا إلى جمهوره بعد الغياب الطويل عن الساحة الغنائية، مؤكدا أنه يحمل مفاجآت كثيرة لهم خلال أعماله القادمة، التقينا الفنان خالد بن حسين وكان الحوار التالي:

 

• حدثنا عن حالتك الصحية بعد إجراء العملية الجراحية؟

ـــ حالتي الصحية في تحسن وأفضل بكثير من السابق بعد إجراء عملية جراحية في مستشفى الفروانية لتفتيت الحصى لكن المشكلة أنني ما زلت أعاني من بعض الأملاح المترسبة في الجسم، وبالتالي فأنا أفكر حاليا في استكمال العلاج في الخارج لأن الأمر أصبح مزعجا بالنسبة لي، لكن من أجل جمهوري سأضغط على نفسي حتى تجهيز جميع أعمالي الفنية.

• هذا يعني أنك تحضر لأعمال جديدة؟

ـــ بالفعل جهزت ثلاث أغنيات من الألبوم الجديد الذي يتكون من ست أغنيات، وجهزت أغنيتي «سنغل» الأولى «لا توصوني عليه» من كلمات الشاعر ناصر الشمري والأخرى «مر علينا» من كلماتي وألحاني وتعتبر التجربة الأولى بالنسبة لي على مستوى كتابة الشعر الغنائي، وسيطرحان للجمهور قبل طرح الألبوم لأن تجربة «السنغل» أصبحت أسهل طريقة للتواصل مع الجمهور.

إنتاج

• لديك مشاكل لا تزال عالقة مع شركة «روتانا»؟

ـــ خروجي من شركة «روتانا» كان وديا للغاية ولم تحدث هناك مشاكل، وأقدر جميع الجهود التي بذلت معي لأن الفنان باستمرار يبحث عن الفرص المناسبة التي تدعمه والبحث عن منتج جديد أمر مشروع.

• أنت مصر على العودة بعد الغياب الطويل عن جمهورك؟

ـــ بالفعل عقدت العزم بأن أعود إلى جمهوري بقوة وبنفس «ستايل» خالد بن حسين الذي برزت خلاله لهم، وأرى أن المرحلة المقبلة ستكون خلية من النشاط بالنسبة لي وسأكون حاضرا في الساحة الغنائية وحتى على مستوى الظهور الإعلامي.

• فضلت تحمل إنتاج الألبوم الجديد وأغنيات «السنغل» على حسابك الخاص فما السبب؟

ـــ لا أنظر إلى المادة بقدر ما يهمني العودة إلى المجال بصورة قوية مثل السابق، فلقد قمت بعملية الإنتاج على حسابي الخاص بهدف الظهور بالصورة المطلوبة في المجال، وهذا سوف يسهل لي التفاوض مع شركات الإنتاج، وأطمح إلى تحقيق المزيد من الانتشار والتواجد خلال الفترة المقبلة سواء على مستوى الأغنيات أو المشاركة في المهرجانات والحفلات الغنائية.

• هل تبحث عن شركة إنتاج جديدة؟

ـــ بالتأكيد البحث عن الشركة المنتجة لا يزال قائما خصوصا أنني تلقيت عروضا كثيرة بهذا الجانب من ثلاث شركات ولا يزال الوقت مبكرا على الاتفاق النهائي، ولقد فضلت التحضير لتصوير فيديو كليب أغنيتي «السنغل» ما بين بيروت ودبي.

دراما

• هل تفكر بخوض تجربة التمثيل في الدراما بعد المسرح؟

ـــ أنا عاشق كثيرا للمسرح خصوصا أعمال الطفل لإنني أحببته، وأرى أن ردة فعل الطفل مباشرة وعفوية رغم صعوبة التمثيل بهذا المسرح، وخضت عدة تجارب أعتز بها كثيرا، ولقد تلقيت عروضا من منتجين للمشاركة في أعمال درامية منها مسلسل لرمضان المقبل وما زلت في مرحلة الدراسة والتفكير.

• لديك شروط معينة بهذا الصدد؟

ـــ المهم أن الدور يكون مناسبا بالنسبة لشخصية خالد بن حسين، ولن أقدم على خوض تجربة عابرة تمر مرور الكرام، ولن أغامر على حساب تاريخي الفني كمغن بالعمل في مسلسل درامي لا يضيف إليَّ شيئا، والمهم أنني وصلت إلى الجمهور كممثل خلال مسرح الطفل وسوف أكتفي بذلك إن لم أجد تجارب مثيلة مشجعة.

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...